شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
998 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مقابلة في التلفزيون الكويتي للكاتب الكبير الحضرمي على أحمد باكثير

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
احمد الأملس الأمين العام للمجلس الإنتقالي يفتتح مشروعه الخاص نايتي مول

في خضم الجوع المتقع الذي يعاني منه افراد ومنتسبي وزارتي الدفاع والأمن يطل علينا المدعو العفاشي حامد الأملس مفتتحا مشروعه الخاص بمعية بعض المستثمرين من اصدقائه بمشروع (نايتي مول) والملاحظ فخامة هذا المشروع الذي بلغت تكفلته ملايين الدولارات فمن اين له تلك الملايين في ظل مجاعه كبرى تشهدها البلد امثل هؤلاء يمثلونا ويمثلون قضيتنا يعيشون حياة الرفاهيه والبضخ السافر,واولادنا يتضورون جوعا لعنة الله عليكم اجميع انتقالي على شرعيه على تحالف


#العقيد الركن فاضل بارويس

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*اتفاقية الرياض لم تشمل حضرموت ..ولا تعنيها*



الكل يعرف أن حضرموت ليست طرفا في اتفاقية الرياض ولم تشملها ولم تشمل قوات نخبتها الحضرمية والإتفاقية موجودة في وسائل التواصل الاجتماعي ولم تعد خافية على أحد حتى يحاول البعض إدخال حضرموت عنوة فيها ..
فالإتفاقية خصت الانتقالي فقط لإنهاء سيطرته على عدن والعبث الناتج عن وجود قواته وأحزمته الأمنية فيها ، وجاءت الإتفاقية للسماح للشرعية بمزاولة إدارة البلد منها كعاصمة مؤقتة لليمن بعد تنفيذ الانتقالي للإتفاقية التي نصت على إخراج قواته واحزمته الأمنية إلى خارج عدن في أماكن يتم اختيارها من قبل التحالف ونزع أسلحته الثقيلة ومشاركته في السلطة بعدد من الوزراء .
ويقابل ذلك ايضا إخراج مايسمى الألوية الرئاسية التابعة للشرعية من عدن ويسري عليها مايسري على قوات الإنتقالي حسب مانصت عليه الإتفاقية ..
علماً أنها ليست في صالح الآنتقالي وهم يعلمون ذلك ولكنهم أُرغموا على القبول بها نتيجة لضغوط أقليمية ودولية لتنفيذ سيناريوهات الحل النهائي في اليمن .

حضرموت لاخوفاً عليها وقد تم تجنيبها الكثير من الصراعات بعد تجهيزها بأدوات الحماية والدفاع عن نفسها والوقوف إلى جانبها لكف عنها الأذى وتحذير أطراف الصراع بعدم مد أيديهم نحوها كخط أحمر عليهم عدم تجاوزه .. مع أنها تعتبر أولى مطامع أخوانهم من الرضاعة من لبن (الدانو) .

أمر مؤسف من قبل بعض حضارمنا الذين نعدهم من المدافعين عنها وهم يدعون تمثيلها كيف أصبحوا ينصاعون لما يصلهم عن بُعد من رسائل خبيثة تأتيهم كنصائح أخوية بأن عليهم إدراك وجودهم في التفاوضات السياسية التي تجري وضرورة مشاركتهم فيها ومايترتب على تلك النصائح اللعينة من مناشدات ومواقف احتجاجية تأتي دائما متزامنة مع بعضها ومتشابهة في مضامينها وكأنها جاءت جاهزة من ذلك البُعد تظهرهم كالطرشان في الزفة ودائما ماتأتي تلك النصائح متأخرة عن مايجري ، والتأخير له دلالاته الواضحة لمن يفهم ذلك . .
وماتلك النصائح إلا لكي يُشهدوا العالم أن الحضارم يريدوا مع أصحابهم ضمن الإتفاقية ولن ينفكوا منهم وهذه رسائل مناشداتهم واحتجاجاتهم وتعليق أعمالهم .

على الحريصين على حضرموت التفكر والتعمق جيدا في تلك المعطيات الواضحة أمام أعينهم ... وأن عليهم الحذر من تلك النصائح إياها لكي لا يورطوا حضرموت ويضيفوا لها متاعب هي في غنى عنها .

حفظ الله حضرموت وأهلها ويجنبها الويلات والحروب ويكف عنها أذى الطامعين والمتآمرين .



بقلم/سعود الشنيني
2020/7/12

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أبناء عدن يحملون اكفانهم بايديهم والسبب عدم وجود مقومات حيات بسيطه...

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قناة الحدث الليله شاله حمله عالاداره الذاتيه وتصفها بالفاشله

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
استهداف مناطقي لقياداة ومسؤلي الصبيحه ورمزي الشعيبي موكل بزرع الفتنه بين ابناء الصبيحه والجنوب .

واضح جدا أن رموز الصبيحه قياداة ومسؤلين ومشائخ ووجهاء باتو مستهدفين بشكل مناطقي مقزز فبعد الهجوم الكبير على الشيخ حمدي شكري الصبيحي الأسبوع الماضي هاهو القائد الصبيحي الآخر يتعرض لنفس الهجوم الاعلامي البربري من قبل وكالات العزب نيوز .
هذه المره يقود الفتنه ويدعي لها مايسمي نفسه مسؤل الجمعيه العموميه للانتقالي لحج العنصري والمناطقي رمزي الشعيبي والذي دعى إلى مظاهرات تائيد الاداره الذاتيه في حوطة لحج المحروصه بكبير الصبيحه اللواء احمد عبدالله تركي محافظ لحج رئيس المجلس المحلي رئيس اللجنه الامنيه .

دعوة الشعيبي تأتي لغرض اشعال الفتنه بين الجنوب من جهة وبين ابنا الصبيحه من جهة أخرى .
ويرى مراقبون أن يوم الخميس في لحج سيكون غير الايام الأخرى بعد افادة مصادر خاصه بان قبائل الصبيحه هي الأخرى ستزحف نحو عاصمة الحوطه لحج لتامين المؤسسات الحيويه والمكاتب الاداريه ومستعده لأي طارئ قد يطرئ في المحافظه نتيجه دعوه لتظاهره كبيره من قبل رمزي الشعيبي رئيس الجمعيه العموميه لانتقالي لحج .
يشار.الى أن الحشود القبليه من ابناء الصبيحه قررت الزحف نحو لحج بعد سماعها بان مظاهراة الخميس في لحج ستكون مظاهره مؤيده للاداره الذاتيه والقصد منها المطالبه برحيل المحافظ التركي وهو المسؤل الصبيحي الوحيد الذي يمثل ثلاث مديريات مترامية الاطراف إلا أن المجلس الانتقالي وادارته الذاتيه لم يروق لهم ذلك بسبب أن اصله من ابناء الصبيحه .
وهو ماجعل قبائل الصبيحه تتداعى إلى الاحتشاد في الثلاث المديريات قبل الزحف إلى حوطة لحج الفل والكاذي والذي من شانه مناصرة ممثلهم الوحيد لدى الدوله الشرعيه أم لدى الدوله الجنوبيه وهو اللواء احمد عبدالله تركي .

واستغرب الكثير من ابناء لحج والصبيحه الدعوه الغير مسؤله من قبل الشعيبي في هذا الوقت الحرج والذي يفترض أن يصطف كل ابناء الجنوب بدلا من زرع الفتن فيما بينهم وتمزيق النسيج الاجتماعي الممزق اصلا .

وناشد العديد من النشطاء والاعلاميين بمحافظة لحج الطرفين الداعيه للتظاهر والاحتشاد بان تلغي تلك التظاهر حتى لايكونا مصدرين داعيا للفتنه والتي أن اندلعت معاركها فيما بين المحتشدين فلايحمد عقباها .
نظرا للشحن الاعلامي الكبير من كلا الطرفين والذي سيفجرالاوضاع باي لحظه .

فهل هناك لازال عقلاء في محافظة لحج بان يتدخلان بمنع هذه التظاهرات حفاظا على السلم الاجتماعي .

اننا لمنتضرون لمنع مظاهرات الصبيحه المؤيده لتركي وكذلك مظاهرات الانتقالي المؤيده للشعيبي .

بقلم /خليل اللحجي .

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
مدينة عتق فجر اليوم.

🌹🌹شكرا بن عديو

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الليلة إلى الداخل الحضرمي، بعد زيارة مطولة قضاها في الإمارات وثارث حولها شكوك وتوقعات باحتمال تعرضه لضغوط إقامة قسرية بابوظبي على خلفية موقفه الرافض لفرض الإدارة الذاتية التي أعلنها المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت.
وأكد مصدر مقرب من المحافظ البحسني ان عودته جاءت على متن طائرة خاصة للتحالف قادما من الإمارات التقى خلالها عددا من المسؤولين الإماراتيين وناقش معهم جملة من القضايا الأمنية والخدمية المتعلقة بتحسين الكهرباء والاوضاع الصحية والخدمية بحضرموت.
وأكد المصدر لمراقبون برس ان عودة المحافظ البحسني الاستثنائية تأتي تزامنا مع دعوات للمجلس الإنتقالي ورئيس إدارته الذاتية اللواء أحمد بن بريك محافظ حضرموت السابق لتظاهرات شعبية بالمكلا السبت المقبل تأييدا للإدارة الذاتية بعد أيام من اتخاذ المكونات المجتمعية الحضرمية وشخصيات حكومية وسياسية وقبلية حضرمية مواقف موحدة تعبر عن رفضها لكل الدعوات للفوضى واقحام حضرموت في معارك الصراعات والاستقطابات السياسية وضرورة العمل على تحييدها وابعادها عن كل مايعكر صفو استقرارها وأجوائها الأمنية الاستثنائية عن كل مناطق اليمن.
عماد الديني.

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
" أغدام" هو مسجد في منطقة قرة باخ التي اغتصبها الأرمن من المسلمين الأذريين وحولوا المسجد إلى زريبة أبقار وخنازير لغاية الآن.. و تلاحظون أن البقرة تقف في محراب المسجد..اين هم الصهاينة العرب الذين يتحدثون باللغة العربية ويدعون الاسلام

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
حاولت مليشيات الانتقالي هجوم مباغت أمس على الجيش للدخول الى الكلاسي وشقرة ولكن باءت بالفشل

ليست هنا الخطورة وانما الخطورة بتكرار الخروقات في ظل تغافل سعودي متعمد وصمت شرعية منتظرة قرار سعودي .

على الرئيس ان يعطي اوامر للجيش لاقتحام عدن ليشكل ضغط على السعودية بجدية تنفيذ اتفاقية الرياض وان ظل على صمته السلبي هذا فان ابين ستسقط قريبا ان استمرت هذه الخروقات .

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
جمال لقم..

كانت التسعينيات من القرن الماضي آخر أيام متابعتي للمسلسلات التلفزيونية ، فلم تكن المعيشة صعبة كما هي عليه اليوم ، وكنا نبحث بين الحين و الآخر عن التسلية ، وكانت الدراما المصرية وجهتنا ، الفلاحين والصعايدة و العمدة و الغفير و الشاويش كانت مشاهد لاتنسى ، واظن ان الغالبية منا لا زالت تتذكر العمدة سليمان غانم (صلاح السعدني) و غفره في مسلسل ليالي الحلمية.

كانت شخصية الغفير التي طبعت في ذهوننا انه ذلك العبيط الذي ينفذ الأوامر من أعمدته دون ان يكون له رأي أو اعتراض على اي أمر ، واحيانا يقوم بأفعال يرى أنها تخدم العمدة لينال رضاه حتى و ان كان من المتضرر من ذلك مقربين له.

المتابع لكثير من الخطوات والأعمال التي يقوم المجلس الإنتقالي يلاحظ انها تشبه لحد ما يقوم به الغفير في مسلسلات و دراما الشاشة المصرية ، ويبدو وكأنه لدى الإمارات و ينفذ ما تطلبه منه دون ان يسأل او يعترض او أن يكون له رأي.

لست متحاملاً على المجلس الإنتقالي او قيادته لغرض سياسي او غيرها ، ولكن لو نظرنا للخطوة التصعيدية الأخيرة للمجلس الإنتقالي المتمثلة بإعلان الإدارة الذاتية في الجنوب والتي تم الإعلان و قيادات المجلس تتواجد بأبوظبي ، فسنجد إنها فقط خطوة ضغط تفيد الإمارات أكثر مما يستفيد منها المجلس الإنتقالي ، في الخطة أُعدت في الإمارات و أعلنها احمد بن بريك في عدن و من المفروض أن تتبعها خطوات دعم لوجستية من أبوظبي ، لكنها تركت بن بريك غارق في مشاكل الإدارة و ورطته في مواجهة مباشرة مع المواطن ، فلا تنمية تحققت و لا رواتب صرفت وانهارت العملة و زيادة تسعيرة المواد الغذائية ، فكان على الإمارات أن تعزز الثقة بالبنك الأهلي و إيداع وديعة بالعملة الصعبة فيه و لا صعب في ذلك إما عن طريق تجار او شركات او مغتربين ، كما ان بإستطاعتها دعم قطاع الكهرباء و الوقود وبالتالي ستخفف الضغط على المجلس الإنتقالي و إدارته الذاتية و سيكسب ثقة المواطن و تمسكه بها.. والحقيقة الواضحة للعيان هي أن الإمارات جعلت منها فقط وسيلة للضغط باتجاه تنفيذ اتفاق الرياض و الذي لا يمت بصلة بأهداف الإنفصال او المشروع الجنوبي و هو عبارة عن شراكة مع الحكومة في إطار الوحدة و الإمارات تهدف فقط لتقنين نفوذ الإخوان المسلمين ومصادر تمويلهم و للحد من نفوذهم في صناعة القرار في الحكومة الشرعية.

على المجلس الإنتقالي ان يتبنى الخطاب الخاص به لا ان يبقى متمسكا بخطاب إجندة الإمارات ، فخطابه يفترض ان يكون خطاب موجه للشعب الجنوبي و ليس للشعب الإماراتي.. فالإمارات تحارب الإخوان في معظم الدول العربية و خطابها مبني على هذا الإساس لذا فعلى المجلس ان لا يظل خطابه محصورا بذلك ، فالملاحظ ان خطاب المجلس الإنتقالي موجه ضد جماعة الإخوان و تناسى ان جميع القوى الشمالية كلها هم اعداء الجنوب، حوثه و اخوان و عفافيش و على ذلك يفترض ان يكون الخطاب (شمال/جنوب) ، مالم فإنهم يتبنون سياسة الإمارات و تعليماتهم لا سياسة و خطاب خاص بهم او بالجنوب.

كما قلت مسبقا ان خطوات الإنتقالي على الأرض تحتاج يجب ان يوازيها دعم مالي و إقتصادي و تنموي في المناطق التي يسيطر عليها لتعزيز ثقة المواطن به ، اما التعزيزات و الدعم العسكري فقط فتجعل من المجلس الإنتقالي مليشيات وعسكر لديها.. الأمر الذي يشبه إلى حد بعيد بغفر العمدة سليمان غانم في مسلسل ليالي الحلمية

ما

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اخزاك الله يا إنتقالي.


لماذا ما تعترف يا إنتقالي إنك رجعت الفلوس المطبوعه للبنك المركزي؟

عملتوا خزوه ورجعتوا الفلوس بس مستحيين تقولوا رجعنا الثمانين مليار حق الدوله وبكره باترجعوا إيرادات العاصمه عدن زيما رجعتوا المطبوعه.

ليش ما تقعوا رجال وتقولوا التحالف هو الذي طلب مننا نأخذ الفلوس ونحول الإيرادات إلى البنك الأهلي وهم طلبوا مننا الآن رجع كل شيء تحالف بول الإبل هو الذي يعمل الخزاء والإنتقالي يتحمل المشاكل!

تعرفوا ليه؟!

لان قيادات الإنتقالي مجموعه لصوص وحراميه ومنزوع منهم الأنتماء الوطني يعني مأجورين للبيع وعندهم أستعداد يبيعوا بعضهم في سبيل أموال أو مناصب فخريه واطقم وحركات.

الخبجي سرق أصحابه في الرياض ولهط عليهم ثمانيه مليون سعودي زيما لهط الفلوس أيام الحراك وأشتراء بها فندق في الشيخ عثمان.

بالله عليكم ماذا تتوقعون من مثل الحثالات بعضهم زوجته واولاده رهائن في أبوظبي وبعضهم يسرق زملائه وبعضهم يقتل الذين رفضوا الانصياع والترحيب بطارق عفاش والسير مع مشروعه.

هؤلاء اعداء للجنوب وقضيته وشعبه وترابه وشجره وحجره وهواه واقسم بالذي خلق الكون إنهم ذاهبون إلى التاريخ ولن يمروا دون محاكمه نظير كل ما اقترفوه في حق الوطن والشعب.

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#وفد_عسكري_إماراتي_مصري وصل جزيرة #ميون قبل عدة أيام..
يقوم بمسح وترتيب إقامة قاعدة عسكرية
مصادر أمنية تقول إن الترتيب يتم لإقامة قاعدة عسكرية لدولة أخرى غير عربية ..
عبث الإمارات تجاوز حدوده إلى مستوى التفاهم مع دول أجنبية من أجل إقامة قواعد عسكرية في جزر يمنية
إطردوا الإمارات
سيف الحيدري

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
▪️السجون السرية #السعوديه شرق #اليمن

#خاص لـ منبر السجون السرية..
في مطار #الغيظة شرق #اليمن سجن سري تديره #السعودية بداخله يمنيون مخفيون قسراً يعذّبون بوحشيه مفرطه وأغلب المعتقلين هناك هم من أبناء #المهرة الرافضين لسياسة السعوديه تجاه محافظتهم وكذلك من أبناء المحافظات الشمالية بحجة أنهم #حوثة

#فضيحه

منبر السجون السرية..
https://telegram.me/alsjonalsereyh

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هل تريد ان تتخلص من العمالة والارتزاق وان تكون انسان وطني وشريف وحر ومناضل وشجاع وبعيد عن شبهات القاعدة وداعش والإرهاب والاخونج وقطر وتركيا وبلسن وموزة والإصلاح وغيرها من الشبهات بسيط اليك الطريقة 🏀🏀🏀

اول خطوة عليك ان تخطوها هي ان تذهب الى الضالع او يافع وهذه بلدان ومناطق الوطنية والصدق والاخلاص والوفاء ومناطق توزيع شهائد الوطنية والنضال والاخلاص والشجاعة والبراءة من العمالة والارتزاق ثم استخرج بطاقة على اساس انك ضافعي عفوآ يافعي او دالعي عفوآ ضالعي وهذه اول خطوة نحو الوطنية الصحيحة تخطوها 🏀🏀

ثاني خطوة تخطوها ان كنت جنوبي ان تنظم الى مجلس حمارات محمد بن فاطمة وعلى شرط تكون كاتب او مغرد او صاحب تسجيلات ومن اول لحظة عليك سب وذم الاخونج وقطر وموزة وبلسن وتركيا وكل عضو في حزب الإصلاح ليل نهار وعليك رمي تهمة الارهاب والقاعدة وداعش والخيانة والبيع والدحبشة والعمالة لقطر وتركيا على كل من يناقشك مجرد نقاش في موضوع المجلس الحماراتي او انتقاده 🏀🏀🏀

ثالث خطوة عليك التنكر لهويتك اليمنية وتسمية نفسك جنوبي عربي والابداع في فن الاذى والاذية لاي دحباشي يصادفك في اي مكان ولابأس من قتله وعليك التفنن في السب للشمال واهله ووصفهم بارذل الاوصاف واوسخها وارذلها ويحق لك الاعتداء على اي دحباشي وتفتيشه وسرقة امواله وساعته وجواله واي شي ذو قيمة فانت وطني جنوبي عربي ضافعي دالعي وهذا حشرة دحباشي 🏀🏀🏀

والخطوة الاهم والابرز هي ان تسجد لطرطور الحمارات وصعلوكها ومخنوثها بن ناقص وتسبح باسمه ليل نهار وان معك اخت فلاباس عليك التبرع بها مجان لبن ناقص وبدون عقد زواج كما قال احد بني ضافع الله يرحمه حين قال انه على استعداد تام لتوصيل اخته وتسليمها ايد بايد لطرطور الحمارات وبدون زواج 🏀🏀🏀

والاهم والمهم ان تعلن ان ارض الجنوب وجزرها ومؤانئها ملك لمخنوث الحمارات والجنوب كلها بثرواتها وماتملكه فداء طيز هذا المخنوث ومن خلفه 🏀🏀🏀

والخطوة الاخيرة عليك بتشمير سواعدك والاستعداد على البسط على اراضي عدن اينماء وجدتها وماعليك في هذه الحالة سوى رفع علم الجنوب ورفع علم الحمارات ومخنوثها وامشي وادعس فوق ابو الكبير ومن اعترضك فعليك ان تقول له غدمنا شهداء بالغين وليس قدمنا شهداء وبتسمع منه نحن غادة البلاد يقصد قادة هذه البلاد وسيقول لك انا شروكها بمبلق من المال يقصد مبلغ من المال واذا طولت الكلام قتلك او قال لك روح اشتكي للغائد يقصد القائد 🏀🏀🏀

هذه هي الوطنية وهذا هو العمل ياغنوبيين عفوا جنوبيين من لايقدس مخنوق الحمارات ويشم طيزه المعفن ليس وطني فهو داعشي قاعدي اخونجي قطري تركي ارهابي بلسني ابن موزة دحباشي خائن عميل قواد بياع هذه عقلية مثلث الجن والخراب والنكد والجهل

انتهت المسرحية

السقاف لحج
15 يوليو 2020

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
أهالي يافع المغتربين يجمعون مئات الملايين لخروج ابناء حضرموت...

المغتربين من اهالي يافع والضالع في السعودية ودول الخليج وامريكاء يجمعون الملايين لإرسالها لاخوانهم ابناء يافع المواليد في حضرموت لاخراج مليونية مؤيدة لمجلسهم مجلس مسخ الامارات واحمد علي عبدالله صالح يريدون اسقاط حضرموت وانتزاعها من ايادي اهلها الحضارم واستلامها على طبق من ذهب وينكم ياشباب حضرموت وينكم ياسادة حضرموت وينكم ياعامة ابناء حضرموت هل يسركم ان تسلم حضرموت للغزاة من ابناء يافع والضالع المعروفين بخرابهم ودمارهم وتخلفهم نناشد مقادمة وشيوخ حضرموت ان يكون لهم موقف سريع قبل يقع الفاس في الراس


اخوكم

عبدالله بن طالب بن فهيد
13 / 7/ 2020

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
تحذير خاص للحضارم


عاجل ارجو توزيعه قبل ان تحل الكارثة

ابناء يافع والضالع وردفان في معسكرات الانتقالي في حضرموت جهزوا مجاميع معها سلاح كاتم للصوت وقنابل يدوية سيتحركون في اوساط المتظاهرين وعندهم تعليمات برمي القنابل فوق المحتشدين وقتل بعض القيادات في المجلس الانتقالي وتحميل الشرعية هذه الجريمة لتكون للامارات ومجلسها عذر لتفجير الموقف وتحميل الشرعية المسئولية والانقضاض على المكلا والسيطرة عليها تحت هذا العذر وقد رتبوا لذلك العمل في معسكراتهم ورتبوا لعملية الانقلاب نناشد ابناء حضرموت تفويت الفرصة على المتربصين بحضرموت واهلها قبل ادخال حضرموت في فوضى عارمة يعلم الله متى سيكون الخروج منها كما انناء نحذر ابناء حضرموت ان ابناء يافع مرتبين مع اخوانهم ابناء يافع المواليد في حضرموت ومتفاهمين معهم على كل شي ويريدون تمكينهم من القوة والسلاح بصفتهم حضارم ونحن نحسبهم كذلك حضارم يشهد الله ونتعامل معهم كحضارم ولكن للاسف ابناء يافع رغم انهم مواليد في حضرموت من سنين طويلة اب وجد الا ان ولائهم لازال ليافع وليس لحضرموت التي ولدوا فيها وعاشوا وشبوا وترعرعوا وشربوا من ماءها لذلك نحذر ابناء يافع في حضرموت من اي تصرف احمق سيجنون فيما بعد تبعاته وسنعاملهم فيما بعد اجانب ان هم رضيوا وادخلوا حضرموت في فوضى وصراعات وسيكونوا هم وابناءهم عرضة للغضب الحضرمي والانتقام والطارف غريم الحذر الحذر الحذر قبل تصل الامور الى مالايحمد عقباه ونحذر المحافظ البحسني من الانجرار وراء مشروع الامارات وان قبائل حضرموت ستنقلب عليه كلها ونحذره من دخول مجاميع كبيرة من الضالع ويافع وردفان تهريب في زوارق من عدن وشبوة يرتب لهم المجلس واحمد بن بريك والامارات ويريدون ادخال هولا للمكلا لزيادة الحشود الجماهيرية ونحذر ابناء حضرموت من حضور هذه الحشود المشبوهة فهي مفخخة والمراد منها تفجير الموقف وقتل مجاميع من الجماهير وقتل بعض القادة في الحراك ليكون ذلك مبرر لهم لتفجير الموقف واحتلال المكلا وتحميل الدولة مسئولية القتل بلغوا الناس جزاكم الله خير

عمر محمد بارشيد
حضرموت
15 يوليو 2020م

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الجنوب كله يطالب بالانفصال من الضالع
ويافع وردفان قبل المطالبة بالانفصال من الشمال ،،،،،،،،،،،،،،،،



حضرموت ترفض اللصوص والمجرمين والقتلة ،،،،،،،،،،،،



حضرموت ترفضكم رفضآ قاطعآ يامجوس وزيود الجنوب حضرموت والى جانبها عدن وابين وشبوة والمهرة وسقطرى ترفضكم ولاتطيق حتى تسمع لهجاتكم المقززة هل تحترمون انفسكم


كل محافظات الجنوب التي ذكرتها تطالب الانفصال من يافع والضالع وردفان قبل الانفصال من الشمال مابغيناكم هل تفهمون ياعديمي الاحساس والذوق مابغيناكم حضرموت ترفضكم الا من قلة من السفها من المحششين والسكارى وابو خمس مية ريال اكفونا شركم انقلعوا وروحوا مناطقكم مناطق الاجرام والحقد والكراهية روحو احتفلوا في قمم جبالكم انتم مثل اغنام الجرب كل الجنوب كرهكم والله وقسمآ بالله لن تحكمونا بعد اليوم لو مابقي حضرمي فهمتوا مابغيناكم نتمنى لو بيننا وبيكم جبال تفصلنا عنكم ويكون طولها للسماء انتم سبب دمار الجنوب انتم سبب ماوصلنا اليه انتم من قتل سالمين حبيب الشعب الذي بناء لكم دولة من الصفر انتم سبب نكبة يناير والاطاحة بافضل رئيس عرفت فيه الجنوب واهلها الراحة انتم سبب كل مصائب الجنوب الله يحرقكم ويزلزل يافع والضالع وردفان بزلزال يبلعها بلع والدي قتل في السبعينات على يدي الكلب الماركسي السييلي اليافعي ورفاقه واخي قتل في 13 يناير على ايادي الشماليين اهل الضالع الذي ابتلانا بهم الامام بلوه لارحمه ألله وعلما حضرموت تم سحبهم سحب مابغيناكم ارجعو بلادكم يلعن ابو من قبل بكم ياانجس خلق مابغيناكم خلاص طفح الكيل

حضرموت تقول لا اهلا ولا سهلا بابشع خلق الله واجشعهم مابغيناكم احترموا انفسكم برا برا برابرا قبح الله اشكالكم ووجوهكم وصدق من اسماكم قرود

صالح سويد بن سعيدون
حضرموت
15 يوليو

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror