شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
هاني بن بريك يتغزل بسيده وزجه الأول ويتبرا من زوجه الثاني.

يهني الشعب الجنوبي ولا يذكر اسم عيدروس كالمعتاد بكلمة سيدي الرئيس ولا يحزنون..

يعني قرحوا جوا من الاخير وكملة لحفلة...

مبارك عليكم العيد والخازوق يا عيال الجنوب 😂😂..

عدني ضبحان..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عيدكم مبارك

تقبل الله ضحاياكم ورفع الله قدركم..

ضحوا ولا تنتظروا بما تجود به أيديكم وانفسكم

فقد ضحوا ضحى بامة ليبقوا على كرسي الزعامه..

اللهم اغفر لمن مات في فتنة عميه وعليك بمن كام سببا فيها واحفظ الأيتام والارامل وارزقهم زرقا حسنا تغنيهم به عن غيرهم...

وعافي المصابين وافرح أهلهم بهم اللهم امين

اللهم عليك بمن فتن اليمنيين ومارينا فيه يوما عظيما تفرح به قلوب المساكين اللهم امين...

اخوكم أبو صفية باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
سقطت حليمه ولم تعد الى عادتها القديمه...
ذيل عفاش محافظ لمحافظة عدن
انجاز انتقالي بديع السخرياء
وعوده من الاداره الذاتيه الي ذاتية المناصب.
واحراق المجتمع الجنوبي بالحروب طوال هذا الزمن البعيد واهلاك شبابه هل كان ثمنه اتفاق الرياض...

فقد كان فريق الحوار الوطني في صنعاء جاب لنا انتصار التقاسم في السلطه والخيرات والموارد نصف بنصف.. فسميتموهم خونه وعملاء.
وتاتون اليوم باتفاق الرياض بنصف ماجاءبه اخواننا في مؤتمر حوار صنعاء بل اقل من نصفه.
فمن الخونه والبياعين برب الكون؟؟؟؟!!!!
شكرآ المناضل القائد
محمد علي احمد
فقد كنت ومازلت رقم صعب.
وعرفت من اين تآكل كتفك...
فضباعنا لم تدرك ذلك،، وتقاتلت على العضام....
ومنحوا الجنوب هدية القرد البخيل،،،

علي قاسم الشعيبي
ابو باسل

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*يقال أن ؛ *

*التوجيهات صدرت لإعلان (جبهة الصمود الجنوبية) بقيادة احمد سعيد وهاني بن بريك والحالمي والبعوة.. ....!؟*

*وذلك لإفراق خطة تسريع تنفيذ إتفاق الرياض من مضمونها......!؟*

*وقد شرع هاني بن بريك بالتمهيد لذلك بتخليه عن صفة نائب رئيس الإنتقالي....!؟*

*وقريباً سيصنف الزبيدي ومن معه كمتمردين ليكتمل المشهد ......!؟*

*عمر سالم بن هلابي *
* 31 يوليو 2020 م*

https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1289174455642513409?s=12

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*_ابين..

الجيش والقبائل يمهلون مليشيا الانتقالي 24 ساعة للانسحاب من مدينة زنجبار_*

*_مليشيا الانتقالي تتخذ سكان المدينة دروعا بشرية وتحول منازل المواطنين متارس_*

*_الجيش يتوعد بدفن مليشيا الانتقالي في صحاري دوفس والعلم في حال لم تنسحب_

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*هذا الشخص اسمه يوسف ناصر القيناشي من منطقة باجدار مدينة زنجبار ابين خرج من منزله امس المغرب ولم يعد الى الان الرجاء اي شخص يعثر عليه او يشوفه في اي مكان عليه الاتصال بأي رقم من الارقام التالية 737441560/ 771073382 ولكم خالص جزيل الشكر والتقدير .. لو سمحتوا شاركوا المنشور على نطاق اوسع الله يعلم بحالة اهله الناس معيده وهم يبحثوا عنه في كل مكان*


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
ماكنت احب ان ارد واتصادم مع الاخت وفاء عبدالفتاح لكن بعد ذكر اسمى وعمل حظر لي فهي بذلك دفعتنا للرد على اكاذيب لا اساس وادعاءات ارادوا من خلالها نهب منزل كتكت وسحلهم ونهب كل مافية
هاتي باسنيد يرد على ابنة عبد الفتاح اسماعيل ومحاولتها سرقة بيت كتكت...

ما كنت احب أن أرد واتصادم مع الاخت وفاء عبدالفتاح..

لكن بعد ذكر اسمى وعمل حظر لي فهي بذلك دفعتنا للرد على اكاذيب لا اساس وادعاءات ارادوا من خلالها نهب منزل كتكت وسحلهم ونهب كل ما فية...

عندما اعادو منزلهم المنهوب الذي لم يشملة قانون التاميم بل أخد نهيبة بالقوة والسلاح لصالح الجبهة القومية وتوزيعه على كوادر سكارى الحزب حينها زاد صراخهم ويريدون سحل اولاد المالك كما سحلوا ابوهم سابقا...

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن ورثة المرحوم/ عبدالملك عبدالغفور كتكت عنهم/ شاكر عبدالملك عبدالغفور كتكت نعرض على السلطة والرأي العام في عدن تبيان ماذهبت إليه أسرة الرئيس السابق " عبدالفتاح إسماعيل " من تدليس وتسويف وتزوير للحقائق من خلال ماينشروه من دعاوى باطلة ومن خلال مناشدتهم للسلطة المحلية في عدن ومطالبتهم بإخراجنا من منزلنا الكائن في مديرية خورمكسر/حي الجلاء/وحدة العولقي/شارع سقطرى من خلال كل من/ وفاء عبدالفتاح إسماعيل وأخيها/ عمد عبدالفتاح .

في صبيحة يوم من العام 1983 داهمت قوة عسكرية بتوجيهات من الرئيس السابق " عبدالفتاح إسماعيل " منزلنا المذكور أعلاه حيث تم إعتقال والدي وإخراجنا بالقوة من منزلنا من دون وجه حق وببطش القوة والجبروت الذي مارسه الرئيس السابق لإحتلال المنزل وإتخاذه سكناً له ولأسرته منذ ذلك التأريخ وحتى العام 2015 .

حرصت أسرة عبدالفتاح إسماعيل على إستكمال مابدأ به حيث سعت للحصول على عقد إنتفاع برقم ( 24060 ) بتأريخ23/5/1990 بإسم عبدالفتاح إسماعيل ومن بعدها وبحكم علاقة الأسرة الواسعة لإستخراج عقد تمليك للمنزل من إدارة الإسكان م/ عدن برقم (0283 ) بتأريخ 28/7/1991 بإسم عقيلة الرئيس السابق/ شريفة عبداللطيف محمد .

ولكي تكون الصورة واضحة بالنظر إلى ماتقدم شرحه، فنحن لدينا الحجة والبينة مدعمة بالوثائق التي تثبت وبما لايدع مجالاً للشك بإننا أصحاب حق وهو الحق الذي مكَّن لنا العودة إلى منزلنا بعد خمسٍ وثلاثين سنة من التشرد والحرمان من حقنا السليب الذي إنتزعه منا بالقوة الرئيس السابق من دون ذنب ولاجريرة ولكن بالإستخدام السيئ للسلطة الذي إنتهك بها حرمة مواطن شريف وسلبه حقه .

الوثائق التي بحوزتنا المبرمة والموقعة بين كل من/ والي مستعمرة عدن ووالدي بتأريخ 27/يونيو 1962 عقد بنسختيه العربية والإنجليزية لايرقى إليه الشك بقدر الشكوك التي تحوم حول عقود الإنتفاع والتمليك التي أعطاها من لايملك لمن لايستحق .

وبناء على ماتقدم، ونحن نعرض على الرأي العام قضيتنا هذه نعرب عن عظيم شكرنا وتقديرنا لكل من ساندنا وشد من أزرنا ونحن نجالد من سلبونا حقنا لالشيء سوى أن من أخرجنا من منزلنا كان فيما مضى رئيساً للجمهورية، وعليه فنحن نؤكد إصرارنا وتمسكنا بمقاضاة أسرة " عبدالفتاح إسماعيل " بالقانون بصرف التعويض المناسب لنا مادياً ونفسياً عما لحق بنا .

أسرة/ عبدالملك عبدالغفور كتكت.

عنهم/ شاكر عبدالملك عبدالغفور كتكت .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
قائد لواء عسكري بلغت خصمياته لمرتبات
جنوده قرابة ال ١٨٠٠٠٠٠٠٠مائة وثمانون مليون ريال خلال صرف مرتب شهريّ "فبراير و مارس" قبل ايام.
اذاً :
_هل ستعود تلك الخصميات لصالح وزارة الدفاع ؟
الجواب طبعاً: لا .
_هل سيستفيد منها ذلك اللواء في إصلاحات داخل اللواء ؟
الجواب كمان :لا.
_هل سيذهب ذلك المبلغ لشراء احتياجات اللواء من سلاح او ذخيرة او تحسينات ؟
الجواب :لا .
لذلك
ليس من حق اي قائد التطاول على مرتبات الجنود كون المبالغ المُستقطعة لاتذهب لصالح المؤسسة العسكرية او المال
العام ولكنها ذهبت
إلى بطون قيادات
لا تعرف من العسكرية شيء سوى اسمها .
لم اتطرق لمثل هذا الموضوع ولم اشعر بمعاناة الجنود إلا حين رأيت جندي التزم لواه ولم يغب وحينما واجهته الظروف بأصابة إبنته بمرض خبيث حينها ابلغ قيادته فوراً واثبت لها ذلك بالورق ومع ذلك عند إستلام مرتبه لم يسمحوه او يعفوه واستقطعوا النصف من مرتبه!
إذاً مرةً اخرى ..
مثل هؤلاء الجنود :
كيف لهم ان يقفوا معكم ؟!
كيف لهم ان يدافعوا عن شرعية وبها قيادة تسرق الكحل من العيون ؟!
كيف لهم ان يقفوا مع من استقطع مرتباتهم وحرم عائلاتهم وتسبب في معاناة بمعيشتهم وقوت يومهم ؟!
كيف ..وكيف ..وكيف .
اجيبوني بالله" كيف"لمشروعنا ان ينتصر ومن نعوّل عليهم ان يحمّوه وينصروه مجرد لصوص يقتاتون من مرتبات جنود كانوا ولازالوا هم املنا بعد الله في الدفاع عن هذا الوطن .
#محمد_المسقعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
*اعترافات سجين في معتقلات الإماراتيين بعدن*


يوم الجوع الأكبر

أن تكون مسجونًا فهذا سلب للحرية، وأن تكون مسجونًا في بلدك ولدى محتل فهذا سلب للحرية والكرامة معًا، وأن يكون ذلك المحتل أعرابي اماراتي قزم لا يفهم معنى كلمة إنسان، فهنا تجتمع طامة فوق أخرى لترسم لنا وجهًا قبيحًا رأيناه بأعيننا للمحتل الإماراتي الصغير القزم في سجون عدن السرية والعلنية.

يوم الجوع الأكبر، هو أحد أشد أيام الحبس عناءً، وفي كل أول يوم عيد أضحى أتذكر تلك اللحظات العصيبة التي أذاقها لنا المحتل. ففي يوم عرفة قررنا أن نصوم، وكان عشاؤنا لا يزيد عن مكرونة معطفة يابسة، وأما نصيبنا من الماء في يومنا وليلتنا أقل علبة الشملان المعروفة .

صمنا ذلك اليوم، رباطاً رغم الشدة، فلم يعجب ذلك الأمر الإماراتيون، فقرروا أن يعاقبونا بأن يحرمونا من الإفطار والعشاء، ظلينا ماسكين على بطوننا لأكثر من 24 ساعة ولا يوجد فيها إلا غرغرة أمعائنا واستغاثة جوارحنا، ولم يخطر في بالي تلك الليلة إلا آية واحدة امتن الله بها على قريش حين خافت الأمن والجوع،
فليعبدوا رب هذا البيت الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف.

مارسوا معنا تلك العقوبة الحقيرة، فقط لأنا مارسنا حريتنا خلف قضبان سجونهم بأن صمنا دون إذنهم، وعشنا ليلتنا الطويلة بجوعنا وإرهاقنا حتى طلع فجر العيد وقدموا لنا بعد كل تلك المدة كمية قليلة جداً من الشعيرية، أو ما تُعرف بـ" العطرية"، رماها لنا وكأنّه يرمي بسقط عيش في مكب نفاية.

جاء ظهر العيد، وجاء أحد العساكر إلينا ونحن معلقون بالشبك، بلغ منا الجوع مبلغًا شديدًا، وينادي من بعيد بلاليط بلاليط، يعني " عطرية"، ويمدها إلينا من خلف الشبك ويقول " كلوا يا كلاب"، تلقيناها منه، ولم تمضي إلا ثواني معدودة حتى انتهت بلاليطهم في بطوننا الخاوية التي ما شهدت مثل تلك اللحظات منذ أن وعينا على الدنيا، وقد سميت ذلك اليوم بـ " يوم الجوع الأكبر"

امتن الله علينا بأن أخرجنا من ظلمهم وبطشهم، وامتن عليكم كذلك بأن جنبكم أذاهم وحقدهم، ولكن هناك من لا يزال يعيش تحت وطأة سوطهم حتى اليوم، يمارسون عليه ما يخطر وما لا يخطر على البال من أساليب الإهانة والتعذيب والتجويع.

هناك إخوانٌ لنا كانوا بالأمس يعيشون بيننا، واليوم غائبون في ظلمات سجونهم في عصب، وميون، والريان، وقاعة وضاح، ومنهم من أُخرج خارج الوطن محبوسًا في سجونهم، لا ندري من منهم لا زال يقارع الباطل بقلبه بعد أن كبلت جسده قيودهم، وأرهقه تعذيبهم، ومن منهم قد قضى نحبه منتصرًا لكرامة الوطن، رافضًا العيش بذل تحت أيدي هؤلاء المكراء.

حين كنت مسجونًا، تساءلت، كيف يحلو العيش للناس وفيهم من تعذبه أيدي الغريب، فكيف لا تهتز أواصر العقيدة والدم اليمني والعروبة الآنفة في نفوس شعبي ضدهم، ولكن بعد أن أخرجني ربي منهم، ورأيت كمية الكبت والبطش، علمتُ أنه لا خلاص منهم إلا بقول كلمة شجاعة، تهز كيانهم الواهن، وتفيق الشعب المكلوم المكتوم، لتبدأ ثورة الوعي التي بفضل الله تحولت اليوم إلى ثورة رفض صريح لكل غريب محتل، أو قريب مختل، فلا مكان بيننا لطامع في الأرض، أو بائع للأرض والعرض.

لقد رأيتُ في حبسي أولي اللحى الطويلة التي تلامس الصدور من أتباع سلفية ربيع المدخلي وهم يتسابقون على خيمة ابو خليفة سعيد محمد خميس النيادي الإماراتي ويبوسون أيدي ضباط الإمارات ويأخذون منهم ثمن بيع فتاويهم إما لقتل فلان وعلان، أو لتبرير وجود المحتل في الأرض، ورأيتُ إعلاميي الصرفة وبائعي الكلمة والصورة وهم يتذللون ويتدللون حتى يبنوا مستقبلهم ومستقبل عائلاتهم مقابل هدم كرامتهم أولاً ثم كرامة كل يمني.
لا يدوم ظلم بتجبر، ولا يزول حق بضعف، ولكن الخلاص صبر ساعة، وكما أخرجني الرحمن ومن معي من حبسهم وذلهم، سيخرج اليمن من سجنها الكبير بوجود هؤلاء المحتلين، وستعلم أدواتهم أنها كانت رخيصة في عيون سادتهم، وفي عيون كل الشعب،
فلا تنسينا فرحة الأعياد، ولا تقلبنا بين الأهل والأولاد إخوتنا ووطننا، فقضيتنا مستمرة حتى نرى يمننا الذي نحلم به بأم أعيننا.
والله مولانا نعم المولى ونعم النصير

#عادل الحسني


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*عاجل*
*خرق جديد يضاف الى الخروقات الاخرى والجنة السعودية تلتزم الصمت كما عودتنا
في هذه اللحظات مليشيات الانتقالي تقصف بكل انواع الاسلحه قصف دبابت ودشكا ومدافع الهون على قوات الجيش الوطني مع قطع الخط الدولي في ابين حتي يوم العيد لم يسلم منهم
يوم الجمعة 31/يوليو/2020

*رمزي الفضلي

https://t.me/hadramout_mirror
بنت عبد الفتاح اسماعيل تريد سرقة أملاك الآخرين كما فعل ابوها في زمن الاشتراكيين..

كيف لكي أن تأخذي ما استعاده الناس من حقوقهم بعد أن ضاعت بيد ابوك والآخرين بحجة الخيانه وقانون من أين لك هذا ضد العدنيين..

أليس لأهل عدن الحق باسترداد حقوقهم وممتلكاتهم؛ أليس لأهل عدن الحق بالحفاظ على ممتلكاتهم والمطالبة بمستحقاتهم...

لما ابناء القرية يسرقون عدن وممتلكات أهلها وحينما يستعدوا ابناء عدن حقهم يخرج عليهم المطبلين والصوص وقطاع الطرق بأسم الاشتراكي؛ وأنه قد منحهم هذا الحق الذي لا يحق لمخالفه استعادته ولو بعد حين.

ونفس الصورة نراها اليوم أتباع الإنتقالي ولكن باسم الجنوب والجنوبيين..

هذه قضية رأي عام لأهل عدن الذين لا زالوا يظلموا بأيدي ابناء القرية ولا زلنا نتألم من قانون من أين لك هذا....

قانون طبق على ابناء عدن دون سواهم فكل المدن الجنوبية لم يحدث فيها ما حدث في عدن وإن حدث فهو قليل...

اللهم احفظ عدن وأهلها وعليك بمن سرق حقوق المستضعفين اللهم امين

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/2y72qCNx3T0


https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=284738989455505&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
▪️شبيحة #الإمارات داهموا منزل علي البدوي قائد كتيبة باللواء العاشر عمالقة في حي #السيلة بمديرية الشيخ عثمان بـ #عدن فجر يوم أمس الجمعة فشتبك معهم وقاومهم فبدلاً من أن يضحى بكبش العيد ضحّى بـ 2 كباش من مليشيا لواء العاصفة المناطقي طبخهم مندي..!

علي البدوي رفض تسليم نفسه لـ شبيحة #الإمارات فواجههم بشراسه وشعاره من قتل دون ماله أو عرضه فهو شهيد فقتل منهم 2 وأصاب 4..

علي البدوي أُصيب في الإشتباكات وتمكنت مليشيا #الانتقالي من اختطافه إلا أنهم لم يتمكنوا من اخذه معهم بفعل اشتداد الاشتباكات بعد إنضمام #أحرار_عدن لنصرته وشتبكوا مع المليشيات حتى أرغموها على الإنسحاب وخلّصوا علي البدوي من أيديهم ولازالت المليشيات تبحث عنه في المستشفيات بـ #عدن..

ولأن شبيحة #الإمارات جبناء وأنجاس قاموا بإلقاء قنابل هجوميه على منزل علي البدوي فأصيبت فتاه كانت في المنزل إصابه خطيره وأصيب كذلك 2 مواطنين وبعدها أقتحموا المنزل ونهبوا كل محتوياته وأضرموا فيه النيران فأحرقوه..!

يُذكر أن علي البدوي أصيب في مواجهات مع مليشيا الحوثيين في الساحل الغربي نُقل على إثرها للعلاج في جمهورية مصر وعاد مؤخراً من رحلته العلاجية واليوم يتهموه بالإرهاب..!

#إمارات_الشر

منبر السجون السرية..
https://telegram.me/alsjonalsereyh

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
#الرياض
اللواء صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع يصل إلى الرياض على متن طائرة سعودية خاصة - وسيجري اللواء طيمس لقاء مع قيادة الدولة وقيادات من التحالف الذي تقوده السعودية .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بلغوا السمرقع يجهز شنطته الطائرة التي ستاتي بالملس ما باتشلك..

في طائرة تبع الخضرة جوارها جاهزة وكجهزين لك صندوق على قدرك..

المهم جهز شغبك يا أحمد بن سعيد بن بريك...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية مرحبا


https://t.me/hadramout_mirror
*مؤسسة الشوكاني تختتم أسبوع اليتيم بعنوان " لنصنع إبتسامة يتيم "*


*عدن - محمد القادري :*


أستكملت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية ، فعاليات أسبوع اليتيم ، الذي أطلقته في الثالث من ذي الحجة من هذا العام ، تحت عنوان " لنصنع إبتسامة يتيم " .


ويتضمن أسبوع اليتيم ، فعاليات متعددة في كل من محافظتي عدن ولحج ، أبرزها توزيع كسوة اليتيم ، المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، ومبادرة القلوب الييضاء ، ومن المحسن أبو عبدالرحمن من مدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية .


وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة ، الدكتور محمد أحمد اليافعي ، أن تنفيذ هذا العمل الخيري ، يأتي ضمن أسبوع اليتيم ، والتي تنفذه مؤسسة الشوكاني ، في إطار مشاريعها وبرامجها الإنسانية ، التي تسعى من خلاله إلى رسم البهجة والبسمة على شفاه الأطفال وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم الصغيرة التي حرموا منها بفعل الفقر والحاجة والأحداث ، مشيراً إلى أن فعاليات أسبوع اليتيم تضمنت إقامة بازار وطبق خيري أقيم مع جمعية الحفر بمنطقة البساتين ، وكذا توزيع إعانات مالية للايتام في مخيم الشوكاني في الرباط ، بالتعاون مع مؤسسة سواعد الخير ، وكفالة ودعم من محسنين من دولة الكويت الشقيقة ، كما تضمن أيضاً توزيع كسوة العيد ، والذي أستفاد منه حوالي " 280 " أسرة من الأيتام ، بالإضافة إلى توزيع أضاحي العيد لعدد من الأيتام بمعظم مديريات محافظة عدن ، وكذا من مخيمات النازحين بالرباط وصبر بمحافظة لحج .


وثمن الدكتور اليافعي ، دور مركز الملك سلمان ومبادرة القلوب البيضاء ، وعطاء رجل الخير والإحسان الشيخ علي بن عبدالله الصبياني ، والمحسن أبو عبدالرحمن من المملكة العربية السعودية ، على دعمهم السخي في تمويل العديد من المشاريع الخيرية منها هذا المشروع الإنساني ، والذي يهدف إلى إسعاد هذه الشريحة التي تعاني بعيداً عن لفتة المنظمات الإنسانية ، كما هو حاصل مع غيرهم من الشرائح ، داعياً فاعلي الخير والميسورين بل وكل القادرين ، إلى الإلتفات لأسر الأيتام خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، و التي تنعدم بها أدنى متطلبات الحياة لهم ولأسرهم وأطفالهم .


فيما أعرب المستهدفين من مشروع كسوة عيد الأضحى ، عن شكرهم لمؤسسة الشوكاني ، وكل الداعمين لهذا المشروع الخيري ، على هذه اللفتة الكريمة التي أدخلت الفرحة إلى قلوبهم ، مطالبين المؤسسات الخيرية إلى أن تحذوا حذوا مؤسسة الشوكاني في تفقد الأيتام والإسهام في تحسين أحوالهم المعيشية .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
دولته تطالب به لإعدامه .. الانتربول تصدر مذكرة توقيف دولية في حقه .. بريطانيا تحظره من دخول ترابها .. فر من السعودية حتى لا يتم ترحيله .. وأخيرا ماليزيا التي احتضنته، تمنعه اليوم من القاء الدروس والمحاضرات على أرضها ... ذنبه الوحيد أنه يدعو إلى الله .. إلى الله فقط !

ذاكر_نايك_ليس_ارهابيا
أعلنت
زعيمة حزب “هندوتفا” الهندوسية المتطرفة “سادفي بارتشي”، عن مكافأة قدرها 5 ملايين روبية هندية (2795000 ريال سعودي) لمن يتمكن من قطع رأس الداعية الهندي “ذاكر نايك” و”تعليقه على أعلى شجرة
من الإرهابي هنا؟

من هو ذاكر نايك
هو د. ذاكر عبد الكريم نايك، هندي الجنسية، من مدينة مومباي، ومن مواليد 1965، كان سابقا يقيم بالإمارات .

اشهر داعية إسلامي ومقارن أديان في عصرنا الحالي .

تخرج بدرجة بكالوريوس طب وجراحة وتفرغ للدعوة الاسلامية .

يحفظ جميع الكتب السماوية وغير السماوية برقم الآيه والحزب والصفحة، بما في ذلك كتب الهندوس والبوذيين، وله قدرة خارقة في استحضارها وتذكرها .

وهو تلميذ الشيخ أحمد ديدات
الذي قال عنه : ما أنجزته في 40 سنة أنجزه ذاكر في 4 سنوات .

ألقى حتى الأن 1000 محاضرة رسمية في مختلف دول العالم، وأسلم على يده أعداد كبيرة لم يستطع أحد احصاءها، ولكن تقدر بأكثر من 500 الف، واكثر من 100 قسيس .

تم حذف معظم المقاطع خوفا من انتشار الإسلام في اوساطهم، وتوجد العديد من مناظراته في موقع يوتيوب .

صنف من ضمن اكثر 80 شخصية مؤثرة في الهند التي يبلغ عدد سكانها اكثر من مليار نسمه .

لم يستطع أي قس أن يهزمه واصبح هاجسا للكنيسة، ولم يجدوا طريقة للتخلص منه إلا أن تصدر بحقه مذكرة اعتقال في 13 مايو 2017 من الإنتربول بالقاء القبض عليه زوراً بتهمة الإرهاب وغسيل الأموال .

كرمته السعودية بجائزة الملك فيصل العالمية بحضور الملك سلمان وقيمتها 200,000 دولار وقد تبرع بها كاملة في كلمته في الحفل ..!
وهذا الهاشتاق لدعمه ومناصرته .
فشارك مشكورا فيه واطلب من أصدقائك مأجورين المشاركة.

محمدالفقيه

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror