هذا محمد قاسم الزبيدي اخو الرئيس عيدروس الزبيدي
يفتتح محل ذهب بالعاصمة عدن وقبل يومين شاهدنا افضل جعدي يفتتح فندق ومطعم
يفتتح محل ذهب بالعاصمة عدن وقبل يومين شاهدنا افضل جعدي يفتتح فندق ومطعم
بن حمدين الضالعي
اياد الردفاني
نقيب كلد اليافعي
هذا محمد قاسم الزبيدي اخو الرئيس عيدروس الزبيدي
يفتتح محل ذهب بالعاصمة عدن وقبل يومين شاهدنا افضل جعدي يفتتح فندق ومطعم
بصراحه انجاز عظيم يسجل بكتب التاريخ 😂
بس فهموهم ان هذه مشاريع خاصه وتابعه لتجار ورجال أعمال في عدن ومنها مولات تجاريه ومن رصيدهم الخاص ونتمنئ لهم مزيد من التوفيق والنجاح
ولكن ايش دخل الاداره الذاتيه فيها والله اننا اضحك علئ بعض العقليات حين أشاهد ما ينشرونه وينسبونها من إنجازات الاداره الذاتيه هههههههههه
الادارة الذاتية مهمتها توفير رواتب ووظائف وكهرباء وماء وصرف صحي وطرقات وخدمات مستشفيات حكومية
انا الي افتهم لي من الصوره
في عدن فقط السارق يسرق الاراضي ويبيعها ويفتح بها محلات ثم يأتي المسروق ويشتري من السارق
الادارة الذاتية تتقدم في المولات بفتح المحلات
ضابط انتقالي عاد الديون مسجله عليه عند المقوتي واليوم يفتح محل ذهب.
https://www.facebook.com/100043699460141/posts/195404221926225/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اياد الردفاني
نقيب كلد اليافعي
هذا محمد قاسم الزبيدي اخو الرئيس عيدروس الزبيدي
يفتتح محل ذهب بالعاصمة عدن وقبل يومين شاهدنا افضل جعدي يفتتح فندق ومطعم
بصراحه انجاز عظيم يسجل بكتب التاريخ 😂
بس فهموهم ان هذه مشاريع خاصه وتابعه لتجار ورجال أعمال في عدن ومنها مولات تجاريه ومن رصيدهم الخاص ونتمنئ لهم مزيد من التوفيق والنجاح
ولكن ايش دخل الاداره الذاتيه فيها والله اننا اضحك علئ بعض العقليات حين أشاهد ما ينشرونه وينسبونها من إنجازات الاداره الذاتيه هههههههههه
الادارة الذاتية مهمتها توفير رواتب ووظائف وكهرباء وماء وصرف صحي وطرقات وخدمات مستشفيات حكومية
انا الي افتهم لي من الصوره
في عدن فقط السارق يسرق الاراضي ويبيعها ويفتح بها محلات ثم يأتي المسروق ويشتري من السارق
الادارة الذاتية تتقدم في المولات بفتح المحلات
ضابط انتقالي عاد الديون مسجله عليه عند المقوتي واليوم يفتح محل ذهب.
https://www.facebook.com/100043699460141/posts/195404221926225/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*مالم يقال عن مظاهرة الإنتقالي في المكلا :*
*كانت محادثات الرياض متعسر بسبب التمثيل الجنوبي وكانت جميع المكونات الحراكية تصارع لتنافس الانتقالي على تمثيل الجنوب او اخذ حصة من التمثيل، وتوحدت غالبية المكونات الحراكية في رفضها لإستفراد الإنتقالي بتمثيل الجنوب..... *
*وهنا تحرك الداعم للإنتقالي وهي الامارات لدعم وإنقاذ حليفها وهو الإنتقالي بحيث تمنحه التمثيل الجنوبي منفرداً حتى وإن كان ذلك التمثيل شكلياً كما هو حاله الان ، وذلك لأن تمثيل حليفها الإنتقالي للجنوب وإن لم يكن حقيقياً الا انه كل ما تريده لخدمة مصالحها لأنها ستستطيع ان تركب على ظهر هذا المكون الهش لتنفيذ اجندتها في اليمن والجنوب خاصة ....*
*ومن هنا حركت الإمارات رجالاتها ضمن الشرعية اليمنية ووجهتهم لسحب البساط من تحت أقدام جميع المكونات الحراكية الجنوبية لتخلوا الساحة الجنوبية للإنتقالي بصفته المحاور الاساسي في الرياض التى وصلها على مركبة التصعيد والانقلاب العسكري التى قادته الامارات في سقطرى والحرب في ابين.....*
*وبالفعل تحرك رجال الإمارات في الشرعية وهم بالطبع قيادات كبيرة ومهمة كرئيس الحكومة معين عبدالملك ووزراء اخرين كوزير الاعلام والاتصالات وغيرهم ورئيس البرلمان سلطان البركان ونائبه الشدادي وبعض النواب وخاصة نواب المؤتمر والاشتراكي......*
*وكذا بعض مستشاري هادي وخاصة الجنوبيين كعلي منصر وصالح عبيد والمفلحي والعطاس وكذا محمد الشائف واخرين.......*
*فتحركت كل هذه المجاميع بشكل منسق وإستطاعت أن تغير في المقترحات السعودية او بلاصح النظرة السعودية لما يجب ان تكون عليه المشاركة في الحكومة المقترحة لتنفيذ إتفاق الرياض .....*
*والتى كانت قائمة على فكرة أن تكون الشراكة في الحكومة مرتكزة على المناصفة بين الشمال والجنوب على ان يمثل الشمال الاحزاب اليمنية والجنوب المكونات الحراكية الجنوبية يتقدمها المجلس الانتقالي وكذلك المقاومة الجنوبية وبالطبع الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي ومن يمثله.......*
*وللأسف نجح جناح الإمارات في الشرعية كما أسلفنا في تغير الرؤية السعودية وإستطاع مستشاري الرئيس ورئاسة البرلمان بدهاء تنفيذ مخططهم الخبيث ضد مكونات الحراك والمقاومة الجنوبية وسحبوا البساط من تحت أقدامها واخلوا الساحة للمجلس الإنتقالي حسب توجيهات بوظبي..*
*خاصة بعد نجاحهم في إقناع الأشقاء في المملكة بأن المشاركة والتمثيل يجب وان تقتصر فقط على الأحزاب السياسية لا المكونات الحراكية وبعد أن نجحوا في أن يزكوا الإنتقالي كمكون سياسي لا حراكي بحجة انه المكون الوحيد الذي وقع إتفاق الرياض كإتفاق سياسي...*
*عندما وصلت الأمور الى هذه النقطة في الرياض شعر أبناء حضرموت ومكوناتها ذات الثقل السياسي والمجتمعي أن بيعة حضرموت والجنوب قد تمت او تكاد تكون..*
*خاصة بعد أن خذلهم الجميع وتواطئ بعض الاحزاب كالحزب الإشتراكي وبعض المكونات الحراكية الورقية التى تواطأت مع الإنتقالي للإضواء تحت رايته او إلتزمت بمنحه مقاعدها من تحت الطاولة....*
*فتحركت حضرموت برجالها ومكوناتها وثقلها الوطني جنوباً وشمالا وتاثيرها ومكانتها الإقليمية... *
*تحركت لتسمع من في إذنه صمم بأنها شبت عن الطوق وانها لا تقبل ولن تقبل أن يمثلها الا أبنائها ومكوناتها الحضرمية الوطنية الخالصة..*
*وبالفعل عقدت اللقاءات والمشاورات وبدأت التحضيرات والإستعدادت لمواجهة جميع الإحتمالات لإيصال الصوت الحضرمي وبالفعل وتحرك المارد حضرمي...*
*فوصلت الرسالة سريعاً للشرعية والاهم للأشقاء في السعودية...*
*فبدأت الترتيبات لدعوة وفد أبناء حضرموت والقبول بهم كشركاء أنداد في مشاورات الحل...*
*هنا جن جنون الإنتقالي فصعد في سقطرى بلإعتقالات والملاحقات للتابعين للشرعية في السلطة المحلية في الارخبيل ورفض رفضاً قاطعاً أن يكون رئيس الحكومة من حضرموت او حتى من الجنوب واصر على رئاسة معين عبدالملك..*
*ثم أطلق الدعوات التصعيدية في حضرموت لفرض ما أسماه الإدارة الذاتية ولخلط الاوراق وإرباك الحضارم والضغط على السعودية التى تولي حضرموت وامنها إهتمام خاصاً...*
*لتلك الاسباب وغيرها دعا الانتقالي الى مظاهرة مليونية كما يزعمون ورصد ومموليه عشرات الملايين من الدولارات لتحشيد الناس وإستنفرت آلته الإعلامية..*
*ومع كل تلك الملاين التى صرفت الا ان الانتقالي فشل في تغير وجهة حضرموت وأبنائها الطامحة لشراكة حقيقية في الوطن*
*فقد إستطاعت حضرموت بحنكة قياداتها ورجالها في الداخل والخارج أن توصل رسالتها الخاصة حتى عبر هذه المظاهرة التى رصد وصرف عليها الإنتقالي مئات الملايين..*
*كما نجحت أن ترسل وفودها الى الرياض وتفرض وجودها على طاولة المحادثات ليس بمكون واحد بل بمكونيين حضرميين أصيلين...... *
*ولا نامت أعين الجبناء.*
*عمر سالم بن هلابي *
*كندا 🇨🇦 *
*19 يوليو 2020 م*
https://www.facebook.com/657373914/posts/10157820297468915/?d=n
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*كانت محادثات الرياض متعسر بسبب التمثيل الجنوبي وكانت جميع المكونات الحراكية تصارع لتنافس الانتقالي على تمثيل الجنوب او اخذ حصة من التمثيل، وتوحدت غالبية المكونات الحراكية في رفضها لإستفراد الإنتقالي بتمثيل الجنوب..... *
*وهنا تحرك الداعم للإنتقالي وهي الامارات لدعم وإنقاذ حليفها وهو الإنتقالي بحيث تمنحه التمثيل الجنوبي منفرداً حتى وإن كان ذلك التمثيل شكلياً كما هو حاله الان ، وذلك لأن تمثيل حليفها الإنتقالي للجنوب وإن لم يكن حقيقياً الا انه كل ما تريده لخدمة مصالحها لأنها ستستطيع ان تركب على ظهر هذا المكون الهش لتنفيذ اجندتها في اليمن والجنوب خاصة ....*
*ومن هنا حركت الإمارات رجالاتها ضمن الشرعية اليمنية ووجهتهم لسحب البساط من تحت أقدام جميع المكونات الحراكية الجنوبية لتخلوا الساحة الجنوبية للإنتقالي بصفته المحاور الاساسي في الرياض التى وصلها على مركبة التصعيد والانقلاب العسكري التى قادته الامارات في سقطرى والحرب في ابين.....*
*وبالفعل تحرك رجال الإمارات في الشرعية وهم بالطبع قيادات كبيرة ومهمة كرئيس الحكومة معين عبدالملك ووزراء اخرين كوزير الاعلام والاتصالات وغيرهم ورئيس البرلمان سلطان البركان ونائبه الشدادي وبعض النواب وخاصة نواب المؤتمر والاشتراكي......*
*وكذا بعض مستشاري هادي وخاصة الجنوبيين كعلي منصر وصالح عبيد والمفلحي والعطاس وكذا محمد الشائف واخرين.......*
*فتحركت كل هذه المجاميع بشكل منسق وإستطاعت أن تغير في المقترحات السعودية او بلاصح النظرة السعودية لما يجب ان تكون عليه المشاركة في الحكومة المقترحة لتنفيذ إتفاق الرياض .....*
*والتى كانت قائمة على فكرة أن تكون الشراكة في الحكومة مرتكزة على المناصفة بين الشمال والجنوب على ان يمثل الشمال الاحزاب اليمنية والجنوب المكونات الحراكية الجنوبية يتقدمها المجلس الانتقالي وكذلك المقاومة الجنوبية وبالطبع الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي ومن يمثله.......*
*وللأسف نجح جناح الإمارات في الشرعية كما أسلفنا في تغير الرؤية السعودية وإستطاع مستشاري الرئيس ورئاسة البرلمان بدهاء تنفيذ مخططهم الخبيث ضد مكونات الحراك والمقاومة الجنوبية وسحبوا البساط من تحت أقدامها واخلوا الساحة للمجلس الإنتقالي حسب توجيهات بوظبي..*
*خاصة بعد نجاحهم في إقناع الأشقاء في المملكة بأن المشاركة والتمثيل يجب وان تقتصر فقط على الأحزاب السياسية لا المكونات الحراكية وبعد أن نجحوا في أن يزكوا الإنتقالي كمكون سياسي لا حراكي بحجة انه المكون الوحيد الذي وقع إتفاق الرياض كإتفاق سياسي...*
*عندما وصلت الأمور الى هذه النقطة في الرياض شعر أبناء حضرموت ومكوناتها ذات الثقل السياسي والمجتمعي أن بيعة حضرموت والجنوب قد تمت او تكاد تكون..*
*خاصة بعد أن خذلهم الجميع وتواطئ بعض الاحزاب كالحزب الإشتراكي وبعض المكونات الحراكية الورقية التى تواطأت مع الإنتقالي للإضواء تحت رايته او إلتزمت بمنحه مقاعدها من تحت الطاولة....*
*فتحركت حضرموت برجالها ومكوناتها وثقلها الوطني جنوباً وشمالا وتاثيرها ومكانتها الإقليمية... *
*تحركت لتسمع من في إذنه صمم بأنها شبت عن الطوق وانها لا تقبل ولن تقبل أن يمثلها الا أبنائها ومكوناتها الحضرمية الوطنية الخالصة..*
*وبالفعل عقدت اللقاءات والمشاورات وبدأت التحضيرات والإستعدادت لمواجهة جميع الإحتمالات لإيصال الصوت الحضرمي وبالفعل وتحرك المارد حضرمي...*
*فوصلت الرسالة سريعاً للشرعية والاهم للأشقاء في السعودية...*
*فبدأت الترتيبات لدعوة وفد أبناء حضرموت والقبول بهم كشركاء أنداد في مشاورات الحل...*
*هنا جن جنون الإنتقالي فصعد في سقطرى بلإعتقالات والملاحقات للتابعين للشرعية في السلطة المحلية في الارخبيل ورفض رفضاً قاطعاً أن يكون رئيس الحكومة من حضرموت او حتى من الجنوب واصر على رئاسة معين عبدالملك..*
*ثم أطلق الدعوات التصعيدية في حضرموت لفرض ما أسماه الإدارة الذاتية ولخلط الاوراق وإرباك الحضارم والضغط على السعودية التى تولي حضرموت وامنها إهتمام خاصاً...*
*لتلك الاسباب وغيرها دعا الانتقالي الى مظاهرة مليونية كما يزعمون ورصد ومموليه عشرات الملايين من الدولارات لتحشيد الناس وإستنفرت آلته الإعلامية..*
*ومع كل تلك الملاين التى صرفت الا ان الانتقالي فشل في تغير وجهة حضرموت وأبنائها الطامحة لشراكة حقيقية في الوطن*
*فقد إستطاعت حضرموت بحنكة قياداتها ورجالها في الداخل والخارج أن توصل رسالتها الخاصة حتى عبر هذه المظاهرة التى رصد وصرف عليها الإنتقالي مئات الملايين..*
*كما نجحت أن ترسل وفودها الى الرياض وتفرض وجودها على طاولة المحادثات ليس بمكون واحد بل بمكونيين حضرميين أصيلين...... *
*ولا نامت أعين الجبناء.*
*عمر سالم بن هلابي *
*كندا 🇨🇦 *
*19 يوليو 2020 م*
https://www.facebook.com/657373914/posts/10157820297468915/?d=n
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
عمر بن هلابي
*مالم يقال عن مظاهرة الإنتقالي في المكلا 😗 *كانت محادثات الرياض متعسر بسبب التمثيل الجنوبي وكانت جميع المكونات الحراكية تصارع لتنافس الانتقالي على تمثيل الجنوب او اخذ حصة من التمثيل، وتوحدت غالبية...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
المسيرة الحاشدة للحراك الثوري صباح اليوم الموافق ٢٠يوليو٢٠٢٠م في العاصمة عدن الشيخ عثمان .
تأكيدا للثوابت الوطنية في سبيل اعلان الدولة الجنوبية.
و تضامنا مع المتقاعدين العسكريين والمعتقلين من قيادات الثوري الاسيران سالم الربيزي وعبدالحميد الروسي .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تأكيدا للثوابت الوطنية في سبيل اعلان الدولة الجنوبية.
و تضامنا مع المتقاعدين العسكريين والمعتقلين من قيادات الثوري الاسيران سالم الربيزي وعبدالحميد الروسي .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#من_هي_الضالع ..*
✍🏻#وائل_عبدالسلام_الصبيحي
*هي الضالع* التي لم تقدم للجنوب سوى الخبائث والصراعات والدسائس والمؤامرات منذو الاستقلال عن بريطانيا
عانا ولازال يعاني الجنوب من هذا الوجع الذي اسمة الضالع والذي أهداه الامام الى بريطانيا ليتم غرس هذا الوجع المزمن بين أضلع الوطن الجنوبي ليبقي الجنوب بعدها في دوامة الكوارث ما ان يخرج من كارثة حتى تدخلة هذه المنطقة في كارثة اخرى ..
*هي الضالع* المريضة بشبق السلطة والاستحواذ وحب السلطة والسيطرة والتملك والعنجهية والغطرسة والغرور مقرون بالفشل في ادارة اي سلطة او حكم
*وفي سبيل تحقيق ذلك لامانع لدى هذه المنطقة ان يدمر هذا الوطن بما فية ..*
*هي الضالع* المنطقة الوحيدة في الجنوب الذي يزرع فيها آفة القات ويسوق لابناء الجنوب .. ويافع ولكن بقله
*تلك الورقة الخبيثة التي تعكس خبث الارض التي تزرعها وزارعيها ومسوقيها*
ما ان استبشر الشعب في الجنوب بقرار الامارات منع دخول القات عدن حتى انبرى الضليعة ليهددوا ويتوعودوا من يحاول وقف دخول القات الى عدن بالويل والثبور ..
*هي الضالع* التي اذكت نار الصراعات المناطقية والعرقيه في الماضي والحاضر الحالي ولازال التاريخ يذكرنا بهذه الاعمال التي دمرت الوطن وارجعته الى الخلف عشرات العقود والذي سنذكر بعضها فقط ..
في فترة بداية الثمانينات في عهد الرئيس علي ناصر محمد شهدت الجنوب نهضة في كل شي فتم بناء الوحدات السكنية في العاصمة عدن منها عبدالعزيز والسنافر ونجوى مكاوي والمنصورة حاشد وعمر المختار وغيرها كثير والكثير
وتم بناء لاول مرة السوبر ماركت في المنصورة والمعلا وخورمكسر وتم بناء الفنادق العالمية ومنها فندق عدن والشيراتون وتم الانفتاح على العالم والمحيط الاقليمي وبداء الشعب يتنفس ويشعر بالتغيير الى الافضل .
ولكن فرحة هذا الشعب لم تستمر فقد استكثروها قيادات الضالع وحليفهم الجبهه الوطنية للمناطق الوسطى الشمالية على شعب الجنوب ولازال التاريخ يتذكر كلمة ( علي عنتر ) التي كان يكررها تلفزيون عدن عشر مرات في اليوم والتي يقول فيها ( هناك جرثومة في جسد الوطن يجب اقتلاعها ) ويقصد بها علي ناصر محمد محقق كل الانجازات المذكورة أعلاة
هاكذ كان راي قيادات الضالع ان من حقق تلك الانجازات هو ( جرثومة ) ..
كانت تلك التهديدات الواضحة من قبل اكبر قيادي ضالعي لاتحتاج الى تاكيد جديتها والتجهيز لتنفيذها من قبلهم في اي لحظة ..
*هي الضالع* المرتبط اسمها بالخبث واللئم والكوارث والفشل في تقديم اي شي ايجابي للوطن منذو خمسين عام ..
*هي الضالع* التي كانت سبب رئيسي في اشعال الصراعات ..
*هي الضالع* التي استمرت عامين كاملين بعد احداث يناير 86م وهي تقتل وتنكل با ابناء مناطق خصومهم وتذل أسرهم دون اي وازع اخلاقي يردعهم ..
*هي الضالع* التي سلمت دولة بكل إمكانياتها الى صنعاء بنصف ورقة بياض داخل سيارة تسير في نفق مظلم ..
*هي الضالع* التي سلمت الدولة وعندما شعرت انها لاتستطيع مسايرة العصابات التي سلمتها الدولة عادت لتقول ( ثورة ثورة ياجنوب ) .
*هي الضالع* التي ارادت ان تكون محافظة حراكية وهي اصغر مديرية في محافظة لحج ..
*هي الضالع* التي عرف مرضها علي عبدالله صالح ومنحهم صفة محافظة وضم اليهم إخوانهم الحقيقين في دمث والرضمة وجبن ..
*هي الضالع* التي استمرت متمسكة بمنحة عفاش اليهم ( محافظة ) وهم يرفعون ثورة ثورة ياجنوب ومن يقل انها مديرية فهو حاقد وعنصري وعميل في نظرهم ..
*هي الضالع* المتخصصة في اغتزال الجنوب في نفسها فقط و تضخيم نفسها على حساب الاخرين فلا شهداء الا شهداء الضالع ولا انتصارات الا انتصارات الضالع ولا وطنية وإخلاص الا وطنية وإخلاص الضالع ولا قادة الا قادتها وووو الخ الخ ..
*هي الضالع* المسؤوله على خزائن الصكوك فتمنح هذا صك الوطنية وتمنح ذاك صك العمالة والخيانه ..
*هي الضالع* التي اذا شعرت انها تحتاج الى جسر الى الوصول الى أحلامها الغير مشروعة تحدثت عن التصالح والتسامح والمحبة بين ابناء الوطن الجنوبي وأذا وصلت الى هدفها قالت *( انا وبعدي الطوفان ) ...*
*هي الضالع* التي حاولت وتحاول التمرد على الرئيس الذي اتى بها الى راس السلطة في عدن ..
*هي الضالع* التي تمارس اليوم سلوكيات شاذة ومريضة وخبيثة على عدن وابنائها لم يمارسة الشماليين من عنجهية واعتقالات وظلم وسجون خاصة وتعذيب وافساد ونهب وتخريب وتدمير للارض والانسان ..
*هي الضالع وجع ومصائبة وبلاء الجنوب وشعبه المزمن ...*
من سيقول ان ماورد ليس الحقيقة وان ماورد نتيجة لحقد علية ان يذكر لنا انجاز حقيقي واحد للضالع استفاد منة الجنوب وشعبه غير الوجع والألم الذي تتسبب به هذه البوره و المنطقة للوطن ..
✌
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
✍🏻#وائل_عبدالسلام_الصبيحي
*هي الضالع* التي لم تقدم للجنوب سوى الخبائث والصراعات والدسائس والمؤامرات منذو الاستقلال عن بريطانيا
عانا ولازال يعاني الجنوب من هذا الوجع الذي اسمة الضالع والذي أهداه الامام الى بريطانيا ليتم غرس هذا الوجع المزمن بين أضلع الوطن الجنوبي ليبقي الجنوب بعدها في دوامة الكوارث ما ان يخرج من كارثة حتى تدخلة هذه المنطقة في كارثة اخرى ..
*هي الضالع* المريضة بشبق السلطة والاستحواذ وحب السلطة والسيطرة والتملك والعنجهية والغطرسة والغرور مقرون بالفشل في ادارة اي سلطة او حكم
*وفي سبيل تحقيق ذلك لامانع لدى هذه المنطقة ان يدمر هذا الوطن بما فية ..*
*هي الضالع* المنطقة الوحيدة في الجنوب الذي يزرع فيها آفة القات ويسوق لابناء الجنوب .. ويافع ولكن بقله
*تلك الورقة الخبيثة التي تعكس خبث الارض التي تزرعها وزارعيها ومسوقيها*
ما ان استبشر الشعب في الجنوب بقرار الامارات منع دخول القات عدن حتى انبرى الضليعة ليهددوا ويتوعودوا من يحاول وقف دخول القات الى عدن بالويل والثبور ..
*هي الضالع* التي اذكت نار الصراعات المناطقية والعرقيه في الماضي والحاضر الحالي ولازال التاريخ يذكرنا بهذه الاعمال التي دمرت الوطن وارجعته الى الخلف عشرات العقود والذي سنذكر بعضها فقط ..
في فترة بداية الثمانينات في عهد الرئيس علي ناصر محمد شهدت الجنوب نهضة في كل شي فتم بناء الوحدات السكنية في العاصمة عدن منها عبدالعزيز والسنافر ونجوى مكاوي والمنصورة حاشد وعمر المختار وغيرها كثير والكثير
وتم بناء لاول مرة السوبر ماركت في المنصورة والمعلا وخورمكسر وتم بناء الفنادق العالمية ومنها فندق عدن والشيراتون وتم الانفتاح على العالم والمحيط الاقليمي وبداء الشعب يتنفس ويشعر بالتغيير الى الافضل .
ولكن فرحة هذا الشعب لم تستمر فقد استكثروها قيادات الضالع وحليفهم الجبهه الوطنية للمناطق الوسطى الشمالية على شعب الجنوب ولازال التاريخ يتذكر كلمة ( علي عنتر ) التي كان يكررها تلفزيون عدن عشر مرات في اليوم والتي يقول فيها ( هناك جرثومة في جسد الوطن يجب اقتلاعها ) ويقصد بها علي ناصر محمد محقق كل الانجازات المذكورة أعلاة
هاكذ كان راي قيادات الضالع ان من حقق تلك الانجازات هو ( جرثومة ) ..
كانت تلك التهديدات الواضحة من قبل اكبر قيادي ضالعي لاتحتاج الى تاكيد جديتها والتجهيز لتنفيذها من قبلهم في اي لحظة ..
*هي الضالع* المرتبط اسمها بالخبث واللئم والكوارث والفشل في تقديم اي شي ايجابي للوطن منذو خمسين عام ..
*هي الضالع* التي كانت سبب رئيسي في اشعال الصراعات ..
*هي الضالع* التي استمرت عامين كاملين بعد احداث يناير 86م وهي تقتل وتنكل با ابناء مناطق خصومهم وتذل أسرهم دون اي وازع اخلاقي يردعهم ..
*هي الضالع* التي سلمت دولة بكل إمكانياتها الى صنعاء بنصف ورقة بياض داخل سيارة تسير في نفق مظلم ..
*هي الضالع* التي سلمت الدولة وعندما شعرت انها لاتستطيع مسايرة العصابات التي سلمتها الدولة عادت لتقول ( ثورة ثورة ياجنوب ) .
*هي الضالع* التي ارادت ان تكون محافظة حراكية وهي اصغر مديرية في محافظة لحج ..
*هي الضالع* التي عرف مرضها علي عبدالله صالح ومنحهم صفة محافظة وضم اليهم إخوانهم الحقيقين في دمث والرضمة وجبن ..
*هي الضالع* التي استمرت متمسكة بمنحة عفاش اليهم ( محافظة ) وهم يرفعون ثورة ثورة ياجنوب ومن يقل انها مديرية فهو حاقد وعنصري وعميل في نظرهم ..
*هي الضالع* المتخصصة في اغتزال الجنوب في نفسها فقط و تضخيم نفسها على حساب الاخرين فلا شهداء الا شهداء الضالع ولا انتصارات الا انتصارات الضالع ولا وطنية وإخلاص الا وطنية وإخلاص الضالع ولا قادة الا قادتها وووو الخ الخ ..
*هي الضالع* المسؤوله على خزائن الصكوك فتمنح هذا صك الوطنية وتمنح ذاك صك العمالة والخيانه ..
*هي الضالع* التي اذا شعرت انها تحتاج الى جسر الى الوصول الى أحلامها الغير مشروعة تحدثت عن التصالح والتسامح والمحبة بين ابناء الوطن الجنوبي وأذا وصلت الى هدفها قالت *( انا وبعدي الطوفان ) ...*
*هي الضالع* التي حاولت وتحاول التمرد على الرئيس الذي اتى بها الى راس السلطة في عدن ..
*هي الضالع* التي تمارس اليوم سلوكيات شاذة ومريضة وخبيثة على عدن وابنائها لم يمارسة الشماليين من عنجهية واعتقالات وظلم وسجون خاصة وتعذيب وافساد ونهب وتخريب وتدمير للارض والانسان ..
*هي الضالع وجع ومصائبة وبلاء الجنوب وشعبه المزمن ...*
من سيقول ان ماورد ليس الحقيقة وان ماورد نتيجة لحقد علية ان يذكر لنا انجاز حقيقي واحد للضالع استفاد منة الجنوب وشعبه غير الوجع والألم الذي تتسبب به هذه البوره و المنطقة للوطن ..
✌
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بعد ان كانوا يلقون خطاباتهم من اوساط جماهيرهم
اليوم يلقونها مسجلة لان المساحة التي اصبحوا يتحركون فيها ضيقة
وستضيق اكثر واكثر حتى يتلاشون ويختفون.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اليوم يلقونها مسجلة لان المساحة التي اصبحوا يتحركون فيها ضيقة
وستضيق اكثر واكثر حتى يتلاشون ويختفون.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#شاهد 🎥
#تعز: ذاكرتها ليست #مثقوبة، لاتبحث عن ثأر بل عدالة، وذاك #قائد قناصة أطفالها ضحايا، والحقوق لاتسقط بالتقادم، هذا الفيديو دليل موثق وليكن للنشر والمشاركة على أوسع نطاق .👇👇
دقوهم بالقناصات!!؟؟؟؟
#تعز_لن_تنسى
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#تعز: ذاكرتها ليست #مثقوبة، لاتبحث عن ثأر بل عدالة، وذاك #قائد قناصة أطفالها ضحايا، والحقوق لاتسقط بالتقادم، هذا الفيديو دليل موثق وليكن للنشر والمشاركة على أوسع نطاق .👇👇
دقوهم بالقناصات!!؟؟؟؟
#تعز_لن_تنسى
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
منقول
فكاهة اليوم
هدا الصياد انهكه التعب بعد اصطياده سمكه القرش من بحرالضالع
😂😂😂🤣🤣🤣🤣
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فكاهة اليوم
هدا الصياد انهكه التعب بعد اصطياده سمكه القرش من بحرالضالع
😂😂😂🤣🤣🤣🤣
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المدمرة فالكون اتناء مرورها في مضيق يهر متجه صوب العسكرية و متوجهة الى ميناء الجليلة ب الضالع
😂🤣😅😂🤣
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
😂🤣😅😂🤣
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
في هذه الصورة كارثة حقيقيه التقطت عام ٢٠٠٥ : وملخصها أن خروفاً قرر القفز من أعلى جبل ظاناً أنه سينجو ..
فتبعه في صنيعه نحو ١٥٠٠ من الأغنام دون تفكير ..
فهلكوا جميعاً وهذا يعد أقوى مثال قد يُدرَّسُ على نظرية:
(سلوك القطيع/ herd behavior)
فلا تستغرب من سلوكيات الكثير
فكم بيينا نحن البشر ممن يقتدي بالخطأ فيهلك ولا يأخذ بالنصيحه.
وكثير من الجهله هم قطيع ليس افضل من الاغنام.
ان الكثرة لا تدل على الحق
1- (( وَأَكثَرُهُمُ الفَاسِقُونَ ))
2- (( وَأَكثَرُهُم لاَ يَعقِلُونَ ))
3- (( وَأَكثَرُهُمُ الكَافِرُونَ. ))
4- (( وَأَكثَرُهُم لِلحَقِّ كَارِهُونَ ))
5- (( وَأَكثَرُهُم كَاذِبُونَ ))
6- (( بَل أَكثَرُهُم لاَ يُؤمِنُونَ ))
7- (( وَلَـكِنَّ أَكثَرَهُم لاَ يَعلَمُونَ ))
8- (( وَلَـكِنَّ أَكثَرَهُم يَجهَلُونَ ))
9- (( وَلاَ تَجِدُ أَكثَرَهُم شَاكِرِينَ ))
10- (( وَمَا يَتَّبِعُ أَكثَرُهُم إِلاَّ ظَنّاً إَنَّ الظَّنَّ لاَ يُغنِي مِنَ الحَقِّ شَيئاً ))
11- (( وَلَـكِنَّ أَكثَرَهُم لاَ يَشكُرُونَ ))
12- (( وَمَا يُؤمِنُ أَكثَرُهُم بِاللّهِ إِلاَّ وَهُم مُّشرِكُونَ ))
13- (( أَم تَحسَبُ أَنَّ أَكثَرَهُم يَسمَعُونَ أَو يَعقِلُونَ إِن هُم إِلَّا كَالأَنعَامِ بَل هُم أَضَلُّ سَبِيلاً ))
14- (( وَمَا كَانَ أَكثَرُهُم مُّؤمِنِينَ ))
15- (( فَأَعرَضَ أَكثَرُهُم فَهُم لَا يَسمَعُونَ ))
16- (( وَإِن تُطِع أَكثَرَ مَن فِي الأَرضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّ وَإِن هُم إِلاَّ يَخرُصُونَ ))
17- (( وَلَـكِنَّ أَكثَرَ النَّاسِ لاَ يُؤمِنُونَ ))
18- (( وَمَا أَكثَرُ النَّاسِ وَلَو حَرَصتَ بِمُؤمِنِينَ ))
19- (( فَأَبَى أَكثَرُ النَّاسِ إِلاَّ كُفُوراً ))
بينما نجد القرآن يمدح القلة ويقول تعالى:
1- (( وَقَلِيلٌ مِّن عِبَادِيَ الشَّكُورُ ))
2- (( إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وقليل ما هم ))
3- (( وَقَلِيلٌ مِّنَ الآخِرِينَ ))
4- (( لأصحاب اليَمِينِ ثُلَّةٌ مِّنَ الأَوَّلِينَ وَثُلَّةٌ مِّنَ الآخِرِينَ ))
5- (( مَّا فَعَلُوهُ إِلاَّ قَلِيلٌ مِّنهُم وَلَو أَنَّهُم فَعَلُوا مَا يُوعَظُونَ بِهِ لَكَانَ خَيراً لَّهُم وَأَشَدَّ تَثبِيتاً ))
6- (( وَمَا آمَنَ مَعَهُ إِلاَّ قَلِيلٌ ))
في العبادات والتقوى ولكل وجه مثل.
وهذا هو حال أصحاب المثلث سبحان الله كيف اصبحوا مثلا لتدريس في تنبيه الناس عن سلوك القطيع..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فتبعه في صنيعه نحو ١٥٠٠ من الأغنام دون تفكير ..
فهلكوا جميعاً وهذا يعد أقوى مثال قد يُدرَّسُ على نظرية:
(سلوك القطيع/ herd behavior)
فلا تستغرب من سلوكيات الكثير
فكم بيينا نحن البشر ممن يقتدي بالخطأ فيهلك ولا يأخذ بالنصيحه.
وكثير من الجهله هم قطيع ليس افضل من الاغنام.
ان الكثرة لا تدل على الحق
1- (( وَأَكثَرُهُمُ الفَاسِقُونَ ))
2- (( وَأَكثَرُهُم لاَ يَعقِلُونَ ))
3- (( وَأَكثَرُهُمُ الكَافِرُونَ. ))
4- (( وَأَكثَرُهُم لِلحَقِّ كَارِهُونَ ))
5- (( وَأَكثَرُهُم كَاذِبُونَ ))
6- (( بَل أَكثَرُهُم لاَ يُؤمِنُونَ ))
7- (( وَلَـكِنَّ أَكثَرَهُم لاَ يَعلَمُونَ ))
8- (( وَلَـكِنَّ أَكثَرَهُم يَجهَلُونَ ))
9- (( وَلاَ تَجِدُ أَكثَرَهُم شَاكِرِينَ ))
10- (( وَمَا يَتَّبِعُ أَكثَرُهُم إِلاَّ ظَنّاً إَنَّ الظَّنَّ لاَ يُغنِي مِنَ الحَقِّ شَيئاً ))
11- (( وَلَـكِنَّ أَكثَرَهُم لاَ يَشكُرُونَ ))
12- (( وَمَا يُؤمِنُ أَكثَرُهُم بِاللّهِ إِلاَّ وَهُم مُّشرِكُونَ ))
13- (( أَم تَحسَبُ أَنَّ أَكثَرَهُم يَسمَعُونَ أَو يَعقِلُونَ إِن هُم إِلَّا كَالأَنعَامِ بَل هُم أَضَلُّ سَبِيلاً ))
14- (( وَمَا كَانَ أَكثَرُهُم مُّؤمِنِينَ ))
15- (( فَأَعرَضَ أَكثَرُهُم فَهُم لَا يَسمَعُونَ ))
16- (( وَإِن تُطِع أَكثَرَ مَن فِي الأَرضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّ وَإِن هُم إِلاَّ يَخرُصُونَ ))
17- (( وَلَـكِنَّ أَكثَرَ النَّاسِ لاَ يُؤمِنُونَ ))
18- (( وَمَا أَكثَرُ النَّاسِ وَلَو حَرَصتَ بِمُؤمِنِينَ ))
19- (( فَأَبَى أَكثَرُ النَّاسِ إِلاَّ كُفُوراً ))
بينما نجد القرآن يمدح القلة ويقول تعالى:
1- (( وَقَلِيلٌ مِّن عِبَادِيَ الشَّكُورُ ))
2- (( إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وقليل ما هم ))
3- (( وَقَلِيلٌ مِّنَ الآخِرِينَ ))
4- (( لأصحاب اليَمِينِ ثُلَّةٌ مِّنَ الأَوَّلِينَ وَثُلَّةٌ مِّنَ الآخِرِينَ ))
5- (( مَّا فَعَلُوهُ إِلاَّ قَلِيلٌ مِّنهُم وَلَو أَنَّهُم فَعَلُوا مَا يُوعَظُونَ بِهِ لَكَانَ خَيراً لَّهُم وَأَشَدَّ تَثبِيتاً ))
6- (( وَمَا آمَنَ مَعَهُ إِلاَّ قَلِيلٌ ))
في العبادات والتقوى ولكل وجه مثل.
وهذا هو حال أصحاب المثلث سبحان الله كيف اصبحوا مثلا لتدريس في تنبيه الناس عن سلوك القطيع..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الحضارم يرفضوا ان تدار محافظتهم من عدن والضالع ووضع عدن الكارثي والتي تقع تحت سلطة المرتزقــة خير دليل وشاهد..
قيادات تعلق ع صدورها علم دولة اخرى هذا ماجعل ابناء المحافظات الشرقية يحتقروها ويتخوفوا من تسليم محافظاتهم لها وكما يقولوا فقد جربناهم في السابق وماجانا منهم الا الدمار والخراب ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قيادات تعلق ع صدورها علم دولة اخرى هذا ماجعل ابناء المحافظات الشرقية يحتقروها ويتخوفوا من تسليم محافظاتهم لها وكما يقولوا فقد جربناهم في السابق وماجانا منهم الا الدمار والخراب ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الحضارم تستعيد موضع الصدارة في قيادة أرضهم واقليم حضرموت قريبا يستقل بحكم نفسه بعيدا عن تدخل ابناء القرية.
اليوم ساسة حضرموت خرجوا إلى المملكة العربية السعودية ليقولوا كلمتهم التي منع وصولها لاسماع الناس من السبعينات لتعود اليوم بقوة في الساحة السياسية بإذن الله تعالى.
أصبح الحلم الحضرمي قاب قوس او أدنى من التحقق ما بقي الحضارم ماشيين على مشروعهم بالشكل الصحيح متماسكين منتسبين إلى اقليمهم الذي وحد صفهم جعل لهم موضع قدم عند التحالف الذي جاء مدعي نصرة اليمن وتوحيد اراضيها.
حينما أصبحت الحضارم في اقليمهم متحدين منع احمد سعيد بن بريك من دخول حضرموت لحضور مظاهراتهم التي ارادوها ان تكون بداية انقلاب على المشروع الحضرمي متركز على إقليم حضرموت بكل قوة.
لذلك فالحرب على حضرموت ليست بسيطه فعلى الحضارم ان تعي جيدا ان المرتزقة تدفع الأموال لاسقاط حضرموت في متاهة الاقتتال والفوضى ليتسنى لهم الدخول إليها وتعطيل مشروعها الذي يسقطع مشاريع القرية وأصحاب المثلث ارخص مرتزقة على وجه البسيطة.
اللهم احفظ اليمن وأهلها وحضرموت وقياداتها الذين يسعون احفظها وحفظ امنها وامانها ودين أهلها واخلاقها من عبث العابثين من مرتزقة الإمارات وغيرها اللهم آمين..
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/O9D1WWPe_P8
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=277196926876378&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اليوم ساسة حضرموت خرجوا إلى المملكة العربية السعودية ليقولوا كلمتهم التي منع وصولها لاسماع الناس من السبعينات لتعود اليوم بقوة في الساحة السياسية بإذن الله تعالى.
أصبح الحلم الحضرمي قاب قوس او أدنى من التحقق ما بقي الحضارم ماشيين على مشروعهم بالشكل الصحيح متماسكين منتسبين إلى اقليمهم الذي وحد صفهم جعل لهم موضع قدم عند التحالف الذي جاء مدعي نصرة اليمن وتوحيد اراضيها.
حينما أصبحت الحضارم في اقليمهم متحدين منع احمد سعيد بن بريك من دخول حضرموت لحضور مظاهراتهم التي ارادوها ان تكون بداية انقلاب على المشروع الحضرمي متركز على إقليم حضرموت بكل قوة.
لذلك فالحرب على حضرموت ليست بسيطه فعلى الحضارم ان تعي جيدا ان المرتزقة تدفع الأموال لاسقاط حضرموت في متاهة الاقتتال والفوضى ليتسنى لهم الدخول إليها وتعطيل مشروعها الذي يسقطع مشاريع القرية وأصحاب المثلث ارخص مرتزقة على وجه البسيطة.
اللهم احفظ اليمن وأهلها وحضرموت وقياداتها الذين يسعون احفظها وحفظ امنها وامانها ودين أهلها واخلاقها من عبث العابثين من مرتزقة الإمارات وغيرها اللهم آمين..
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/O9D1WWPe_P8
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=277196926876378&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
الحضارم تستعيد موضع الصدارة في قيادة أرضهم واقليم حضرموت قريبا يستقل بحكم نفسه
الحضارم تستعيد موضع الصدارة في قيادة أرضهم واقليم حضرموت قريبا يستقل بحكم نفسه بعيدا عن تدخل ابناء القرية.
اليوم ساسة حضرموت خرجوا إلى المملكة العربية السعودية ليقولوا كلمتهم التي منع وصولها لاسماع الناس من السبعينات لتعود اليوم بقوة في الساحة السياسية بإذن…
اليوم ساسة حضرموت خرجوا إلى المملكة العربية السعودية ليقولوا كلمتهم التي منع وصولها لاسماع الناس من السبعينات لتعود اليوم بقوة في الساحة السياسية بإذن…
نصر الشاذلي يتحدى هاني بن بريك...
سطر نصر الشاذلي كلمات في صفحته في الفيس بوك تظهر ان هناك خلافا واضحا بين نصر الشاذلي وهاني بن بريك يجعل التواصل بينهم مستحيل.
ومن خلال الكلمات القليلة التي وضعها نصر الشاذلي يتضح ان هناك تحدي كبير بين الاثنين لم يستطع هاني بن بريك مواجهته أمام نصر الشاذلي فاطر لحظره.
اليكم ما سطره نصر الشاذلي في صفحته على الفيس بوك...
ادعوا هاني بن بريك بأن يفتح حظر الواتساب وان يواجهني صوت وصورة
اذا كان رجل واما اذا كان غير ذلك سيتهرب من المواجهه
اوصلوا له هذة الرسالة
نصر اليمن
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=167213641516312&id=100046830300008
https://t.me/hadramout_mirror
سطر نصر الشاذلي كلمات في صفحته في الفيس بوك تظهر ان هناك خلافا واضحا بين نصر الشاذلي وهاني بن بريك يجعل التواصل بينهم مستحيل.
ومن خلال الكلمات القليلة التي وضعها نصر الشاذلي يتضح ان هناك تحدي كبير بين الاثنين لم يستطع هاني بن بريك مواجهته أمام نصر الشاذلي فاطر لحظره.
اليكم ما سطره نصر الشاذلي في صفحته على الفيس بوك...
ادعوا هاني بن بريك بأن يفتح حظر الواتساب وان يواجهني صوت وصورة
اذا كان رجل واما اذا كان غير ذلك سيتهرب من المواجهه
اوصلوا له هذة الرسالة
نصر اليمن
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=167213641516312&id=100046830300008
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
هذا الطفل لا يتبعُ حزباً ما ، ولا جهة معينة ، ولا عرق ديني محدد ، لم يطالب بحقوقه عبر ثورة ، ولم يتابع السياسيين خلف شاشاتهم الكاذبة .
هذا الطفل لا يعرف سعر الصرف اليوم ، ولا أين يذهب نفط اليمن ، ولا لما يتقاتلون فيما بينهم ولا كيف تسلب منهم جزيرة سقطرى .
هذا الطفل عجز تماماً عن القتال في هذه الساحة الكبيرة واختار الرصيف ليكون ملجأه حيث لاملجأ هناك ، إختار طريق الهرب نحو المجهول في إنتظار زمن مجهول يغير رصيف هذا الشارع إلى ملجأ يحتمي به .
حسبنا الله ونعم الوكيل عل من كان السبب في دمر اليمن
https://www.facebook.com/100034045011555/posts/300552074422957/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا الطفل لا يعرف سعر الصرف اليوم ، ولا أين يذهب نفط اليمن ، ولا لما يتقاتلون فيما بينهم ولا كيف تسلب منهم جزيرة سقطرى .
هذا الطفل عجز تماماً عن القتال في هذه الساحة الكبيرة واختار الرصيف ليكون ملجأه حيث لاملجأ هناك ، إختار طريق الهرب نحو المجهول في إنتظار زمن مجهول يغير رصيف هذا الشارع إلى ملجأ يحتمي به .
حسبنا الله ونعم الوكيل عل من كان السبب في دمر اليمن
https://www.facebook.com/100034045011555/posts/300552074422957/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🔺اجتماع استثنائي عاجل للجنة اعتصام المهرة السلمي في مدينة الغيضة غدا الثلاثاء
▪️المهرة يمنية - متابعات
وجهت لجنة اعتصام المهرة السلمي، دعوة لجميع أعضائها لحضور إجتماع عاجل غداً الثلاثاء، في مدينة الغيضة للوقوف على المستجدات الأخيرة.
ونشرت الصفحة الرسمية لإعتصام المهرة على "فيسبوك" الدعوة للإجتماع والذي يقف أمام مساعي أدوات الاحتلال السعودي الإماراتي، والضرب بجهود التقارب والحفاط على أمن واستقرار المحافظة.
وأضافت أن الاجتماع سيبحث ما يسعى إليه ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي وعبدالله بن عيسى آل عفرار، عبر تحركات مشبوهة، مؤكدة بأنها لن تصمد أمام وعي أبناء المهرة.
#المهره_يمنيه_ترفض_الاحتلال
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
▪️المهرة يمنية - متابعات
وجهت لجنة اعتصام المهرة السلمي، دعوة لجميع أعضائها لحضور إجتماع عاجل غداً الثلاثاء، في مدينة الغيضة للوقوف على المستجدات الأخيرة.
ونشرت الصفحة الرسمية لإعتصام المهرة على "فيسبوك" الدعوة للإجتماع والذي يقف أمام مساعي أدوات الاحتلال السعودي الإماراتي، والضرب بجهود التقارب والحفاط على أمن واستقرار المحافظة.
وأضافت أن الاجتماع سيبحث ما يسعى إليه ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي وعبدالله بن عيسى آل عفرار، عبر تحركات مشبوهة، مؤكدة بأنها لن تصمد أمام وعي أبناء المهرة.
#المهره_يمنيه_ترفض_الاحتلال
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قيادات يمنية شمالاً وجنوباً تدعمهم #الامارات شغيغة #اليمن .
بدون غلط او تجريح ..!
جميعنا يعلم ان دولة #الإمارات الشغيغة هي من تساندهما ( #طارق_عفاش = شمالاً . #عيدروس = جنوباً ) وتقوم بكل امكاناتها بدعمهما لحكم اليمن مستقبلاً 🤨😉.
الخلاصةفي سؤال ...
هل تتوقعون أنهما بنفس ميزان الثمن عند الشقيقة أو أن أحدهما اثمن من الآخر عندها ؟ ومن هو عندها الأغلى ثمناً منهما ...
أنا أقول أن الإمارات تفضل عيدروس على طارق !😏
إيش رأيكم محق ولا أنا غلطان ..؟
ورجاء التعليق يكون بدون غلط والي بيغلط بنـ.........
ابو بشار فهمي الجوهري
https://www.facebook.com/100006504287644/posts/3062804847279628/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بدون غلط او تجريح ..!
جميعنا يعلم ان دولة #الإمارات الشغيغة هي من تساندهما ( #طارق_عفاش = شمالاً . #عيدروس = جنوباً ) وتقوم بكل امكاناتها بدعمهما لحكم اليمن مستقبلاً 🤨😉.
الخلاصةفي سؤال ...
هل تتوقعون أنهما بنفس ميزان الثمن عند الشقيقة أو أن أحدهما اثمن من الآخر عندها ؟ ومن هو عندها الأغلى ثمناً منهما ...
أنا أقول أن الإمارات تفضل عيدروس على طارق !😏
إيش رأيكم محق ولا أنا غلطان ..؟
ورجاء التعليق يكون بدون غلط والي بيغلط بنـ.........
ابو بشار فهمي الجوهري
https://www.facebook.com/100006504287644/posts/3062804847279628/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
▪️استنفار داخل السعودية، وتاجيل زيارة رئيس وزراء العراق للمملكة ..!.
فماذا يحصل من امر كبير هناك!?.
هل مات الملك #سلمان ويستعد اللوبي الصهيوني لاحكام مابقي من سيطرة تامة لهم عبر قفازهم #بن_سلمان ..!.
▪️هل اذا توفى الملك ستظهر اجنحة وشخصيات داخل القصر تنازع بن سلمان الحكم.!?
▪️سنرى
▪️لينا الصالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فماذا يحصل من امر كبير هناك!?.
هل مات الملك #سلمان ويستعد اللوبي الصهيوني لاحكام مابقي من سيطرة تامة لهم عبر قفازهم #بن_سلمان ..!.
▪️هل اذا توفى الملك ستظهر اجنحة وشخصيات داخل القصر تنازع بن سلمان الحكم.!?
▪️سنرى
▪️لينا الصالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم