*عمروبن حبريش... يخلط التقاليد القبلية*
*قال : اناالشيخ...وشيوخنا ومناصبنا اشهر من نار على علم معروفين*
*انت مقدم يامقدم عمرو وليس شيخاً حافظوا على الاقل ماتبقي من القاب قبلية حضرمية.....ابوك وعمك واهلك من سابق دويل رحمهم الله واثواهم جنة النعيم ماسمعنا احد منهم قال الا #المقدم علي....والمقدم سعد ....*
*اما من ينعتون بالشيوخ ليس حضارم هكذا يقول الناريخ... ومن علي راسه بطحه يغسلها*
*راجعوا وصححوا ... الذكرى تنفع المؤمنين.*
*عبداللة بلخير برقعان*
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*قال : اناالشيخ...وشيوخنا ومناصبنا اشهر من نار على علم معروفين*
*انت مقدم يامقدم عمرو وليس شيخاً حافظوا على الاقل ماتبقي من القاب قبلية حضرمية.....ابوك وعمك واهلك من سابق دويل رحمهم الله واثواهم جنة النعيم ماسمعنا احد منهم قال الا #المقدم علي....والمقدم سعد ....*
*اما من ينعتون بالشيوخ ليس حضارم هكذا يقول الناريخ... ومن علي راسه بطحه يغسلها*
*راجعوا وصححوا ... الذكرى تنفع المؤمنين.*
*عبداللة بلخير برقعان*
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
هذا تعقبيب على موضوع في الفيس بوك نسخت لكم إياه بالنص وأعلم أنه لن يعجبكم ومغاير برمجة عقولكم وإسهام كل منكم في إراقة دم الشعب وبيع كرامة سيادة الوطن وبعلم وبسبق إصرار فلا مفر من مواجهة الحقيقة وقد بلغ السيل الزبى.
وها هو التعقيب:
..
يا أصدقائي إني أرى ما لا ترون.
فماذا يعني حرب أهلية وبدون قضية غير إبادة شبابنا؟؟
ماذا يعني انتشار وباء دون أي مواجهة تذكر غير إبادة شعب؟؟
ماذا يعني عدم صرف مرتبات غير الحكم بالموت جوعا على أطفالنا وكبار السن؟؟
ماذا يعني جيش نظامي مرقم منذ ما قبل الإبادة وجيش مولاة لفلان أو دافع أجوره ويقطعها لإذلال الناس ماذا يعني غير بيع كرامة الشعب وسيادة الوطن؟؟
ماذا يعني كل نفاق المسئول وعامة الناس في حرب خاسرة واتهامات كاذبة مثل حوثي إيراني ولم أقرأ شرعية والنتقالي وداعش وطائفي وسني وإخواني وشيعي وسلفي وقاعدة وأنصار شريعة وتكتلات حزبية ومنظمات مجتمع مدني ووووو بدعم صهيو - إقليمي إسرائيلي أمريكي أوربي ماسوني ووو ماذا يعني ذلك غير نفاق عقيم نجني اللعن من ورائه والخزي في الدنيا ولعذاب الآخرة أشد ، وهنا الكل يعلم هذا النفاق.
..
..
أطلب منا جميعا ومن كل الألسنة الطوال قراءة تعليقي وأين مكانه في تساؤلاتي تلك وبكل تأكيد فإن من يجازف ويخادع ويتحذلق بأنه شريف أو وطني فإنه يقسم نفسه أشلاء على كل تساؤل.
..
فالكذب ينصب في أي إجابة مغايرة لما ذكرته أعلاه.
فلا يمكن لأي صامت أمام مجازر تلك التساؤلات أن يبرئ نفسه أمام جنوب سيكون بدون جنوبيين وأجزم أن البلدة الطيبة لا تقبل أن يبقى بها إلا السيسبان وبذور لا تفيد من بشر يصرون على عدم البصيرة وهم قد صاروا أقذر من الصهاينة والماسونية.
..
..
ويعلمون علم اليقين بأن المنتصر منهم سيأتي ويبلغ سيده الدافع له أجرته ليجد نفسه أمام رصاصة الرحمة بيد سيده الذي سيقول له بالحرف:
(أنت نصرتني في قتل وذبح وتدمير شعبك ووطنك وبعتني بفتات ما دفعت لك فلا مأمن منك وعليك أن تلحق بهم وبنفس مصيركم ودعوا لي الأرض التي صفيتم ناسها بأجرتكم).
وسيقتلهم دون رحمة.
..
عودوا إلى الموسوعة الانجليزية والكويتية ستجدون:
أحور هي أهوار وهي مولد وموطن سيدنا إبراهيم عليه السلام.
وعودوا إلى نجمة داؤود ستجدون بقايا آثارها في جحاف بالضالع.
وعودوا إلى صحيفة الأيام (أبريل ٢٠٠٤) ستجدون تماثيل سليمان من الذهب وجدت في خنفر في جعار.
وعودوا إلى مذكرات حبشوش وهاليفي ستجدون اليهودي حبشوش باع معظم آثار بلادنا للمستشرق الفرنسي هاليفي.
وعودوا إلى وإلى وابحثوا عن أنفسكم في أي فرقة من الفرق ال ٧٣ التي ذكرها نبينا ورسولنا وحبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام.
..
فمن يعيش أعمى فسيموت أعمى.
..
أخيرا لا تغضبوا من الحقائق التي كتبتها هنا ، والتي سيقرؤها غيركم معكم وسيصب لعنة الله والملائكة والناس أجمعين على الكاذبين والظالمين.
..
أخيرا فقد تركت لكم صورتكم الحقيقية وجئت لكم بمرآة موضوع تعليقي فلا يتهربن أحدكم ليرى في أي زاوية من تلك المرآة هو يوجد.
رب إني بلغت..
رب فاشهد.
والسلام على من اتبع الهدى.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وها هو التعقيب:
..
يا أصدقائي إني أرى ما لا ترون.
فماذا يعني حرب أهلية وبدون قضية غير إبادة شبابنا؟؟
ماذا يعني انتشار وباء دون أي مواجهة تذكر غير إبادة شعب؟؟
ماذا يعني عدم صرف مرتبات غير الحكم بالموت جوعا على أطفالنا وكبار السن؟؟
ماذا يعني جيش نظامي مرقم منذ ما قبل الإبادة وجيش مولاة لفلان أو دافع أجوره ويقطعها لإذلال الناس ماذا يعني غير بيع كرامة الشعب وسيادة الوطن؟؟
ماذا يعني كل نفاق المسئول وعامة الناس في حرب خاسرة واتهامات كاذبة مثل حوثي إيراني ولم أقرأ شرعية والنتقالي وداعش وطائفي وسني وإخواني وشيعي وسلفي وقاعدة وأنصار شريعة وتكتلات حزبية ومنظمات مجتمع مدني ووووو بدعم صهيو - إقليمي إسرائيلي أمريكي أوربي ماسوني ووو ماذا يعني ذلك غير نفاق عقيم نجني اللعن من ورائه والخزي في الدنيا ولعذاب الآخرة أشد ، وهنا الكل يعلم هذا النفاق.
..
..
أطلب منا جميعا ومن كل الألسنة الطوال قراءة تعليقي وأين مكانه في تساؤلاتي تلك وبكل تأكيد فإن من يجازف ويخادع ويتحذلق بأنه شريف أو وطني فإنه يقسم نفسه أشلاء على كل تساؤل.
..
فالكذب ينصب في أي إجابة مغايرة لما ذكرته أعلاه.
فلا يمكن لأي صامت أمام مجازر تلك التساؤلات أن يبرئ نفسه أمام جنوب سيكون بدون جنوبيين وأجزم أن البلدة الطيبة لا تقبل أن يبقى بها إلا السيسبان وبذور لا تفيد من بشر يصرون على عدم البصيرة وهم قد صاروا أقذر من الصهاينة والماسونية.
..
..
ويعلمون علم اليقين بأن المنتصر منهم سيأتي ويبلغ سيده الدافع له أجرته ليجد نفسه أمام رصاصة الرحمة بيد سيده الذي سيقول له بالحرف:
(أنت نصرتني في قتل وذبح وتدمير شعبك ووطنك وبعتني بفتات ما دفعت لك فلا مأمن منك وعليك أن تلحق بهم وبنفس مصيركم ودعوا لي الأرض التي صفيتم ناسها بأجرتكم).
وسيقتلهم دون رحمة.
..
عودوا إلى الموسوعة الانجليزية والكويتية ستجدون:
أحور هي أهوار وهي مولد وموطن سيدنا إبراهيم عليه السلام.
وعودوا إلى نجمة داؤود ستجدون بقايا آثارها في جحاف بالضالع.
وعودوا إلى صحيفة الأيام (أبريل ٢٠٠٤) ستجدون تماثيل سليمان من الذهب وجدت في خنفر في جعار.
وعودوا إلى مذكرات حبشوش وهاليفي ستجدون اليهودي حبشوش باع معظم آثار بلادنا للمستشرق الفرنسي هاليفي.
وعودوا إلى وإلى وابحثوا عن أنفسكم في أي فرقة من الفرق ال ٧٣ التي ذكرها نبينا ورسولنا وحبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام.
..
فمن يعيش أعمى فسيموت أعمى.
..
أخيرا لا تغضبوا من الحقائق التي كتبتها هنا ، والتي سيقرؤها غيركم معكم وسيصب لعنة الله والملائكة والناس أجمعين على الكاذبين والظالمين.
..
أخيرا فقد تركت لكم صورتكم الحقيقية وجئت لكم بمرآة موضوع تعليقي فلا يتهربن أحدكم ليرى في أي زاوية من تلك المرآة هو يوجد.
رب إني بلغت..
رب فاشهد.
والسلام على من اتبع الهدى.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مقال والرد عليه...
تركيا ،،افتتاح مسجد آيا صوفيا
مسجد يشرك فيه بالله العلي العظيم فيه خمسة أضرحة تعبد من دون الله ، اللهم إن هذا منكرا ، المغرضون يرون القذاة في عين أهل السنة ويتعامون عن الجذع العظيم في عين من يوالونهم من أهل البدع والخرافات ، سبحان الله موازين معوجة .
فرح المغرضون بافتتاحه مع مافيه من أضرحة تعبد من دون الله وكل ذلك سياسة ونكاية بأهل التوحيد نعوذ بالله من الحور بعد الكور .
كيف يفرحون لفتح مسجد يشرك فيه بالله العلي العظيم ألا يغارون على التوحيد أم أن السياسة والحقد والحسد أعمى عيونهم .
والله من وراء القصد
كتبه الفقير إلى عفو ربه الغني
أبو عبدالرحمن حسام بن محمد بن القاسم حسام العدني
رد سريع على هذا الجويهل...
لنفترض أنه كما قلت...
السؤال المطروح أيهم أعظم شركا فتح دار لبوذا ورام والصليب واليهود وغيرهم في جزيرة العرب!!
ام إعادة مسجد كان قد حول إلى علم سياحي...
ثم هل القبور التي وضعتهم في الصورة، اهم داخل المسجد ام خارجه، لتجعل من المسجد دار إشراك بالله؟
فلو كنت منصفا لقلت اهدموا هده الصوارم الوقباب التي خلف المسجد وليس المسجد.
يتبع....
تركيا ،،افتتاح مسجد آيا صوفيا
مسجد يشرك فيه بالله العلي العظيم فيه خمسة أضرحة تعبد من دون الله ، اللهم إن هذا منكرا ، المغرضون يرون القذاة في عين أهل السنة ويتعامون عن الجذع العظيم في عين من يوالونهم من أهل البدع والخرافات ، سبحان الله موازين معوجة .
فرح المغرضون بافتتاحه مع مافيه من أضرحة تعبد من دون الله وكل ذلك سياسة ونكاية بأهل التوحيد نعوذ بالله من الحور بعد الكور .
كيف يفرحون لفتح مسجد يشرك فيه بالله العلي العظيم ألا يغارون على التوحيد أم أن السياسة والحقد والحسد أعمى عيونهم .
والله من وراء القصد
كتبه الفقير إلى عفو ربه الغني
أبو عبدالرحمن حسام بن محمد بن القاسم حسام العدني
رد سريع على هذا الجويهل...
لنفترض أنه كما قلت...
السؤال المطروح أيهم أعظم شركا فتح دار لبوذا ورام والصليب واليهود وغيرهم في جزيرة العرب!!
ام إعادة مسجد كان قد حول إلى علم سياحي...
ثم هل القبور التي وضعتهم في الصورة، اهم داخل المسجد ام خارجه، لتجعل من المسجد دار إشراك بالله؟
فلو كنت منصفا لقلت اهدموا هده الصوارم الوقباب التي خلف المسجد وليس المسجد.
يتبع....
يتبع ما قبله...
فلو كنت منصفا لقلت اهدموا هده الصوارم الوقباب التي خلف المسجد وليس المسجد.
ولكن ما نقول لمن في قلبه مرض مدعي السلفية زورا.
مصيبتنا اننا نرى القذاذة في عين غيرنا وعندنا جذع معترض في عيننا.
يا ولد تعلم اولا ولا تتزبزب قبل التحصرم.
فالمسجد الذي أغلق واعيد افتتاحه فيه من رحمة الله ما هو به عليم.
فهذا أكبر مسجد في القسم الأوروبي من اسطنبول والتي في الأصل هي العاصمة التاريخية لصليب وأعوانه من الاورتدوكس.
ثم هو في قلب العاصمة القسطنطينية فهل تعرف هذا الاسم ام نعيد لك التاريخ لتعرفه ...
وهل تعلم أين موضع المسجد على ما يطل ولما يريدون إيقاف ارتفاع الأذان من على ماذنه العاليه...
كل هذا تجاهلته لأنك تريد فقط موافقة الركب وركوب الموجه ليقال رد على الترك وهذا هو السلفي المرغوب.
حينما يتكلم الغلمان اتباع مذمم ابن زايد واصحاب الدفع المسبق ابو خمس مئة سعودي تجد اقولهم مضحكة مبكيه.
لما لم يتكلم ابو عبد الرحمن حسام عن مساجد الأندلس والشيشان ووسط آسيا وفريقيا التي أصبح بعضها حضائر للخنازير واخرى متاحف واخرى كنائس يضرب فيها الناقوس وتعلق فيها صور وتمثيل وصلبان...
لما لم يتكلم عن مساجد هدمت في بيت المقدس وغيره..
لما لم يقل كلمة حق في علماء قتلوا وسجنوا في بلادنا وغيرها هل أصبح مسجد آيا_صوفيا هو البيت الحرام الذي منع الناس من الوصول اليه ليصبح جل ما حول البيت العتيق مراقص وملاهي يعبد فيها الشيطان...
جزيرة محمد صل الله عليه وسلم يعبد فيها الشيطان وتركت عبادة الرحمن في قلوب وافعال كثير من الناس...
فهل راجعتم أنفسكم يا أبا عبد الرحمن حسام قبل أن تراجعوا الناس.
ياولد رحم الله والديك ارحمنا واترك اللعب باقوال نعلم المقاصد منها فاعظم شرك لو كنت تراه ما يحصل اليوم في دولة الامارات والسعودية فراجع نفسك ودينك لعلك تراه...
واترك بلاد الترك فهم اعلم بما عندهم، وأصلح ذات بينك فعدن اولآ بكلماتك وإصلاح من فيها مقدم على غيرها...
نصيحة اخيرة يا ابو عبد الرحمن قالوا عندنا في عدن
يا موزع المرق.....
والباقي تعرفه...
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فلو كنت منصفا لقلت اهدموا هده الصوارم الوقباب التي خلف المسجد وليس المسجد.
ولكن ما نقول لمن في قلبه مرض مدعي السلفية زورا.
مصيبتنا اننا نرى القذاذة في عين غيرنا وعندنا جذع معترض في عيننا.
يا ولد تعلم اولا ولا تتزبزب قبل التحصرم.
فالمسجد الذي أغلق واعيد افتتاحه فيه من رحمة الله ما هو به عليم.
فهذا أكبر مسجد في القسم الأوروبي من اسطنبول والتي في الأصل هي العاصمة التاريخية لصليب وأعوانه من الاورتدوكس.
ثم هو في قلب العاصمة القسطنطينية فهل تعرف هذا الاسم ام نعيد لك التاريخ لتعرفه ...
وهل تعلم أين موضع المسجد على ما يطل ولما يريدون إيقاف ارتفاع الأذان من على ماذنه العاليه...
كل هذا تجاهلته لأنك تريد فقط موافقة الركب وركوب الموجه ليقال رد على الترك وهذا هو السلفي المرغوب.
حينما يتكلم الغلمان اتباع مذمم ابن زايد واصحاب الدفع المسبق ابو خمس مئة سعودي تجد اقولهم مضحكة مبكيه.
لما لم يتكلم ابو عبد الرحمن حسام عن مساجد الأندلس والشيشان ووسط آسيا وفريقيا التي أصبح بعضها حضائر للخنازير واخرى متاحف واخرى كنائس يضرب فيها الناقوس وتعلق فيها صور وتمثيل وصلبان...
لما لم يتكلم عن مساجد هدمت في بيت المقدس وغيره..
لما لم يقل كلمة حق في علماء قتلوا وسجنوا في بلادنا وغيرها هل أصبح مسجد آيا_صوفيا هو البيت الحرام الذي منع الناس من الوصول اليه ليصبح جل ما حول البيت العتيق مراقص وملاهي يعبد فيها الشيطان...
جزيرة محمد صل الله عليه وسلم يعبد فيها الشيطان وتركت عبادة الرحمن في قلوب وافعال كثير من الناس...
فهل راجعتم أنفسكم يا أبا عبد الرحمن حسام قبل أن تراجعوا الناس.
ياولد رحم الله والديك ارحمنا واترك اللعب باقوال نعلم المقاصد منها فاعظم شرك لو كنت تراه ما يحصل اليوم في دولة الامارات والسعودية فراجع نفسك ودينك لعلك تراه...
واترك بلاد الترك فهم اعلم بما عندهم، وأصلح ذات بينك فعدن اولآ بكلماتك وإصلاح من فيها مقدم على غيرها...
نصيحة اخيرة يا ابو عبد الرحمن قالوا عندنا في عدن
يا موزع المرق.....
والباقي تعرفه...
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الأحداث القادمة ستكون أشد قسوه على اليمن، فرفض عبد ربه منصور التنازل عن أشياء كثيرة لمصلحة الانتقالي دفع الجميع للاستعداد لمعركة قد تكون طويلة.
فالعتاد الواصل للانتقالي في عدن خلال الأيام الماضية سيجعله يمتلك قوة دفاعيه وقد تكون هجومية لاسقاط ما تبقى من الجنوب بيده تحت حماية إقليمية.
فدول التحالف تحاول تغيير الخارطة بإسقاط الجنوب بيد الانتقالي وإبقاء الشمال بيد الحوثي وهذا ظاهر من خلال اخر خريطة أصدرها روسيا وتغيير صورة الرئيس هادي بوضع صورة المشاط عوضا عنه.
فيا أبناء اليمن استعدوا لاما هو أسوأ إن لم تحزموا أمركم وتسقطوا مخططات التحالف الذي أصبح هو العدو الفعلي لليمن قبل غيره.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فالعتاد الواصل للانتقالي في عدن خلال الأيام الماضية سيجعله يمتلك قوة دفاعيه وقد تكون هجومية لاسقاط ما تبقى من الجنوب بيده تحت حماية إقليمية.
فدول التحالف تحاول تغيير الخارطة بإسقاط الجنوب بيد الانتقالي وإبقاء الشمال بيد الحوثي وهذا ظاهر من خلال اخر خريطة أصدرها روسيا وتغيير صورة الرئيس هادي بوضع صورة المشاط عوضا عنه.
فيا أبناء اليمن استعدوا لاما هو أسوأ إن لم تحزموا أمركم وتسقطوا مخططات التحالف الذي أصبح هو العدو الفعلي لليمن قبل غيره.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
متنفذين وهوامير الأراضي.. أمن لحج يعتقل مجموعة من ذوي الإعاقة وهم يدافعون عن ارضهم
*سنابل الأمل- خاص*
القت قوات أمن محافظة لحج وخاصة شرطة مدينة الخضراء صباح اليوم الاحد على اعتقال مجموعة من فئة ذوي الإعاقة وإيداعهم في السجن.
وجاء الاعتقال أثناء قيام المعاقين بمسح الارض الواقعة بمنطقة بئر جابر بمديرية تبن التابعة لهم والمصروفة لهم من الجهات المختصة بمحافظة لحج وفقا لأوراق سليمة حتى يتسنى لهم تسليمها بعد مسحها للمشتري .
هذا ويبلغ عدد المعتقلين 11 شخص 6 معاقين و2 من غير المعاقين يمثلون ابائهم من ذوي الإعاقة و3 سواقين الشيولات.
وقال احدى وكلاء المعاقين الأستاذ محمد إن ما حدث اليوم إنه قمنا بمسح الارض اليوم واحضرنا الشيولات لهذا الأمر ألا انه تفاجئنا بقدوم قوة أمنية تمنعنا وتشل الشيولات بعد ذلك نتفاجى بقدوم مجاميع مسلحة تتبع الباسطين على ارضنا وهم عبدالحكيم المتيسري ومحمد احمد مهدي وعبدالله داود العمرني تقوم بضرب الرصاص بموقع الأرض التابعة للمعاقين والمعاقين فيها ويهربون ثم تأتي اطقم عسكرية من شرطة الخضراء البعيدة عن نطاق الارض وتقوم باعتقال المعاقين وإيداعهم السجن وتقول هذه أومر من صالح السيد مدير أمن لحج .
وأبدى محمد استغرابه من هكذا تصرفات بحق فئة ذوي الإعاقة من قبل قوة أمنية وهم يدافعون عن ارضهم المصروفه لنا من مكتب أرضي وعقارات الدولة من عام 1998م ونحن فوق الارض.
مضيفا نحن الان نحمل المسئولية محافظ لحج اللواء أحمد التركي ومدير أمن لحج على ما يحدث للمعاقين الذي يجب أن يرعوا ويحموا حقوقهم وليس أن يساعدوا على انتهاكها كما نحملهم اي ضرر يقع لهم وهم رهن الاعتقال.
هذا وتشهد اراضي لحج البسط والنهب وبقوة من قبل متنفذين يتم تقديم المساعدة لهم من قبل الجهات المختصة وتقديم العديد من المواطنين الشكاوى في اخذ حقوقهم وعدم تمكنهم من الدفاع عنها وذلك لافتقار ولانعدام كيان الدولة والسلطة وسيطرة القوي على الضعيف.
http://asdmag.net/archives/115130
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*سنابل الأمل- خاص*
القت قوات أمن محافظة لحج وخاصة شرطة مدينة الخضراء صباح اليوم الاحد على اعتقال مجموعة من فئة ذوي الإعاقة وإيداعهم في السجن.
وجاء الاعتقال أثناء قيام المعاقين بمسح الارض الواقعة بمنطقة بئر جابر بمديرية تبن التابعة لهم والمصروفة لهم من الجهات المختصة بمحافظة لحج وفقا لأوراق سليمة حتى يتسنى لهم تسليمها بعد مسحها للمشتري .
هذا ويبلغ عدد المعتقلين 11 شخص 6 معاقين و2 من غير المعاقين يمثلون ابائهم من ذوي الإعاقة و3 سواقين الشيولات.
وقال احدى وكلاء المعاقين الأستاذ محمد إن ما حدث اليوم إنه قمنا بمسح الارض اليوم واحضرنا الشيولات لهذا الأمر ألا انه تفاجئنا بقدوم قوة أمنية تمنعنا وتشل الشيولات بعد ذلك نتفاجى بقدوم مجاميع مسلحة تتبع الباسطين على ارضنا وهم عبدالحكيم المتيسري ومحمد احمد مهدي وعبدالله داود العمرني تقوم بضرب الرصاص بموقع الأرض التابعة للمعاقين والمعاقين فيها ويهربون ثم تأتي اطقم عسكرية من شرطة الخضراء البعيدة عن نطاق الارض وتقوم باعتقال المعاقين وإيداعهم السجن وتقول هذه أومر من صالح السيد مدير أمن لحج .
وأبدى محمد استغرابه من هكذا تصرفات بحق فئة ذوي الإعاقة من قبل قوة أمنية وهم يدافعون عن ارضهم المصروفه لنا من مكتب أرضي وعقارات الدولة من عام 1998م ونحن فوق الارض.
مضيفا نحن الان نحمل المسئولية محافظ لحج اللواء أحمد التركي ومدير أمن لحج على ما يحدث للمعاقين الذي يجب أن يرعوا ويحموا حقوقهم وليس أن يساعدوا على انتهاكها كما نحملهم اي ضرر يقع لهم وهم رهن الاعتقال.
هذا وتشهد اراضي لحج البسط والنهب وبقوة من قبل متنفذين يتم تقديم المساعدة لهم من قبل الجهات المختصة وتقديم العديد من المواطنين الشكاوى في اخذ حقوقهم وعدم تمكنهم من الدفاع عنها وذلك لافتقار ولانعدام كيان الدولة والسلطة وسيطرة القوي على الضعيف.
http://asdmag.net/archives/115130
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مجلة سنابل الأمل الإلكترونية للأشخاص ذوو إعاقة
متنفذين وهوامير الأراضي.. أمن لحج يعتقل مجموعة من ذوي الإعاقة وهم يدافعون عن ارضهم
سنابل الأمل- خاص
القت قوات أمن محافظة لحج وخاصة شرطة مدينة الخضراء صباح اليوم الاحد...
القت قوات أمن محافظة لحج وخاصة شرطة مدينة الخضراء صباح اليوم الاحد...
عاجل:ناطق محور شبوة ندعو جماهير شعبنا اليمني الاستعداد لاي طارئ وان يكونوا رهن اشارة القيادة السياسية
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#خلاصة الكلام من #حضرموت ،،
لن تنجر حضرموت خلف مشروع الانتقالي المناطقي والقروي ،،
لن تسمح حضرموت بأن يمثلها الانتقالي أو يتحدث باسمها، ،
لن يستطيع أحد أن يفرض على #حضرموت مصير #سياسي لا يمثل رغبة الحضارم في إقليم مستقل وفق مخرجات الحوار #الوطني، ،
القيادي والسياسي الحضرمي اليمني /
عارف بن علي جابر
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لن تنجر حضرموت خلف مشروع الانتقالي المناطقي والقروي ،،
لن تسمح حضرموت بأن يمثلها الانتقالي أو يتحدث باسمها، ،
لن يستطيع أحد أن يفرض على #حضرموت مصير #سياسي لا يمثل رغبة الحضارم في إقليم مستقل وفق مخرجات الحوار #الوطني، ،
القيادي والسياسي الحضرمي اليمني /
عارف بن علي جابر
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اعلان|
المهرة يمنية - تغطيات خاصة
انطلقت قبل قليل (الاحد الثامنة مساء) حملة إلكترونية واسعة، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، تحت وسم:
#المهره_يمنيه_ضد_الاحتلال
رفضا للمخطط الذي يستهدف محافظة المهرة اليمنية، واحتلالها من قبل القوات السعودية ومليشياتها بالتعاون مع مليشيات الامارات.
الحملة تكشف المخطط الخبيث لإسقاط المهرة وتكرار سيناريو احتلال سقطرى..
وتعبر عن الرفض الشعبي الكبير في المحافظة ضد الاحتلال السعودي..
وتدعم الحملة المواقف الوطنية الكبيرة لقبائل المهرة ولجنة اعتصام المهرة وكل أحرارها بقيادة وكيل المحافظة السابق، الشيخ العميد علي سالم الحريزي.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المهرة يمنية - تغطيات خاصة
انطلقت قبل قليل (الاحد الثامنة مساء) حملة إلكترونية واسعة، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، تحت وسم:
#المهره_يمنيه_ضد_الاحتلال
رفضا للمخطط الذي يستهدف محافظة المهرة اليمنية، واحتلالها من قبل القوات السعودية ومليشياتها بالتعاون مع مليشيات الامارات.
الحملة تكشف المخطط الخبيث لإسقاط المهرة وتكرار سيناريو احتلال سقطرى..
وتعبر عن الرفض الشعبي الكبير في المحافظة ضد الاحتلال السعودي..
وتدعم الحملة المواقف الوطنية الكبيرة لقبائل المهرة ولجنة اعتصام المهرة وكل أحرارها بقيادة وكيل المحافظة السابق، الشيخ العميد علي سالم الحريزي.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بسم الله الرحمن الرحيم
علي حسين البجيري
12 يوليو 2020م
رسالة عاجلة الى ابناء حضرموت
اعني حضرموت العلم والحضارة والتاريخ حضرموت الصدق والأمانة والإنسانية والاخلاص حضرموت الشموخ والعزة والكرامة حضرموت من نشر اهلها الاسلام في القارة السوداء وفي شرق آسياء والهند والسند وكيرلا وباكستان وافغانستان وبنغلاديش وغيرها من بلدان العالم ابناء حضرموت حكام ماليزيا وإندونيسيا وسنقافورة وبروناي وجزر القمر ومدغشقر وغيرها من بلدان العالم ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
باختصار ولن اطيل عليكم الكلام
حافظوا على حضرموت فوالله ان المؤامرة على حضرموت كبيرة وخطيرة فوق ماتتصورون حافظوا على حضرموت قبل ان تبكون دم وتندمون في حين لايفيد الندم
احذروا من عصابات وعيال الشوارع ومجلسهم فهو نسخة سيئة من الحزب الاشتراكي سي الذكر والصيت والمصيبة الكبيرة ان هذا المجلس يقوده عدو العرب والمسلمين وعدو الله ورسوله وعدو الإسلام الاول في الوطن العربي يقود هذا المجلس من سمح لعباد الاوثان والابقار والنار ان يمددوا في بلاده وحارب الاسلام وقتل وشرد علما الدين وحفظة كتاب الله ويعمل بكل ما اوتي من قوة لطمس الهوية العربية والإسلامية وانتم تعرفون ذلك ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
يا ابناء حضرموت لكم في ماجرى في عدن من قتل وبلطجة واغتصابات وسرقات حقوق الناس من بيوتها وذهب النساء ومداهمات بيوت الشرفاء من اجل السرقات والبسط على اراضي الضعفاء والمساكين بقوة القبيلة والمنطقة والسلاح الذي صرفه لهم صعلوك الحمارات عبره سرقوا اراضي عدن برآ وبحرآ وجبل وقاموا بتوزيع المخدرات وافساد الشباب في عدن بشكل مخيف وانتشرت مفاسدهم حتى فقدوا الآبا السيطرة على ابناءهم انتشرت الخمور وكل هذا وغيره بتعليمات من المحتل المتستر وراء هولا الرعاع والمرتزقة الرخاص حافظوا على حضرموت قبل الندم وقبل الدخول في البلطجة والفوضى العامة والقتل والسرقات والسلب والنهب واللواط وانتشار المخدرات والحبوب والسكار وسؤ الادب والاخلاق ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛::؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
باختصار السيناريو المعد لحضرموت هو تقسيمها نصفين بين تحالف الشياطين وتقسيم ثرواتها فيما بينهم وانتم ستكونوا العبيد في بلادكم وسيتصدقون عليكم من ثروات بلادكم بالفتات وانتم اذلا ومدعوسين ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ايها العقلا في حضرموت
الأقاليم هي الافضل لكم وستكونوا انتم اسياد حضرموت في حضرموت وحكامها وامنها من ابناءكم الحضارم وجيشها من ابناءكم الحضارم ومحافظها وسلطتها المحلية ومجلسها ومدراء دوائرها من ابناء حضرموت وثروات حضرموت بيدكم ومطاراتكم بيدكم ومؤانئكم بيدكم فماذا تريدون اكثر من هذا مجلس القرية كما تعلمون عندما اعلن كنا في البداية معه كلنا ولم نغير رايناء فيه حتى نظرنا افعالهم واعمالهم وتصرفاتهم العصبية والمناطقية القذرة عندما اعلن المجلس قام عيدروس الزبيدي وجلب مايقارب الثلاثين الف شخص من الضالع الى عدن واول خطوة عملها قام بطرد ابناء عدن من وظائفهم واستبدلهم بالقبيلة والمقربين وقاموا جماعة يافع بإنزال الآلاف الى عدن واستولا على كل شي ولهم اليوم سنين يتبلطجون في عدن وياكلون دخل وايرادات عدن وهي بالميارات الى جيوبهم الخاصة ويعربدون ويفحطون باطقمهم في الشوارع بكل همجية ومن قال عيب او غلط نزلوا من الطقم وقتلوه وكانهم قتلوا حمامة
نصيحتي لرجال الاعمال الحضارم ومشايخ القبائل ومثقفي وكوادر حضرموت حافظوا على حضرموت في حدقات عيونكم قبل الندم وقبل البكاء وقبل كلمة ياريت خذوا التجربة من عدن وابين في ظل هيمنة هولا الشواذ والغوغاء في تصرفاتهم نصيحة لوجه الله اللهم اني أبلغت اللهم فاشهد وانت خير الشاهدين ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية.
https://t.me/hadramout_mirror
علي حسين البجيري
12 يوليو 2020م
رسالة عاجلة الى ابناء حضرموت
اعني حضرموت العلم والحضارة والتاريخ حضرموت الصدق والأمانة والإنسانية والاخلاص حضرموت الشموخ والعزة والكرامة حضرموت من نشر اهلها الاسلام في القارة السوداء وفي شرق آسياء والهند والسند وكيرلا وباكستان وافغانستان وبنغلاديش وغيرها من بلدان العالم ابناء حضرموت حكام ماليزيا وإندونيسيا وسنقافورة وبروناي وجزر القمر ومدغشقر وغيرها من بلدان العالم ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
باختصار ولن اطيل عليكم الكلام
حافظوا على حضرموت فوالله ان المؤامرة على حضرموت كبيرة وخطيرة فوق ماتتصورون حافظوا على حضرموت قبل ان تبكون دم وتندمون في حين لايفيد الندم
احذروا من عصابات وعيال الشوارع ومجلسهم فهو نسخة سيئة من الحزب الاشتراكي سي الذكر والصيت والمصيبة الكبيرة ان هذا المجلس يقوده عدو العرب والمسلمين وعدو الله ورسوله وعدو الإسلام الاول في الوطن العربي يقود هذا المجلس من سمح لعباد الاوثان والابقار والنار ان يمددوا في بلاده وحارب الاسلام وقتل وشرد علما الدين وحفظة كتاب الله ويعمل بكل ما اوتي من قوة لطمس الهوية العربية والإسلامية وانتم تعرفون ذلك ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
يا ابناء حضرموت لكم في ماجرى في عدن من قتل وبلطجة واغتصابات وسرقات حقوق الناس من بيوتها وذهب النساء ومداهمات بيوت الشرفاء من اجل السرقات والبسط على اراضي الضعفاء والمساكين بقوة القبيلة والمنطقة والسلاح الذي صرفه لهم صعلوك الحمارات عبره سرقوا اراضي عدن برآ وبحرآ وجبل وقاموا بتوزيع المخدرات وافساد الشباب في عدن بشكل مخيف وانتشرت مفاسدهم حتى فقدوا الآبا السيطرة على ابناءهم انتشرت الخمور وكل هذا وغيره بتعليمات من المحتل المتستر وراء هولا الرعاع والمرتزقة الرخاص حافظوا على حضرموت قبل الندم وقبل الدخول في البلطجة والفوضى العامة والقتل والسرقات والسلب والنهب واللواط وانتشار المخدرات والحبوب والسكار وسؤ الادب والاخلاق ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛::؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
باختصار السيناريو المعد لحضرموت هو تقسيمها نصفين بين تحالف الشياطين وتقسيم ثرواتها فيما بينهم وانتم ستكونوا العبيد في بلادكم وسيتصدقون عليكم من ثروات بلادكم بالفتات وانتم اذلا ومدعوسين ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ايها العقلا في حضرموت
الأقاليم هي الافضل لكم وستكونوا انتم اسياد حضرموت في حضرموت وحكامها وامنها من ابناءكم الحضارم وجيشها من ابناءكم الحضارم ومحافظها وسلطتها المحلية ومجلسها ومدراء دوائرها من ابناء حضرموت وثروات حضرموت بيدكم ومطاراتكم بيدكم ومؤانئكم بيدكم فماذا تريدون اكثر من هذا مجلس القرية كما تعلمون عندما اعلن كنا في البداية معه كلنا ولم نغير رايناء فيه حتى نظرنا افعالهم واعمالهم وتصرفاتهم العصبية والمناطقية القذرة عندما اعلن المجلس قام عيدروس الزبيدي وجلب مايقارب الثلاثين الف شخص من الضالع الى عدن واول خطوة عملها قام بطرد ابناء عدن من وظائفهم واستبدلهم بالقبيلة والمقربين وقاموا جماعة يافع بإنزال الآلاف الى عدن واستولا على كل شي ولهم اليوم سنين يتبلطجون في عدن وياكلون دخل وايرادات عدن وهي بالميارات الى جيوبهم الخاصة ويعربدون ويفحطون باطقمهم في الشوارع بكل همجية ومن قال عيب او غلط نزلوا من الطقم وقتلوه وكانهم قتلوا حمامة
نصيحتي لرجال الاعمال الحضارم ومشايخ القبائل ومثقفي وكوادر حضرموت حافظوا على حضرموت في حدقات عيونكم قبل الندم وقبل البكاء وقبل كلمة ياريت خذوا التجربة من عدن وابين في ظل هيمنة هولا الشواذ والغوغاء في تصرفاتهم نصيحة لوجه الله اللهم اني أبلغت اللهم فاشهد وانت خير الشاهدين ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية.
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ناشط جنوبي يكشف عن تسليم حلمي الزنجي الرجل الثاني في القاعدة إلى الإمارات
كشف الناشط الجنوبي المعارض للمجلس الانتقالي وهيب الصهيبي أن إدارة أن عدن سلمت حلمي المونجي المتهم بقتل محافظ عدن الأسبق اللواء جعفر محمد سعد إلى الإمارات.
وتحدى الصهيبي أي قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي كبيرا كان أو صغيرا مدنيا أو عسكريا أن يثبت وجود السجين الزنجي على قيد الحياة واصفا إياه بأنه الرجل الثاني في القاعدة وأنه منفذ جريمة قتل اللواء جعفر سعد.
يشار إلى أن المقاومة الجنوبية في مديرية المحفد شرق محافظة أبين أعلنت في مارس عام 2016 تسليم القيادي المثير للجدل حلمي الزنجي الى إدارة امن عدن وقيادة التحالف. وقال بيان صادر عن مقاومة المحفد انه بعد التحقيق الاولي مع الزنجي تم التواصل مع قيادة أمن عدن وقيادة التحالف الذين طلبوا استلامه لتولي التحقيق معه في قضايا اخرى وتم تسليمه اليهم .
واوقفت نقطة تفتيش قبلية حلمي الزنجي قبل في منطقة عصران بالقرب من المحفد ، حيث نصب أهل مسعود وهم احدى قبائل باكازم نقاطا تفتيشية لتوقيف عناصر القاعدة بعد مقتل أحد أبناء القبيلة ويدعى طلال مرصع على يد عناصر القاعدة .. وأوقفت احدى النقاط حلمي الزنجي وبرفقته شخص يدعى حاتم المرزقي . ووجهت الى حلمي الزنجي اتهامات بالانتماء للقاعدة في المنصورة وهي الاتهامات التي كان ينفيها باستمرار ، واخرها نفيه في تسجيل فيديو تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي .
وكان حلمي الزنجي مسؤولا عن مقر المجلس المحلي بمديرية المنصورة بعدن وهو المقر الذي قصفه الطيران في الحملة الامنية الاخيرة . واطلقت جماعة حلمي الزنجي عليه صفة ( قائد المقاومة في المنصورة ) واعلن مؤخرا انضواءه وجماعته تحت قيادة ابو همام ، واتخذ من المجلس المحلي بالمنصورة مقرا له ولجماعته إلا ان تهما كثيرة وجهت له بالانتماء للقاعدة خلال الفترة الماضية . ووفق مقابلة صحفية اجرتها وسيلة اعلام محلية معه قبل سنوات فقد عرف حلمي الزنجي عن نفسه بانه من مواليد 2 يناير 1983 محافظة لحج ..خريج كلية الاداب بعدن عام 2005 ، متزوج وأب لطفلة .
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كشف الناشط الجنوبي المعارض للمجلس الانتقالي وهيب الصهيبي أن إدارة أن عدن سلمت حلمي المونجي المتهم بقتل محافظ عدن الأسبق اللواء جعفر محمد سعد إلى الإمارات.
وتحدى الصهيبي أي قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي كبيرا كان أو صغيرا مدنيا أو عسكريا أن يثبت وجود السجين الزنجي على قيد الحياة واصفا إياه بأنه الرجل الثاني في القاعدة وأنه منفذ جريمة قتل اللواء جعفر سعد.
يشار إلى أن المقاومة الجنوبية في مديرية المحفد شرق محافظة أبين أعلنت في مارس عام 2016 تسليم القيادي المثير للجدل حلمي الزنجي الى إدارة امن عدن وقيادة التحالف. وقال بيان صادر عن مقاومة المحفد انه بعد التحقيق الاولي مع الزنجي تم التواصل مع قيادة أمن عدن وقيادة التحالف الذين طلبوا استلامه لتولي التحقيق معه في قضايا اخرى وتم تسليمه اليهم .
واوقفت نقطة تفتيش قبلية حلمي الزنجي قبل في منطقة عصران بالقرب من المحفد ، حيث نصب أهل مسعود وهم احدى قبائل باكازم نقاطا تفتيشية لتوقيف عناصر القاعدة بعد مقتل أحد أبناء القبيلة ويدعى طلال مرصع على يد عناصر القاعدة .. وأوقفت احدى النقاط حلمي الزنجي وبرفقته شخص يدعى حاتم المرزقي . ووجهت الى حلمي الزنجي اتهامات بالانتماء للقاعدة في المنصورة وهي الاتهامات التي كان ينفيها باستمرار ، واخرها نفيه في تسجيل فيديو تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي .
وكان حلمي الزنجي مسؤولا عن مقر المجلس المحلي بمديرية المنصورة بعدن وهو المقر الذي قصفه الطيران في الحملة الامنية الاخيرة . واطلقت جماعة حلمي الزنجي عليه صفة ( قائد المقاومة في المنصورة ) واعلن مؤخرا انضواءه وجماعته تحت قيادة ابو همام ، واتخذ من المجلس المحلي بالمنصورة مقرا له ولجماعته إلا ان تهما كثيرة وجهت له بالانتماء للقاعدة خلال الفترة الماضية . ووفق مقابلة صحفية اجرتها وسيلة اعلام محلية معه قبل سنوات فقد عرف حلمي الزنجي عن نفسه بانه من مواليد 2 يناير 1983 محافظة لحج ..خريج كلية الاداب بعدن عام 2005 ، متزوج وأب لطفلة .
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
وهيب الصهيبي: إدارة أمن عدن سلمت الرجل الثاني في القاعدة قاتل محافظ عدن جعفر محمد سعد إلى الإمارات
https://youtu.be/Tl1LVy5yK8s
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://youtu.be/Tl1LVy5yK8s
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
وهيب الصهيبي: إدارة أمن عدن سلمت الرجل الثاني في القاعدة قاتل محافظ عدن جعفر محمد سعد إلى الإمارات
حلمي الزنجي
أبين
اشتباكات خفيف في الخطوط الاماميه لجبهات...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اشتباكات خفيف في الخطوط الاماميه لجبهات...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الإمارات تطالب الدول العربية بالاعتراف بدولة الجنوب العربي..
السؤال المطروح
لما لا تعلن الإمارات اعترافها رسميا بالدولة الجنوبية عوضا من المطالبة بغيرها الاعتراف بهم؟
أليست هي الداعم الأصلي لانقلابهم على شرعية هادي ومحاولة إسقاط الجنوب عسكريا؟
كل ما نراه ونسمعه منهم هو التطبيل والتزمير لمصلحة التقسيم ولا اعتراف رسمي منهم بدولة الجنوب...
اي انها تعلن اشياء وتدعم اخر ولا حقيقة على واقع الأرض...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
السؤال المطروح
لما لا تعلن الإمارات اعترافها رسميا بالدولة الجنوبية عوضا من المطالبة بغيرها الاعتراف بهم؟
أليست هي الداعم الأصلي لانقلابهم على شرعية هادي ومحاولة إسقاط الجنوب عسكريا؟
كل ما نراه ونسمعه منهم هو التطبيل والتزمير لمصلحة التقسيم ولا اعتراف رسمي منهم بدولة الجنوب...
اي انها تعلن اشياء وتدعم اخر ولا حقيقة على واقع الأرض...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*عيدروس الزبيدي قدم نفسه ليمسك أحد الوزارات التي هي من نصيب الانتقالي..*
*قال له الخبجي كيف وانت رئيس ؟! مايصلح كذا..*
*قال تضحكون علي بلا رئيس بلا كلام فاضي تبغون تقضون على مستقبلي خلك انت رئيس..*
*وعادهم في حنجل بنجل*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2648778972043771&id=100007350819007
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*قال له الخبجي كيف وانت رئيس ؟! مايصلح كذا..*
*قال تضحكون علي بلا رئيس بلا كلام فاضي تبغون تقضون على مستقبلي خلك انت رئيس..*
*وعادهم في حنجل بنجل*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2648778972043771&id=100007350819007
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ماالفرق بين عائده الصنعاني.!!!
وبين المجلس الانتقالي الجنوبي..!!!!
عائده الصنعاني وخلافها مع زوجها وعودتها الى حظنه.
والمجلس الجنوبي وانفصالهم ورجوعهم الى حظن الشرعية
الجميع يتذكر قصه طلاق عائده في عدن كريتر بتاريخ 20 مارس من هذا العام..
وعندما ارادت الطلاق من زوجها فذهبت الى أمن المطلقات لكي يجبرو زوجها علئ أن يطلقها وحدث ماحدث في تلك اليله
من اشتباكات مسلحه وسقوط قتلاء وجرحا من اجل طلاق عائده
وبعد كل ماحدث تم نسيان كل ذلك و عادت عائده الى حظن زوجها
وقيادات مايسمئ بلمجلس الانتقالي الجنوبي
وبعد ما كان هؤلاء مسؤولين في حكومة الشرعية وعندما تم ازاحتهم من مناصبهم
قالو نشتي جنوب و انفصال وشكلو لهم مجلس وقوات عسكرية خارجة عن اطار الدولة ونقلبو على الشرعية وقاتلوها وخاضو معها عده حروب ويدعون انهم يحاربون حكومة الاخونجيين من اجل الانفصال
وبعد سقوط خسائر في الارواح مابين قتلاء وجرحا
وبعد ما دمرو المؤسسات ودمرو البلاد واهلكو العباد..
نسو كل ذلك وعادو الى حظن الشرعية من اجل كم كرسي ومنصب ونسو انفصالهم.
عرفتم الان الفرق بين طلاق عائده ونسيانها كل ماحدث بعد ماتم ارضاها من قبل زوجها وعادت الى حظنه ؟؟؟؟
وبين المجلس الانتقالي وانفصالهم وارضائهم بمناصب وكراسي وعادو الى حظن الشرعية الاخونج..؟؟؟؟
لافرق بين عائده الصنعاني
والمجلس الانتقالي الجنوبي
كلهم يبحثون عن مصالحهم الشخصية فأين ماوجدت تلك المصلحة سيذهبون لها
سالم شوبه العولقي
4 يوليو 2020
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وبين المجلس الانتقالي الجنوبي..!!!!
عائده الصنعاني وخلافها مع زوجها وعودتها الى حظنه.
والمجلس الجنوبي وانفصالهم ورجوعهم الى حظن الشرعية
الجميع يتذكر قصه طلاق عائده في عدن كريتر بتاريخ 20 مارس من هذا العام..
وعندما ارادت الطلاق من زوجها فذهبت الى أمن المطلقات لكي يجبرو زوجها علئ أن يطلقها وحدث ماحدث في تلك اليله
من اشتباكات مسلحه وسقوط قتلاء وجرحا من اجل طلاق عائده
وبعد كل ماحدث تم نسيان كل ذلك و عادت عائده الى حظن زوجها
وقيادات مايسمئ بلمجلس الانتقالي الجنوبي
وبعد ما كان هؤلاء مسؤولين في حكومة الشرعية وعندما تم ازاحتهم من مناصبهم
قالو نشتي جنوب و انفصال وشكلو لهم مجلس وقوات عسكرية خارجة عن اطار الدولة ونقلبو على الشرعية وقاتلوها وخاضو معها عده حروب ويدعون انهم يحاربون حكومة الاخونجيين من اجل الانفصال
وبعد سقوط خسائر في الارواح مابين قتلاء وجرحا
وبعد ما دمرو المؤسسات ودمرو البلاد واهلكو العباد..
نسو كل ذلك وعادو الى حظن الشرعية من اجل كم كرسي ومنصب ونسو انفصالهم.
عرفتم الان الفرق بين طلاق عائده ونسيانها كل ماحدث بعد ماتم ارضاها من قبل زوجها وعادت الى حظنه ؟؟؟؟
وبين المجلس الانتقالي وانفصالهم وارضائهم بمناصب وكراسي وعادو الى حظن الشرعية الاخونج..؟؟؟؟
لافرق بين عائده الصنعاني
والمجلس الانتقالي الجنوبي
كلهم يبحثون عن مصالحهم الشخصية فأين ماوجدت تلك المصلحة سيذهبون لها
سالم شوبه العولقي
4 يوليو 2020
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاموس اليهودي وبكل برود قصف جبهة علي البخيتي الشيعي... 🤭
انا ماشي حولي كلهم عيال كلبه 😂😂
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
انا ماشي حولي كلهم عيال كلبه 😂😂
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بسم الله الرحمن الرحيم
عهود الطغمة
من ايام شبابي وانا طالب بالثانوية العامة وانا اتابع الصراع الجنوبي الجنوبي بين الرفاق حينها كنت مصنف ضمن ابناء الانبريالية الرجعية حينها لم اكن ادرك تلك العبارات التي حرمتني من عضوية الحزب الاشتراكي التي كانت ادبياتة تحرم الاتحاق به لمن لهم صلة بالثوار الحقيقين الذي حققوا الاستقلال للجنوب في الرابع عشر من اكتوبر حيث تم تصنيفهم بالخونه كحال ثوار البوم الذي يتم قتلهم وتصنيفهم بالدواعش والقاعدة والخونه هكذا كان يصور لنا الاعلام في ظل أحادية الحزب الواحد ....
المهم كنت من الشباب المهتم بالسياسة والنشاط الشبابي حينها...
اشتد الصراع والتحشيد بين المعسكرين المعسكر المتطرف للاشتراكية بزعامة عبد الفتاح اسماعيل وابناء الضالع..
والمعسكر المعتدل بقيادة ابن اليمن البار علي ناصر محمد...
حينها تدخل ياسر عرفات وأرسل وفد مكون من جورج حاوي وجورج حبش كما اظن لحل الخلاف بين الرفاق..
وتم التوصل لحل الخلاف وعقد مؤتمر الحزب حينها....
الا أن الطغمة بعد التوافق ادركت بان هذا المؤتمر لن يكون في صالحها وفجرت حرب ستة وثمانين..
ولم يمضي وقت طويل حتى عاد الطرف المتشدد للاشتراكية الى احضان الامبرياليه الرجعية بحجت التوقيع على الوحدة اليمنية....
وهي في الحقيقة هروب نحو السلطة بعد سقوط للاشتراكية في عقر دارها....
هكذا هم الرفاق يجيدون استخدام المصطلحات عند مصالحهم....
فلم يمضي وقت من التوقيع واتاالاستحقاق الشعبي الذي ادرك الرفاق بانهم راحلون عن السلطة....
فشدوا الحبل على الزعيم بضرورة المناصفة لهم في السلطة لانهم من وقع على الوحدة...
وكعادتهم في زرع الفتن والحروب عندما تنتهي مصالحهم....
فذهب الجميع الى عمان وتم الاتفاق على توقيع وثيقة العهد والاتفاق...
ولم يجف حبر الاقلام التي وقعت الا والرفاق يفجرون الحرب بعمران. ....
هنا خرجت الطغمة من المشهد السياسي
ولم يكن هناك اي انتقام من الزمرة تجاة الطغمة التي شردت اسرهم من منازلهم والقت بكوادرهم في الكنتينرات فقد التزمت الزمرة بالتعايش السلمي....
اليوم الطغمة عادت الى السلطة عبر ثوار ابين وشبوة وعدن تحت مسمى التصالح والتسامح ذلك الشعار الذي مر عبرة رفاق الطغمةللسلطة ...
اليوم الطغمة توقع اتفاق الرياض لتستعيد انفاسها وترتيب اوراقها فما لبثت ورتبت صفوفها الا وتفجر الوضع في سقطرى....
هكذا هم الرفاق يبحثون لهم عن هوية لم يرثوها من أجدادهم على حساب من يملكون تاريخ نضالي وهوية جنوبية من ابناء يافع...
اليوم نراء يافع تغرد خارج السرب الجنوبي فهل ستعود يافع الى حاضنت الجنوب الحقيقي مع ابناء شبوة وأبين وحضرموت والمهرة ولحج وسقطرى المختطفة من قبل الباحثين لهم عن هوية.......
اليوم على عقلاء يافع الفصل مابين الوهم والحقيقة المطلقة فالكرة في ملعبهم.......
لم يعد هناك عهد لمن لاعهد له والبحث عن الذات عبر الهوية لم يعد مجدي .....
..
.
حسين البهام
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عهود الطغمة
من ايام شبابي وانا طالب بالثانوية العامة وانا اتابع الصراع الجنوبي الجنوبي بين الرفاق حينها كنت مصنف ضمن ابناء الانبريالية الرجعية حينها لم اكن ادرك تلك العبارات التي حرمتني من عضوية الحزب الاشتراكي التي كانت ادبياتة تحرم الاتحاق به لمن لهم صلة بالثوار الحقيقين الذي حققوا الاستقلال للجنوب في الرابع عشر من اكتوبر حيث تم تصنيفهم بالخونه كحال ثوار البوم الذي يتم قتلهم وتصنيفهم بالدواعش والقاعدة والخونه هكذا كان يصور لنا الاعلام في ظل أحادية الحزب الواحد ....
المهم كنت من الشباب المهتم بالسياسة والنشاط الشبابي حينها...
اشتد الصراع والتحشيد بين المعسكرين المعسكر المتطرف للاشتراكية بزعامة عبد الفتاح اسماعيل وابناء الضالع..
والمعسكر المعتدل بقيادة ابن اليمن البار علي ناصر محمد...
حينها تدخل ياسر عرفات وأرسل وفد مكون من جورج حاوي وجورج حبش كما اظن لحل الخلاف بين الرفاق..
وتم التوصل لحل الخلاف وعقد مؤتمر الحزب حينها....
الا أن الطغمة بعد التوافق ادركت بان هذا المؤتمر لن يكون في صالحها وفجرت حرب ستة وثمانين..
ولم يمضي وقت طويل حتى عاد الطرف المتشدد للاشتراكية الى احضان الامبرياليه الرجعية بحجت التوقيع على الوحدة اليمنية....
وهي في الحقيقة هروب نحو السلطة بعد سقوط للاشتراكية في عقر دارها....
هكذا هم الرفاق يجيدون استخدام المصطلحات عند مصالحهم....
فلم يمضي وقت من التوقيع واتاالاستحقاق الشعبي الذي ادرك الرفاق بانهم راحلون عن السلطة....
فشدوا الحبل على الزعيم بضرورة المناصفة لهم في السلطة لانهم من وقع على الوحدة...
وكعادتهم في زرع الفتن والحروب عندما تنتهي مصالحهم....
فذهب الجميع الى عمان وتم الاتفاق على توقيع وثيقة العهد والاتفاق...
ولم يجف حبر الاقلام التي وقعت الا والرفاق يفجرون الحرب بعمران. ....
هنا خرجت الطغمة من المشهد السياسي
ولم يكن هناك اي انتقام من الزمرة تجاة الطغمة التي شردت اسرهم من منازلهم والقت بكوادرهم في الكنتينرات فقد التزمت الزمرة بالتعايش السلمي....
اليوم الطغمة عادت الى السلطة عبر ثوار ابين وشبوة وعدن تحت مسمى التصالح والتسامح ذلك الشعار الذي مر عبرة رفاق الطغمةللسلطة ...
اليوم الطغمة توقع اتفاق الرياض لتستعيد انفاسها وترتيب اوراقها فما لبثت ورتبت صفوفها الا وتفجر الوضع في سقطرى....
هكذا هم الرفاق يبحثون لهم عن هوية لم يرثوها من أجدادهم على حساب من يملكون تاريخ نضالي وهوية جنوبية من ابناء يافع...
اليوم نراء يافع تغرد خارج السرب الجنوبي فهل ستعود يافع الى حاضنت الجنوب الحقيقي مع ابناء شبوة وأبين وحضرموت والمهرة ولحج وسقطرى المختطفة من قبل الباحثين لهم عن هوية.......
اليوم على عقلاء يافع الفصل مابين الوهم والحقيقة المطلقة فالكرة في ملعبهم.......
لم يعد هناك عهد لمن لاعهد له والبحث عن الذات عبر الهوية لم يعد مجدي .....
..
.
حسين البهام
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
شتان بين الفريقين
وان اختلفنا مع اردوجان ولكنها حقيقة
فالأول انتصر لبيت من بيوت الله..
والثاني حارب الله ورسوله بكل ما يملك من قوة.
فهل يستوي الفريقين؟
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وان اختلفنا مع اردوجان ولكنها حقيقة
فالأول انتصر لبيت من بيوت الله..
والثاني حارب الله ورسوله بكل ما يملك من قوة.
فهل يستوي الفريقين؟
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تركيا قامت بتدريب الجيش الصومالي واستطاعت خلال اقل من عامين من جعله من اقوى جيوش شرق أفريقيا .
وتطمح الحكومه التركيه من جعل الجيش الصومالي والليبي من اقوى جيوش المنطقه .
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وتطمح الحكومه التركيه من جعل الجيش الصومالي والليبي من اقوى جيوش المنطقه .
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror