This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
سبحان الله هذا المقطع من صوط بلعبيد هذا اليوم..
شبوة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبوة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نشاطات أمنية كثيفة حول وداخل فندق انتركونتننتال في الرياض، وأنباء عن تحويله على طريقة فندق الرتز ، فيما يعتقد أنه لاستيعاب اعتقالات جديدة بين صفوف آل سعود وشخصيات هامة (ضباط وشيوخ قبائل)، وذلك لمنع أي احتمال للتمرد على استلام فلان المُلك رسميا
▪️مجتهد
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
▪️مجتهد
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الحمد لله على سلامتكم جميعاً
بعون من الله وفضله نجح الكابتن طيار محمد مقبل الردفاني اليوم من الهبوط بسلام منقذا بأعجوبة أرواح 156راكبا هم ركاب رحلة طيران اليمنية رقم " 608 " من مطار القاهرة الى مطار عدن.
وتعرضت الطائرة بعد اقلاعها بساعة لخلل فني كبير كاد ان يودي بها لكن أبا أمجد وبحنكة ورباطة جأش تمكن من الهبوط بها بسلام في مطار جدة.
سلامات صديقي لك ولجميع الركاب وحفظكم الله في حلكم وترحالكم
الصورة مع الكابتن مقبل في رحلة سابقة من عدن إلى القاهرة .
#منصور صالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بعون من الله وفضله نجح الكابتن طيار محمد مقبل الردفاني اليوم من الهبوط بسلام منقذا بأعجوبة أرواح 156راكبا هم ركاب رحلة طيران اليمنية رقم " 608 " من مطار القاهرة الى مطار عدن.
وتعرضت الطائرة بعد اقلاعها بساعة لخلل فني كبير كاد ان يودي بها لكن أبا أمجد وبحنكة ورباطة جأش تمكن من الهبوط بها بسلام في مطار جدة.
سلامات صديقي لك ولجميع الركاب وحفظكم الله في حلكم وترحالكم
الصورة مع الكابتن مقبل في رحلة سابقة من عدن إلى القاهرة .
#منصور صالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ينشر ويتدوال الانتقالي هذه الصورة انها توزيع اموال لفعالية ابين والحقيقة ان صاحب الصورة اعرفه عز المعرفة
العميد علي عبدالله الجعدي رئيس الانتقالي بالحوطة لحج وهو يوزع لفعالية العام الماضي تبع الانتقالي وحصلت معركة
هذا الشخص حاليا طريح الفراش تركوه الانتقالي وتجاهلوا معاناته يمكن لاي شخص انزال الصورة في جوجل ويطلع لكم المصدر
فمازالوا يكذبون ويفبركون ويعيشون هزيمة نفسية لايمكن تعويضها الا بالقبركات والكذب
افضحووووووهم
انيس منصور
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
العميد علي عبدالله الجعدي رئيس الانتقالي بالحوطة لحج وهو يوزع لفعالية العام الماضي تبع الانتقالي وحصلت معركة
هذا الشخص حاليا طريح الفراش تركوه الانتقالي وتجاهلوا معاناته يمكن لاي شخص انزال الصورة في جوجل ويطلع لكم المصدر
فمازالوا يكذبون ويفبركون ويعيشون هزيمة نفسية لايمكن تعويضها الا بالقبركات والكذب
افضحووووووهم
انيس منصور
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بشكل مفاجئ قمت بتشغيل النشيد الوطني في عرس اخي سفيان محمود ورفيقه عزام بشير الذي اقمناه غي مأرب , فاجئني الحضور بوقوفهم مثل الاقلام المتراصه . شاهد حتى النهاية.
من صفحة محمد محمود حاتم🇾🇪 في تويتر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
من صفحة محمد محمود حاتم🇾🇪 في تويتر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اتفاق عسكري تركي قطري عماني يسمح بدخول الجيش التركي وانشاء قاعده عسكريه جويه وبريه في صلاله القريبه من الحدود االيمنيه في القريب العاجل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
العصاء في موخرة عيدروس
*قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي يكتب :اللواء ناصر النوبة احرجنا*
عبدالسلام عاطف اليافعي
*تفتيش المؤخرات*
( لا تتحسسوا بارك الله فيكم اجراء روتيني ) بهذه العبارة كان الشيخ القائد هاني بن بريك يسلينا ونحن نتدافع للدخول على مقر القوات الاماراتية في عدن وعند كل مرور شخص منا على التفتيش الذاتي وتمرير *العصا الالكترونية على مؤخرته* كان الواحد منا يتحسس ويقفز خاصة أنا اكثرنا واصلين من القرى والارياف ولكن القائد بن بريك كان يطمئنا ويقول الامر طبيعي ولسان حاله قد مررنا قبلكم وحصل لنا مثلما يحصل لكم وكلها كم لقاء وتتعودوا ويصبح الامر عادي
كنت اقول في نفسي لماذا هذا الهوان ونحن في ارضنا وبلادنا وما هو المقابل لهذا الاذلال المتعمد لنا فيتحرك الانفصالي الذي بداخلي ويقول ياعبدالسلام تحمل فهم خلصوك من الاحتلال الشمالي وقريبا يستعيدوا دولتك الجنوبية التي طالما حلمت بها فأهدأ وأقول ان هذا هدف كبير يستحق التضحيات وليس فقط تمرير العصا على المؤخرات.
لكن ما حصل امس من موقف من اللواء ناصر النوبة جعلني اتمنى لو ابتلعتني الارض ولا أعيش الى هذه اللحظة فماهو الفرق بينه وبيننا هو جنوبي وانا جنوبي هو حراكي وانا حراكي فكيف قبلت نفوسنا و رفضتها نفس ناصر النوبة ولكن نفس النوبة هي نفس الفطرة التي ترفض الذل والخضوع والانبطاح للغير مهما كان ومهما قدم لنا فلا شيءاغلى من الكرامة التي فقدناها مع الاسف الشديد وحافظ عليها اللواء النوبة وعدد كبير من الاحرار .
عند اعلان المجلس الانتقالي الجنوبي طلبوا من كل منطقة 5 افراد لمقابلة قائد التحالف في ذلك الوقت ابو ماجد البلوشي ولسوء الحظ كنت ضمن الاشخاص المختارين في يافع ومرينا بنفس الاجراءات تفتيش سياراتنا ثم ايقافها في مكان ثم صعود سيارات اخرى واتذكر صديقي من شبوة كان يتمنطق جنبية فاخرة وكيف انهم نزعوها منه عند صعود سياراتهم وكان منزعج من هذا التصرف ولكن قلنا له بصوت واحد تحمل هذا اجراء امني على الجميع.
مرينا ذلك اليوم وفي مقدمتنا القائد عيدروس الزبيدي والى جواره هاني بن بريك ولملس واحمد بن بريك والخبجي وعدد كبير من القيادات كنت انظر الى عيدروس الزبيدي كزعيم تاريخي قدم للتحالف نصر كبير على المد الفارسي وكنت اتوقع ان يتم استقباله استقبال القادة العظماء كنت اتخيل الاستقبال كما هو في ذهني عيدروس القائد فلما وصلنا البوابة قبل الاخيرة لمقر القائد الاماراتي ابو ماجد توقفنا عند جهاز تفتيش نفس الجهاز الذي في المطارات خلعنا الساعات والاقلام والنظارات وحتى الاحذية التي فيها حديد كما هي اجراءات المطارات وكنت ارى القائد عيدروس يخلع نظارته وساعته فتعجبت الى هذا الحد لايوجد ثقة ولكن قلت هذا لمصلحة الجميع امنيا وعند الوصول الى البوابة الاخيرة توقفنا عند مجموعة مفتشين اتوقع انهم ليسوا عرب اما بلوش او باكستان من خلال ضخامة اجسادهم وكان بعضهم يمسك بكلاب بوليسية .
المهم بدأ القائد عيدروس بالدخول والتفتيش الذاتي *وكان الجندي الاماراتي يمرر العصا الالكترونية على مؤخرة عيدروس* ويفتش جسده تفتيش دقيق حتى الاماكن الحساسة مرر عليها الجهاز وكنت مصدوم من هذا التصرف لعيدروس اما رحنا العاديين فلم انصدم ، *وبعد عيدروس تقدم هاني بن بريك وكأنه الان امامي عندما طلب منه الجندي الاماراتي خلع عمامته وتفتيشها وعندها ضحك هاني بن بريك* والتفت الينا وقال تعرفوا ليه يا اخوان خلعوا العمامة هذا لانها حصلت عملية ارهابية في افغانستان وكانت المتفجرات في العمامة في الحقيقة كانت نكتة سامجة لم يضحك لها احد دخل الوفد جميعا *وكلهم مرت على مؤخرته عصا التفتيش* وصحيح انه لم يطلب منا خلع الملابس ولكن الاكوات والجاكيت فقط لكن شعرنا بالاهانة من العصا على مؤخراتنا وبلعنا الاهانة لاجل الجنوب العربي كما كنا نقول لكن موقف النوبة احرجنا وشعرت بالفخر والاعتزاز بهذا القائد الذي احترم نفسه وكرامته وسيحسب له الامارات الف حساب اما نحن فللاسف تحملنا الاهانة ورضينا بها والامارات تبحث عن حلفاء غيرنا
تعظيم سلام يا قائد الجنوب الكبير ناصر النوبة انت وجه الاحرار المشرف فلك كل التحية والتقدير.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي يكتب :اللواء ناصر النوبة احرجنا*
عبدالسلام عاطف اليافعي
*تفتيش المؤخرات*
( لا تتحسسوا بارك الله فيكم اجراء روتيني ) بهذه العبارة كان الشيخ القائد هاني بن بريك يسلينا ونحن نتدافع للدخول على مقر القوات الاماراتية في عدن وعند كل مرور شخص منا على التفتيش الذاتي وتمرير *العصا الالكترونية على مؤخرته* كان الواحد منا يتحسس ويقفز خاصة أنا اكثرنا واصلين من القرى والارياف ولكن القائد بن بريك كان يطمئنا ويقول الامر طبيعي ولسان حاله قد مررنا قبلكم وحصل لنا مثلما يحصل لكم وكلها كم لقاء وتتعودوا ويصبح الامر عادي
كنت اقول في نفسي لماذا هذا الهوان ونحن في ارضنا وبلادنا وما هو المقابل لهذا الاذلال المتعمد لنا فيتحرك الانفصالي الذي بداخلي ويقول ياعبدالسلام تحمل فهم خلصوك من الاحتلال الشمالي وقريبا يستعيدوا دولتك الجنوبية التي طالما حلمت بها فأهدأ وأقول ان هذا هدف كبير يستحق التضحيات وليس فقط تمرير العصا على المؤخرات.
لكن ما حصل امس من موقف من اللواء ناصر النوبة جعلني اتمنى لو ابتلعتني الارض ولا أعيش الى هذه اللحظة فماهو الفرق بينه وبيننا هو جنوبي وانا جنوبي هو حراكي وانا حراكي فكيف قبلت نفوسنا و رفضتها نفس ناصر النوبة ولكن نفس النوبة هي نفس الفطرة التي ترفض الذل والخضوع والانبطاح للغير مهما كان ومهما قدم لنا فلا شيءاغلى من الكرامة التي فقدناها مع الاسف الشديد وحافظ عليها اللواء النوبة وعدد كبير من الاحرار .
عند اعلان المجلس الانتقالي الجنوبي طلبوا من كل منطقة 5 افراد لمقابلة قائد التحالف في ذلك الوقت ابو ماجد البلوشي ولسوء الحظ كنت ضمن الاشخاص المختارين في يافع ومرينا بنفس الاجراءات تفتيش سياراتنا ثم ايقافها في مكان ثم صعود سيارات اخرى واتذكر صديقي من شبوة كان يتمنطق جنبية فاخرة وكيف انهم نزعوها منه عند صعود سياراتهم وكان منزعج من هذا التصرف ولكن قلنا له بصوت واحد تحمل هذا اجراء امني على الجميع.
مرينا ذلك اليوم وفي مقدمتنا القائد عيدروس الزبيدي والى جواره هاني بن بريك ولملس واحمد بن بريك والخبجي وعدد كبير من القيادات كنت انظر الى عيدروس الزبيدي كزعيم تاريخي قدم للتحالف نصر كبير على المد الفارسي وكنت اتوقع ان يتم استقباله استقبال القادة العظماء كنت اتخيل الاستقبال كما هو في ذهني عيدروس القائد فلما وصلنا البوابة قبل الاخيرة لمقر القائد الاماراتي ابو ماجد توقفنا عند جهاز تفتيش نفس الجهاز الذي في المطارات خلعنا الساعات والاقلام والنظارات وحتى الاحذية التي فيها حديد كما هي اجراءات المطارات وكنت ارى القائد عيدروس يخلع نظارته وساعته فتعجبت الى هذا الحد لايوجد ثقة ولكن قلت هذا لمصلحة الجميع امنيا وعند الوصول الى البوابة الاخيرة توقفنا عند مجموعة مفتشين اتوقع انهم ليسوا عرب اما بلوش او باكستان من خلال ضخامة اجسادهم وكان بعضهم يمسك بكلاب بوليسية .
المهم بدأ القائد عيدروس بالدخول والتفتيش الذاتي *وكان الجندي الاماراتي يمرر العصا الالكترونية على مؤخرة عيدروس* ويفتش جسده تفتيش دقيق حتى الاماكن الحساسة مرر عليها الجهاز وكنت مصدوم من هذا التصرف لعيدروس اما رحنا العاديين فلم انصدم ، *وبعد عيدروس تقدم هاني بن بريك وكأنه الان امامي عندما طلب منه الجندي الاماراتي خلع عمامته وتفتيشها وعندها ضحك هاني بن بريك* والتفت الينا وقال تعرفوا ليه يا اخوان خلعوا العمامة هذا لانها حصلت عملية ارهابية في افغانستان وكانت المتفجرات في العمامة في الحقيقة كانت نكتة سامجة لم يضحك لها احد دخل الوفد جميعا *وكلهم مرت على مؤخرته عصا التفتيش* وصحيح انه لم يطلب منا خلع الملابس ولكن الاكوات والجاكيت فقط لكن شعرنا بالاهانة من العصا على مؤخراتنا وبلعنا الاهانة لاجل الجنوب العربي كما كنا نقول لكن موقف النوبة احرجنا وشعرت بالفخر والاعتزاز بهذا القائد الذي احترم نفسه وكرامته وسيحسب له الامارات الف حساب اما نحن فللاسف تحملنا الاهانة ورضينا بها والامارات تبحث عن حلفاء غيرنا
تعظيم سلام يا قائد الجنوب الكبير ناصر النوبة انت وجه الاحرار المشرف فلك كل التحية والتقدير.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*حصري-عدن الغد تتحصل على النص الأساسي للاتفاق بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي بخصوص تشكيل الحكومة القادمة*
الثلاثاء 28 يوليو 2020 06:32 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص
تحصلت صحيفة عدن الغد من مصادرها على نص بنود اتفاق تم التوصل اليه فجر اليوم بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي لأجل الشروع في تشكيل حكومة جديدة.
وبحسب المصادر للصحيفة فقد قضى الاتفاق على الاتي:.
عناوين الاتفاق على تنفيذ اتفاق الرياض :
1️⃣الانتقالي يلتزم ويوافق على شرط فخامة الرئيس بالإعلان الواضح والصريح بالتخلي الكامل عن الادارة الذاتية وكل ما ترتب عليها والالتزام التام بتنفيذ اتفاق الرياض وذلك قبل الدخول في أي ترتيبات سياسية.
2️⃣سيتم بعد ذلك تعيين محافظًا ومديرًا لأمن عدن وسيبدأ فوراً وبإشراف سعودي سحب كافة الأسلحة واخراج كافة قوات المجلس الانتقالي من العاصمة عدن والإبقاء على الأجهزة الأمنية لحفظ الامن في عدن.
3️⃣سيتم تكليف رئيس الحكومة بالقيام بالتشاور مع كافة المكونات السياسية لتشكيل الحكومة خلال فترة ثلاثون يوما .
ولن يتم اعلان الحكومة الا بالانتهاء من تنفيذ كافة البنود الأمنية والعسكرية في عدن وعودة الأوضاع الى طبيعتها في محافظة أرخبيل سقطرى وذلك بضمانة سعودية كاملة.
4️⃣سيحصل الانتقالي على أربع حقائب وزارية فقط والحزب الاشتراكي سيتنازل بحقيبته للانتقالي وستقسم باقي الحقائب على بقية المكونات السياسية.
5️⃣التزم الانتقالي بالعمل في إطار الدولة وضمن برنامج الحكومة وعلمها الوطني ودستورها النافذ
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الثلاثاء 28 يوليو 2020 06:32 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص
تحصلت صحيفة عدن الغد من مصادرها على نص بنود اتفاق تم التوصل اليه فجر اليوم بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي لأجل الشروع في تشكيل حكومة جديدة.
وبحسب المصادر للصحيفة فقد قضى الاتفاق على الاتي:.
عناوين الاتفاق على تنفيذ اتفاق الرياض :
1️⃣الانتقالي يلتزم ويوافق على شرط فخامة الرئيس بالإعلان الواضح والصريح بالتخلي الكامل عن الادارة الذاتية وكل ما ترتب عليها والالتزام التام بتنفيذ اتفاق الرياض وذلك قبل الدخول في أي ترتيبات سياسية.
2️⃣سيتم بعد ذلك تعيين محافظًا ومديرًا لأمن عدن وسيبدأ فوراً وبإشراف سعودي سحب كافة الأسلحة واخراج كافة قوات المجلس الانتقالي من العاصمة عدن والإبقاء على الأجهزة الأمنية لحفظ الامن في عدن.
3️⃣سيتم تكليف رئيس الحكومة بالقيام بالتشاور مع كافة المكونات السياسية لتشكيل الحكومة خلال فترة ثلاثون يوما .
ولن يتم اعلان الحكومة الا بالانتهاء من تنفيذ كافة البنود الأمنية والعسكرية في عدن وعودة الأوضاع الى طبيعتها في محافظة أرخبيل سقطرى وذلك بضمانة سعودية كاملة.
4️⃣سيحصل الانتقالي على أربع حقائب وزارية فقط والحزب الاشتراكي سيتنازل بحقيبته للانتقالي وستقسم باقي الحقائب على بقية المكونات السياسية.
5️⃣التزم الانتقالي بالعمل في إطار الدولة وضمن برنامج الحكومة وعلمها الوطني ودستورها النافذ
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مايحدث بالرياض
لايوجد له اي علاقة باي اتفاق قادم هنالك طلبات يقدمها الانتقالي للوسيط بدون اظهار اي جدية على التعامل معه كمكون سياسي بل يريد شرعنة افعاله وهذا ما تفهمه الشرعية جيدا وقد قالت للوسطاء استحالة تطبيق جزء من الاتفاق بدون الاخر او تقديم بنود على بنود مهما كانت الضغوط...
طالب الانتقالي بمطالبات يستكي الحوثي ان يطالب بها وهو يسيطر على نصف البلاد...
الوضع الراهن لايوجد اي حلول وسط لانفراج الازمة وكل الطلبات رمية بسلة الاهمال السياسي...
يحاول البعض تسويق رئيس الوزراء الحالي اقليميا سواء بمنصبه الراهن او منصب اكبر منه وللاسف فقد خذل نفسه قبل ان يخذلهم بالرغم من حفاوة استقباله بزيارته الاخيرة...
ومع ذلك فان اسهمه بتولي ماوعد به قد تضاءلت حتى وصلت شبه الانعدام
هشام اليافعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لايوجد له اي علاقة باي اتفاق قادم هنالك طلبات يقدمها الانتقالي للوسيط بدون اظهار اي جدية على التعامل معه كمكون سياسي بل يريد شرعنة افعاله وهذا ما تفهمه الشرعية جيدا وقد قالت للوسطاء استحالة تطبيق جزء من الاتفاق بدون الاخر او تقديم بنود على بنود مهما كانت الضغوط...
طالب الانتقالي بمطالبات يستكي الحوثي ان يطالب بها وهو يسيطر على نصف البلاد...
الوضع الراهن لايوجد اي حلول وسط لانفراج الازمة وكل الطلبات رمية بسلة الاهمال السياسي...
يحاول البعض تسويق رئيس الوزراء الحالي اقليميا سواء بمنصبه الراهن او منصب اكبر منه وللاسف فقد خذل نفسه قبل ان يخذلهم بالرغم من حفاوة استقباله بزيارته الاخيرة...
ومع ذلك فان اسهمه بتولي ماوعد به قد تضاءلت حتى وصلت شبه الانعدام
هشام اليافعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
شراكة لا اقصاء ووطن للجميع
🖋 محمد بالفخر
منذ ما يزيد عن نصف قرن من الزمان والوطن يعيش دوامة من الصراعات الدموية التي قضت على أي نهضة أو تطور للبلد وسحقت تحت رحاها عشرات الآلاف من الأبرياء وغير الابرياء .
فالأبرياء قتلوا على أيدي غير الابرياء وغير الابرياء قتل بعضهم بعضا عندما تعارضت مصالحهم .
وها نحن اليوم نجر للعيش بنفس الحلقة فلا اهتمام لمعاناة الناس ولا العمل على حل المشكلات الكثيرة التي يعاني منها المواطن المطلوب فقط التفويض التكامل بنفس طريقة ما اريكم الا ما أرى ليتم بعد ذلك قطع أي لسان يتحدث عن المعاناة أو يطالب بشيء من الحياة الطبيعية .
وهذا يتعارض تماما مع الديمقراطية و حق الانسان في الاختيار وحقه في المطالبة بحقوقه ومسائلة المتسبب ومحاسبة المقصر .
وكما هي السنة الكونية في التدافع وموازنة القوى ليستقيم الميزان فإن الائتلاف الوطني الجنوبي وهو يقف على مجريات الاحداث ويتابع بأسف تحول المسار لصالح الانقلاب والمليشيات بعيدا عن الشرعية المعترف بها اقليميا وعالميا ومحاولات ازاحة بقية المكونات عن المشهد السياسي في المحافظات الجنوبية و لأجل الوطن ومصلحة المواطن وقطع الطريق على المشاريع الجانبية فهاهو فرع الائتلاف الوطني الجنوبي في محافظة أبين يوجه الدعوة لجميع المواطنين للحضور للفعالية الجماهيرية التي ستقام في مدينة لودر يوم غدا الاثنين الموافق 27/7/2020م
لنعطي رسالة واضحة أن الجنوب للجميع ومن حق كل مواطن اختيار ما يراه مناسبا وأن الجنوبيين سيخرجون ليعطوا رسالة واضحة لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي وللتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وللمجتمع الدولي:
1- أن أبناء أبين وأعضاء الائتلاف يدعمون شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ويؤيدون التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لإسقاط الانقلاب واعادة الشرعية.
2- انهم يرفضون سياسة الاقصاء والتخوين واحتكار تمثيل الجنوب
3- المطالبة بالمشاركة الفاعلة في مشاورات الرياض.
ونحن ندعو جميع أطياف المجتمع في الجنوب وفي أبين على وجه الخصوص وكما عهدنا ابنائها على الدوام بالمشاركة الفاعلة ليس انتصارا للائتلاف كمكون ولكن انتصارا للحريات وللوطن ولمستقبل خال من القطب الواحد والصوت الاوحد فالوطن للجميع ولا مكان للقوة الواحدة التي ان لم نتنبه اليوم ستصبح عصى على رؤوس الجميع والله الموفق.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🖋 محمد بالفخر
منذ ما يزيد عن نصف قرن من الزمان والوطن يعيش دوامة من الصراعات الدموية التي قضت على أي نهضة أو تطور للبلد وسحقت تحت رحاها عشرات الآلاف من الأبرياء وغير الابرياء .
فالأبرياء قتلوا على أيدي غير الابرياء وغير الابرياء قتل بعضهم بعضا عندما تعارضت مصالحهم .
وها نحن اليوم نجر للعيش بنفس الحلقة فلا اهتمام لمعاناة الناس ولا العمل على حل المشكلات الكثيرة التي يعاني منها المواطن المطلوب فقط التفويض التكامل بنفس طريقة ما اريكم الا ما أرى ليتم بعد ذلك قطع أي لسان يتحدث عن المعاناة أو يطالب بشيء من الحياة الطبيعية .
وهذا يتعارض تماما مع الديمقراطية و حق الانسان في الاختيار وحقه في المطالبة بحقوقه ومسائلة المتسبب ومحاسبة المقصر .
وكما هي السنة الكونية في التدافع وموازنة القوى ليستقيم الميزان فإن الائتلاف الوطني الجنوبي وهو يقف على مجريات الاحداث ويتابع بأسف تحول المسار لصالح الانقلاب والمليشيات بعيدا عن الشرعية المعترف بها اقليميا وعالميا ومحاولات ازاحة بقية المكونات عن المشهد السياسي في المحافظات الجنوبية و لأجل الوطن ومصلحة المواطن وقطع الطريق على المشاريع الجانبية فهاهو فرع الائتلاف الوطني الجنوبي في محافظة أبين يوجه الدعوة لجميع المواطنين للحضور للفعالية الجماهيرية التي ستقام في مدينة لودر يوم غدا الاثنين الموافق 27/7/2020م
لنعطي رسالة واضحة أن الجنوب للجميع ومن حق كل مواطن اختيار ما يراه مناسبا وأن الجنوبيين سيخرجون ليعطوا رسالة واضحة لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي وللتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وللمجتمع الدولي:
1- أن أبناء أبين وأعضاء الائتلاف يدعمون شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ويؤيدون التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لإسقاط الانقلاب واعادة الشرعية.
2- انهم يرفضون سياسة الاقصاء والتخوين واحتكار تمثيل الجنوب
3- المطالبة بالمشاركة الفاعلة في مشاورات الرياض.
ونحن ندعو جميع أطياف المجتمع في الجنوب وفي أبين على وجه الخصوص وكما عهدنا ابنائها على الدوام بالمشاركة الفاعلة ليس انتصارا للائتلاف كمكون ولكن انتصارا للحريات وللوطن ولمستقبل خال من القطب الواحد والصوت الاوحد فالوطن للجميع ولا مكان للقوة الواحدة التي ان لم نتنبه اليوم ستصبح عصى على رؤوس الجميع والله الموفق.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
غياب علم الانتقالي الجنوبي من دوري خريف نوجد علماً أن اعلام الإمارات اكثر من المشجعين...!
بالإضافة إلى عدم رعاية الحكومة الذاتية في سقطرى بقيادة رأفت الثقلي الدوري وعدم حضوره... .
يضع الكثير من التساؤلات امام مناصري الانتقالي في جنوب اليمن...!
مع ان ممول الدوري الإمارات الحربية المتحدة...!
الداعم الأساس لمشروع الانفصال لتشطير اليمن..!
"أنيس أبوحاتم السقطري"
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بالإضافة إلى عدم رعاية الحكومة الذاتية في سقطرى بقيادة رأفت الثقلي الدوري وعدم حضوره... .
يضع الكثير من التساؤلات امام مناصري الانتقالي في جنوب اليمن...!
مع ان ممول الدوري الإمارات الحربية المتحدة...!
الداعم الأساس لمشروع الانفصال لتشطير اليمن..!
"أنيس أبوحاتم السقطري"
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الاقتتال على الكراسي والشاطر من يشتري من الثاني...
بين الفندق الأول كونتنتال والثاني موفنبيك او غيره، أصبحت اليمن في سوق حراج يتقاتل عليه دول الجوار عبر ادواتها من وقت لأخر.
اليوم ما عاد هناك قضية جنوبية أو شماليه؛ بل هناك تقاسم سلطة واقتتال على مناصب الوزارة وبذات السيادية.
أصبح الشاطر من يدفع أكثر ليشتري كرسي الحزب الفلاني أو العلياني، لتكون له الحضوة على باقي الأحزاب والتكتلات السياسيه شمالية كانت أو جنوبية.
المضحك المبكي ان الإنتقالي المرفوض جملة وتفصيلا من غالبية أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية أخذ أربع حقائب وزارية بحجة أنه الممثل عن الجنوب...
ممكن تفهموني كيف يمثلني من لست براغب به في حكومة أصبحت أشبه بمسلسل الف ليله وليله...
كل يوم ولهم قصة وحكاية وعلى راسهم المهرج رئيس الهوره اقصد الوزراء معين عبدالملك ورئيس مجلس الذباب اقصد النواب الذين كانوا ولا زالوا ادوات تستخدم في تعطيل الدولة وإنهاء أي تمرد حاصل في الساحة الجنوبية أو الشماليه بدعم من التحالف بأي صورة كانت مباشرة أو غير مباشرة...
اليوم لم يعد الإنتقالي يمثل أبناء المحافظات الشرقية والجنوبية بأي شكل من الأشكال الا بعض منتسبي المثلث، ومن يدعي بأنه يمثله فل يفتح المجال لخروج مظاهرات عدن ولحج دون تدخل مادي من قبله، ليعي العالم من هو الإنتقالي وما مستوى شعبيته اليوم بعد سقوطة في المحافظات الشرقية والجنوبية من اليمن...
طالبتم بإخراج مظاهراتكم في المحافظات الشرقية والجنوبية يا مرتزقة التحالف، فعطوا المجال لابناء عدن لتقول كلمتها ليرى القاصي والداني أنكم لا مرحبا بكم..
وقد سبق أن خرجت مظاهرات في عدن أسقطت وجودكم فيها.
ولكن هو التحالف الذي جعل لكم موضع قدم في حكومة رئيس مسجون في غرف الفنادق ونائب رئيس مجند عند السعودية من السبعينات ورئيس وزراء موضعه الصحيح مباشر في مخبازة اعطيتهم ما لا تستحقون من مناصب وداريه فأنتم افشل مليشيا حكمت ارض وعدن تشهد...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/ilosKy_YoT8
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بين الفندق الأول كونتنتال والثاني موفنبيك او غيره، أصبحت اليمن في سوق حراج يتقاتل عليه دول الجوار عبر ادواتها من وقت لأخر.
اليوم ما عاد هناك قضية جنوبية أو شماليه؛ بل هناك تقاسم سلطة واقتتال على مناصب الوزارة وبذات السيادية.
أصبح الشاطر من يدفع أكثر ليشتري كرسي الحزب الفلاني أو العلياني، لتكون له الحضوة على باقي الأحزاب والتكتلات السياسيه شمالية كانت أو جنوبية.
المضحك المبكي ان الإنتقالي المرفوض جملة وتفصيلا من غالبية أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية أخذ أربع حقائب وزارية بحجة أنه الممثل عن الجنوب...
ممكن تفهموني كيف يمثلني من لست براغب به في حكومة أصبحت أشبه بمسلسل الف ليله وليله...
كل يوم ولهم قصة وحكاية وعلى راسهم المهرج رئيس الهوره اقصد الوزراء معين عبدالملك ورئيس مجلس الذباب اقصد النواب الذين كانوا ولا زالوا ادوات تستخدم في تعطيل الدولة وإنهاء أي تمرد حاصل في الساحة الجنوبية أو الشماليه بدعم من التحالف بأي صورة كانت مباشرة أو غير مباشرة...
اليوم لم يعد الإنتقالي يمثل أبناء المحافظات الشرقية والجنوبية بأي شكل من الأشكال الا بعض منتسبي المثلث، ومن يدعي بأنه يمثله فل يفتح المجال لخروج مظاهرات عدن ولحج دون تدخل مادي من قبله، ليعي العالم من هو الإنتقالي وما مستوى شعبيته اليوم بعد سقوطة في المحافظات الشرقية والجنوبية من اليمن...
طالبتم بإخراج مظاهراتكم في المحافظات الشرقية والجنوبية يا مرتزقة التحالف، فعطوا المجال لابناء عدن لتقول كلمتها ليرى القاصي والداني أنكم لا مرحبا بكم..
وقد سبق أن خرجت مظاهرات في عدن أسقطت وجودكم فيها.
ولكن هو التحالف الذي جعل لكم موضع قدم في حكومة رئيس مسجون في غرف الفنادق ونائب رئيس مجند عند السعودية من السبعينات ورئيس وزراء موضعه الصحيح مباشر في مخبازة اعطيتهم ما لا تستحقون من مناصب وداريه فأنتم افشل مليشيا حكمت ارض وعدن تشهد...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/ilosKy_YoT8
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
الاقتتال على الكراسي والشاطر من يشتري من الثاني...
الاقتتال على الكراسي والشاطر من يشتري من الثاني...
بين الفندق الأول كونتنتال والثاني موفنبيك او غيره، أصبحت اليمن في سوق حراج يتقاتل عليه دول الجوار عبر ادواتها من وقت لأخر.
اليوم ما عاد هناك قضية جنوبية أو شماليه؛ بل هناك تقاسم سلطة واقتتال على مناصب الوزارة…
بين الفندق الأول كونتنتال والثاني موفنبيك او غيره، أصبحت اليمن في سوق حراج يتقاتل عليه دول الجوار عبر ادواتها من وقت لأخر.
اليوم ما عاد هناك قضية جنوبية أو شماليه؛ بل هناك تقاسم سلطة واقتتال على مناصب الوزارة…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
السرقة الذاتية للانتقالي في الجنوب
الى الامام
شكوى مواطن جنوبي في عدن
شاهد ثم شارك
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الى الامام
شكوى مواطن جنوبي في عدن
شاهد ثم شارك
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الرسالة الثالثة من ابناء عدن لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وللاخوة السعوديين
فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية
حفظه الله ورعاه
الاخوة دول التحالف نخص بذلك الاخوة الاشقاء في المملكة حفظكم الله جميعآ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عيد سعيد مقدمآ على الجميع وكل عام وانتم بصحة وعافية وخير
يناشدكم ابناء محافظة عدن بكل القيم الانسانية والاخلاق والاعراف بان تنظروا الى ابناء محافظة عدن نظرة العدل والمساواة والامانة وان تخلصوا عدن من عصابات المجلس الاماراتي الايراني الحوثي العفاشي عدن وسكانها ضاقوا ذرعآ باهالي يافع والضالع وتصرفاتهم الهمجية وتخلفهم وقهرهم لابناء عدن هولا الغزاة لم يتركوا متنفس في عدن الا وبسطوا عليه اراضي عدن تحت اياديهم بقوة السلطة والسلاح لم يتركوا لعدن واهلها شبر واحد واصبح مستقبل ابناء عدن ضائع وكل من يريد اليوم بناء منزل لابناءه يجب شراء الارض من هولا الغزاة الذين جثموا على صدر محافظة عدن واذلوا اهلها واهانوهم وقتلوهم وسجنوهم في السجون السرية ولازالوا يعربدون في عدن ويعيثون فيها الظلم والفساد والاذلال
فخامة الرئيس يناشدك بالله العلي العظيم ابناءك ابناء عدن الذين هم محسوبين عليك ومعك للعظم ان لاتعطي منصب محافظ عدن لهولا العابثين ولا ادارة الامن فيكفي اجرام في حق عدن ويكفي ابناء عدن ما ذاقته من هولا القردة فعدن لاتصلح لهولا ولاهم يصلحون لها وعدن ترفض هولا رفضآ قاطعآ وليس لهم مكانة او حاظنة في عدن يافخامة الرئيس من حق ابناء عدن ان تكون لهم الاولوية في حكم محافظاتهم مثل المحافظات الاخرى ام ان عدن حظها التعيس اوقعها بهولا الغجر والجهلة ارحموا عدن يافخامة الرئيس فانت المسئول امام الله وانت المؤمن على الرعية كلها ارجو ان تسمع ولو لمرة واحدة لأبناء عدن وتنصفهم ونقول ونكرر عدن ترفض اي محافظ من خارجها وترفض اي مدير للامن والبحث الجنائي من خارجها فهل ستنصفون عدن انا الان اكتب لك هذا المقال ومخول من مئات الشباب والشيوخ في عدن ولا استطيع اذكر اسماءهم ولو ان الاوضاع في عدن مستقرة ويحكمها رجال محترمين كنت سانشر لك اسماء الموقعين على هذا المنشور وكنا سنوقعها لك بالدم العدني لعل ذلك يحرك المشاعر وتنظرون لعدن ولكن القرود هم من يمسك عدن بقوة الحديد والنار وكما تعرفون همجيتهم وقذارتهم وحقدهم سيداهمون بيوتنا لذلك اكتب لكم بدون اسماء هولا
الاخ الرئيس احرق عدن ودقها فوق رؤؤس اهلها ولاتولي علينا هذه الأجناس النشاذ حفظكم الله وابقاكم ننتظر انصافكم ولكم جزيل الشكر والامتنان
ولدكم شكري عبدالصمد العدني
عدن الجريحة والحزينة والباكية
28 يوليو 2020م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية
حفظه الله ورعاه
الاخوة دول التحالف نخص بذلك الاخوة الاشقاء في المملكة حفظكم الله جميعآ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عيد سعيد مقدمآ على الجميع وكل عام وانتم بصحة وعافية وخير
يناشدكم ابناء محافظة عدن بكل القيم الانسانية والاخلاق والاعراف بان تنظروا الى ابناء محافظة عدن نظرة العدل والمساواة والامانة وان تخلصوا عدن من عصابات المجلس الاماراتي الايراني الحوثي العفاشي عدن وسكانها ضاقوا ذرعآ باهالي يافع والضالع وتصرفاتهم الهمجية وتخلفهم وقهرهم لابناء عدن هولا الغزاة لم يتركوا متنفس في عدن الا وبسطوا عليه اراضي عدن تحت اياديهم بقوة السلطة والسلاح لم يتركوا لعدن واهلها شبر واحد واصبح مستقبل ابناء عدن ضائع وكل من يريد اليوم بناء منزل لابناءه يجب شراء الارض من هولا الغزاة الذين جثموا على صدر محافظة عدن واذلوا اهلها واهانوهم وقتلوهم وسجنوهم في السجون السرية ولازالوا يعربدون في عدن ويعيثون فيها الظلم والفساد والاذلال
فخامة الرئيس يناشدك بالله العلي العظيم ابناءك ابناء عدن الذين هم محسوبين عليك ومعك للعظم ان لاتعطي منصب محافظ عدن لهولا العابثين ولا ادارة الامن فيكفي اجرام في حق عدن ويكفي ابناء عدن ما ذاقته من هولا القردة فعدن لاتصلح لهولا ولاهم يصلحون لها وعدن ترفض هولا رفضآ قاطعآ وليس لهم مكانة او حاظنة في عدن يافخامة الرئيس من حق ابناء عدن ان تكون لهم الاولوية في حكم محافظاتهم مثل المحافظات الاخرى ام ان عدن حظها التعيس اوقعها بهولا الغجر والجهلة ارحموا عدن يافخامة الرئيس فانت المسئول امام الله وانت المؤمن على الرعية كلها ارجو ان تسمع ولو لمرة واحدة لأبناء عدن وتنصفهم ونقول ونكرر عدن ترفض اي محافظ من خارجها وترفض اي مدير للامن والبحث الجنائي من خارجها فهل ستنصفون عدن انا الان اكتب لك هذا المقال ومخول من مئات الشباب والشيوخ في عدن ولا استطيع اذكر اسماءهم ولو ان الاوضاع في عدن مستقرة ويحكمها رجال محترمين كنت سانشر لك اسماء الموقعين على هذا المنشور وكنا سنوقعها لك بالدم العدني لعل ذلك يحرك المشاعر وتنظرون لعدن ولكن القرود هم من يمسك عدن بقوة الحديد والنار وكما تعرفون همجيتهم وقذارتهم وحقدهم سيداهمون بيوتنا لذلك اكتب لكم بدون اسماء هولا
الاخ الرئيس احرق عدن ودقها فوق رؤؤس اهلها ولاتولي علينا هذه الأجناس النشاذ حفظكم الله وابقاكم ننتظر انصافكم ولكم جزيل الشكر والامتنان
ولدكم شكري عبدالصمد العدني
عدن الجريحة والحزينة والباكية
28 يوليو 2020م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
🔵 هاااام
إمرأة من مودية تعرضت لحادث مروري في (المعلا - عدن) .
صدمتها سيارة وهربت السيارة
وقام أهل الخير بإسعافها الى مستشفى خليج عدن .
يرجى ممن يعرف أهلها ابلاغهم بمكان وجودها الان في مستشفى خليج عدن .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
إمرأة من مودية تعرضت لحادث مروري في (المعلا - عدن) .
صدمتها سيارة وهربت السيارة
وقام أهل الخير بإسعافها الى مستشفى خليج عدن .
يرجى ممن يعرف أهلها ابلاغهم بمكان وجودها الان في مستشفى خليج عدن .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الاتفاقيه العسكريه الشامله بين تركيا وعمان وضمن نطاق التعاون العسكري بين تركيا وعمان.
وذلك بسمح بدخول الجيش التركي انشاء قواعد عسكريه جويه وبريه وبحريه في المحيط الهندي وايضا في منطقه صلاله علي الحدود اليمنيه من اتجاه محافظه المهره.
والقواعدالعسكريه ستشمل الطيران العسكري وقواعدصواريخ استراتيجيه وقواعد بحريه وقوات بريه وتحالف استراتيجي بين البلدين في مجال التدريب والتاهيل و الدفاع المشترك والتصنيع العسكري
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وذلك بسمح بدخول الجيش التركي انشاء قواعد عسكريه جويه وبريه وبحريه في المحيط الهندي وايضا في منطقه صلاله علي الحدود اليمنيه من اتجاه محافظه المهره.
والقواعدالعسكريه ستشمل الطيران العسكري وقواعدصواريخ استراتيجيه وقواعد بحريه وقوات بريه وتحالف استراتيجي بين البلدين في مجال التدريب والتاهيل و الدفاع المشترك والتصنيع العسكري
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
راقت لي فهل تروق لك 😏
خذوا العبرة
دخل رجل أمريكي لإحدى المقاهي في مدينة لندن فإذا به يلمح رجلا إفريقيا يجلس بإحدى زوايا المقهى، فاتجه الأمريكي للنادل وأخرج محفظته وصرخ بصوت عالي :
- أيها النادل قدم الطعام والشراب لجميع من بالمقهى على حسابي الخاص بإستثناء ذلك الرجل الافريقي !
بالفعل بدأ النادل بتوزيع الطعام والشراب للجميع وإذا بالرجل الإفريقي ينظر للرجل الأمريكي ويبتسم وقال له بكل برود أعصاب :
- شكراً!!!!
استاء الرجل الأمريكي كثيراً من الموقف وأعاد الصراخ مرة أخرى للنادل وهو يقول :
- قم بتقديم المشروبات مرة أخرى لجميع من بالمقهى باستثناء ذاك الرجل الافريقي !!
ومرة أخرى اخذ النادل النقود وبدأ بتوزيع المشروبات مرة أخرى للزبائن !!
تبسم الرجل الافريقي مجدداً وقال للأمريكي ..
- شكراً.. !
في هذه المرة انزعج الأمريكي كثيراً وتوجه للنادل وسأله ما بال هذا الرجل الإفريقي فبدلاً من أن يستاء مما فعلته بقي مبتسماً ويشكرني ؟!!
ضحك النادل و أجابه ..
ببساطة لأنه صاحب المقهى !!!
تذكر الغضب والحقد لن يؤذي أحداً غيرك !!،😒😒😒
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
خذوا العبرة
دخل رجل أمريكي لإحدى المقاهي في مدينة لندن فإذا به يلمح رجلا إفريقيا يجلس بإحدى زوايا المقهى، فاتجه الأمريكي للنادل وأخرج محفظته وصرخ بصوت عالي :
- أيها النادل قدم الطعام والشراب لجميع من بالمقهى على حسابي الخاص بإستثناء ذلك الرجل الافريقي !
بالفعل بدأ النادل بتوزيع الطعام والشراب للجميع وإذا بالرجل الإفريقي ينظر للرجل الأمريكي ويبتسم وقال له بكل برود أعصاب :
- شكراً!!!!
استاء الرجل الأمريكي كثيراً من الموقف وأعاد الصراخ مرة أخرى للنادل وهو يقول :
- قم بتقديم المشروبات مرة أخرى لجميع من بالمقهى باستثناء ذاك الرجل الافريقي !!
ومرة أخرى اخذ النادل النقود وبدأ بتوزيع المشروبات مرة أخرى للزبائن !!
تبسم الرجل الافريقي مجدداً وقال للأمريكي ..
- شكراً.. !
في هذه المرة انزعج الأمريكي كثيراً وتوجه للنادل وسأله ما بال هذا الرجل الإفريقي فبدلاً من أن يستاء مما فعلته بقي مبتسماً ويشكرني ؟!!
ضحك النادل و أجابه ..
ببساطة لأنه صاحب المقهى !!!
تذكر الغضب والحقد لن يؤذي أحداً غيرك !!،😒😒😒
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الانتقالي يتخلى رسميا عن الإدارة الذاتية ويصرح بإنهاء الأمر.
هنا نبارك للمؤتمريين الذين حكموا الجنوب باسم الانتقالي لملس وشلته.
باع الانتقالي القضية ليصبح احد افراد الأسرة الحاكمة.
اهلا بالحكم الذاتي وسرقة الأراضي والاستيلاء على الميناء واموال المساكين وتضييع كل المشاريع التي بنها الحراك الجنوبي.
نبارك لفادي باعوم متابعته للانتقالي ومحاولته المستميته الاشتراك معه في لعبته الموسوسمه بالإدارة الذاتيه.
يامن لم تتعلم فن المعقول نصيحه لا تكن امعه فتضيع ما بناه أبوك...
تحيا الجمهورية اليمنية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هنا نبارك للمؤتمريين الذين حكموا الجنوب باسم الانتقالي لملس وشلته.
باع الانتقالي القضية ليصبح احد افراد الأسرة الحاكمة.
اهلا بالحكم الذاتي وسرقة الأراضي والاستيلاء على الميناء واموال المساكين وتضييع كل المشاريع التي بنها الحراك الجنوبي.
نبارك لفادي باعوم متابعته للانتقالي ومحاولته المستميته الاشتراك معه في لعبته الموسوسمه بالإدارة الذاتيه.
يامن لم تتعلم فن المعقول نصيحه لا تكن امعه فتضيع ما بناه أبوك...
تحيا الجمهورية اليمنية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror