ماالفرق بين عائده الصنعاني.!!!
وبين المجلس الانتقالي الجنوبي..!!!!
عائده الصنعاني وخلافها مع زوجها وعودتها الى حظنه.
والمجلس الجنوبي وانفصالهم ورجوعهم الى حظن الشرعية
الجميع يتذكر قصه طلاق عائده في عدن كريتر بتاريخ 20 مارس من هذا العام..
وعندما ارادت الطلاق من زوجها فذهبت الى أمن المطلقات لكي يجبرو زوجها علئ أن يطلقها وحدث ماحدث في تلك اليله
من اشتباكات مسلحه وسقوط قتلاء وجرحا من اجل طلاق عائده
وبعد كل ماحدث تم نسيان كل ذلك و عادت عائده الى حظن زوجها
وقيادات مايسمئ بلمجلس الانتقالي الجنوبي
وبعد ما كان هؤلاء مسؤولين في حكومة الشرعية وعندما تم ازاحتهم من مناصبهم
قالو نشتي جنوب و انفصال وشكلو لهم مجلس وقوات عسكرية خارجة عن اطار الدولة ونقلبو على الشرعية وقاتلوها وخاضو معها عده حروب ويدعون انهم يحاربون حكومة الاخونجيين من اجل الانفصال
وبعد سقوط خسائر كبيره في الارواح مابين قتلاء وجرحا
وبعد ما دمرو المؤسسات ودمرو البلاد واهلكو العباد..
نسو كل ذلك وعادو الى حظن الشرعية من اجل كم كرسي ومنصب ونسو انفصالهم.
عرفتم الان الفرق بين طلاق عائده ونسيانها كل ماحدث بعد ماتم ارضاها من قبل زوجها وعادت الى حظنه ؟؟؟؟
وبين المجلس الانتقالي وانفصالهم وارضائهم بمناصب وكراسي وعادو الى حظن الشرعية الاخونج..؟؟؟؟
لافرق بين عائده الصنعاني
والمجلس الانتقالي الجنوبي
كلهم يبحثون عن مصالحهم الشخصية فأين ماوجدت تلك المصلحة سيذهبون لها
سالم شوبه العولقي
4 يوليو 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وبين المجلس الانتقالي الجنوبي..!!!!
عائده الصنعاني وخلافها مع زوجها وعودتها الى حظنه.
والمجلس الجنوبي وانفصالهم ورجوعهم الى حظن الشرعية
الجميع يتذكر قصه طلاق عائده في عدن كريتر بتاريخ 20 مارس من هذا العام..
وعندما ارادت الطلاق من زوجها فذهبت الى أمن المطلقات لكي يجبرو زوجها علئ أن يطلقها وحدث ماحدث في تلك اليله
من اشتباكات مسلحه وسقوط قتلاء وجرحا من اجل طلاق عائده
وبعد كل ماحدث تم نسيان كل ذلك و عادت عائده الى حظن زوجها
وقيادات مايسمئ بلمجلس الانتقالي الجنوبي
وبعد ما كان هؤلاء مسؤولين في حكومة الشرعية وعندما تم ازاحتهم من مناصبهم
قالو نشتي جنوب و انفصال وشكلو لهم مجلس وقوات عسكرية خارجة عن اطار الدولة ونقلبو على الشرعية وقاتلوها وخاضو معها عده حروب ويدعون انهم يحاربون حكومة الاخونجيين من اجل الانفصال
وبعد سقوط خسائر كبيره في الارواح مابين قتلاء وجرحا
وبعد ما دمرو المؤسسات ودمرو البلاد واهلكو العباد..
نسو كل ذلك وعادو الى حظن الشرعية من اجل كم كرسي ومنصب ونسو انفصالهم.
عرفتم الان الفرق بين طلاق عائده ونسيانها كل ماحدث بعد ماتم ارضاها من قبل زوجها وعادت الى حظنه ؟؟؟؟
وبين المجلس الانتقالي وانفصالهم وارضائهم بمناصب وكراسي وعادو الى حظن الشرعية الاخونج..؟؟؟؟
لافرق بين عائده الصنعاني
والمجلس الانتقالي الجنوبي
كلهم يبحثون عن مصالحهم الشخصية فأين ماوجدت تلك المصلحة سيذهبون لها
سالم شوبه العولقي
4 يوليو 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*مناشدة من الاتحاد العدني باسم ابناء عدن*
على لسان الاتحاد العدني وباسم ابناء عدن نطالب نحن ابناء عدن في الداخل والخارج بسرعة إخراج المعتقلين في سجون الإدارة الذاتية الإنتقالية الاماراتيه الذين اخذوهم بعد المظاهرات الأخيرة الرافضة لوجودهم في عدن.
و الأسرى الذين اعتقلتهم قوات يسران مقطري وشلال وغيرهم ممني شكلوا باسم التحالف من ابناء عدن وتم اخفائهم في سجون سرية إن كانت في اليمن أو خارجها.
فبعد ان اتضح للجميع كذبة التحالف ولبعة الانتقالي للجميع...
نطالب كل المنظمات الدولية انسانية كانت او قانونيه والمؤسسات المحلية الحقوقية والقانونية بالمطالبة بابناء عدن المخفيين قسرا في سجون التحالف والانتقالي...
نداء من الاتحاد العدني باسم ابناء عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
على لسان الاتحاد العدني وباسم ابناء عدن نطالب نحن ابناء عدن في الداخل والخارج بسرعة إخراج المعتقلين في سجون الإدارة الذاتية الإنتقالية الاماراتيه الذين اخذوهم بعد المظاهرات الأخيرة الرافضة لوجودهم في عدن.
و الأسرى الذين اعتقلتهم قوات يسران مقطري وشلال وغيرهم ممني شكلوا باسم التحالف من ابناء عدن وتم اخفائهم في سجون سرية إن كانت في اليمن أو خارجها.
فبعد ان اتضح للجميع كذبة التحالف ولبعة الانتقالي للجميع...
نطالب كل المنظمات الدولية انسانية كانت او قانونيه والمؤسسات المحلية الحقوقية والقانونية بالمطالبة بابناء عدن المخفيين قسرا في سجون التحالف والانتقالي...
نداء من الاتحاد العدني باسم ابناء عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
واحد من الجعاربة ظل يسب انيس منصور انه اخواني ارهابي قاعدي داعشي اصلاحي ويهاجم علي محسن ونايف البكري وكل الاحرار
هذا الجعربي حسين بن جابر عاطف اليافعي التقط السلفي والعادي والزوم مع عيدروس الزبيدي ورفع علم الانفصال والعلم الاماراتي واليوم له سته اشهر مسجون في امريكا بتهمه علاقاته بالارهاب ويطالبوني بالتدخل والوساطة مع الملحقيات الامريكية الاعلامية والعسكرية التدخل لاطلاق سراحه
ايش رائكم نتدخل ونطالب اطلاق سراحة ونقوم بالواجب او نتركه ونعتذر ونقول له خلي الامارات وعلم الجنوب يخرجك ويشفع لك
محمد العدني
https://www.facebook.com/100045008556412/posts/181429363367348/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا الجعربي حسين بن جابر عاطف اليافعي التقط السلفي والعادي والزوم مع عيدروس الزبيدي ورفع علم الانفصال والعلم الاماراتي واليوم له سته اشهر مسجون في امريكا بتهمه علاقاته بالارهاب ويطالبوني بالتدخل والوساطة مع الملحقيات الامريكية الاعلامية والعسكرية التدخل لاطلاق سراحه
ايش رائكم نتدخل ونطالب اطلاق سراحة ونقوم بالواجب او نتركه ونعتذر ونقول له خلي الامارات وعلم الجنوب يخرجك ويشفع لك
محمد العدني
https://www.facebook.com/100045008556412/posts/181429363367348/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ان صحت الاخبار فاجعه جديدة عملها الدنبوع للجعاربة
رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بعد عناء المفاوضات يغادر اليوم إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية وستقدم الحكومة الجديدة بمن فيهم وزراء المجلس الانتقالي القسم أمام نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن ألأحمر تحت شعار وعلم الجمهورية اليمنية..؟!!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بعد عناء المفاوضات يغادر اليوم إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية وستقدم الحكومة الجديدة بمن فيهم وزراء المجلس الانتقالي القسم أمام نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن ألأحمر تحت شعار وعلم الجمهورية اليمنية..؟!!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ابو بكر القاضي ولد صغير من ابناء دار سعد ابوه من أب اصلاحي اخذ من ثلاثة أيام مخطوف من قبل قوات الانتقالي.
اخذ بعد سفر ابيه إلى اب ولم يطلق صراحه إلى لحظة كتابة هذا المنشور.
باي وجه حق ياخذ الولد القاصر ١٦ سنه وبأي جريمة تنتهك حقوق الناس...
يا ظالمي الانتقالي اتقوا الله واتركوا الولد يعود إلى بيته...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اخذ بعد سفر ابيه إلى اب ولم يطلق صراحه إلى لحظة كتابة هذا المنشور.
باي وجه حق ياخذ الولد القاصر ١٦ سنه وبأي جريمة تنتهك حقوق الناس...
يا ظالمي الانتقالي اتقوا الله واتركوا الولد يعود إلى بيته...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
سبحان ربي كان قوم صالح عادوا ولكن هذه المرة بصورة جعاربة...
يقول عز من قائل: {وَكَانَ فِي الْمَدِينَةِ تِسْعَةُ رَهْطٍ يُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ وَلَا يُصْلِحُونَ (48)} النمل.
وهذا الوصف تستطيع اسقاطه على الذين نطقوا بالنفير ثم تبرأ القوم من الجرحى ثم القتلى ليصبح الكل في خبر كان بعد كل ذاك النفير..
دماء سألت واموال هدرت وحقوق ضيعت وذرية يتمت ونساء رملت باسم النفير والادارة الذاتية.
وهاهم اليوم سيقسمون اليمين اما علي محسن فهل هذا ما خرجوا من أجله وقتلوا عباد الله ودكروا البلاد والحرب لا زالت لم تضع اوزارها في أبين...
اللهم عليك بالرهط الذين افسدوا في الأرض ولا تلقى منهم او لهم من يترحم عليهم من بعد اللهم امين..
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=283371632925574&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يقول عز من قائل: {وَكَانَ فِي الْمَدِينَةِ تِسْعَةُ رَهْطٍ يُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ وَلَا يُصْلِحُونَ (48)} النمل.
وهذا الوصف تستطيع اسقاطه على الذين نطقوا بالنفير ثم تبرأ القوم من الجرحى ثم القتلى ليصبح الكل في خبر كان بعد كل ذاك النفير..
دماء سألت واموال هدرت وحقوق ضيعت وذرية يتمت ونساء رملت باسم النفير والادارة الذاتية.
وهاهم اليوم سيقسمون اليمين اما علي محسن فهل هذا ما خرجوا من أجله وقتلوا عباد الله ودكروا البلاد والحرب لا زالت لم تضع اوزارها في أبين...
اللهم عليك بالرهط الذين افسدوا في الأرض ولا تلقى منهم او لهم من يترحم عليهم من بعد اللهم امين..
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=283371632925574&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نجاة مأمور مديرية المعلا من محاولة اغتيال..
تعرض مدير عام مديرية #المعلا لمحاولة اغتيال وإصابة أحد أفراد حراسته بعد قيامه بهدم منزل عشوائي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تعرض مدير عام مديرية #المعلا لمحاولة اغتيال وإصابة أحد أفراد حراسته بعد قيامه بهدم منزل عشوائي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نريد تحكيم شرع الله كما قلتم في دستوركم يا حكام اليمن...
ام أن دستوركم فقط حبر على ورق لا حقيقة له حينما يأتي الذكر على التشريع واحقية حكم الله بين العباد.
أنتم من قال في المادة الرابعة من الدستور الجديد الصادر عام 2015 أن التشريع من كتاب الله ولا يحق لأحد أن يشرع من خارجه.
فأين هي الحدود التي يجب إقامتها ورد المظالم التي سطرتم في حقها سطورا سودتم وجوهكم من بعد تركها.
يامن تريد الحكم في الأرض والاستخلاف تذكر إن الأرض لله يورثها من يشاء وقد ملكها قبلك النمورد وفرعون من الطغاة ثم فنوا، وملكها الله سليمان عليه السلام فاي الفريقين لك قدوة وأي الفريقين تريد أن يكونوا لك أصحاب يوم ان تلقى الله!!
اللهم أعد قومي للجادة وأصلح ذات بيننا انة على ذلك قدير.
اللهم آمين
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/ZTkSlU_-DPU
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ام أن دستوركم فقط حبر على ورق لا حقيقة له حينما يأتي الذكر على التشريع واحقية حكم الله بين العباد.
أنتم من قال في المادة الرابعة من الدستور الجديد الصادر عام 2015 أن التشريع من كتاب الله ولا يحق لأحد أن يشرع من خارجه.
فأين هي الحدود التي يجب إقامتها ورد المظالم التي سطرتم في حقها سطورا سودتم وجوهكم من بعد تركها.
يامن تريد الحكم في الأرض والاستخلاف تذكر إن الأرض لله يورثها من يشاء وقد ملكها قبلك النمورد وفرعون من الطغاة ثم فنوا، وملكها الله سليمان عليه السلام فاي الفريقين لك قدوة وأي الفريقين تريد أن يكونوا لك أصحاب يوم ان تلقى الله!!
اللهم أعد قومي للجادة وأصلح ذات بيننا انة على ذلك قدير.
اللهم آمين
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/ZTkSlU_-DPU
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
نريد تحكيم شرع الله كما قلتم في دستوركم يا حكام اليمن
نريد تحكيم شرع الله كما قلتم في دستوركم يا حكام اليمن، ام ان دستوركم فقط حبر على ورق لا حقيقة له حينما يأتي الذكر على التشريع واحقية حكم الله بين العباد.
انتم من قال في المادة الرابعة من الدستور الجديد الصادر عام 2015 أن التشريع من كتاب الله ولا يحق لأحد…
انتم من قال في المادة الرابعة من الدستور الجديد الصادر عام 2015 أن التشريع من كتاب الله ولا يحق لأحد…
نعم قالوا فيه ما لم يقله مالك في الخمر خونوه وسبوه وشتموه وتكلموا عنه وقالو فيه الاقاويل وهاهم اليوم يتزاحمون على المناصب الى جانبه في حكومة الشرعية
مااخذه الأستاذ نايف البكري من منصب ومسئؤلية بالسلم والوئام والجداره وصلوا اليه اليوم على جماجم الشباب الأطهار المساكين
فاالف الف تحيه لك يامن تعلمهم القياده والزعامه
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1479534682256695&id=100006005317536
https://t.me/hadramout_mirror
مااخذه الأستاذ نايف البكري من منصب ومسئؤلية بالسلم والوئام والجداره وصلوا اليه اليوم على جماجم الشباب الأطهار المساكين
فاالف الف تحيه لك يامن تعلمهم القياده والزعامه
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1479534682256695&id=100006005317536
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اخواني واحبتي كنت امتدح طارق عفاش وكنت اعتقد انه سيلعب دور وطني ووقفت معه كثير
لكن صدمني الاخ بن زكيه عيسى العذري
الذي كان يومياً عامل علينا حملة بكل الالفاظ القبيحة حتى اعتذر وتاب واعترف وكنت اشك في اعتذاره لكن الراجل وضح لي انه كان ضحية وكانت تاتيه تعليمات وتوجيهات من طارق وعمار عفاش شاهدت بعضها
(هاجم اليوم توكل كرمان )
(هاجم انيس منصور)
(عليكم بحمود المخلافي )
نريدك تشتغل (قطر وموزة والجزيرة والعرادة وصعتر وجباري والميسري وياسر اليماني )
شاهدنا رسائل طارق وعمار وتسجيلات صوتية تحريضية ) وايقنت بخطورة السلالة القذرة مهما حاولت ان تحبهم وتقترب منهم وتقول لعل وعسى يتوبوا بعد مقتل الزعيم
اعتذر عيسى العذري للجميع واخر اعتذار
اليوم https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=175075937473709&id=102824211365549
ملحق...
طبعا المراسلات بين طارق وعمار والعذري. والتسجيلات الصوتية
كنا نريد نشرها في فلم على قناة الجزيرة لكن عيسى العذري يريد قيمتها لانها مهمة واعتقد اصحاب الجزيرة يتفاوضوا معه الان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لكن صدمني الاخ بن زكيه عيسى العذري
الذي كان يومياً عامل علينا حملة بكل الالفاظ القبيحة حتى اعتذر وتاب واعترف وكنت اشك في اعتذاره لكن الراجل وضح لي انه كان ضحية وكانت تاتيه تعليمات وتوجيهات من طارق وعمار عفاش شاهدت بعضها
(هاجم اليوم توكل كرمان )
(هاجم انيس منصور)
(عليكم بحمود المخلافي )
نريدك تشتغل (قطر وموزة والجزيرة والعرادة وصعتر وجباري والميسري وياسر اليماني )
شاهدنا رسائل طارق وعمار وتسجيلات صوتية تحريضية ) وايقنت بخطورة السلالة القذرة مهما حاولت ان تحبهم وتقترب منهم وتقول لعل وعسى يتوبوا بعد مقتل الزعيم
اعتذر عيسى العذري للجميع واخر اعتذار
اليوم https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=175075937473709&id=102824211365549
ملحق...
طبعا المراسلات بين طارق وعمار والعذري. والتسجيلات الصوتية
كنا نريد نشرها في فلم على قناة الجزيرة لكن عيسى العذري يريد قيمتها لانها مهمة واعتقد اصحاب الجزيرة يتفاوضوا معه الان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*الرئيس هادي: الإسراع في تنفيذ اتفاق الرياض سيوحّد الجهود لاستعادة الدولة*
أكد الرئيس عبدربه منصور هادي أن الإسراع في تنفيذ اتفاق الرياض سيسهم في توحيد الصف الوطني وتوحيد الجهود لاستعادة مؤسسات الدولة لفاعليتها في تقديم المهام المناطة بها.
جاء ذلك خلال استقباله مساء الْيَوْم رئيس الوزراء المكلف الدكتور معين عبدالملك، مثمناً الجهود المبذولة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.
و هنا الرئيس مجدداً رئيس الحكومة على تحمل المسؤولية مؤكدا على جسامة المرحلة وما تطلبه من عمل وتظافر للجهود مع أعضاء حكومته للعبور بالوطن الى مرافئ الامن والاستقرار والسلام.
وعبر رئيس الجمهورية عن تقديره العالي لجهود قيادة المملكة العربية السعودية والتي أكدت الأحداث حرصها على وحدة وأمن واستقرار اليمن، ودعمها المستمر للحكومة في مختلف المراحل والظروف.
وكانت قد رحبت دول عربية ودولية بجهود المملكة في التوصل إلى آلية لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض، معتبرة أنها تشكل دفعاً إضافيا للتوصل إلى حل سلمي دائم في اليمن.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أكد الرئيس عبدربه منصور هادي أن الإسراع في تنفيذ اتفاق الرياض سيسهم في توحيد الصف الوطني وتوحيد الجهود لاستعادة مؤسسات الدولة لفاعليتها في تقديم المهام المناطة بها.
جاء ذلك خلال استقباله مساء الْيَوْم رئيس الوزراء المكلف الدكتور معين عبدالملك، مثمناً الجهود المبذولة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.
و هنا الرئيس مجدداً رئيس الحكومة على تحمل المسؤولية مؤكدا على جسامة المرحلة وما تطلبه من عمل وتظافر للجهود مع أعضاء حكومته للعبور بالوطن الى مرافئ الامن والاستقرار والسلام.
وعبر رئيس الجمهورية عن تقديره العالي لجهود قيادة المملكة العربية السعودية والتي أكدت الأحداث حرصها على وحدة وأمن واستقرار اليمن، ودعمها المستمر للحكومة في مختلف المراحل والظروف.
وكانت قد رحبت دول عربية ودولية بجهود المملكة في التوصل إلى آلية لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض، معتبرة أنها تشكل دفعاً إضافيا للتوصل إلى حل سلمي دائم في اليمن.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
هاني بن بريك يتغزل بسيده وزجه الأول ويتبرا من زوجه الثاني.
يهني الشعب الجنوبي ولا يذكر اسم عيدروس كالمعتاد بكلمة سيدي الرئيس ولا يحزنون..
يعني قرحوا جوا من الاخير وكملة لحفلة...
مبارك عليكم العيد والخازوق يا عيال الجنوب 😂😂..
عدني ضبحان..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يهني الشعب الجنوبي ولا يذكر اسم عيدروس كالمعتاد بكلمة سيدي الرئيس ولا يحزنون..
يعني قرحوا جوا من الاخير وكملة لحفلة...
مبارك عليكم العيد والخازوق يا عيال الجنوب 😂😂..
عدني ضبحان..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عيدكم مبارك
تقبل الله ضحاياكم ورفع الله قدركم..
ضحوا ولا تنتظروا بما تجود به أيديكم وانفسكم
فقد ضحوا ضحى بامة ليبقوا على كرسي الزعامه..
اللهم اغفر لمن مات في فتنة عميه وعليك بمن كام سببا فيها واحفظ الأيتام والارامل وارزقهم زرقا حسنا تغنيهم به عن غيرهم...
وعافي المصابين وافرح أهلهم بهم اللهم امين
اللهم عليك بمن فتن اليمنيين ومارينا فيه يوما عظيما تفرح به قلوب المساكين اللهم امين...
اخوكم أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تقبل الله ضحاياكم ورفع الله قدركم..
ضحوا ولا تنتظروا بما تجود به أيديكم وانفسكم
فقد ضحوا ضحى بامة ليبقوا على كرسي الزعامه..
اللهم اغفر لمن مات في فتنة عميه وعليك بمن كام سببا فيها واحفظ الأيتام والارامل وارزقهم زرقا حسنا تغنيهم به عن غيرهم...
وعافي المصابين وافرح أهلهم بهم اللهم امين
اللهم عليك بمن فتن اليمنيين ومارينا فيه يوما عظيما تفرح به قلوب المساكين اللهم امين...
اخوكم أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
سقطت حليمه ولم تعد الى عادتها القديمه...
ذيل عفاش محافظ لمحافظة عدن
انجاز انتقالي بديع السخرياء
وعوده من الاداره الذاتيه الي ذاتية المناصب.
واحراق المجتمع الجنوبي بالحروب طوال هذا الزمن البعيد واهلاك شبابه هل كان ثمنه اتفاق الرياض...
فقد كان فريق الحوار الوطني في صنعاء جاب لنا انتصار التقاسم في السلطه والخيرات والموارد نصف بنصف.. فسميتموهم خونه وعملاء.
وتاتون اليوم باتفاق الرياض بنصف ماجاءبه اخواننا في مؤتمر حوار صنعاء بل اقل من نصفه.
فمن الخونه والبياعين برب الكون؟؟؟؟!!!!
شكرآ المناضل القائد
محمد علي احمد
فقد كنت ومازلت رقم صعب.
وعرفت من اين تآكل كتفك...
فضباعنا لم تدرك ذلك،، وتقاتلت على العضام....
ومنحوا الجنوب هدية القرد البخيل،،،
علي قاسم الشعيبي
ابو باسل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ذيل عفاش محافظ لمحافظة عدن
انجاز انتقالي بديع السخرياء
وعوده من الاداره الذاتيه الي ذاتية المناصب.
واحراق المجتمع الجنوبي بالحروب طوال هذا الزمن البعيد واهلاك شبابه هل كان ثمنه اتفاق الرياض...
فقد كان فريق الحوار الوطني في صنعاء جاب لنا انتصار التقاسم في السلطه والخيرات والموارد نصف بنصف.. فسميتموهم خونه وعملاء.
وتاتون اليوم باتفاق الرياض بنصف ماجاءبه اخواننا في مؤتمر حوار صنعاء بل اقل من نصفه.
فمن الخونه والبياعين برب الكون؟؟؟؟!!!!
شكرآ المناضل القائد
محمد علي احمد
فقد كنت ومازلت رقم صعب.
وعرفت من اين تآكل كتفك...
فضباعنا لم تدرك ذلك،، وتقاتلت على العضام....
ومنحوا الجنوب هدية القرد البخيل،،،
علي قاسم الشعيبي
ابو باسل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*يقال أن ؛ *
*التوجيهات صدرت لإعلان (جبهة الصمود الجنوبية) بقيادة احمد سعيد وهاني بن بريك والحالمي والبعوة.. ....!؟*
*وذلك لإفراق خطة تسريع تنفيذ إتفاق الرياض من مضمونها......!؟*
*وقد شرع هاني بن بريك بالتمهيد لذلك بتخليه عن صفة نائب رئيس الإنتقالي....!؟*
*وقريباً سيصنف الزبيدي ومن معه كمتمردين ليكتمل المشهد ......!؟*
*عمر سالم بن هلابي *
* 31 يوليو 2020 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1289174455642513409?s=12
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*التوجيهات صدرت لإعلان (جبهة الصمود الجنوبية) بقيادة احمد سعيد وهاني بن بريك والحالمي والبعوة.. ....!؟*
*وذلك لإفراق خطة تسريع تنفيذ إتفاق الرياض من مضمونها......!؟*
*وقد شرع هاني بن بريك بالتمهيد لذلك بتخليه عن صفة نائب رئيس الإنتقالي....!؟*
*وقريباً سيصنف الزبيدي ومن معه كمتمردين ليكتمل المشهد ......!؟*
*عمر سالم بن هلابي *
* 31 يوليو 2020 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1289174455642513409?s=12
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عمر بن هلابي
يقال أن ؛ التوجيهات صدرت لإعلان (جبهة الصمود الجنوبية) بقيادة احمد سعيد وهاني بن بريك والحالمي والبعوة.. وذلك لإفراق خطة تسريع تنفيذ إتفاق الرياض من مضمونها وقد شرع هاني بن بريك بالتمهيد لذلك بتخليه عن صفة نائب رئيس الإنتقالي وقريباً سيصنف الزبيدي ومن معه…
*_ابين..
الجيش والقبائل يمهلون مليشيا الانتقالي 24 ساعة للانسحاب من مدينة زنجبار_*
*_مليشيا الانتقالي تتخذ سكان المدينة دروعا بشرية وتحول منازل المواطنين متارس_*
*_الجيش يتوعد بدفن مليشيا الانتقالي في صحاري دوفس والعلم في حال لم تنسحب_
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الجيش والقبائل يمهلون مليشيا الانتقالي 24 ساعة للانسحاب من مدينة زنجبار_*
*_مليشيا الانتقالي تتخذ سكان المدينة دروعا بشرية وتحول منازل المواطنين متارس_*
*_الجيش يتوعد بدفن مليشيا الانتقالي في صحاري دوفس والعلم في حال لم تنسحب_
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*هذا الشخص اسمه يوسف ناصر القيناشي من منطقة باجدار مدينة زنجبار ابين خرج من منزله امس المغرب ولم يعد الى الان الرجاء اي شخص يعثر عليه او يشوفه في اي مكان عليه الاتصال بأي رقم من الارقام التالية 737441560/ 771073382 ولكم خالص جزيل الشكر والتقدير .. لو سمحتوا شاركوا المنشور على نطاق اوسع الله يعلم بحالة اهله الناس معيده وهم يبحثوا عنه في كل مكان*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror