جبهة الرفض…!!!
اعتقد ان الانسحاب من الاتفاقات الحماراتية هو الحل. ..الانسحاب يعني العودة الى الداخل ومصلحة الداخل ومصيره.. اما الاتفاقات وتعديلها وفرض شروط جديدة فهي نهاية حتمية للشرعية ولكل مشروع وطني.. على كل القوى السياسة التى لم تتلطخ اياديها بالريال السعودي ولم يتلطخ شرفها بالمواخير الحماراتية عليها الانسحاب من كل اتفاق وقبل كل شئ الانسحاب من فنادق الرياض المذلة ..عليك ان تموت في بلدك مثل الملايين الذين يقتلهم التحالف الحماراتي السعودي ومليشياته.. انظموا وبصمت مع الرافضين ..ضد التحالف والاحتلال الذي نراه يحتل ويقسم اليمن على الارض وينسج اتفاقات الوهم للتخدير قبل فصل الرأس عن الجسد…لا حل الا الانسحاب وتشكيل جبهة الرفض ضد الوصاية والاحتلال…
غازي المزفر
عدن المحتلة
6/ 8/ 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اعتقد ان الانسحاب من الاتفاقات الحماراتية هو الحل. ..الانسحاب يعني العودة الى الداخل ومصلحة الداخل ومصيره.. اما الاتفاقات وتعديلها وفرض شروط جديدة فهي نهاية حتمية للشرعية ولكل مشروع وطني.. على كل القوى السياسة التى لم تتلطخ اياديها بالريال السعودي ولم يتلطخ شرفها بالمواخير الحماراتية عليها الانسحاب من كل اتفاق وقبل كل شئ الانسحاب من فنادق الرياض المذلة ..عليك ان تموت في بلدك مثل الملايين الذين يقتلهم التحالف الحماراتي السعودي ومليشياته.. انظموا وبصمت مع الرافضين ..ضد التحالف والاحتلال الذي نراه يحتل ويقسم اليمن على الارض وينسج اتفاقات الوهم للتخدير قبل فصل الرأس عن الجسد…لا حل الا الانسحاب وتشكيل جبهة الرفض ضد الوصاية والاحتلال…
غازي المزفر
عدن المحتلة
6/ 8/ 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
رسالة هامة وعاجلة جدا لكل من :
فخامة الاخ رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي الاكرم
معالي الاخ / رئيس مجلس الوزراء المهندس معين عبد الملك سعيد الاكرم
الاخ / عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الاكرم
الاخوة / قوات التحالف العربي بعدن الاكارم
الموضوع : اتعضوا مما حدث من دمار شامل في بيروت ، وانقلوا فورا المعسكرات من داخل مدينة عدن ، وايضا المواد الكيمائية المخزنة بكميات كبيرة في كلية التربية بجامعة عدن بخورمكسر منذ عدة سنوات
يؤسفني ان اتقدم اليكم بهذا الطلب العاجل ، بعد ان رأينا حجم الدمار الذي حل بمدينة بيروت يوم امس ، والي دمر تدميرا شاملا اكثر من ربع مساحة بيروت ودمر بعض من أهم مقوماتها الحيوية ، كالميناء الرئيسي للبنان ، ومنشآت توليد الكهرباء وصوامع الغلال ، وغيرها من المنشأت والمساكن والطرقات والممتلكات العامة والخاصة ، ومازالت احصاءات الخسائر البشرية المادية ، تتوالى ، والتقديرات الاولية تشير الى عشرات المليارات التي خسرتها لبنان من جراء هذه الكارثة ، والذي كان سببها الرئيسي الاهمال والفساد وطبيعة النظام الطائفي . وقد صنفت هذه الحادثة ، على انها الاسواء وفي المرتبة الثالثة عالميا بعد حادثتي هيروشيما ونجازاكي في اليابان خلال الحرب العالمية الثانية .
وللاسف ، فاننا في مدينة عدن معرضين لنفس الحادث او شبيها لها ، بسبب ظروف مماثلة ، لعل اهمها تواجد عدد كبير من المعسكرات داخل المدينة في مواقع حساسة جدا ، ووجود كميات كبيرة من المواد الكيمياوية المخزنة داخل المدينة مهملة منذ عدة سنوات ، وكلا الوضعين يمكن أن ينتجا نفس اثر الدمار الذي حدث في بيروت ، نتيجة التسيب والاهمال والفساد وعدم وجود سلطة الدولة في عدن ، او حتى يمكن ان ينتج بسبب عمل تخريبي او عفوي .
لذلك ، فاني اوضح هنا ، إلى خطورة بقاء المعسكرات في عدن ، والى خطورة بقاء المواد الكيمائية فيها ، استنادا الى اني اعرف جيدا خطورة هذا الوضع على المدينة وعلي حياة اكثر من مليون واربعمائة الف نسمة يعيشون في عدن الان ، من خلال معرفتي الاكيدة بحكم عملي السابق في الهيئة العامة للمياه وفي مواقع قيادية في مجلس الوزراء من السبعينات والثمانينيات من القرن الماضي .
فمعسكر جبل حديد ، مثلا يضم الان معسكر ضخم للانتقالي ، وكان سابقا مخزنا رئيسيا للاسلحة ، في ظل دولة الحنوب ، ولكن الان معسكرا في ظل عدم وجود الدولة بعدن ، وهذا المعسكر يضم الخطر ونقيضه ، فهو يضم الى جانب المعسكر ، فهو يضم ايضا أهم منشأت المياه بعدن ، والتي يعتمد عليها بدرحة رئيسية لتموينات المياه ، لاربع مديريات هي صيرة والمعلا والتواهي وخورمكسر ، وتضم اكبر محطة ضخ في المدينة و٢ خزانات حديدية سعة كل منها ٥ مليون جالون ، وشبكة من أنابيب الضخ الرئيسية الى الخزانات العلوية التي تمون هذه المديريات الاربع عبر الجاذبية ، ولا يوجد اي فاصل او عازل بين المعسكر ، ومنشأت المياه ، يمنع حصول الكارثة بتدمير هذه المنشات الحيويه للمياه . والكل يعرف انه بعد الوحدة ، حدثت عدة حوادث تفجيرات في معسكر جبل، هزت مدينة عدن ، وراح ضحيتها المئات من البشر في تلك الحوادث ،
و حدثت اضرار في منشأت المياه ، وكذلك تضررت هذه المنشآت في حربي عام ١٩٨٦م وعام ١٩٩٤م ولكن كانت الاضرار قابلة للاصلاح ، واذا لا سمح الله وتكررت حوادث التفجيرات في المعسكر ، فان منظومة المياه ستنهار تماما ، ولن تتمكن هذه المديريات من الحصول على المياة لاكثر من عام ، الا بواسطة البوز والوايتات ، كاي قرية وسيكون حوالي اكثر من نصف مليون تحت خطر انعدام المياة .
وبالمثل فمعسكر ٢٠ يونيو بكريتر داخل المدينة ومحاط بمساكن من كل اتجاهاته ، فاي تفجيرات فيه يمكن ان تدمر كريتر عن بكرة ابيها ، وبالمثل المعسكر الجديد المستحدث في حديقة عدن الكبرى التابع للانتقالي ، فهو يقع بمحاذاة كليتي الطب والصيدلة وامام عدد من المساكن وبالقرب من مستشفى الجمهورية وكلها اماكن حساسة ، فاي تفجيرات فيها يمكن ان تدمر كل هذه المنشآت ، وبالمثل فمعسكرات البريقة ، تقع بالقرب من اكبر المنشات الحيوية وهي مصافي عدن ، وهذا اكبر خطر على كل المدينة .
لذا ، فاني قد طالبت مرارا وتكرارا بنقل هذه المعسكرات من مدينة عدن ، وكان من ابرز المطالبات العلنية ، هي مادار بيني شخصيا ، انا والرئيس السابق المرحوم علي عبد الله صالح في اجتماع علني عقد بمكتب الرئاسة بعدن بحضور القيادات المحلية لكل من محافظات عدن ، ولحح وابين ، وقد بث اللقاء في قناة التلفزيون ، عندما طلب مني الاخ الرئيس استعراض نتائح الدراسة التي قمت بها شخصيا بتكليف منه والاخ المرحوم طه غانم محافظ عدن ، لوضع معالجات لقضايا تأميم العقارات السكنية في المحافظات الجنوبية ، وكانت من ضمن الخيارات التي اقترحتها في الدراسة ، هي اخلاء المعسكرات المتواجدة في عدن وتخصيصها للتعويض للملاك ، ولكن ما ان سمع هذا المقترح ، حتى جن جنونه ، وانتفض قا
فخامة الاخ رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي الاكرم
معالي الاخ / رئيس مجلس الوزراء المهندس معين عبد الملك سعيد الاكرم
الاخ / عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الاكرم
الاخوة / قوات التحالف العربي بعدن الاكارم
الموضوع : اتعضوا مما حدث من دمار شامل في بيروت ، وانقلوا فورا المعسكرات من داخل مدينة عدن ، وايضا المواد الكيمائية المخزنة بكميات كبيرة في كلية التربية بجامعة عدن بخورمكسر منذ عدة سنوات
يؤسفني ان اتقدم اليكم بهذا الطلب العاجل ، بعد ان رأينا حجم الدمار الذي حل بمدينة بيروت يوم امس ، والي دمر تدميرا شاملا اكثر من ربع مساحة بيروت ودمر بعض من أهم مقوماتها الحيوية ، كالميناء الرئيسي للبنان ، ومنشآت توليد الكهرباء وصوامع الغلال ، وغيرها من المنشأت والمساكن والطرقات والممتلكات العامة والخاصة ، ومازالت احصاءات الخسائر البشرية المادية ، تتوالى ، والتقديرات الاولية تشير الى عشرات المليارات التي خسرتها لبنان من جراء هذه الكارثة ، والذي كان سببها الرئيسي الاهمال والفساد وطبيعة النظام الطائفي . وقد صنفت هذه الحادثة ، على انها الاسواء وفي المرتبة الثالثة عالميا بعد حادثتي هيروشيما ونجازاكي في اليابان خلال الحرب العالمية الثانية .
وللاسف ، فاننا في مدينة عدن معرضين لنفس الحادث او شبيها لها ، بسبب ظروف مماثلة ، لعل اهمها تواجد عدد كبير من المعسكرات داخل المدينة في مواقع حساسة جدا ، ووجود كميات كبيرة من المواد الكيمياوية المخزنة داخل المدينة مهملة منذ عدة سنوات ، وكلا الوضعين يمكن أن ينتجا نفس اثر الدمار الذي حدث في بيروت ، نتيجة التسيب والاهمال والفساد وعدم وجود سلطة الدولة في عدن ، او حتى يمكن ان ينتج بسبب عمل تخريبي او عفوي .
لذلك ، فاني اوضح هنا ، إلى خطورة بقاء المعسكرات في عدن ، والى خطورة بقاء المواد الكيمائية فيها ، استنادا الى اني اعرف جيدا خطورة هذا الوضع على المدينة وعلي حياة اكثر من مليون واربعمائة الف نسمة يعيشون في عدن الان ، من خلال معرفتي الاكيدة بحكم عملي السابق في الهيئة العامة للمياه وفي مواقع قيادية في مجلس الوزراء من السبعينات والثمانينيات من القرن الماضي .
فمعسكر جبل حديد ، مثلا يضم الان معسكر ضخم للانتقالي ، وكان سابقا مخزنا رئيسيا للاسلحة ، في ظل دولة الحنوب ، ولكن الان معسكرا في ظل عدم وجود الدولة بعدن ، وهذا المعسكر يضم الخطر ونقيضه ، فهو يضم الى جانب المعسكر ، فهو يضم ايضا أهم منشأت المياه بعدن ، والتي يعتمد عليها بدرحة رئيسية لتموينات المياه ، لاربع مديريات هي صيرة والمعلا والتواهي وخورمكسر ، وتضم اكبر محطة ضخ في المدينة و٢ خزانات حديدية سعة كل منها ٥ مليون جالون ، وشبكة من أنابيب الضخ الرئيسية الى الخزانات العلوية التي تمون هذه المديريات الاربع عبر الجاذبية ، ولا يوجد اي فاصل او عازل بين المعسكر ، ومنشأت المياه ، يمنع حصول الكارثة بتدمير هذه المنشات الحيويه للمياه . والكل يعرف انه بعد الوحدة ، حدثت عدة حوادث تفجيرات في معسكر جبل، هزت مدينة عدن ، وراح ضحيتها المئات من البشر في تلك الحوادث ،
و حدثت اضرار في منشأت المياه ، وكذلك تضررت هذه المنشآت في حربي عام ١٩٨٦م وعام ١٩٩٤م ولكن كانت الاضرار قابلة للاصلاح ، واذا لا سمح الله وتكررت حوادث التفجيرات في المعسكر ، فان منظومة المياه ستنهار تماما ، ولن تتمكن هذه المديريات من الحصول على المياة لاكثر من عام ، الا بواسطة البوز والوايتات ، كاي قرية وسيكون حوالي اكثر من نصف مليون تحت خطر انعدام المياة .
وبالمثل فمعسكر ٢٠ يونيو بكريتر داخل المدينة ومحاط بمساكن من كل اتجاهاته ، فاي تفجيرات فيه يمكن ان تدمر كريتر عن بكرة ابيها ، وبالمثل المعسكر الجديد المستحدث في حديقة عدن الكبرى التابع للانتقالي ، فهو يقع بمحاذاة كليتي الطب والصيدلة وامام عدد من المساكن وبالقرب من مستشفى الجمهورية وكلها اماكن حساسة ، فاي تفجيرات فيها يمكن ان تدمر كل هذه المنشآت ، وبالمثل فمعسكرات البريقة ، تقع بالقرب من اكبر المنشات الحيوية وهي مصافي عدن ، وهذا اكبر خطر على كل المدينة .
لذا ، فاني قد طالبت مرارا وتكرارا بنقل هذه المعسكرات من مدينة عدن ، وكان من ابرز المطالبات العلنية ، هي مادار بيني شخصيا ، انا والرئيس السابق المرحوم علي عبد الله صالح في اجتماع علني عقد بمكتب الرئاسة بعدن بحضور القيادات المحلية لكل من محافظات عدن ، ولحح وابين ، وقد بث اللقاء في قناة التلفزيون ، عندما طلب مني الاخ الرئيس استعراض نتائح الدراسة التي قمت بها شخصيا بتكليف منه والاخ المرحوم طه غانم محافظ عدن ، لوضع معالجات لقضايا تأميم العقارات السكنية في المحافظات الجنوبية ، وكانت من ضمن الخيارات التي اقترحتها في الدراسة ، هي اخلاء المعسكرات المتواجدة في عدن وتخصيصها للتعويض للملاك ، ولكن ما ان سمع هذا المقترح ، حتى جن جنونه ، وانتفض قا
ئلا : انت تريد ان تاخذ المعسكرات حقي ، فسألته ماهو مبرر ، بقاء المعسكرات بعدن ؟ ، فبدلا من أن يرد علي بمبررات منطقيه ، اتهمني باني ظالم ، وكعادته ، انهى النقاش بدون أن يستمع لبقية نتائح الدراسة ، وهي كعادته في النقاش معي ، والتي كان آخرها اخر لقائي لي معه بعدن مع بعض وجهاء عدن ، وقيادة محافظة عدن وعبد العزيز عبد الغني وحسين الاحمر واخرين ، والتي احتد النقاش معه بشأن افضل من حكم اليمن ، حيث يقوم بفض الاجتماع عندما لا يعجبه الكلام .
واستخدام المعسكرات للتعويض ، كنت اصر عليها من خلال عضويتي في اللجنة العليا للتعويضات ، ومنذ اول حكومة بعد الوحدة وقد وافقت عليها اللجنة ، وتمت الموافقة عليها من قبل معالي رئيس الوزراء الاخ المهندس حيدر أبوبكر العطاس الذي وقع على خرائط على مساحات التعويض ومنها بعض نساخات المعسكرات ، ولكنها منذ ذلك الحين لم تنفذ ، لان كان هناك من يعرقل تنفيذها .
لذا الان حان الوقت لتنفيذ اخراج المعسكرات من عدن ، في ظل الخطورة التي تشكلها على مدينة عدن ، كما اسلفنا ذكره ، وتأتي هذه المطالبة بالاتساق مع بنود اتفاق الرياض الموقع في نوفمبر ٢٠١٩ بين الحكومة والمجلس الانتقالي .
كما ان هناك خطر اخر ، يهدد مدينة عدن ومطارها وهي المواد الكيماوية المخزنة في كلية التربية بعدن ، منذ عدة سنوات ، وهي خطيرة ويمكن ان تحدث كارثة بعدن ، واكتفي بارفاق تحذير صادر من احد الكوادر الاكاديمية في الكلية ذاتها وهي غنية عن الشرح .
ارجوا اتخاذ الاجراءات العاجلة لانقاذ عدن وشعبها من هذه المخاطر ، ونحملكم المسؤولية التضامنية ، عن اي كارثة تحل بعدن ، اذا تلكأتم في اخراج المعسكرات والتخلص من المواد الكيمائية . وستواجهون المسؤوليةامام الله والشعب ، اذا تغاضيتم عن هذا الطلب .
اللهم اني بلعت فاشهد .
مقدم الطلب :
المهندس / خالد عبد الواحد محمد نعمان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
واستخدام المعسكرات للتعويض ، كنت اصر عليها من خلال عضويتي في اللجنة العليا للتعويضات ، ومنذ اول حكومة بعد الوحدة وقد وافقت عليها اللجنة ، وتمت الموافقة عليها من قبل معالي رئيس الوزراء الاخ المهندس حيدر أبوبكر العطاس الذي وقع على خرائط على مساحات التعويض ومنها بعض نساخات المعسكرات ، ولكنها منذ ذلك الحين لم تنفذ ، لان كان هناك من يعرقل تنفيذها .
لذا الان حان الوقت لتنفيذ اخراج المعسكرات من عدن ، في ظل الخطورة التي تشكلها على مدينة عدن ، كما اسلفنا ذكره ، وتأتي هذه المطالبة بالاتساق مع بنود اتفاق الرياض الموقع في نوفمبر ٢٠١٩ بين الحكومة والمجلس الانتقالي .
كما ان هناك خطر اخر ، يهدد مدينة عدن ومطارها وهي المواد الكيماوية المخزنة في كلية التربية بعدن ، منذ عدة سنوات ، وهي خطيرة ويمكن ان تحدث كارثة بعدن ، واكتفي بارفاق تحذير صادر من احد الكوادر الاكاديمية في الكلية ذاتها وهي غنية عن الشرح .
ارجوا اتخاذ الاجراءات العاجلة لانقاذ عدن وشعبها من هذه المخاطر ، ونحملكم المسؤولية التضامنية ، عن اي كارثة تحل بعدن ، اذا تلكأتم في اخراج المعسكرات والتخلص من المواد الكيمائية . وستواجهون المسؤوليةامام الله والشعب ، اذا تغاضيتم عن هذا الطلب .
اللهم اني بلعت فاشهد .
مقدم الطلب :
المهندس / خالد عبد الواحد محمد نعمان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
محاولة إعادة الدولة العثمانية من قبل اردوغان وسقوط أخلاقي وديني من قبل مدعي الانتماء شبه الجزيرة..
أظهر لنا اردوغان مستوى الفرق بين كثير من العرب والجعم وكيف اصيح العجم اليوم اكثر تمسكاً في دينهم ممن انزل فيهم القرآن الا من رحم.
اياصوفيا كشفت لنا معادنا كثير من منتسبي الإسلام الجديد، وعلى رأسهم عبيد الإمارات والسعودية ومصر وغيرهم من جماعة التجديد.
ديناً يردينه فارغا من معايير والولاء والبراء وحق تثبيت العقيدة وإقامة التشريع بين العباد...
ارادوه ديناً فارغا كعقولهم التي أصبحت عبارة من مكب لنفايات التي أظهرت لنا مستوى متدني للعقل العربي الذي يفترض أنه العقل الذي انار العالم بالتوحيد.
أصبحت اليمن اليوم مكب لمزابل ال زايد وال خليفة وال سعود وغيرهم، يحاولون زرع بذرة البعد عن جنب الله ليصبح حال الناس كحال أهل الإماراتي والمنطقة الشرقية من السعودية وغيرها الا من حفظه الله بتمسكه بكتاب الله وسنة رسوله....
فهل أصبحت اليمن التي كانت ملتقى الحضارات واجتماع الايدان فيها واتباع أهلها لها حتى قال فيهم رسول الله أنهم أرق قلوبا والين افئدة ملتقى الانذال والانجاس يحاولون تغيير فطرتهم...
يا أهل اليمن شمالا وجنوبا شرقا وغربا إن لم تعودوا لدينكم وتتبعوا سنة نبيكم وتوخدوا صفوفكم؛ ليسلطنا الله علينا وعليكم من لا يخافه فينا ولا يرحمنا.
وتاريخ الأمة زاهر بهذه العبر فارجعوا لربكم لعله يغير حالنا لخير حال..
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/j-HISxHm3Ac
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=287908849138519&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أظهر لنا اردوغان مستوى الفرق بين كثير من العرب والجعم وكيف اصيح العجم اليوم اكثر تمسكاً في دينهم ممن انزل فيهم القرآن الا من رحم.
اياصوفيا كشفت لنا معادنا كثير من منتسبي الإسلام الجديد، وعلى رأسهم عبيد الإمارات والسعودية ومصر وغيرهم من جماعة التجديد.
ديناً يردينه فارغا من معايير والولاء والبراء وحق تثبيت العقيدة وإقامة التشريع بين العباد...
ارادوه ديناً فارغا كعقولهم التي أصبحت عبارة من مكب لنفايات التي أظهرت لنا مستوى متدني للعقل العربي الذي يفترض أنه العقل الذي انار العالم بالتوحيد.
أصبحت اليمن اليوم مكب لمزابل ال زايد وال خليفة وال سعود وغيرهم، يحاولون زرع بذرة البعد عن جنب الله ليصبح حال الناس كحال أهل الإماراتي والمنطقة الشرقية من السعودية وغيرها الا من حفظه الله بتمسكه بكتاب الله وسنة رسوله....
فهل أصبحت اليمن التي كانت ملتقى الحضارات واجتماع الايدان فيها واتباع أهلها لها حتى قال فيهم رسول الله أنهم أرق قلوبا والين افئدة ملتقى الانذال والانجاس يحاولون تغيير فطرتهم...
يا أهل اليمن شمالا وجنوبا شرقا وغربا إن لم تعودوا لدينكم وتتبعوا سنة نبيكم وتوخدوا صفوفكم؛ ليسلطنا الله علينا وعليكم من لا يخافه فينا ولا يرحمنا.
وتاريخ الأمة زاهر بهذه العبر فارجعوا لربكم لعله يغير حالنا لخير حال..
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/j-HISxHm3Ac
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=287908849138519&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
محاولة إعادة الدولة العثمانية من قبل اردوغان وسقوط أخلاقي وديني أعياد الشهوات في شبه الجزيرة
محاولة إعادة الدولة العثمانية من قبل اردوغان وسقوط أخلاقي وديني من قبل مدعي الانتماء شبه الجزيرة..
أظهر لنا اردوغان مستوى الفرق بين كثير من العرب والجعم وكيف اصيح العجم اليوم اكثر تمسكاً في دينهم ممن انزل فيهم القرآن الا من رحم.
اياصوفيا كشفت لنا معادنا…
أظهر لنا اردوغان مستوى الفرق بين كثير من العرب والجعم وكيف اصيح العجم اليوم اكثر تمسكاً في دينهم ممن انزل فيهم القرآن الا من رحم.
اياصوفيا كشفت لنا معادنا…
https://twitter.com/BBCArabic/status/1291296524698361857?s=09
هذا هدف الدول الاستعمار ية من نشر الفساد ودعم الفاسدين في الدول النامية ان تجعل فضاعة احتلالها لهم افضل من فساد استقلال تلك الدول... وهناك عملاء يحكمون اليوم لتنفيذ هذا المخطط الخبيث وهناك قطعان مفرغة الوعي تصفق له
#السهم_العربي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا هدف الدول الاستعمار ية من نشر الفساد ودعم الفاسدين في الدول النامية ان تجعل فضاعة احتلالها لهم افضل من فساد استقلال تلك الدول... وهناك عملاء يحكمون اليوم لتنفيذ هذا المخطط الخبيث وهناك قطعان مفرغة الوعي تصفق له
#السهم_العربي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
BBC News عربي
انفجار بيروت: أكثر من 36 ألف شخص يوقعون على عريضة تطالب بعودة الاحتلال الفرنسي للبنان بالتزامن مع زيارة ماكرون https://t.co/MJu8vcScYr
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شاهد قبل ان يحذف... احد شهداء الانفجار قبل استشهاده
سُمع الصوت الطائرات لآخر مرة.. #بيروت ارسل هذا الفيديو لعائلته مع اندلاع الحريق الأول وقبل اندلاع الانفجار الهائل
https://t.me/hadramout_mirror
سُمع الصوت الطائرات لآخر مرة.. #بيروت ارسل هذا الفيديو لعائلته مع اندلاع الحريق الأول وقبل اندلاع الانفجار الهائل
https://t.me/hadramout_mirror
https://youtu.be/6wCMOS9NFWo
حقائق لابد من توضيحها لعي لا يغتر الجاهل بانفجار لبنان...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
حقائق لابد من توضيحها لعي لا يغتر الجاهل بانفجار لبنان...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
المخابرات التركية تكشف أسرارا خطيرة عن المتورطين في انفجار بيروت
أدعوكم للاستماع لهذه الكتب لأهميتها في مجال التاريخ
https://www.youtube.com/playlist?list=PLn1hM7qVt23sYPxjkvLCk4BgDTquS14pt
للتواصل معي عبر الفيس بوك
https://www.facebook.com/sabermashhouur
تويتر
https://twitter.com/saber_mashhour
https://www.youtube.com/playlist?list=PLn1hM7qVt23sYPxjkvLCk4BgDTquS14pt
للتواصل معي عبر الفيس بوك
https://www.facebook.com/sabermashhouur
تويتر
https://twitter.com/saber_mashhour
الشهيد كما نحسبه الذي لم يعبأ لإستشهادة أحد..!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الشهيد الذي لم يعبأ لإستشهادة أحد..!
راجع كهربائي كان كفيل بتغييب روح الفني أشرف محمد شهاب وهو يؤدي دوره الوظيفي في إحدى أعمدة الكهرباء بحوطة لحج
مات أشرف ليحيا عشرات الآلاف من سكان المدينة..
مات أشرف ليرفع المعاناة عن أهله من مرضى الضغط والفشل وضيق التنفس..
أتدرون ماذا يعني أن يشتعل جسدك على متن عمود كهربائي وأنت تريد أن تشعل مدينة يقتل أهلها الظلام..؟
أيام مرت على وفاة شهيد الكهرباء الذي لم يعرف بوفاته أحد بإستثناء البسطاء الذين يقتلهم الظلام من أهالي المدينة
كنت أتوقع بمجرد أن سمعت ذلك الخبر أن تشتعل الدنيا لوفاة رجل مخلص لعمله..
وأن يُشيّع بموكب جنائزي كبير يتقدمه المحافظ والوكلاء الذين لا يحصون عددا..!
وأن تتقدم قيادة المجلس الانتقالي صفوف المشيعين
وأن يقف الجميع أمام جنازته بإجلال وإكبار..
وأن تحضر الصحافة لتجسد الموقف وتحكي قصة بطل عاش لمجتمعه وقدس مهنته وفقد روحه في سبيل ذلك..
وأن يتوارد مسؤولي المحافظة لتقديم واجب العزاء إلى منزله في عيد الأضحى المبارك..
أو على الأقل الذهاب لأهله والسؤال عنهم ومواساتهم وإكرامهم..
لكني استدركت أن أشرف ليس مسؤولًا بارزًا في سلطة لحج المحلية..
ولا قائد في مجلسها الإنتقالي
ولا حتى قائد في مقاومتها أو أحد ألويتها العسكرية حتى أضع في عقلي كل هذه التوقعات..
هو مجرد عامل بسيط في قطاع كهرباء المدينة..
ونحن في مجتمع يتجاهل تضحيات البسطاء وان كانت عظيمة..!
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
راجع كهربائي كان كفيل بتغييب روح الفني أشرف محمد شهاب وهو يؤدي دوره الوظيفي في إحدى أعمدة الكهرباء بحوطة لحج
مات أشرف ليحيا عشرات الآلاف من سكان المدينة..
مات أشرف ليرفع المعاناة عن أهله من مرضى الضغط والفشل وضيق التنفس..
أتدرون ماذا يعني أن يشتعل جسدك على متن عمود كهربائي وأنت تريد أن تشعل مدينة يقتل أهلها الظلام..؟
أيام مرت على وفاة شهيد الكهرباء الذي لم يعرف بوفاته أحد بإستثناء البسطاء الذين يقتلهم الظلام من أهالي المدينة
كنت أتوقع بمجرد أن سمعت ذلك الخبر أن تشتعل الدنيا لوفاة رجل مخلص لعمله..
وأن يُشيّع بموكب جنائزي كبير يتقدمه المحافظ والوكلاء الذين لا يحصون عددا..!
وأن تتقدم قيادة المجلس الانتقالي صفوف المشيعين
وأن يقف الجميع أمام جنازته بإجلال وإكبار..
وأن تحضر الصحافة لتجسد الموقف وتحكي قصة بطل عاش لمجتمعه وقدس مهنته وفقد روحه في سبيل ذلك..
وأن يتوارد مسؤولي المحافظة لتقديم واجب العزاء إلى منزله في عيد الأضحى المبارك..
أو على الأقل الذهاب لأهله والسؤال عنهم ومواساتهم وإكرامهم..
لكني استدركت أن أشرف ليس مسؤولًا بارزًا في سلطة لحج المحلية..
ولا قائد في مجلسها الإنتقالي
ولا حتى قائد في مقاومتها أو أحد ألويتها العسكرية حتى أضع في عقلي كل هذه التوقعات..
هو مجرد عامل بسيط في قطاع كهرباء المدينة..
ونحن في مجتمع يتجاهل تضحيات البسطاء وان كانت عظيمة..!
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
💥
ندعو الله ان يجنب خورمكسر مصير بيروت
💥
بسبب الاهمال وغياب دور الدولة، والتركيز على الصراع السياسي والمكاسب والمناصب، دفعت بيروت امس الثلاثاء اكثر من ١٠٠ قتيل و٤٠٠٠ جريح.
اهملوا وضع مواد متفجرة بمكام امن وبعيد عن السكان فحدثت الكارثة.
وفي عدن وفي مديرية خورمكسر، وتحديدا بمستودع قسم الكيمياء بكلية التربية بعدن، توجد اكثر من ثمانية طن من المواد الكيميائية الخطرة جدا، قابعة بالكلية منذ اكثر من ١٦ سنة، وشكلت لاجل ازالتها اكثر من اربع لجان علمية، واوصت كلها بسرعة نقلها بعيدا عن الكلية والاحياء السكنية المحيطة بالكلية حتى لا تعرض حياة ٤٥٠٠٠ مواطن من سكان خورمكسر للموت، وتدمير مساكنهم، والمنشأت الحيوية كمطار عدن.
.
وكانت اخر لجنة شكلت قبل حوالي سنتين قد كررت توصياتها بوضع معالجات فورية لنقل وازالة المواد الكيماوية شديدة الخطورة من كلية التربية الى مكان أمن خارج عدن..، ولكن لم تجد هذه التوصيات اذان صاغية.
وبسبب غياب الدولة والاهمال والتنصل من المسؤولية والفساد، فان الخطر والكارثة تهدد خورمكسر ونصف عدن، اذا لاسمح الله وحصل اشتعال لهذه المواد وانفجرت لسبب او اخر.
اننا نسال الله ان يجنبنا اي سوء ..، ولكن علينا التحرك سريعا لانقاذ مدينتنا من اي احتمال سيئ قد يحدث، فعدن لاتحتمل مزيدا من الماسي.
ندعو الله ان يجنب خورمكسر مصير بيروت.
اللهم اني قد بلغت..اللهم فاشهد.
.....
د. صالح سلمان الجابري.
.....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ندعو الله ان يجنب خورمكسر مصير بيروت
💥
بسبب الاهمال وغياب دور الدولة، والتركيز على الصراع السياسي والمكاسب والمناصب، دفعت بيروت امس الثلاثاء اكثر من ١٠٠ قتيل و٤٠٠٠ جريح.
اهملوا وضع مواد متفجرة بمكام امن وبعيد عن السكان فحدثت الكارثة.
وفي عدن وفي مديرية خورمكسر، وتحديدا بمستودع قسم الكيمياء بكلية التربية بعدن، توجد اكثر من ثمانية طن من المواد الكيميائية الخطرة جدا، قابعة بالكلية منذ اكثر من ١٦ سنة، وشكلت لاجل ازالتها اكثر من اربع لجان علمية، واوصت كلها بسرعة نقلها بعيدا عن الكلية والاحياء السكنية المحيطة بالكلية حتى لا تعرض حياة ٤٥٠٠٠ مواطن من سكان خورمكسر للموت، وتدمير مساكنهم، والمنشأت الحيوية كمطار عدن.
.
وكانت اخر لجنة شكلت قبل حوالي سنتين قد كررت توصياتها بوضع معالجات فورية لنقل وازالة المواد الكيماوية شديدة الخطورة من كلية التربية الى مكان أمن خارج عدن..، ولكن لم تجد هذه التوصيات اذان صاغية.
وبسبب غياب الدولة والاهمال والتنصل من المسؤولية والفساد، فان الخطر والكارثة تهدد خورمكسر ونصف عدن، اذا لاسمح الله وحصل اشتعال لهذه المواد وانفجرت لسبب او اخر.
اننا نسال الله ان يجنبنا اي سوء ..، ولكن علينا التحرك سريعا لانقاذ مدينتنا من اي احتمال سيئ قد يحدث، فعدن لاتحتمل مزيدا من الماسي.
ندعو الله ان يجنب خورمكسر مصير بيروت.
اللهم اني قد بلغت..اللهم فاشهد.
.....
د. صالح سلمان الجابري.
.....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الترجمة :-
قضيتنا ليست استبدال عفاش بحمادة و انما الغاء العفاشية برمتها ..!
فهمتم يا دنق و الا نعيد الدرس ..!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قضيتنا ليست استبدال عفاش بحمادة و انما الغاء العفاشية برمتها ..!
فهمتم يا دنق و الا نعيد الدرس ..!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قرح الانتقالي جو 🙈
أكد الاعلامي الجنوبي البارز عادل اليافعي أن المجلس الانتقالي قد تراجع خطوة للخلف ووافق على العمل مع الحكومة الشرعية تحت مظلة علم الوحدة.
وقال اليافعي في منشور على موقع "فيسبوك": الانتقالي رجع خطوة للخلف وقبل العمل مع الشرعية وتحت مظلتها وعلم الوحدة وسيقسم اليمين بالحفاظ عليها.
وأضاف: وغدا قد يعود علي محسن الى عدن بصفته نائب رئيس الشرعية ولا يمكن ان يمنعه او اي مسؤول ضد الانفصال حارب الانتقالي وسيكون طبيعي.
وتابع قائلا: ولكن الغريبة انه عندما ننادي بالمصالحة الجنوبية الجنوبية هنا فقط تخرج لنا اصوات الفتنة والشقاق والنفاق الذين يجن جنونهم بمجرد ان نقول تعالوا نتصالح ونطوي الصفحة ونفتح جديد ويعتبرون ذلك خروج عن الثوابت الوطنية وبيع لدماء الشهداء وغيرها من العبارات المملة التي مزقتنا جميعا .. من أنتم ؟؟؟.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أكد الاعلامي الجنوبي البارز عادل اليافعي أن المجلس الانتقالي قد تراجع خطوة للخلف ووافق على العمل مع الحكومة الشرعية تحت مظلة علم الوحدة.
وقال اليافعي في منشور على موقع "فيسبوك": الانتقالي رجع خطوة للخلف وقبل العمل مع الشرعية وتحت مظلتها وعلم الوحدة وسيقسم اليمين بالحفاظ عليها.
وأضاف: وغدا قد يعود علي محسن الى عدن بصفته نائب رئيس الشرعية ولا يمكن ان يمنعه او اي مسؤول ضد الانفصال حارب الانتقالي وسيكون طبيعي.
وتابع قائلا: ولكن الغريبة انه عندما ننادي بالمصالحة الجنوبية الجنوبية هنا فقط تخرج لنا اصوات الفتنة والشقاق والنفاق الذين يجن جنونهم بمجرد ان نقول تعالوا نتصالح ونطوي الصفحة ونفتح جديد ويعتبرون ذلك خروج عن الثوابت الوطنية وبيع لدماء الشهداء وغيرها من العبارات المملة التي مزقتنا جميعا .. من أنتم ؟؟؟.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عضو دائرة العلاقات الخارجية التابعة لمجلس المطلقات بالاتحاد الأوروبي عبدالحميد السيد الردفاني يسب السعودية ومحمد بن سلمان.
احد اذرع هاني بن بريك
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
احد اذرع هاني بن بريك
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لاول مرة بتاريخ اليمن..
التحالف العربي يمنع اليمنيين من دخول سقطرى
اقلعت صباح اليوم طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية من مطار عدن الى سقطرى ولا تحمل اي مسافرين.
وقال مصدر لكريتر سكاي: تلقت ادارة المطار اوامر من التحالف العربي تقضي بمنع سفر المواطنين اليمنيين الى سقطرى حيث تم منعهم من السفر على متن اليمنية.
واضاف:
لاحقا اقلعت الطائرة بدون ركاب.
في حين طلب كابتن الطائرة منهم تصريح من التحالف للسماح لهم بالصعود على متن الطائرة من مطار عدن
لانه نسبة المسافرين العالقين ٨٠ % من ابناء الارخبيل والباقيين من لديهم اعمال في سقطرى.
واختتم: الطائرة عادة لاحقا محملة بركاب من ابناء سقطرى اغلبهم طلاب بجامعة عدن ولم يعرف سبب منع المسافرين من دخول سقطرى حتى اللحظة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
التحالف العربي يمنع اليمنيين من دخول سقطرى
اقلعت صباح اليوم طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية من مطار عدن الى سقطرى ولا تحمل اي مسافرين.
وقال مصدر لكريتر سكاي: تلقت ادارة المطار اوامر من التحالف العربي تقضي بمنع سفر المواطنين اليمنيين الى سقطرى حيث تم منعهم من السفر على متن اليمنية.
واضاف:
لاحقا اقلعت الطائرة بدون ركاب.
في حين طلب كابتن الطائرة منهم تصريح من التحالف للسماح لهم بالصعود على متن الطائرة من مطار عدن
لانه نسبة المسافرين العالقين ٨٠ % من ابناء الارخبيل والباقيين من لديهم اعمال في سقطرى.
واختتم: الطائرة عادة لاحقا محملة بركاب من ابناء سقطرى اغلبهم طلاب بجامعة عدن ولم يعرف سبب منع المسافرين من دخول سقطرى حتى اللحظة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
جريمة جديده يرتكبها تحالف البعران بحق الشعب اليمني بقصف 3 سيارات تحمل نساء واطفال من قبيلة المعاطرة كانت عائده من اجازة العيد وراح ضحيتها 21 شهيد
جريمه جديده تضاف الى جرائم التحالف بحق ابناء اليمن على مدى 6 سنوات ولا يتكلف حتى بالتحقيق في واحده من هذه الجرائم او الاعتذار لشعب اليمني عن هذه الافعال الاجرامية
#طيران_التحالف_يقصف_اطفال_اليمن
هاشتاق الليلة
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1374003752792547&id=100005488068551
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
جريمه جديده تضاف الى جرائم التحالف بحق ابناء اليمن على مدى 6 سنوات ولا يتكلف حتى بالتحقيق في واحده من هذه الجرائم او الاعتذار لشعب اليمني عن هذه الافعال الاجرامية
#طيران_التحالف_يقصف_اطفال_اليمن
هاشتاق الليلة
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1374003752792547&id=100005488068551
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
كشفت مصادر حكومية يمنية عديدة لصحيفة "القدس العربي" اللندنية، مساء يوم الأربعاء، عن صعوبات بالغة أسفرت عن تعثر تشكيل حكومة ائتلافية يمنية جديدة يشارك فيها المجلس الانتقالي الجنوبي.
المصادر أرجعت أسباب تعثر تشكيل الحكومة اليمنية الجديدة إلى خلاف شديد بين الحكومة الشرعية والانتقالي، حول توزيع الحقائب الوزارية، وحول تنفيذ بقية بنود اتفاق الرياض المصاحبة للتشكيل الحكومي.
ووفقاً للصحيفة، رجحت المصادر إن "التشكيل الحكومي يبدو سيكون أصعب من توقيع اتفاق الرياض أو آلية تسريع تنفيذه التي تم التوصل إليها مؤخراً.
ويعود الخلاف على القوات الامنية المتواجدة في عدن حيث طالبت الشرعية بسرعة اخراجها من العاصمة عدن الامر الي رفضه المجلس الانتقالي الجنوبي.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المصادر أرجعت أسباب تعثر تشكيل الحكومة اليمنية الجديدة إلى خلاف شديد بين الحكومة الشرعية والانتقالي، حول توزيع الحقائب الوزارية، وحول تنفيذ بقية بنود اتفاق الرياض المصاحبة للتشكيل الحكومي.
ووفقاً للصحيفة، رجحت المصادر إن "التشكيل الحكومي يبدو سيكون أصعب من توقيع اتفاق الرياض أو آلية تسريع تنفيذه التي تم التوصل إليها مؤخراً.
ويعود الخلاف على القوات الامنية المتواجدة في عدن حيث طالبت الشرعية بسرعة اخراجها من العاصمة عدن الامر الي رفضه المجلس الانتقالي الجنوبي.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
وماذا بعد يا قيادات الانتقالي لقد طفح الكيل ووصل السيل الزباء ..
محمد أحمد شيخ
صفحة الكاتب
قالها الكاتب الانجليزي باتريك كريجر في كتابه اللقمة القاتلة The Killing Morsel
رسالة الى ولي امرنا وحكومته التي ولّاها ادارة شؤوننا وسلمها اكلنا وملبسنا...
مهرجانات وفعاليات وكرنفالات...! فماهو مردودها لصالح المديرية واهلها..؟
العويل والصياح والنواح والشكوى لن تاتي بوطن
الف حمداً لله على سلامتك حبيبنا بو صالح
لقد اجبرتنا الاحوال التي اوصلونا اليها العفافشة وسلطات الشمال وشرعية الفيد التي اصبحت عالة وثقب اسود يستنزف موارد البلاد لجيوب رموزها وحاشياتهم وقادتها العسكريين كل ذلك اجبرنا للتمسك بمجلسكم الانتقالي كمنقذ للجنوب ارضاً وانساناً باعتباركم القوة الجنوبية الوحيدة المتواجدة على الارض لا خيار لدينا غيره وفوضكم الشعب بقيادة دفت البلاد والحفاظ على كل حقوقه ارض وثروة،،،
ولكن فقد طفح الكيل وزاد الماء على الطحين وضاقت الناس والارض ذرعاً ببلاطجتكم على كل المناحي الحياتية،،،
ابناء الوطن في السجون ونسمع بانهم يعذبون وينكلون وقلنا مكايدات سياسية من الاعداء،،،
بيوت الناس تداهم وقلنا اكيد بداخلها عناصر ارهابية واسلحة ومتفجرات لزعزعة الامن والاستقرار،،،
قتلوا الشباب في الشوارع والنقاط وقلنا تصرفات فردية،،،
همشتوا واقصيتوا قيادات عسكرية وسياسية وقلنا هؤلاء اتباع عفاش وآل الاحمر ويشتوا يعيدونا الى باب اليمن،،،
حصلت امور كثيرة في عدن ولابناءها الذين قاتلوا ودافعوا عن مدينتهم بشراسة وقلنا هذه افرازات الحروب ومن الطبيعي ان تاكل الثورة من ثوارها ولا بد من التضحية وستصلح الامور،،،
تم نهب البيوت والاستيلاء على الاراضي في عدن وقلنا هذه بيوت واراضي المتنفذين الدحابشة حلال على ابناء الجنوب الذين ناضلوا ودافعوا عن عدن وامنها،،،
استخدمت المدرعات والاطقم محملة باسلحة الدوشكا واطلاق رصاصها كالمطر في زفات الزواجات وقتل الراجع الآمنين في بيوتهم واقلق سكينتهم وقلنا شباب ناضلوا وضحوا لا باس ان يفرحوا ويحزن الابرياء،،،
لكن ان يصل الامر الى نهب المتنفسات والطرق والجسور واحواش المدارس والجامعات والحدائق والسواحل والجبال فهذا لن يسكت عليه احد فقد وصلت الناس الى قناعة واستنفذنا كل اسباب الدفاع عنكم بسبب تصرفات وطيش بلاطجتكم لقد اصبحت عدن منكوبة ونكبتها الكبرى ببلاطجتكم حتى قنوات وممرات مياة الامطار بسطوا عليها ولم يتركوا مخارج للسيول مما سبب نكبات لبيوت وممتلكات وارواح المواطنين،،،
الى متى هذا السكوت والتمادي
*أصحوا واوقفوا كل تلك التصرفات الهوجاء واعيدوا الحق لاصحابه وحافظوا على الممتلكات العامة والخاصة وحرمات المدارس والجامعات والمتنفسات واراضي الدولة الوقفية لمرافقها وللشعب قبل فوات الاوان فلا تجعلوا الشعب الجنوبي المقهور بين سندانكم ومطرقة شرعية الفساد وتجار الحروب ولا تتمادوا وتستهزءو بابناء عدن حتى ينفذ صبرهم وقبل ان تجدوا انفسكم وحيدون على الارض وتلفظكم الارض واهلها فقوتكم هي من قوة قواعدكم في الداخل فلا تستقووا بالخارج،،،*
عاشت عدن حرة ابية شامخة وعاش ابناءها للوفاء والعزة والكرامة عنوان.
الرسالة التالية اتتني من المناضل احمد عمر العبادي المرقشي وبدوري اوجهها الى قيادات المجلس الانتقالي كماهي بالنص والحرف وكلي ثقة بانها ستلاقي اذان صاغية،،،
#كما____وصلتني
#مواطن__يشكو__السطو_على #المتنفسات
في وحدات الجوار
وأعطى دليل المواقع غازي علوان
حسبنا الله ونعم الوكيل
يافندم احمد في حاجه مهمه ضاهره خطيره ...وهي الاستيلا ع المتنفسات في وحدات الجوار السكنيه والتجاريه ...مخططات الجمعيات السكنيه
يستولون عليه كماجه بلاطجه ويبيعونه
زي احواش مدرس وشوارع وماشبه ذلك
اذا محصلو ردع بكره بيشلون احواش المصلحه العامه وهذي كارثه
هذا الموضوع لزم تناقشونه وتشوفونله حل جذري
عندك الان شلو المتنفس حق وحدة جوار 615 غازي علوان وباعوه والناس بدو يبنون لزم توقفونهم....
هذا عبث بلمصلحه العامه
يا احمد في احواش كبيره مخططه مدارس ورا مشروع باهدا اذا سكتو ع المتنفسات بكره بيشلون الاحواش
#المرقشي__يخاطب
محافظ عدن
ومدير عام المديريات
#اوقفوا____هذة_____المهزلة
اللهم إني بلغت _ _ اللهم فإشهد
عميد الاحرار احمد المرقشي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
محمد أحمد شيخ
صفحة الكاتب
قالها الكاتب الانجليزي باتريك كريجر في كتابه اللقمة القاتلة The Killing Morsel
رسالة الى ولي امرنا وحكومته التي ولّاها ادارة شؤوننا وسلمها اكلنا وملبسنا...
مهرجانات وفعاليات وكرنفالات...! فماهو مردودها لصالح المديرية واهلها..؟
العويل والصياح والنواح والشكوى لن تاتي بوطن
الف حمداً لله على سلامتك حبيبنا بو صالح
لقد اجبرتنا الاحوال التي اوصلونا اليها العفافشة وسلطات الشمال وشرعية الفيد التي اصبحت عالة وثقب اسود يستنزف موارد البلاد لجيوب رموزها وحاشياتهم وقادتها العسكريين كل ذلك اجبرنا للتمسك بمجلسكم الانتقالي كمنقذ للجنوب ارضاً وانساناً باعتباركم القوة الجنوبية الوحيدة المتواجدة على الارض لا خيار لدينا غيره وفوضكم الشعب بقيادة دفت البلاد والحفاظ على كل حقوقه ارض وثروة،،،
ولكن فقد طفح الكيل وزاد الماء على الطحين وضاقت الناس والارض ذرعاً ببلاطجتكم على كل المناحي الحياتية،،،
ابناء الوطن في السجون ونسمع بانهم يعذبون وينكلون وقلنا مكايدات سياسية من الاعداء،،،
بيوت الناس تداهم وقلنا اكيد بداخلها عناصر ارهابية واسلحة ومتفجرات لزعزعة الامن والاستقرار،،،
قتلوا الشباب في الشوارع والنقاط وقلنا تصرفات فردية،،،
همشتوا واقصيتوا قيادات عسكرية وسياسية وقلنا هؤلاء اتباع عفاش وآل الاحمر ويشتوا يعيدونا الى باب اليمن،،،
حصلت امور كثيرة في عدن ولابناءها الذين قاتلوا ودافعوا عن مدينتهم بشراسة وقلنا هذه افرازات الحروب ومن الطبيعي ان تاكل الثورة من ثوارها ولا بد من التضحية وستصلح الامور،،،
تم نهب البيوت والاستيلاء على الاراضي في عدن وقلنا هذه بيوت واراضي المتنفذين الدحابشة حلال على ابناء الجنوب الذين ناضلوا ودافعوا عن عدن وامنها،،،
استخدمت المدرعات والاطقم محملة باسلحة الدوشكا واطلاق رصاصها كالمطر في زفات الزواجات وقتل الراجع الآمنين في بيوتهم واقلق سكينتهم وقلنا شباب ناضلوا وضحوا لا باس ان يفرحوا ويحزن الابرياء،،،
لكن ان يصل الامر الى نهب المتنفسات والطرق والجسور واحواش المدارس والجامعات والحدائق والسواحل والجبال فهذا لن يسكت عليه احد فقد وصلت الناس الى قناعة واستنفذنا كل اسباب الدفاع عنكم بسبب تصرفات وطيش بلاطجتكم لقد اصبحت عدن منكوبة ونكبتها الكبرى ببلاطجتكم حتى قنوات وممرات مياة الامطار بسطوا عليها ولم يتركوا مخارج للسيول مما سبب نكبات لبيوت وممتلكات وارواح المواطنين،،،
الى متى هذا السكوت والتمادي
*أصحوا واوقفوا كل تلك التصرفات الهوجاء واعيدوا الحق لاصحابه وحافظوا على الممتلكات العامة والخاصة وحرمات المدارس والجامعات والمتنفسات واراضي الدولة الوقفية لمرافقها وللشعب قبل فوات الاوان فلا تجعلوا الشعب الجنوبي المقهور بين سندانكم ومطرقة شرعية الفساد وتجار الحروب ولا تتمادوا وتستهزءو بابناء عدن حتى ينفذ صبرهم وقبل ان تجدوا انفسكم وحيدون على الارض وتلفظكم الارض واهلها فقوتكم هي من قوة قواعدكم في الداخل فلا تستقووا بالخارج،،،*
عاشت عدن حرة ابية شامخة وعاش ابناءها للوفاء والعزة والكرامة عنوان.
الرسالة التالية اتتني من المناضل احمد عمر العبادي المرقشي وبدوري اوجهها الى قيادات المجلس الانتقالي كماهي بالنص والحرف وكلي ثقة بانها ستلاقي اذان صاغية،،،
#كما____وصلتني
#مواطن__يشكو__السطو_على #المتنفسات
في وحدات الجوار
وأعطى دليل المواقع غازي علوان
حسبنا الله ونعم الوكيل
يافندم احمد في حاجه مهمه ضاهره خطيره ...وهي الاستيلا ع المتنفسات في وحدات الجوار السكنيه والتجاريه ...مخططات الجمعيات السكنيه
يستولون عليه كماجه بلاطجه ويبيعونه
زي احواش مدرس وشوارع وماشبه ذلك
اذا محصلو ردع بكره بيشلون احواش المصلحه العامه وهذي كارثه
هذا الموضوع لزم تناقشونه وتشوفونله حل جذري
عندك الان شلو المتنفس حق وحدة جوار 615 غازي علوان وباعوه والناس بدو يبنون لزم توقفونهم....
هذا عبث بلمصلحه العامه
يا احمد في احواش كبيره مخططه مدارس ورا مشروع باهدا اذا سكتو ع المتنفسات بكره بيشلون الاحواش
#المرقشي__يخاطب
محافظ عدن
ومدير عام المديريات
#اوقفوا____هذة_____المهزلة
اللهم إني بلغت _ _ اللهم فإشهد
عميد الاحرار احمد المرقشي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
يا أبناء البريقه يا أرض المدد كون يد وحده ضد سرق ونهب أرض الغدير
عملية بسط ليلية تستهدف أشهر شواطىء مدينة عدن ( صور )
الأربعاء 05 أغسطس 2020 11:43 صباحاً
عدن ( عدن الغد ) خاص :
تداول ناشطون من مديرية البريقه صورا تظهر عملية بسط يتعرض لها متنفس الغدير الذي يعد من أشهر شواطىء مدينة عدن .
وقال الناشطون أن عملية البسط جرت خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وان عملية البناء تتم على قدم وساق في الليل والنهار دون وجود أي رادع من قبل المجلس المحلي لمديرية البريقه الذي لم يبلغ الجهات الأمنية لوقف عملية البسط على متنفس رواد ساحل الغدير .
وقال سكان محليون في مديرية البريقه ان الباسط يدعى " السعدي " كان قد تم إيقافه قبل نحو عامين من قبل مدير المديرية " هاني اليزيدي " الذي رفض عملية البسط واوقفها .
وقال الأهالي ان الباسط بعد الإنتهاء من البناء سيقوم بتأجير الدخول الى الشاطىء بمقابل مادي بعد ان يقوم ببناء سور يمنع الدخول للمتنفس .
وناشد الأهالي القائم بأعمال مدير مديرية البريقه " وليد الحاج " للتحرك السريع وإبلاغ الجهات الأمنية لتقوم بإيقاف عملية البسط وهدم المبنى ليكون عبرة لغيره ولايكون سببا للمزيد من عمليات البسط على شواطىء مدينة عدن.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عملية بسط ليلية تستهدف أشهر شواطىء مدينة عدن ( صور )
الأربعاء 05 أغسطس 2020 11:43 صباحاً
عدن ( عدن الغد ) خاص :
تداول ناشطون من مديرية البريقه صورا تظهر عملية بسط يتعرض لها متنفس الغدير الذي يعد من أشهر شواطىء مدينة عدن .
وقال الناشطون أن عملية البسط جرت خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وان عملية البناء تتم على قدم وساق في الليل والنهار دون وجود أي رادع من قبل المجلس المحلي لمديرية البريقه الذي لم يبلغ الجهات الأمنية لوقف عملية البسط على متنفس رواد ساحل الغدير .
وقال سكان محليون في مديرية البريقه ان الباسط يدعى " السعدي " كان قد تم إيقافه قبل نحو عامين من قبل مدير المديرية " هاني اليزيدي " الذي رفض عملية البسط واوقفها .
وقال الأهالي ان الباسط بعد الإنتهاء من البناء سيقوم بتأجير الدخول الى الشاطىء بمقابل مادي بعد ان يقوم ببناء سور يمنع الدخول للمتنفس .
وناشد الأهالي القائم بأعمال مدير مديرية البريقه " وليد الحاج " للتحرك السريع وإبلاغ الجهات الأمنية لتقوم بإيقاف عملية البسط وهدم المبنى ليكون عبرة لغيره ولايكون سببا للمزيد من عمليات البسط على شواطىء مدينة عدن.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
خطير للغاية
ضياع السياده اليمنية بين فنادق الرياض وبيع الجزر المهمه...
السياح الذين يأتون إلى محافظة #سقطرى لا يتم تختيم جوازاتهم بختم دخول الأراضي اليمنية من قبل جوازات مطار سقطرى، ولا يخضعون للحصول على فيزة يمنية مسبقاً وفقاً للقانون يكتفوا بتاشيرة دخول #ابوظبي بمعنى ان باتت تتعامل مع جزيرة سقطرى وكأنها أراض إماراتية
#سقطرى_تحت_الاحتلال_الاماراتي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ضياع السياده اليمنية بين فنادق الرياض وبيع الجزر المهمه...
السياح الذين يأتون إلى محافظة #سقطرى لا يتم تختيم جوازاتهم بختم دخول الأراضي اليمنية من قبل جوازات مطار سقطرى، ولا يخضعون للحصول على فيزة يمنية مسبقاً وفقاً للقانون يكتفوا بتاشيرة دخول #ابوظبي بمعنى ان باتت تتعامل مع جزيرة سقطرى وكأنها أراض إماراتية
#سقطرى_تحت_الاحتلال_الاماراتي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror