شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
*بداء توافد المشاركين من قبائل ابين في محافظة أبين الى مدينة شقره قبل ساعات من إجتماع قبائل أبين* "
*بدعوة من الشيخ وليد الفضلي"*
# *قبائل -ابين* #
# *ابين -تجمعنا* #

*رمزي الفضلي


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
انتهت لعبة الانتقالي وتخدير القنوبيين اقصد الجنوبيين بأسم التحرر والاستقلال واستعادة دولة كانت في الماضي السحيق في الجوار...

اليوم تبرأ الإنتقالي من الجنوب العربي وسيقسم يمين الولاء لليمن والوحدة وانتهاء حلم الحمقى الذين صدقوا لعبة الإدارة الذاتية وَاخبار الصغار.

بعد أن أسقطت دول الجوار جيش اليمن الجرار الذي كان يخيفهم كما كان جيش صدام في الشمال من الجزيرة.

أصبحت اليمن اليوم تستجذي السلاح والمعونة من الدول التي دمرتها ودمرت قوتها التي كانت تحميها من كل شر.

اليوم أصبح اليمن وأهله تحت الوصاية الحقيقية لدول الجوار التي كانت ولازالت سببا في تضييع مقدرات اليمن وسرقة اراضيها شبرا شبرا؛ فإلى متى سيبقى اليمن بأيدي المرتزقة...

أما شبع القوم من السبعينات وهم يلعبون باليمن وأهله؛ يبيعون ويشترون فيه بأقل قيمة؛ رواتب شهرية لتنفيذ مصالحهم الشخصية...

اللهم قيض لليمن من يعيد لحمته ويسقط الانذال المرتزقة...

اللهم احفظ اليمن وأهلها اللهم امين

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/zdUZlUwLxG4

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
قبائل أبين تتوافد من كل مديرياتها
لإخراج مليشيات الإمارات من عاصمة أبين زنجبار...♢

#عبدالله_العولقي
https://www.facebook.com/100042544803150/posts/285013249593500/


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شقره الان أبين القبائل تسطف خلف الشرعية من قبائل
عله والعواذل وباكازم وآل فضل وغيرهم يرفعون علم اليمن على رؤوسهم عالياً ،، معلنين انتهاء مشروع التقسيم للأبد.



شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
في واحد بدوي له يومين وهو ينسق في #لودر لأخراج تظاهرة شعبية كبيرة لتأييد #الإدارة_الذاتية .

صاحبنا من عوايده ينام بدري ويصحى أبش #بدري

المهم الانتقالي أمس كنسل الإدارة الذاتية والكحيل نايم بكر اليوم الصبح مستعجل نعم معه لقائات 😁

استلمته زوجته قالت له وين تبا مستعجل

قال يا مره معانا اجتماعات هامة ان شاء الله بانظم #مليونية شعبية كباريه تأييد للإدارة الذاتية الجنوبية .

قالت له هــ ارجع نم نافدوك رعهم الغوا الإدارة الذاتية أمس واصدروا بيان وانته نيم 😁😁

الرجال اعتزاء وقام يسب لها ويكذبها

وهي تحلف فيه بوي وبوك انهم الغوها وانته نيم

وهو يسب ويقول اكيد استلمتي من #العيسي 😂

ولو ما تدخلوا الجيران كان طلقها هههههههههههههههه

#يسعد_صباحكم_يافوانيس 😁

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
-اعلنوا الادارة الذاتية لمواجهة تركيا وقطر
-خرجوا لتاييد الادارة الذاتية ضد تركيا وقطر
-فشلوا باقامة فعاليات المهرة بسبب تركيا وقطر
-خرجت ابين ضدهم قالوا اموال تركيا وقطر
-اعلنوا تراجعهم عن الادارة الذاتية لافشال مشروع تركيا وقطر
-حالات الاجهاض بسبب تركيا وقطر وارتفاع حالات العنوسة بسبب مشاهدة ارطغرل التركية ونشرات غادة عويس القطرية
سرقة ونهب اراضي عدن لقطع الطريق امام مخطط تركي قطري

انيس منصور

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
انتهت الإدارة الذاتية للانتقالي فهل تنتهي معانة ابناء عدن وما صنعه أتباع الانتقالي فيها..

في عدن سرقوا أراضي الناس وممتلكاتها واموالها، ويعلم القاصي والداني أنهم ما تركوا بقعة شاغره إلا واستولى عليها أتباع الإنتقالي في عدن وقياداته.

فمن سيحاسب هؤلاء الصوص ومن سيعيد لعدن الأمن والأمان والاستقرار والأراضي المنهوبة فيها.

سرقت أراضي الدولة، واستبيحة أراضي الحرم الجامعي والمستشفيات وغيرها، وبنيت عمائر عشوائي في مناطق خطرة وحرجة على البنية التحتية في عدن.

فهل ستقوم الحكومة اليوم وعلى راسها قيادات الانتقالي بهدم هذا العشوائي الذي صنعوه ويعيدوا لعدن رونقها؟؟؟؟

سجنوا ابناء عدن المطالبين بحقوقهم ومواردهم التي استولى عليها مرتزقة الإمارات بدعوا الإدارة الذاتية وأنهم يريدون استعادة دولة.

فاين ابناء عدن بعد سقوط صندم الجنوب الذي بسببه أسقطت الأراضي اليمنية بيد المحتل الجديد...

الايام تكشف لنا كل يوم أنهم قوم لا دين عندهم ولا مصداقية بأي شكل من الأشكال...

الملس سيكو المحافظ وسيكون على عاتقه تدليل المصاعب وتصحيح الأخطاء التي قام بها عبيد ومرتزقة الإمارات في عدن.

فهل يستطيع المواجهة....

غدا تكشف الأيام قوة المعركة بين المدينة والقرية...

سقطرى وعودة محروس إليها حسب اتفاق الرياض، فهل ترضى الإمارات بالتنازل عما حصلت عليه من غنيمه...

اللهم احفظ اليمن وأهلها وعليك بمن ضيع الامة

كتبه أبو صفية باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
المشهد السريالي الذي حدث قبل ايام باجتماع مجموعة يدعون انهم قبائل حضرموت بقيادة الاخ عقيل العطاس ذكرني بحادث مشابه تبين طيش وتطرف البدو وبقيادة بعض الاسر التي تقود اليوم .
شخصيتنا اليوم ولا احبذ ان اذكر قبيلته لاحترامي لتلك القبيلة وشرفائها الذين لهم مواقف مشرفه مع ارضهم ...
ذلك الرجل في عام 1967م وماسبقها من احداث كان معروف عنه القتفزة والتقفاز والطيش والعنترة ..
وتصدره للمواقف .
كان ممن سلمو الحال والمال ...لعدن كان تابع ولم يكن شريك اعطوه وزارة لمدة 6 شهور وانقلبو عليه ليهرب حافي في جبال مدينة المكلا طريد ذليل لسنوات ..وبعدها لبس شقة (لمن لايعرف الشقة هي لبس تلبسه النساء من اجل الستر ويكون غالبا اسود ،شبية بالعباية )وهرب في ساعية الى الامارات ليعيش طريدا الى عام 1994م ليعود مع من عاد ...ورجع بقنفزته وهيامة .
ومن الطرائف التي تذكر عنه ان علي عفاش عندما قابله اعتقد في عام 1995م قال له ياعم ( فلان )*ماكبرت ابدا* وكان في جلساته كلما جلس مع جماعة قال لهم قال اللي الريس ماكبرت ابدا .
الغبي يحسب انها مدحة لايدري ان الكلمة حمالة اوجه وهي اقرب الى الذم خصوصا عندما تصدر من واحد بذي اللسان مثل عفاش...
المهم لا ادري هل مازال يعيش هذا الشخص او لا ..
الرجل هذا نسخة مبتذلة من الكثير الذين يتقزون اليوم مثل الحمير الشبعانة التى تنهق ومسلمة الحال والمال وهم تابعين ذللين .
نقول لهم الرجال حصل شقة يهرب بها ...
وانتم لن تجدوها .
لست ضد حرية الراي في اختيار التوجه السياسي لكن كونوا رجالاً شركاء ،انزح واقدح من راسك كن قائد وليس تابع لشخص رعوي لاينطق الحروف بشكل صحيح ..
كونوا قدها .
فلاعزة لكم الا بعزة ارضكم وقومكم .
نقطة اخيرة قريب ذلك الشخص يتقفز اليوم مثل من سبقه وكله جهل وسطحية .
سبحان الله حتى المحمارة والغباء يورثان .
جمال العبيدي


https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=605536693725471&id=100028074371593


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
قرح راس عبدالشيطان الضالعي

وزير الداخلية الميسري يوجه بإيقاف عبدالدائم وإحالته إلى المجلس التأديبي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
اصدر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري قراراً بإيقاف العقيد عبدالدائم علي أحمد مساعد عن العمل وإحالته إلى المجلس التأديبي .

وصدر قرار وزير الداخلية الميسري رقم (292) لسنة 2020م بشأن إيقاف العقيد عبدالدائم مدير مكتب شلال علي شايع عن العمل وإحالته إلى المجلس التأديبي .

وأشارت المذكرة إلى إحالة عبدالدائم إلى المجلس التأديبي نظراً للتجاوزات والمخالفات التي ارتكبها .

كما نصت المذكرة إلى منع التعامل مع عبدالدائم بصفته الرسمية، وأنه لا يمثل وزارة الداخلية ولا للوحدة التي يعمل بها أمام أي جهة رسمية أو غير رسمية .

وبينت المذكرة أن هذا القرار ساري حتى ينتهي المجلس التأديبي من النظر في تلك المخالفات والتجاوزات .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
#رسالة_لمحافظ_عدن!
يحزنني أن يكون محافظ عدن من محافظة أخرى وليس من أبنائها وكأن أبناء عدن ليس لهم الحق بإدارة مدينتهم.
ومادام أحمد لملس نال ثقة فخامة الرئيس فلن نعترض على القرار ولكن سنضع بعض الملاحظات التي نتمنى أن تصل إلى لملس ويضعها بعين الاعتبار:
- أبناء عدن لا يتعاملون بمناطقية ولا عنصرية لهذا ستجد الكثير يرحبون بك ولو كنت بمحافظة أخرى مثل حضرموت أو المهرة والخ فلن يقبل أحد من أبنائها أن تصبح محافظ عليهم.
- عليك الاهتمام بالخدمات ( الكهرباء الماء الصحة الطرقات.... وكل ما كنت صادق في خدمة عدن سيكون أبناء عدن معك ومؤيدين لك.
- عدن تحتاج محافظ أمين يبني المحافظة من جديد ينهي عمليات النهب للأراضي وتدمير الممتلكات ويصحح سير الخدمات ويغير المدراء الفاشلين ويستعين بالشباب.
- تأكد أن أبناء عدن لا يطالبون بالكثير يريدون فقط توفير "الخدمات" وعليك العمل بكل إخلاص ولا نتمى أن تأتي بعد أشهر تقول ان هناك من يحاربك ولا يوجد إمكانيات مادية.
- أصنع عصر التنمية في عدن مثل بن عديو في شبوة وسنكون خلفك واذا فشلت في إدارة عدن فلن تسلم من انتقادات المواطنين ولك بما كان يحصل مع سالمين من انتقادات مثالًا.

أحمد ماهر
29 يوليو 2020

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1514090798799590&id=100005960537736


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
كما جاء

عبد الدائم هرب للقاهرة حينما علم بأمر قرار الميسري بمحاسبته...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
حرکة الشارع اصبحت واجبه

التحالف يصنع حکومه ويخلع اخری دون مراعاة لصاحب المصلحه الاساسيه وهو الشعب اليمني

الاحزاب في حالة استسلام کامل وتصارع لصالح الاقليم

الشعب ينتظرحلولا لمشاکله المتفاقمه دون جدوی

عيد والموظف العسکري والمدني بلا مرتبات

عودة المفصعين لازعاج الناس

جمود وغياب الرٶيه في مواجهة المليشيات وازالة الحصار

قله مرتبه اوضاعها الماليه والاجتماعيه والسياسيه

کل ذالک
کل ذالک يتطلب حرکة الشارع فهو صانع القرار اولا واخيرا
من هو مع هذا الرأي لايضيع حق وراٶه شعب حي....

عبده عماد

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
طارق عفاش ال زايد الحوثي يعد الجنود ويعلمهم تحت غطا التحالف ثم يتم ترحيلهم إلى صنعاء ليكونوا قوة ضاربه للحوثي.

ما الذي يفعله طارق عفاش في الساحل الغربي غير تربية العلوج واراسالها للحوثيين دفعا متفرقة او كتائب متدرجة لتصل إلى صنعاء.

طارق خنجر مسموم في ظهر الشرعيه لأنه لم يعلن إلى اليوم ولائه لعبد ربه منصور هادي فكيف يؤتمن...

هذه الاعداد التي تخرج لصنعاء بعد الإعداد العسكري ما هي إلا قوات ساعدت الإمارات الحوثي على تعليمها واعدادها بالشكل الذي يوافق الحرب القائمة.

فهل علمتم وجه التقارب الإماراتي عبر مرتزقتها والحوثي...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#حضرموت

#حضرموت

ثاني بيان صادر للعلم من المقدم/ الجويد سالم بن سماح باسلوم السيباني.

أن المدعو/ سالمين الجويد باسلوم
أنه ليس مقدم على قبيلة آل باسلوم ولا يمثل إلا نفسه وأن قبيلة باسلوم جزء لا يتجزاء من #حلف_قبائل_حضرموت و #مؤتمر_حضرموت_الجامع وأن الأجتماع الذي وقع في منطقة العيون لايمسهم لا من قريب ولا من بعيد .

ننتظر بيانات من باقي المقادمة والمشايخ والمناصب ضد من هم يحاولون شق الصف الحضرمي وتفكيك اللحمه الحضرميه .

م. محروس بن مجشر العوبثاني
#مستشار_رئيس_حلف_حضرموت
#عضو_ومندوب_مؤتمر_حضرموت_الجامع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ماالفرق بين عائده الصنعاني.!!!
وبين المجلس الانتقالي الجنوبي..!!!!

عائده الصنعاني وخلافها مع زوجها وعودتها الى حظنه.

والمجلس الجنوبي وانفصالهم ورجوعهم الى حظن الشرعية

الجميع يتذكر قصه طلاق عائده في عدن كريتر بتاريخ 20 مارس من هذا العام..

وعندما ارادت الطلاق من زوجها فذهبت الى أمن المطلقات لكي يجبرو زوجها علئ أن يطلقها وحدث ماحدث في تلك اليله
من اشتباكات مسلحه وسقوط قتلاء وجرحا من اجل طلاق عائده

وبعد كل ماحدث تم نسيان كل ذلك و عادت عائده الى حظن زوجها

وقيادات مايسمئ بلمجلس الانتقالي الجنوبي
وبعد ما كان هؤلاء مسؤولين في حكومة الشرعية وعندما تم ازاحتهم من مناصبهم

قالو نشتي جنوب و انفصال وشكلو لهم مجلس وقوات عسكرية خارجة عن اطار الدولة ونقلبو على الشرعية وقاتلوها وخاضو معها عده حروب ويدعون انهم يحاربون حكومة الاخونجيين من اجل الانفصال
وبعد سقوط خسائر كبيره في الارواح مابين قتلاء وجرحا
وبعد ما دمرو المؤسسات ودمرو البلاد واهلكو العباد..

نسو كل ذلك وعادو الى حظن الشرعية من اجل كم كرسي ومنصب ونسو انفصالهم.


عرفتم الان الفرق بين طلاق عائده ونسيانها كل ماحدث بعد ماتم ارضاها من قبل زوجها وعادت الى حظنه ؟؟؟؟

وبين المجلس الانتقالي وانفصالهم وارضائهم بمناصب وكراسي وعادو الى حظن الشرعية الاخونج..؟؟؟؟

لافرق بين عائده الصنعاني
والمجلس الانتقالي الجنوبي

كلهم يبحثون عن مصالحهم الشخصية فأين ماوجدت تلك المصلحة سيذهبون لها

سالم شوبه العولقي
4 يوليو 2020

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
*مناشدة من الاتحاد العدني باسم ابناء عدن*

على لسان الاتحاد العدني وباسم ابناء عدن نطالب نحن ابناء عدن في الداخل والخارج بسرعة إخراج المعتقلين في سجون الإدارة الذاتية الإنتقالية الاماراتيه الذين اخذوهم بعد المظاهرات الأخيرة الرافضة لوجودهم في عدن.

و الأسرى الذين اعتقلتهم قوات يسران مقطري وشلال وغيرهم ممني شكلوا باسم التحالف من ابناء عدن وتم اخفائهم في سجون سرية إن كانت في اليمن أو خارجها.

فبعد ان اتضح للجميع كذبة التحالف ولبعة الانتقالي للجميع...

نطالب كل المنظمات الدولية انسانية كانت او قانونيه والمؤسسات المحلية الحقوقية والقانونية بالمطالبة بابناء عدن المخفيين قسرا في سجون التحالف والانتقالي...

نداء من الاتحاد العدني باسم ابناء عدن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
واحد من الجعاربة ظل يسب انيس منصور انه اخواني ارهابي قاعدي داعشي اصلاحي ويهاجم علي محسن ونايف البكري وكل الاحرار
هذا الجعربي حسين بن جابر عاطف اليافعي التقط السلفي والعادي والزوم مع عيدروس الزبيدي ورفع علم الانفصال والعلم الاماراتي واليوم له سته اشهر مسجون في امريكا بتهمه علاقاته بالارهاب ويطالبوني بالتدخل والوساطة مع الملحقيات الامريكية الاعلامية والعسكرية التدخل لاطلاق سراحه

ايش رائكم نتدخل ونطالب اطلاق سراحة ونقوم بالواجب او نتركه ونعتذر ونقول له خلي الامارات وعلم الجنوب يخرجك ويشفع لك

محمد العدني

https://www.facebook.com/100045008556412/posts/181429363367348/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror