شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
▪️شبيحة #الإمارات داهموا منزل علي البدوي قائد كتيبة باللواء العاشر عمالقة في حي #السيلة بمديرية الشيخ عثمان بـ #عدن فجر يوم أمس الجمعة فشتبك معهم وقاومهم فبدلاً من أن يضحى بكبش العيد ضحّى بـ 2 كباش من مليشيا لواء العاصفة المناطقي طبخهم مندي..!

علي البدوي رفض تسليم نفسه لـ شبيحة #الإمارات فواجههم بشراسه وشعاره من قتل دون ماله أو عرضه فهو شهيد فقتل منهم 2 وأصاب 4..

علي البدوي أُصيب في الإشتباكات وتمكنت مليشيا #الانتقالي من اختطافه إلا أنهم لم يتمكنوا من اخذه معهم بفعل اشتداد الاشتباكات بعد إنضمام #أحرار_عدن لنصرته وشتبكوا مع المليشيات حتى أرغموها على الإنسحاب وخلّصوا علي البدوي من أيديهم ولازالت المليشيات تبحث عنه في المستشفيات بـ #عدن..

ولأن شبيحة #الإمارات جبناء وأنجاس قاموا بإلقاء قنابل هجوميه على منزل علي البدوي فأصيبت فتاه كانت في المنزل إصابه خطيره وأصيب كذلك 2 مواطنين وبعدها أقتحموا المنزل ونهبوا كل محتوياته وأضرموا فيه النيران فأحرقوه..!

يُذكر أن علي البدوي أصيب في مواجهات مع مليشيا الحوثيين في الساحل الغربي نُقل على إثرها للعلاج في جمهورية مصر وعاد مؤخراً من رحلته العلاجية واليوم يتهموه بالإرهاب..!

#إمارات_الشر

منبر السجون السرية..
https://telegram.me/alsjonalsereyh

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
#الرياض
اللواء صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع يصل إلى الرياض على متن طائرة سعودية خاصة - وسيجري اللواء طيمس لقاء مع قيادة الدولة وقيادات من التحالف الذي تقوده السعودية .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بلغوا السمرقع يجهز شنطته الطائرة التي ستاتي بالملس ما باتشلك..

في طائرة تبع الخضرة جوارها جاهزة وكجهزين لك صندوق على قدرك..

المهم جهز شغبك يا أحمد بن سعيد بن بريك...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية مرحبا


https://t.me/hadramout_mirror
*مؤسسة الشوكاني تختتم أسبوع اليتيم بعنوان " لنصنع إبتسامة يتيم "*


*عدن - محمد القادري :*


أستكملت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية ، فعاليات أسبوع اليتيم ، الذي أطلقته في الثالث من ذي الحجة من هذا العام ، تحت عنوان " لنصنع إبتسامة يتيم " .


ويتضمن أسبوع اليتيم ، فعاليات متعددة في كل من محافظتي عدن ولحج ، أبرزها توزيع كسوة اليتيم ، المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، ومبادرة القلوب الييضاء ، ومن المحسن أبو عبدالرحمن من مدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية .


وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة ، الدكتور محمد أحمد اليافعي ، أن تنفيذ هذا العمل الخيري ، يأتي ضمن أسبوع اليتيم ، والتي تنفذه مؤسسة الشوكاني ، في إطار مشاريعها وبرامجها الإنسانية ، التي تسعى من خلاله إلى رسم البهجة والبسمة على شفاه الأطفال وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم الصغيرة التي حرموا منها بفعل الفقر والحاجة والأحداث ، مشيراً إلى أن فعاليات أسبوع اليتيم تضمنت إقامة بازار وطبق خيري أقيم مع جمعية الحفر بمنطقة البساتين ، وكذا توزيع إعانات مالية للايتام في مخيم الشوكاني في الرباط ، بالتعاون مع مؤسسة سواعد الخير ، وكفالة ودعم من محسنين من دولة الكويت الشقيقة ، كما تضمن أيضاً توزيع كسوة العيد ، والذي أستفاد منه حوالي " 280 " أسرة من الأيتام ، بالإضافة إلى توزيع أضاحي العيد لعدد من الأيتام بمعظم مديريات محافظة عدن ، وكذا من مخيمات النازحين بالرباط وصبر بمحافظة لحج .


وثمن الدكتور اليافعي ، دور مركز الملك سلمان ومبادرة القلوب البيضاء ، وعطاء رجل الخير والإحسان الشيخ علي بن عبدالله الصبياني ، والمحسن أبو عبدالرحمن من المملكة العربية السعودية ، على دعمهم السخي في تمويل العديد من المشاريع الخيرية منها هذا المشروع الإنساني ، والذي يهدف إلى إسعاد هذه الشريحة التي تعاني بعيداً عن لفتة المنظمات الإنسانية ، كما هو حاصل مع غيرهم من الشرائح ، داعياً فاعلي الخير والميسورين بل وكل القادرين ، إلى الإلتفات لأسر الأيتام خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، و التي تنعدم بها أدنى متطلبات الحياة لهم ولأسرهم وأطفالهم .


فيما أعرب المستهدفين من مشروع كسوة عيد الأضحى ، عن شكرهم لمؤسسة الشوكاني ، وكل الداعمين لهذا المشروع الخيري ، على هذه اللفتة الكريمة التي أدخلت الفرحة إلى قلوبهم ، مطالبين المؤسسات الخيرية إلى أن تحذوا حذوا مؤسسة الشوكاني في تفقد الأيتام والإسهام في تحسين أحوالهم المعيشية .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
دولته تطالب به لإعدامه .. الانتربول تصدر مذكرة توقيف دولية في حقه .. بريطانيا تحظره من دخول ترابها .. فر من السعودية حتى لا يتم ترحيله .. وأخيرا ماليزيا التي احتضنته، تمنعه اليوم من القاء الدروس والمحاضرات على أرضها ... ذنبه الوحيد أنه يدعو إلى الله .. إلى الله فقط !

ذاكر_نايك_ليس_ارهابيا
أعلنت
زعيمة حزب “هندوتفا” الهندوسية المتطرفة “سادفي بارتشي”، عن مكافأة قدرها 5 ملايين روبية هندية (2795000 ريال سعودي) لمن يتمكن من قطع رأس الداعية الهندي “ذاكر نايك” و”تعليقه على أعلى شجرة
من الإرهابي هنا؟

من هو ذاكر نايك
هو د. ذاكر عبد الكريم نايك، هندي الجنسية، من مدينة مومباي، ومن مواليد 1965، كان سابقا يقيم بالإمارات .

اشهر داعية إسلامي ومقارن أديان في عصرنا الحالي .

تخرج بدرجة بكالوريوس طب وجراحة وتفرغ للدعوة الاسلامية .

يحفظ جميع الكتب السماوية وغير السماوية برقم الآيه والحزب والصفحة، بما في ذلك كتب الهندوس والبوذيين، وله قدرة خارقة في استحضارها وتذكرها .

وهو تلميذ الشيخ أحمد ديدات
الذي قال عنه : ما أنجزته في 40 سنة أنجزه ذاكر في 4 سنوات .

ألقى حتى الأن 1000 محاضرة رسمية في مختلف دول العالم، وأسلم على يده أعداد كبيرة لم يستطع أحد احصاءها، ولكن تقدر بأكثر من 500 الف، واكثر من 100 قسيس .

تم حذف معظم المقاطع خوفا من انتشار الإسلام في اوساطهم، وتوجد العديد من مناظراته في موقع يوتيوب .

صنف من ضمن اكثر 80 شخصية مؤثرة في الهند التي يبلغ عدد سكانها اكثر من مليار نسمه .

لم يستطع أي قس أن يهزمه واصبح هاجسا للكنيسة، ولم يجدوا طريقة للتخلص منه إلا أن تصدر بحقه مذكرة اعتقال في 13 مايو 2017 من الإنتربول بالقاء القبض عليه زوراً بتهمة الإرهاب وغسيل الأموال .

كرمته السعودية بجائزة الملك فيصل العالمية بحضور الملك سلمان وقيمتها 200,000 دولار وقد تبرع بها كاملة في كلمته في الحفل ..!
وهذا الهاشتاق لدعمه ومناصرته .
فشارك مشكورا فيه واطلب من أصدقائك مأجورين المشاركة.

محمدالفقيه

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
نصر الشاذلي في تعليق له على صفحته في الفيس بوك يتهم مباشرة هاني بن بريك ومحمد بن زايد في جرائم الاغتيالات اليت تمت في عدن...

تعليق نصر الشاذلي..

هاني بن بريك
الايد اليمنى لمحمد بن + في جميع الاغتيالات التي طالت ابتداء بالشهيد جعفر محمد سعد وانتهاء بأبو اليمامة
لن تهرب كتيرا ايها الأرهابي

https://www.facebook.com/100046830300008/posts/170419177862425/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
‏إذا صحافي يمني انتقد أحد الأمراء بالسعودية فسيتم سجنه أو طرده من المملكة.
ولكن يوميا صحافيين سعوديين يسبون رئيس الجمهورية والنائب والجيش الوطني بأبشع الألفاظ ولايتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم واليوم صحافي سعودي يقول عن نائب الرئيس زعيم القاعدة باليمن!
إلى متى سيستمر هذا التطاول؟

الصحافي/ أحمد ماهر

https://twitter.com/Ahmed_maher_MM/status/1289628676896649216?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
*من أين أنت؟*



د. اسمهان العلس

محافظ عدن من مواليد شبوه . ومدير أمن هذه المدينة من حضرموت . ومع ذلك تعاملت عدن مع هذين التعيينين بسلوك حضاري وتصرف مدني لأنها مدينة عالمية أشتق لها الله أسمها من مضمون الهدوم والسكن والاستقرار . فكانت عدنا وسكنا ومستقرا منذ أن عرفها التاريخ لكل الأجناس والأعراق .
لكن ماذا لو أن محافظ الضالع أو شبوه عدني وأمن حضرموت من هذه المدينة ؟؟؟؟؟؟
يأيها الناس تعاملوا مع عدن بخصوصيتها " قبلة العالم ومبتدأ الدنيا ومنتهاها" كما خلقها الله تحترم الآخر وتفهم دورها تجاهه وتقدر خصوصيته ، كما أنها لا تستهين بمميزاتها وعروقها وحقوق أبنائها . فلا تجتهدوا في البحث عن جذور أولادها . فإنهم سمة التنوع الذي حبا الله بها عدن ، ذلك التنوع الذي ذكره الله سبحانه وتعال في محكم كتابه (( يا أيها الناس إن خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير )) .
ولا تنسوا أنتم كذلك أنكم نقائل وبذور أجناس مختلفة قذفت بكم موجات السياسة والحروب لتنتشرون في بقاع شتى من العالم . وهكذا هو حال العالم كله لا ستشكل من تجانس فريد متناغم لكنه يحتكم اليوم في إدارة كل شئونه إلى احترام الحق العام والتمتع بحقوق المواطنة المتساوية ، ذلك الحق الذي لا يرفع في وجه الآخر تساؤلا نشازا (( من أين أنت)).
وقد احتضن التاريخ في صفحاته لعدن الراقية نماذجا في التعامل مع أشكال السلطات والأنظمة . ولَم ينشغل أبنائها بالبحث عن انتماء حكامهم الذين تعاقبوا على حكم عدن عبر التاريخ . لكن الضابط الرئيس كان الحق العام للمواطن وقانون النظام والانضباط .
أدعوكم إلي ترشيد الخطاب العام . وتعلموا من عدن احترام الآخر فإنهم أصحاب حق .
وأعذرني أيها الأخ القدير محافظ محافظة عدن فلست المقصود ولا زميلك ... فقد جمعتني بك مواقف كثيرة دفاعا عن عدن . لكنني هنا أقصد سلوكيات وممارسات عامة تعرفها أنت جيدا وتحتاج الضبط وتحسين الخطاب.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
صحافي سعودي يدعى " سامي العثمان" ومن إحدى الصحف بالرياض يتهم الفريق على محسن نائب رئيس الجمهورية بأنه اخواني وإرهابي وزعيم تنظيم القاعدة باليمن!
التطاول على نائب الرئيس فيه إهانة لكل يمني ولا نقبل هذا الاتهامات والتحريض المستمر من الصحف السعودية.
قيادات ورموز الدولة اليمنية خطوط حمراء لا نسمح بالتطاول عليهم أبدًا.
نائب الرئيس يقيم بالسعودية في ضيافة الملك سلمان ويلتقي بالامير محمد وكافة أعضاء الديوان الملكي فكيف يتم التحريض ضده بشكل مستمر من صحف سعودية؟
أين دور مكتب نائب الرئيس؟
أين دور وزير الإعلام؟
رسالة إلى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد والأمير خالد بن سلمان والسفير محمد آل جابر.
يتم التطاول والسب والشتم بحق نائب الرئيس والحكومة والجيش الوطني اليمني وكل قيادة الدولة في ضيافتكم بالرياض من صحافيين سعوديين فهل يرضيكم هذا؟
وكم نتمنى من مكتب النائب أن يكون لهم موقفًا من هذا التطاول والتحريض فالسكوت غير مبرر.

أحمد ماهر
1 أغسطس 2020

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1516978651844138&id=100005960537736


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
مدير أمن عدن الجديد احمد محمد الحامدي يستبدل قوات الأمن الحاليه بقوات حماية المنشآت.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
جنود أوسان العنشلي ذهبو لمداهمه بيوت احد ابناء ابين / علي البدوي...

وتم التعامل معهم ورجعو جثث هامده
*زمن انتهاك الحرمات ومنازل وممتلكات ابناء ابين وشبوه في عدن قد ذهب وللأبد*

تم احراق بيت البدوي ولكن الرد كان اكمل ووافي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
علم بلادي (اليمن) على رأسي🌹🌹🌹

للأسف بعض اهل اليمن باعه اقل من خمسين شيكل يهودي...

تحية إجلال واكرام لأهلنا في فلسطين المحتله....

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
حتمية فشل ما يسمى باتفاق الرياض وتوابعه تكمن في إهتمام وتركيز الرعاة على توسيع خارطة المكونات اليمنية وإهمال حل قضايا الصراع بين تلك المكونات !!

نجح رُعاة مايسمى باتفاق الرياض في خلق أوراق ضغط جديدة لمواجهة الحوثي في مشاورات الحل النهائي ، وبذلك أكدوا حالة الأمر الواقع التي فرضها الحوثي ، ونجحوا في توظيف كافة القضايا اليمنية بما فيها قضية الجنوب لخدمة هذه المعركة !!

ستكون الخطوة النهائية (اتفاق طائف جديد) وسنكون أمام تجربة لبنانية جديدة ثلثها المعطل هذه المرة ممتد من الشمال إلى الجنوب ، ومن يستمر متمسكا بقضية الجنوب بعد الطائف الجديد سيكون كالقابض على الجمر ولن يكون دوره اكبر من دور الدروز الجنبلاطيين في لبنان !!

(كل عام وانتم بخير )

عبدالكريم سالم السعدي
1 اغسطس 2020م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3307547372665356&id=100002303766394

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
من صحيفة الشرق الأوسط الصادرة في لندن .
✍🏼 عبدالباري عطوان

لا أراء كاتب واحد مما يدعون الوطنيه ان يكتبوا عن التالي :-

☆ عن حكومة تحكم في عالم الغيب .
☆ عن الوزراء الجالسين في فنادق تركيا وقطر ومصر والسعودية .
☆ عن السفراء التي اهلكوا ميزانية الدولة في شراء عمارات وشقق لهم ولعوائلهم وهم يعملون ضد الدولة .
☆ عن التعليمات با اطلاق سراح الإرهابيين .
☆ عن الفساد المقنن والمنتشر بشكل منظم .
☆ عن الفساد والمنتشر داخل الجنوب وهو صناعة حكومية بامتياز.
☆ عن انعدام المياه .
☆ عن انعدام الكهرباء .
☆ عن تدهور العملة .
☆ عن الغلاء الذي أهلك المواطن البسيط .
☆ عن العيسي التي يحتكر مواد المشتقات النفطية .
☆ عن المجاري المنتشرة في عدن .
☆ عن عدم وجود المعاشات .
☆ عن التدهور الأمني .
☆ عن الصحه المعدومة كليا .
☆ عن التربية والتعليم المعدومة كليا .
☆ عن الإرهاب .
☆ عن صناعة المفخخات.
☆ عن إنتشار المخدرات .
☆ عن الجرائم التي تحصل كل يوم .
☆ عن اغتيالات أأمة المساجد.
☆ عن البلطجية.
☆ عن باسطي أراضي الغير .
☆ عن السلاح المنتشر بشكل جنوني .

☆ والمعروف الذي لا يكتب عن هذا الاشياء التي أهلكت شعب الجنوب .

فهل هذا وطني درجة أولى.
أم انه عميل بدرجة إمتياز.
أم إن له نصيب مما يكسبوه اللصوص.

☆ ام أنه معاقبة المناطق المحررة.

☆ الجواب عندك عزيزي القارئ .

فأحكم بالعدل .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
*منقول*

*حكاية نمساوية عن المواطنة*
الذي يسرق وطنه مستعد لسرقة قبر أمه وأبيه....
*في عام 2003 , أوفدت لدورة تدريبية في فيينا لمدة 14 يوم . وكان المشرف على الدورة التدريبية دكتور "كرينكل" وهو نمساوي من مدينة سالزبورغ ، وكان عمره تقريبا 73 سنة , أي أنه عاصر الحرب العالمية الثانية وكان شاهداً على احتلال النمسا من قبل دول الحلفاء .*
*في منتصف الدورة ، دعانا لزيارة متحف التاريخ النمساوي في وسط فيينا .*
*وعند ذهابنا للمتحف , ذهلنا بما رأينا من تاريخ الأباطرة والأمراء والملوك النمساويين ولما يحتويه المتحف من أشياء لا تقدر بثمن .*
*وهناك , سألت "د. كرينكل" إن كانت هذه الأشياء حقيقية أم تقليد للأصل?? فأستغرب سؤالي ثم قال : لماذا تسأل ??*
*قلت له : لأني ملم بالتاريخ وأعرف أن الحلفاء إحتلوا فيينا ، وأنه أصابها من الدمار المتعمد ما أصاب برلين ، وأن الحلفاء دمروا متعمدين المتاحف، ونهبوا المدينة . ضحك وقال لي : أنت على حق . فعند دخول البريطانيين فيينا ، دمروا ونهبوا كل شيء ، ونالت فيينا عقوبة إنضمامها إلى الحرب مع ألمانيا .*
*ولكن عندما أكمل حديثه عما فعله سكان فيينا لحماية ثروات بلدهم , سالت دموعي دون إرادة وأنا أقول : "يا ويلي ويل أسفاه على أمتي" !!*
*قال : في الليلة التي عرفنا أن البريطانيين سوف يدخلون فيينا ، ذهب كل أهالي فيينا كباراً وصغاراً إلى البنوك والمتاحف ومؤسسات الدولة ، وكل شخص أخذ ما قدر على أخذه من الذهب والأموال والتحف والآثار والوثائق ومنها كانت جوهرة للإمبراطور النمساوي وصولجانه ومهد ابنه ، وهي قطع لا تقدر بثمن اليوم بالإضافة إلى سبائك الذهب ، وكميات ضخمة من الأموال . قال "كرينكل" : أخذناها قبل أن ينهبها الجنود الإنكليز وكان ذلك عام 1945.*
*وبعد انتهاء الحرب ونيلنا استقلالنا عام 1955 ، بدأنا ببناء بلدنا من جديد . فقام , "وهنا بيت القصيد" , كل شخص بجلب ما أخذه وأعاده للبنوك والمتاحف والمؤسسات العامة والخاصة .*
*وبذلك , أعدنا بناء بنوكنا ومتاحفنا ومؤسساتنا من جديد ، ولم نخسر أي شيء من تاريخنا وثرواتنا ، وأعدنا إعمار بلدنا من جديد .*
*عشر سنوات عجاف ، كانت البلد تحت احتلال أجنبي ، ولكن هذه التحف والأموال كانت محمية بكل عناية في بيوت الناس ولم ينقص منها شيء بالتعفيش والتهريب , بل تمت إعادتها كاملة لمؤسسات الدولة وللبنوك وللمتاحف ، كما كانت دون نقصان بعد كل هذه الفترة العصيبة الطويلة .*
*هل عرفتم الآن لمن ستكون البلد ؟*

*البلد الذي يتم سرقة بنوكه ومتاحفه وآثاره ومؤسساته ومعامله من قبل حثالة أهله وبيعها وتهرببها للخارج ، لا تأمل من هؤلاء الخير حتى وإن أصبحوا من مالكي الملايين أو المليارات .*
*فالذي يبيع تاريخه وتراثه وآثاره, هو مستعد أن يبيع للعدو الأجنبي سيادة وإستقلال بلده وحرية أهله وكرامة شعبه ودماء شهدائه بثمن بخس .*
*هل عرفتم لمن ستكون البلد عندئذ ؟؟*
*للحرامي وقاطع الطريق وضعيف النفس وعاشق المنصب الذين يشعرون بالنقص الحضاري ويعانون من فقر الضمائر ...*

د/ياسين سعيد نعمان.


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
*♦️👆|| عدنان الضالعي || *

*أحد قادة جيش عفاش في شبوة إبان حكمه تقلد منصب قائد القوات الخاصة "الأمن المركزي" المعروف في تلك الأيام الماضية بوحشية أعماله و بالتصرفات القمعية ضد أبناء المحافظة أستشهد من أبناء المحافظة على أيدي جنوده العشرات من ثوار الحراك الجنوبي المطالب بعدالة قضيته بعيداً عن الوصاية ضد اللوبي العفاشي الظالم كنت اتذكر في إحدى المسيرات بعام 2010 خروجه شخصياً من إحدى الأطقم وإطلاق النار على المسيرة السلمية قرب مستشفى عتق المركزي وكان بجانبه قائد قوات النجدة الباقري الذي ينتمي من المناطق الشمالية الذي سارع بتهدأته حينها تعجبت أني أرى احد ابناء الشمال يحاول إيقاف نزيف الدم الجنوبي ويبادر بتهدئة أحد أبناء الجنوب و بالذات من الضالع من قمع مسيرة سلمية تطالب برفع الظلم عن الجنوبيين من آلة عفاش القمعية اليوم وعندما رأيته في أحد إجتماعات القادة العسكريين في ما يسمى بالمجلس الانتقالي استغربت كل الغرابة هل هؤلاء هم من سيرفعون المظلومية عن أبناء الشعب وهم من ارتكب المجازر في حقهم ؟؟ *
*دنيا العجائب !*
*#ابو_عبدالله_القميشي*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror