صابرين نيوز - Sabereen news
1.01M subscribers
53.4K photos
36.8K videos
1.47K files
7.52K links
"مع المستضعف في اي مكان"

We will protect you from NATO's lies if you join us <3

🔺للتواصل:

@Sabreen11_bot
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رئيس وزراء باكستان يعانق عراقچي على بعد امتار من نائب ترمب جي دي فانس
1.11K👍102🔥31🤬16
صابرين نيوز - Sabereen news
نائب المجرم: طلب منا ترمب أن نبدأ صفحة جديدة لتغيير علاقتنا مع الشعب الإيراني قد لا تحل المحادثات الفنية جميع الخلافات، لكنها قد تمكن الفرق من الالتقاء معًا تاريخيًا.
فانس نائب المجرم ترامب: الرئيس كلفنا بأن نرى وقفا شاملا لإطلاق النار بالمنطقة ونشعر بالراحة لما تم إنجازه في ملف لبنان
626🔥66👍40🤬21
صابرين نيوز - Sabereen news
رئيس وزراء باكستان يعانق عراقچي على بعد امتار من نائب ترمب جي دي فانس
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وصول الوفد الإيراني برئاسة قاليباف إلى قاعة الاجتماع لبدء المفاوضات رسمياً
944🔥63👍36🤬2
سارق النفط ترامب: أمريكا قد تصبح الملاك الحارس لمضيق هرمز وتأخذ 20% من النفط
🤬1.02K🔥3224👍4😢1
صابرين نيوز - Sabereen news
سارق النفط ترامب: أمريكا قد تصبح الملاك الحارس لمضيق هرمز وتأخذ 20% من النفط
الاحمق ترمب: إذا لم نتوصل إلى اتفاق مع إيران فسنفرض رسوم عبور في مضيق هرمز
🤬1.01K28🔥17👍12😢3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وصول الوفد الأميركي إلى قاعة الاجتماع لبدء المفاوضات مع إيران
🤬78055👍35🔥17
🔴فريق التفاوض الإيراني رفض التقاط صورة مشتركة مع الوفد الأميركي
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1.17K👍96🔥70🤬7😢3
صابرين نيوز - Sabereen news
وصول الوفد الإيراني برئاسة قاليباف إلى قاعة الاجتماع لبدء المفاوضات رسمياً
بدء المفاوضات بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية وامريكا برئاسة قاليباف وفانس نائب المجرام ترامب، بحضور وسطاء من باكستان وقطر، في فندق «بورغنشتوك» في سويسرا.
774👍96🔥19🤬2
صابرين نيوز - Sabereen news
سارق النفط ترامب: أمريكا قد تصبح الملاك الحارس لمضيق هرمز وتأخذ 20% من النفط
⚫️الاحمق ترامب: أنا محبط لأن إسرائيل لا تنجح في إخضاع حزب الله. وأوشك على السماح لسوريا بمحاربة حزب الله.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
🤬1.36K50🔥27👍5😢2
صابرين نيوز - Sabereen news
⚫️الاحمق ترامب: أنا محبط لأن إسرائيل لا تنجح في إخضاع حزب الله. وأوشك على السماح لسوريا بمحاربة حزب الله.
⚫️الاحمق ترمب: مذكرة التفاهم مجرد تمديد لوقف إطلاق النار وليست اتفاقا نهائيا
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
🤬1.03K35🔥17👍5
وزارة الصحة: تغيير تسمية قسم الدعم الصحي إجراء إداري تنظيمي ولا يؤثر في الدعم للقوات الأمنية والحشد الشعبي
🤬73555🔥13👍12
🤔الرئيس الإيراني: لن نتراجع عن حقنا في تخصيب اليورانيوم والطرف المقابل مجبر على قبول ذلك
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1.2K👍92🔥11🤬9😢2
⚫️اعلام العدو الامريكي: انباء عن تحطم طائرة اسرائيلية في الولايات المتحدة ومقتل طاقمها.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
11.24K🔥261👍38
صابرين نيوز - Sabereen news
🤔الرئيس الإيراني: لن نتراجع عن حقنا في تخصيب اليورانيوم والطرف المقابل مجبر على قبول ذلك
🤔الرئيس الإيراني: الطرف المقابل غير مواقفه فقد كان يطلب التفاوض بشأن صواريخنا واليوم يؤكد حقنا في امتلاكها
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
51.13K👍94🔥40🤬3
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
شاهد

سفير العدو الاميركي في الكيان: في القدس اشعر بامان اكثر من واشنطن، واشنطن عاصمة الجنون ومليئة بارهابيي حماس
🤬96739🔥34👍12😢4
🤔المقاومة الإسلامية حزب الله تنشر:

بالصورة | لن ننسحب من المناطق الأمنية العازلة في لبنان - يسرائيل كاتس
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
1.04K🔥93👍32
صابرين نيوز - Sabereen news
شاهد سفير العدو الاميركي في الكيان: في القدس اشعر بامان اكثر من واشنطن، واشنطن عاصمة الجنون ومليئة بارهابيي حماس
في حين يُتهم من يواجه الاستكبار الصهيو-اميركي في المنطقة بالـ (التطرف-التشدد- الارهاب).. هكذا هي تصريحات السفير الامريكي في الكيان:


“إن أحد الأسباب التي تربط بين بلدينا هو أن المسيحية تأسست على الأساس اليهودي، وأن الحضارة الغربية تأسست على الأساس اليهودي والمسيحي-اليهودي.

ولولا ذلك، لما وُجدت الولايات المتحدة الأمريكية أصلاً. الأمر بهذه البساطة.
🤬71957🔥28👍9😢3
بيان صادر عن حزب الله:

لقد بات واضحًا ومؤكدًا أن جولات التفاوض المباشر التي سيق إليها وفد السلطة اللبنانية إلى واشنطن، ليهز برأسه ويبصم على ما تسطره الإدارة الأميركية من إملاءات تصادر سيادة لبنان، وتنقل موقعه السياسي إلى ضفة المتصالحين مع الاحتلال الصهيوني وكيانه اللقيط.
ليس مأمولًا على الإطلاق أي خير ينجم عن هذه المفاوضات التصالحية، لأن منطلقها خاطئ ومريب وهدفها إذعان واستسلام.
إننا في حزب الله ندين مجددًا نهج التفاوض المباشر مع العدو الصهيوني وجولاته وما ينجم عنها. وندين وظيفتها التعطيلية التي تشكل عثرة في مواجهة مشروع العدو وجهود الميدان المقاوم والتضحيات الكبيرة لشعبنا العظيم، والتي يمكن للسلطة تثميرها والضغط بأوراق القوة هذه، لتحقيق انسحاب كامل وغير مشروط من أرضنا اللبنانية.
إننا نعتبر أن مواصلة الحضور في جلسات التفاوض المباشر هو تنفيذ لأمر اليوم الذي تُصدره الإدارة الأميركية للسلطة اللبنانية، التي تُلبّي متفردة بقرارها وبمعزل، مخالفة للميثاق والدستور والقوانين، وتستجيب لما تعمل له أميركا وإسرائيل في زيادة المخاطر على لبنان واستقراره واستقلاله وسيادته.
677👍53🔥16