شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
*_⌘متابعات ابو دجانه الشبواني⌘_*

*شبوة*

*مشتاق بن نصيب احد منتسبي النخبة الشبوانية تم اغتياله قبل قليل من قبل مسلحين مجهولين بطريق عزان الحوطة.*

*وفي ابين بمديرية الوضيع*

*اغتيال ركن عمليات الحزام الأمني قطاع الوضيع*

*محمد فضل الحنشي .*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هل يكرر الإنتقالي نفس الخطأ السابق ؟
بعد إعلان النفير وسيطرة الانتقالي على عدن في 7 أغسطس 2019 طمع وسعى للسيطرة على باقي محافظات الجنوب ( أبين شبوة حضرموت المهرة ) ولم يستمع للنصائح التي طلبت منه حينها التوقف والإكتفاء بعدن وبسط كامل سيطرته عليها من كل النواحي وتنظيمها ومن ثم الإتجاه لباقي المحافظات فلم يستمع الإنتقالي حينها لهذه الاصوات فتقدم صوب ابين وسيطر عليها وتوجه الى شبوة فحاول السيطرة عليها فباءت محاولته بالفشل حيث.تم طرده منها وطرد قوات النخبة الشبوانية وفقد السيطرة على ابين وتمت إعادته الى نقطة العلم وبعدها اكتفى بالسيطرة على زنجبار وجعار .
هاهو الإنتقالي اليوم يعيد نفس السيناريو وهذه المرة عبر بوابة الإدارة الذاتية ، يسعى الإنتقتلي حالياً لفرض الإدارة الذاتية في حضرموت والمهرة في حين أن عدن وهي معقل المجلس الإنتقالي تعاني من ازمات متكررة في الأمن والكهرباء والمياة ومع ذلك يصر المجلس الانتقالي على التمدد في حضرموت والمهرة

نصر السباعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
صالح الجبواني يكتب ..

موسم الهجرة إلى الرياض



تابعنا الأخبار عن سفر المستشارين وقادة الأحزاب ثم قادة مكونات سياسية ومناطقية إلى الرياض لإيجاد مقاربة للحل مع ما يسمى بالمجلس الإنتقالي التابع للإمارات. ما يجري لا يعدو أن يكون نوعاً من الكوميديا السوداء التي لا تُضحك أحد تشبة إلى حد التطابق قصة سرقة النقود من قبل المجلس أياه وإعادتها للبنك المركزي بعد تدخل (المملكة العربية السعودية) حسب تغريدة آل جابر عن ذلك الإنجاز الذي عده جزء من تنفيذ إتفاق الرياض. 
هنالك مسرحة متقنة تجري في الرياض أبطالها كلهم كومبارس تأخذ بألبابهم حكاية الطائرات الخاصة وغرف الرتز وشد العضلات الإعلامي إنتظاراً لإرتفاع الدخان الأبيض من جنبات الفندق الشهير حسب الصديق السفير مصطفى نعمان. على هذا المسرح الضخم يقوم الكومبارس بإداء ليس المهم أن يكون متقناً أو غير متقن بل المهم أن يكون هؤلا متواجدين على هذه الخشبة وفي هذه اللحظة بالذات لإعطاء المسرحية إبعاداً تؤدي تأثيرها النفسي والسيكولوجي لإقناع الجمهور بما يجري، بينما اللأعبين الحقيقيين ليسوا على الخشبة بل خلف الكواليس .. لعبة على مسرح العبث لقصة ستنتهي بموت البطل (الشرعي) كما يراد لها أن تنتهي.
ما يسمى بالإنتقالي شن معركة في عدن، ثم سيطر على سقطرى والآن يصعد في المكلا والمهره - يا سلام عليه من كائن خرافي أصبح الحوثي بجانبة أرنب داجن- والتحالف بسلامة قدره يجري خلف هذا الكائن ليراضيه ويمنحه كل ما يطلب ليرضى ويتفضل على كومبارس مسرح العبث ولو بإبتسامة صفراء من فمه الصدئ.. 
من يكون هذا الإنتقالي إذن؟!!!! 
الرد بكل سهولة وبساطة هو (التحالف) .. نعم الإنتقالي هو التحالف في ثياب محلية وعبر أدوات يمنية رخيصة. 
الإمارات لا تتواجد في المهره ولكن (الإنتقالي) يبذل جهوده ليل نهار هناك ليخدم السعودية ومثلما خدم الإمارات بإخلاص في سقطرى وسلمها للمزروعي سيخدم في المهره الآن ليسلمها للمطيري وكله بأجره والحسابة بتحسب والكومبارس يهللون هللويا هللويا على الخشبة والحسابة بتحسب أيضاً. المكلا منذ زمن طويل تحت وصاية القائد الإماراتي وماجرى من مظاهره يوم أمس للقادمين بالباصات ورواد موسم البلده ليس لشي إلا للضغط النفسي على الصامدين في المحافظات الحرة الأبية. 
الإنتقالي هو التحالف بقفازات محلية والسؤال الأهم والأكثر إلحاحاً لماذا يفعل التحالف كل ذلك؟! 
ربما تتعدد الإجتهادات في الرد ولكن المؤكد أن الأطماع بتقاسم (الغنيمة) كما يعتقدوا تقف خلف هذا السلوك المشين، يعني أستعنا بك يا عبدالمعين لتعيننا وجئت يا عبدالمعين لتطلع عين أبونا هذا ملخص القصة .. 
والنتيجة!!!
النتيجة أن كل ما يجري سينتهي إلى الفشل فالتحالف وقفازاته المحلية لا يدركون أن اليمن ليس لقمة (عصيد) (سيمرطوها)، بل أرادة شعب متجذر في الجغرافيا مسنود بالتاريخ، اليمن ليس لقمة سائغة بل نار ولهيب ودماء وجماجم فمن هو مستعد أن يتحمل ليتفضل لكن الصراع سيتحول من القفازات إلى اليد ذاتها التي علمنا تاريخ اليمن أنها ستقطع أن لم تكف عن (العنبصة) في عرض اليمن وأرضة


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
معلومات خاصه وخطيرة

حول أعمال عوض عبد الحبيب الخارج من سجون التحالف...


أيام الأمن المركزي والسقاف....

كان يبيع عوض السلاح لأصحاب الادريسي والشبوطي ليقوموا بالهجوم على السقاف والامن المركزي في عدن..

خرج إليه السقاف وهدده وطلب منه بيع أنواع من الاسلحه غير صالحه للاستخدام من قبل السقاف في عام ٢٠١١...

لعب على المقاومة وكان إبنه غسان الأعور يفخخ السيارات لهم...

وحينما كانت الخارجية في ريمي كان غسان من فخخ السياراة حينها لتفجير المبنى الخاص بها...

اغلب السيارات المفخهه كانت تخرج من عند عوض عبد الحبيب وابنه غسان الأعور في الدرين.

كان يتواصل غسان مع الإماراتيين، وكل هو من يفخخ سيارات القيادات الجنوبية بتبدير إماراتي لتخلص من مناهيضيها..

الان تم إخراج عوض عبد الحبيب من سجون الإمارات في وقت عدن تشتعل ضد التحالف...

وفي حين أن أصحاب يافع مجتمعين لم يستطيعوا إخراجه من سجونهم لاتهامهم الرجل بالأدلة اليت كانوا يستخدمونه فيها لصالحهم...

فهل في خروجه سفقة لتدمير عدن!!

هذه المعلومات عندكم ولكم الحكم على عوض عبد الحبيب وابنه غسان الأعور...


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏القاضي اللي قبل كم يوم حكم بالاعدام على ٣٣ حوثي في مارب وصل اليوم صنعاء قده عند الجيش واللجان ‏...

وزغرطي يا انشراح

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
من يقبل التحدي (للفوانيص فقط)

اخي الجنوبي اذا كنت تمتلك بقعة ارض في عدن رسميه صرفت لك من الدوله او اشتريتها بحر مالك ولديك عقد من اراضي وعقارات الدوله موثق في الانشاءت والسجل العقاري مع ترخيص بناء من البلديه فان هذا لن ينفعك بشي

وانا اتحداك اتحداك ان تضع فيها حجر بدون ان تدفع اتاوات (حق الحمايه) لاطقم الامن الجنوبي البواسل تصل الى مايقارب مائة الف ريال بشكل شبه يومي حتى الانتهاء من البناء والا فانك سوف تداس وتهان في ارضك وتحت اقدام ابطال الجنوب وعلم الجنوب يرفرف فوق راسك
هناك وثيقه وحيده ستنقذك من هذا حتى لو كنت لاتملك الوثائق المذكوره اعلاه
وهي ان تكون من المثلث وبالاصح من الضالع فحتى ابناء يافع وردفان يسري عليهم مايسري على الناس الا القاده والمسئولين من العيار الثقيل

في عهدي الطاغيه عفاش والاحتلال الشمالي كما يقول الفوانيص لم يكن يحدث مثل هذا الانتهاك وكانت وثائقك تحميك بشكل كبير ولا تدفع الا اتاوات بسيطه في حالة نقص بعض الوثائق او عدم اسكمالها

وفي الجاهليه ذهب عمر بن الخطاب وعمرو بن العاص الى ارض كسرى للتجاره وكانوا يركبون خيول عربيه اصيله فراءها ابن كسرى وقائد جيشه فاعجبتهم واخذوها عنوه منهم فذهبو يشكونهم الى كسرى فقال لهم كسرى عود غدا
فلما عادو في اليوم التالي اشار كسرى الى بابين وقال فليخرج كل منكم من باب
فخرج عمر بن الخطاب من باب ووجد ابن كسرى يجلد
وخرج عمرو بن العاص من الباب الثاني ووجد قائد الجيش يجلد ورد لهم كسرى خيولهم
ولما فتح المسلمون مصر بسط عمرو بن العاص على ارض يهودي لبناء مسجد عليها فذهب اليهودي الى عمر بن الخطاب يشتكي فكتب عمر بن الخطاب لعمرو بن العاص
( أعدل كسرى خيرا من الاسلام ) ورد لليهودي ارضه

ونحن نقول
( أامن عفاش خيرا من أمن الزبيدي)

ناصر بريك العولقي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بحثنا عن تركيا في شبوة ومأرب فوجدناها تزور مستشفى الصداقة في عدن تحت رعاية الادارة الذاتية الانتقالي...

أين ما قالوه بأن تركيا تريد احتلال الجنوب عبر حزب الإصلاح وووو...

المسألة اكيد فيها دفع لذلك دخلوهم 😂


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
#ما_الذي_يجري_بسلطنة_عمان؟
سلطان سلطنة عمان هيثم بن طارق اصدر بالامس قرارين
الاول..
طرد جميع الشركات التي تأخرت بتنفيذ المشاريع التنموية العمانية منها..
١-ميناء قابوس
٢-المدينة الزرقاء
٣-المدينة الطبية
٤-جامعة عمان
٥-الواجهة البحرية
٦-مجمع النخيل السياحي
٧-رأس الحد
٨-قريات السياحي
٩-يتي وينكت
١٠-تيلفريك الجبل الاخضر وصلالة
١١-الحديقة المائية
١٢-مدينة العرفان
١٣-حديقة الزهور

كل ما سبق من مشاريع كانت تحت ادارة شركات اماراتية ...
وكانت تلك الشركات الاماراتية تتعمد تعطيل تلك المشاريع لأغراض سياسية.
● استند قرار سلطان عمان على اخلالات بشروط التعاقد ومنها:

١-عدم وجود فريق عماني للاشراف على تلك المشاريع
٢-لم يتم توظيف اي عماني
٣-عدم قيام تلك الشركات بتعويض اصحاب الاراضي
٤-استغلال تلك الشركات بعدم الرقابة فوضعت يدها على اراضي ليست مخصصة للمشروع
٥-سجل بعض الشركات سيء
٦-تلك الشركات وضعت شروط بعد التعاقد مخالفة للانظمة الحكومية

وبقراره هذا كبد تلك الشركات خسائر تترواح ما بين ٤٠٠ الى ٥٠٠ مليار دولار بسبب المشاريع الضخمة

□القرار الثاني وهو الاهم..
صدور اعفاء عن جميع المعارضين العمانيين الذين يقيمون خارج السلطنة ومنهم اؤلئك الذين يقيمون بالامارات
وبهذا القرار خسرت الامارات عملاء لها .


□ واعتقد ان سلطنة عمان ستقيم علاقات عسكرية مع تركيا مع العلم ان مبيعات تركيا للمعدات العسكرية لسلطنة عمان تعتبر هي الثالثة ففي عام ٢٠١٨ باعت تركيا ١٧٢ مدرعة صناعة تركية ومعدات عسكرية دفاعية وجوية بنحو ١.٨ مليار دولار.
منقول


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
إلا الرواتب ياانتقالي


/ علي مقراط
لم أصدق أن المجلس الانتقالي يتجرى باطقمة العسكرية المسلحة الأقدام على اعتراض سيارة الشامل لصرافة وعلى متنها أموال رواتب منتسبي اللواء 39مدرع واقتيادها إلى التواهي وفي نفس الوقت إعادة رواتب اللواء 115مشاة إلى البنك المركزي بدلأ من وصولها إلى الجنود في رمال أبين ولودر. هذا الخبر ازعجني حقيقة ولم اصدقة كوننا مرابطين في مخيمات الاعتصام للجيش والأمن لثلاثة أسابيع وسنواصل حتى تلبية كامل المطالب للعسكريين اكانو في عدن اوالشيخ سالم وكرش وقرن مكلاسي والساحل الغربي ووالخ. هذا حق مشروع للجندي معك اوضدك. صراحة كنت مش مصدق أن يحدث هذا ولأني صحفي وبعد هذا العمر الطويل في الصحافة العسكرية والمدنية من أيام دولة الجنوب انذاك ورئيس صحيفة الجيش اول وسيلة إعلامية تصدر أواخر العام 2015م من عدن بعد انقطاع وتوقف أكثر من ربع قرن من الزمن. كان لابد التأكد من صحة الخبر من مساء يوم الأربعاء إلى فجر اليوم الخميس رغم تأكيدات كل الجهات. لكن التواصل مع قيادة الانتقالي أهم من ذلك. وعلى رأسهم الأستاذ فضل الجعدي لكني لم أخرج منه بأي معلومة رغم أنه حاول الاتصال بي لكن الشبكة رديئة. وكذلك جهات أخرى. لكن كل يغني على ليلاه. عمومأ. هذه الحادثتين الصامتين آخر ماكنا نتوقعة من الاخوة في قيادة الانتقالي. هذه رواتب عسكريين لهم خمسة أشهر بدون رواتب وبكل وسائل الضغط انتزعو شهرين منها ويأتي عسكر الانتقالي يوقفوها أو يصادروها دون وجه حق. لاتقولون اللواء 39مدرع قائده العميد عبدالله الصبيحي وجنوده يقاتلون الانتقالي ابعدو هذا الانتقام وتصفية الحسابات بالمعاشات. اللواء 115 مشاة القائد حقة سيف القفيش أسير عندكم وكنت شخصيأ أتمنى أن تفرجو عنه لإبداء حسن النية وليعرف الجنوبيين انكم أصحاب مشروع وطني عظيم تبحثون عن دولة وليس عن سيف القفيش. لو اقدمتم على إطلاق القفيش كنتم أفضل من الطرف الآخر. المهم خلونا من الصبيحي والقفيش ودعونا في قضية الساعة رواتب جنود اللواء 39مدرع و115مشاة. ماهي المكاسب السياسية والوطنية والمعنوية والمادية التي يحققها الانتقالي لا شي. أشعر بالأسفل والخجل عندما اسمع الكثير يقولون سلام الله على الحوثيين كانو يحولون لنا الرواتب عبر الكريمي من صنعاء والطيران يقصفهم حتى انتقل البنك. لماذا هل جحافل الغزو والعدوان الكهنوت مليشيات الانقلاب الحوثية اذناب إيران يمثلون نموذج. نقول. لكنهم يريدون يحكمون ويريدون يكسبون عواطف الناس. مؤسف أن أخطأ إخواننا في الانتقالي تجاوزت حدود العقل والمنطق في البحث عن الإساءة لمشروعهم مشروع استعادة دولة الجنوب. الرواتب لاتقبل التطاول عليها يمكن السكوت خوفأ من البطش على نهب الأراضي واستباحة الممتلكات العامة والايرادات السيادية وعلى الاستحواذ على المناصب لفئات معينة موثوقة. لكن المعاش هذه كارثة اخلاقية وإنسانية. الجنوبيين خرجو ضد عفاش لأنه اجتاح أرضهم ونهب ثرواتهم مع أنه رحمة الله عمل مشاريع وكان يصرف الرواتب. وهل تلك التضحيات في ساحات النضال السلمي من 2007 وإلى قوافل الشهداء والجرحى من 2015م من أجل الوصول إلى هذا النفق المظلم. اعقلو وافرجو عن الرواتب وهذا خطأ كبير راجعو الأخطاء لاتستقوون ولاتتعالون وغيرو من هذه الممارسات الظالمة واقتربو من معارضيكم وسالوهم لماذا انتم تنتقدونا هل انتم حاقدين علينا ومعارضينا على إعادة الجنوب. وستجدون الإجابة التي تبصركم لا تستمعون للمزايدين فيكم والمنافقين الافاكين الذين يجملون القبح ويخربون الجمال ويدمرون السلام والوئام .عقلية المنتصر وعمل العصابات لايدوم ومهزوم. لستم أصنام يعبدكم الناس انزلوا الشارع واسمعو إيش يقول عنكم. وخففو حدة القمع واسمعو النصح وتقبلوا النقد وان كان قاسي. عيدروس الزبيدي يقال عنه عظيم لكن هو بعيد ولايصل آلية غير صوت النفاق والدجل. اللواء أحمد سعيد بن بريك وان رفع صوته وهدد وتوعد لكنه مش راضي على مايحيط به فوجد نفسه بغير قناعاته. إلى هنأ والساعة الآن تجاوزت عقاربها الثانية فجرأ ولنا لقاء متجدد. لكن تفرجو على الرواتب وحرسوها حتى تصل إلى مستحقيها تخايلو انكم رجال دولة مش قطاع طرق وحرابة والله المستعان

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
الصراخ على قدر الألم 👌
ورجائآ لا احد يتشعبط بي يقول انه أبن عمي عيال عمي الحقيقيين رجال
#لاتصدقو_احد الا بعد ان يجيب شهود او فحص ال DNA 😂😂

وهیب الصہیبی

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أيضاً كمية المخدرات التي تدخل عدن بشكل مخيف جداً وكميات كبيرة وهي جزء من أنتشار الجريمة والسرقات ونهب الأراضي،، فمدمن المخدرات لابد أن يجد له مصدر للشراء ولو كانت بالنهب والسرقة،، قيادات عسكرية محسوبة على الإنتقالي الإماراتي متورطة في إدخال المخدرات إلى عدن،، نحتاج إلى صحوة مجتمعية شاملة،، إلى أن تعود الدولة وتقوم بمهامها الرسمية في منع دخول هذه المخدرات!!!
المخرج في عدن وليبيا واحد؟

#عادل_الحسني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فيديوجرافيك يدق ناقوس الخطر في محافظة المهرة عبر ادوات الاحتلال ويكشف حجم المؤامرة التي تستهدف المهرة وردة فعل القبائل

موقع هنا عدن ⁧ #المهره_تواجه_ادوات_الاحتلال

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
قال نائب رئيس مجلس النواب، عبدالعزيز جباري، إن البرلمان مستعد للانعقاد في أي محافظة محررة، إلا أن التحالف العربي لا يرغب في ذلك.
قال نائب رئيس مجلس النواب، عبدالعزيز جباري، إن البرلمان مستعد للانعقاد في أي محافظة محررة، إلا أن التحالف العربي لا يرغب في ذلك.

وأضاف جباري في تصريحات لقناة بلقيس، من حقنا معرفة ما يدور في البلد، لكن التحالف لا يرغب بعقد جلسات البرلمان وإلا لما ظلينا طوال الفترات الماضية من دون عقد جلسات.

وحمل جباري مسؤولية عدم انعقاد جلسات البرلمان ، كل من هيئة رئاسة مجلس النواب والرئاسة اليمنية التي قال إنه يجب أن تدفع باتجاه تفعيل دور مجلس النواب.

وتابع " لا عذر لرئاسة البرلمان ومجلس النواب في عدم عقد الجلسات وقد ذهبت إلى مأرب وشبوة وبادرت قيادات السلطات المحلية هناك باستقبال أعضاء مجلس النواب وعقد الجلسات".

وقال إن الهدف من زيارته إلى مأرب وشبوة وحاليا حضرموت هو الاطلاع على الأوضاع ونقلها للرئاسة والحكومة، مشددا على أهمية تواجد الحكومة على الأرض في المحافظات لمعرفة ما يجب عليها أن تعمله.

وأوضح ان الوضع الأمني في مدينة سيئون مقلق وعلى الداخلية أن تتعامل مع الملف الأمني بجدية، مشيرا إلى مرتبات أغلب الجنود والموظفين في سيئون لم تصرف منذ أشهر والحكومة معنية بذلك.

وقال" بصفتي مستشارا لرئيس الجمهوري ونائبا لرئيس مجلس النواب فأنا معني بتلمس معاناة المواطنين ومعرفة ما يدور في جميع المناطق ومن حقنا معرفة ما يدور في اليمن.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اكبر مسخرة في العالم
عندما يتحدث رئيس وزراء عن سد النهضة
وينسى التحدث عن جزيرة سقطرى وعن عدن وعن الحجرية وحضرموت والمهــــرة
ينسى التحدث عن قتلت الجيش الوطني والعلماء والدعاة
يصمت عن انقلاب عدن
وانقلاب الحجرية تعز
يصمت عن إحتلال جزيرة سقطرى
يسكت عن جرائم تحدث لأبناء وطنه ثم يذهب لدفاع عن مصر
ضد اثيوبيا بس الشباب اليمنين
ماقصروا معه في مواقع التواصل
تسلمو يااحرار الوطـــــن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ان صح هذا..!!
محفوظ ناصر
والعهدة على وزير سابق في حكومة (الإنقاذ) فان المخصص الشهري لكل محافظ من محافظي المحافظات الجنوبية اليمنية المحتلة يبلغ ثمانية وعن يمينها ستة اصفار يعني ثمانية مليون.

يعني في العام 96000000 يقحمشها المحافظ الواحد من المحافظين البررة فإذا ماضربناها في ثمانية اعطتنا سبعمائة وثمانية وستون مليونا ،هذا في الشهر الواحد ،زد واضربها في العام الواحد ثم في خمسة اعوام ،هذا فضلا عن شحتة بعضهم هناوهناك باسم ابناءمحافظاتهم الذين لايصلهم ممايشحتونه باسمهم شيئا وماذا عساهم يقدمون نظير كل هذا؟

احسنهم يقدم خرطا ومجابرة وفسبكة لاتروي ضمآنا ولاتشبع جائعا وقس على هذا بالنسبة لرئيس الوزراء ووزراء الغفلة ومستشاري المجلس السياسي ومكتب الرئاسة والعضو الجنوبي اليتيم في المجلس السياسي ورئيس مجلس الشورى العفاشي الهوى والهوية .

فيما ملكة بريطانيا وهي قدهاملكة لاتحصل الا على ثمانية وثلاثين الف فرنك شهريا حسب صحيفة الصنداي تايمز البريطانية ونظير هذا المبلغ مطالبة باربعين ساعة عمل (عمل عمل وليس في العمل ) ولاتدعي ايمان بمسيرة قرآنية وليس لديها هوية ايمانية.ولم تتلون بلون (انصارالله).

كمالاتردد بالشفاة والقلب فيه مافيه!


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
صباح الخير

الرفاق زعلانيين من قرار الميسري باحالة الضباط الى لجنة التاديب

هم اختارو لانفسهم طريق العماله والخساسه رجل في الصولبان والثانيه في جالدمور والميسري شرخت الراس عنده انسان يلعب على الحبلين بياع لان الميسري انسان عنده وجه واحد مايعرف الوجهين

قرار الميسري في محله اثلج صدور الناس ذي دخلها الياس وهي تطالب محاكمة جواس وفضل حسن التابعين للجيش.

مطهر الشعيبي عاده لاقريب يعلن الصرخه وسيدي حسين ويشتغل مع الحوثي من قلبه واليوم لما تكلم مطهر مايحلف على راس سيدي محمد ولد زايد ويتكلم باسم الاداره الذاتيه

اصحاب القريه كون مع ابيليس والشيطان هذا مايهمنا لان في الاخير القريه تجمعنا
ذئب عله رجل صنديد صاحب قرار

ابوبكر منصر الكازمي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
دخل الترك عدن ياللهول.......

كم سمعنا من خطابات تكفير للاتراك وشتم وقدح وسب من قبل المنستبين لتحالف وعبيدهم.

وكم سمعنا من قيادات مرتزقة الإمارات الانتقالي أن الترك خطر ولابد من استاصاله بكل الطرق..

هاهم اليوم يدخلونهم عدن بعدن أن علموا أن الترك يمدون شريان الحياة لدول التي يدخلونها.

خلاف لدول التحالف التي ما تضع يدها على دار إلا كانت سببا في انتكاستها.

واخر من طردهم من أراضيهم سلطنة عمان حفظ الله قياداتها للخير وبناء أمة مسلمة تعين الأوطان على العمران.

الترك في أول دخولهم إلى عدن مدوا الناس باضاحي العيد، واعطوا مستشفى الصداقة ما يعيد إليها شيء من التنشيط لتعمل في اعانة الناس من جديد.

أين هذا من دول الخراب المدعية أنها جاءت لاستعادة الشرعية...

هذا التحالف الذي مدنا بالسلاح والرصاص يوم ان اجتاحت الأمراض عدن؛ عوضا من مدها بالدواء والغذاء الذي ارسلوه لإيران الحليف الخفي الذي جاؤ يحاربوه في اليمن كما يدعون...

تركيا تضع أول بصماتها في عدن، فهل ستكون بداية خير لعدن وأهلها؛ وتثبت قواعد جديدة في عدن للبناء والعمران كما فعلوا في الصومال وغيرها..

أم نهاية التحالف التحالف الذي سرق موارد البلاد وضيع أموال العباد وجعل الناس تتقاتل على حقوق غيرها بطردهم الشرعية من أرضها وتسليمها لعبيدهم الذين ما تركوا خيرا لناس إلا سرقوه...

ننتظر ما ستأتي به الأيام

ونسأل الله أن يحفظ اليمن من شر كل ذي شر اللهم امين

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/Tf2VjsxNZ0M

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror