*إلى سلطات وعقلاء حضرموت: امنعوا هؤلاء من خرق السفينه حتى لايغرق الجميع*
كتب الاستاذ: عبدالحكيم الجابري:
*الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها، كما ورد في الأثر، فلا يوجد أبشع من الفتن على مستوى المجتمعات والأمم، والذين يثيرون الفتن ويوقظونها من نومها هم الحمقى والسفهاء، وهم يحسبون لجهلهم أنهم يحسنون صنعا،*
*ولا يدركون سوء عملهم إلا بعد فوات الأوان، لأن الفتنة إذا أقبلت عرفها العلماء، وإذا أحرقت عرفها السفهاء، فالحمقى والسفهاء والجهال، هم من يوقظ الفتن ويوقدها ولا يشعرون بنارها حتى تحلق حياتهم وتحرق أجسادهم..*
*اليوم، وحضرموت تعيش حالة من الأمن والسلم الاجتماعي تحسد عليه، نرى من يسعى لإثارة الفتنة، وإشعال نيرانها داخل المجتمع الواحد، من خلال مايقوم به البعض من المنقادين لتوجهات سياسية وحزبية غير حضرمية، وتغريرهم بشباب حضرموت، لتأطيرهم في تشكيلات مسلحة تحت مسمى المقاومة، حيث عمد البعض إلى فتح أبواب التسجيل لشباب داخل بعض حارات المكلا ومناطق أخرى، في ظل صمت السلطات الرسمية عن هكذا فعل، قد ينسف معه نعمة الأمن والاستقرار التي يفتقدها غيرنا في المناطق الأخرى..*
*ان السكوت على مايقوم به هؤلاء، هو تشجيع لهم على السير في إثارة الفتنة، وإلى مايؤدي الى خلق الانقسامات بين المجتمع الواحد، والزج بحضرموت في أتون الصراعات التي تأكل أعمار الشباب، وتدمر الحجر والشجر في المناطق القريبة منا، وإدخال حضرموت في دائرة الصراعات القائمة هو هدف ومبتغى كثير من القوى، لأن تلك القوى تعلم جيدا ان حضرموت هي بارقة الأمل في إحلال السلام في المنطقة، وإنقاذ الناس من محارق الموت التي تحصد ارواحهم ومستقبل أجيالهم..*
*اني أتوجه إلى العقلاء، وإلى السلطات الرسمية في المحافظة، وعلى رأسهم المسؤل الأول عن حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية، وأذكره بأنه المسؤل الاول عن الحفاظ على منجز الأمن والاستقرار الذي تحقق تحت قيادته، وأن لايسمح لأي كان بأن يقوض هذا الانجاز الذي حرم منه غيرنا، لأنه تحت وطأة الانفلات الأمني والاضطراب، وخروج أهل الفتن والضلال والإرهاب، يصاب عامة الناس بالذعر والخوف والانكماش،*
*فإن الأمن هو الأساس في الطمأنينة والراحة والقدرة على العمل والعطاء والانتاج، وبدون الأمن والاستقرار، تعود كل المعطيات مجرد أصفار على اليسار..*
*كما ان على عقلاء حضرموت، وقياداتها الاجتماعية والشعبية والحزبية والتنظيمية، أن يكون لهم دور في منع السفهاء من خرق السفينة، وان عليهم أن يضربوا على أيدي من يريدون خرق السفينة، فحدوث مثل ذلك يعني غرق السفينة التي نركبها كلنا..*
*حفظ الله حضرموت من الفتن ماظهر منها ومابطن .*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2660134257574909&id=100007350819007
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كتب الاستاذ: عبدالحكيم الجابري:
*الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها، كما ورد في الأثر، فلا يوجد أبشع من الفتن على مستوى المجتمعات والأمم، والذين يثيرون الفتن ويوقظونها من نومها هم الحمقى والسفهاء، وهم يحسبون لجهلهم أنهم يحسنون صنعا،*
*ولا يدركون سوء عملهم إلا بعد فوات الأوان، لأن الفتنة إذا أقبلت عرفها العلماء، وإذا أحرقت عرفها السفهاء، فالحمقى والسفهاء والجهال، هم من يوقظ الفتن ويوقدها ولا يشعرون بنارها حتى تحلق حياتهم وتحرق أجسادهم..*
*اليوم، وحضرموت تعيش حالة من الأمن والسلم الاجتماعي تحسد عليه، نرى من يسعى لإثارة الفتنة، وإشعال نيرانها داخل المجتمع الواحد، من خلال مايقوم به البعض من المنقادين لتوجهات سياسية وحزبية غير حضرمية، وتغريرهم بشباب حضرموت، لتأطيرهم في تشكيلات مسلحة تحت مسمى المقاومة، حيث عمد البعض إلى فتح أبواب التسجيل لشباب داخل بعض حارات المكلا ومناطق أخرى، في ظل صمت السلطات الرسمية عن هكذا فعل، قد ينسف معه نعمة الأمن والاستقرار التي يفتقدها غيرنا في المناطق الأخرى..*
*ان السكوت على مايقوم به هؤلاء، هو تشجيع لهم على السير في إثارة الفتنة، وإلى مايؤدي الى خلق الانقسامات بين المجتمع الواحد، والزج بحضرموت في أتون الصراعات التي تأكل أعمار الشباب، وتدمر الحجر والشجر في المناطق القريبة منا، وإدخال حضرموت في دائرة الصراعات القائمة هو هدف ومبتغى كثير من القوى، لأن تلك القوى تعلم جيدا ان حضرموت هي بارقة الأمل في إحلال السلام في المنطقة، وإنقاذ الناس من محارق الموت التي تحصد ارواحهم ومستقبل أجيالهم..*
*اني أتوجه إلى العقلاء، وإلى السلطات الرسمية في المحافظة، وعلى رأسهم المسؤل الأول عن حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية، وأذكره بأنه المسؤل الاول عن الحفاظ على منجز الأمن والاستقرار الذي تحقق تحت قيادته، وأن لايسمح لأي كان بأن يقوض هذا الانجاز الذي حرم منه غيرنا، لأنه تحت وطأة الانفلات الأمني والاضطراب، وخروج أهل الفتن والضلال والإرهاب، يصاب عامة الناس بالذعر والخوف والانكماش،*
*فإن الأمن هو الأساس في الطمأنينة والراحة والقدرة على العمل والعطاء والانتاج، وبدون الأمن والاستقرار، تعود كل المعطيات مجرد أصفار على اليسار..*
*كما ان على عقلاء حضرموت، وقياداتها الاجتماعية والشعبية والحزبية والتنظيمية، أن يكون لهم دور في منع السفهاء من خرق السفينة، وان عليهم أن يضربوا على أيدي من يريدون خرق السفينة، فحدوث مثل ذلك يعني غرق السفينة التي نركبها كلنا..*
*حفظ الله حضرموت من الفتن ماظهر منها ومابطن .*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2660134257574909&id=100007350819007
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
😰😰😰😰😰😰#شكرا_الإدارة_الذاتية
#شكرا_الصمرقع
شكرا بحجم السماء ..
ذهبت البارحة وتحديدا قبيل المغرب إلى سوق الهاشمي وبعد أن قضيت حاجتي وزاد عليه المقوت خرجت من سوق الهاشمي وإذا بي أرى تجمعا كبيرا أمام شركة العروي للصرافة ..
قلت في نفسي أكيد نزل الراتب ، فذهبت إلى حيث الحشد فإذا بي أرى سوقا للسلاح أمام مرأى ومسمع الجميع !!!
رأيت أحد الزبائن وهو يفحص رشاش كلاشنكوف ويسأل صاحبه كم سعره ؟
630 الف كلمة ..
شل لك 600 الف ..
كلمة 630 الف ..
كنت أتابع ما يجري أمامي وأنا في دهشة !!!
وذلك التاجر معه مسدسات وآخر معه بنادق والناس تفحص وتسأل عن سعرها !!!
رآني أحد باعة السلاح فقال : تفضل ، معنا مسدسات وبنادق وآر بيجيات وقنابل ورصاص !!!
والله مثل ما أكلمكم وكأنني في مطعم والمباشر يقول لي : معنا بيض ، لحم صغار ، فول ، عقدة دجاج ، فاصوليا !!!
قلت له : اشتي اشتري دبابة ..
قال لي : ما فيش معنا دبابات ..
قلت له : طيب معك مدرعة للبيع ..
قال لي : هات رقمك وأول ما تتوفر مدرعة سأتصل بك ..
قلت له : خذ رقمي ( وأعطيته رقم الصمرقع ) ..
المهم يا سيادة الرئيس أول ما يتصل بك تاجر السلاح ويقول لك توفرت المدرعة إتصل عليه ..
أما لماذا شكرت الإدارة الذاتية والصمرقع فهو بسبب مساهمتهم في القضاء على آخر مظاهر المدنية في عدن ...
سوق سلاح وفي الهاشمي وكمان في الشارع العام يا عيال شحيبر !!!
لا وايش كمان ، عاد بعض المشترين يجربوا السلاح ويضربوا حبة رصاص في الجو !!
شكرا جذم ذي قالت امعجوز يا صمرقع كبة كبتك ..
رئيس #الهيئة_العامة_العليا_لشؤون_خونة_الجنوب منقول
😰😰😰😰😰😰
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#شكرا_الصمرقع
شكرا بحجم السماء ..
ذهبت البارحة وتحديدا قبيل المغرب إلى سوق الهاشمي وبعد أن قضيت حاجتي وزاد عليه المقوت خرجت من سوق الهاشمي وإذا بي أرى تجمعا كبيرا أمام شركة العروي للصرافة ..
قلت في نفسي أكيد نزل الراتب ، فذهبت إلى حيث الحشد فإذا بي أرى سوقا للسلاح أمام مرأى ومسمع الجميع !!!
رأيت أحد الزبائن وهو يفحص رشاش كلاشنكوف ويسأل صاحبه كم سعره ؟
630 الف كلمة ..
شل لك 600 الف ..
كلمة 630 الف ..
كنت أتابع ما يجري أمامي وأنا في دهشة !!!
وذلك التاجر معه مسدسات وآخر معه بنادق والناس تفحص وتسأل عن سعرها !!!
رآني أحد باعة السلاح فقال : تفضل ، معنا مسدسات وبنادق وآر بيجيات وقنابل ورصاص !!!
والله مثل ما أكلمكم وكأنني في مطعم والمباشر يقول لي : معنا بيض ، لحم صغار ، فول ، عقدة دجاج ، فاصوليا !!!
قلت له : اشتي اشتري دبابة ..
قال لي : ما فيش معنا دبابات ..
قلت له : طيب معك مدرعة للبيع ..
قال لي : هات رقمك وأول ما تتوفر مدرعة سأتصل بك ..
قلت له : خذ رقمي ( وأعطيته رقم الصمرقع ) ..
المهم يا سيادة الرئيس أول ما يتصل بك تاجر السلاح ويقول لك توفرت المدرعة إتصل عليه ..
أما لماذا شكرت الإدارة الذاتية والصمرقع فهو بسبب مساهمتهم في القضاء على آخر مظاهر المدنية في عدن ...
سوق سلاح وفي الهاشمي وكمان في الشارع العام يا عيال شحيبر !!!
لا وايش كمان ، عاد بعض المشترين يجربوا السلاح ويضربوا حبة رصاص في الجو !!
شكرا جذم ذي قالت امعجوز يا صمرقع كبة كبتك ..
رئيس #الهيئة_العامة_العليا_لشؤون_خونة_الجنوب منقول
😰😰😰😰😰😰
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
▪️سقوط اخلاق للحضيض لم يصل له اي عربي ومسلم..
وصل له محمد بن زايد ورجاله ..
هذه التغريدة اليوم ..
المزروعي ونظام ابوظبي يبدو اصابتهم انتصارات ومنجزات تركيا الشقيقة المتتالية ،اصابتهم بفقدان صواب ووجع شديد جعلهم يكشفون داخلهم الوسخ.
▪️استمروا بالفضائح والسقوط والانكشاف ،،انتم لستم عربا ولاتنتمون للاخلاق العربية والمبادئ والقيم الاسلامية.
▪️لينا الصالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وصل له محمد بن زايد ورجاله ..
هذه التغريدة اليوم ..
المزروعي ونظام ابوظبي يبدو اصابتهم انتصارات ومنجزات تركيا الشقيقة المتتالية ،اصابتهم بفقدان صواب ووجع شديد جعلهم يكشفون داخلهم الوسخ.
▪️استمروا بالفضائح والسقوط والانكشاف ،،انتم لستم عربا ولاتنتمون للاخلاق العربية والمبادئ والقيم الاسلامية.
▪️لينا الصالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شاهد الدورة التريبة الرابعة القوات الخاصة م شبوة.
23 / 7 / 2020م
انصح ادوات الامارات بعدم المشاهده حفاظ على صحتهم😅
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
23 / 7 / 2020م
انصح ادوات الامارات بعدم المشاهده حفاظ على صحتهم😅
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ليس كل معارض لسياسة المجلس الانتقالي ضد الجنوب
ولكن الانتقالي هو من وضع نفسه في موقف العدو الفعلي للجنوب بممارساته الخبيثة ومناطقيته المقيته التي بثها ونشرها بين الجنوبيين .
كونوا غداً عالموعد :
لودر بأحرار مدينتها وابطال قراها يقفون بجانب الائتلاف الوطني الجنوبي .
#محمد_المسقعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ولكن الانتقالي هو من وضع نفسه في موقف العدو الفعلي للجنوب بممارساته الخبيثة ومناطقيته المقيته التي بثها ونشرها بين الجنوبيين .
كونوا غداً عالموعد :
لودر بأحرار مدينتها وابطال قراها يقفون بجانب الائتلاف الوطني الجنوبي .
#محمد_المسقعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ارسل لي صديق هذه الرسالة مع الصورة..
ابوصفيه هذا ☝منزل ضابط ضالعي بناه في حرم وزارة الثروه السمكيه قبل سنتين وهده عليه الميسري بالشيول وبعد طرد الشرعيه عاد وبناه من جديد بقوةه السلاح وحماية الاطقم الامنيه
قبل شهر ونص حدث خلل في الكيبل المغذي للوزاره وفرق الصيانه لم تستطيع اصلاح الكيبل لانه المنزل مبني فوقه
هذه الصوره حديثه اليوم التقطتها
لاتزال الوزاره بدون كهرباء لمايقارب الشهرين...
انتهت الرساله
هل هؤلاء سياتوا بدوله أم أنهم مجرد لصوص وسراق ممتلكات العامة والحكومة...
هذه مؤسسة حكومية والجماعة ما تركوا لا شارع ولا وركن استطاعوا السطوا عليه باي شكل من الأشكال الا وبينوا فوقه عماره.
فمتى يطرد هؤلاء المرتزقة من عدن لتعود إليها البنية التحتية بالشكل الصحيح...
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ابوصفيه هذا ☝منزل ضابط ضالعي بناه في حرم وزارة الثروه السمكيه قبل سنتين وهده عليه الميسري بالشيول وبعد طرد الشرعيه عاد وبناه من جديد بقوةه السلاح وحماية الاطقم الامنيه
قبل شهر ونص حدث خلل في الكيبل المغذي للوزاره وفرق الصيانه لم تستطيع اصلاح الكيبل لانه المنزل مبني فوقه
هذه الصوره حديثه اليوم التقطتها
لاتزال الوزاره بدون كهرباء لمايقارب الشهرين...
انتهت الرساله
هل هؤلاء سياتوا بدوله أم أنهم مجرد لصوص وسراق ممتلكات العامة والحكومة...
هذه مؤسسة حكومية والجماعة ما تركوا لا شارع ولا وركن استطاعوا السطوا عليه باي شكل من الأشكال الا وبينوا فوقه عماره.
فمتى يطرد هؤلاء المرتزقة من عدن لتعود إليها البنية التحتية بالشكل الصحيح...
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
☝️☝️#جريمه بشعه في محافظة المحويت -الرجم
قامت مليشيا الحوثي بتعذيب المواطن صادق مجاهد رميا بالرصاص وضربا وتعذيبا بابشع انواع التعذيب.
وبعدها تم تقييده وتغطية عينيه وفمه وربطه في صخره أعلى الجبل المجاور
حيث وقد وجده المواطنين صباحا في حاله يندى لها الجبين وتم اسعافه
😩😩😩😩😩😩😩😩😩
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قامت مليشيا الحوثي بتعذيب المواطن صادق مجاهد رميا بالرصاص وضربا وتعذيبا بابشع انواع التعذيب.
وبعدها تم تقييده وتغطية عينيه وفمه وربطه في صخره أعلى الجبل المجاور
حيث وقد وجده المواطنين صباحا في حاله يندى لها الجبين وتم اسعافه
😩😩😩😩😩😩😩😩😩
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عاجل |
إن صح الخبر
كشفت مصادر مطلعة أن الحوار بين الشرعية والانتقالي لتنفيذ اتفاق الرياض *إنتهى*.
وقالت ذات المصادر "ويتوقع
اليوم اوغدا بإذن الله :
- صدور قرار تكليف رئيس الحكومة ومحافظ عدن ومدير امن عدن.
- الغاء الادارة الذاتية.
- اغلاق الحسابات بالبنك الاهلي وسحب الرصيد للبنك المركزي.
- عودة الشرعية الى جزيرة سقطرى.
وأكدت المصادر أن الرئيس هادي اليوم أجتمع بمندوب الامارات ومندوب السعوديه لضمان التنفيد..
وأشارت المصادر إلى أنه سيتم حل الملف الامني والعسكري في عدن وابين والمشاورات مع المكونات لتشكيل الحكومة بعد العيد..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
إن صح الخبر
كشفت مصادر مطلعة أن الحوار بين الشرعية والانتقالي لتنفيذ اتفاق الرياض *إنتهى*.
وقالت ذات المصادر "ويتوقع
اليوم اوغدا بإذن الله :
- صدور قرار تكليف رئيس الحكومة ومحافظ عدن ومدير امن عدن.
- الغاء الادارة الذاتية.
- اغلاق الحسابات بالبنك الاهلي وسحب الرصيد للبنك المركزي.
- عودة الشرعية الى جزيرة سقطرى.
وأكدت المصادر أن الرئيس هادي اليوم أجتمع بمندوب الامارات ومندوب السعوديه لضمان التنفيد..
وأشارت المصادر إلى أنه سيتم حل الملف الامني والعسكري في عدن وابين والمشاورات مع المكونات لتشكيل الحكومة بعد العيد..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
إلى فاعلي الخير من الحضارم وغيرهم هذه استغاثة من ضعيف من ابناء الوطن...
#انقذوا_حسين_البيض
قصة شاب حضرمي فقد رجله اليسرى ويريد انقذ رجله اليمنى !
حسين أحمد سالم البيض "30 عام" احد الجرحى الاربعة " المنسيون " في اليوم الأول من الهبه الشعبية الحضرمية المباركة والتي شهدت احداثها مدينة المكلا بعد صلاة يوم الجمعة 20ديسمبر 2013م ومنهم هؤلاء الجرحى الاربعة شهيد الهبه عمر بازنبور رحمه الله.
أصيب الشاب "حسين البيض" وهو احد ابرز شباب الحراك الجنوبي بحضرموت أثناء مشاركتة في أول يوم مظاهرة للهبة الشعبية الحضرمية بطلق رصاص جنود الأمن المركزي انذاك في رجله اليسرى وتم قطعها مباشرة ثم وبشكل تدريجي بسبب انتشار الغرغيرة قطعت رجلة من الساق وأصبح عاجزا معاقا عاطلا ولا يسأل عليه احد .
الاصابة والغرغيرة والسكر تؤكل أقدام وجسد حسين النحيل منذ يوم الهبه العظيم !! والفقر والعوز والإعاقة تطارده للقضاء على ما تبقى من الانسان " حسين " الباحث عن من يساعده لاستعادة بعض من مستقبله وحياتة وأحلامه ويتوسل الجميع ايقاف فقدانه رجله اليمنى .
حسين عاش يتيما توفي والدية وهو في سن صغير جدا نشاء معتمدا على ذاتة وكان يكسب قوت يومه وأصبح ميسور الحال في تلك الفترة قبل أن يصبح معاق وكان يمارس العديد من الأعمال الشريفة اين ماتوفرت وكان نشيطا وحركيا كريما ومحبوب عند الجميع ، لم يتمكن من التعليم وكان دائما في الصفوف الأمامية في كل تظاهرات الحراك الجنوبي في حضرموت وعدن منذ انطلاقها في العام 2007م واعتقل مرات عدة بسبب الانتماء للحراك الجنوبي الوطني .
"حسين البيض"وبعد توصية عاجلة من الأطباء للسفر لانقاذ رجله اليمنى تحرك أصدقاء حسين لجمع مساعدة علاجية وتقدموا للاخوة في المجلس الانتقالي الذين عجزوا عن تقديم مساعدة حقيقية للعلاج وتركوه وحيدا يواجه مصير المخيف وأغلقت امامه أبواب الامل لانقاذ حياتة وقدمه الأيمن.
اليوم حسين البيض المريض المعاق الفاقد لقدمه اليسرى بسبب تلبية الدفاع عن حضرموت والجنوب و نداء حلف حضرموت والحراك الجنوبي في الهبه الشعبية الحضرمية مهدد اليوم ان يفقد رجله الثانية اليمنى بسبب إصابات الغرغيرة والقدم السكري ومنح تقريرا طبيا للسفر العاجل للخارج لانقاذ رجله اليمنى من القطع وماتبقى من قدمه اليسرى من البتر وانقاذ حياتة بشكل عام .
ارفق لكم صورة المصاب حسين ومدى الوجع الذي يتعرض له برجل واحده والثانية المصابه ومهدده بالقطع وكذلك صور التقارير المؤكدة للحالة وكل مايؤكد مأساة الشاب حسين
وهنا نناشد الاخوة
الرئيس الزبيدي والمقدم بن حبريش واللواء بن بريك والسيد عقيل العطاس ورجال الأعمال والخير والزملاء الصحفيين والنشطاء بمشاركة المنشور والهشتاق ولكم الاجر وفي هذه الايام المباركة
#صبري_بن_مخاشن
صور تبين حالة المريض
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#انقذوا_حسين_البيض
قصة شاب حضرمي فقد رجله اليسرى ويريد انقذ رجله اليمنى !
حسين أحمد سالم البيض "30 عام" احد الجرحى الاربعة " المنسيون " في اليوم الأول من الهبه الشعبية الحضرمية المباركة والتي شهدت احداثها مدينة المكلا بعد صلاة يوم الجمعة 20ديسمبر 2013م ومنهم هؤلاء الجرحى الاربعة شهيد الهبه عمر بازنبور رحمه الله.
أصيب الشاب "حسين البيض" وهو احد ابرز شباب الحراك الجنوبي بحضرموت أثناء مشاركتة في أول يوم مظاهرة للهبة الشعبية الحضرمية بطلق رصاص جنود الأمن المركزي انذاك في رجله اليسرى وتم قطعها مباشرة ثم وبشكل تدريجي بسبب انتشار الغرغيرة قطعت رجلة من الساق وأصبح عاجزا معاقا عاطلا ولا يسأل عليه احد .
الاصابة والغرغيرة والسكر تؤكل أقدام وجسد حسين النحيل منذ يوم الهبه العظيم !! والفقر والعوز والإعاقة تطارده للقضاء على ما تبقى من الانسان " حسين " الباحث عن من يساعده لاستعادة بعض من مستقبله وحياتة وأحلامه ويتوسل الجميع ايقاف فقدانه رجله اليمنى .
حسين عاش يتيما توفي والدية وهو في سن صغير جدا نشاء معتمدا على ذاتة وكان يكسب قوت يومه وأصبح ميسور الحال في تلك الفترة قبل أن يصبح معاق وكان يمارس العديد من الأعمال الشريفة اين ماتوفرت وكان نشيطا وحركيا كريما ومحبوب عند الجميع ، لم يتمكن من التعليم وكان دائما في الصفوف الأمامية في كل تظاهرات الحراك الجنوبي في حضرموت وعدن منذ انطلاقها في العام 2007م واعتقل مرات عدة بسبب الانتماء للحراك الجنوبي الوطني .
"حسين البيض"وبعد توصية عاجلة من الأطباء للسفر لانقاذ رجله اليمنى تحرك أصدقاء حسين لجمع مساعدة علاجية وتقدموا للاخوة في المجلس الانتقالي الذين عجزوا عن تقديم مساعدة حقيقية للعلاج وتركوه وحيدا يواجه مصير المخيف وأغلقت امامه أبواب الامل لانقاذ حياتة وقدمه الأيمن.
اليوم حسين البيض المريض المعاق الفاقد لقدمه اليسرى بسبب تلبية الدفاع عن حضرموت والجنوب و نداء حلف حضرموت والحراك الجنوبي في الهبه الشعبية الحضرمية مهدد اليوم ان يفقد رجله الثانية اليمنى بسبب إصابات الغرغيرة والقدم السكري ومنح تقريرا طبيا للسفر العاجل للخارج لانقاذ رجله اليمنى من القطع وماتبقى من قدمه اليسرى من البتر وانقاذ حياتة بشكل عام .
ارفق لكم صورة المصاب حسين ومدى الوجع الذي يتعرض له برجل واحده والثانية المصابه ومهدده بالقطع وكذلك صور التقارير المؤكدة للحالة وكل مايؤكد مأساة الشاب حسين
وهنا نناشد الاخوة
الرئيس الزبيدي والمقدم بن حبريش واللواء بن بريك والسيد عقيل العطاس ورجال الأعمال والخير والزملاء الصحفيين والنشطاء بمشاركة المنشور والهشتاق ولكم الاجر وفي هذه الايام المباركة
#صبري_بن_مخاشن
صور تبين حالة المريض
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الرافضي بن راشد شرع ترشيع جديد لناس في صلاتهم وهو اول من أتى بهذه البدعه ما سبقه إليها احد في جزيرة محمد صل الله عليه وسلم الا مسوخ أوروبا...
أخطأ قاتله في الصلاة الخاصة بالمرأة.
فلا يصح ان يظهر أعلى القدم والخلاف في باطنه بعد التحرز من تغطيته...
السروال مقسم ومحجم العورة إذا كان لرجال لا يجوز فكيف للمرأة....
وقوف بن زايد وإلى يساره مباشرة المرأة لا يصح لان موضع المرأة خلف الرجل.
ثم الوقوف إلى شمال الإمام هذا دين جديد ما علمنا به من قبل رسول الله صلى الله عليه وسلم...
خبروا مفتي بن زايد ان يراجع دين سيده لعله ينجوا....
اخوكم ابو صفيه باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أخطأ قاتله في الصلاة الخاصة بالمرأة.
فلا يصح ان يظهر أعلى القدم والخلاف في باطنه بعد التحرز من تغطيته...
السروال مقسم ومحجم العورة إذا كان لرجال لا يجوز فكيف للمرأة....
وقوف بن زايد وإلى يساره مباشرة المرأة لا يصح لان موضع المرأة خلف الرجل.
ثم الوقوف إلى شمال الإمام هذا دين جديد ما علمنا به من قبل رسول الله صلى الله عليه وسلم...
خبروا مفتي بن زايد ان يراجع دين سيده لعله ينجوا....
اخوكم ابو صفيه باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
* عاجل *
كل الاخبار المتداولة الليلة عن التواصل الى اتفاق بين الشرعية والانتقالي غير صحيحة غير صحيحة
...* احمد الدياني *
٢٦/٧/٢٠٢٠
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كل الاخبار المتداولة الليلة عن التواصل الى اتفاق بين الشرعية والانتقالي غير صحيحة غير صحيحة
...* احمد الدياني *
٢٦/٧/٢٠٢٠
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ارض الميعاد…!!!
قبل احتلال فلسطين بدأ اليهود بشراء الارض..
ثم التهافت على حائط المبكى بمهرجانات مثل مهرجانات هاجانا التحالف.. ثم بالقتل والتهجير على يد عصابات الهاجانا واخرى..
حتى العدني صاحب الارض اصبح مستأجرا من اليافعي وبالدولار ومعرضا للطرد والقتل واغتصاب اطفاله وهذا لم يفعله ابدا اخواننا اليهود الذين اشتروا الارض ولم ينهبوها مثل بني يافع وضافع..
ناهيك عن ان ياهوه - كما تزعم توراتهم - قد وعدهم بارض الميعاد..
اما بني ضافع (الضالع-يافع- ردفان) فقد وعدهم تحالف الاحتلال بالجنوب العربي كأرض للميعاد..
فقط يساعدونه على الاحتلال ..
ولا يهمهم الا ان يقتلوا وينهبوا ويغتصبوا ويهجروا على كيفهم كما فعلوا في عدن وسقطرى.. وغدا في حضرموت سريعة الاستسلام مثل عدن ف(من تزوج امنا هو عمنا ) ناهيك عن ان معظم سكان حضرموت من بقايا السلطنة القعيطية مثل البحسني- الحماراتي وعيال البريكات وآخرين..
وبالتالي فحسب شعار هرتزل :( ارض بلا شعب لشعب بلا ارض ) يتم زحف الهاجانا الجعربية بمهرجانات حائط المبكى ثم بالقتل والاستيلاء على مؤسسات الدولة ثم يبدأ النهب وعين امك تشوف 😜..
ولكن المهرة اليمنية كسرتهم وغدا شبوة اليمنية.. وبعد غد كل الجنوب.. وكل اليمن..
غازي المزفر
عدن المحتلة
26/ 7/2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قبل احتلال فلسطين بدأ اليهود بشراء الارض..
ثم التهافت على حائط المبكى بمهرجانات مثل مهرجانات هاجانا التحالف.. ثم بالقتل والتهجير على يد عصابات الهاجانا واخرى..
حتى العدني صاحب الارض اصبح مستأجرا من اليافعي وبالدولار ومعرضا للطرد والقتل واغتصاب اطفاله وهذا لم يفعله ابدا اخواننا اليهود الذين اشتروا الارض ولم ينهبوها مثل بني يافع وضافع..
ناهيك عن ان ياهوه - كما تزعم توراتهم - قد وعدهم بارض الميعاد..
اما بني ضافع (الضالع-يافع- ردفان) فقد وعدهم تحالف الاحتلال بالجنوب العربي كأرض للميعاد..
فقط يساعدونه على الاحتلال ..
ولا يهمهم الا ان يقتلوا وينهبوا ويغتصبوا ويهجروا على كيفهم كما فعلوا في عدن وسقطرى.. وغدا في حضرموت سريعة الاستسلام مثل عدن ف(من تزوج امنا هو عمنا ) ناهيك عن ان معظم سكان حضرموت من بقايا السلطنة القعيطية مثل البحسني- الحماراتي وعيال البريكات وآخرين..
وبالتالي فحسب شعار هرتزل :( ارض بلا شعب لشعب بلا ارض ) يتم زحف الهاجانا الجعربية بمهرجانات حائط المبكى ثم بالقتل والاستيلاء على مؤسسات الدولة ثم يبدأ النهب وعين امك تشوف 😜..
ولكن المهرة اليمنية كسرتهم وغدا شبوة اليمنية.. وبعد غد كل الجنوب.. وكل اليمن..
غازي المزفر
عدن المحتلة
26/ 7/2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
♦️نبأ_الإخبارية
#مأرب_الجوف
وفد من مجلس شورى #إقليم_سبأ يزور جبهتي #النضود و #العلم بحدود #مأرب_الجوف ويلتقي بقيادة الجبهات وعدد من مشائخ قبيلة عبيدة ويعلن دعمه وإسناده لجميع جبهات الأقليم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#مأرب_الجوف
وفد من مجلس شورى #إقليم_سبأ يزور جبهتي #النضود و #العلم بحدود #مأرب_الجوف ويلتقي بقيادة الجبهات وعدد من مشائخ قبيلة عبيدة ويعلن دعمه وإسناده لجميع جبهات الأقليم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
دعا البروفيسور يوسف خليفة اليوسف أستاذ الاقتصاد السابق في جامعة الإمارات إلى اجتماع عاجل ل”العقلاء” في العاصمة الإماراتية أبوظبي للاتفاق قيادة جديدة في الدولة. وقال اليوسف على سلسلة تغريدات على تويتر إن إمارة أبوظبي تعاني فراغا سياسيا عطل الإمارة والدولة بسبب وجود عصابة استولت على السلطة متجاهلة التسلسل الوراثية وافسدت المنطقة وأساءت إلى أهل أبوظبي وهدرت ثوراتهم واشعلت الفتن في المنطقة. وأضاف اليوسف أن هذا الواقع “يستدعي من عقلاء أبوظبي أن يتداعوا ويجمعوا على عهد جديد يملأ الفراغ”. وذكر أن الغاية من هذا الاجتماع اختيار ولي عهد عاقل وناضج من الأسرة الحاكمة يقوم بمهام الحاكم بسبب مرض الرئيس الحالي خليفة بن زايد، ويبدأ يرمم علاقاته بشعب الأمارات ثم يرمم علاقاته بمحيطه الخليجي والعربي ويوقف الانهيار الذي احدثه محمد بن زايد المتهور والساخط على الإسلام والشعوب. وتابع اليوسف قائلا: “أنا ادرك صعوبة هذه الخطوة ولكنني اعتقد أن كل تأخير لن يكون في صالح أبوظبي وأهلها مستقبلا وانا أبريء ذمتي أمام أهلي في الإمارات وأرجو ان يتذكروا هذه التغريدات في المستقبل سواء بادروا بإزالة هذا الرجل (محمد بن زايد) أو لم يفعلوا، أما أنا فسأستمر في تعريته حتى يزول هو وعصابته”. وقد قوبلت دعوة اليوسف بتأييد واسع من مغردين إماراتيين وسط إجماع على خطورة محمد بن زايد على حاضر ومستقبل الإمارات ووجوب إزالته من مشهد الحكم في الدولة.
وكان اليوسف كشف قبل يومين أن محمد بن زايد زور مرسوم ولاية العهد بشكل غير قانوني ويعد مغتصبا للسلطة. وقال اليوسف إن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الإمارات أكد بانه لا يتدخل في تعيين ولاية العهد وأن الأمر متروك لخليفة بن زايد (الرئيس الحالي للإمارات). وأضاف اليوسف أن محمد بن زايد زور مرسوم توليه ولاية العهد في وقت كان الشيخ زايد في وضع صحي لا يمكنه من إصدار مراسيم بل أن هناك من يؤكد أن المرسوم قد صدر والشيخ زايد في ثلاجة المستشفى. وقال اليوسف مخاطبا ولي عهد أبوظبي “يا محمد بن زايد أنت لم تترك جريمة لم ترتكبها أنت وأجهزتك حتى الآن فقد قتلتم الأبرياء وسجنتم الأحرار ونهبتم الثروات وتعاملتم مع الأعداء”. وأضاف “أذكرك بان بداية كذبك وتزويرك هي بتوليك ولاية العهد فانت قد زورت مرسوم توليك لولاية العهد ولو بقيت مئة عام لما أصبحت ولي عهد بحسب النظام الحالي”. وأشار اليوسف إلى أن خليفة بن زايد وأخوه الراحل سلطان هما أولى من محمد بن زايد بالسلطة حسب النظام الوراثي الحالي وقد تعرضا لحملة تشويه ممنهجة لسلب السلطة منهما.
منقول مم المهرة بوست
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وكان اليوسف كشف قبل يومين أن محمد بن زايد زور مرسوم ولاية العهد بشكل غير قانوني ويعد مغتصبا للسلطة. وقال اليوسف إن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الإمارات أكد بانه لا يتدخل في تعيين ولاية العهد وأن الأمر متروك لخليفة بن زايد (الرئيس الحالي للإمارات). وأضاف اليوسف أن محمد بن زايد زور مرسوم توليه ولاية العهد في وقت كان الشيخ زايد في وضع صحي لا يمكنه من إصدار مراسيم بل أن هناك من يؤكد أن المرسوم قد صدر والشيخ زايد في ثلاجة المستشفى. وقال اليوسف مخاطبا ولي عهد أبوظبي “يا محمد بن زايد أنت لم تترك جريمة لم ترتكبها أنت وأجهزتك حتى الآن فقد قتلتم الأبرياء وسجنتم الأحرار ونهبتم الثروات وتعاملتم مع الأعداء”. وأضاف “أذكرك بان بداية كذبك وتزويرك هي بتوليك ولاية العهد فانت قد زورت مرسوم توليك لولاية العهد ولو بقيت مئة عام لما أصبحت ولي عهد بحسب النظام الحالي”. وأشار اليوسف إلى أن خليفة بن زايد وأخوه الراحل سلطان هما أولى من محمد بن زايد بالسلطة حسب النظام الوراثي الحالي وقد تعرضا لحملة تشويه ممنهجة لسلب السلطة منهما.
منقول مم المهرة بوست
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ماحصل في زنجبار نقطه سودا في جبين القياده في الحزام الامني والقائمين علا امن المدينه بلطجه يعتدو علا صاحب محل ملابس وسط سوق الحريم ويطلقو النار فوق النساء...
ولم نرا اي تحرك للقوات الامنية في المدينه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ولم نرا اي تحرك للقوات الامنية في المدينه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم