شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
998 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
تاملت كاني بعد عقود من الزمن ماذا ستقول الاجيال على مثل هذا اليوم في قوم دمروا عدن وجعلوها قرية.

ففي تاريخ هذا اليوم 26 ذي القعدة 1441 هحرية الموافق 17 يوليوا 2020
انه وقبل خمس سنوات من هذا اليوم من تحرير عدن وضواحيها وظهور مجاميع تدعي المظلومية وتدعي حركة انتقالية من اجل دولة الجنوب والحقيقة مطالب شخصية ركبت فيها على مظالم ،،
كانت عدن غير ماتعرفونه اليوم ولكن في خمس سنوات تم تدميرها ..

فقد تم تدميرها عبر مجاميع مدعومة من دولة صغيرة تدعى الامارات العربية وكانت اكبر دولة حليفة لاسرائيل لم يكن لها ذكر الا في خمسة العقود الاخيرة فقد شكلها البريطانيون ..

فمكنوهم من السلطة المحلية والامن وحزام امني قوة رديفة ، والادارة الذاتية ،
خلال خمس السنوات استلموا السلطة المحلية وجعلوا من عدن قرية وذلك بتوظيف ابناء قراهم واصدروا في اغلب الادارات قرارات بتعيين ابناء قراهم فصاروا ولاة على احياء عدن ومديرياتها ففي عهدهم ساحت شوارع عدن بالمجاري وحطمت السيول منازل الناس وتراكمت المجاري والمياة والقاذورات فكان وباء فاق وباء كورونا الذي ظهر في 2020 فمات اعداد كبيرة من البشر …

خلال الخمس السنوات استلموا الامن فقتلوا الناس في الشوارع وقتلوا ائمة المساجد وهم ماضون لمساجدهم واقاموا السجون السرية والتعسفية وتم مداهمة قادة المقاومة وزجهم في السجون وتم تصفية قادة المقاومة والحراك المخالف لهم واخر شخصية تم تصفيتها قايد المقاومة عبدالفتاح جماجم ،،
واحرقوا بسطات البسطاء ممن لم يكن عسكري تابعا لطارق عفاش والذي كان مع الحوثي في صنعاء فلما توافقت المصالح تم اعادته الى عدن يديرها من تحت الطاولة وفُرِض على المقاومة يقتل قادتها ويفرق بين رجالها وجعل مديرا لامنها رجل يدعى عبدالدايم ويلقبه الناس بعبدالباسط قيل لحبه للبسط على الاراضي في عدن ..

استلموا الادارة الذاتية سرقوا الاموال بالحاويات ونهبوا الاراضي وعبثوا بمخطط مستر بلان الذي رسم لتكون عدن عروس البحر العربي حتى اراضي الميناء وحقول المياة واحواض المجاري والمحميات والمتنفسات والحدائق لم تسلم منهم فقاموا بالبسط عليها فهذا يبسط عليها وهذا يشتري باقل الاثمان ..

استلموا المجلس الانتقالي اول عمل عملوه نهب مقر المحافظ في التواهي وكان اول قرار لهم احمد سالمين محافظا لعدن وكان محسوبا على الشرعية لم تشهد عدن افشل ولا اضعف ولا اهون منه ولهذا ناسب مخططهم التدميري لعدن فاصروا على تعيينه ورفضوا عبدالعزيز المفلحي ومنعوه من دخول مكتبه حتى جاء مرشحهم المناسب لمخططهم..

استلموا الحزام الامني سيطروا على النقاط وفرضوا ضرائب على قاطرات الوقود ستة ريال على اللتر الواحد وعبثوا مرتين بمجمع القضاء ودمروا ارشيف القضاء ليحافظوا على المجرمين والقتلة ..واقتحموا مباني الدولة وكسروا محتويات مكاتب مديرية البريقة وغيرها من الادارات ..

استلموا حزام العارة ادخلوا حاويات ومهربات من البحر وشغلوا عصابات تحمي المهربين وبائعي البشر من الصومال ولهذا كانت افواج من البشر الداخلين على عدن من الافارقة ..

استلموا ملف اللاجئين الصومال لحل مشكلتهم فارتكبوا جريمة انسانية وقاموا بالبيع والشراء للبشر والتعذيب كماهو تقرير المنظمة الدولية في حوش ترحيل الصومال والحبوش في غدير البريقة ..

هذا فيض من غيض ..

واختصرنا المقام خشية ان لايصدق القارئ فظيع ما تم ارتكابه في منطقة كانت تعرف بعروس بحر العرب ..

هاني اليزيدي

https://www.facebook.com/100023402708176/posts/722341835222567/

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بعد قرار منع القات في حضرموت قوات النخبه الحضرميه تقلي القبض على مجموعه من أنصار الانتقالي تحاول تهريب كمايات كبير من القات إلى ساحل حضرموت فوق الباصات وسيارات النقل الخاصه بالمتظاهرين.

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذا قديم 👆👆

يحاول الانتقالي بدلجة افلام قديمة ومليونيات مضت قبل ثلاثة أعوام او قبلها بتركيب أصوات اضافية على التسجيلات الاصليه.

إلى هذه الساعة في حضرموت الرابعه والنصف لا زال الانتقالي يحاول يجمع الناس لتكوين شبه تجمع كبير باي شكل من الأشكال.

لا زال فشلة الانتقالي يحاولون تصوير انهم منتصرين حتى في حين فشلهم الصريح...

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏اجمل مافي ‎#الإمارات وضوحها في تحريك مليشياتها وأتباعها للسيطرة على المناطق المحررة مستغلة السخط الشعبي من غياب الرئيس ونائبه وقادة الدولة خارج #اليمن وضعف سيطرة الدولة ومؤسساتها في بسط نفوذها واستتباب الأمن وتقديم الخدمات للمواطن حتى يثق بشرعيته وقادة دولته
اللهم فاشهد
#صلاح_باتيس


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ترتيب الإمارات لمظاهرات في تعز والمكلا في نفس التوقيت ودفع الأموال الطائلة في ذلك ،
وكلها ترفع شعار إسقاط الشرعية ،، يدل على أن اتفاق الرياض فقط للإستهلاك الإعلامي وضياع الوقت...
ومشروع تمزيق البلد وتفتيته والسيطرة على كل خيراته وموانئه وجزره من خلال عدم وجود الدولة ودعم المليشيات خارج نطاق الدولة يمضي على قدم وساق،،
وخير مثال على ذلك،، أدوات الإمارات طارق صالح والانتقالي وتسيير مظاهراتهم في يوم واحد أصبح كل شي بالمكشوف ...


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
فرنسا تعلن رسميا انها تحقق في قضايا ارهاب الإمارات في اليمن، وتلحقها سويسرا ليعلن نصر الشاذلي انها ستقوم بالتحقيق مع قيادات وامراء اماراتيين في قضية مقتل محافظ عدن جعفر رحمه الله.

فتح هذا الباب يعطينا أملا من جديد بفتح باب محاسبة هؤلاء المجرمين الارهابيين لصوص خيرات بلدان الآخرين.

قيادات الامارات اليوم هدف مشروع من قبل كل من يملك مستندات تثبت تورطهم في قضايا ارهاب ان كانت قتل او اختطاف واختفاء قسري وتعذيب في سجون سرية داخل اليمن او خارجها.

فإذا أردنا ان نستعيد بعض حقوق من ظلموا في اليمن من قبل هؤلاء الارهابيين الإماراتيين واذنابهم علينا أن مجمع قوانا ونرفع صوتنا برفع قضايا في البلدان التي اعلنت رسميا فتح تحقيقات في وجه هؤلاء المجرمين.

فمن يستطيع رفع ملفات متكاملة بالأدلة ضد دولة العبيد الشهوانية الاماراتيه فل يتواصل مع نصر الشاذلي الذي تطوع بضم اي قضية إلى جوار قضية جعفر لترفع في القضاء السويسري..

فهذه فرصة لعلها لن تعوض فكم سمعنا عن أشخاص ادعوا رفع قضايا دون إثبات هذا الأمر فعليا واليوم يصرح نصر الشاذلي رسميا عن قيام سويسرا بفتح تحقيق رسمي ذان هي فرصة حقيقة فلا نضيعها حفظكم الله..

اللهم انصرنا على عدوك وعدونا حكام بلاد الظلم والخنا والسرقة والزنا دولة الامارات العربية اللهم امين

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/S8YqXQp0_v4

هذا رابط نصر الشاذلي لمن بريد التواصل معه

https://www.facebook.com/profile.php?id=100046830300008

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
سقط مشروعهم في لحج يوم الخميس واليوم هذا السبت في حضرموت.

كل الصور ذي يرسلوها اليوم عبر اعلامهم تكذب واسمعو ماذا يقول المعلق .
ياسيادات الرئيس علي سالم البيض خرجوها من الارشيف وحداث المسيره ايام الحراك الجنوبي.

هذا العبد وصل في مصلابته الى قاعة الارض ماعاد في وجهه حياء او يختشي.

هولاء ناقصين وايش تتوقعو من انسان ناقص يسدد مانقص منه على ظهور الاخرين.
بانمشي معاكم على عقلكم وبانقول كل مانقل عبر اعلامكم صحيح نقلتوه من واقع مسيرتكم اليوم داخل حضرموت هل اعلنتم ادارتكم الذاتيه وسيطرتم على مرافق الدوله وغيرتم محافظها وانكم الاداره الذاتيه وسيطرتم على الوضع في حضرموت.

تحركات هذا المليشاوي الاجير بامر اسياده قيادات التحالف رسائل يرسلوها للبطل هادي رئيس اليمن ذي قهرهم قهر في محادثات الرياض يغير موقفه والرجل مثل ماصيره وشمسان شامخ في عنان السماء.
الان عادنا الا فهمنا ان البطل رمز اليمن ماسك زمام الامر .
سامحنا يامشير اليمن بعض لحيان نخرج عن الخط حب ماهو كره فيك لم نشوف الكلب واسياده يتمرد عليك يرجع غضبنا فيك.
محادثات الرياض الاخيره ومايدور الان فيها عرفتنا ان المشير كبير والكلاب ذي جنبه كثير.

ابوبكر منصر الكازمي
الامارات تشحن بني ضافع الى حضرموت على مدار الاسبوع الماضي

حشدت دويلة ابوظبي جندها ومرتزقتها وعبيد درهمها من بعض بني ضافع والضالع وردفان واتكفلت بمصاريفهم وحق المواصلات لهم وكدستهم في حضرموت ليؤيدوا مجلسها في مدينة المكلا واحضرت كل معسكراتها والنخب التابعة لها في حضرموت وشبوة وكدستهم في المكلاء وحتى النازحين من الافارقة من الصومال والحبشة دفعوا لهم الفلوس وحضروا حتى تظهر الحشد المناسب لها علمآ بان الضخ المالي لهذه الفعالية كان كبير جدآ ومبالغ فيه وقد اتكفلت الامارات بالاكل والشرب والمواصلات المجانية للجميع وكل هذا نتيجة ظروف الناس المادية الصعبة وعدم دفع مرتبات الناس من شهور عدة على العموم اجزاء من يافع والضالع وردفان وشبوة اتت تتظاهر باسم ابناء حضرموت وهكذا ولابلاش وحتى لو حصلت انتخابات في حضرموت ممكن نستعين بابناء الضالع ويافع وردفان ياتون لينتخبوا عنا وللعلم شارك في هذه الحشود ابناء يافع المواليد في حضرموت وهم يقدرون هنا في حضرموت بالآلاف وقد اصبحوا حضارم ولكن للاسف ولائهم ليافع لازال وليس لحضرموت علمآ بان الامارات منذ اسبوع وهي تهرب البشر من عدن عبر البحر وعبر الطيران

عمر محمد بارشيد
18 يوليو


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فضيحة فيديو مليونية الانتقالي تمت منتجته وهو يعود لمشيعين قتلى في الضالع قبل ٧ سنوات. شاهدوا الفرق بينهما وما الذي ادخلوه

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*هل اِنتَصَرت لحضرموت أم كبّلتّها بالقيود؟*


عندما تخرج ضد نفسك ومجتمعك ووطنك لتضع الأغلال في عنقك وعنق أبنائك من بعدك وتصب الزيت على النار وتعطي غيرك حق اتخاذ القرار في مصيرك ومستقبلك وترهن نفسك لتجار الحروب وأرخص مرتزقة في العصر الحديث..

أنت مخطئ ولم تصيب، لم تخرج من أجل الأمان والنور..
بل خرجت من أجل الدمار والقبور..
لم تخرج من أجل أن تحيا حضرموت بل خرجت من أجل أن تنهار وتموت..

اما نظرت في جبالها وفي سماها ورمالها ألم يخبرك بحرها عن حالها؟ هل مافعلت يليق برجالها وأبطالها
هل انتصرت لحضرموت؟

هل أعليت من شأنها أم كبّلتها بالقيود ضد أبنائها الأسود
لكي تسلمها للعدو اللدود

ماذا نقول لحضرموت ردوا يامن رجعتم للبيوت
حضرموت تسألكم لما الخيانة لما المهانة

ألم تكن أغلى أمانة وهي العزيزة المصانة
أي شرع به تشرعون وأي عُرف به تحكمون
وأي عقول بها تفكرون .. ألم تعتبروا من الماضي ومن عابري الحدود، من قهروا الجدود نفس الوجوه ونفس الطباع ليتهم تقديراً لكم ارتدو القناع لكي نقول خدعوا السباع..
أما يكفيكم ضياع والحفاظ على الحصون والقلاع
سقوط مدوي ومحزن ولايليق، ولكننا لم نفقد الأمل ونحتاج الكثير من الوعي والعمل وستنتصر حضرموت لأنه انتهى زمن السكوت، وغداً نضع على الخيل السراج ونلبس حضرموت التاج .


فيصل الدولة البطاطي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
تحدثنا عن الاحتلال الإماراتي ليلتي السعودي في محله مع كذبة اكبر من حجمهم...

قوات عسكرية ضخمة تصل سقطرى والعميد عبدالله القحطاني قائد القوات البحرية السعودية يلتقي بعدد من مشائخ ووجهاء الارخبيل طالبا منهم المساعدة والتعاون في بناء قاعدة عسكرية سعودية هناك بحجة حماية الجزيرة من الإحتلال التركي حسب المصادر.
من أجل هذا قامت السعودية بدعم الحوثي للإنقلاب على الشرعية ونظام الحكم لإيجاد عذر يبرر تدخلاتها في اليمن بهدف احتلال والسيطرة على أهم مواقعه الإستراتيجية
*صور خاصة

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لو الليله نطق كلمه وقال بكره مسيره شوفو كيف باتخرج جماهيره.

من بايقنع الميسري ينطق بها بابوس رجله لاجل نثبت لكم انكم جنبه ولاشي

لم ذكرت الميسري شرعية هادي رئيس اليمن لااحد يفهم المنشور بطريق الخطاء

تكلم ياخي ونطق بها وباتشوف السيول الجارفه كيف باتخرج تسكت الناقص ذي ماحد معه غير ابناء قريته وبعض اضعاف النفوس ذي اشتريهم بالفلوس

حتى ضعفاء النفوس ذي اشتروهم بالفلوس بايخرجوا الى جانبك لانهم يعرفو انك رجل وطني تقاتلو على كرامة وطن دعسها الانتقالي العبد وعطاها الامارات تسرح وتمرح فوق تربتها

ياخي اعملها مره واحده في المناطق ذي تحت سيطرتهم عدن ولحج فقط ومعد يحتاج تتعب احد في المناطق الاخرى برغم قبضتهم الحديده على تلك المناطق شوف كيف الناس باتخرج تجننهم وتجيب الصمرقع لهم.
جماهير يالانتقالي باتشوفوها بدون ريال احد يدفع لها.
من بايخلي الميسري ينطق بها وانتم باتشوفوها

ابوبكر منصر الكازمي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اخبروهم اننا في عصر التوثيق اخبروهم ان اكاذيبهم سيفضحها ضغطه زر بمحرك البحث قوقل اخبروهم ان اكاذيبهم لا يصدقها الا كل من سلم عقله لترهات اعلامهم او من يسترزق من مجلسهم..؟.

نسخه مع التحيه لكل مطفي السراج مطبل.
نسخه لكل من استلم ربع حبه دجاج.
نسخه للاخ صاحب الاخلاق العاليه
جهاد بوعيران

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
انسحاب قوات خفسر السواحل السقطرية بعد سجن قائدها من قبل مليشيات الإمارات في سقطرى...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
سقوط الانتقالي في حضرموت حيث كانت انطلاقته كانت نهايته.

ولد الانتقالي في موضع خطأ حيث كان أول نشاته في دويلة الخمارات عفوا اقصد الإمارات...

حضرموت حاضنة الثورة الجنوبية والمطالبة الأولى باستراجاع حقوق الجنوبيين المسلوبة من الإدارة الشمالية داخل الحكومة اليمنية بقيادات غضنفر الثورة الجنوبية حسن باعوم.

حتى أنشأت الإمارات مرتزقتها اثناء دخولها في التحالف باسم تحرير اليمن واستعادة الشرعية فيها.

وخرجوا يتكلمون في حضرموت فصدقهم البسطاء من الناس حتى راو ما فعلوه بعدن وأهلها وكيف أسلموا سقطرى للامارات تفعل فيها ما تشاء بابشع صورة.

فاسقط في أيدي الحضارم الذين يعرف عنهم الصدق في التعامل وأداء الأمانة لأي شخص كان صديق كان ام عدو.

فحاول الانتقالي استعادة زخم حضرموت بعد مظاهرة قام بها حسن باعوم أظهرت للعالم بأن الانتقالي لا يمثل إلا اسياده في تحالف تقسيم اليمن وتضييع الشرعيه.

فاسقطوهم مع كل ما دفعوه من أموال وجعلوهم اضحكة العالم، اليوم بعد محاولة تصوير الانتقالي لمظاهرات حضرموت خرجوا بالصورة التي نشروها ونسوا بعد سرقة افلام مظاهرات حراك باعوم وغيره..

نسي الحقمى بأن الناس تملك أرشيف أحداث اليمن ومجرياتها، ففضحوهم وبينوا لناس مستواهم، فما عاد للقوم إلا سوق الفنادق في المملكة العربية السعودية، وبيع ما تبقى من الأراضي الجنوبية لتحالف ليبقوا لأنفسهم كراسي في الحكومة الشرعية...

اللهم عليك بعبيد الإمارات والتحالف وكل من اضمر في قلبه شرا لأهل اليمن اللهم امين

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/iEWZ6vB4f-E

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=276562120273192&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror