شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
اسقطنا مشروع الإمارات عسكرياً وبدينا من شبوة مروراً بأبين الأبية.

وبعدها خرج مرتزقتها يقولون بأننا لانمثل أبين وشبوة وأننا مرتزقة وان الشعب في أبين وشبوة معهم.

واليوم نقول لمرتزقة الإمارات هذا هو الشعب أمام أعينكم وأعين من يمولكم.

ونقول لشعب اليمني من المهره إلى صعده بأن أبين وشبوة درع الجمهورية ولن تغرد خارج سرب اليمن الاتحادي العظيم.

ملاحظة.. كما نوجه رسالة شكر وتقدير لإخواننا قبائل المهره بأفشالهم مشروع الارتزاق والعماله في محافظتهم الأبية.

سالم طبيق الكازمي
مقاومة أبين الأبية

#شارك #ايها #اليمني #الحر

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
قائمة بأسماء المسلحين الذين قاموا بالاعتداء واطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين السلميين المشاركين في مسيرة اليوم :

*في نقطة الاعلوم

1) عبدالخبير عبدالاله الحمادي
2) عبد الواسع نعمان قاسم السامعي
3) رائد الحاج
4) محمد الحيدري
5) رائد عبدالخبير محمد هزاع

*في نقطة المخدوش:

٦) نصر الشدادي
٧) عمار الشدادي
٨) محمد ياسين الشدادي
٩) بندر عقلان محمد صالح

نقطة القابلة بالصلو
١٠) م١ عمار رشاد قاسم الحكيمي
نقطة القطين بالصلو
١١) امين عبده احمد الحريبي
نقطة الشعب بالصلو
١٢)محمد ياسين العكيشي
المواسط- قدس

المنفذون للاعتداء على المتظاهرين السلميين بالضرب واطلاق النار في قدس هم:

١٣)محمد الحوكمي
١٤)تامر عبدالحكيم سعيد
١٤)هيثم منصور
١٥) اسماعيل منصور القحوطي
١٦) وسيم محمود

وجميعهم افراد تابعون لقائد قطاع قدس العقيد طه عون

قائد المجموعة:رئيس المجلس الاهلي المدعو عبدالاله عبدالله الحمادي.

ملاحظة هامة: جميع المذكورين اعلاه أعضاء في الحزب الناصري.

المحرضون: عدد من قيادات الحزب الناصري وعلى رأسهم :
(١)حمود عبدالله
(٢)احمد بديش
(٣)محمود سلام

عن مصدر موثوق

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
*لطمتين إتحادية :*

*لطمة القوة في المهرة فضحت وهم السطوة المليشاوية ....!؟*

*ولطمة الحكمة في أبين كشفت وهم التمثيل الأحادي....*

*وأثبتت أن لا بديل عن اليمن الإتحادي ........!؟*

*فهل وصلت الرسالة....؟؟*

*فشكراً المهرة الحميرية ......*

*وشكراً الإئتلاف الوطني الجنوبي ...*

*يامن إنتصرتم للدولة الإتحادية *

*وياعبدربه سير سير نحن جيشك للتحرير .....*

*عمر سالم بن هلابي*
* 27 يوليو 2020 م*

https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1287691742830092288?s=12

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏عندما كان المأمون بن هارون الرشيد صبيّاً ضربه معلّمه بالعصا دون سبب ، فسأله : لماذا ضربتني ؟
قال المعلم : اسكت .. فسكت .
وبعد 20 سنة، تولّى المأمون الخلافة فاستدعى معلمه وسأله : لماذا ضربتني عندما كنت صبياً ؟
فابتسم وقال : أَلمْ تَنْسَ ؟
فأجاب : والله لم أنْسَ
فقال له المعلم : حتى تعلم أنّ المظلوم لاينسى !!
وهذه الشعوب لن تنسى الذين ظلموهم فرداُ فرداً

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لو سمح لابناء عدن بالتعبير عن كلمتهم بكل حرية لخرجت حشود اكبر من أبين،،
لكن زوار الليل قهروا أبناء عدن،، ولكم يا أبناء عدن اقول هاهي أبين تناديكم وتقول مزيداً من الصبر ايام ونحن معكم ونكنس هذا الظلم الذي جثم عليكم .

ابو سمير...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
فعالية لودر الناجحة اليوم اكدت عدة حقائق لا تقبل التسويف ..

اولا :
نجاح مكون الانتقالي ومحركه الإقليمي في تمزيق النسيج الجنوبي وتشتيته بعد أن كان على قلب رجل واحد طوال مسيرة الحراك الجنوبي السلمي ..

ثانيا :
اكدت أن الائتلاف الوطني الجنوبي خرج عن الاتفاقات التي تمت بين القوى المؤسسة لهذا الائتلاف ورمى بالأسس المتوافق عليها عرض الحائط ..

ثالثا :
اكدت ان الجنوب منقسم مابين طغمة وزمرة وعلى ضفافهما تتعيش بقية القوى ..

رابعا :
اكدت أن القضية الجنوبية تواجه مشكلة كبرى ليس مع خصومها ولكن مع دعاة تبنيها من الجنوبيين ..

خامسا :
كشفت زيف وكذب خطاب التفويض الذي يدّعيه مكوّن الإنتقالي وأكدت حقيقة قروية هذا المكون وان الجنوب لن يكون إلا بكل أبنائه ..

سادسا :
اكدت قابلية الساحة الجنوبية للمزيد من التمزق وهذا يعود لثقافة الصراع على الجنوب وليس الصراع من اجل الجنوب التي رسخها مكوّن الانتقالي وداعمه الاقليمي ..

سابعا :
اكدت فعالية لودر وماسبقها من فعاليات جنوبية للاطراف الاخرى بأن التنوع بمفهومه السوي يواجه ايضا مشكله مع العقلية الجنوبية فالتنوع الذي يُبنى على أساس القرية والمنطقة والمحافظة والفرد هو تنوع سلبي وليس إيجابي خصوصا في حضرة القضايا الوطنية ..

ثامنا :
فعاليات المناطق والقرى والمحافظات أكدت حاجة الجنوب إلى ما دأبنا على الدعوة إليه وهو ضرورة عقد مؤتمر جنوبي يظم كافة الطيف الجنوبي على أساس وطني تتمثل فيه محافظات الجنوب وفقا لتعداد السكان يفضي إلى ممثل جنوبي توافقي ..

تاسعا :
اكدت أن محافظة أبين التي اجتهد الجميع في محاربتها والإساءة إلى أهلها ، والتي عانا أبنائها من تعسف الطرف الإقليمي المتسيد على مناطق الجنوب وادواته اشد المعاناة مازالت تشكل الرقم الأهم والصعب في المعادلة الجنوبية واليمنية ..

عبدالكريم سالم السعدي
27 يوليو 2020م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3288074054612688&id=100002303766394

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
صاروخ جو أرض لفتحي بن لزرق

#قيامة_الوطن!
قبل سنوات من اليوم أكثر الأشياء التي لم أكن اسمح لخيالي ان يتخيلها ان يمضي عشرة أشخاص في طريق عامة في أي مدينة جنوبية وهم يرفعون علم الجمهورية اليمنية ويهتفون لأجل "اليمن الكبير" اليمن الذي أثبتت الأيام ان لاخيار سواه .
كانت التخيل صعبا ومحال..
كان يمكن لي ان أتخيل أشياء كثيرة إلا هذا.
لاتسلني لماذا ؟
ربما لأننا ظننا ان الأفعال الخاطئة أنهت حضور الوحدة واليمن الكبير في قلوب الملايين من الجنوبيين خلال السنوات الماضية..
اعتقاد أثبتت الأيام عدم صحته.
فالطريق الصعب تُعيدك إليها الطرقات الضالة والأصعب.
ومنزلك القديم تحبه حينما تدرك ان لا منزلا لك سواه.
واهلك ان نالك منهم "غصة" تثبت لك السنين والأيام أنهم اهلك.
وذات الطريق التي سرت عليها صغيرا ستعود إليها ذات يوم لامحالة تتلمس ماتبقى من ذكريات .
شعرت هذا الصباح بالعجز وانا أرى عشرات الآلاف من الناس وهي تتدفق من كل حدب وصوب.
شعارها واحد ..
بالروح بالدم نفديك يايمن..
قالت "أبين" كلمتها مثلما قالت شبوة والمهرة وسقطرى وعدن وحضرموت ولحج وكل مناطق الجنوب.
وسيقول كل عاقل كلمته.
ولن يبيع أحدا ما أرضه ولا وطنه.
لا للمشاريع الصغيرة ..
لا للإقصاء ولا للأستحواذ.
لن نكره أحدا ولن نبيع هذه البلاد .
ولسنا أدوات .
قلناها قبل سنوات من اليوم ..
كنا من الناصحين ..
ياهذا .. إنكم تسيرون في طريق خاطئة.
لاتصادروا حضور الناس.
لاتخونوا.
لاتستقووا على إخوانكم فالأرض باقية مع أهلها والغرباء راحلون .
الصوت الخافت اليوم غدا بركانا ثائرا.
والسائر منفردا في الطريق يغدو غدا "امة".
وهاهي قيامة الجنوب تنهض..
وهاهو بركان الأحرار يثور .
ويقول:" توقفوا ..
فلهذه البلاد أحرار لايرتضون بيعها.
ولهذه الأرض جباه كوتها الشمس حرية وأنفة وعزة..
ليس لديها ماتبيعه وان وجد لاتبيع..
قلت لأحد منظمي الفعالية مساء أمس .
غدا قد تطوون صفحة كاملة بايايدكم وقد تفشلون ..
قلت له :" ان نجحتم في حشد الناس فأنكم ستهدون جدار الانفصال إلى الأبد .
انتظر الحراك 13 عاما كاملة منذ حرب 1994 حتى حشد الناس لتقول ان "الوحدة" لم تعد مقدسة.
وانتم اليوم إذا نجحتم سيكون لتاريخ 27 يوليو 2020 ليس كما قبله.
اتصل بي ظهرا ..
قال بلهجة فرح :" فعلناها.
وهم فعلوها حقا لكن من قتل حلم الانفصال في قلوب الناس فعلها قبلهم بسنوات .
من طارد الناس ، من خوّن الناس، من أهال التراب على الأمنيات ،من استقوى من باع الأرض أو ظن ذلك فعلها قبلهم .
"اليوم".
بين الوطن الكبير والقروية الصغيرة اختارت ابين الانتماء إلى الأكبر من الوطن.
ليست ابين وحدها ..
هو الجنوب اجمع.
بين المحبة والكراهية اختاروا ان ينثرون المحبة.
بين العقل وجنونه اختاروا ان يكونون الأكثر عقلا.
لايكرهون احدا.
ولن يصادرون حقا لأحد.
حاضرون على طول اليمن وعرضها
يسود احرار الجنوب طول اليمن وعرضها ومثلما قالوها في المهرة امس بلهجة واضحة وصريحة:"
توقفوا هنا ..

ترجلوا
ترجلوا ..
كرروها مجددا
نحن باقون هنا..
هذه الأرض من الماء إلى الماء.. لنا.
ومن القلب إلى القلب.. لنا..

ومن الآه إلى الآه.. لنا كل دبوس إذا أدمى بلادي.. هو في قلبي أنا.
تحيا الجمهورية اليمنية.

تحيا اليمن..

تحيا اليمن.

تحيا امنا اليمن

فتحي بن لزرق

27 يوليو 2020

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
مع السلامة إدارة ذاتيه

*🛑 عاجل. 🛑*

*نائب رئيس مجلس النواب يكشف موعد تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الر ياض*

*أكد نائب رئيس مجلس النواب المهندس محسن باصرة، أن تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الرياض سيكون خلال الساعات القادمة.*

*وقال باصرة في تصريح له اليوم الاثنين، “كلنا أمل بتنفيذ اتفاق الرياض خلال الساعات القادمة إن شاء الله تعالى بمراحله الأولى”. مشيراً إلى أن هذه الخطوة “مبشرة للشعب لحقن الدماء وإعادة الثقة وتمتين اللحمة الوطنية للشرعية ومكوناتها”.*

*وأشار باصرّة، إلى أن هذه الخطوة “ستتبعها خطوات قادمة بإذن الله تعالى”.*

*وأثنى نائب رئيس مجلس النواب على الدور الذي جسّده “الفريق السعودي الوسيط” لتقريب وجهات النظر خلال الفترة الماضية، وقال: “سيسجل التاريخ الحديث لهم كل وقفاتهم مع الشعب اليمني والشرعية ومكوناتها”.*
.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ان الملوك اذا دخلوا .. ؟!!!

هناك من يتساءل :

لماذا المهرة منعت الجعارب من حرية التظاهر.. ؟!!

اولا ان الجعارب يبعدون عن المهرة الاف الكيلو مترات..

وليش ما يتظاهرون في عدن المحتلة ذي هي تحت سيطرتهم 100%..

وثانيا ليش ما يسمحوا لاهل عدن ذي نضجت جلودهم في حق التظاهر.. ؟!!!موش من خرج قزعوه والا لا.. ؟!!!

ثالثا ويش ودى عرارهم الى المهرة ايش هم يقودون حملة نابليون😜..

موش اذا دخل الجعارب مدينة نهبوها وقتلوا اهلها واغتصبوا اطفالها ..وارتكبوا كل الجرائم وكذالك يفعلون ...

شوف سقرى الرومانسية الحالمة قبل تدنيسها..

هل قرحت فيها طماشة من يوم مولد آدم.. ؟!!

شوف ماذا فعلوا بها قتل اهلها وتدمير الطبيعة مقابل الشوكلاتة ذي وزعتها الحمارات على اطفال سقطرى.. اما المولد الخردة فقد رجعوه الى ابو ظبي..

كانوا ناويين وعلى نفقة السعودية يقوموا بمهرجان مسلح في المهرة اليمنية. حتى تتكرر مأساة عدن وسقطرى..

فيا سعودية اصبري قليل وبعد انتخاب مجلس نواب جديد من عيوننا تمدي انبوب والاحتى مكلفك ..

المهرة ياسعودية ليست عسير ولا نجران ولا جيزان ذي لهطي والاديها او ذي تنازل عنها الائمة الفرس ومن بعدهم العكفة غزاة تنازلوا لغزاة ..لاااااااااا…

طيب ياجعارب قد دخلكم اكثر بكثير من دخل الدولة.. في عدن فقط ( كل الايرادات ، وكل الجزية التي تدفعها الشركات حتى الخرازين يدفعون للجعارب ) وليش عاد المهرة.. عشان السعودية تسوي بيب على جثث ابناء المهرة.. طيب ياسعودية..

بعد ما حليت محل الحمارات بعدن..

مانشتي الا الامن .. الانجليز لما احتلوا عدن جعلوها مدينة كونية لكل اجناس الدنيا ولكل الاديان ( اسلام، مسيحية، يهودية، بوذية، مجوسية، وثنية ، ..) ولكل الثقافات ايضا.. انت ياسعودية وحماراتك ..

قتلتي ائمة المساجد والمثقفين والاكادميين..

وسفرتي اليمنيين بسيارات الزبالة ..

ومولتي الارهاب ..حاربتي كلمت ( ارهاب) بكل انواع الارهاب..

دمرتي ماتبقى من دولة ومؤسسات ..

فحلت الغابة محل الدولة وعصابات القتل محل التعددية الحزبية والموت محل الحياة والجريمة محل القانون والمليشيات المناطقية الفاشية محل الجيش. ..

والرذيلة محل الفضيلة يا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين..

انكم احتقرتم الشعب اليمني بسادية مفرطة..

الهلال الحماراتي ظل يوزع الاحزمة الناسفة وحبوب الشجاعة اما الهلال الاحمر التركي فجاء يوزع الحياة على من تبقى من الاحياء بعدكم..

ايها الصهاينة ان وجود الحرمين المقدسين حيثما اوجدكم الله ..جريمة ..

يامن لا دين لكم الا الرذيلة..

طيب اين الامن فقط ..؟!!!

تريدون احتلال البلد وتقسيمه غنيمة حرب والله لوكان هذا الشعب قطيع من الماعز لقاومكم.. ايها الانذال....

😒 سعيد اليهودي

عدن المحتلة
27/يوليو/ 2020( انتفاضة ابين)

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
محاكمة سرية في قضية الحمادي

ليست قضية خادشة للحياء ،تستوجب عقد جلسات محكمة مغلقة سرية، انها قضية وطن وقضية راي عام وجريمة سياسية بإمتياز.
قضية إغتيال الحمادي ،يجري الآن التخطيط لعقد المحكمة الجزائية المختصة، جلسة محاكمة سرية مغلقة، غير مستوفية ابسط شروط المحاكمة العادلة ،بعد ان قامت النيابة بحرمان محامي اولياء الدم من الإضطلاع على الملف وتصويره، وحضور جلسات استنطاق المتهمين.
ما يحدث في قضية الشهيد الحمادي جريمة أخرى لا تقل شناعة عن جريمة الإغتيال.
ومازالت عملية دفن الحقيقية جارية من اعلى مستوى

خالد سلمان✍️

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
سبحان الله هذا المقطع من صوط بلعبيد هذا اليوم..

شبوة

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏نشاطات أمنية كثيفة حول وداخل فندق انتركونتننتال في الرياض، وأنباء عن تحويله على طريقة فندق الرتز ، فيما يعتقد أنه لاستيعاب اعتقالات جديدة بين صفوف آل سعود وشخصيات هامة (ضباط وشيوخ قبائل)، وذلك لمنع أي احتمال للتمرد على استلام فلان المُلك رسميا


▪️مجتهد


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الحمد لله على سلامتكم جميعاً

‌‎بعون من الله وفضله نجح الكابتن طيار محمد مقبل الردفاني اليوم من الهبوط بسلام منقذا بأعجوبة أرواح 156راكبا هم ركاب رحلة طيران اليمنية رقم " 608 " من مطار ‎القاهرة الى مطار ‎ عدن.

وتعرضت الطائرة بعد اقلاعها بساعة لخلل فني كبير كاد ان يودي بها لكن أبا أمجد وبحنكة ورباطة جأش تمكن من الهبوط بها بسلام في مطار ‎ جدة.

سلامات صديقي لك ولجميع الركاب وحفظكم الله في حلكم وترحالكم
الصورة مع الكابتن مقبل في رحلة سابقة من عدن إلى القاهرة .

#منصور صالح


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
ينشر ويتدوال الانتقالي هذه الصورة انها توزيع اموال لفعالية ابين والحقيقة ان صاحب الصورة اعرفه عز المعرفة

العميد علي عبدالله الجعدي رئيس الانتقالي بالحوطة لحج وهو يوزع لفعالية العام الماضي تبع الانتقالي وحصلت معركة
هذا الشخص حاليا طريح الفراش تركوه الانتقالي وتجاهلوا معاناته يمكن لاي شخص انزال الصورة في جوجل ويطلع لكم المصدر
فمازالوا يكذبون ويفبركون ويعيشون هزيمة نفسية لايمكن تعويضها الا بالقبركات والكذب
افضحووووووهم

انيس منصور

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏بشكل مفاجئ قمت بتشغيل النشيد الوطني في عرس اخي سفيان محمود ورفيقه عزام بشير الذي اقمناه غي مأرب , فاجئني الحضور بوقوفهم مثل الاقلام المتراصه . شاهد حتى النهاية.

من صفحة محمد محمود حاتم🇾🇪 في تويتر

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
اتفاق عسكري تركي قطري عماني يسمح بدخول الجيش التركي وانشاء قاعده عسكريه جويه وبريه في صلاله القريبه من الحدود االيمنيه في القريب العاجل

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
العصاء في موخرة عيدروس

*قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي يكتب :اللواء ناصر النوبة احرجنا*