*اعترافات سجين في معتقلات الإماراتيين بعدن*
يوم الجوع الأكبر
أن تكون مسجونًا فهذا سلب للحرية، وأن تكون مسجونًا في بلدك ولدى محتل فهذا سلب للحرية والكرامة معًا، وأن يكون ذلك المحتل أعرابي اماراتي قزم لا يفهم معنى كلمة إنسان، فهنا تجتمع طامة فوق أخرى لترسم لنا وجهًا قبيحًا رأيناه بأعيننا للمحتل الإماراتي الصغير القزم في سجون عدن السرية والعلنية.
يوم الجوع الأكبر، هو أحد أشد أيام الحبس عناءً، وفي كل أول يوم عيد أضحى أتذكر تلك اللحظات العصيبة التي أذاقها لنا المحتل. ففي يوم عرفة قررنا أن نصوم، وكان عشاؤنا لا يزيد عن مكرونة معطفة يابسة، وأما نصيبنا من الماء في يومنا وليلتنا أقل علبة الشملان المعروفة .
صمنا ذلك اليوم، رباطاً رغم الشدة، فلم يعجب ذلك الأمر الإماراتيون، فقرروا أن يعاقبونا بأن يحرمونا من الإفطار والعشاء، ظلينا ماسكين على بطوننا لأكثر من 24 ساعة ولا يوجد فيها إلا غرغرة أمعائنا واستغاثة جوارحنا، ولم يخطر في بالي تلك الليلة إلا آية واحدة امتن الله بها على قريش حين خافت الأمن والجوع،
فليعبدوا رب هذا البيت الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف.
مارسوا معنا تلك العقوبة الحقيرة، فقط لأنا مارسنا حريتنا خلف قضبان سجونهم بأن صمنا دون إذنهم، وعشنا ليلتنا الطويلة بجوعنا وإرهاقنا حتى طلع فجر العيد وقدموا لنا بعد كل تلك المدة كمية قليلة جداً من الشعيرية، أو ما تُعرف بـ" العطرية"، رماها لنا وكأنّه يرمي بسقط عيش في مكب نفاية.
جاء ظهر العيد، وجاء أحد العساكر إلينا ونحن معلقون بالشبك، بلغ منا الجوع مبلغًا شديدًا، وينادي من بعيد بلاليط بلاليط، يعني " عطرية"، ويمدها إلينا من خلف الشبك ويقول " كلوا يا كلاب"، تلقيناها منه، ولم تمضي إلا ثواني معدودة حتى انتهت بلاليطهم في بطوننا الخاوية التي ما شهدت مثل تلك اللحظات منذ أن وعينا على الدنيا، وقد سميت ذلك اليوم بـ " يوم الجوع الأكبر"
امتن الله علينا بأن أخرجنا من ظلمهم وبطشهم، وامتن عليكم كذلك بأن جنبكم أذاهم وحقدهم، ولكن هناك من لا يزال يعيش تحت وطأة سوطهم حتى اليوم، يمارسون عليه ما يخطر وما لا يخطر على البال من أساليب الإهانة والتعذيب والتجويع.
هناك إخوانٌ لنا كانوا بالأمس يعيشون بيننا، واليوم غائبون في ظلمات سجونهم في عصب، وميون، والريان، وقاعة وضاح، ومنهم من أُخرج خارج الوطن محبوسًا في سجونهم، لا ندري من منهم لا زال يقارع الباطل بقلبه بعد أن كبلت جسده قيودهم، وأرهقه تعذيبهم، ومن منهم قد قضى نحبه منتصرًا لكرامة الوطن، رافضًا العيش بذل تحت أيدي هؤلاء المكراء.
حين كنت مسجونًا، تساءلت، كيف يحلو العيش للناس وفيهم من تعذبه أيدي الغريب، فكيف لا تهتز أواصر العقيدة والدم اليمني والعروبة الآنفة في نفوس شعبي ضدهم، ولكن بعد أن أخرجني ربي منهم، ورأيت كمية الكبت والبطش، علمتُ أنه لا خلاص منهم إلا بقول كلمة شجاعة، تهز كيانهم الواهن، وتفيق الشعب المكلوم المكتوم، لتبدأ ثورة الوعي التي بفضل الله تحولت اليوم إلى ثورة رفض صريح لكل غريب محتل، أو قريب مختل، فلا مكان بيننا لطامع في الأرض، أو بائع للأرض والعرض.
لقد رأيتُ في حبسي أولي اللحى الطويلة التي تلامس الصدور من أتباع سلفية ربيع المدخلي وهم يتسابقون على خيمة ابو خليفة سعيد محمد خميس النيادي الإماراتي ويبوسون أيدي ضباط الإمارات ويأخذون منهم ثمن بيع فتاويهم إما لقتل فلان وعلان، أو لتبرير وجود المحتل في الأرض، ورأيتُ إعلاميي الصرفة وبائعي الكلمة والصورة وهم يتذللون ويتدللون حتى يبنوا مستقبلهم ومستقبل عائلاتهم مقابل هدم كرامتهم أولاً ثم كرامة كل يمني.
لا يدوم ظلم بتجبر، ولا يزول حق بضعف، ولكن الخلاص صبر ساعة، وكما أخرجني الرحمن ومن معي من حبسهم وذلهم، سيخرج اليمن من سجنها الكبير بوجود هؤلاء المحتلين، وستعلم أدواتهم أنها كانت رخيصة في عيون سادتهم، وفي عيون كل الشعب،
فلا تنسينا فرحة الأعياد، ولا تقلبنا بين الأهل والأولاد إخوتنا ووطننا، فقضيتنا مستمرة حتى نرى يمننا الذي نحلم به بأم أعيننا.
والله مولانا نعم المولى ونعم النصير
#عادل الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يوم الجوع الأكبر
أن تكون مسجونًا فهذا سلب للحرية، وأن تكون مسجونًا في بلدك ولدى محتل فهذا سلب للحرية والكرامة معًا، وأن يكون ذلك المحتل أعرابي اماراتي قزم لا يفهم معنى كلمة إنسان، فهنا تجتمع طامة فوق أخرى لترسم لنا وجهًا قبيحًا رأيناه بأعيننا للمحتل الإماراتي الصغير القزم في سجون عدن السرية والعلنية.
يوم الجوع الأكبر، هو أحد أشد أيام الحبس عناءً، وفي كل أول يوم عيد أضحى أتذكر تلك اللحظات العصيبة التي أذاقها لنا المحتل. ففي يوم عرفة قررنا أن نصوم، وكان عشاؤنا لا يزيد عن مكرونة معطفة يابسة، وأما نصيبنا من الماء في يومنا وليلتنا أقل علبة الشملان المعروفة .
صمنا ذلك اليوم، رباطاً رغم الشدة، فلم يعجب ذلك الأمر الإماراتيون، فقرروا أن يعاقبونا بأن يحرمونا من الإفطار والعشاء، ظلينا ماسكين على بطوننا لأكثر من 24 ساعة ولا يوجد فيها إلا غرغرة أمعائنا واستغاثة جوارحنا، ولم يخطر في بالي تلك الليلة إلا آية واحدة امتن الله بها على قريش حين خافت الأمن والجوع،
فليعبدوا رب هذا البيت الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف.
مارسوا معنا تلك العقوبة الحقيرة، فقط لأنا مارسنا حريتنا خلف قضبان سجونهم بأن صمنا دون إذنهم، وعشنا ليلتنا الطويلة بجوعنا وإرهاقنا حتى طلع فجر العيد وقدموا لنا بعد كل تلك المدة كمية قليلة جداً من الشعيرية، أو ما تُعرف بـ" العطرية"، رماها لنا وكأنّه يرمي بسقط عيش في مكب نفاية.
جاء ظهر العيد، وجاء أحد العساكر إلينا ونحن معلقون بالشبك، بلغ منا الجوع مبلغًا شديدًا، وينادي من بعيد بلاليط بلاليط، يعني " عطرية"، ويمدها إلينا من خلف الشبك ويقول " كلوا يا كلاب"، تلقيناها منه، ولم تمضي إلا ثواني معدودة حتى انتهت بلاليطهم في بطوننا الخاوية التي ما شهدت مثل تلك اللحظات منذ أن وعينا على الدنيا، وقد سميت ذلك اليوم بـ " يوم الجوع الأكبر"
امتن الله علينا بأن أخرجنا من ظلمهم وبطشهم، وامتن عليكم كذلك بأن جنبكم أذاهم وحقدهم، ولكن هناك من لا يزال يعيش تحت وطأة سوطهم حتى اليوم، يمارسون عليه ما يخطر وما لا يخطر على البال من أساليب الإهانة والتعذيب والتجويع.
هناك إخوانٌ لنا كانوا بالأمس يعيشون بيننا، واليوم غائبون في ظلمات سجونهم في عصب، وميون، والريان، وقاعة وضاح، ومنهم من أُخرج خارج الوطن محبوسًا في سجونهم، لا ندري من منهم لا زال يقارع الباطل بقلبه بعد أن كبلت جسده قيودهم، وأرهقه تعذيبهم، ومن منهم قد قضى نحبه منتصرًا لكرامة الوطن، رافضًا العيش بذل تحت أيدي هؤلاء المكراء.
حين كنت مسجونًا، تساءلت، كيف يحلو العيش للناس وفيهم من تعذبه أيدي الغريب، فكيف لا تهتز أواصر العقيدة والدم اليمني والعروبة الآنفة في نفوس شعبي ضدهم، ولكن بعد أن أخرجني ربي منهم، ورأيت كمية الكبت والبطش، علمتُ أنه لا خلاص منهم إلا بقول كلمة شجاعة، تهز كيانهم الواهن، وتفيق الشعب المكلوم المكتوم، لتبدأ ثورة الوعي التي بفضل الله تحولت اليوم إلى ثورة رفض صريح لكل غريب محتل، أو قريب مختل، فلا مكان بيننا لطامع في الأرض، أو بائع للأرض والعرض.
لقد رأيتُ في حبسي أولي اللحى الطويلة التي تلامس الصدور من أتباع سلفية ربيع المدخلي وهم يتسابقون على خيمة ابو خليفة سعيد محمد خميس النيادي الإماراتي ويبوسون أيدي ضباط الإمارات ويأخذون منهم ثمن بيع فتاويهم إما لقتل فلان وعلان، أو لتبرير وجود المحتل في الأرض، ورأيتُ إعلاميي الصرفة وبائعي الكلمة والصورة وهم يتذللون ويتدللون حتى يبنوا مستقبلهم ومستقبل عائلاتهم مقابل هدم كرامتهم أولاً ثم كرامة كل يمني.
لا يدوم ظلم بتجبر، ولا يزول حق بضعف، ولكن الخلاص صبر ساعة، وكما أخرجني الرحمن ومن معي من حبسهم وذلهم، سيخرج اليمن من سجنها الكبير بوجود هؤلاء المحتلين، وستعلم أدواتهم أنها كانت رخيصة في عيون سادتهم، وفي عيون كل الشعب،
فلا تنسينا فرحة الأعياد، ولا تقلبنا بين الأهل والأولاد إخوتنا ووطننا، فقضيتنا مستمرة حتى نرى يمننا الذي نحلم به بأم أعيننا.
والله مولانا نعم المولى ونعم النصير
#عادل الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*عاجل*
*خرق جديد يضاف الى الخروقات الاخرى والجنة السعودية تلتزم الصمت كما عودتنا
في هذه اللحظات مليشيات الانتقالي تقصف بكل انواع الاسلحه قصف دبابت ودشكا ومدافع الهون على قوات الجيش الوطني مع قطع الخط الدولي في ابين حتي يوم العيد لم يسلم منهم
يوم الجمعة 31/يوليو/2020
*رمزي الفضلي
https://t.me/hadramout_mirror
*خرق جديد يضاف الى الخروقات الاخرى والجنة السعودية تلتزم الصمت كما عودتنا
في هذه اللحظات مليشيات الانتقالي تقصف بكل انواع الاسلحه قصف دبابت ودشكا ومدافع الهون على قوات الجيش الوطني مع قطع الخط الدولي في ابين حتي يوم العيد لم يسلم منهم
يوم الجمعة 31/يوليو/2020
*رمزي الفضلي
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بنت عبد الفتاح اسماعيل تريد سرقة أملاك الآخرين كما فعل ابوها في زمن الاشتراكيين..
كيف لكي أن تأخذي ما استعاده الناس من حقوقهم بعد أن ضاعت بيد ابوك والآخرين بحجة الخيانه وقانون من أين لك هذا ضد العدنيين..
أليس لأهل عدن الحق باسترداد حقوقهم وممتلكاتهم؛ أليس لأهل عدن الحق بالحفاظ على ممتلكاتهم والمطالبة بمستحقاتهم...
لما ابناء القرية يسرقون عدن وممتلكات أهلها وحينما يستعدوا ابناء عدن حقهم يخرج عليهم المطبلين والصوص وقطاع الطرق بأسم الاشتراكي؛ وأنه قد منحهم هذا الحق الذي لا يحق لمخالفه استعادته ولو بعد حين.
ونفس الصورة نراها اليوم أتباع الإنتقالي ولكن باسم الجنوب والجنوبيين..
هذه قضية رأي عام لأهل عدن الذين لا زالوا يظلموا بأيدي ابناء القرية ولا زلنا نتألم من قانون من أين لك هذا....
قانون طبق على ابناء عدن دون سواهم فكل المدن الجنوبية لم يحدث فيها ما حدث في عدن وإن حدث فهو قليل...
اللهم احفظ عدن وأهلها وعليك بمن سرق حقوق المستضعفين اللهم امين
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/2y72qCNx3T0
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=284738989455505&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كيف لكي أن تأخذي ما استعاده الناس من حقوقهم بعد أن ضاعت بيد ابوك والآخرين بحجة الخيانه وقانون من أين لك هذا ضد العدنيين..
أليس لأهل عدن الحق باسترداد حقوقهم وممتلكاتهم؛ أليس لأهل عدن الحق بالحفاظ على ممتلكاتهم والمطالبة بمستحقاتهم...
لما ابناء القرية يسرقون عدن وممتلكات أهلها وحينما يستعدوا ابناء عدن حقهم يخرج عليهم المطبلين والصوص وقطاع الطرق بأسم الاشتراكي؛ وأنه قد منحهم هذا الحق الذي لا يحق لمخالفه استعادته ولو بعد حين.
ونفس الصورة نراها اليوم أتباع الإنتقالي ولكن باسم الجنوب والجنوبيين..
هذه قضية رأي عام لأهل عدن الذين لا زالوا يظلموا بأيدي ابناء القرية ولا زلنا نتألم من قانون من أين لك هذا....
قانون طبق على ابناء عدن دون سواهم فكل المدن الجنوبية لم يحدث فيها ما حدث في عدن وإن حدث فهو قليل...
اللهم احفظ عدن وأهلها وعليك بمن سرق حقوق المستضعفين اللهم امين
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/2y72qCNx3T0
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=284738989455505&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
بنت عبد الفتاح اسماعيل تريد سرقة أملاك الآخرين
بنت عبد الفتاح اسماعيل تريد سرقة أملاك الآخرين كما فعل ابوها في زمن الاشتراكيين..
كيف لكي أن تأخذي ما استعاده الناس من حقوقهم بعد أن ضاعت بيد ابوك والآخرين بحجة الخيانه وقانون من أين لك هذا ضد العدنيين..
أليس لأهل عدن الحق باسترداد حقوقهم وممتلكاتهم؛…
كيف لكي أن تأخذي ما استعاده الناس من حقوقهم بعد أن ضاعت بيد ابوك والآخرين بحجة الخيانه وقانون من أين لك هذا ضد العدنيين..
أليس لأهل عدن الحق باسترداد حقوقهم وممتلكاتهم؛…
▪️شبيحة #الإمارات داهموا منزل علي البدوي قائد كتيبة باللواء العاشر عمالقة في حي #السيلة بمديرية الشيخ عثمان بـ #عدن فجر يوم أمس الجمعة فشتبك معهم وقاومهم فبدلاً من أن يضحى بكبش العيد ضحّى بـ 2 كباش من مليشيا لواء العاصفة المناطقي طبخهم مندي..!
علي البدوي رفض تسليم نفسه لـ شبيحة #الإمارات فواجههم بشراسه وشعاره من قتل دون ماله أو عرضه فهو شهيد فقتل منهم 2 وأصاب 4..
علي البدوي أُصيب في الإشتباكات وتمكنت مليشيا #الانتقالي من اختطافه إلا أنهم لم يتمكنوا من اخذه معهم بفعل اشتداد الاشتباكات بعد إنضمام #أحرار_عدن لنصرته وشتبكوا مع المليشيات حتى أرغموها على الإنسحاب وخلّصوا علي البدوي من أيديهم ولازالت المليشيات تبحث عنه في المستشفيات بـ #عدن..
ولأن شبيحة #الإمارات جبناء وأنجاس قاموا بإلقاء قنابل هجوميه على منزل علي البدوي فأصيبت فتاه كانت في المنزل إصابه خطيره وأصيب كذلك 2 مواطنين وبعدها أقتحموا المنزل ونهبوا كل محتوياته وأضرموا فيه النيران فأحرقوه..!
يُذكر أن علي البدوي أصيب في مواجهات مع مليشيا الحوثيين في الساحل الغربي نُقل على إثرها للعلاج في جمهورية مصر وعاد مؤخراً من رحلته العلاجية واليوم يتهموه بالإرهاب..!
#إمارات_الشر
▪منبر السجون السرية..
https://telegram.me/alsjonalsereyh
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
علي البدوي رفض تسليم نفسه لـ شبيحة #الإمارات فواجههم بشراسه وشعاره من قتل دون ماله أو عرضه فهو شهيد فقتل منهم 2 وأصاب 4..
علي البدوي أُصيب في الإشتباكات وتمكنت مليشيا #الانتقالي من اختطافه إلا أنهم لم يتمكنوا من اخذه معهم بفعل اشتداد الاشتباكات بعد إنضمام #أحرار_عدن لنصرته وشتبكوا مع المليشيات حتى أرغموها على الإنسحاب وخلّصوا علي البدوي من أيديهم ولازالت المليشيات تبحث عنه في المستشفيات بـ #عدن..
ولأن شبيحة #الإمارات جبناء وأنجاس قاموا بإلقاء قنابل هجوميه على منزل علي البدوي فأصيبت فتاه كانت في المنزل إصابه خطيره وأصيب كذلك 2 مواطنين وبعدها أقتحموا المنزل ونهبوا كل محتوياته وأضرموا فيه النيران فأحرقوه..!
يُذكر أن علي البدوي أصيب في مواجهات مع مليشيا الحوثيين في الساحل الغربي نُقل على إثرها للعلاج في جمهورية مصر وعاد مؤخراً من رحلته العلاجية واليوم يتهموه بالإرهاب..!
#إمارات_الشر
▪منبر السجون السرية..
https://telegram.me/alsjonalsereyh
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
▪منبر السجون السرية..
نكشف جرائم الإمارات والسعودية وعبيدهم جنوب اليمن وننشر أخبار وقصص المعتقلين والمخفيين قسراً في السجون السرية..
▪منبر السجون السرية صوت المظلومين..
▪منبر السجون السرية صوت المظلومين..
#الرياض
اللواء صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع يصل إلى الرياض على متن طائرة سعودية خاصة - وسيجري اللواء طيمس لقاء مع قيادة الدولة وقيادات من التحالف الذي تقوده السعودية .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اللواء صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع يصل إلى الرياض على متن طائرة سعودية خاصة - وسيجري اللواء طيمس لقاء مع قيادة الدولة وقيادات من التحالف الذي تقوده السعودية .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بلغوا السمرقع يجهز شنطته الطائرة التي ستاتي بالملس ما باتشلك..
في طائرة تبع الخضرة جوارها جاهزة وكجهزين لك صندوق على قدرك..
المهم جهز شغبك يا أحمد بن سعيد بن بريك...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية مرحبا
https://t.me/hadramout_mirror
في طائرة تبع الخضرة جوارها جاهزة وكجهزين لك صندوق على قدرك..
المهم جهز شغبك يا أحمد بن سعيد بن بريك...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية مرحبا
https://t.me/hadramout_mirror
*مؤسسة الشوكاني تختتم أسبوع اليتيم بعنوان " لنصنع إبتسامة يتيم "*
*عدن - محمد القادري :*
أستكملت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية ، فعاليات أسبوع اليتيم ، الذي أطلقته في الثالث من ذي الحجة من هذا العام ، تحت عنوان " لنصنع إبتسامة يتيم " .
ويتضمن أسبوع اليتيم ، فعاليات متعددة في كل من محافظتي عدن ولحج ، أبرزها توزيع كسوة اليتيم ، المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، ومبادرة القلوب الييضاء ، ومن المحسن أبو عبدالرحمن من مدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية .
وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة ، الدكتور محمد أحمد اليافعي ، أن تنفيذ هذا العمل الخيري ، يأتي ضمن أسبوع اليتيم ، والتي تنفذه مؤسسة الشوكاني ، في إطار مشاريعها وبرامجها الإنسانية ، التي تسعى من خلاله إلى رسم البهجة والبسمة على شفاه الأطفال وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم الصغيرة التي حرموا منها بفعل الفقر والحاجة والأحداث ، مشيراً إلى أن فعاليات أسبوع اليتيم تضمنت إقامة بازار وطبق خيري أقيم مع جمعية الحفر بمنطقة البساتين ، وكذا توزيع إعانات مالية للايتام في مخيم الشوكاني في الرباط ، بالتعاون مع مؤسسة سواعد الخير ، وكفالة ودعم من محسنين من دولة الكويت الشقيقة ، كما تضمن أيضاً توزيع كسوة العيد ، والذي أستفاد منه حوالي " 280 " أسرة من الأيتام ، بالإضافة إلى توزيع أضاحي العيد لعدد من الأيتام بمعظم مديريات محافظة عدن ، وكذا من مخيمات النازحين بالرباط وصبر بمحافظة لحج .
وثمن الدكتور اليافعي ، دور مركز الملك سلمان ومبادرة القلوب البيضاء ، وعطاء رجل الخير والإحسان الشيخ علي بن عبدالله الصبياني ، والمحسن أبو عبدالرحمن من المملكة العربية السعودية ، على دعمهم السخي في تمويل العديد من المشاريع الخيرية منها هذا المشروع الإنساني ، والذي يهدف إلى إسعاد هذه الشريحة التي تعاني بعيداً عن لفتة المنظمات الإنسانية ، كما هو حاصل مع غيرهم من الشرائح ، داعياً فاعلي الخير والميسورين بل وكل القادرين ، إلى الإلتفات لأسر الأيتام خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، و التي تنعدم بها أدنى متطلبات الحياة لهم ولأسرهم وأطفالهم .
فيما أعرب المستهدفين من مشروع كسوة عيد الأضحى ، عن شكرهم لمؤسسة الشوكاني ، وكل الداعمين لهذا المشروع الخيري ، على هذه اللفتة الكريمة التي أدخلت الفرحة إلى قلوبهم ، مطالبين المؤسسات الخيرية إلى أن تحذوا حذوا مؤسسة الشوكاني في تفقد الأيتام والإسهام في تحسين أحوالهم المعيشية .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*عدن - محمد القادري :*
أستكملت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية ، فعاليات أسبوع اليتيم ، الذي أطلقته في الثالث من ذي الحجة من هذا العام ، تحت عنوان " لنصنع إبتسامة يتيم " .
ويتضمن أسبوع اليتيم ، فعاليات متعددة في كل من محافظتي عدن ولحج ، أبرزها توزيع كسوة اليتيم ، المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، ومبادرة القلوب الييضاء ، ومن المحسن أبو عبدالرحمن من مدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية .
وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة ، الدكتور محمد أحمد اليافعي ، أن تنفيذ هذا العمل الخيري ، يأتي ضمن أسبوع اليتيم ، والتي تنفذه مؤسسة الشوكاني ، في إطار مشاريعها وبرامجها الإنسانية ، التي تسعى من خلاله إلى رسم البهجة والبسمة على شفاه الأطفال وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم الصغيرة التي حرموا منها بفعل الفقر والحاجة والأحداث ، مشيراً إلى أن فعاليات أسبوع اليتيم تضمنت إقامة بازار وطبق خيري أقيم مع جمعية الحفر بمنطقة البساتين ، وكذا توزيع إعانات مالية للايتام في مخيم الشوكاني في الرباط ، بالتعاون مع مؤسسة سواعد الخير ، وكفالة ودعم من محسنين من دولة الكويت الشقيقة ، كما تضمن أيضاً توزيع كسوة العيد ، والذي أستفاد منه حوالي " 280 " أسرة من الأيتام ، بالإضافة إلى توزيع أضاحي العيد لعدد من الأيتام بمعظم مديريات محافظة عدن ، وكذا من مخيمات النازحين بالرباط وصبر بمحافظة لحج .
وثمن الدكتور اليافعي ، دور مركز الملك سلمان ومبادرة القلوب البيضاء ، وعطاء رجل الخير والإحسان الشيخ علي بن عبدالله الصبياني ، والمحسن أبو عبدالرحمن من المملكة العربية السعودية ، على دعمهم السخي في تمويل العديد من المشاريع الخيرية منها هذا المشروع الإنساني ، والذي يهدف إلى إسعاد هذه الشريحة التي تعاني بعيداً عن لفتة المنظمات الإنسانية ، كما هو حاصل مع غيرهم من الشرائح ، داعياً فاعلي الخير والميسورين بل وكل القادرين ، إلى الإلتفات لأسر الأيتام خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، و التي تنعدم بها أدنى متطلبات الحياة لهم ولأسرهم وأطفالهم .
فيما أعرب المستهدفين من مشروع كسوة عيد الأضحى ، عن شكرهم لمؤسسة الشوكاني ، وكل الداعمين لهذا المشروع الخيري ، على هذه اللفتة الكريمة التي أدخلت الفرحة إلى قلوبهم ، مطالبين المؤسسات الخيرية إلى أن تحذوا حذوا مؤسسة الشوكاني في تفقد الأيتام والإسهام في تحسين أحوالهم المعيشية .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
دولته تطالب به لإعدامه .. الانتربول تصدر مذكرة توقيف دولية في حقه .. بريطانيا تحظره من دخول ترابها .. فر من السعودية حتى لا يتم ترحيله .. وأخيرا ماليزيا التي احتضنته، تمنعه اليوم من القاء الدروس والمحاضرات على أرضها ... ذنبه الوحيد أنه يدعو إلى الله .. إلى الله فقط !
ذاكر_نايك_ليس_ارهابيا
أعلنت
زعيمة حزب “هندوتفا” الهندوسية المتطرفة “سادفي بارتشي”، عن مكافأة قدرها 5 ملايين روبية هندية (2795000 ريال سعودي) لمن يتمكن من قطع رأس الداعية الهندي “ذاكر نايك” و”تعليقه على أعلى شجرة
من الإرهابي هنا؟
من هو ذاكر نايك
هو د. ذاكر عبد الكريم نايك، هندي الجنسية، من مدينة مومباي، ومن مواليد 1965، كان سابقا يقيم بالإمارات .
اشهر داعية إسلامي ومقارن أديان في عصرنا الحالي .
تخرج بدرجة بكالوريوس طب وجراحة وتفرغ للدعوة الاسلامية .
يحفظ جميع الكتب السماوية وغير السماوية برقم الآيه والحزب والصفحة، بما في ذلك كتب الهندوس والبوذيين، وله قدرة خارقة في استحضارها وتذكرها .
وهو تلميذ الشيخ أحمد ديدات
الذي قال عنه : ما أنجزته في 40 سنة أنجزه ذاكر في 4 سنوات .
ألقى حتى الأن 1000 محاضرة رسمية في مختلف دول العالم، وأسلم على يده أعداد كبيرة لم يستطع أحد احصاءها، ولكن تقدر بأكثر من 500 الف، واكثر من 100 قسيس .
تم حذف معظم المقاطع خوفا من انتشار الإسلام في اوساطهم، وتوجد العديد من مناظراته في موقع يوتيوب .
صنف من ضمن اكثر 80 شخصية مؤثرة في الهند التي يبلغ عدد سكانها اكثر من مليار نسمه .
لم يستطع أي قس أن يهزمه واصبح هاجسا للكنيسة، ولم يجدوا طريقة للتخلص منه إلا أن تصدر بحقه مذكرة اعتقال في 13 مايو 2017 من الإنتربول بالقاء القبض عليه زوراً بتهمة الإرهاب وغسيل الأموال .
كرمته السعودية بجائزة الملك فيصل العالمية بحضور الملك سلمان وقيمتها 200,000 دولار وقد تبرع بها كاملة في كلمته في الحفل ..!
وهذا الهاشتاق لدعمه ومناصرته .
فشارك مشكورا فيه واطلب من أصدقائك مأجورين المشاركة.
محمدالفقيه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ذاكر_نايك_ليس_ارهابيا
أعلنت
زعيمة حزب “هندوتفا” الهندوسية المتطرفة “سادفي بارتشي”، عن مكافأة قدرها 5 ملايين روبية هندية (2795000 ريال سعودي) لمن يتمكن من قطع رأس الداعية الهندي “ذاكر نايك” و”تعليقه على أعلى شجرة
من الإرهابي هنا؟
من هو ذاكر نايك
هو د. ذاكر عبد الكريم نايك، هندي الجنسية، من مدينة مومباي، ومن مواليد 1965، كان سابقا يقيم بالإمارات .
اشهر داعية إسلامي ومقارن أديان في عصرنا الحالي .
تخرج بدرجة بكالوريوس طب وجراحة وتفرغ للدعوة الاسلامية .
يحفظ جميع الكتب السماوية وغير السماوية برقم الآيه والحزب والصفحة، بما في ذلك كتب الهندوس والبوذيين، وله قدرة خارقة في استحضارها وتذكرها .
وهو تلميذ الشيخ أحمد ديدات
الذي قال عنه : ما أنجزته في 40 سنة أنجزه ذاكر في 4 سنوات .
ألقى حتى الأن 1000 محاضرة رسمية في مختلف دول العالم، وأسلم على يده أعداد كبيرة لم يستطع أحد احصاءها، ولكن تقدر بأكثر من 500 الف، واكثر من 100 قسيس .
تم حذف معظم المقاطع خوفا من انتشار الإسلام في اوساطهم، وتوجد العديد من مناظراته في موقع يوتيوب .
صنف من ضمن اكثر 80 شخصية مؤثرة في الهند التي يبلغ عدد سكانها اكثر من مليار نسمه .
لم يستطع أي قس أن يهزمه واصبح هاجسا للكنيسة، ولم يجدوا طريقة للتخلص منه إلا أن تصدر بحقه مذكرة اعتقال في 13 مايو 2017 من الإنتربول بالقاء القبض عليه زوراً بتهمة الإرهاب وغسيل الأموال .
كرمته السعودية بجائزة الملك فيصل العالمية بحضور الملك سلمان وقيمتها 200,000 دولار وقد تبرع بها كاملة في كلمته في الحفل ..!
وهذا الهاشتاق لدعمه ومناصرته .
فشارك مشكورا فيه واطلب من أصدقائك مأجورين المشاركة.
محمدالفقيه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
نصر الشاذلي في تعليق له على صفحته في الفيس بوك يتهم مباشرة هاني بن بريك ومحمد بن زايد في جرائم الاغتيالات اليت تمت في عدن...
تعليق نصر الشاذلي..
هاني بن بريك
الايد اليمنى لمحمد بن + في جميع الاغتيالات التي طالت ابتداء بالشهيد جعفر محمد سعد وانتهاء بأبو اليمامة
لن تهرب كتيرا ايها الأرهابي
https://www.facebook.com/100046830300008/posts/170419177862425/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تعليق نصر الشاذلي..
هاني بن بريك
الايد اليمنى لمحمد بن + في جميع الاغتيالات التي طالت ابتداء بالشهيد جعفر محمد سعد وانتهاء بأبو اليمامة
لن تهرب كتيرا ايها الأرهابي
https://www.facebook.com/100046830300008/posts/170419177862425/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
إذا صحافي يمني انتقد أحد الأمراء بالسعودية فسيتم سجنه أو طرده من المملكة.
ولكن يوميا صحافيين سعوديين يسبون رئيس الجمهورية والنائب والجيش الوطني بأبشع الألفاظ ولايتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم واليوم صحافي سعودي يقول عن نائب الرئيس زعيم القاعدة باليمن!
إلى متى سيستمر هذا التطاول؟
الصحافي/ أحمد ماهر
https://twitter.com/Ahmed_maher_MM/status/1289628676896649216?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ولكن يوميا صحافيين سعوديين يسبون رئيس الجمهورية والنائب والجيش الوطني بأبشع الألفاظ ولايتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم واليوم صحافي سعودي يقول عن نائب الرئيس زعيم القاعدة باليمن!
إلى متى سيستمر هذا التطاول؟
الصحافي/ أحمد ماهر
https://twitter.com/Ahmed_maher_MM/status/1289628676896649216?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
أحمد ماهر
إذا صحافي يمني انتقد أحد الأمراء بالسعودية فسيتم سجنه أو طرده من المملكة،لكن يوميا صحافيين سعوديين يسبون رئيس الجمهورية والنائب والجيش الوطني بأبشع الألفاظ ولايتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم واليوم صحافي سعودي يقول عن نائب الرئيس زعيم القاعدة باليمن! إلى…
*من أين أنت؟*
د. اسمهان العلس
محافظ عدن من مواليد شبوه . ومدير أمن هذه المدينة من حضرموت . ومع ذلك تعاملت عدن مع هذين التعيينين بسلوك حضاري وتصرف مدني لأنها مدينة عالمية أشتق لها الله أسمها من مضمون الهدوم والسكن والاستقرار . فكانت عدنا وسكنا ومستقرا منذ أن عرفها التاريخ لكل الأجناس والأعراق .
لكن ماذا لو أن محافظ الضالع أو شبوه عدني وأمن حضرموت من هذه المدينة ؟؟؟؟؟؟
يأيها الناس تعاملوا مع عدن بخصوصيتها " قبلة العالم ومبتدأ الدنيا ومنتهاها" كما خلقها الله تحترم الآخر وتفهم دورها تجاهه وتقدر خصوصيته ، كما أنها لا تستهين بمميزاتها وعروقها وحقوق أبنائها . فلا تجتهدوا في البحث عن جذور أولادها . فإنهم سمة التنوع الذي حبا الله بها عدن ، ذلك التنوع الذي ذكره الله سبحانه وتعال في محكم كتابه (( يا أيها الناس إن خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير )) .
ولا تنسوا أنتم كذلك أنكم نقائل وبذور أجناس مختلفة قذفت بكم موجات السياسة والحروب لتنتشرون في بقاع شتى من العالم . وهكذا هو حال العالم كله لا ستشكل من تجانس فريد متناغم لكنه يحتكم اليوم في إدارة كل شئونه إلى احترام الحق العام والتمتع بحقوق المواطنة المتساوية ، ذلك الحق الذي لا يرفع في وجه الآخر تساؤلا نشازا (( من أين أنت)).
وقد احتضن التاريخ في صفحاته لعدن الراقية نماذجا في التعامل مع أشكال السلطات والأنظمة . ولَم ينشغل أبنائها بالبحث عن انتماء حكامهم الذين تعاقبوا على حكم عدن عبر التاريخ . لكن الضابط الرئيس كان الحق العام للمواطن وقانون النظام والانضباط .
أدعوكم إلي ترشيد الخطاب العام . وتعلموا من عدن احترام الآخر فإنهم أصحاب حق .
وأعذرني أيها الأخ القدير محافظ محافظة عدن فلست المقصود ولا زميلك ... فقد جمعتني بك مواقف كثيرة دفاعا عن عدن . لكنني هنا أقصد سلوكيات وممارسات عامة تعرفها أنت جيدا وتحتاج الضبط وتحسين الخطاب.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
د. اسمهان العلس
محافظ عدن من مواليد شبوه . ومدير أمن هذه المدينة من حضرموت . ومع ذلك تعاملت عدن مع هذين التعيينين بسلوك حضاري وتصرف مدني لأنها مدينة عالمية أشتق لها الله أسمها من مضمون الهدوم والسكن والاستقرار . فكانت عدنا وسكنا ومستقرا منذ أن عرفها التاريخ لكل الأجناس والأعراق .
لكن ماذا لو أن محافظ الضالع أو شبوه عدني وأمن حضرموت من هذه المدينة ؟؟؟؟؟؟
يأيها الناس تعاملوا مع عدن بخصوصيتها " قبلة العالم ومبتدأ الدنيا ومنتهاها" كما خلقها الله تحترم الآخر وتفهم دورها تجاهه وتقدر خصوصيته ، كما أنها لا تستهين بمميزاتها وعروقها وحقوق أبنائها . فلا تجتهدوا في البحث عن جذور أولادها . فإنهم سمة التنوع الذي حبا الله بها عدن ، ذلك التنوع الذي ذكره الله سبحانه وتعال في محكم كتابه (( يا أيها الناس إن خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير )) .
ولا تنسوا أنتم كذلك أنكم نقائل وبذور أجناس مختلفة قذفت بكم موجات السياسة والحروب لتنتشرون في بقاع شتى من العالم . وهكذا هو حال العالم كله لا ستشكل من تجانس فريد متناغم لكنه يحتكم اليوم في إدارة كل شئونه إلى احترام الحق العام والتمتع بحقوق المواطنة المتساوية ، ذلك الحق الذي لا يرفع في وجه الآخر تساؤلا نشازا (( من أين أنت)).
وقد احتضن التاريخ في صفحاته لعدن الراقية نماذجا في التعامل مع أشكال السلطات والأنظمة . ولَم ينشغل أبنائها بالبحث عن انتماء حكامهم الذين تعاقبوا على حكم عدن عبر التاريخ . لكن الضابط الرئيس كان الحق العام للمواطن وقانون النظام والانضباط .
أدعوكم إلي ترشيد الخطاب العام . وتعلموا من عدن احترام الآخر فإنهم أصحاب حق .
وأعذرني أيها الأخ القدير محافظ محافظة عدن فلست المقصود ولا زميلك ... فقد جمعتني بك مواقف كثيرة دفاعا عن عدن . لكنني هنا أقصد سلوكيات وممارسات عامة تعرفها أنت جيدا وتحتاج الضبط وتحسين الخطاب.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
صحافي سعودي يدعى " سامي العثمان" ومن إحدى الصحف بالرياض يتهم الفريق على محسن نائب رئيس الجمهورية بأنه اخواني وإرهابي وزعيم تنظيم القاعدة باليمن!
التطاول على نائب الرئيس فيه إهانة لكل يمني ولا نقبل هذا الاتهامات والتحريض المستمر من الصحف السعودية.
قيادات ورموز الدولة اليمنية خطوط حمراء لا نسمح بالتطاول عليهم أبدًا.
نائب الرئيس يقيم بالسعودية في ضيافة الملك سلمان ويلتقي بالامير محمد وكافة أعضاء الديوان الملكي فكيف يتم التحريض ضده بشكل مستمر من صحف سعودية؟
أين دور مكتب نائب الرئيس؟
أين دور وزير الإعلام؟
رسالة إلى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد والأمير خالد بن سلمان والسفير محمد آل جابر.
يتم التطاول والسب والشتم بحق نائب الرئيس والحكومة والجيش الوطني اليمني وكل قيادة الدولة في ضيافتكم بالرياض من صحافيين سعوديين فهل يرضيكم هذا؟
وكم نتمنى من مكتب النائب أن يكون لهم موقفًا من هذا التطاول والتحريض فالسكوت غير مبرر.
أحمد ماهر
1 أغسطس 2020
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1516978651844138&id=100005960537736
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
التطاول على نائب الرئيس فيه إهانة لكل يمني ولا نقبل هذا الاتهامات والتحريض المستمر من الصحف السعودية.
قيادات ورموز الدولة اليمنية خطوط حمراء لا نسمح بالتطاول عليهم أبدًا.
نائب الرئيس يقيم بالسعودية في ضيافة الملك سلمان ويلتقي بالامير محمد وكافة أعضاء الديوان الملكي فكيف يتم التحريض ضده بشكل مستمر من صحف سعودية؟
أين دور مكتب نائب الرئيس؟
أين دور وزير الإعلام؟
رسالة إلى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد والأمير خالد بن سلمان والسفير محمد آل جابر.
يتم التطاول والسب والشتم بحق نائب الرئيس والحكومة والجيش الوطني اليمني وكل قيادة الدولة في ضيافتكم بالرياض من صحافيين سعوديين فهل يرضيكم هذا؟
وكم نتمنى من مكتب النائب أن يكون لهم موقفًا من هذا التطاول والتحريض فالسكوت غير مبرر.
أحمد ماهر
1 أغسطس 2020
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1516978651844138&id=100005960537736
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مدير أمن عدن الجديد احمد محمد الحامدي يستبدل قوات الأمن الحاليه بقوات حماية المنشآت.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
جنود أوسان العنشلي ذهبو لمداهمه بيوت احد ابناء ابين / علي البدوي...
وتم التعامل معهم ورجعو جثث هامده
*زمن انتهاك الحرمات ومنازل وممتلكات ابناء ابين وشبوه في عدن قد ذهب وللأبد*
تم احراق بيت البدوي ولكن الرد كان اكمل ووافي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وتم التعامل معهم ورجعو جثث هامده
*زمن انتهاك الحرمات ومنازل وممتلكات ابناء ابين وشبوه في عدن قد ذهب وللأبد*
تم احراق بيت البدوي ولكن الرد كان اكمل ووافي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
علم بلادي (اليمن) على رأسي🌹🌹🌹
للأسف بعض اهل اليمن باعه اقل من خمسين شيكل يهودي...
تحية إجلال واكرام لأهلنا في فلسطين المحتله....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
للأسف بعض اهل اليمن باعه اقل من خمسين شيكل يهودي...
تحية إجلال واكرام لأهلنا في فلسطين المحتله....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*رئيس الإدارة الذاتية احمد بن بريك:*
*قرار إتخاذ قرار إلغاء ادارته الذاتية دون التشاور معه والقرار يُعتبر خارج إطار العمل المؤسسي .*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2666202133634788&id=100007350819007
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*قرار إتخاذ قرار إلغاء ادارته الذاتية دون التشاور معه والقرار يُعتبر خارج إطار العمل المؤسسي .*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2666202133634788&id=100007350819007
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
حتمية فشل ما يسمى باتفاق الرياض وتوابعه تكمن في إهتمام وتركيز الرعاة على توسيع خارطة المكونات اليمنية وإهمال حل قضايا الصراع بين تلك المكونات !!
نجح رُعاة مايسمى باتفاق الرياض في خلق أوراق ضغط جديدة لمواجهة الحوثي في مشاورات الحل النهائي ، وبذلك أكدوا حالة الأمر الواقع التي فرضها الحوثي ، ونجحوا في توظيف كافة القضايا اليمنية بما فيها قضية الجنوب لخدمة هذه المعركة !!
ستكون الخطوة النهائية (اتفاق طائف جديد) وسنكون أمام تجربة لبنانية جديدة ثلثها المعطل هذه المرة ممتد من الشمال إلى الجنوب ، ومن يستمر متمسكا بقضية الجنوب بعد الطائف الجديد سيكون كالقابض على الجمر ولن يكون دوره اكبر من دور الدروز الجنبلاطيين في لبنان !!
(كل عام وانتم بخير )
عبدالكريم سالم السعدي
1 اغسطس 2020م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3307547372665356&id=100002303766394
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نجح رُعاة مايسمى باتفاق الرياض في خلق أوراق ضغط جديدة لمواجهة الحوثي في مشاورات الحل النهائي ، وبذلك أكدوا حالة الأمر الواقع التي فرضها الحوثي ، ونجحوا في توظيف كافة القضايا اليمنية بما فيها قضية الجنوب لخدمة هذه المعركة !!
ستكون الخطوة النهائية (اتفاق طائف جديد) وسنكون أمام تجربة لبنانية جديدة ثلثها المعطل هذه المرة ممتد من الشمال إلى الجنوب ، ومن يستمر متمسكا بقضية الجنوب بعد الطائف الجديد سيكون كالقابض على الجمر ولن يكون دوره اكبر من دور الدروز الجنبلاطيين في لبنان !!
(كل عام وانتم بخير )
عبدالكريم سالم السعدي
1 اغسطس 2020م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3307547372665356&id=100002303766394
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم