رئاسة الائتلاف الوطني الجنوبي تدعو للاحتشاد المليوني في سقطرى وشبوة دعماً للشرعية والشراكة الوطنية
خاص
دعا الائتلاف الوطني الجنوبي، جميع أبناء المحافظات الجنوبية للمشاركة الواسعة في الفعاليات المليونية التي دشنت من مديرية لودر محافظة أبين وستستمر خلال الأيام القادمة لتشمل كافة المحافظات.
ووجهت هيئة رئاسة الائتلاف دعوة للجماهير للاحتشاد الكبير، في المسيرات الحاشدة، دعماً للشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ومطالبة الدولة بفرض هيبتها والقيام بواجباتها تجاه المواطنين في المحافظات المحررة وكذا اشراك وتمثيل كافة الاطراف الفاعلة في العملية السياسية.
وأهابت قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي بجماهير الشعب في محافظة أرخبيل سقطرى للاحتشاد الكبير الثلاثاء القادم 11 أغسطس، في مركز المحافظة والمشاركة في المسيرة المليونية، تأكيدًا على الشراكة الوطنية ورفض محاولات الاقصاء والتهميش والوصاية.
كما حثت أبناء محافظة شبوة على المشاركة الفاعلة في المليونية الحاشدة المقرر إقامتها الأحد القادم 16 أغسطس في مدينة عتق، للتعبير عن وقوف أبناء المحافظة خلف القيادة السياسية في استعادة الدولة، ودعمهم للدولة الاتحادية التي كفلت مبدأ الشراكة العادلة في السلطة والثروة.
وأشادت رئاسة الائتلاف بالمليونية التي أقيمت في مديرية لودر بمحافظة أبين نهاية الشهر الماضي، تأييداً للشرعية ورفضاً للعنف والفوضى، معبرة عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان لجماهير أبين الإباء التي لبت نداء الائتلاف وتداعت من كل حدب وصوب في مشهد جماهيري مليوني مهيب وغير مسبوق، عكس الصورة الحضارية المشرقة لأبناء الجنوب، والحريصة على مصلحة الوطن، بعيداً عن الحسابات الخاصة والمشاريع الضيقة.
ونوهت قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي بالوعي والمسئولية الوطنية التي يتحلى بها أبناء محافظتي سقطرى وشبوة، وحيت مواقفهم التاريخية، وحرصهم على الحفاظ على الأمن والاستقرار، وتأييدهم للدولة ومؤسساتها في فرض النظام والقانون، لافتة الى ان فعاليتي الثلاثاء والأحد ستثبتان التفاف ابناء سقطرى وشبوة حول الشرعية.
وعبرت عن اعتزازها بوعي أبناء المحافظات الجنوبية، ومواقفهم الثابتة الداعمة للشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ورفضهم لمشاريع العنف والفوضى وسياسات الاقصاء والتهميش.
وأكدت رئاسة الائتلاف على حاجة أبناء الجنوب للتعبير عن التنوع ومشاركة مختلف القوى السياسية والتيارات الوطنية التي تؤمن بالديمقراطية والشراكة السياسية والتداول السلمي للسلطة، والوفاء لنضالات الشعب وتضحياته من أجل الحرية والمواطنة المتساوية والشراكة الوطنية.
وجددت التأكيد على تأييد الائتلاف الوطني الجنوبي لمعركة تحرير اليمن من مليشيا الحوثي الإرهابية، والوقوف خلف القيادة السياسية وبسط سيطرة الدولة على كافة التراب اليمني، وبناء اليمن الاتحادي الذي توافقت عليها كل القوى الوطنية في مؤتمر الحوار الوطني، على قاعدة الشراكة الوطنية والتوزيع العادل للسلطة والثروة.
وأكدت قيادة الائتلاف مساندتها لتنفيذ اتفاق الرياض وآلية تسريعه التي تقدمت بها المملكة العربية السعودية، وبما يفضي إلى توحيد الجهود وإشراك كافة المكونات والشروع الجاد في انجاز معركة استعادة الدولة، معبرا عن تقديره لجهود الأشقاء في المملكة وحرصهم على توحيد القوى الوطنية، ودعمهم لليمن والشرعية والجيش الوطني.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
خاص
دعا الائتلاف الوطني الجنوبي، جميع أبناء المحافظات الجنوبية للمشاركة الواسعة في الفعاليات المليونية التي دشنت من مديرية لودر محافظة أبين وستستمر خلال الأيام القادمة لتشمل كافة المحافظات.
ووجهت هيئة رئاسة الائتلاف دعوة للجماهير للاحتشاد الكبير، في المسيرات الحاشدة، دعماً للشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ومطالبة الدولة بفرض هيبتها والقيام بواجباتها تجاه المواطنين في المحافظات المحررة وكذا اشراك وتمثيل كافة الاطراف الفاعلة في العملية السياسية.
وأهابت قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي بجماهير الشعب في محافظة أرخبيل سقطرى للاحتشاد الكبير الثلاثاء القادم 11 أغسطس، في مركز المحافظة والمشاركة في المسيرة المليونية، تأكيدًا على الشراكة الوطنية ورفض محاولات الاقصاء والتهميش والوصاية.
كما حثت أبناء محافظة شبوة على المشاركة الفاعلة في المليونية الحاشدة المقرر إقامتها الأحد القادم 16 أغسطس في مدينة عتق، للتعبير عن وقوف أبناء المحافظة خلف القيادة السياسية في استعادة الدولة، ودعمهم للدولة الاتحادية التي كفلت مبدأ الشراكة العادلة في السلطة والثروة.
وأشادت رئاسة الائتلاف بالمليونية التي أقيمت في مديرية لودر بمحافظة أبين نهاية الشهر الماضي، تأييداً للشرعية ورفضاً للعنف والفوضى، معبرة عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان لجماهير أبين الإباء التي لبت نداء الائتلاف وتداعت من كل حدب وصوب في مشهد جماهيري مليوني مهيب وغير مسبوق، عكس الصورة الحضارية المشرقة لأبناء الجنوب، والحريصة على مصلحة الوطن، بعيداً عن الحسابات الخاصة والمشاريع الضيقة.
ونوهت قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي بالوعي والمسئولية الوطنية التي يتحلى بها أبناء محافظتي سقطرى وشبوة، وحيت مواقفهم التاريخية، وحرصهم على الحفاظ على الأمن والاستقرار، وتأييدهم للدولة ومؤسساتها في فرض النظام والقانون، لافتة الى ان فعاليتي الثلاثاء والأحد ستثبتان التفاف ابناء سقطرى وشبوة حول الشرعية.
وعبرت عن اعتزازها بوعي أبناء المحافظات الجنوبية، ومواقفهم الثابتة الداعمة للشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ورفضهم لمشاريع العنف والفوضى وسياسات الاقصاء والتهميش.
وأكدت رئاسة الائتلاف على حاجة أبناء الجنوب للتعبير عن التنوع ومشاركة مختلف القوى السياسية والتيارات الوطنية التي تؤمن بالديمقراطية والشراكة السياسية والتداول السلمي للسلطة، والوفاء لنضالات الشعب وتضحياته من أجل الحرية والمواطنة المتساوية والشراكة الوطنية.
وجددت التأكيد على تأييد الائتلاف الوطني الجنوبي لمعركة تحرير اليمن من مليشيا الحوثي الإرهابية، والوقوف خلف القيادة السياسية وبسط سيطرة الدولة على كافة التراب اليمني، وبناء اليمن الاتحادي الذي توافقت عليها كل القوى الوطنية في مؤتمر الحوار الوطني، على قاعدة الشراكة الوطنية والتوزيع العادل للسلطة والثروة.
وأكدت قيادة الائتلاف مساندتها لتنفيذ اتفاق الرياض وآلية تسريعه التي تقدمت بها المملكة العربية السعودية، وبما يفضي إلى توحيد الجهود وإشراك كافة المكونات والشروع الجاد في انجاز معركة استعادة الدولة، معبرا عن تقديره لجهود الأشقاء في المملكة وحرصهم على توحيد القوى الوطنية، ودعمهم لليمن والشرعية والجيش الوطني.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
السبب الحقيقي لزيارة احمد بن بريك إلى يافع
..
السبب الرئيس لزيارة احمد بن بريك إلى يافع ليست من أجل الاحتفال التراثي ليافع كما يظن البعض
بل من أجل حل مشكله
استوت في جبهة الشيخ سالم بابين بين جنود من يافع وقيادي من الضالع ..حيث يرفض القيادي الضالعي الزج بجنود كتيبته في الخطوط الاماميه وأكثر المرابطين في خطوط التماس من يافع وجل الشهداء من يافع منذو بداية المعركه
سبب المشكله👇
وثاني ايام العيد استوى غدر لشباب يافع وقتل تسعه من يافع وثلاثه من الضالع
وتوتر الوضع بينهم وتم طرد القائد الضالعي من الشيخ سالم واخذو عليه اربعه اطقم وطردوا كل الجنود المنتمين للضالع والتابعين لالوية الزبيدي
وتمردت القوة التي أغلبها من يافع على قيادة المجلس الانتقالي ورفضت اوامرهم بتسليم الاطقم والسلاح التابع للضالعي..بل ورفضت اؤامر الانسحاب من جبهة ابين
وذهب بن بريك ومع ثله من قيادة الانتقالي الى مشايخ يافع من أجل هذا ولكن اهل يافع رفضوا أي تنازل أو حوار حتى يتم القبض على القائد وأفراده الذين قتلوا تسعه من شباب يافع غدرآ في جبهة الشيخ سالم ثاني ايام عيد الاضحى
كما طالبوا الكشف عن قتلة ابواليمامه والقعيطي
وهناك سخط كبير في يافع من السياسة التي يمارسها الانتقالي ضد أبناء يافع حيث يتم اقصاءهم سياسيآ وعسكريآ ويتم تصفية قياداتهم في ظروف غامضه
والملاحظ للزوامل لوفود قبائل يافع سيعرف هذه الحقيقه
محدثكم
الشيخ عبدالباسط الضبي اليافعي
*زوامل شعبية من مهرجان يافع التراثي يوم امس*
*#زوامل اهل الربيعي*
*قال الربيعي يالمطارح رحبي*
*يا مرحبا بالوفد لا راس الجبال*
*الضيف له ميراث من جدي وابي*
*ما دام كنز اليافعي قوه ومال*
*يا الوفد وصل للقياده مطلبي*
*المعركه تحتاج لا كل الرجال*
*لا تتركون اولادكم داخل دبي*
*واولادنا يمسوا بساحات القتال*
*¤ زامل قبائل مشاله.*
-------------------------
*هذه رسالتنا' لكم بالمختصر*
*يا الانتقالي بطلوا لعب العيال*
*ملف قضية غدر له عام انقبر*
*ياعيدروس الان جاوب عالسؤال*
*هل أمس قدمت الادله والصور*
*والا' انشغالك صار كله بالريال*
*سؤال واضح ما' لكم منه مفر*
*لو تسكنوا داخل دبي والبرتقال*
*ما دام والتحقيق عاده ما ظهر*
*انتم شراكه في جريمة لاغتيال*
*^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^*
*#زامل أهل الحد*
*ياذي تبا الشهره في اوقات النسم*
*خذها من الميدان وافواه الكناد*
*وان حد جهلنا من زمان العافيه*
*لا بد ما يحتاجنا عند الشداد*
*#زامل مكتب اليزيدي*
*قال اليزيدي يا منير اليافعي*
*انته القياده كلنا منك وليك*
*ان هم على نهجك فرحنا منهم*
*هذه رسالتنا لاحمد بن بريك*
*سلام مني ع المطارح واهلها*
*ما حد يسي نفسه على يافع رئيس*
*وان حد تخبركم على مكتب يهر*
*قولوا يهر منه ثلاثه عشر خميس*
*#زامل قرية الديوان*
*من عااام ودعنا منير اليافعي*
*بالغدر واستشهد مراسلنا نبيل*
*يهل القضاء والامن قال المدعي*
*نشتي الحقيقه تظهروها والدليل*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131/
https://t.me/hadramout_mirror
..
السبب الرئيس لزيارة احمد بن بريك إلى يافع ليست من أجل الاحتفال التراثي ليافع كما يظن البعض
بل من أجل حل مشكله
استوت في جبهة الشيخ سالم بابين بين جنود من يافع وقيادي من الضالع ..حيث يرفض القيادي الضالعي الزج بجنود كتيبته في الخطوط الاماميه وأكثر المرابطين في خطوط التماس من يافع وجل الشهداء من يافع منذو بداية المعركه
سبب المشكله👇
وثاني ايام العيد استوى غدر لشباب يافع وقتل تسعه من يافع وثلاثه من الضالع
وتوتر الوضع بينهم وتم طرد القائد الضالعي من الشيخ سالم واخذو عليه اربعه اطقم وطردوا كل الجنود المنتمين للضالع والتابعين لالوية الزبيدي
وتمردت القوة التي أغلبها من يافع على قيادة المجلس الانتقالي ورفضت اوامرهم بتسليم الاطقم والسلاح التابع للضالعي..بل ورفضت اؤامر الانسحاب من جبهة ابين
وذهب بن بريك ومع ثله من قيادة الانتقالي الى مشايخ يافع من أجل هذا ولكن اهل يافع رفضوا أي تنازل أو حوار حتى يتم القبض على القائد وأفراده الذين قتلوا تسعه من شباب يافع غدرآ في جبهة الشيخ سالم ثاني ايام عيد الاضحى
كما طالبوا الكشف عن قتلة ابواليمامه والقعيطي
وهناك سخط كبير في يافع من السياسة التي يمارسها الانتقالي ضد أبناء يافع حيث يتم اقصاءهم سياسيآ وعسكريآ ويتم تصفية قياداتهم في ظروف غامضه
والملاحظ للزوامل لوفود قبائل يافع سيعرف هذه الحقيقه
محدثكم
الشيخ عبدالباسط الضبي اليافعي
*زوامل شعبية من مهرجان يافع التراثي يوم امس*
*#زوامل اهل الربيعي*
*قال الربيعي يالمطارح رحبي*
*يا مرحبا بالوفد لا راس الجبال*
*الضيف له ميراث من جدي وابي*
*ما دام كنز اليافعي قوه ومال*
*يا الوفد وصل للقياده مطلبي*
*المعركه تحتاج لا كل الرجال*
*لا تتركون اولادكم داخل دبي*
*واولادنا يمسوا بساحات القتال*
*¤ زامل قبائل مشاله.*
-------------------------
*هذه رسالتنا' لكم بالمختصر*
*يا الانتقالي بطلوا لعب العيال*
*ملف قضية غدر له عام انقبر*
*ياعيدروس الان جاوب عالسؤال*
*هل أمس قدمت الادله والصور*
*والا' انشغالك صار كله بالريال*
*سؤال واضح ما' لكم منه مفر*
*لو تسكنوا داخل دبي والبرتقال*
*ما دام والتحقيق عاده ما ظهر*
*انتم شراكه في جريمة لاغتيال*
*^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^*
*#زامل أهل الحد*
*ياذي تبا الشهره في اوقات النسم*
*خذها من الميدان وافواه الكناد*
*وان حد جهلنا من زمان العافيه*
*لا بد ما يحتاجنا عند الشداد*
*#زامل مكتب اليزيدي*
*قال اليزيدي يا منير اليافعي*
*انته القياده كلنا منك وليك*
*ان هم على نهجك فرحنا منهم*
*هذه رسالتنا لاحمد بن بريك*
*سلام مني ع المطارح واهلها*
*ما حد يسي نفسه على يافع رئيس*
*وان حد تخبركم على مكتب يهر*
*قولوا يهر منه ثلاثه عشر خميس*
*#زامل قرية الديوان*
*من عااام ودعنا منير اليافعي*
*بالغدر واستشهد مراسلنا نبيل*
*يهل القضاء والامن قال المدعي*
*نشتي الحقيقه تظهروها والدليل*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131/
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
شبكة مرآة حضرموت
شبكة مرآة حضرموت. 1,529 likes · 37 talking about this. Interest
الملس يودي القسم الجمهوري اليمني في الرياض
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131/
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131/
https://t.me/hadramout_mirror
*نائب رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الأستاذ مدرم ابو سراج يكتب حول بركات تنفيذ إتفاق الرياض على عدن*
#المرصدالإعلامي_للهيئةمتابعات
صفحة الكاتب /
✍️
*مدرم ابو سراج*
*بركات تنفيذ اتفاق الرياض وجعجعة اقصد ضمانات الشقيقة الكبرى السعودية لمسها المواطن العدني على الفور دون تاخير من خلال تفاقم واستفحال ازمة المياه الى جانب الكهرباء التي حصلت مزامنه مع اتفاق الرياض ،فغدت مدينة عدن دون ماء ليموتوا سكانها من العطش بعد ان كان الماء قبل ضمانات الرياض يصل الى المنازل 8 ساعات كل ثلاثة ايام*
*العمل بتنفذ اتفاق الرياض ادى لتسارع شهية الفاسدين الجدد والقدماء المسيطرين على عدن فانقطع الماء كلياً* *منذ اعلان الاتفاق سيء الذكر ازمه للمشتقات النفظية وارتفاع غير مبرر تتجاوز الاسعار العالمية بأضعاف والمناطق المسمى محرره كشبوة وحضرموت والمهرة واجزاء من ابين*
*لا تستطيع ضمانات الرياض حمايه الموطن البسيط و السيطرة على الشهية المفتوحة للفاسدين والمسيطرين على عدن ولحج واجزاء من ابين ارتفاع مهول في اسعار المواد الغذائية كافه ومنها الأسماك رغم موقع عدن الجغرافي على البحر*
*هل نقول بركات اتفاق الرياض او عجز الرياض لكبح جماح الفاسدين ؟؟؟*
*او تهافت الفاسدين المطرودين من حكومة الشرعية 2017 والمتأملين للانطواء لحكومة الشرعية لعام 2020*
*بركات اتفاق الرياض زادت في تدهور العملة الوطنية نتيجة نقص وخلو البنك المركزي بعدن من العملات الصعبة وعجز او تقاعس الرياض بالإيفاء بضماناتها*
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131/
https://t.me/hadramout_mirror
#المرصدالإعلامي_للهيئةمتابعات
صفحة الكاتب /
✍️
*مدرم ابو سراج*
*بركات تنفيذ اتفاق الرياض وجعجعة اقصد ضمانات الشقيقة الكبرى السعودية لمسها المواطن العدني على الفور دون تاخير من خلال تفاقم واستفحال ازمة المياه الى جانب الكهرباء التي حصلت مزامنه مع اتفاق الرياض ،فغدت مدينة عدن دون ماء ليموتوا سكانها من العطش بعد ان كان الماء قبل ضمانات الرياض يصل الى المنازل 8 ساعات كل ثلاثة ايام*
*العمل بتنفذ اتفاق الرياض ادى لتسارع شهية الفاسدين الجدد والقدماء المسيطرين على عدن فانقطع الماء كلياً* *منذ اعلان الاتفاق سيء الذكر ازمه للمشتقات النفظية وارتفاع غير مبرر تتجاوز الاسعار العالمية بأضعاف والمناطق المسمى محرره كشبوة وحضرموت والمهرة واجزاء من ابين*
*لا تستطيع ضمانات الرياض حمايه الموطن البسيط و السيطرة على الشهية المفتوحة للفاسدين والمسيطرين على عدن ولحج واجزاء من ابين ارتفاع مهول في اسعار المواد الغذائية كافه ومنها الأسماك رغم موقع عدن الجغرافي على البحر*
*هل نقول بركات اتفاق الرياض او عجز الرياض لكبح جماح الفاسدين ؟؟؟*
*او تهافت الفاسدين المطرودين من حكومة الشرعية 2017 والمتأملين للانطواء لحكومة الشرعية لعام 2020*
*بركات اتفاق الرياض زادت في تدهور العملة الوطنية نتيجة نقص وخلو البنك المركزي بعدن من العملات الصعبة وعجز او تقاعس الرياض بالإيفاء بضماناتها*
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131/
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
شبكة مرآة حضرموت
شبكة مرآة حضرموت. 1,529 likes · 37 talking about this. Interest
مظاهرات سقطرى اثبت ان اليمن وحدا ضد أعدائه وان غلبوهم لبرهه.
يبقى اليمن ويزول المرتزقة وإن طال بهم الزمان...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
يبقى اليمن ويزول المرتزقة وإن طال بهم الزمان...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
صدق او لا تصدق
عدنان الاعجم رئيس تحرير الامناء مسجون 7 ساعات باوامر احمد سعيد بن بريك والسبب ان عدنان الاعجم قام بكسر ٣ قوارير ويسكي عن طريق الخطاء كانت ذاهبه الى بن بريك واختفاء كرتون بيرة Heineken
هذه دولة الانتقالي
#انقذو_سقطرى_من_الاحتلال_الاماراتي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
عدنان الاعجم رئيس تحرير الامناء مسجون 7 ساعات باوامر احمد سعيد بن بريك والسبب ان عدنان الاعجم قام بكسر ٣ قوارير ويسكي عن طريق الخطاء كانت ذاهبه الى بن بريك واختفاء كرتون بيرة Heineken
هذه دولة الانتقالي
#انقذو_سقطرى_من_الاحتلال_الاماراتي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
"أقسم بالله العظيم أن أكون متمسكاً بكتاب الله وسنة رسوله، وأن أحافظ مخلصاً على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أراعي مصالح الشعب وحرياته رعاية كاملة، وأن أحافظ على وحدة الوطن واستقلالة وسلامة أراضيه والله على ما اقول شهيد "
محافظ محافظة عدن أحمد لملس يؤدي اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وأمام علم اليمن ويقسم بالله أن يحافظ على الوحدة اليمنية
الجنوب قادم😂
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
محافظ محافظة عدن أحمد لملس يؤدي اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وأمام علم اليمن ويقسم بالله أن يحافظ على الوحدة اليمنية
الجنوب قادم😂
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
وهيب الصهيبي
لا سلامٌ عليكم يا من بعتكم أبنائكم..
https://youtu.be/_GFWeayCeWg
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
لا سلامٌ عليكم يا من بعتكم أبنائكم..
https://youtu.be/_GFWeayCeWg
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
لاسلامآ عليكم يامن بعتو ابنائكم واعز اصدقائكم بارخص الاثمان من اجل سراب الجنوب تم جديد الوحده بنجاح
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رد الدكتور محمد امزربه المدير التنفيذي لميناء عدن..
على الاستاذ فتحي بن لزرق...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية م
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
على الاستاذ فتحي بن لزرق...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية م
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
Audio
خاص من الأخ عادل الحسني ..
إستمع للتسجيل مهم ..
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
إستمع للتسجيل مهم ..
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رسالة #سقطرى للتحالف ان الشعوب المناضلة لا تموت وان التاريخ لا يعيد نفسه إنما الشعوب المناضلة تكتب تاريخها ضد المحتل
وعندما يصرخ المظلوم على الظالم يسقط الخوف واليأس وكلما طال الزمن يشعر المناضل بأنه لا بد أن ينتصر ويشعر الظالم أنه خاسر لامحالة
العالم كله يراقب اليمن وشعبها ويحلل ويتعجب من الصمود والابداع بمواجهة مخططات التحالف رغم انعدام الامكانيات وتدمير الاقتصاد والظروف الصعبة والشعارات والتخاذل واعداء على كل المستويات من الحقد والفتنة والعنف والتآمر عل شعب اعزل لم يسبق له مثيل
#انقذو_سقطرى_من_الاحتلال_الاماراتي
انيس منصور
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
وعندما يصرخ المظلوم على الظالم يسقط الخوف واليأس وكلما طال الزمن يشعر المناضل بأنه لا بد أن ينتصر ويشعر الظالم أنه خاسر لامحالة
العالم كله يراقب اليمن وشعبها ويحلل ويتعجب من الصمود والابداع بمواجهة مخططات التحالف رغم انعدام الامكانيات وتدمير الاقتصاد والظروف الصعبة والشعارات والتخاذل واعداء على كل المستويات من الحقد والفتنة والعنف والتآمر عل شعب اعزل لم يسبق له مثيل
#انقذو_سقطرى_من_الاحتلال_الاماراتي
انيس منصور
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
عاجل
عبد ربه منصور هادي يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء فحوصات...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
عبد ربه منصور هادي يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء فحوصات...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
انتصر الانتقالي نصرا مؤزرا ، حقيقة لا ينكرها الا جاحد او اعمى بصر وبصيرة ..
انتصرت قيادات الانتقالي على الاصلاح وعلى جميع الاحزاب والمكونات على الساحة السياسية ، انهت مهامها وحققت اهدافها ..
لقد حقق الانتقالي في غضون سنوات قليلة ما عجزت عن تحقيقة اعرق الاحزاب والتنظيمات والحركات والمكونات السياسية في الوطن العربي ، وصل الى شراكة في السلطة في اقل من ثلاث سنوات ، بينما الاحزاب الاخرى والمعارضات في دول العالم العربي ، عمرها سنوات وعقود من الزمن وهي تسعى الى الوصول الى الشراكة في السلطة في بلدانهم ولكنهم لم يستطيعوا تحقيق هذا الهدف ..
انتصرت قيادات الانتقالي لنفسها ولم تنصر لشعبها والقضية التي ادعت حملها وتمثيلها ، وبصرف النظر عن هذا كله ، فلنعتبر هذا انصارا وانجازا عظيما ومؤزا في حالة وان وجدنا اجابة شافية وكافية للسؤال ادناه ..
ياترى كم عمر هذه الشراكة وكم سوف تدوم ، وماهي الضمانات التي تضمن بان لا يكون عمر الشراكة ايام او شهور او سنوات قليلة ؟
لا يخفى على اي متابع انه لا احد من قيادات الانتقالي او اعضاءة او مناصريه ، يستطيع ان يجيب على السؤال اعلاه ، ومن يجرؤ على الخوض في هذا الجانب فسوف تجده يتملص ويحاول ان يبرر بطريقة او باخرى ..
هل يستطيع احد من قيادات الانتقالي او اعضاءه النقاش في هذا الجانب بشفافية مطلقة ، بدون تهرب او تملص او خروج عن الموضوع !!!
طبعا لا احد لان قيادات الانتقالي وجدوا من القبول باتفاق الرياض فرصة لا تعوض وهي المخرج الوحيد بعد انتهاء المهمة الموكلة اليهم وهي القضاء على الحراك الجنوبي ، وطمس الملامح الحقيقة للقضية الجنوبية ، والعودة بالجنوب الى احضان الشمال واستلام المكافأة ..
ولانها كذلك فمن الطبيعي ان لايطلب الانتقالي ضمانات تثبت الشراكة وتضمن للجنوبين المناصفة في كل حكومة تشكل وليست شراكة في الحكومة المقبلة فقط ، كونها حكومة فرضتها المرحلة وبمجرد ما ان تستقر الاوضاع سوف تتم اقالتها وتشكيل حكومة اخرى .
قيادات الانتقالي لا يهمها ما الذي سوف يحدث بعدها ، الاهم انهم يخرجون بمخرج مشرف يحفظ ماء الوجه امام الجماهير ، ومابعد ذلك يحترق الجنوب واهله بجاز ، لا يهمهم ذلك ..
ولان المعطيات على الارض سياسيا وعسكريا ومنذ الفينة الاولى لتأسيس الانتقالي ، تبين ان ماحدث اليوم ، ليس وليد اليوم انما هو اتى عبر مراحل سياسيا وعسكريا شهدتها الساحة والمتابع لها يستطيع ان يدرك ماهي النتائج قبل حدوثها ..
ومن هذا المنطلق ومنذ ذلك الحين وانا اراهن على ان يتمخض الجبل ويلد فارا ، ويكتشف الجنوبين انهم كانوا يسيرون نحو الهاوية ويصفقون لاكبر كذبة سياسية وعسكرية ، شهدها التأريخ الجنوبي ..
قد تكون الجنوب قضية وارضا وانسانا وكرامة وحضارة وتأريخ ، ليست البلد الوحيدة التي كانت ضحية ابنائها ، ولكنها تظل البلد الاكثر جراحا والما وانينا بعدما عقها ابنائها ..
التأريخ لن يرحم احد ، ودعوات المظلومين لن تبقي ولن تذر احد ممن تاجروا بدماء ومعاناة وحرمان شعوبهم ، وسوف يكون لكل من ناصرهم وطبل لهم نصيب من الدعوات كون المطبلين شركاء في الاثم .
جابر عوض عرفان
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
انتصرت قيادات الانتقالي على الاصلاح وعلى جميع الاحزاب والمكونات على الساحة السياسية ، انهت مهامها وحققت اهدافها ..
لقد حقق الانتقالي في غضون سنوات قليلة ما عجزت عن تحقيقة اعرق الاحزاب والتنظيمات والحركات والمكونات السياسية في الوطن العربي ، وصل الى شراكة في السلطة في اقل من ثلاث سنوات ، بينما الاحزاب الاخرى والمعارضات في دول العالم العربي ، عمرها سنوات وعقود من الزمن وهي تسعى الى الوصول الى الشراكة في السلطة في بلدانهم ولكنهم لم يستطيعوا تحقيق هذا الهدف ..
انتصرت قيادات الانتقالي لنفسها ولم تنصر لشعبها والقضية التي ادعت حملها وتمثيلها ، وبصرف النظر عن هذا كله ، فلنعتبر هذا انصارا وانجازا عظيما ومؤزا في حالة وان وجدنا اجابة شافية وكافية للسؤال ادناه ..
ياترى كم عمر هذه الشراكة وكم سوف تدوم ، وماهي الضمانات التي تضمن بان لا يكون عمر الشراكة ايام او شهور او سنوات قليلة ؟
لا يخفى على اي متابع انه لا احد من قيادات الانتقالي او اعضاءة او مناصريه ، يستطيع ان يجيب على السؤال اعلاه ، ومن يجرؤ على الخوض في هذا الجانب فسوف تجده يتملص ويحاول ان يبرر بطريقة او باخرى ..
هل يستطيع احد من قيادات الانتقالي او اعضاءه النقاش في هذا الجانب بشفافية مطلقة ، بدون تهرب او تملص او خروج عن الموضوع !!!
طبعا لا احد لان قيادات الانتقالي وجدوا من القبول باتفاق الرياض فرصة لا تعوض وهي المخرج الوحيد بعد انتهاء المهمة الموكلة اليهم وهي القضاء على الحراك الجنوبي ، وطمس الملامح الحقيقة للقضية الجنوبية ، والعودة بالجنوب الى احضان الشمال واستلام المكافأة ..
ولانها كذلك فمن الطبيعي ان لايطلب الانتقالي ضمانات تثبت الشراكة وتضمن للجنوبين المناصفة في كل حكومة تشكل وليست شراكة في الحكومة المقبلة فقط ، كونها حكومة فرضتها المرحلة وبمجرد ما ان تستقر الاوضاع سوف تتم اقالتها وتشكيل حكومة اخرى .
قيادات الانتقالي لا يهمها ما الذي سوف يحدث بعدها ، الاهم انهم يخرجون بمخرج مشرف يحفظ ماء الوجه امام الجماهير ، ومابعد ذلك يحترق الجنوب واهله بجاز ، لا يهمهم ذلك ..
ولان المعطيات على الارض سياسيا وعسكريا ومنذ الفينة الاولى لتأسيس الانتقالي ، تبين ان ماحدث اليوم ، ليس وليد اليوم انما هو اتى عبر مراحل سياسيا وعسكريا شهدتها الساحة والمتابع لها يستطيع ان يدرك ماهي النتائج قبل حدوثها ..
ومن هذا المنطلق ومنذ ذلك الحين وانا اراهن على ان يتمخض الجبل ويلد فارا ، ويكتشف الجنوبين انهم كانوا يسيرون نحو الهاوية ويصفقون لاكبر كذبة سياسية وعسكرية ، شهدها التأريخ الجنوبي ..
قد تكون الجنوب قضية وارضا وانسانا وكرامة وحضارة وتأريخ ، ليست البلد الوحيدة التي كانت ضحية ابنائها ، ولكنها تظل البلد الاكثر جراحا والما وانينا بعدما عقها ابنائها ..
التأريخ لن يرحم احد ، ودعوات المظلومين لن تبقي ولن تذر احد ممن تاجروا بدماء ومعاناة وحرمان شعوبهم ، وسوف يكون لكل من ناصرهم وطبل لهم نصيب من الدعوات كون المطبلين شركاء في الاثم .
جابر عوض عرفان
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
شبكة مرآة حضرموت
شبكة مرآة حضرموت. 1,529 likes · 37 talking about this. Interest
واعيدوا واعيدوا هههههههه
والله ثم والله ثم والله هذا ما حصل مع وفد الانتقالي بقيادة الاخ عيدروس الزبيدي الذين وصلوا ليلة البارحةً الى الرياض لاستكمال اتفاق الرياض ٢ لاختيار وزراء جنوبيين للست حقائب الوزاريه بحيث ان تكون موزعه على الست المحافظات الجنوبيه بالتساوي ، لكن تفاجىء المراقبين أن قيادات الانتقالي بداءت بصراعات فيما بينها لتوزيع الوزارات فيما بينهم ، وساذكر لكم بالاسماء
١/د . عدنان الكاف
٢/محمد الغيثي
٣/ د عبدالناصر الوالي الذي قدم استقالته من الانتقالي ولم ينشرها بعد حتى الان بطلب من الاخ عيدروس الزبيدي ، وكان اعتراض الوالي على تعين الاملس محافظا لعدن ، معتبرا ذلك تجاوزا له وقال د.الوالي انه يمثل يافع مع ان ذلك غير صحيح هو لا يمثل الا نفسه فقط ، والولي شخصيه فاسده من الطراز الاول .
٤/ عبدالرحمن شيخ والذي هو بدوره اصر انه يمثل يافع ويطالب بان يكون وزيراً .
٥/ المحافظ الاملس اعلن عن ذهابه الى عدن لتسلم المحافظة وهذه رساله واضحة عن تنصله عن الانتقالي .
٦/ الكثيري ايضا اصر على ان يتسلم احد الوزارات .
٧/ والدكتور الخبجي يطالب بان يكون نائب لرئيس الوزراء .
مع ان في السابق اتفق كافة اعضاء قيادات الانتقالي بعدم قبولهم في دخول حكومة الشرعيه لكن الامر اختلف وتغير عندما اقتربوا من التقسيمات ، وكما يقول المثل ما شافوهم يسرقوا لكنهم شافوهم يتقاسموا ....
الاخ هاني بن بريك حضر مع الوفد كضيف شرف وكان رائيه ان يبتعد قيادات الانتقالي خوض معركة المحاصصة الوزاريه!!!!!
على اي حال ننتظر كيف سيحسم الاخ عيدروس الزبيدي هذه الصراع بين وفد الانتقالي الذين باعوا القضيه الجنوبيه مقابل ست وزارات في الشرعية ...
ياعيباه ياعيباه يامجلس انتقالي ضحك عليكم عبدالله العليمي .
😁😁😁😁😁😁 منقول
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
والله ثم والله ثم والله هذا ما حصل مع وفد الانتقالي بقيادة الاخ عيدروس الزبيدي الذين وصلوا ليلة البارحةً الى الرياض لاستكمال اتفاق الرياض ٢ لاختيار وزراء جنوبيين للست حقائب الوزاريه بحيث ان تكون موزعه على الست المحافظات الجنوبيه بالتساوي ، لكن تفاجىء المراقبين أن قيادات الانتقالي بداءت بصراعات فيما بينها لتوزيع الوزارات فيما بينهم ، وساذكر لكم بالاسماء
١/د . عدنان الكاف
٢/محمد الغيثي
٣/ د عبدالناصر الوالي الذي قدم استقالته من الانتقالي ولم ينشرها بعد حتى الان بطلب من الاخ عيدروس الزبيدي ، وكان اعتراض الوالي على تعين الاملس محافظا لعدن ، معتبرا ذلك تجاوزا له وقال د.الوالي انه يمثل يافع مع ان ذلك غير صحيح هو لا يمثل الا نفسه فقط ، والولي شخصيه فاسده من الطراز الاول .
٤/ عبدالرحمن شيخ والذي هو بدوره اصر انه يمثل يافع ويطالب بان يكون وزيراً .
٥/ المحافظ الاملس اعلن عن ذهابه الى عدن لتسلم المحافظة وهذه رساله واضحة عن تنصله عن الانتقالي .
٦/ الكثيري ايضا اصر على ان يتسلم احد الوزارات .
٧/ والدكتور الخبجي يطالب بان يكون نائب لرئيس الوزراء .
مع ان في السابق اتفق كافة اعضاء قيادات الانتقالي بعدم قبولهم في دخول حكومة الشرعيه لكن الامر اختلف وتغير عندما اقتربوا من التقسيمات ، وكما يقول المثل ما شافوهم يسرقوا لكنهم شافوهم يتقاسموا ....
الاخ هاني بن بريك حضر مع الوفد كضيف شرف وكان رائيه ان يبتعد قيادات الانتقالي خوض معركة المحاصصة الوزاريه!!!!!
على اي حال ننتظر كيف سيحسم الاخ عيدروس الزبيدي هذه الصراع بين وفد الانتقالي الذين باعوا القضيه الجنوبيه مقابل ست وزارات في الشرعية ...
ياعيباه ياعيباه يامجلس انتقالي ضحك عليكم عبدالله العليمي .
😁😁😁😁😁😁 منقول
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
شبكة مرآة حضرموت
شبكة مرآة حضرموت. 1,529 likes · 37 talking about this. Interest