#لحج
#شاهد_ياحضرمي :
قبائل الصبيحة تتوافد من طور الباحة والمضاربة وكرش والعند وراس العارة
لافشال مخطط انقلاب الانتقالي على محافظ لحج التركي
سيكتب التاريخ ان قبيلة الصبيحة افشلت واسقطت انقلاب الانتقالي في لحج
الصور موكب محافظ لحج التركي يتجول وسط محافظة لحج بعد تحدي الانتقالي
#الصبيحه_تهين_الانتقالي
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#شاهد_ياحضرمي :
قبائل الصبيحة تتوافد من طور الباحة والمضاربة وكرش والعند وراس العارة
لافشال مخطط انقلاب الانتقالي على محافظ لحج التركي
سيكتب التاريخ ان قبيلة الصبيحة افشلت واسقطت انقلاب الانتقالي في لحج
الصور موكب محافظ لحج التركي يتجول وسط محافظة لحج بعد تحدي الانتقالي
#الصبيحه_تهين_الانتقالي
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مليونية الإدارة الذاتية الحجية إلى الانتقاليه الفاشله التي ام يخرج اصحابها الا يدفع مسبق.
لم تتعدى المئتين فرد.
وقد خرج علينا اعلام الانتقالي مضخما الصورة بوضعها في فوتوشوب ومحاولة مستميته لجعل هذه المظاهرة الفاشلة بصورة أضخم.
حينما لم يستطيعوا الظهور بالشكل المطلوب أمام المحافظة لاسقاط المحافظ التركي الصبيحي تراجعوا إلى فرزة لحج بعد ما تيقنوا انهم فاشلين.
سيحاولون عدة محاولات لاسقاط المدن الجنوبية واحدة تلو الاخر ان وجدوا الفرصة من بعض مرتزقتهم المعروفين والمخفيين بين المساكين من عوام الجنوبيين المحتاجين للمال.
فمن باع نفسه بالمال رموه بعد الاستخدام في مزابلهم الخاصة بالمرتزقة...
على الحضارم ان يتعلموا الدرس من عدن وسقطرى وتكفي العاقل حكمة َعبرة َعظة...
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لم تتعدى المئتين فرد.
وقد خرج علينا اعلام الانتقالي مضخما الصورة بوضعها في فوتوشوب ومحاولة مستميته لجعل هذه المظاهرة الفاشلة بصورة أضخم.
حينما لم يستطيعوا الظهور بالشكل المطلوب أمام المحافظة لاسقاط المحافظ التركي الصبيحي تراجعوا إلى فرزة لحج بعد ما تيقنوا انهم فاشلين.
سيحاولون عدة محاولات لاسقاط المدن الجنوبية واحدة تلو الاخر ان وجدوا الفرصة من بعض مرتزقتهم المعروفين والمخفيين بين المساكين من عوام الجنوبيين المحتاجين للمال.
فمن باع نفسه بالمال رموه بعد الاستخدام في مزابلهم الخاصة بالمرتزقة...
على الحضارم ان يتعلموا الدرس من عدن وسقطرى وتكفي العاقل حكمة َعبرة َعظة...
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
همسة صادقة في اذن كل حضرمي يفهم الكلام
نحذر ابناء حضرموت من المخطط الخبيث الذي رسموه لحضرموت وعلى كل حضرمي تهمه حضرموت عدم الانجرار وراء اصحاب الشعارات الجوفا والكاذبة التي هي شعاراتهم دون سواهم منذ عام 67 حتى يومنا شعارات القتل والاجرام والنصب والدجل والضحك على الغلاباء لا اطيل كلامي سادخل معكم في لب الموضوع على طول
حضرموت المخطط لها تقسيمها نصفين بين دول التحالف
والامر الاخطر الامارات اتفقت من عملاءها ابناء يافع ان تسلم السلاح كله لهم في حضرموت وابناء يافع اتفقوا ونسقواء مع اخوانهم ابناء يافع المواليد في حضرموت بان يسلموهم السلاح وتكون الكلمة الأولى لهم في حضرموت والحكم لهم والمدعو احمد بن بريك اليافعي وهاني بن بريك اليافعي وبن جبران اليافعي هم من يقومون بالترتيبات اللازمة على ابناء حضرموت ان لاينجرون للمشاريع الخطيرة التي يتم التخطيط لها قبل الندم والله من وراء القصد
فيصل سالم عمر العطاس
حضرموت 16 يوليو 2020م
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نحذر ابناء حضرموت من المخطط الخبيث الذي رسموه لحضرموت وعلى كل حضرمي تهمه حضرموت عدم الانجرار وراء اصحاب الشعارات الجوفا والكاذبة التي هي شعاراتهم دون سواهم منذ عام 67 حتى يومنا شعارات القتل والاجرام والنصب والدجل والضحك على الغلاباء لا اطيل كلامي سادخل معكم في لب الموضوع على طول
حضرموت المخطط لها تقسيمها نصفين بين دول التحالف
والامر الاخطر الامارات اتفقت من عملاءها ابناء يافع ان تسلم السلاح كله لهم في حضرموت وابناء يافع اتفقوا ونسقواء مع اخوانهم ابناء يافع المواليد في حضرموت بان يسلموهم السلاح وتكون الكلمة الأولى لهم في حضرموت والحكم لهم والمدعو احمد بن بريك اليافعي وهاني بن بريك اليافعي وبن جبران اليافعي هم من يقومون بالترتيبات اللازمة على ابناء حضرموت ان لاينجرون للمشاريع الخطيرة التي يتم التخطيط لها قبل الندم والله من وراء القصد
فيصل سالم عمر العطاس
حضرموت 16 يوليو 2020م
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الأتحاد العدني في الاتحاد الاوروبي يضم صوته الى صوت نشطاء ابناء عدن في الداخل
-------
بيان نشطاء ابناء عدن
حول لقاءالرياض
ياابناء عدن رجال ونساء وشباب
ايها الطيبون المظلومون في مدينتكم يامن لاكثر من نصف قرن وانتم صابرون على ظلم واستبداد واقصاء وتهميش الغير لكم وحرمانكم من حقوقكم السياسيه والمدنيه والحقوقيه والاقتصاديه وحقكم في الثروه والوظيفه والسكن وادارة مدينتكم في مدينتكم الا ان صبركم طال وهم لا يفقهون ولايشعرون ولا يقدرون وعوضٱ من ان يخجلوا ويقدروا صبركم ويصححوا اخطاءهم التي ارتكبوها ضدكم وضد عدن فقد تماذوا واستمروا بالتماذي بعنجهيه واستقواء وجهل وغرور ، وهاهم اليوم في الرياض يلتقون وبهذا اللقاء التاريخ يعيد نفسه فهم بلقاءهم يعيدونا الى العام 1967م م من القرن التاسع عشر الدي فيه تمت فيه جريمة اغتيال عدن والحنوب فهاهم اليوم وبلقاءهم يجددوا جريمة اغتيال عدن والجنوب في عام 2020م من القرن العشرين .
ياابناء عدن رجال ونساء وشباب
ان ابناء عدن اليوم غير ابناء عدن 67م فابناء عدن اليوم قد حطموا جدار الخوف واجتازوا حدوده ولن يسكتوا على الباطل ذون ان يقولوا كلمتهم فيه ويرفضوه ، ومن هذا المنطلق فان نشطاء ابناء عدن ومن واقع تحمله المسؤليه والامانه تجاه القضيه العدنيه ( ارض شعب هويه ) فانه يدين ويشجب ويستنكر الموقف التامري المتخاذل ضد عدن وابناء عدن من قبل جميع الاطراف المجتمعه في الرياض من شرعيه وانتقالي وغيرها من مكونات جنوبيه وكذا السعوديه والامارات الراعيتان لهذا اللقاء لقاء تهميش واقصاء ابناء عدن والجريمه الثانيه لاغتيال عدن والجنوب ، وهكذا فان نشطاء ابناء عدن يعلن ويسجل موقفه من لقاء الرياض وجميع الاطراف المشاركه فيه وكذا السعوديه والرياض الراعيتان له بالاتي :-
1- نشطاء ابناء عدن يدين ويستنكر سياسة الاقصاء والتهميش ضد ابناء عدن من المشاركه بلقاء الرياض ونشطاء ابناء عدن يعتبر ذلك استمرار لسياسة الاقصاء والتهميش التي تمارس ضد ابناء عدن من العام 67م وكذلك حرمانهم من حقوقهم السياسيه والمدنيه وحقهم في ادارة مدينتهم .
2. نشطاء ابناء عدن يرفض بشده اي قرار تعيين محافظ لعدن ومدير امن عدن من غير ابناء عدن.
3- نشطاءابناء عدن يطالب بشده ان يكون هناك حصه لابناء عدن في الحكومه القادمه التي سيتم التوافق عليها في لقاء الرياض .
4 - نشطاء ابناء عدن يحمل جميع الاطراف المشاركه في لقاء الرياض وكدا الدولتان الراعيه لهذا اللقاء السعوديه
والامارات مسؤولية ممارسة سياسة الاقصاء والتهميش ضد ابناء عدن في الحياة السياسيه .
5- نشطاءابناءعدن يدين ويشجب بقوه الشرعيه والانتقالي في توظيفهما القدر لملفات الرواتب والصحه والتعليم والكهرباء والماء والصرف الصحي في مناكفاتهما وممحكاتهما السباسيه والتي يدفع الثمن نتيجة ذلك المواطن .
6. نشطاء ابناء عدن يحمل الشرعيه والانتقالي ومعهم السعوديه والامارات مسؤولية انهيار صرف الريال اليمني وكذا افتعال ازمة عدم توفر البترول ومشتقاته .
7- نشطاء ابناء عدن يطالب بشده واصرار باخلاء عدن من المعسكرات والمليشيات المسلحه .
8 - نشطاء ابناء عدن يطالب الجميع الشرعيه والانتقالي ومن وراءهم السعودبه والامارات باغلاق المعتقلات والسجون السريه لاي جهه كانت والافراج على جميع ابناء عدن المعتقلين في السجون والمعتقلات السريه .
9 - نشطاء ابناء عدن يحمل السعوديه والامارات مسؤولية العبث بعدن ونشر الفوضى وعدم الامن والامان باعتبار من يقوم بذلك هي ادرعتهم المحليه من سياسيين وقاده عسكريين ومليشيات مسلحه .
10- نشطاءابناء عدن يدين الاقتتال في ابين بين الشرعيه والانتقالي والتي وقودها وضحاياها الشباب البسطاء المغرر بهم من الطرفين اما ابناء المسؤولين والقاده فهم بعيد وفي امان من نار هذا الاقتتال التي يكتوي بنارها ابناء البسطاء المغرر بهم .
11- نشطاء ابناء يحمل السعوديه والامارات مسؤولية الاقتتال في ابين باعتبار المتحاربين ادرعتهم المحليه واذا كانت هناك رغبه صادقه لذا السعوديه والامارات لوقف الاقتتال لاوقفتها باشاره من الصبع الخنصر .
12- نشطاء ابناء عدن يؤكد على استمراره رفع شعار لا للحرب . . . نعم للسلام وانه لابد من تسويه سياسيه للحرب في اليمن في ظل عمليه سياسيه شامله تستوعب الجميع ليس فيها اقصاء اوتهميش لاي طرف .
نشطاء ابناء عدن
الدائره الاعلاميه
عدن
١٦ / ٧ / ٢٠٢٠م
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
-------
بيان نشطاء ابناء عدن
حول لقاءالرياض
ياابناء عدن رجال ونساء وشباب
ايها الطيبون المظلومون في مدينتكم يامن لاكثر من نصف قرن وانتم صابرون على ظلم واستبداد واقصاء وتهميش الغير لكم وحرمانكم من حقوقكم السياسيه والمدنيه والحقوقيه والاقتصاديه وحقكم في الثروه والوظيفه والسكن وادارة مدينتكم في مدينتكم الا ان صبركم طال وهم لا يفقهون ولايشعرون ولا يقدرون وعوضٱ من ان يخجلوا ويقدروا صبركم ويصححوا اخطاءهم التي ارتكبوها ضدكم وضد عدن فقد تماذوا واستمروا بالتماذي بعنجهيه واستقواء وجهل وغرور ، وهاهم اليوم في الرياض يلتقون وبهذا اللقاء التاريخ يعيد نفسه فهم بلقاءهم يعيدونا الى العام 1967م م من القرن التاسع عشر الدي فيه تمت فيه جريمة اغتيال عدن والحنوب فهاهم اليوم وبلقاءهم يجددوا جريمة اغتيال عدن والجنوب في عام 2020م من القرن العشرين .
ياابناء عدن رجال ونساء وشباب
ان ابناء عدن اليوم غير ابناء عدن 67م فابناء عدن اليوم قد حطموا جدار الخوف واجتازوا حدوده ولن يسكتوا على الباطل ذون ان يقولوا كلمتهم فيه ويرفضوه ، ومن هذا المنطلق فان نشطاء ابناء عدن ومن واقع تحمله المسؤليه والامانه تجاه القضيه العدنيه ( ارض شعب هويه ) فانه يدين ويشجب ويستنكر الموقف التامري المتخاذل ضد عدن وابناء عدن من قبل جميع الاطراف المجتمعه في الرياض من شرعيه وانتقالي وغيرها من مكونات جنوبيه وكذا السعوديه والامارات الراعيتان لهذا اللقاء لقاء تهميش واقصاء ابناء عدن والجريمه الثانيه لاغتيال عدن والجنوب ، وهكذا فان نشطاء ابناء عدن يعلن ويسجل موقفه من لقاء الرياض وجميع الاطراف المشاركه فيه وكذا السعوديه والرياض الراعيتان له بالاتي :-
1- نشطاء ابناء عدن يدين ويستنكر سياسة الاقصاء والتهميش ضد ابناء عدن من المشاركه بلقاء الرياض ونشطاء ابناء عدن يعتبر ذلك استمرار لسياسة الاقصاء والتهميش التي تمارس ضد ابناء عدن من العام 67م وكذلك حرمانهم من حقوقهم السياسيه والمدنيه وحقهم في ادارة مدينتهم .
2. نشطاء ابناء عدن يرفض بشده اي قرار تعيين محافظ لعدن ومدير امن عدن من غير ابناء عدن.
3- نشطاءابناء عدن يطالب بشده ان يكون هناك حصه لابناء عدن في الحكومه القادمه التي سيتم التوافق عليها في لقاء الرياض .
4 - نشطاء ابناء عدن يحمل جميع الاطراف المشاركه في لقاء الرياض وكدا الدولتان الراعيه لهذا اللقاء السعوديه
والامارات مسؤولية ممارسة سياسة الاقصاء والتهميش ضد ابناء عدن في الحياة السياسيه .
5- نشطاءابناءعدن يدين ويشجب بقوه الشرعيه والانتقالي في توظيفهما القدر لملفات الرواتب والصحه والتعليم والكهرباء والماء والصرف الصحي في مناكفاتهما وممحكاتهما السباسيه والتي يدفع الثمن نتيجة ذلك المواطن .
6. نشطاء ابناء عدن يحمل الشرعيه والانتقالي ومعهم السعوديه والامارات مسؤولية انهيار صرف الريال اليمني وكذا افتعال ازمة عدم توفر البترول ومشتقاته .
7- نشطاء ابناء عدن يطالب بشده واصرار باخلاء عدن من المعسكرات والمليشيات المسلحه .
8 - نشطاء ابناء عدن يطالب الجميع الشرعيه والانتقالي ومن وراءهم السعودبه والامارات باغلاق المعتقلات والسجون السريه لاي جهه كانت والافراج على جميع ابناء عدن المعتقلين في السجون والمعتقلات السريه .
9 - نشطاء ابناء عدن يحمل السعوديه والامارات مسؤولية العبث بعدن ونشر الفوضى وعدم الامن والامان باعتبار من يقوم بذلك هي ادرعتهم المحليه من سياسيين وقاده عسكريين ومليشيات مسلحه .
10- نشطاءابناء عدن يدين الاقتتال في ابين بين الشرعيه والانتقالي والتي وقودها وضحاياها الشباب البسطاء المغرر بهم من الطرفين اما ابناء المسؤولين والقاده فهم بعيد وفي امان من نار هذا الاقتتال التي يكتوي بنارها ابناء البسطاء المغرر بهم .
11- نشطاء ابناء يحمل السعوديه والامارات مسؤولية الاقتتال في ابين باعتبار المتحاربين ادرعتهم المحليه واذا كانت هناك رغبه صادقه لذا السعوديه والامارات لوقف الاقتتال لاوقفتها باشاره من الصبع الخنصر .
12- نشطاء ابناء عدن يؤكد على استمراره رفع شعار لا للحرب . . . نعم للسلام وانه لابد من تسويه سياسيه للحرب في اليمن في ظل عمليه سياسيه شامله تستوعب الجميع ليس فيها اقصاء اوتهميش لاي طرف .
نشطاء ابناء عدن
الدائره الاعلاميه
عدن
١٦ / ٧ / ٢٠٢٠م
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم