يقول تشرشل ركبت سيارة الأُجرة يوماً متجها إلي مكتب ال BBC لإجراء مقابلة وعندما وصلت طلبت من السائق أن ينتظرني أربعين دقيقة إلى أن أعود !
لكن السائق إعتذر وقال لي لا أستطيع حيثُ علي الذهاب إلى البيت لكي أستمع إلي خطاب ونستون تشرشل ...
يقول تشرشل لقد ذهلت وفرحت من شوق هذا الرجل ليستمع لحديثي ! فأخرجت عشرة جنيهات وأعطيتها له دون أن أفصح له عمن أكون وعندما رأي المبلغ قال لي : سأنتظرك ساعات حتي تعود يا سيدي و ليذهب تشرشل إلى الجحيم !
تغيرت المبادئ لأجل المال بيعت الأوطان لأجل المال بيع الشرف لأجل المال بيعت الأخوة لأجل المال بيعت الأنفس لأجل المال !
من الذي أعطى المال كل هذه السلطة وجعل من الناس عبيدا له ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لكن السائق إعتذر وقال لي لا أستطيع حيثُ علي الذهاب إلى البيت لكي أستمع إلي خطاب ونستون تشرشل ...
يقول تشرشل لقد ذهلت وفرحت من شوق هذا الرجل ليستمع لحديثي ! فأخرجت عشرة جنيهات وأعطيتها له دون أن أفصح له عمن أكون وعندما رأي المبلغ قال لي : سأنتظرك ساعات حتي تعود يا سيدي و ليذهب تشرشل إلى الجحيم !
تغيرت المبادئ لأجل المال بيعت الأوطان لأجل المال بيع الشرف لأجل المال بيعت الأخوة لأجل المال بيعت الأنفس لأجل المال !
من الذي أعطى المال كل هذه السلطة وجعل من الناس عبيدا له ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
رئيس وزراء اليمن معين، المعيّن من قبل السعودية والإمارات راح إلى مصر ليقول لهم " قطر سبب مصائب اليمن"!!
الحمار " الحيوان" يعرف أن معين كاذب، ومعين نفسه يدرك أن الحمار صادق في ذلك.
من سيطر على الموانئ والمطارات ليست قطر..
من سيطر على الثروات والجزر ليست قطر..
من دعم مليشيات مسلحة في المناطق المحررة ليست قطر..
من قصف الجيش الوطني كي لا يتقدم ليست قطر..
من يمنع التخلص من الحوثيين ليست قطر..
من يحارب الاقتصاد اليمني ليست قطر..
من يرفع الرسوم على المغترب اليمني ليست قطر..
من يحتل المهرة وسقطرى ويترك تحرير الجبهات ليست قطر..
من يشن هجوم إعلامي منظم ضد قيادات الشرعية بتهمة الإخوان ليست قطر..
من يتعبث بالبلاد ليست قطر..
من يحاصر الأجواء والبحار ويسمح بمرور السلاح للحوثيين ليست قطر..
من يدعم إيران بـ25طن من المساعدات الطبية ويدعم مليشات في اليمن بالسلاح كي تقتل ليست قطر..
من يفتك باليمنيين ليست قطر..
من يستهدف المدنيين ليست قطر..
من يطرد اليمنيين من أرضه ليست قطر..
من يحتجز الشرعية ليست قطر..
من غدر بالشعب اليمني ليست قطر..
متداول ومنقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الحمار " الحيوان" يعرف أن معين كاذب، ومعين نفسه يدرك أن الحمار صادق في ذلك.
من سيطر على الموانئ والمطارات ليست قطر..
من سيطر على الثروات والجزر ليست قطر..
من دعم مليشيات مسلحة في المناطق المحررة ليست قطر..
من قصف الجيش الوطني كي لا يتقدم ليست قطر..
من يمنع التخلص من الحوثيين ليست قطر..
من يحارب الاقتصاد اليمني ليست قطر..
من يرفع الرسوم على المغترب اليمني ليست قطر..
من يحتل المهرة وسقطرى ويترك تحرير الجبهات ليست قطر..
من يشن هجوم إعلامي منظم ضد قيادات الشرعية بتهمة الإخوان ليست قطر..
من يتعبث بالبلاد ليست قطر..
من يحاصر الأجواء والبحار ويسمح بمرور السلاح للحوثيين ليست قطر..
من يدعم إيران بـ25طن من المساعدات الطبية ويدعم مليشات في اليمن بالسلاح كي تقتل ليست قطر..
من يفتك باليمنيين ليست قطر..
من يستهدف المدنيين ليست قطر..
من يطرد اليمنيين من أرضه ليست قطر..
من يحتجز الشرعية ليست قطر..
من غدر بالشعب اليمني ليست قطر..
متداول ومنقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الشيخ علي سالم الحريزي: توافد لأبناء قبائل المهرة ونتمسك بأهداف الإعتصام واستعادة الكرامة وطرد الإحتلال
المهرة بوست - خاص
أكد الشيخ علي سالم الحريزي، وكيل محافظة المهرة السابق، إن أبناء القبائل يتوافدون إلى محافظة المهرة للدفاع ولن يمرروا مهرجان مليشيات الانتقالي المدعومة من السعودية والإمارات.
وأوضح الحريزي في تصريحات إعلامية إن أبناء المهرة لن يسمحوا بتمرير مخططات "الانتقالي" الذي تديره السعودية والإمارات وأنه سيتم إفشال الأهداف الاستراتيجية للإحتلال.
وقال الحريزي "لن نسمح لهذه المليشيات من النيل من المؤسسات وجاهزين للدفاع عن هذه المحافظة."، مضيفاً أن الاحتلال السعودي والإماراتي لن يكون بعيداً عن الأستهداف.
وأضاف الشيخ الحريزي بأن أبناء المهرة يتمسكون بأهداف الإعتصام وتحرير البلد والوطن واستعادة الكرامة وطرد الإحتلال، مشيراً إلى توافد أبناء المهرة الرافضين لتواجد الإحتلال السعودي.
وحذر الشيخ علي سالم الحريزي من أن أهداف الانتقالي لن تمر في محافظة المهرة بسلام مؤكدا بقوله "نحن قطعنا العهد وماضون في هذا العهد."
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المهرة بوست - خاص
أكد الشيخ علي سالم الحريزي، وكيل محافظة المهرة السابق، إن أبناء القبائل يتوافدون إلى محافظة المهرة للدفاع ولن يمرروا مهرجان مليشيات الانتقالي المدعومة من السعودية والإمارات.
وأوضح الحريزي في تصريحات إعلامية إن أبناء المهرة لن يسمحوا بتمرير مخططات "الانتقالي" الذي تديره السعودية والإمارات وأنه سيتم إفشال الأهداف الاستراتيجية للإحتلال.
وقال الحريزي "لن نسمح لهذه المليشيات من النيل من المؤسسات وجاهزين للدفاع عن هذه المحافظة."، مضيفاً أن الاحتلال السعودي والإماراتي لن يكون بعيداً عن الأستهداف.
وأضاف الشيخ الحريزي بأن أبناء المهرة يتمسكون بأهداف الإعتصام وتحرير البلد والوطن واستعادة الكرامة وطرد الإحتلال، مشيراً إلى توافد أبناء المهرة الرافضين لتواجد الإحتلال السعودي.
وحذر الشيخ علي سالم الحريزي من أن أهداف الانتقالي لن تمر في محافظة المهرة بسلام مؤكدا بقوله "نحن قطعنا العهد وماضون في هذا العهد."
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الانتقالي يسطو إعلاميا على مشاريع البرنامج السعودي وينسبها لنفسه
الأربعاء 22 يوليو 2020 05:01 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:
نسب المجلس الانتقالي الجنوبي مشروع إصلاح الخط البحري الرابط بين مديريتي المنصورة وخور مكسر الذي تكفل به البرنامج السعودي، إلى قيادة الإدارة الذاتية بعدن .
وقال الدكتور أحمد عقيل مدير مكتب رئيس الإدارة الذاتية، إن إعادة إصلاح الخط البحري بعدن مشروع تقوم به الإدارة الذاتية وهو أولى الخطوات في إعادة إصلاح الطرقات والإنارات الضوئية في الخطوط العامة .
وكانت المملكة العربية السعودية وعبر البرنامج السعودي قد وقعت اتفاقاً يقضي بإنجاز عدد من المشاريع بعدن ومن ضمنها إعادة تأهيل الخط البحري .
واعلن البرنامج السعودي يوم الأحد 19 يوليو 2020م بدء اعمال تأهيل الخط البحري (خط الجسر) ونشرت (عدن الغد) الخبر ( http://www.adengd.net/news/477982/ ).
ومنذ قيام المجلس الانتقالي في 10 أبريل 2020م بإعلان الإدارة الذاتية إلا أن شيئاً لم يحدث فالخدمات في طريقها للأسوأ وانعدمت مرتبات العسكريين والأمنين، وذهبت الاوضاع في المدينة عدن إلى الأسوأ .
ويعتبر قيام قيادة الإدارة الذاتية بنسب أعمال تأهيل في عدن تبناها البرنامج السعودي، هو عملية تغطية على الفشل الذي رافق إعلان الإدارة الذاتية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الأربعاء 22 يوليو 2020 05:01 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:
نسب المجلس الانتقالي الجنوبي مشروع إصلاح الخط البحري الرابط بين مديريتي المنصورة وخور مكسر الذي تكفل به البرنامج السعودي، إلى قيادة الإدارة الذاتية بعدن .
وقال الدكتور أحمد عقيل مدير مكتب رئيس الإدارة الذاتية، إن إعادة إصلاح الخط البحري بعدن مشروع تقوم به الإدارة الذاتية وهو أولى الخطوات في إعادة إصلاح الطرقات والإنارات الضوئية في الخطوط العامة .
وكانت المملكة العربية السعودية وعبر البرنامج السعودي قد وقعت اتفاقاً يقضي بإنجاز عدد من المشاريع بعدن ومن ضمنها إعادة تأهيل الخط البحري .
واعلن البرنامج السعودي يوم الأحد 19 يوليو 2020م بدء اعمال تأهيل الخط البحري (خط الجسر) ونشرت (عدن الغد) الخبر ( http://www.adengd.net/news/477982/ ).
ومنذ قيام المجلس الانتقالي في 10 أبريل 2020م بإعلان الإدارة الذاتية إلا أن شيئاً لم يحدث فالخدمات في طريقها للأسوأ وانعدمت مرتبات العسكريين والأمنين، وذهبت الاوضاع في المدينة عدن إلى الأسوأ .
ويعتبر قيام قيادة الإدارة الذاتية بنسب أعمال تأهيل في عدن تبناها البرنامج السعودي، هو عملية تغطية على الفشل الذي رافق إعلان الإدارة الذاتية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عدن الغد
البرنامج السعودي يبدأ أعمال اعادة تأهيل خط الجسر البحري بعدن
بدأ البرنامج السعودي أعمال اعادة تأهيل خط الجسر البحري بعدن .
وبدات اليات وعمال يتبعون البرنامج باعمال اعادة تأهيل الخط.
ويربط الخط الجزء الشمالي من المدينة بالجزء الجنوبي.
وتعرض الخط خلال السنوات الماضية لاعمال تضرر كبيرة عرقلت حركة السير فيها.
ووقع البرنامج…
وبدات اليات وعمال يتبعون البرنامج باعمال اعادة تأهيل الخط.
ويربط الخط الجزء الشمالي من المدينة بالجزء الجنوبي.
وتعرض الخط خلال السنوات الماضية لاعمال تضرر كبيرة عرقلت حركة السير فيها.
ووقع البرنامج…
الرياض وابوظبي دعمت الانقلاب على الرئيس في صنعاء .. ثم قادوا الانقلاب عليه في عدن .
والان اعدت خطة للانقلاب عليه في الرياض
الخطة في مراحلها الاخيرة.
وزيارة معين لللقاهرة اولى خطوات هذه
الخطة ِاعدوه ليكون البديل..
نصيحة للرئيس هادي المخهم قبل مايلمخوك
نقول لك المخهم.. لاننا نثق ان لديك قدره خارقه على العطال. اما الصلاح عند الله
وكلنا ثقه ان العطال ميدانك الذي لايشق
لك فيه غبار.. المخهم..لمختك ام الجن.
لاتظن ان انقلابات الرياض وابوظبي ستتوقف
عند الانقلاب عليك بمعين.
لا لا.. حرام لاينقلبوا بعده حتى على اسمك
ويجيبوا واحد .وينقلب عليك وياخذ اسمك
ويصبح اسمه عبدربه..
وتقول كذا الا وقد اسمك حيدره...
المخهم.. لاتخيب ظننا فيك...
صالح الحنشي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
والان اعدت خطة للانقلاب عليه في الرياض
الخطة في مراحلها الاخيرة.
وزيارة معين لللقاهرة اولى خطوات هذه
الخطة ِاعدوه ليكون البديل..
نصيحة للرئيس هادي المخهم قبل مايلمخوك
نقول لك المخهم.. لاننا نثق ان لديك قدره خارقه على العطال. اما الصلاح عند الله
وكلنا ثقه ان العطال ميدانك الذي لايشق
لك فيه غبار.. المخهم..لمختك ام الجن.
لاتظن ان انقلابات الرياض وابوظبي ستتوقف
عند الانقلاب عليك بمعين.
لا لا.. حرام لاينقلبوا بعده حتى على اسمك
ويجيبوا واحد .وينقلب عليك وياخذ اسمك
ويصبح اسمه عبدربه..
وتقول كذا الا وقد اسمك حيدره...
المخهم.. لاتخيب ظننا فيك...
صالح الحنشي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*بعد إرسال طائرة سعودية خاصة لتنقل ممثلين حلف و جامع حضرموت..*
*و دعوات ممثالة للمرجعية و مكونات من شبوة و المهرة و سقطرى..*
*( إقليم حضرموت )*
*للتشاور و تقاسم الحقائب الوزارية ال 12 التي من نصيب الجنوب بين كل المكونات الجنوبية بما فيها مكون الإنتقالي..*
*بهذا أنهت السعودية اكوذبة أن الإنتقالي ممثل للجنوب..*
*صح ؟*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2656908844564117&id=100007350819007
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*و دعوات ممثالة للمرجعية و مكونات من شبوة و المهرة و سقطرى..*
*( إقليم حضرموت )*
*للتشاور و تقاسم الحقائب الوزارية ال 12 التي من نصيب الجنوب بين كل المكونات الجنوبية بما فيها مكون الإنتقالي..*
*بهذا أنهت السعودية اكوذبة أن الإنتقالي ممثل للجنوب..*
*صح ؟*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2656908844564117&id=100007350819007
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
خروج قوات التحالف ومرتزقتها مطلب شرعي لابناء عدن فاين الخطأ اذا طالب الناس بإخراج القوات والظاهر العسكرية من عدن وأخواتها...
من يعتقد بأن هذه القوات باقية للحفاظ على أمن عدن فقد أخطأ وابعد النجع عن فهم سبب تواجد هذه القوات فيها.
فكل هذه القوات والعتاد اذا كانوا صادقين في استعادة شرعية هادي يجب خروجها إلى خطوط التماس مع الحوثي وليس مع قوات الشرعية التي يدعي مرتزقة الإمارات انها تواجه قوات معتدية اخوانيه وهي قوات تتبع شرعية الدولة اليمنية...
فاين هي قوات العدو الذي يدعي الانتقالي وغيره انها قوات ليست تابعة لاحكومة اليمنية..
بوصلة التحالف حرفت لتكون أداة استعمار ودمار لليمن عموما والجنوب خاصة.
فبقاء هذه القوات يعني بقاء عدن وغيرها تحت رحمة هذه القوات وادخلها في الا أمن ولا امان بحجة إبقاء هذه القوات لحماياتها...
هل ابناء عدن لا يستطيعون حماية أنفسهم وهم من اخرج الحوثي واثبتوا انهم اهلا للقيادة والريادة...
عدن لم تعرف الأمن ولا الأمان و الاستقرار الا بعدان استلم التحالف عدن فضيع كل شيء فيها واسلمها لمجموعة من المرتزقة ولصوص الأراضي واستباحة ممتلكات الناس باوسخ صورة.
فعن اي تحالف نتكلم...
تحالف استعادة الدولة التي أصبحت ضائعة في فنادق السعودية..
ام نتكلم عن تحالف ضيع اليمن وقسمه وزرع بين مدنيه مليشيات تعيث في الأرض الفساد...
حق عدن واهلها ان يطالبوا بخروج هذه القوات والمليشيات لتعود لهم حريتهم التي سلبت بأيدي مرتزقة تدعي استعادة الوهم الجنوبي، وهي تصارع على مناصب في شرعية ميتة سريريا في فنادق الرياض....
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/YNcnijBezRs
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=278898550039549&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
من يعتقد بأن هذه القوات باقية للحفاظ على أمن عدن فقد أخطأ وابعد النجع عن فهم سبب تواجد هذه القوات فيها.
فكل هذه القوات والعتاد اذا كانوا صادقين في استعادة شرعية هادي يجب خروجها إلى خطوط التماس مع الحوثي وليس مع قوات الشرعية التي يدعي مرتزقة الإمارات انها تواجه قوات معتدية اخوانيه وهي قوات تتبع شرعية الدولة اليمنية...
فاين هي قوات العدو الذي يدعي الانتقالي وغيره انها قوات ليست تابعة لاحكومة اليمنية..
بوصلة التحالف حرفت لتكون أداة استعمار ودمار لليمن عموما والجنوب خاصة.
فبقاء هذه القوات يعني بقاء عدن وغيرها تحت رحمة هذه القوات وادخلها في الا أمن ولا امان بحجة إبقاء هذه القوات لحماياتها...
هل ابناء عدن لا يستطيعون حماية أنفسهم وهم من اخرج الحوثي واثبتوا انهم اهلا للقيادة والريادة...
عدن لم تعرف الأمن ولا الأمان و الاستقرار الا بعدان استلم التحالف عدن فضيع كل شيء فيها واسلمها لمجموعة من المرتزقة ولصوص الأراضي واستباحة ممتلكات الناس باوسخ صورة.
فعن اي تحالف نتكلم...
تحالف استعادة الدولة التي أصبحت ضائعة في فنادق السعودية..
ام نتكلم عن تحالف ضيع اليمن وقسمه وزرع بين مدنيه مليشيات تعيث في الأرض الفساد...
حق عدن واهلها ان يطالبوا بخروج هذه القوات والمليشيات لتعود لهم حريتهم التي سلبت بأيدي مرتزقة تدعي استعادة الوهم الجنوبي، وهي تصارع على مناصب في شرعية ميتة سريريا في فنادق الرياض....
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/YNcnijBezRs
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=278898550039549&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
خروج قوات التحالف ومرتزقتها مطلب شرعي لابناء عدن
خروج قوات التحالف ومرتزقتها مطلب شرعي لابناء عدن فاين الخطأ اذا طالب الناس بإخراج القوات والظاهر العسكرية من عدن وأخواتها...
من يعتقد بأن هذه القوات باقية للحفاظ على أمن عدن فقد أخطأ وابعد النجع عن فهم سبب تواجد هذه القوات فيها.
فكل هذه القوات والعتاد اذا…
من يعتقد بأن هذه القوات باقية للحفاظ على أمن عدن فقد أخطأ وابعد النجع عن فهم سبب تواجد هذه القوات فيها.
فكل هذه القوات والعتاد اذا…
بسم الله الرحمن الرحيم
الى اهلي واخواني واحبابي في اليمن السعيد
اليمن الواحد والموحد الى يوم الدين بأذن الله
اخواني واخواتي هناك مخطط خطير وخبيث تحيكه دول العدوان السعودي والاماراتي وبريطانيا وامريكا
وهو تقسيم اليمن الى دويلات وكانتونات صغيرة
ودعم المجلس الانتقالي للسيطرة على حضرموت والمهرة وشبوة والسيطرة على مقدرات اليمن ونهبها بالتعاون مع ميليشيات الانتقالي وعم الانفصال ليعودوا الرفاق من جديد
اخواني واخواتي ابناء اليمن الواحد علينا اليوم مسؤلية اخلاقية تجاه وطنا وشعبنا بتوحيد صفوفنا وكلمتنا وافشال هذا المخطط الحقير علينا اليوم ايقاف جميع انواع العبث بمقدراتنا وثرواتنا وسيادة اراضينا الموحدة
لنقف وقفة رجل واحد ضد كل هذة الاعمال التي تحاك ضد شعبنا وارضنا وان نكون سدا منيعا لكل هذة المؤامرات
فالوحده اليمنية مصيرنا كيمنيين وعلينا الدفاع عنها رجال ونساء وشباب وشيوخ
علينا افشال كل هذة المخططات بتوحيد صفوفنا وكلمتنا والتوجه الى متارس الشرف والنضال وانا اولكم ساكون في مقدمة الصفوف والله على ما اقوله شهيد
اعزائي وعزيزاتي ابناء اليمن السعيد ضعوا ايديكم بأيد من يدافع عن الوطن ضد العدوان السعودي الاماراتي ومن معهما قبل فوات الاوان
نحن شعبا حر وخلقنا احرار وسنظل احرار حتى خروج آخر جندي من جنود الاحتلال
علينا جميعا حمل السلاح لمحاربة العدوان السعودي الاماراتي وطردهم من بلدنا لكي ينعم شعبنا بثرواتة ومقدراتة وسلامة اراضيه
ونعيش احرار ثوار في ارضنا اليمن
اخوكم
نصر اليمن السعيد
https://www.facebook.com/100046830300008/posts/167808808123462/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الى اهلي واخواني واحبابي في اليمن السعيد
اليمن الواحد والموحد الى يوم الدين بأذن الله
اخواني واخواتي هناك مخطط خطير وخبيث تحيكه دول العدوان السعودي والاماراتي وبريطانيا وامريكا
وهو تقسيم اليمن الى دويلات وكانتونات صغيرة
ودعم المجلس الانتقالي للسيطرة على حضرموت والمهرة وشبوة والسيطرة على مقدرات اليمن ونهبها بالتعاون مع ميليشيات الانتقالي وعم الانفصال ليعودوا الرفاق من جديد
اخواني واخواتي ابناء اليمن الواحد علينا اليوم مسؤلية اخلاقية تجاه وطنا وشعبنا بتوحيد صفوفنا وكلمتنا وافشال هذا المخطط الحقير علينا اليوم ايقاف جميع انواع العبث بمقدراتنا وثرواتنا وسيادة اراضينا الموحدة
لنقف وقفة رجل واحد ضد كل هذة الاعمال التي تحاك ضد شعبنا وارضنا وان نكون سدا منيعا لكل هذة المؤامرات
فالوحده اليمنية مصيرنا كيمنيين وعلينا الدفاع عنها رجال ونساء وشباب وشيوخ
علينا افشال كل هذة المخططات بتوحيد صفوفنا وكلمتنا والتوجه الى متارس الشرف والنضال وانا اولكم ساكون في مقدمة الصفوف والله على ما اقوله شهيد
اعزائي وعزيزاتي ابناء اليمن السعيد ضعوا ايديكم بأيد من يدافع عن الوطن ضد العدوان السعودي الاماراتي ومن معهما قبل فوات الاوان
نحن شعبا حر وخلقنا احرار وسنظل احرار حتى خروج آخر جندي من جنود الاحتلال
علينا جميعا حمل السلاح لمحاربة العدوان السعودي الاماراتي وطردهم من بلدنا لكي ينعم شعبنا بثرواتة ومقدراتة وسلامة اراضيه
ونعيش احرار ثوار في ارضنا اليمن
اخوكم
نصر اليمن السعيد
https://www.facebook.com/100046830300008/posts/167808808123462/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#رزق_حلال
#وراسك_مرفوع_يابنت_عدن
فتاة عدنية متعففه ومكافحة قررت تعمل مشروع بسيط وتكسب منه رزق حلال...وأكلها نظيف جدا ولذيذ...أدعموها لأنها تستاهل،
الموقع كريتر/الهريش بالقرب من الكريمي للصرافة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#وراسك_مرفوع_يابنت_عدن
فتاة عدنية متعففه ومكافحة قررت تعمل مشروع بسيط وتكسب منه رزق حلال...وأكلها نظيف جدا ولذيذ...أدعموها لأنها تستاهل،
الموقع كريتر/الهريش بالقرب من الكريمي للصرافة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#رئيس_مخبازة_وزراء_اليمن
معين، المعيّن من قبل السعودية والإمارات راح إلى مصر ليقول لهم " قطر سبب مصائب اليمن"!!
الحمار " الحيوان" يعرف أن معين كاذب، ومعين نفسه يدرك أن الحمار صادق في ذلك.
من سيطر على الموانئ والمطارات ليست قطر..
من سيطر على الثروات والجزر ليست قطر..
من دعم مليشيات مسلحة في المناطق المحررة ليست قطر..
من قصف الجيش الوطني كي لا يتقدم ليست قطر..
من يمنع التخلص من الحوثيين ليست قطر..
من يحارب الاقتصاد اليمني ليست قطر..
من يرفع الرسوم على المغترب اليمني ليست قطر..
من يحتل المهرة وسقطرى ويترك تحرير الجبهات ليست قطر..
من يشن هجوم إعلامي منظم ضد قيادات الشرعية بتهمة الإخوان ليست قطر..
من يتعبث بالبلاد ليست قطر..
من يحاصر الأجواء والبحار ويسمح بمرور السلاح للحوثيين ليست قطر..
من يدعم إيران بـ25طن من المساعدات الطبية ويدعم مليشات في اليمن بالسلاح كي تقتل ليست قطر..
من يفتك باليمنيين ليست قطر..
من يستهدف المدنيين ليست قطر..
من يطرد اليمنيين من أرضه ليست قطر..
من يحتجز الشرعية ليست قطر..
من غدر بالشعب اليمني ليست قطر..
منقووووووووول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
معين، المعيّن من قبل السعودية والإمارات راح إلى مصر ليقول لهم " قطر سبب مصائب اليمن"!!
الحمار " الحيوان" يعرف أن معين كاذب، ومعين نفسه يدرك أن الحمار صادق في ذلك.
من سيطر على الموانئ والمطارات ليست قطر..
من سيطر على الثروات والجزر ليست قطر..
من دعم مليشيات مسلحة في المناطق المحررة ليست قطر..
من قصف الجيش الوطني كي لا يتقدم ليست قطر..
من يمنع التخلص من الحوثيين ليست قطر..
من يحارب الاقتصاد اليمني ليست قطر..
من يرفع الرسوم على المغترب اليمني ليست قطر..
من يحتل المهرة وسقطرى ويترك تحرير الجبهات ليست قطر..
من يشن هجوم إعلامي منظم ضد قيادات الشرعية بتهمة الإخوان ليست قطر..
من يتعبث بالبلاد ليست قطر..
من يحاصر الأجواء والبحار ويسمح بمرور السلاح للحوثيين ليست قطر..
من يدعم إيران بـ25طن من المساعدات الطبية ويدعم مليشات في اليمن بالسلاح كي تقتل ليست قطر..
من يفتك باليمنيين ليست قطر..
من يستهدف المدنيين ليست قطر..
من يطرد اليمنيين من أرضه ليست قطر..
من يحتجز الشرعية ليست قطر..
من غدر بالشعب اليمني ليست قطر..
منقووووووووول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لصوص الذهب تاريخ القراصنة يعيد نفسه فاجداد ال زايد قراصنة الأصل لا يعلم احد من استقدمهم إلى جزيرة العرب ليكونوا عبيدا فيها..
وهاهم اليوم يعيدون تاريخهم من جديد...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وهاهم اليوم يعيدون تاريخهم من جديد...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عوض عبدالحبيب وولده غسان خرجوا من سجون الانتقالي..
من هو عوض...
🔺تاجر في عدن مستعد يبيع ويشتري حتى في البشر. فلا فرق عنده.
🔺استقوى عوض حبيب في عدن بعد عام ٨٦...
🔺واستولى على أراضي في عدن بعد أحداث ٩٤....
🔺اشترى مصنع الاسفنج وهو مصنع مساهم وفيه أموال ناس لم يعطهم حقوقهم إلى اليوم..
🔺في أحداث ٢٠١٤ كان يشتري كل أنواع الأسلحة....
🔺عند أحداث الدارين ورمي قنابل منها وجدت في مصنع الاسفنج كمية كبيرة من السلاح وهو الذي كان يشتريه من السوق ووقع بسببه...
🔺أقيمت تمثيليه اغتيال شلال وحدثت تفجيرات وعلى أساسها اخذ الرجل...
🔺اي ان الجماعه بينهم البين ليس ينتقموا من صاحبهم جامع السلاحه..
نكزه للذين جعلوا من عوض حبيب بطل قومي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
من هو عوض...
🔺تاجر في عدن مستعد يبيع ويشتري حتى في البشر. فلا فرق عنده.
🔺استقوى عوض حبيب في عدن بعد عام ٨٦...
🔺واستولى على أراضي في عدن بعد أحداث ٩٤....
🔺اشترى مصنع الاسفنج وهو مصنع مساهم وفيه أموال ناس لم يعطهم حقوقهم إلى اليوم..
🔺في أحداث ٢٠١٤ كان يشتري كل أنواع الأسلحة....
🔺عند أحداث الدارين ورمي قنابل منها وجدت في مصنع الاسفنج كمية كبيرة من السلاح وهو الذي كان يشتريه من السوق ووقع بسببه...
🔺أقيمت تمثيليه اغتيال شلال وحدثت تفجيرات وعلى أساسها اخذ الرجل...
🔺اي ان الجماعه بينهم البين ليس ينتقموا من صاحبهم جامع السلاحه..
نكزه للذين جعلوا من عوض حبيب بطل قومي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*_⌘متابعات ابو دجانه الشبواني⌘_*
*شبوة*
*مشتاق بن نصيب احد منتسبي النخبة الشبوانية تم اغتياله قبل قليل من قبل مسلحين مجهولين بطريق عزان الحوطة.*
*وفي ابين بمديرية الوضيع*
*اغتيال ركن عمليات الحزام الأمني قطاع الوضيع*
*محمد فضل الحنشي .*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*شبوة*
*مشتاق بن نصيب احد منتسبي النخبة الشبوانية تم اغتياله قبل قليل من قبل مسلحين مجهولين بطريق عزان الحوطة.*
*وفي ابين بمديرية الوضيع*
*اغتيال ركن عمليات الحزام الأمني قطاع الوضيع*
*محمد فضل الحنشي .*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
هل يكرر الإنتقالي نفس الخطأ السابق ؟
بعد إعلان النفير وسيطرة الانتقالي على عدن في 7 أغسطس 2019 طمع وسعى للسيطرة على باقي محافظات الجنوب ( أبين شبوة حضرموت المهرة ) ولم يستمع للنصائح التي طلبت منه حينها التوقف والإكتفاء بعدن وبسط كامل سيطرته عليها من كل النواحي وتنظيمها ومن ثم الإتجاه لباقي المحافظات فلم يستمع الإنتقالي حينها لهذه الاصوات فتقدم صوب ابين وسيطر عليها وتوجه الى شبوة فحاول السيطرة عليها فباءت محاولته بالفشل حيث.تم طرده منها وطرد قوات النخبة الشبوانية وفقد السيطرة على ابين وتمت إعادته الى نقطة العلم وبعدها اكتفى بالسيطرة على زنجبار وجعار .
هاهو الإنتقالي اليوم يعيد نفس السيناريو وهذه المرة عبر بوابة الإدارة الذاتية ، يسعى الإنتقتلي حالياً لفرض الإدارة الذاتية في حضرموت والمهرة في حين أن عدن وهي معقل المجلس الإنتقالي تعاني من ازمات متكررة في الأمن والكهرباء والمياة ومع ذلك يصر المجلس الانتقالي على التمدد في حضرموت والمهرة
نصر السباعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بعد إعلان النفير وسيطرة الانتقالي على عدن في 7 أغسطس 2019 طمع وسعى للسيطرة على باقي محافظات الجنوب ( أبين شبوة حضرموت المهرة ) ولم يستمع للنصائح التي طلبت منه حينها التوقف والإكتفاء بعدن وبسط كامل سيطرته عليها من كل النواحي وتنظيمها ومن ثم الإتجاه لباقي المحافظات فلم يستمع الإنتقالي حينها لهذه الاصوات فتقدم صوب ابين وسيطر عليها وتوجه الى شبوة فحاول السيطرة عليها فباءت محاولته بالفشل حيث.تم طرده منها وطرد قوات النخبة الشبوانية وفقد السيطرة على ابين وتمت إعادته الى نقطة العلم وبعدها اكتفى بالسيطرة على زنجبار وجعار .
هاهو الإنتقالي اليوم يعيد نفس السيناريو وهذه المرة عبر بوابة الإدارة الذاتية ، يسعى الإنتقتلي حالياً لفرض الإدارة الذاتية في حضرموت والمهرة في حين أن عدن وهي معقل المجلس الإنتقالي تعاني من ازمات متكررة في الأمن والكهرباء والمياة ومع ذلك يصر المجلس الانتقالي على التمدد في حضرموت والمهرة
نصر السباعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
صالح الجبواني يكتب ..
موسم الهجرة إلى الرياض
تابعنا الأخبار عن سفر المستشارين وقادة الأحزاب ثم قادة مكونات سياسية ومناطقية إلى الرياض لإيجاد مقاربة للحل مع ما يسمى بالمجلس الإنتقالي التابع للإمارات. ما يجري لا يعدو أن يكون نوعاً من الكوميديا السوداء التي لا تُضحك أحد تشبة إلى حد التطابق قصة سرقة النقود من قبل المجلس أياه وإعادتها للبنك المركزي بعد تدخل (المملكة العربية السعودية) حسب تغريدة آل جابر عن ذلك الإنجاز الذي عده جزء من تنفيذ إتفاق الرياض.
هنالك مسرحة متقنة تجري في الرياض أبطالها كلهم كومبارس تأخذ بألبابهم حكاية الطائرات الخاصة وغرف الرتز وشد العضلات الإعلامي إنتظاراً لإرتفاع الدخان الأبيض من جنبات الفندق الشهير حسب الصديق السفير مصطفى نعمان. على هذا المسرح الضخم يقوم الكومبارس بإداء ليس المهم أن يكون متقناً أو غير متقن بل المهم أن يكون هؤلا متواجدين على هذه الخشبة وفي هذه اللحظة بالذات لإعطاء المسرحية إبعاداً تؤدي تأثيرها النفسي والسيكولوجي لإقناع الجمهور بما يجري، بينما اللأعبين الحقيقيين ليسوا على الخشبة بل خلف الكواليس .. لعبة على مسرح العبث لقصة ستنتهي بموت البطل (الشرعي) كما يراد لها أن تنتهي.
ما يسمى بالإنتقالي شن معركة في عدن، ثم سيطر على سقطرى والآن يصعد في المكلا والمهره - يا سلام عليه من كائن خرافي أصبح الحوثي بجانبة أرنب داجن- والتحالف بسلامة قدره يجري خلف هذا الكائن ليراضيه ويمنحه كل ما يطلب ليرضى ويتفضل على كومبارس مسرح العبث ولو بإبتسامة صفراء من فمه الصدئ..
من يكون هذا الإنتقالي إذن؟!!!!
الرد بكل سهولة وبساطة هو (التحالف) .. نعم الإنتقالي هو التحالف في ثياب محلية وعبر أدوات يمنية رخيصة.
الإمارات لا تتواجد في المهره ولكن (الإنتقالي) يبذل جهوده ليل نهار هناك ليخدم السعودية ومثلما خدم الإمارات بإخلاص في سقطرى وسلمها للمزروعي سيخدم في المهره الآن ليسلمها للمطيري وكله بأجره والحسابة بتحسب والكومبارس يهللون هللويا هللويا على الخشبة والحسابة بتحسب أيضاً. المكلا منذ زمن طويل تحت وصاية القائد الإماراتي وماجرى من مظاهره يوم أمس للقادمين بالباصات ورواد موسم البلده ليس لشي إلا للضغط النفسي على الصامدين في المحافظات الحرة الأبية.
الإنتقالي هو التحالف بقفازات محلية والسؤال الأهم والأكثر إلحاحاً لماذا يفعل التحالف كل ذلك؟!
ربما تتعدد الإجتهادات في الرد ولكن المؤكد أن الأطماع بتقاسم (الغنيمة) كما يعتقدوا تقف خلف هذا السلوك المشين، يعني أستعنا بك يا عبدالمعين لتعيننا وجئت يا عبدالمعين لتطلع عين أبونا هذا ملخص القصة ..
والنتيجة!!!
النتيجة أن كل ما يجري سينتهي إلى الفشل فالتحالف وقفازاته المحلية لا يدركون أن اليمن ليس لقمة (عصيد) (سيمرطوها)، بل أرادة شعب متجذر في الجغرافيا مسنود بالتاريخ، اليمن ليس لقمة سائغة بل نار ولهيب ودماء وجماجم فمن هو مستعد أن يتحمل ليتفضل لكن الصراع سيتحول من القفازات إلى اليد ذاتها التي علمنا تاريخ اليمن أنها ستقطع أن لم تكف عن (العنبصة) في عرض اليمن وأرضة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
موسم الهجرة إلى الرياض
تابعنا الأخبار عن سفر المستشارين وقادة الأحزاب ثم قادة مكونات سياسية ومناطقية إلى الرياض لإيجاد مقاربة للحل مع ما يسمى بالمجلس الإنتقالي التابع للإمارات. ما يجري لا يعدو أن يكون نوعاً من الكوميديا السوداء التي لا تُضحك أحد تشبة إلى حد التطابق قصة سرقة النقود من قبل المجلس أياه وإعادتها للبنك المركزي بعد تدخل (المملكة العربية السعودية) حسب تغريدة آل جابر عن ذلك الإنجاز الذي عده جزء من تنفيذ إتفاق الرياض.
هنالك مسرحة متقنة تجري في الرياض أبطالها كلهم كومبارس تأخذ بألبابهم حكاية الطائرات الخاصة وغرف الرتز وشد العضلات الإعلامي إنتظاراً لإرتفاع الدخان الأبيض من جنبات الفندق الشهير حسب الصديق السفير مصطفى نعمان. على هذا المسرح الضخم يقوم الكومبارس بإداء ليس المهم أن يكون متقناً أو غير متقن بل المهم أن يكون هؤلا متواجدين على هذه الخشبة وفي هذه اللحظة بالذات لإعطاء المسرحية إبعاداً تؤدي تأثيرها النفسي والسيكولوجي لإقناع الجمهور بما يجري، بينما اللأعبين الحقيقيين ليسوا على الخشبة بل خلف الكواليس .. لعبة على مسرح العبث لقصة ستنتهي بموت البطل (الشرعي) كما يراد لها أن تنتهي.
ما يسمى بالإنتقالي شن معركة في عدن، ثم سيطر على سقطرى والآن يصعد في المكلا والمهره - يا سلام عليه من كائن خرافي أصبح الحوثي بجانبة أرنب داجن- والتحالف بسلامة قدره يجري خلف هذا الكائن ليراضيه ويمنحه كل ما يطلب ليرضى ويتفضل على كومبارس مسرح العبث ولو بإبتسامة صفراء من فمه الصدئ..
من يكون هذا الإنتقالي إذن؟!!!!
الرد بكل سهولة وبساطة هو (التحالف) .. نعم الإنتقالي هو التحالف في ثياب محلية وعبر أدوات يمنية رخيصة.
الإمارات لا تتواجد في المهره ولكن (الإنتقالي) يبذل جهوده ليل نهار هناك ليخدم السعودية ومثلما خدم الإمارات بإخلاص في سقطرى وسلمها للمزروعي سيخدم في المهره الآن ليسلمها للمطيري وكله بأجره والحسابة بتحسب والكومبارس يهللون هللويا هللويا على الخشبة والحسابة بتحسب أيضاً. المكلا منذ زمن طويل تحت وصاية القائد الإماراتي وماجرى من مظاهره يوم أمس للقادمين بالباصات ورواد موسم البلده ليس لشي إلا للضغط النفسي على الصامدين في المحافظات الحرة الأبية.
الإنتقالي هو التحالف بقفازات محلية والسؤال الأهم والأكثر إلحاحاً لماذا يفعل التحالف كل ذلك؟!
ربما تتعدد الإجتهادات في الرد ولكن المؤكد أن الأطماع بتقاسم (الغنيمة) كما يعتقدوا تقف خلف هذا السلوك المشين، يعني أستعنا بك يا عبدالمعين لتعيننا وجئت يا عبدالمعين لتطلع عين أبونا هذا ملخص القصة ..
والنتيجة!!!
النتيجة أن كل ما يجري سينتهي إلى الفشل فالتحالف وقفازاته المحلية لا يدركون أن اليمن ليس لقمة (عصيد) (سيمرطوها)، بل أرادة شعب متجذر في الجغرافيا مسنود بالتاريخ، اليمن ليس لقمة سائغة بل نار ولهيب ودماء وجماجم فمن هو مستعد أن يتحمل ليتفضل لكن الصراع سيتحول من القفازات إلى اليد ذاتها التي علمنا تاريخ اليمن أنها ستقطع أن لم تكف عن (العنبصة) في عرض اليمن وأرضة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
معلومات خاصه وخطيرة
حول أعمال عوض عبد الحبيب الخارج من سجون التحالف...
أيام الأمن المركزي والسقاف....
كان يبيع عوض السلاح لأصحاب الادريسي والشبوطي ليقوموا بالهجوم على السقاف والامن المركزي في عدن..
خرج إليه السقاف وهدده وطلب منه بيع أنواع من الاسلحه غير صالحه للاستخدام من قبل السقاف في عام ٢٠١١...
لعب على المقاومة وكان إبنه غسان الأعور يفخخ السيارات لهم...
وحينما كانت الخارجية في ريمي كان غسان من فخخ السياراة حينها لتفجير المبنى الخاص بها...
اغلب السيارات المفخهه كانت تخرج من عند عوض عبد الحبيب وابنه غسان الأعور في الدرين.
كان يتواصل غسان مع الإماراتيين، وكل هو من يفخخ سيارات القيادات الجنوبية بتبدير إماراتي لتخلص من مناهيضيها..
الان تم إخراج عوض عبد الحبيب من سجون الإمارات في وقت عدن تشتعل ضد التحالف...
وفي حين أن أصحاب يافع مجتمعين لم يستطيعوا إخراجه من سجونهم لاتهامهم الرجل بالأدلة اليت كانوا يستخدمونه فيها لصالحهم...
فهل في خروجه سفقة لتدمير عدن!!
هذه المعلومات عندكم ولكم الحكم على عوض عبد الحبيب وابنه غسان الأعور...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
حول أعمال عوض عبد الحبيب الخارج من سجون التحالف...
أيام الأمن المركزي والسقاف....
كان يبيع عوض السلاح لأصحاب الادريسي والشبوطي ليقوموا بالهجوم على السقاف والامن المركزي في عدن..
خرج إليه السقاف وهدده وطلب منه بيع أنواع من الاسلحه غير صالحه للاستخدام من قبل السقاف في عام ٢٠١١...
لعب على المقاومة وكان إبنه غسان الأعور يفخخ السيارات لهم...
وحينما كانت الخارجية في ريمي كان غسان من فخخ السياراة حينها لتفجير المبنى الخاص بها...
اغلب السيارات المفخهه كانت تخرج من عند عوض عبد الحبيب وابنه غسان الأعور في الدرين.
كان يتواصل غسان مع الإماراتيين، وكل هو من يفخخ سيارات القيادات الجنوبية بتبدير إماراتي لتخلص من مناهيضيها..
الان تم إخراج عوض عبد الحبيب من سجون الإمارات في وقت عدن تشتعل ضد التحالف...
وفي حين أن أصحاب يافع مجتمعين لم يستطيعوا إخراجه من سجونهم لاتهامهم الرجل بالأدلة اليت كانوا يستخدمونه فيها لصالحهم...
فهل في خروجه سفقة لتدمير عدن!!
هذه المعلومات عندكم ولكم الحكم على عوض عبد الحبيب وابنه غسان الأعور...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
القاضي اللي قبل كم يوم حكم بالاعدام على ٣٣ حوثي في مارب وصل اليوم صنعاء قده عند الجيش واللجان ...
وزغرطي يا انشراح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وزغرطي يا انشراح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
من يقبل التحدي (للفوانيص فقط)
اخي الجنوبي اذا كنت تمتلك بقعة ارض في عدن رسميه صرفت لك من الدوله او اشتريتها بحر مالك ولديك عقد من اراضي وعقارات الدوله موثق في الانشاءت والسجل العقاري مع ترخيص بناء من البلديه فان هذا لن ينفعك بشي
وانا اتحداك اتحداك ان تضع فيها حجر بدون ان تدفع اتاوات (حق الحمايه) لاطقم الامن الجنوبي البواسل تصل الى مايقارب مائة الف ريال بشكل شبه يومي حتى الانتهاء من البناء والا فانك سوف تداس وتهان في ارضك وتحت اقدام ابطال الجنوب وعلم الجنوب يرفرف فوق راسك
هناك وثيقه وحيده ستنقذك من هذا حتى لو كنت لاتملك الوثائق المذكوره اعلاه
وهي ان تكون من المثلث وبالاصح من الضالع فحتى ابناء يافع وردفان يسري عليهم مايسري على الناس الا القاده والمسئولين من العيار الثقيل
في عهدي الطاغيه عفاش والاحتلال الشمالي كما يقول الفوانيص لم يكن يحدث مثل هذا الانتهاك وكانت وثائقك تحميك بشكل كبير ولا تدفع الا اتاوات بسيطه في حالة نقص بعض الوثائق او عدم اسكمالها
وفي الجاهليه ذهب عمر بن الخطاب وعمرو بن العاص الى ارض كسرى للتجاره وكانوا يركبون خيول عربيه اصيله فراءها ابن كسرى وقائد جيشه فاعجبتهم واخذوها عنوه منهم فذهبو يشكونهم الى كسرى فقال لهم كسرى عود غدا
فلما عادو في اليوم التالي اشار كسرى الى بابين وقال فليخرج كل منكم من باب
فخرج عمر بن الخطاب من باب ووجد ابن كسرى يجلد
وخرج عمرو بن العاص من الباب الثاني ووجد قائد الجيش يجلد ورد لهم كسرى خيولهم
ولما فتح المسلمون مصر بسط عمرو بن العاص على ارض يهودي لبناء مسجد عليها فذهب اليهودي الى عمر بن الخطاب يشتكي فكتب عمر بن الخطاب لعمرو بن العاص
( أعدل كسرى خيرا من الاسلام ) ورد لليهودي ارضه
ونحن نقول
( أامن عفاش خيرا من أمن الزبيدي)
ناصر بريك العولقي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اخي الجنوبي اذا كنت تمتلك بقعة ارض في عدن رسميه صرفت لك من الدوله او اشتريتها بحر مالك ولديك عقد من اراضي وعقارات الدوله موثق في الانشاءت والسجل العقاري مع ترخيص بناء من البلديه فان هذا لن ينفعك بشي
وانا اتحداك اتحداك ان تضع فيها حجر بدون ان تدفع اتاوات (حق الحمايه) لاطقم الامن الجنوبي البواسل تصل الى مايقارب مائة الف ريال بشكل شبه يومي حتى الانتهاء من البناء والا فانك سوف تداس وتهان في ارضك وتحت اقدام ابطال الجنوب وعلم الجنوب يرفرف فوق راسك
هناك وثيقه وحيده ستنقذك من هذا حتى لو كنت لاتملك الوثائق المذكوره اعلاه
وهي ان تكون من المثلث وبالاصح من الضالع فحتى ابناء يافع وردفان يسري عليهم مايسري على الناس الا القاده والمسئولين من العيار الثقيل
في عهدي الطاغيه عفاش والاحتلال الشمالي كما يقول الفوانيص لم يكن يحدث مثل هذا الانتهاك وكانت وثائقك تحميك بشكل كبير ولا تدفع الا اتاوات بسيطه في حالة نقص بعض الوثائق او عدم اسكمالها
وفي الجاهليه ذهب عمر بن الخطاب وعمرو بن العاص الى ارض كسرى للتجاره وكانوا يركبون خيول عربيه اصيله فراءها ابن كسرى وقائد جيشه فاعجبتهم واخذوها عنوه منهم فذهبو يشكونهم الى كسرى فقال لهم كسرى عود غدا
فلما عادو في اليوم التالي اشار كسرى الى بابين وقال فليخرج كل منكم من باب
فخرج عمر بن الخطاب من باب ووجد ابن كسرى يجلد
وخرج عمرو بن العاص من الباب الثاني ووجد قائد الجيش يجلد ورد لهم كسرى خيولهم
ولما فتح المسلمون مصر بسط عمرو بن العاص على ارض يهودي لبناء مسجد عليها فذهب اليهودي الى عمر بن الخطاب يشتكي فكتب عمر بن الخطاب لعمرو بن العاص
( أعدل كسرى خيرا من الاسلام ) ورد لليهودي ارضه
ونحن نقول
( أامن عفاش خيرا من أمن الزبيدي)
ناصر بريك العولقي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بحثنا عن تركيا في شبوة ومأرب فوجدناها تزور مستشفى الصداقة في عدن تحت رعاية الادارة الذاتية الانتقالي...
أين ما قالوه بأن تركيا تريد احتلال الجنوب عبر حزب الإصلاح وووو...
المسألة اكيد فيها دفع لذلك دخلوهم 😂
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أين ما قالوه بأن تركيا تريد احتلال الجنوب عبر حزب الإصلاح وووو...
المسألة اكيد فيها دفع لذلك دخلوهم 😂
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#ما_الذي_يجري_بسلطنة_عمان؟
سلطان سلطنة عمان هيثم بن طارق اصدر بالامس قرارين
الاول..
طرد جميع الشركات التي تأخرت بتنفيذ المشاريع التنموية العمانية منها..
١-ميناء قابوس
٢-المدينة الزرقاء
٣-المدينة الطبية
٤-جامعة عمان
٥-الواجهة البحرية
٦-مجمع النخيل السياحي
٧-رأس الحد
٨-قريات السياحي
٩-يتي وينكت
١٠-تيلفريك الجبل الاخضر وصلالة
١١-الحديقة المائية
١٢-مدينة العرفان
١٣-حديقة الزهور
كل ما سبق من مشاريع كانت تحت ادارة شركات اماراتية ...
وكانت تلك الشركات الاماراتية تتعمد تعطيل تلك المشاريع لأغراض سياسية.
● استند قرار سلطان عمان على اخلالات بشروط التعاقد ومنها:
١-عدم وجود فريق عماني للاشراف على تلك المشاريع
٢-لم يتم توظيف اي عماني
٣-عدم قيام تلك الشركات بتعويض اصحاب الاراضي
٤-استغلال تلك الشركات بعدم الرقابة فوضعت يدها على اراضي ليست مخصصة للمشروع
٥-سجل بعض الشركات سيء
٦-تلك الشركات وضعت شروط بعد التعاقد مخالفة للانظمة الحكومية
وبقراره هذا كبد تلك الشركات خسائر تترواح ما بين ٤٠٠ الى ٥٠٠ مليار دولار بسبب المشاريع الضخمة
□القرار الثاني وهو الاهم..
صدور اعفاء عن جميع المعارضين العمانيين الذين يقيمون خارج السلطنة ومنهم اؤلئك الذين يقيمون بالامارات
وبهذا القرار خسرت الامارات عملاء لها .
□ واعتقد ان سلطنة عمان ستقيم علاقات عسكرية مع تركيا مع العلم ان مبيعات تركيا للمعدات العسكرية لسلطنة عمان تعتبر هي الثالثة ففي عام ٢٠١٨ باعت تركيا ١٧٢ مدرعة صناعة تركية ومعدات عسكرية دفاعية وجوية بنحو ١.٨ مليار دولار.
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
سلطان سلطنة عمان هيثم بن طارق اصدر بالامس قرارين
الاول..
طرد جميع الشركات التي تأخرت بتنفيذ المشاريع التنموية العمانية منها..
١-ميناء قابوس
٢-المدينة الزرقاء
٣-المدينة الطبية
٤-جامعة عمان
٥-الواجهة البحرية
٦-مجمع النخيل السياحي
٧-رأس الحد
٨-قريات السياحي
٩-يتي وينكت
١٠-تيلفريك الجبل الاخضر وصلالة
١١-الحديقة المائية
١٢-مدينة العرفان
١٣-حديقة الزهور
كل ما سبق من مشاريع كانت تحت ادارة شركات اماراتية ...
وكانت تلك الشركات الاماراتية تتعمد تعطيل تلك المشاريع لأغراض سياسية.
● استند قرار سلطان عمان على اخلالات بشروط التعاقد ومنها:
١-عدم وجود فريق عماني للاشراف على تلك المشاريع
٢-لم يتم توظيف اي عماني
٣-عدم قيام تلك الشركات بتعويض اصحاب الاراضي
٤-استغلال تلك الشركات بعدم الرقابة فوضعت يدها على اراضي ليست مخصصة للمشروع
٥-سجل بعض الشركات سيء
٦-تلك الشركات وضعت شروط بعد التعاقد مخالفة للانظمة الحكومية
وبقراره هذا كبد تلك الشركات خسائر تترواح ما بين ٤٠٠ الى ٥٠٠ مليار دولار بسبب المشاريع الضخمة
□القرار الثاني وهو الاهم..
صدور اعفاء عن جميع المعارضين العمانيين الذين يقيمون خارج السلطنة ومنهم اؤلئك الذين يقيمون بالامارات
وبهذا القرار خسرت الامارات عملاء لها .
□ واعتقد ان سلطنة عمان ستقيم علاقات عسكرية مع تركيا مع العلم ان مبيعات تركيا للمعدات العسكرية لسلطنة عمان تعتبر هي الثالثة ففي عام ٢٠١٨ باعت تركيا ١٧٢ مدرعة صناعة تركية ومعدات عسكرية دفاعية وجوية بنحو ١.٨ مليار دولار.
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم