Forwarded from الفقار - Alfaqaar
إلى متابعينا الكرام..
نهيب بكم الاشتراك في قناتنا البديلة، تحسّبًا لأي محاولات استهداف قد يلجأ إليها العدو وأذنابه لاستهداف قنوات محور المقاومة
https://t.me/alfaqaar3130
نهيب بكم الاشتراك في قناتنا البديلة، تحسّبًا لأي محاولات استهداف قد يلجأ إليها العدو وأذنابه لاستهداف قنوات محور المقاومة
https://t.me/alfaqaar3130
❤64👍5😁1
رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني إبراهيم عزيزي: الشهيد اللواء باكبور تحدث مع القائد الشهيد السيد علي خامنئي عن الأخطار المحتملة
رد الشهيد السيد علي خامنئي كان هل يمتلك جميع الناس ملاجئ لكي أذهب إلى الملجأ أنا مثل بقية الناس ولست من أهل الملاجئ
t.me/Alfaqaar313
رد الشهيد السيد علي خامنئي كان هل يمتلك جميع الناس ملاجئ لكي أذهب إلى الملجأ أنا مثل بقية الناس ولست من أهل الملاجئ
t.me/Alfaqaar313
❤114😢29👍6
مسؤول باكستاني: وقف النار قائم ولم نتلق أي إخطار أميركي بشأنه
❤68👍18👎8😁4🔥3
الاحمق ترامب :
ما حدث الليلة الماضية هو بالضبط السبب في أن جيشنا العظيم والخدمة السرية وإنفاذ القانون، ولأسباب مختلفة، كل رئيس على مدار ال 150 عاما الماضية، كانوا يطالبون ببناء قاعة رقص كبيرة وآمنة ومأمونة على أراضي البيت الأبيض. لم يكن هذا الحدث ليحدث أبدا مع قاعة الرقص السرية للغاية العسكرية قيد الإنشاء حاليا في البيت الأبيض. لا يمكن بناؤه بسرعة كافية! على الرغم من أنها جميلة، إلا أنها تحتوي على أعلى مستوى من الميزات الأمنية، لا توجد غرف في الأعلى للأشخاص غير المضمونين، وهي داخل بوابات المبنى الأكثر أمانا في العالم، البيت الأبيض. يجب إسقاط دعوى قاعة الرقص السخيفة، التي رفعتها امرأة تمشي كلبها، والتي ليس لديها أي موقف على الإطلاق لإحضار مثل هذه الدعوى، على الفور. لا ينبغي السماح لأي شيء بالتدخل في بنائه، وهو في الميزانية وقبل الموعد المحدد إلى حد كبير!!! شكرا لك على اهتمامك بهذه المسألة.
👎47😁20❤4
طائرة شحن عسكرية من طراز C-17A Globemaster III تغادر إسلام آباد، بالتزامن مع تقارير عن سحب معدات تابعة للقوات الأمريكية من باكستان
t.me/Alfaqaar313
t.me/Alfaqaar313
❤63👎15😱4
الفقار - Alfaqaar
طائرة تابعة للجيش الباكستاني، تُستخدم لنقل كبار المسؤولين والوفود العسكرية، أقلعت من مسقط، فيما لا تزال وجهتها غير معلنة t.me/Alfaqaar313
تحديث
وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي غادر مسقط متوجهًا إلى إسلام آباد، فيما كانت طائرة تابعة للجيش الباكستاني ترافق مساره، وقد دخلت الاجواء الباكستانية
t.me/Alfaqaar313
وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي غادر مسقط متوجهًا إلى إسلام آباد، فيما كانت طائرة تابعة للجيش الباكستاني ترافق مساره، وقد دخلت الاجواء الباكستانية
t.me/Alfaqaar313
❤82👍19👎1
جيش العدو الإسرائيلي: تم تفعيل الدفاعات الجوية بعد رصد طائرة بدون طيار كانت تحلّق فوق القوات الإسرائيلية جنوب لبنان.
🔥82👍7😁4👎2
بيان صادر عن حزب الله:
طالعنا اليوم رئيس وزراء العدو الصهيوني المجرم بنيامين نتنياهو بحديث أن "حزب الله هو من يقوّض وقف إطلاق النار"، وأن للعدو حقًا في "حرية العمل" في لبنان "وفقاً للاتفاق مع الولايات المتحدة الأمريكية ولبنان". إن حزب الله إذ يدين كلام نتنياهو، يُحذّر بشدة من خطورته البالغة لجهة محاولة توريط السلطة اللبنانية في اتفاق ثنائي حصل فقط بينه وبين واشنطن، ولم يكن للبنان أي رأي فيه أو موقف منه، وبالتالي فهو لم يوافق عليه. ومن هنا يهم حزب الله التأكيد على ما يلي:
إن مواصلة المقاومة استهداف تجمعات العدو الإسرائيلي على أرضنا التي يحتلها، وقصفها لمستوطنات العدو شمال فلسطين المحتلة، هو ردّ مشروع على خروقاته المتمادية لوقف إطلاق النار منذ اليوم الأول لإعلان الهدنة المؤقتة، والتي تجاوزت ٥٠٠ خرقًا برًا وبحرًا وجوًا، من قصف ونسف وتدمير للبيوت، وأدت إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى من أبناء شعبنا الصامد.
إن تمديد الهدنة لأسابيع إضافية كان من المفترض، وفق ما صرحت به السلطة اللبنانية، أن يأتي بوقف إطلاق نار حقيقي يوقف فيه العدو خروقاته واعتداءاته، وخاصة نسفه وتدميره للبيوت في الجنوب، إلا أنه بدلًا من ذلك صعّد من عدوانيته واعتداءاته، بما يؤكد طبيعته الإجرامية وغدره واستهزاءه بكل القوانين والمواثيق الدولية.
ادعت السلطة اللبنانية أن شرطها الأساسي في الذهاب إلى اجتماعها المشؤوم في واشنطن مع العدو هو المطالبة بوقف اعتداءاته وبدء انسحابه من أراضينا المحتلة، إلا أننا لم نسمع منها تصريحًا علنيًا وواضحاً يشترط ذلك، بل على العكس، ما صدر عن ممثلة لبنان هو فقط مديح بحق الرئيس الأميركي، شريك العدو في سفك دماء اللبنانيين، ممّا شجّع العدو على الاستمرار في اعتداءاته وخروقاته.
لقد أسقطت السلطة اللبنانية نفسها في مأزق خطير عندما اختارت أن تجمعها صورة واحدة مخزية مع ممثلي كيان غاصب لقيط يستبيح أرضها وسيادتها ويواصل قتل شعبها، والسير بمسارات تشرع لهذا العدو اعتداءاته.
تقف السلطة اليوم صامتة عاجزة عن القيام بأبسط واجباتها الوطنية تجاه أرضها وشعبها، متفرجة على العدو وهو ينسف البيوت ويحرق الأخضر واليابس، وهي مطالبة بتوضيح صريح لشعبها عمّا يتذرع به العدو من اتفاق معها يمنحه حرية الاعتداء والتدمير والقتل.
يؤكد حزب الله بشكل واضح وحاسم أن استمرار العدو في خرقه لوقف إطلاق النار، وفي اعتداءاته من قصف وتجريف وتدمير للمنازل أو استهداف للمدنيين، وقبل ذلك كله، استمراره في احتلال الأراضي اللبنانية وانتهاكاته لسيادتها، سيقابل بالرد والمقاومة الحاضرة والجاهزة للدفاع عن أرضها وشعبها، وهو حق تكفله المواثيق الدولية. ولن ننتظر أو نراهن على دبلوماسية خائبة أثبتت فشلها، ولا على سلطة متخاذلة عن حماية وطنها، فأبناء هذه الأرض هم الضمانة الحقيقية في مواجهة هذا العدوان ودحر الاحتلال.
❤80👍18🔥3
الخارجية الإيرانية: عراقجي سيتبادل وجهات النظر مع المسؤولين الباكستانيين في إسلام آباد قبل التوجه إلى روسيا
👍86❤15😁3
نشاط جوي مكثف فوق السعودية خلال الساعات الماضية يشمل طائرات تزويد بالوقود ونقل عسكري
t.me/Alfaqaar313
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤56👎40🔥16👍3😱1
وزير الخارجية الايراني نقل رسائل مكتوبة عبر وساطة باكستان إلى الجانب الأمريكي. وتتعلق هذه الرسائل ببعض الخطوط الحمراء للجمهورية الإسلامية الإيرانية، بما في ذلك القضايا النووية ومضيق هرمز
❤89👍24😁6
رويترز عن مصادر: مقتل وزير الدفاع المالي في هجوم على قاعدة كاتي العسكرية قرب العاصمة باماكو
🔥74😱20👍5❤4
ترفيهي
المقامر ترامب: أعتقد أن الحرب مع إيران ستنتهي قريبا جدا وسنخرج منها منتصرين
إذا أرادت إيران التفاوض فيمكنها الاتصال بنا
المقامر ترامب: أعتقد أن الحرب مع إيران ستنتهي قريبا جدا وسنخرج منها منتصرين
إذا أرادت إيران التفاوض فيمكنها الاتصال بنا
😁128👎20❤3👍3
المقامر ترامب: الصين يمكن أن تقدم المزيد من المساعدة بشأن إيران
❤71😁26👎22👍7🔥1
المقاومة الإسلامية حزب الله: استهدف مجاهدونا دبّابة ميركافا في ساحة بلدة الطيبة بمحلّقتين انقضاضيّتين وحقّقوا إصابة مؤكّدة.
🔥110❤27👍1
في بادئ الأمر انتابنا الاستغراب من عدم ذكر "بحرية الحرس الثوري" في مستهل حديث ترامب وهو الذي اعتاد في كل تغريدة وتصريح أن يردد عبارة "دمرناها"لكنه لم يدعنا نستغرب كثيراً
المقامر : أعتقد أن الفائدة الكبيرة هي أننا قضينا على بحريتهم بالكامل لقد قضينا على قواتهم الجوية😄
المقامر : أعتقد أن الفائدة الكبيرة هي أننا قضينا على بحريتهم بالكامل لقد قضينا على قواتهم الجوية
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
😁119❤6
إذاعة جيش العدو الإسرائيلي:مقتل جندي وإصابة 6 في معارك جنوبي لبنان
تفاصيل الحادثة التي قُتل فيها جندي وأصيب 6 صباح اليوم في جنوب لبنان:
- خلال ساعات الصباح، تعطلت دبابة تابعة لسرية مدرعات تعمل تحت كتيبة 12 من لواء لواء غولاني في قرية الطيبة في لبنان. بعد تعطل الدبابة، نشرت القوة المدرعة جنزيرًا، واضطرت للتعامل مع الدبابة ميدانيًا.
- حوالي الساعة 9:30 صباحًا، سقطت طائرة مسيّرة مفخخة أطلقها عناصر من حزب الله بالقرب من الدبابة المعطلة لقوات غولاني في محيط القرية.
- نتيجة انفجار الطائرة المسيّرة المفخخة، قُتل جندي وأُصيب 6 جنود آخرين: 4 إصابات خطيرة، 1 متوسطة، و1 طفيفة.
- تم استدعاء مروحية تابعة لسلاح الجو لإخلاء المصابين من موقع الحادث إلى مستشفى داخل الأراضي الإسرائيلية. وقد هبطت المروحية داخل الأراضي اللبنانية. وخلال عمليات الإخلاء، أطلق حزب الله طائرتين مسيّرتين مفخختين إضافيتين باتجاه قوات الإنقاذ.
- نجحت القوات في اعتراض إحدى المسيّرتين، بينما سقطت الأخرى بالقرب الشديد من مروحية الإخلاء التابعة لسلاح الجو أثناء إجلاء المصابين من المكان، وعلى بُعد أمتار قليلة من المروحية.
🔥122😁37❤22