شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
997 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
🔺وين رايح يا رفيق؟
رايح المهره
🔺ويش تروح تسوي هناك؟
نخضعها لحكم الصمرقع حكم ذاتي 😁😁
🔺طيب وهل نفع الحكم الذاتي في عدن؟
اوووه اوووه عادك مش داري
لا ويش في؟
بعد ما نفذنا الحكم الذاتي بعدن
لطشنا سبع حاويات زلط
وعشرة مليار من البنك
ودخل الميناء والضرائب
وتخيل وبرغم ذلك جعلنا أهل عدن يعتمدون على أنفسهم بدل اللمبه شمعه وبدل المكيف قطعة كرتون يهفهفون به علي وجوههم
ونطالب الحكومه الشرعية بدفع رواتبهم 😁😁😁
🔺طيب ويش حصلتوا من حضرموت؟ 😁
مادام والأمر هكذا دعكروا على المهره الحكم الذاتي كله فوائد
🔺ومن طعم الفائدة ماينام الليل 😁😁

منقول

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بسم الله الرحمن الرحيم .

الاخ / رئيس نيابة استئناف عدن .. فضيلة القاضي قاهر مصطفى ... المحترم
بعد التحيه

الموضوع / بلاغ بتهديدي بمكالمه هاتفيه الليله الساعه العاشره والنصف مساء هذا اليوم الجمعه من العقيد عبدالدائم بحبسي وتصفيتي أو اسكاتي عن متابعة قضية موكلي ونشر فساده وتصرفاته خارج القانون .
///////////////////////////////هذا بلاغ لفضيلتكم بصفتكم حماة القانون لتوفير الحمايه الجنائيه والقانونية لحياة الناس وأعراضهم و ممتلكاتهم بقوة القانون ...ولهذااعتبر هذا البلاغ الأولي لكم في حال حصل لي أو لاسرتي أو اولادي اي تصرف تهجم وارعن أو أي مكروه فاني اتهم من هذا الساعه واليوم من يوم الجمعه العقيد عبدالدائم إذا حصل وتعرضت لمداهمه الليله أو تصرف ارعن خلاف القانون في حال ارسل لي اطقم فاني سادافع أنا وأهل بيتي وشباب الحاره بالسلاح عن نفسي وكرامتي او باي وسيله اخرى لصد اي تصرف ارعن باعتقالي أو تهجم ع بيتي وعرضي وأحمل المسؤليه الاخلاقيه والقانونية العقيد عبدالدائم.
إذا لايجوز دستورآ وقانونآ استدعاء أو القبض ع اي مواطن ليلآ خارج نطاق القانون وكما يمنع الاعتقال والاستدعاء ليلآ في الأمور العاديه .
ولهذا اعتبر هذا بلاغ جنائي إذا حصل لي الليله شي او بكره او اي اعتداءات أو محاولة اعتقالي بالاطقم بجنود ابرياء يرادمني مواجهتهم للدفاع عن نفسي واهلي واني احمل اي تداعيات سلبيه جرى ذلك إذا حصل لوسمح الله فاني احمل المسؤوليه عبدالدايم الشاعر مدير مكتب شلال شائع .
والله من وراء القصد بهذا البلاغ وحق الدفاع الشرعي مكفول لي شرعآ وقانونآ لصد اي عدوان أو تصرف ارعن من الشرطه هذه الليله أو غدآ.
واذا له حق بينا قانون ويكون خصم اصيل ولايكون خصم وجلاد مستغل نفوذ وظيفته العامه وتسخير اطقم وجنود الأمن لفرض اهواءه الشخصيه لإرهاب الناس خلافآ للقانون

ولكم الشكر
ودمتم العداله والانصاف وحماة القانون .

مقدم البلاغ
الدكتور بالقانون الجنائي / صالح حنتوش العولقي.
(ناشط حقوقي ومحامي قانون دولي )
منقول

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شاهد نساء سقطرى في زيارة للإمارات وهذه هي الدفعة الثالثة دورات تدريبية في حب الامارات ..!!

غسيل ادمغه ومسخ شخصية وهوية من يمنية إلى حماراتيه...


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
أبين تجمعنا..

انطلاقاً من المسئولية الوطنية تجاه الأحداث والتطورات في محافظة أبين ومختلف المحافظات الجنوبية وعلى الساحة الوطنية عموما تهيب اللجنة التنظيمية للفعالية الجماهيرية التي سيقيمها الائتلاف الوطني الجنوبي - محافظة أبين بجميع أبناء مديريات المحافظة إلى الاحتشاد الواسع والمشاركة الفاعلة في الفعالية الجماهيرية التي ستقام يوم الإثنين الموافق 27/يوليو/2020م بمديرية لودر.

يا جماهير أبين الأبية..
إن هذه الفعالية الجماهيرية تكتسب أهمية خاصة كونها تأتي في ظرف دقيق وحساس يتطلب الوقوف بحزم ضد المؤامرات والمكائد التي تحدق بوطننا، وإن الحشود الهادرة التي ستلتقي الاثنين القادم ستعلن تأكيدها على الموقف الثابت الداعم للشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ورفضها لمشاريع العنف والفوضى وسياسات الاقصاء والتهميش، وأن ادعاء احتكار القضية الجنوبية ومحاولة استئثار مكون أو فئة بحق تمثيل كافة المكونات الجنوبية بالاستناد للقوة أمر مرفوض ولن يقود إلا لمزيد من الكوارث.

يا قبائل محافظة أبين الأبطال، آل فضل والعواذل وعله وباكازم ويافع إن تاريخكم النضالي ناصع ومواقفكم الوطنية مشرفة والأحداث خير شاهد على تضحياتكم في كافة محطات النضال الوطني من اجل الاستقلال والحرية والكرامة والوحدة.
إن أبين التي أفرزت ثلاثة رؤساء وهم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والرئيس الأسبق علي ناصر محمد والرئيس الراحل سالم ربيع علي (سالمين)، والتي ضخت الدماء في جسد
الحركة الوطنية وكان روادها من ابناء أبين حاضرون في صدارة المشهد في كافة مراحل النضال والبناء لا تزال قادرة على الدفع بالمزيد من الكوادر الكفؤة والمؤهلة التي يحتاجها الوطن في هذه المرحلة العصيبة من تاريخه.
ولنا أن نتذكر سلسلة من الشخصيات الوطنية والمؤثرة التي أنجبتهم أبين أمثال الأبطال حسين عثمان عشال ومحمد علي هيثم وعلي عبدالله ميسري والصديق احمد الجفه ومهدي عشيش واحمد محمد بلعيد وعبدالنبي مدرم وعلي شيخ عمر وناصر السقاف وعبدالله المجعلي وفيصل رجب وناصر منصور ومحمد علي أحمد وعلي القفيش وأحمد الحسني وأحمد صالح الشاعر ومحمد صالح مطيع ومحمد احمد السياري ومحمد صالح العيسي ومحمد احمد سلمان وعوض ناصر الجحما ومحمد احمد الحييد وعبدالله ناصر العاقل ومحمد احمد الصالحي ومحمد علي القيرحي وحسين قماطة ومحمد عبدالله باصهيب ومحمد عبدالله الزربه وعلي سالم الشدادي وكوكبة كبيرة ممن لا يتسع المجال لذكرهم، وهي اليوم حاضرة في قلب المشهد ومؤثرة في صناعة الحدث بفاعلية وهذا امتدادا للأدوار التي لعبتها المحافظة في السابق، فقد كان لها الدور الأبرز في حرب الاستقلال والتمهيد للوحدة وتثبيتها وقدمت اكثر من 60 في المئة من الشهداء في حرب تحرير عدن من مليشيات الحوثي في 2015م، وهذا ليس غريبا على هذه المحافظة فهي خاصرة الجنوب وضابط إيقاعه.
ومثلما كانت أبين مظلة لكل قبائلها وأبنائها وعنوانا لوحدتهم وتماسكهم وتعاونهم وتكاتفهم، فها هي اليوم تجمعنا مجددا للتعبير عن تمسكها بحقوقها التي تليق بأدوارها التاريخية والنضالية ومكانتها في الخارطة الوطنية.

يا جماهير الشعب في محافظة أبين الباسلة:
لقد انبثق الائتلاف الوطني الجنوبي من الحاجة للتعبير عن التنوع ولذا فقد ضم طيفًا سياسيا واسعًا من مختلف القوى السياسية والتيارات الوطنية التي تؤمن بالديمقراطية والشراكة السياسية والتداول السلمي للسلطة، وإن الواجب يحتم علينا اليوم أن نرفع أصواتنا رفضاً لمساعي التهميش والاقصاء والإلغاء التي يريد البعض عودتها من خلال إدعاء الوصاية على أبناء الشعب الحر، والمحاولات البائسة لإعادة الماضي بكل مآسيه من قبل مجموعات لا هم لها إلا مصالحها الخاصة، متجاهلة نضالات الشعب وتضحياته من أجل الحرية والمواطنة المتساوية والشراكة الوطنية.
لذلك تأتي هذه الدعوة للاحتشاد الكبير للتعبير عن تطلعات وطموحات قبائل محافظة أبين وأبنائها التواقون إلى غد أفضل، وإلى دولة يحكمها النظام والقانون، ووطن يتسع لكل أبنائه، وجيش وطني يمثل صمام أمان، ويستكمل مهمته الوطنية في دحر الانقلاب واستعادة الدولة، وتطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات في المحافظات المحررة وتحقيق الأمن والاستقرار، ولرفض الخروج عن هذه المسارات الوطنية.
كما إن علينا أن نتمسك بحقنا في التعبير عن تطلعنا لمشروع اليمن الاتحادي الجديد الذي يمثل الضمانة الحقيقية لإلغاء المركزية وتوسيع دائرة المشاركة الشعبية، وأن نناضل من أجل الحرية والديمقراطية ونبذ العنف الذي جعله البعض وسيلة وحيدة للوصول إلى السلطة والالتفاف على إرادة الشعب.

يا قبائل محافظة أبين الأبطال:
إن الفرصة اليوم سانحة للاحتشاد والتأكيد بأن الشعب قد شب على الطوق، وأن زمن التهميش والاقصاء قد ولى الى غير رجعة، وأن لا مناص من الشراكة الوطنية دون ادعاء للوصاية من أي طرف، والتأكيد على أن إشراك كافة المكونات الجنوبية في العملية السياسية، ومشاورات الرياض بات أمر لا يمكن تجاوز
ه، خصوصاً ونحن نشاهد نتيجة الخروج عن المسار الوطني من قوى مرتهنة حولت مدينة عدن من عاصمة جذب وتنوع إلى قرية ضاقت حتى على أبنائها.
وفي هذا السياق نعلن تقديرنا لجهود تحالف دعم الشرعية بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية في سبيل مساندة الشرعية واستعادة الدولة، ودعم جهود توحيد القوى الوطنية في إطار اتفاق الرياض، ونؤكد على توسيع المشاركة لكافة المكونات السياسية وعلى حقنا في التمثيل في إطار المشاورات الجارية بالرياض.

أيها المناضلون الأحرار..
نحن على موعد للاحتشاد الكبير في مدينة لودر لنوصل رسالتنا للقيادة السياسية ولكل أبناء شعبنا وللعالم أجمع، ونحن على ثقة أننا اليوم على أعتاب مرحلة جديدة نتوج فيها مراحل النضال بالبدء بتأسيس مداميك الدولة الاتحادية، كما أننا نثق في المشاركة الواسعة لكل أبناء المحافظة من مختلف التوجهات والفئات والشرائح، فاحتشادكم اليوم هو صرخة في وجه الفوضى والعنف، وتعبيراً عن تطلعنا لمستقبل نعيش فيه وأجيالنا بسلام ومحبة متخففين من أثقال الماضي ومآسيه، وإن نجاح هذا الحشد الجماهيري الكبير لهو انتصار لدماء شهداء الجنوب الأبرار التي حملناها أمانة في أعناقنا ونعتبر المتاجرة بتضحياتهم خيانة للقضية الجنوبية.

#ائتلاف_وطني_لا_مناطقي

صادر عن الائتلاف الوطني الجنوبي – محافظة أبين - السبت - 25 يوليو 2020م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
خطير

كم سمعنا ان قطر تدعم الاخوان الإصلاحيين وانها تريد خراب اليمن حتى خرج علينا معين مخبارة في خطابه في الرئاسة المصرية يتهم قطر انها السبب الرئيسي في خراب البلاد إلى الآن.

اليوم بالأدلة الدامغة التي لا تجعل مجالا لشك القطريين يدعمون الانفصاليين الجنوبيين وتحديدا تدعم اساس خراب الجنوب اليمني يهود الجنوب الانتقالي الإماراتي.

فهذه صورة تؤكد دعم قطر للانتقالي بسارات في مظاهراتهم في المهره.

فهل تحول الانتقالي من مرتزق إماراتي إلى مرتزق تركي قطري؟؟؟

راينا كما رأى الجميع كيف أن تركيا دخلت عدن ودعكت سوق المواشي ومستشفى الصداقة العدني.

وها نحن اليوم عند مظاهرات المهرة نرى سيارات قطرية خاصة بالتصدير ترفع عليها شعارات ورايات الجعاربة...

فهل اتضحت الصورة للجميع وكيف يتقلب الانتقالي لتدمير الجنوب عبر ارتزاقه مرة عبر التحالف ومرة عبر تركيا وقطر...


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
يقول لورانس عندما وصل هو ومن معه إلى مسار خط قطار ‎#اسطنبول#المدينة_المنورة ووضع يده على القضبان وهو يدس حُزم الديناميت تحته..كتب عن تلك اللحظة في مذكراته "شعرت بأنني وضعت يدي على الشريان الذي يربط الاترك بالعرب فلما فجرناه قطعنا ذلك الشريان"
يقول ( لورنس العرب في مذكراته عن العرب الذين ساندوه):يصف الذين كانوا معه
"كانوا همجا رعاعا، عندما أردنا تفجير سكة الحديد قلنا لهم اصمتوا حتى لايسمعنا الضباط العثمانيين فلم يستطيعوا أن يصمتوا لمدة 10 دقائق، وعندما فجرنا القطار سرقوا القطع المتناثرة منه وفروا وتركونا"
يقول المؤرخ إيمايون دونسان الإنجليزي، ولد عام 1904م وتوفي عام 1983م
" لولا خيانة العرب لخلافتهم الإسلامية ولدينهم وقرآنهم الذي يأمرهم بالتوحد ولأمانة نبيهم .لما سقطت الإمبراطورية العثمانية، حيث وعدهم الغرب بإقامة إمبراطورية عربية إذا ساعدوا الإنجليز بالإنقلاب على دولتهم وخليفتهم، وعندما سقطت دولتهم خالف الغرب وعده واحتل أرض العرب، وقتلو منهم ملايين لا تعد ولا تحصى "
إلى أن وصل قول المؤرخ ايمايون " فكيف سيثق الغرب بقوم قتلوا إخوانهم في الدين وانقلبوا على خلافتهم التي كانت تحميهم وتوحدهم"
وفي الأخير يخرج لنا جاهل لم يقرأ سطرا في التاريخ وينبح بقوله" الاستعمار العثماني والعثمانيين باعوا القدس لليهود، واحتلوا الدول العربية وقتلوا العرب، فكم انجب لورنس من نسله الشيطاني في بلاد العرب ؟

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اصدر وزير الداخلية احمد الميسري قرار يقضي باحالة عدد من ضباط الداخلية للمجلس التأديبي الذي انشأه قبل أيام.

وبصورة مفاجئة وضع وزير الداخلية احمد الميسري اسم العميد مطهر الشعيبي احد ابرز المرشحين لادارة امن عدن في المرحلة القادمة ضمن اسماء الضباط المحالين للتحقيق.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الان احمد سعيد بن بريك رئيس الإدارة الذاتية للجنوب ..

وهو عضو قيادي في المؤتمر الشعبي العام اللي شعاره الوحدة أو الموت..

😂😂😂😂😂😂

كيف يقع هذا

اخوكم مصطفى زيد

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#من الأخبار الطيبة والجميلة لعام 2020
عودة المخفي قسراً منذ خمس سنوات #مبروك بن ناصر بن محمد بلعيد المرقشي
الف حمد لله على سلامته والف مبروك لشيخ الكريم العم عبدالله بلعيد المرقشي وكافة أسرتهم ومحبي وأصدقاء سالم عبدالله بلعيد وآل فضل جميعا ..
#أهله لم يعلموا عنه شي ولم يتواصل معهم أحد منذ إعتقاله حتى أفرجوا عنه اليوم الاحد 26/يوليو/2020 وصول بين اهله واخوانه الى محافظة ابين الخبر بعد سجن طويل في دولة الاماراة ونقول الحمدالله علا سلامته ونهني اخوانه واوالاده وال بلعيد والمراقشه عامه وكل محبينه
*رمزي الفضلي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
للعلم
المحافظ يقود التمرد والثورة المضادة بتعز ومعه شلة العفافشة وخلية القاهرة والمتمصلحين من اليسار والقومجيين .،
ويجهزون لجولة قادمة..

إن كانت الجماهير افشلت مخططاتهم بالأمس واجبرتهم على الرضوخ لإرادتها،
فلا يعني ذلك ان يتحول المحافظ اياه بنظر البعض الى بطل قومي،،،،
وبخاصة ان حملات سب المحافظ من الشلة ذاتها زادت بشكل ملحوظ،
وذلك ضمن مخطط للدفاع عنه وعدم فضحه ولذر الرماد في العيون،،،
الأمور ليست بحسن النية الزائدة ...
محاسبة من تمرد في اللواء 35 ومن أطلق النار على المتظاهرين السلميين معيار لقياس ما ذكرناه أعلاه ... ولن يتم بالتأكيد... ،،
وستعرفون ان ما اوردناه هو الصحيح، ويجب الحذر واليقظة التامة والعمل على كسر اليد التي تمتد لتعز واهلها ومشروعها الثوري والوطني ...

#رفيقة_الكهالي
2020/7/26م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اليوم حصلت معي قصه

كنت راكب في الباص ... الظهر زحمه قوية واصحاب الباصات مايقنعوش ضروري يملي الباص .
اليوم حصلت معي قصه

كنت راكب في الباص ... الظهر زحمه قوية واصحاب الباصات مايقنعوش ضروري يملي الباص .
وقف الباص عند جوله الغزل ونسيج.. الباص ملان وانا جالس في طرف الكرسي ونصفي الاخر في الهواء
وقف وليته لم يقف
طلعت بنت سبحان الله .. جميلة جدآ مع ابوها
.. انا قمت قلت له تفضل ياحاج اجلس مكاني وانا باتعلق ... المهم شكرني .. ودعاء لي .. وحسيت دعوته من داخل القلب ..
وصلوا جولة فندق عدن .. ونزلوا على طول ركبوا سياره لكزس اخر موديل .. شكله واحد يعرفهم
انا على طول جلست في الكرسي اللي كانت فيه البنت .. وتفاجأت بالشنطة حقها .. سوداء اللون ينبعث منها رائحة عطر لا اتحمله ابدا ... ياالله
ماحد انتبه من الركاب .. نزلت من الباص .. دخلت زغط .. فتحت الشنطة وكانت الكارثة .. 5 الف دولار 10 سعودي .. ورزمة ابو 1000 جديد قشط... الحمد لله قد كنت اصتبحت والا كنت بدخل في غيبوبة
ولقيت تلفون ذهبي .. وعطر .. واكسسوارات ... شويه ورن التلفون .. الوووو
ايوه لوسمحت ياخي انا صاحبة التلفون ..
قلت لها أهلا وسهلا وانا اللي قمت من الكرسي وخليت ابوك يجلس مكاني ..
وينكم؟؟؟ احنا في المعلا . وين انت؟انا في في كريتر. خليك مكانك بانجي لك ..
المهم جوا وانا واقف وسط الخط بشارع اروى مثل المرور .. نزل الشيبة من السيارة وحلف يمين اننا اطلع معاهم السيارة واروح البيت اتغدا معاهم ..
تكلمنا فوق السياره .. ابتسامات البنت مافارقت وجهها حتى وصلنا بيتهم .. قصر وليس فلة .. سيارات من مختلف الأنواع .. مسبح وحديقة وكانك داخل أحد قصور الملوك .. سالته ليش ياحاج ماتطلعوا بسيارتكم بدل المواصلات والبهذله
قال تمويه يابني اولاد الحرام ماخلوش لاولاد الحلال حاجة يجي لك واحد برصاص والا سكين .. فخلي جيزك من جيز الناس وامشي ..
المهم بعد الغدا شكرني وقام جاب لي ظرف وانا حلفت ما اشل ريال ... قال طيب هذي ماهي ريال ذي دولار ..كانت الف دولار .. وقال شف يابني الصراحة انت دخلت قلبي .. وانا معي بنتي الوحيدة وانا شفتك أمين ورجال وقلبك وروحك مرحة .. قررت ازوجك بنتي ويش قلت ؟؟
انا على طووووول وافقت .. وبدانا نقرأ الفاتحة
وقدنا بالضبط عند ولآ الضااااالين ...
واذا بي اسمع صوت اخووووي

قم قامت قيامتك.. نايمم وبتقراء قرآن
مابتقراش وانت صاحي... عادك تقرا وانت راقد😂

🖋️ ابراهيم رأفت...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*إلى سلطات وعقلاء حضرموت: امنعوا هؤلاء من خرق السفينه حتى لايغرق الجميع*

كتب الاستاذ: عبدالحكيم الجابري:

*الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها، كما ورد في الأثر، فلا يوجد أبشع من الفتن على مستوى المجتمعات والأمم، والذين يثيرون الفتن ويوقظونها من نومها هم الحمقى والسفهاء، وهم يحسبون لجهلهم أنهم يحسنون صنعا،*
*ولا يدركون سوء عملهم إلا بعد فوات الأوان، لأن الفتنة إذا أقبلت عرفها العلماء، وإذا أحرقت عرفها السفهاء، فالحمقى والسفهاء والجهال، هم من يوقظ الفتن ويوقدها ولا يشعرون بنارها حتى تحلق حياتهم وتحرق أجسادهم..*

*اليوم، وحضرموت تعيش حالة من الأمن والسلم الاجتماعي تحسد عليه، نرى من يسعى لإثارة الفتنة، وإشعال نيرانها داخل المجتمع الواحد، من خلال مايقوم به البعض من المنقادين لتوجهات سياسية وحزبية غير حضرمية، وتغريرهم بشباب حضرموت، لتأطيرهم في تشكيلات مسلحة تحت مسمى المقاومة، حيث عمد البعض إلى فتح أبواب التسجيل لشباب داخل بعض حارات المكلا ومناطق أخرى، في ظل صمت السلطات الرسمية عن هكذا فعل، قد ينسف معه نعمة الأمن والاستقرار التي يفتقدها غيرنا في المناطق الأخرى..*

*ان السكوت على مايقوم به هؤلاء، هو تشجيع لهم على السير في إثارة الفتنة، وإلى مايؤدي الى خلق الانقسامات بين المجتمع الواحد، والزج بحضرموت في أتون الصراعات التي تأكل أعمار الشباب، وتدمر الحجر والشجر في المناطق القريبة منا، وإدخال حضرموت في دائرة الصراعات القائمة هو هدف ومبتغى كثير من القوى، لأن تلك القوى تعلم جيدا ان حضرموت هي بارقة الأمل في إحلال السلام في المنطقة، وإنقاذ الناس من محارق الموت التي تحصد ارواحهم ومستقبل أجيالهم..*

*اني أتوجه إلى العقلاء، وإلى السلطات الرسمية في المحافظة، وعلى رأسهم المسؤل الأول عن حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية، وأذكره بأنه المسؤل الاول عن الحفاظ على منجز الأمن والاستقرار الذي تحقق تحت قيادته، وأن لايسمح لأي كان بأن يقوض هذا الانجاز الذي حرم منه غيرنا، لأنه تحت وطأة الانفلات الأمني والاضطراب، وخروج أهل الفتن والضلال والإرهاب، يصاب عامة الناس بالذعر والخوف والانكماش،*
*فإن الأمن هو الأساس في الطمأنينة والراحة والقدرة على العمل والعطاء والانتاج، وبدون الأمن والاستقرار، تعود كل المعطيات مجرد أصفار على اليسار..*
*كما ان على عقلاء حضرموت، وقياداتها الاجتماعية والشعبية والحزبية والتنظيمية، أن يكون لهم دور في منع السفهاء من خرق السفينة، وان عليهم أن يضربوا على أيدي من يريدون خرق السفينة، فحدوث مثل ذلك يعني غرق السفينة التي نركبها كلنا..*

*حفظ الله حضرموت من الفتن ماظهر منها ومابطن .*

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2660134257574909&id=100007350819007

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
😰😰😰😰😰😰#شكرا_الإدارة_الذاتية
#شكرا_الصمرقع
شكرا بحجم السماء ..

ذهبت البارحة وتحديدا قبيل المغرب إلى سوق الهاشمي وبعد أن قضيت حاجتي وزاد عليه المقوت خرجت من سوق الهاشمي وإذا بي أرى تجمعا كبيرا أمام شركة العروي للصرافة ..
قلت في نفسي أكيد نزل الراتب ، فذهبت إلى حيث الحشد فإذا بي أرى سوقا للسلاح أمام مرأى ومسمع الجميع !!!
رأيت أحد الزبائن وهو يفحص رشاش كلاشنكوف ويسأل صاحبه كم سعره ؟
630 الف كلمة ..
شل لك 600 الف ..
كلمة 630 الف ..
كنت أتابع ما يجري أمامي وأنا في دهشة !!!
وذلك التاجر معه مسدسات وآخر معه بنادق والناس تفحص وتسأل عن سعرها !!!
رآني أحد باعة السلاح فقال : تفضل ، معنا مسدسات وبنادق وآر بيجيات وقنابل ورصاص !!!
والله مثل ما أكلمكم وكأنني في مطعم والمباشر يقول لي : معنا بيض ، لحم صغار ، فول ، عقدة دجاج ، فاصوليا !!!
قلت له : اشتي اشتري دبابة ..
قال لي : ما فيش معنا دبابات ..
قلت له : طيب معك مدرعة للبيع ..
قال لي : هات رقمك وأول ما تتوفر مدرعة سأتصل بك ..
قلت له : خذ رقمي ( وأعطيته رقم الصمرقع ) ..
المهم يا سيادة الرئيس أول ما يتصل بك تاجر السلاح ويقول لك توفرت المدرعة إتصل عليه ..

أما لماذا شكرت الإدارة الذاتية والصمرقع فهو بسبب مساهمتهم في القضاء على آخر مظاهر المدنية في عدن ...
سوق سلاح وفي الهاشمي وكمان في الشارع العام يا عيال شحيبر !!!
لا وايش كمان ، عاد بعض المشترين يجربوا السلاح ويضربوا حبة رصاص في الجو !!

شكرا جذم ذي قالت امعجوز يا صمرقع كبة كبتك ..

رئيس #الهيئة_العامة_العليا_لشؤون_خونة_الجنوب منقول
😰😰😰😰😰😰

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
▪️سقوط اخلاق للحضيض لم يصل له اي عربي ومسلم..
وصل له محمد بن زايد ورجاله ..
هذه التغريدة اليوم ..
المزروعي ونظام ابوظبي يبدو اصابتهم انتصارات ومنجزات تركيا الشقيقة المتتالية ،اصابتهم بفقدان صواب ووجع شديد جعلهم يكشفون داخلهم الوسخ.
▪️استمروا بالفضائح والسقوط والانكشاف ،،انتم لستم عربا ولاتنتمون للاخلاق العربية والمبادئ والقيم الاسلامية.

▪️لينا الصالح

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شاهد الدورة التريبة الرابعة القوات الخاصة م شبوة.
23 / 7 / 2020م

انصح ادوات الامارات بعدم المشاهده حفاظ على صحتهم😅

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
ليس كل معارض لسياسة المجلس الانتقالي ضد الجنوب
ولكن الانتقالي هو من وضع نفسه في موقف العدو الفعلي للجنوب بممارساته الخبيثة ومناطقيته المقيته التي بثها ونشرها بين الجنوبيين .
كونوا غداً عالموعد :
لودر بأحرار مدينتها وابطال قراها يقفون بجانب الائتلاف الوطني الجنوبي .
#محمد_المسقعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ارسل لي صديق هذه الرسالة مع الصورة..

ابوصفيه هذا منزل ضابط ضالعي بناه في حرم وزارة الثروه السمكيه قبل سنتين وهده عليه الميسري بالشيول وبعد طرد الشرعيه عاد وبناه من جديد بقوةه السلاح وحماية الاطقم الامنيه
قبل شهر ونص حدث خلل في الكيبل المغذي للوزاره وفرق الصيانه لم تستطيع اصلاح الكيبل لانه المنزل مبني فوقه

هذه الصوره حديثه اليوم التقطتها
لاتزال الوزاره بدون كهرباء لمايقارب الشهرين...

انتهت الرساله

هل هؤلاء سياتوا بدوله أم أنهم مجرد لصوص وسراق ممتلكات العامة والحكومة...

هذه مؤسسة حكومية والجماعة ما تركوا لا شارع ولا وركن استطاعوا السطوا عليه باي شكل من الأشكال الا وبينوا فوقه عماره.

فمتى يطرد هؤلاء المرتزقة من عدن لتعود إليها البنية التحتية بالشكل الصحيح...

كتبه أبو صفية باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror