شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*♦️درسب كباري♦️*

*هيا صدقتوا الان حتى مدير قناة الجزيرة طلع من اصحاب المثلث يافعي .!*

*اصحاب المثلث *

*صدعوا بروسنا قناة الجزيرة الاخوانجية وقطر وتركيا واولاد موزه وووووووووالخ الخ .!! *

*قلنا لكم هؤلاء 🐒🐒🐒مرتزقة قلتوا لا ذول مناضلين ..!!؟*


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
اصدرت النيابة العامة بعدن قرار قبض قهري بحق قيادات بالمجلس الانتقالي قاموا بالبسط على عمارة مواطن بمنطقة جولد بعدن.
اصدرت النيابة العامة بعدن قرار قبض قهري بحق قيادات بالمجلس الانتقالي قاموا بالبسط على عمارة مواطن بمنطقة جولد بعدن.

وقال الكاتب الصحفي مروان الجوبعي: بالنسبة للعمارة التي بسط عليها شخصيات مقربة من عيدروس وكنت قد تحدثت عنها بمنشور سابق.

القضية لم تنتهي بعد، هي مازالت قائمة إلى حد الآن، مع أن اصحاب الحق يتعرضوا لضغوط وغير قادرين على إستعادة حقهم وحتى طول الفترة الماضية غير قادرين على إثارة القضية إعلاميا.

واضاف:كلما بالأمر أن عبدالله الدبيس اشترى العمارة رسميا ويملك وثائق رسمية من الجهات المختصة .. والباسطين عليها هم :

الشيخ وليد الزُبيدي ( إدارة المقاييس والمواصفات، عدن)

زيد الجمل ( السكرتير الصحفي لرئيس المجلس الإنتقالي)

عُبيد الشميري (مقرب من عيدروس لا تغركم التسمية)

حمود العرطه ( حماية مدير أمن عدن)

عبدالرحمن محمد صالح النقيب اللي هو الناطق بأسم شرطة عدن ..

وضحت بالمنشور السابق أن عبدالرحمن خرج من العمارة لكن للأسف يقال انه إلى حد الآن لم يخرج ومازال يسكن العمارة هو وعائلته.

واختتم:تبنى القضية حامد لملس ومجموعة من الشخصيات بالإنتقالي لإعادة العمارة إلى مالكها بحسب الوثائق التي يحملها ..

ولكنهم عجزوا عن حل القضية لإن الباسطين محصنين من قبل عيدروس نفسه. بحجة أن العمارة بالقرب من مقر المجلس الانتقالي، وهذه الحجة غير مقنعة، وقد تعهد لهم المالك أن تبقى العمارة تحت حماية المجلس الانتقالي إلى أي وقت يحدده المجلس، لكنه بنفس الوقت طالب بأن يتعهد عيدروس أو الإنتقالي بالإعتراف بملكيته لها وإخراج الباسطين وأسرهم منها وهذا ما لم يقبله عيدروس ثلاثة أوامر قهريةصدرت لإخراج الباسطين منها ولكن للأسف لم يستطيع الأمن تنفيذها لأن الباسطين محصنين ومحمين من قبل عيدروس نفسه حاليا مازالت القضية مستمرة ولم تحل بعد .

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
جمعية جرحى عدن من 2015م
تندد وتستنكر العمل المخزي والمعيب الذي حدث باعتصام اليوم امام قيادة التحالف من قبل احد الاغبياء المطبلين الذي قام بفصل المكرفون عن رئيس الجمعيه اثناء القاء كلمته نيابتآ عن جرحى واسر شهداء الجنوب
اثناء القاء كلمة الجرحى واسر شهداء الجنوب التي القاها الجريح ناصر ابو زكي رئيس جمعية جرحى عدن.

خادم جرحى واسر شهداء الجنوب قبل الانتهاء من القاء الكلمه قام احد الاغبياء المطبلين بفصل المكرفون عن ابو زكي حتى لايواصل القاء كلمته والسبب الذي زعل هذا الغبي الطبل وجعله يفصل المكرفون هي كلمة ابو زكي حيث تكلم بكل صراحه وبدون لف ولا دوران وقال لماذا ياقيادة دول التحالف لماذا ايها المملكه العربيه السعوديه هذا الحصار والتجويع للجرحى واسر شهداء الجنوب وللجيش والشعب الجنوبي.

نحن رحبنا بكم 2015م وسعدنا بكم ولكن للاسف الشديد عاصمة الحزم انحرفت عن مسارها وتركت محاربة الحوثي وتحولت الى محاربتنا نحن الجنوبين عبر حصارنا وتجويعنا وايضا نحب ان نذكركم بأن الحوثي يتواجد بالشمال وليس بالمهره وسقطرى.

لماذا سياسة الحصار والتجويع وسياسة الاذلال للشعب الجنوبي..

الحوثي هو العدو وهو بالشمال وليس نحن اعدائكم ولماذا تحاصرون وتجوعون الشعب الجنوبي وعلى راسهم اسر الشهداء والجرحى..

كفايه حصار وتجويع..

وبعدها قام احد الاغبياء المطبلين بفصل المكرفون حتى لايكمل رئيس الجمعيه كلمته..

وبعدها قام ابوزكي يرافقه ١٢٠ جريح بالانسحاب من موقع الاعتصام لكون المسؤول عن المكرفون التابعه للجنه المنظمه لم يعترض على فصل المكرفون بل قال خلاص يكفي الكلمه الي ألقيت.

ومن هناء فأن جمعية جرحى عدن تستنكر هذا هذا العمل المخزي والمعيب الذي قام به احد المطبلين ولن تستطيع اي قوه بالعالم من تكتيم افواه الجرحى واسر الشهداء وسيواصلون اعتصاماتهم حتى يتم تنفيذ كافة مطالبنا واهمها صرف رواتب خمسه اشهر لجرحى واسر شهداء الجنوب..

الجمعيه حقوقيه اجتماعيه رسميه مستقله ليس لها توجه سياسي ولاتتبع او تخضع لاي تيار سياسي ولائها لله ثم للوطن ثم للجرحى واسر الشهداء وحقوقهم.

للنشر والتعميم

جمعية جرحى عدن من 2015
5 يوليو 2020م
739586538
772171786


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
ومن العجب أن أهل حارتنا يضحكون!

علام يضحكون؟

إنهم يهتفون للمنتصر...

أياً كان المنتصر.

ويهللون للقوي...

أياً كان القوى.

ويسجدون أمام النبابيت..

يداوون بذلك كله الرعب الكامن في أعماقهم.

غموس اللقمة في حارتنا الهوان.

لا يدري أحد متى يجيء دوره ليهوي النبوت على هامته.

فيسجد له طائعا طالبا رحمتة..

هكذا صنع الطاغة العبودية بيننا وفي حارتنا حتى انك ترى الصغير سيحد قبل الكبير لنبوذ تقليدا لمن هو أكبر منه.


العن الله شبعا أراد الحياة ذليلا....

منقول بتعديل

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
محافظ شبوة يوقع عقدين لسلفتة طريقين بمديريتي عتق وبيحان.

شبوة - عتق
الأحد : 2020/7/5م

وقع محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو اليوم عقدين لسفلتة طريقين جديدين بمديريتي عتق وبيحان.

حيث وقع المحافظ عقدا لسفلتة شارع الأربعين (الجابية - المحضرة) بمديرية عتق مع مؤسسة احمد عمر بادخن للمقاولات العامة وتنفيذ المرحلة الاولى من سفلتة طريق (الكراع - الصعديات) بمديرية بيحان وبطول 3.500كم مع مؤسسة الحارثي للمقاولات.

وأكد المحافظ ان تلك المشاريع تأتي ضمن رؤية قيادة السلطة المحلية لتوفير البنية التحتية في المحافظة وفي مقدمتها مشاريع الطرق ، مشددا على المقاولين ضرورة التزامهم بالمدة الزمنية المحددة لتنفيذ العمل والتزامهم بالمعايير والمواصفات المقدمة من قبل مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=944621785963686&id=564876267271575

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
معتز مطر😉😉


من يشتري مني العرب بحمل من حطب...

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
بعض المطامع كفيله باإنكـشاف البشر
وبعضها تدفع اصحاب الجشْع للجحيم

الحق لهــله ومــــالـــك يامــحـمد مفّر
ولا لشعــب اليمن غيرك ودوّنك غريم

إنظـــر إلاخـــلفك إتمّل جـذور الشجر
تلقى إجابة طمع حاضر وحقداً قديم

وفكر ترقص على إيقاعه بنات الغـــجر
يهوَن مــن بعد هذا الأمر بلع الحــميم

لا ياصـديق وحق منزل جميع الصوّر
مالك عــذور ماتسلمها سلام الخصيم

وعــاد بايعــتريــكـــم رمـلها والحـجر
واصــحابها والمناصر والصديق المقيم

مابايمــر وإن تشــوفه امر بالغصب مر
هآلت دياجي عـيون الحُر فـجر الأليم

وأستشرق النجم نوره من ولوج الغدّر
من قال عنها عوافي قُلت عنّه لئـــيم



ابومريس

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شاهد السائل العجيب الواقي ضد الرصاص مهما كان عيارهُ أو زاوية إطلاقة أو قوته....
موجود حصرياً في تركيا ولحماية الاتراك أولا...

ثم سينظرون في امكانية تصديره...

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
خبر اليوم..
شبوة

محكمة عتق الابتدائية برئاسة القاضي ياسر سيلان تصدر حكمها بإعدام قاتل تاجر العسل بادخن.


كان بالامكان ان نسمع بمحاكمة قاتل واحد من ضمن عشرات القتلة في عدن..
لكن عندما تحكم المليشيات يغيب القانون والعدالة ويموت القضاء..
محافظة شبوة تشكل حالة افضل في المحافظات المحررة التي تتواجد فيها مؤسسات الدولة ويشكل القضاء والنيابات الافضل في الجمهورية..

#ياسر_الصايلي


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
سافر عدد من مدراء عموم السلطة المحليه سقطرى وقيادات عسكرية وامنيه اليوم الي السعوديه وهم
العميد علي ساليمن
والعميد سعد سالم والعقيدنوح ادهم ومدير امن المحافظةفائز شطهي ومدير عام مديرية حديبو أمجد محمد ثاني..... وذالك قبل ساعه

ملاحظة

الظاهر سيكون اخر منازلهم فندق في الرياض مبارك عليهم إلحاق بسيادة رئيس الجمهورية اليمنية عبد ربه منصور هادي...

جيران الهنا

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اليمن للبيع في حراج فنادق الرياض بين مستغلي الثمن ومبخس بالبضاعة أرضا وشعبا.

الأراضي اليمنية عرضة في سوق حراج الفنادق السعودية والدلال احرق الناس حتى انهم لم يجعلوا له سهما في البيعه.

لا أعلم أمة باعها أهلها كما بيعت اليمن بابخس ثمن والمصيبة انها بيعت بايدي ارخص مرتزقة على مر الزمان.

لا حكومة تستحق ان تحترم ولا مليشيات لها قيمة عند اسيادها الذين جعلوهم في آخر مطافهم يموتون حتى دون علاج في مستشفيات محترمة تعطهم حقهم بعد الممات.

أصبحت اليمن بضاعة يحرج بها الشرعية والانتقالي والحوثي أصبح اكثر منهم وطنية وشرف..

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/kkTOvlNctxo

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=268124777783593&id=100037582186625


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
▪️السلطان (عبدالله بن عفرار ) #خان الوطن وباع المهره وسقطرى ،واشترته دراهم ابوظبي والرياض.
▪️ ومطالبات متصاعدة وكثيرة مؤخرا صدرت من وجاهات واعيان ونخب محافظتي #المهرة وسقطرى لقبيلته لكي تعلن موقفها من هذا الخائن وتتبرا من مواقفه المخزية ببيع الارض والعرض لدول خارجية طامعه.

▪️لينا الصالح

https://www.facebook.com/100013198681447/posts/959357277847553/

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*👇🎞 شاهد_شارك📷 📽*

*لحظات وصول القافلة الغذائية المقدمة من قبل هيئة الإسناد الشعبي إلى أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من رجال القبائل المرابطين في جبهة قانية ، وكان في استقبال القافلة قائد محور البيضاء العميد الركن عبدالرب الاصبحي ومدير عام مديرية ماهلية الشيخ العجي احمد الطالبي المرادي وعدداً من القيادات العسكرية ومشائخ قبائل مراد*

رابط الفيديو :

https://youtu.be/WNU75rtjN-s


*#اعلام_جبهه_قانيه_الوهبية*

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
امام اجتماع شيوخ المهره ثائر من المحيط الناشط عبدالكريم السقطري. حرروا انفسكم اولا بعدين تعالوا سقطرى


https://www.facebook.com/100002044319042/posts/3021500247928089/?d=w

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#علي_جعبور
مقال لـ فتحي بن لزرق
قال لي :" إلا يذكرونك بشيء وهم يحاربون لأجل مناصب دولة الإحتلال ..؟
قلت له :" قصة قديمة حكاها لي جدي عن علي جعبور!..
ضحك وامسك عنقي بكلتا يديه وهو غارق في الضحك وقال :" أسالك بالله ان تحكيها لي ..
قلت له :" لكنهم سيغضبون..
قال بلهجته العدنية :" احكي واللي يجي لك يجي لي..
قلت له :" علي جعبور هذا رجل ابتليت به منطقته الريفية ، أفاق على الحياة وقد ترك له والده مزرعة كبيرة يتلقاها واد خضير و أعلى الوادي تنتصب تلة كبيرة يتخذها العسكر موقعا لهم .
كبر "علي جعبور" وبدلا من ان يذهب إلى زراعة مزرعته حمل دست بيته وانطلق إلى تلة العسكر وعرض خدماته عليهم وصار يطبخ لهم ويكنس الدشم ويغسل الملابس ويرتدي نفس ملابس العسكر وفي نهاية كل مساء يعود "علي جعبور" حاملا دسته الصغير بما تيسر .
أعواد قات .
كيس شمة.
3ارغفة خبز يابسة وشوية إدام.
مرت السنين وعلي جعبور من منزله إلى الموقع العسكري حاملا دسته صباحا وعائدا في المساء .
حار الناس في أمره .
أوقفوه ،صاحوا فيه :" ياعلي .. ياعلي ..
أرضك ياعلي مزرعتك فيها خير الدنيا والآخرة ، ياعلي مالك ومال العسكر!.
مرت السنين وعلي من عسكر إلى عسكر ، يسقط الموقع بيد قوة جديدة ونظام جديد يخرج علي جعبور حاملا دسته صوبهم ويقول لهم انا معكم .
دست علي جعبور تحول إلى وثيقة تاريخية.
كل عسكر من كل نظام يكتبون شعاراتهم على مؤخرة الدست.
يا ويل ذي با يعادينا قابوس و الا السعودية.
وكل عام يعود "علي" إلى قريته بدريس جديد وعلم جديد يركزه فوق بيته .
علي يتقفز من اليسار المتطرف إلى اليمين الرجعي إلى الامبريالي إلى الاشتراكي إلى الرأسمالي إلى القاعدي إلى الداعشي إلى الايراني إلى الإماراتي .
بيت "علي" امتلئ أعلام وشعارات وصور كل مرحلة وعياله تنوعت أسمائهم مابين ماو ومكسيم وصنعاء وزايد ومزرعته خربت وقريته وأهلها نالهم الضرر كل ليلة يداهمهم علي جعبور فوق طقم والاتهامات جاهزة ويقتل واحد :" هذا رجعي، اشتراكي علماني يميني وحدوي مؤتمري اشتراكي .
مضت كل المناطق إلا منطقة علي و علي حاملا دسته وكل مساء يعود الفتات وقريته في الحضيض.
لانفع علي نفسه .
ولانفع أسرته ولاسلم قريته الضرر.
علي جعبور شاقي مع غيره.
وهؤلاء مثل علي جعبور ، تسلموها دولة كاملة من البريطانيين وفي عامين سلموها التيار الصيني الاشتراكي نزعوها سلموها -السوفييت - الروس - علي عبدالله صالح - ايران - ومؤخرا يريدون بيع البلاد بالقطعة.
والعائد فتات يشبه مايجمعه علي جعبور في دسته.
غيروا البوصلة شرقا وغربا شمالا وجنوبا.
حاربوا الشمال وشيطنوه وتحالفوا معه وضده.
رفعوا شعار التصالح وحاربوا كل القيادات الجنوبية لصالح اخرى يصفونها بالاحتلالية.!
حاربوا الشمال عن بكرة أبيه وشيطنوه وطلبوا من كل الناس تصطف إلى جانبهم.
ذهبوا إلى ايران وفجأة تحولوا إلى الخليج
ومن جمعة القدس إلى مليونية شكرا إمارات الخير.
قالوا الحكومة احتلال واخونج وشيطنوا كل مسئول فيها وفجأة قالوا ان الانضمام إلى ذات الحكومة قمة الوطنية.
قالوا الشيء ونقيضه ..
آذى علي جعبور قرية وآذوا قوم علي جعبور وطنا كبيرا اسمه "اليمن".
لاحكموا ولاتركوا البلاد تمضي في طريقها.
عيال علي جعبور يريدون انفصال لكن لايملكون القدرة على ذلك ويريدون مناصب الوحدة ويريدون الوطنية بلباس الخيانة.
الحكومة اخونجية داعشية ارهابية احتلالية لكنهم يريدون مناصبها.!
فهل عرفتموهم؟
#فتحي_بن_لزرق
6 يوليو 2020
https://www.facebook.com/bnlazrq


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حلفاء الامس أعداء اليوم...

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror