المليشيا المتمردة شمالا المدعومة ايرانيا والمليشيا المتمردة جنوبا المدعومة اماراتيا كلها تستمثر ضعف الدولة وغياب الشرعية او فشلها في المناطق المحررة وتغضب من تحقق أي نجاح في اي محافظة محررة.
العداء للدولة والشرعية وتقويضها يجمعهم. مرحبا
عودة قادة الشرعية للداخل مفتاح النصر
#صلاح_باتيس
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
العداء للدولة والشرعية وتقويضها يجمعهم. مرحبا
عودة قادة الشرعية للداخل مفتاح النصر
#صلاح_باتيس
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
محافظ شبوة بن عديو
شبوة تمثل جزء أصيلا من اليمن الكبير هكذا كانت وستبقى على الدوام، تشق طريقها بثبات في استعادة دورها ومكانتها كمحافظة محررة ومحورية رفضت الإنقلاب وقاومته وترفض أي خيار يناقض التوجه الوطني خيارها مع الدولة وانحيازها لعمقها العربي الأصيل.
إيماننا ببناء مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية والأمنية بناء وطنيا ينبع من القناعة بإن هذه المؤسسات هي الضامن لشبوة وأبنائها اليوم وغدا، وهذا يعني بوضوح تام أنه لا مكان لأي مشروع يعارض مشروع الدولة الذي يقوده فخامة الرئيس ويرعاه ويدعمه الأشقاء في المملكة العربية السعودية.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبوة تمثل جزء أصيلا من اليمن الكبير هكذا كانت وستبقى على الدوام، تشق طريقها بثبات في استعادة دورها ومكانتها كمحافظة محررة ومحورية رفضت الإنقلاب وقاومته وترفض أي خيار يناقض التوجه الوطني خيارها مع الدولة وانحيازها لعمقها العربي الأصيل.
إيماننا ببناء مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية والأمنية بناء وطنيا ينبع من القناعة بإن هذه المؤسسات هي الضامن لشبوة وأبنائها اليوم وغدا، وهذا يعني بوضوح تام أنه لا مكان لأي مشروع يعارض مشروع الدولة الذي يقوده فخامة الرئيس ويرعاه ويدعمه الأشقاء في المملكة العربية السعودية.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
نصر الشاذلي يتوعد احمد سعيد بن بريك بالملاحقة القضائية في المحاكم الدولية لاطهاده أبناء عدن والزج بهم في سجون سريه..
كلاما خطيرا يصرح به نصر الشاذلي حول قضايا تخص الحكم الذاتي ورجالاته التابعين للانتقالي..
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كلاما خطيرا يصرح به نصر الشاذلي حول قضايا تخص الحكم الذاتي ورجالاته التابعين للانتقالي..
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذه المعلومات على مسئوليتي الشخصية فيما يخص مشاورات تشكيل حكومة جديدة وتنفيذ اتفاق الرياض والمشاورات الجارية حاليا.
- عدد الحقائب الممنوحة للمجلس الانتقالي من قبل الرئاسة 4 حقائب .
- يطالب المجلس الانتقالي بمنحه 8 حقائب ومنح 4 للمكونات الجنوبية الأخرى لكن الرئاسة متمسكة ب4 حقائب على ان توزع 8 حقائب على المكونات الجنوبية الاخرى.
- تتم المشاورات برعاية سعودية
- تقدم المجلس الانتقالي بطلب نيل حقيبة وزارة الداخلية .
- رفضت الرئاسة الطلب واكدت ان الداخلية وزارة سيادية ولازالت على موقفها.
- قبلت الرئاسة ان يكون منصب محافظ عدن من نصيب المجلس الانتقالي على ان يقدم مرشحيه إلى الرئيس هادي ليختار واحدا منهم.
- تم الاتفاق ان يكون منصب مدير امن عدن من نصيب الحكومة الشرعية.
- تم الاتفاق على عدد من النقاط بين الطرفين .
الأولى : وقف التصعيد في حضرموت وهو ماتم فعلا.
الثانية : عودة الأمر إلى وضعها السابق في سقطرى وهو مالم يتم.
الثالثة : إيقاف وقف اطلاق النار في ابين وهو ماتم ايضا.
الرابعة : عودة الأموال المنهوبة للبنك المركزي وهو مالم يتم.
ما يتعلق باستئناف تنفيذ الاتفاق هناك تفاهم مع الاشقاء في المملكة بأن مفتاح ذلك بيان واضح يعلن التراجع الكامل عن ما يسمى الادارة الذاتية وإلغاء كل ما ترتب عليها والالتزام باتفاق الرياض ،يعقبه مباشرة تسمية محافظ لعدن يرشح الانتقالي الاسماء ويختار فخامة الرئيس من يراه ويكلف شخص بتشكيل الحكومة ولا يتم الإعلان عنها الا بعد 30 يوم يتم خلالها تنفيذ الشق الأمني والعسكري في عدن وفق الاتفاق.
- يطالب الانتقالي بتشكيل الحكومة اولا ومن ثم الشروع في تنفيذ الشق الأمني والعسكري وتصر الشرعية على تطبيق الشق الأمني والعسكري اولا.
إلى هنا مساء الأربعاء وصلت المشاورات .
فتحي بن لزرق
8 يوليو 2020
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
- عدد الحقائب الممنوحة للمجلس الانتقالي من قبل الرئاسة 4 حقائب .
- يطالب المجلس الانتقالي بمنحه 8 حقائب ومنح 4 للمكونات الجنوبية الأخرى لكن الرئاسة متمسكة ب4 حقائب على ان توزع 8 حقائب على المكونات الجنوبية الاخرى.
- تتم المشاورات برعاية سعودية
- تقدم المجلس الانتقالي بطلب نيل حقيبة وزارة الداخلية .
- رفضت الرئاسة الطلب واكدت ان الداخلية وزارة سيادية ولازالت على موقفها.
- قبلت الرئاسة ان يكون منصب محافظ عدن من نصيب المجلس الانتقالي على ان يقدم مرشحيه إلى الرئيس هادي ليختار واحدا منهم.
- تم الاتفاق ان يكون منصب مدير امن عدن من نصيب الحكومة الشرعية.
- تم الاتفاق على عدد من النقاط بين الطرفين .
الأولى : وقف التصعيد في حضرموت وهو ماتم فعلا.
الثانية : عودة الأمر إلى وضعها السابق في سقطرى وهو مالم يتم.
الثالثة : إيقاف وقف اطلاق النار في ابين وهو ماتم ايضا.
الرابعة : عودة الأموال المنهوبة للبنك المركزي وهو مالم يتم.
ما يتعلق باستئناف تنفيذ الاتفاق هناك تفاهم مع الاشقاء في المملكة بأن مفتاح ذلك بيان واضح يعلن التراجع الكامل عن ما يسمى الادارة الذاتية وإلغاء كل ما ترتب عليها والالتزام باتفاق الرياض ،يعقبه مباشرة تسمية محافظ لعدن يرشح الانتقالي الاسماء ويختار فخامة الرئيس من يراه ويكلف شخص بتشكيل الحكومة ولا يتم الإعلان عنها الا بعد 30 يوم يتم خلالها تنفيذ الشق الأمني والعسكري في عدن وفق الاتفاق.
- يطالب الانتقالي بتشكيل الحكومة اولا ومن ثم الشروع في تنفيذ الشق الأمني والعسكري وتصر الشرعية على تطبيق الشق الأمني والعسكري اولا.
إلى هنا مساء الأربعاء وصلت المشاورات .
فتحي بن لزرق
8 يوليو 2020
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
شجرة دم الاخوين السقطرية تقول يا يمني ان خلفي اماراتي متصهين تعال فقتله
#كاريكاتير
https://www.facebook.com/108374880880081/posts/139359237781645/
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#كاريكاتير
https://www.facebook.com/108374880880081/posts/139359237781645/
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
العبوة التي إنفجرت امس على مقربة من الفندق الذي يقيم فيه عبدالعزيز جباري في مأرب رسالة إرهابية لمسؤلي الشرعية بأن لا يفكروا في العودة إلى مأرب ، وأن الطريق الآمن للعودة إلى اليمن يمر عبر صنعاء واللقاء بمحمد الخبتي في السائلة .
لقد إكتشفت اجهزة الامن في مأرب مؤخرا خلية حوثية خطيرة كانت تمارس اعمالها التخريبية والأرهابية منذ اعوام ، والكشف عن تلك الخلية هو دليل على ضعف الاستخبارات في مأرب لا على قوة امن مأرب.
إن كل الاحداث التي شهدتها مأرب والجوف تؤكد إختراق إستخبارات الحوثي لأجهزة ومناطق المحافظات المحررة ، وليس بأدل على ذالك من ضربات المليشيا الحوثية بالطيران المسير والصواريخ لاماكن تجتمع فيه قيادات عسكرية وقبلية وأمنية .
لقد اثبتت المليشيا الحوثية أنها تعلم كل تحركات قيادات القوات الحكومية وتعلم اماكن واوقات إجتماعاتهم ،بينما لا تتوافر للقوات الحكومية اي معلومات عن تحركات وإجتماعات القيادات الحوثية رغم إمكانيات التحالف التكنولوجية والمالية والعسكرية .
وفيما قيادة التحالف كانت ومازالت تصر على ضرب معسكرات في صنعاء كالنهدين والحفا والصباحة ومعسكر الفرقة منذ ست سنوات وقد اسقطت عليها آلاف الاطنان من الصواريخ عبر مئات الغارات وذريعتها انها تستخدم كمخازن للطائرات المسيرة والصواريخ البالستية .
في نفس الوقت كان الحوثي ولازال يصنع طائراته ويطلقها ويطلق صواريخه من داخل المحافظات التي تحكمها الشرعية واسوق على قولي وقائع اغتيال قادة الجيش في قاعدة العند الجوية وعلى رأسهم رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية والاستطلاع محمد طماح بطائرات حوثية مسيرة تحمل المتفجرات ، وكذالك واقعة مقتل ابو اليمامة في البريقة ، وضرب معسر صحن الجن اثناء اجتماعات قيادات الجيش فيه ، وضرب معسكرات في مأرب اثناء وجود مجاميع من القوات العسكرية.
فيما لم تحقق الآف الغارات الجوية للتحالف إلا بضعة اهداف عسكرية وعشرات الضربات الخاطئة لقوات الشرعية وآلاف الاصابات لأهداف مدنية .
وحتى اللحظة لم يتم التحقيق في جريمة طيران التحالف بإستهداف معسكر العبر الذي قتل فيه اللواء الابارة وقيادات اخرى في مطلع سنوات الحرب.
إن تلويح التحالف بعملية الصماد ردا على تهديدات الحوثيين يوضح ان التحالف يمارس لعبة قذرة على الشعب اليمني يهدف منها إلى إطالة امد الحرب وتمزيق اليمن .
والمخجل والمؤلم ان ذالك يحدث تحت مظلة مايسمى بالشرعية التي امست في الرياض كمسمار جحا الذي اتخذه ذريعة للتسلط.
لنعترف اننا خدعنا جميعا بالتحالف العربي ولنعترف أن رفض الحوثيين التدخل العسكري العربي كان صوابا ، ولنعي الآن حقيقة عمالة حكومة الرياض وخيانتاها لوحدة وسلامة وسيادة اليمن، نرفض السلالية وكل ما فعلته المليشيات الحوثية في الوطن وإشعالها لحرب اهلية واقليمية ولكننا بعد ست سنوات نرفض إستمرار الحرب والتدخل الخليجي في اليمن .
N•S
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لقد إكتشفت اجهزة الامن في مأرب مؤخرا خلية حوثية خطيرة كانت تمارس اعمالها التخريبية والأرهابية منذ اعوام ، والكشف عن تلك الخلية هو دليل على ضعف الاستخبارات في مأرب لا على قوة امن مأرب.
إن كل الاحداث التي شهدتها مأرب والجوف تؤكد إختراق إستخبارات الحوثي لأجهزة ومناطق المحافظات المحررة ، وليس بأدل على ذالك من ضربات المليشيا الحوثية بالطيران المسير والصواريخ لاماكن تجتمع فيه قيادات عسكرية وقبلية وأمنية .
لقد اثبتت المليشيا الحوثية أنها تعلم كل تحركات قيادات القوات الحكومية وتعلم اماكن واوقات إجتماعاتهم ،بينما لا تتوافر للقوات الحكومية اي معلومات عن تحركات وإجتماعات القيادات الحوثية رغم إمكانيات التحالف التكنولوجية والمالية والعسكرية .
وفيما قيادة التحالف كانت ومازالت تصر على ضرب معسكرات في صنعاء كالنهدين والحفا والصباحة ومعسكر الفرقة منذ ست سنوات وقد اسقطت عليها آلاف الاطنان من الصواريخ عبر مئات الغارات وذريعتها انها تستخدم كمخازن للطائرات المسيرة والصواريخ البالستية .
في نفس الوقت كان الحوثي ولازال يصنع طائراته ويطلقها ويطلق صواريخه من داخل المحافظات التي تحكمها الشرعية واسوق على قولي وقائع اغتيال قادة الجيش في قاعدة العند الجوية وعلى رأسهم رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية والاستطلاع محمد طماح بطائرات حوثية مسيرة تحمل المتفجرات ، وكذالك واقعة مقتل ابو اليمامة في البريقة ، وضرب معسر صحن الجن اثناء اجتماعات قيادات الجيش فيه ، وضرب معسكرات في مأرب اثناء وجود مجاميع من القوات العسكرية.
فيما لم تحقق الآف الغارات الجوية للتحالف إلا بضعة اهداف عسكرية وعشرات الضربات الخاطئة لقوات الشرعية وآلاف الاصابات لأهداف مدنية .
وحتى اللحظة لم يتم التحقيق في جريمة طيران التحالف بإستهداف معسكر العبر الذي قتل فيه اللواء الابارة وقيادات اخرى في مطلع سنوات الحرب.
إن تلويح التحالف بعملية الصماد ردا على تهديدات الحوثيين يوضح ان التحالف يمارس لعبة قذرة على الشعب اليمني يهدف منها إلى إطالة امد الحرب وتمزيق اليمن .
والمخجل والمؤلم ان ذالك يحدث تحت مظلة مايسمى بالشرعية التي امست في الرياض كمسمار جحا الذي اتخذه ذريعة للتسلط.
لنعترف اننا خدعنا جميعا بالتحالف العربي ولنعترف أن رفض الحوثيين التدخل العسكري العربي كان صوابا ، ولنعي الآن حقيقة عمالة حكومة الرياض وخيانتاها لوحدة وسلامة وسيادة اليمن، نرفض السلالية وكل ما فعلته المليشيات الحوثية في الوطن وإشعالها لحرب اهلية واقليمية ولكننا بعد ست سنوات نرفض إستمرار الحرب والتدخل الخليجي في اليمن .
N•S
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
1- رفع العقوبات عن أحمد علي عبدالله صالح
2- تعيين طارق عفاش وزيراً للدفاع
3- بقاء معين عبدالملك رئيساً للوزراء
4- إبعاد الميسري والجبواني وكل قيادات شبوه وأبين من التشكيل الوزاري الجديد
هذه أهم مطالب المجلس الإنتقالي الإماراتي في مشاورات الرياض
نفس مطالب آبائهم عند توقيع الوحده مع علي عبدالله صالح عام 90م
مستعدين يبيعون أي شي مقابل إقصاء أبناء شبوه وأبين
منقول بتصرف يسير
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
2- تعيين طارق عفاش وزيراً للدفاع
3- بقاء معين عبدالملك رئيساً للوزراء
4- إبعاد الميسري والجبواني وكل قيادات شبوه وأبين من التشكيل الوزاري الجديد
هذه أهم مطالب المجلس الإنتقالي الإماراتي في مشاورات الرياض
نفس مطالب آبائهم عند توقيع الوحده مع علي عبدالله صالح عام 90م
مستعدين يبيعون أي شي مقابل إقصاء أبناء شبوه وأبين
منقول بتصرف يسير
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
سفينة محملة بالأسلحة أرسلتها الإمارات لميليشياتها ووصلت ميناء الزيت في عدن، وتزامن ذلك مع تعزيزات عسكرية يقوم الانتقالي بتحشيدها إلى أبين.
يسعون لتفجير الوضع وإشعال مغامرة جديدة هروباً من اتفاق الرياض الذي ينهي عبثهم ويفكك ميليشياتهم.
ولتغطية تحركاتهم هذه أتى حديثهم الممنهج عن ما اسموه تعزيزات ومعسكرات وخروقات الأخونج في إشارة إلى الجيش الوطني الذي التزم بالتهدئة وتوجيهات فخامة الرئيس.
#نبيل_عبدالله
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يسعون لتفجير الوضع وإشعال مغامرة جديدة هروباً من اتفاق الرياض الذي ينهي عبثهم ويفكك ميليشياتهم.
ولتغطية تحركاتهم هذه أتى حديثهم الممنهج عن ما اسموه تعزيزات ومعسكرات وخروقات الأخونج في إشارة إلى الجيش الوطني الذي التزم بالتهدئة وتوجيهات فخامة الرئيس.
#نبيل_عبدالله
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
-سفن تركية على شواطئ ليبيا لنقل الكهرباء لأهلها..
-وسفن إماراتية على شواطئ سقطرى لسرقة أشجارها
#نائف عبدالخالق
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
-وسفن إماراتية على شواطئ سقطرى لسرقة أشجارها
#نائف عبدالخالق
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
السلطة المحلية بمديرية حوف تتسلم شحنة من المساعدات الطبية المقدمة دعماً من سلطنة عُمان
المهرة يمنية - مركز المهرة الإعلامي
تسلمت السلطة المحلية بمديرية حوف بمحافظة المهرة، اليوم، شحنة جديدة من المساعدات الطبية مقدمة من الحكومة العمانية عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية دعماً لمستشفى حوف الريفي.
وتحتوي هذه الدفعة كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية ضمن جهود الحكومة العمانية تحسين القطاع الصحي ورفع كفاءة وخدمات المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة من بينها مستشفى حوف.
وجرت عملية الإستلام والتسليم بحضور مدير عام مديرية حوف الأستاذ حاتم عامر مكي ومدير فرع الهيئة العمانية بمحافظة ظفار الشيخ سعيد أحمد سعيدان ومندوب الهيئة بالمهرة الأستاذ عبدالله سالم نيمر ومدير مستشفى حوف د. حسن نصيب حسن.
مدير عام مديرية حوف أشاد بالجهود التي تبذلها الهيئة العمانية للأعمال الخيرية برئاسة الشيخ علي بن ابراهيم بن شنون وما يقدمونه لمديرية حوف خاصة وللمحافظة عامة من مشاريع ومساعدات في مختلف المجالات، مشيرا إلى بصمات السلطنة واضحة وملموسة في تحسن الكثير من الخدمات بالمديرية.
فيما أوضح الشيخ سعيد احمد سعيدان مدير الهئية العمانية فرع ظفار أن هذه المساعدات تأتي امتداداً لمسيرة الخير والعطاء التي اسسها المرحوم الراحل السلطان "قابوس بن سعيد" رحمه الله وبتوجيهات من جلالة السلطان "هيثم بن طارق" ودعمه للشعب اليمني وتجسيدا لعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين والشعبين الجارين اليمني والعماني منذ الأزل.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المهرة يمنية - مركز المهرة الإعلامي
تسلمت السلطة المحلية بمديرية حوف بمحافظة المهرة، اليوم، شحنة جديدة من المساعدات الطبية مقدمة من الحكومة العمانية عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية دعماً لمستشفى حوف الريفي.
وتحتوي هذه الدفعة كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية ضمن جهود الحكومة العمانية تحسين القطاع الصحي ورفع كفاءة وخدمات المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة من بينها مستشفى حوف.
وجرت عملية الإستلام والتسليم بحضور مدير عام مديرية حوف الأستاذ حاتم عامر مكي ومدير فرع الهيئة العمانية بمحافظة ظفار الشيخ سعيد أحمد سعيدان ومندوب الهيئة بالمهرة الأستاذ عبدالله سالم نيمر ومدير مستشفى حوف د. حسن نصيب حسن.
مدير عام مديرية حوف أشاد بالجهود التي تبذلها الهيئة العمانية للأعمال الخيرية برئاسة الشيخ علي بن ابراهيم بن شنون وما يقدمونه لمديرية حوف خاصة وللمحافظة عامة من مشاريع ومساعدات في مختلف المجالات، مشيرا إلى بصمات السلطنة واضحة وملموسة في تحسن الكثير من الخدمات بالمديرية.
فيما أوضح الشيخ سعيد احمد سعيدان مدير الهئية العمانية فرع ظفار أن هذه المساعدات تأتي امتداداً لمسيرة الخير والعطاء التي اسسها المرحوم الراحل السلطان "قابوس بن سعيد" رحمه الله وبتوجيهات من جلالة السلطان "هيثم بن طارق" ودعمه للشعب اليمني وتجسيدا لعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين والشعبين الجارين اليمني والعماني منذ الأزل.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الدكتور العراقي:
نوري المرادي، الذي عاش في عدن يوجه رسالة للمجلس الانتقالي.
" ليس لديكم برنامج و ليس هناك من يؤيدكم ولن تنفعكم إسرائيل؛ لذلك لا تفكروا بتحرير وطن"
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نوري المرادي، الذي عاش في عدن يوجه رسالة للمجلس الانتقالي.
" ليس لديكم برنامج و ليس هناك من يؤيدكم ولن تنفعكم إسرائيل؛ لذلك لا تفكروا بتحرير وطن"
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#الشيطان_بن_زايد
يسمي الامريكيون 🇺🇸 لاس فيغاس بـ (Sin City) أو مدينة الفاحشة فهي عاصمة القمار في العالم (وبيوت الدعارة المرخصة)..
حسب صحيفة لوس انجلوس تايمز
عندما هدد #كورونا لاس فيغاس بتأخير فتح صالات القمار بسبب نقص ادوات الفحص, لجأ حاكم المدينة لـ #محمد_بن_زايد فارسل شحنة بقيمة 20 مليون دولار لاجراء 200 الف فحص
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يسمي الامريكيون 🇺🇸 لاس فيغاس بـ (Sin City) أو مدينة الفاحشة فهي عاصمة القمار في العالم (وبيوت الدعارة المرخصة)..
حسب صحيفة لوس انجلوس تايمز
عندما هدد #كورونا لاس فيغاس بتأخير فتح صالات القمار بسبب نقص ادوات الفحص, لجأ حاكم المدينة لـ #محمد_بن_زايد فارسل شحنة بقيمة 20 مليون دولار لاجراء 200 الف فحص
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#ستاد مقديشو الدولي عاد للحياة
هل ستعود ملاعب عدن وأبين والجنوب ..؟
هنا وضعت تركيا بصمتها فهل سنرى بصمة مثلها في عدن؟
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هل ستعود ملاعب عدن وأبين والجنوب ..؟
هنا وضعت تركيا بصمتها فهل سنرى بصمة مثلها في عدن؟
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*زمان كان اصطياد العملاء فرادا وبشكل سري جداً أما اليوم بالجملة واصحابها فرحانين كون الصحافة العبرية قد كتبت عنهم كعملاء سريين لإسرائييل!! فأي سرية بقيت بعد ذلك؟! وهل الصحفي والصحيفة مدحوهم ام فضحوهم وذموهم ليفرحوا بذلك؟!هذا زمان الهيك ياسعد من كان هيكة*
👇
كتب\ أحمد الديب
نشر الباحث “أفييل شنايدر” مقالًا في صحيفة “إسرائيل اليوم” حول أصدقاء إسرائيل السريين، مشيرًا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن بعد سيطرته على مدن الجنوب وجزيرة سقطرى، صار أحد الكيانات الصديقة لإسرائيل.
وذكر “شنايدر” أن موقف المجلس الانتقالي الإيجابي تجاه إسرائيل أثار الدهشة على الرغم من أن مسألة العلاقات الدبلوماسية الرسمية لم تناقش بعد، لافتاً إلى تغريدة “هاني بن بريك” نائب رئيس المجلس على “تويتر”، والتي قال إن العلاقات أيضاً بين إسرائيل وقطر جيدة للغاية. مشيراً إلى زيارة “شمعون بيريز” التاريخية للدوحة، ومثنياً على زيارة “بنيامين نتنياهو” لعمان. وقال إن العرب والاسرائيليين يتفقون على حل الدولتين، والدول العربية تطبع علاقاتها مع إسرائيل.
وقال “شنايدر” إن عددًا كبير من الإسرائيليين ردوا بشكل إيجابي على هذه المشاعر الطيبة، وأرسلوا تحياتهم إلى الدولة المستقلة الجديدة في اليمن. وأشار إلى أن عدد من المصادر في القدس ذكروا لموقع “إسرائيل اليوم” أن إسرائيل تجري اجتماعات سرية مع الحكومة الجديدة في جنوب اليمن.
وفي وقت سابق وجه أحد اليهود الإسرائيليين من ذوي الأصول اليمنية ويدعى “شمعون” سؤالًا لابن بريك، وقال “نحن منكم، ولدينا أملاك، ومزارع، وبيوت، أود أن أسأل: هل تقبلون عودتنا إلى وطنا وأرضنا وأملاكنا؟ قد يفكر بعض أهلي بالعودة وأنا أولهم”.
وأجاب بن بريك: “دامك سألتني فخذ الجواب: إذا عاد الجنوب العربي لأهله، وقامت دولته الفيدرالية المنشودة من الشعب، فما الذي يمنع عودة كل أبناء الجنوب بكل طوائفهم وأديانهم؟ ولا توجد ديانة تحرّم تعايش أبناء الوطن الواحد في وطنهم في سلام وتسامح، وحينها القضاء العادل من سيرد أملاككم وليس فلان ولا فلان”.
الجدير بالذكر أن “سالم ثابت العولقي” عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تناول في عدة تغريدات اليهود اليمنيين الذين استوطنوا عدة قرون في محافظة شبوة، وكانت مديرية “حبان” مركزهم الرئيسي، وأشار إلى أن عددهم بلغ 450 شخصًا، وكان في المديرية معبدين للعائلتين “معاتوف”، و”هليل”.
وهاجر معظم يهود اليمن إلى إسرائيل في عملية “على أجنحة النسور”، بين عامي 1949 -1950 عبر مدينة عدن، التي كانت حينئذ تحت السيطرة البريطانية. وتشير بعض التقديرات أنه قد ظل في اليمن بعد عام 1950 ما بين ألف إلى ثلاثة آلاف يهودي.
وهاجر منذ شهر أكتوبر 1950 وحتى عام 1956 إلى إسرائيل بطرق مختلفة حوالي 1793 مهاجر يمني.
المقال منشور بمركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية
https://www.facebook.com/groups/1621348471255099/permalink/3236707546385842/
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
👇
كتب\ أحمد الديب
نشر الباحث “أفييل شنايدر” مقالًا في صحيفة “إسرائيل اليوم” حول أصدقاء إسرائيل السريين، مشيرًا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن بعد سيطرته على مدن الجنوب وجزيرة سقطرى، صار أحد الكيانات الصديقة لإسرائيل.
وذكر “شنايدر” أن موقف المجلس الانتقالي الإيجابي تجاه إسرائيل أثار الدهشة على الرغم من أن مسألة العلاقات الدبلوماسية الرسمية لم تناقش بعد، لافتاً إلى تغريدة “هاني بن بريك” نائب رئيس المجلس على “تويتر”، والتي قال إن العلاقات أيضاً بين إسرائيل وقطر جيدة للغاية. مشيراً إلى زيارة “شمعون بيريز” التاريخية للدوحة، ومثنياً على زيارة “بنيامين نتنياهو” لعمان. وقال إن العرب والاسرائيليين يتفقون على حل الدولتين، والدول العربية تطبع علاقاتها مع إسرائيل.
وقال “شنايدر” إن عددًا كبير من الإسرائيليين ردوا بشكل إيجابي على هذه المشاعر الطيبة، وأرسلوا تحياتهم إلى الدولة المستقلة الجديدة في اليمن. وأشار إلى أن عدد من المصادر في القدس ذكروا لموقع “إسرائيل اليوم” أن إسرائيل تجري اجتماعات سرية مع الحكومة الجديدة في جنوب اليمن.
وفي وقت سابق وجه أحد اليهود الإسرائيليين من ذوي الأصول اليمنية ويدعى “شمعون” سؤالًا لابن بريك، وقال “نحن منكم، ولدينا أملاك، ومزارع، وبيوت، أود أن أسأل: هل تقبلون عودتنا إلى وطنا وأرضنا وأملاكنا؟ قد يفكر بعض أهلي بالعودة وأنا أولهم”.
وأجاب بن بريك: “دامك سألتني فخذ الجواب: إذا عاد الجنوب العربي لأهله، وقامت دولته الفيدرالية المنشودة من الشعب، فما الذي يمنع عودة كل أبناء الجنوب بكل طوائفهم وأديانهم؟ ولا توجد ديانة تحرّم تعايش أبناء الوطن الواحد في وطنهم في سلام وتسامح، وحينها القضاء العادل من سيرد أملاككم وليس فلان ولا فلان”.
الجدير بالذكر أن “سالم ثابت العولقي” عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تناول في عدة تغريدات اليهود اليمنيين الذين استوطنوا عدة قرون في محافظة شبوة، وكانت مديرية “حبان” مركزهم الرئيسي، وأشار إلى أن عددهم بلغ 450 شخصًا، وكان في المديرية معبدين للعائلتين “معاتوف”، و”هليل”.
وهاجر معظم يهود اليمن إلى إسرائيل في عملية “على أجنحة النسور”، بين عامي 1949 -1950 عبر مدينة عدن، التي كانت حينئذ تحت السيطرة البريطانية. وتشير بعض التقديرات أنه قد ظل في اليمن بعد عام 1950 ما بين ألف إلى ثلاثة آلاف يهودي.
وهاجر منذ شهر أكتوبر 1950 وحتى عام 1956 إلى إسرائيل بطرق مختلفة حوالي 1793 مهاجر يمني.
المقال منشور بمركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية
https://www.facebook.com/groups/1621348471255099/permalink/3236707546385842/
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪#شبوة_عتق🇾🇪🇾🇪🇾🇪✌
العمل جاري على قدم وساق لتشييد مستشفى عتق الجديد
في عهد باني النهضة #بن_عديو
محافظ محافظة شبوة🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
العمل جاري على قدم وساق لتشييد مستشفى عتق الجديد
في عهد باني النهضة #بن_عديو
محافظ محافظة شبوة🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مأرب
*افتتح، اليوم، بمحافظة مأرب، أول دار لإيواء النساء الناجيات من العنف، احد المشاريع الانسانية التابعة لمؤسسة إنف اليمنية للحماية الانسانية(ENOUGH YEMEN) وبدعم من منظمة بور هاندز.*
https://wp.me/pbvRnf-29j
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*افتتح، اليوم، بمحافظة مأرب، أول دار لإيواء النساء الناجيات من العنف، احد المشاريع الانسانية التابعة لمؤسسة إنف اليمنية للحماية الانسانية(ENOUGH YEMEN) وبدعم من منظمة بور هاندز.*
https://wp.me/pbvRnf-29j
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أوام أونلاين
مأرب: افتتاح أول دار لإيواء النساء الناجيات من العنف
افتتح، اليوم، بمحافظة مأرب، أول دار لإيواء النساء الناجيات من العنف، احد المشاريع الانسانية التابعة لمؤسسة إنف اليمنية للحماية الانسانية(ENOUGH YEMEN) وبدعم من منظمة بور هاندز.