تفعيل صفارات الانذار في جبعون بالقدس المحتلة خوفا من تسلل مقاومين
❤88🔥31
الفقار - Alfaqaar
اعلام العدو : إصابة شخص بجروح خطيرة غرب القدس في إطلاق نار، والمهاجم فرّ بسيارة. تشتبه القوات بأنه هجوم وبدأت عمليات تمشيط واسعة t.me/Alfaqaar313
اعلام العدو: انسحاب منفذي عملية إطلاق النار في القدس، التقييم في المؤسسة الأمنية الهجوم مشترك.
❤110👍17🔥7
صافرات الانذار تدوي في شمال فلسطين المحلتة بعد تسلل طائرات مسيرة
❤66🔥18
الفقار - Alfaqaar
صافرات الانذار تدوي في شمال فلسطين المحلتة بعد تسلل طائرات مسيرة
اصابة مباشرة في الجليل الغربي
🔥95❤22👍4
بيان مرتقب للأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم حول آخر التطورات الساعة 11:30 قبل ظهر اليوم
❤106🔥22👍6
القناة 7 الصهيونية : السلطات في الشمال تقرر وقف التعليم والنقل في البلدات المهددة بإطلاق نار من لبنان
😁75🔥18👍2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أحنه أهلكم...لا تخافون
الشهيد حيدر المياحي سفير الإنسانية
ذكرى العروج المبارك خلال عمليات تحرير الحضر في 27 نيسان 2017.
الشهيد حيدر المياحي سفير الإنسانية
ذكرى العروج المبارك خلال عمليات تحرير الحضر في 27 نيسان 2017.
❤141😢41👍9
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
جيش الاحتلال الصهيوني يوثق نسف منازل المدنيين جنوب لبنان متباهياً بعمليات تدمير واسعة
😢117👎24😱2🔥1
اندلاع حريق في أحد محال بيع الإسفنج بالقرب من ساحة عدن في العاصمة بغداد.
😱57😢25❤3
رويترز: مع تعثر محادثات السلام بين أمريكا وإيران العقود الآجلة لخام برنت ترتفع 3 دولارات لتتجاوز 108 دولارات للبرميل
😁64❤15🔥10
الفقار - Alfaqaar
بيان مرتقب للأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم حول آخر التطورات الساعة 11:30 قبل ظهر اليوم
الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم: العدو وصل إلى طريق مسدود والمقاومة مستمرة وقوية ولا يمكن هزيمتها
نرفض التفاوض المباشر رفضاً قطعياً وليعلم أصحاب السلطة أن أداءهم لن ينفع لبنان ولن ينفعهم
لا يمكن للسلطة أن تستمر وهي تفرط بحقوق لبنان وتتنازل عن الأرض وعليها العودة إلى شعبها وأن تكون سلطة الشعب
من مسؤولية السلطة وقف التفاوض المباشر مع العدو الإسرائيلي والعودة إلى التفاوض غير المباشر
سلاح المقاومة هو لصد العدوان وللدفاع عن الوجود ولن نتخلى عن السلاح والدفاع
لن يفاوض أحد عن شروط لبنان للحل إلا لبنان
❤99🔥13👍4
الفقار - Alfaqaar
بيان مرتقب للأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم حول آخر التطورات الساعة 11:30 قبل ظهر اليوم
-راهن العدو الإسرائيلي بدعم من الطاغوت الأميركي على إنهاء حزب الله ومقاومته الإسلامية والجمهور الملتحم بالمقاومة والعزة والشرف، ولم يترك وسيلة أو إجرامًا أو تآمرًا أو طريقًا إلا وسلكه، فلم يُفلح منذ بداية معركة "أولي البأس" في 23 أيلول 2024 حتى الآن.
-كان الرهان المفصلي عند العدو في 2 آذار 2026 فواجهناه بمعركة "العصف المأكول"، فتفاجأ العدو الإسرائيلي ورعاته والمهزومون ومعهم كلّ العالم بصمود المقاومين وبسالتهم وبأسهم، وتنوع أساليب قتالهم وفعاليتها، وإدارة المعركة بقيادة وسيطرة متقنة، والتفاف الناس المميّز حول المقاومة مع تحملهم للنزوح والتضحيات الكبيرة. لقد وصل العدو إلى الطريق المسدود، فهذه المقاومة مستمرة وقوية ولا يُمكن هزيمتها.
-في هذا الجو من التضحية والعزة وهزيمة العدو، سارعت السلطة إلى تنازل مجاني مذل، ولا ضرورة له، مُبرّره الوحيد هو الإذعان بلا بدل ولو بمقدار عَفْطَةِ عَنز. نرفضُ التفاوض المباشر رفضًا قطعيًا، وليعلم أصحاب السلطة بأنّ أداءهم لن ينفع لبنان ولن ينفعهم، فما يريده العدو الإسرائيلي الأميركي منهم ليس بيدهم، وما تريدونه منه لن يمنحكم إياه.
-المدخل والحل هو تحصيل النقاط الخمس قبل أي أمر من الأمور وهي: إيقاف العدوان برًا وبحرًا وجوًا، وانسحاب إسرائيل من الأراضي المحتلة، والإفراج عن الأسرى، وعودة الأهالي إلى كلّ قراهم وبلداتهم وإعادة الإعمار.
-لا يمكن لهذه السلطة أن تستمر وهي تفرّط بحقوق لبنان وتتنازل عن الأرض وتواجه شعبها المقاوم. على هذه السلطة أن تعود إلى شعبها لتجمعه حولها، فلا تكون سلطة الجزء بل سلطة الشعب، بالتوافق الذي بنى عليه اتفاق الطائف دستورنا الحالي. مسؤوليتها أن تتراجع عن خطيئاتها الخطيرة التي تضع لبنان في دوامة عدم الاستقرار، وهي مسؤولة أن توقف المفاوضات المباشرة مع العدو الإسرائيلي وتعتمد غير المباشرة، وأن تلغي قرارها في ٢ آذار الذي يُجرِّم المقاومة وشعبها أي أكثر من نصف الشعب اللبناني، لتتمكن من متابعة حوار داخلي يضع مصلحة لبنان فوق كل اعتبار من دون الخضوع للإملاءات الإسرائيلية والخارجية.
-تبدأ مقاربة الحل من أنّ المشكلة هي العدوان وأنّ المقاومة ردّ فعل على العدوان وليست سببًا، وأنّ سلاح المقاومة لصدّ العدوان، وهو سلاح دفاعي عن الوجود في هذه المرحلة بسبب الاحتلال الإسرائيلي وانكشاف أهداف العدوان باحتلال لبنان كجزء من إسرائيل الكبرى.
-لن نتخلى عن السلاح والدفاع، وقد أثبت الميدان استعدادات المقاومة للملحمة الكربلائية، التضحيات كبيرة لكنها ثمنٌ للتحرير والحياة العزيزة، يتحملها شعبنا اللبناني العظيم مع مقاومته الشريفة كخيار من خيارين: التحرير والعزة أو الاحتلال والذلة، وهيهات منا الذلة. أما دُعاة الاستسلام فعجيبٌ أمرُهم! هم ليسوا مستهدفين، ويدفعون من رصيد غيرهم، ويقبلون بفتات السلطة والمكاسب على حساب إبادة إخوانهم وأهلهم في الوطن واحتلال جزء من لبنان. عودوا إلى الوحدة الوطنية فيربح الجميع ويخسر الأعداء.
-لم يكن ليحصل وقف إطلاق النار لولا الجمهورية الإسلامية الإيرانية في محادثات باكستان، وذلك بعد الصمود الأسطوري للمقاومة وشعبها في لبنان. شكرًا لإيران.
-لماذا اغتلظت السلطة؟ فلو أتى وقف إطلاق النار من أي وسيط علينا أن نقبل به، ولن يُفاوض أحدٌ عن شروط لبنان للحل إلا لبنان. جاء الأربعاء الدموي الأسود بالعدوان الإسرائيلي على بيروت وكل لبنان بـ ٢٠٠ غارة خلال عشر دقائق، وأكثر من ٣٠٠ شهيد وشهيدة من المدنيين، وأكثر من ١٢٠٠ جريح وجريحة، والعدو الإسرائيلي يُبرّر أنّ السلطة اللبنانية غير معنية بوقف إطلاق النار! تصدّت السلطة فكان يوم الثلاثاء يوم الخزي والعار في واشنطن في اجتماع مباشر مع العدو، أصدرت بعدها وزارة الخارجية الأميركية اتفاقًا تذكر فيه توقيع حكومة لبنان عليه من دون أن تجتمع، وفيه وقف إطلاق النار من جانب لبنان، وإطلاق يد إسرائيل باستمرار العدوان، و"إقرار الحكومتين اللبنانية والإسرائيلية بضرورة كبح أنشطة حزب الله وسائر المجموعات المارقة". لم نسمع تعليقًا من المسؤولين في السلطة! وهل قرّرت السلطة أن تعمل جنبًا إلى جنب مع العدو الإسرائيلي ضد شعبها.
-ما زلنا نأمل أن تتراجع السلطة عن خطيئاتها، وليكن معلومًا وبوضوح: هذه المفاوضات المباشرة ومخرجاتها كأنها غير موجودة بالنسبة إلينا، ولا تعنينا من قريب ولا بعيد. نحن مستمرون بمقاومتنا الدفاعية عن لبنان وشعبه، لن نعود إلى ما قبل ٢ آذار، سنرد على العدوان الإسرائيلي، ونواجهه. ومهما هدّد العدو لن نتراجع، ولن ننحني، ولن ننهزم. هدّدوا ما شئتم، فرجال الله في الميدان لا تخضع هاماتهم، وهم يُخضعون عُتاة الأرض وأذلة البشر ووحوش الخلق. سنكون مع كل الشرفاء يدًا واحدة، مع حركة أمل والقوى السياسية الوطنية والشخصيات من مختلف المناطق والطوائف.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤99👍3
الفقار - Alfaqaar
لن نُفرِّط بدماء الشهداء أمانة في أعناقنا وعلى رأسهم سيد شهداء الأمة السيد حسن نصرالله (رض) والسيد الهاشمي (رض) والشهداء، وجراحات الجرحى، وعذابات الأسرى، وتضحيات أهلنا في النزوح وكلّ بذلهم وعطاءاتهم.
لا تسألوا عن إمكاناتنا فهي لا تُقاس بالأشهر والسنين، وهي مبنية على ثلاثي: الإيمان والإرادة والقدرة، وهذا الثلاثي لا ينضب. انظروا إلى صمود المجاهدين، وعظمة شعبنا، ووعد الله للمؤمنين: "إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ" (غافر ٥١)، تعرفوا مدى إمكاناتنا، فهي بلا حدود.
وسجّلوا للتاريخ: لن يبقى العدو الإسرائيلي على شبر واحد من أرضنا المحتلة، وسيعود أهلنا إلى أراضيهم حتى آخر شبر من حدودنا الجنوبية مع فلسطين المحتلة. ويا أهلنا، كما قاومنا معًا سنعمرها معًا.
أهلًا وسهلًا بكل من يساعد لبنان ويدعم تحريره وإعادة بنائه، وغير مرحب بكل من يخدم متطلبات العدو وتعطيل قوة لبنان.
🔥67❤23
رئيس حزب أزرق وأبيض الصهيوني بني غانتس:بدلاً من الاستسلام لسياسة التنقيط والانتظار للطوفان يجب على إسرائيل أن تبادر بخطوة قوية أخرى في لبنان وتُنهي المهمة أي شيء آخر هو تخلي عن سكان الشمال.
😁80👎6🔥6❤3
اعلام العدو الصهيوني:حزب الله يستخدم مسيرات توجه بألياف زجاجية ما يثير مخاوف الجيش الإسرائيلي
🔥103😁15👍8❤4
وزير الخارجية الألماني: حصار إيران لمضيق هرمز يظهر مدى هشاشة سلاسل الإمداد العالمية
تعطل إمدادات الطاقة والأسمدة يهدد الأمن الغذائي العالمي
تعطل إمدادات الطاقة والأسمدة يهدد الأمن الغذائي العالمي
❤64😁30👎5🔥2