This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هكذا احتلت السعودية اليمن بدعوا تحريرها
فاين جماعة الجنوب العربي والحوثي وغيرهم...
أين شرعية الدولة وسيادة الوطن الذي باعوه في اتفاقية الأعمار...
قاتل الله الخونة حيث حلوا وارتحلوا
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
فاين جماعة الجنوب العربي والحوثي وغيرهم...
أين شرعية الدولة وسيادة الوطن الذي باعوه في اتفاقية الأعمار...
قاتل الله الخونة حيث حلوا وارتحلوا
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
منين اتئ عيدروس...اتئ من جبال الضالع لايعرف قلم ولايعرف نضال ولا كان يعرف ثورة جنوبية ولا كان يعلم بها بل كان مشرد من مليشيات ضبعان التي كانت تقتل ابناء الضالع وحينها دافع عن أرضه فقط وهذا واجبه
اما ان تتحدثون انه اتئ من ساحات النضال الجنوبية او ميادينها فهناء كذبتم...فلا كناء نعرف عيدروس ولا بن بريك ولا غيره من قيادات الإنتقالي انهاء كانت بميادين القتال او بساحات النضال التي كانت تواجه بطش مليشيات عفاش بل على العكس انتم زمرت عفاش التي كانت تستبيح وتقتل الجنوبييين...نعم انتم ومن يكذبني ينظر من هوه حليف لعفاش ولمن اعاد العفافيش لعدن
حتئ ان مجلسكم الإماراتي خلق بعد تحرير الأرض الجنوبية وذلك بعد دحر مليشيات عفاش
فعيدروس الزبيدي صنعته الإمارات وتحركه الإمارات لأنه أداة لها فلا قرار له ولا سياده ولا كرامة فلا هوه ولا بن بريك ولا غيرهم من قيادات الإنتقالي يملك القرار...
فالمجلس أسس من قبل ضباط إماراتييين وليس من قبل الشعب...♢
#الحرية للمعتقليين بسجون مليشيات الامارات
#عبدالله العولقي ثائر جنوبي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=317712499656908&id=100042544803150
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
اما ان تتحدثون انه اتئ من ساحات النضال الجنوبية او ميادينها فهناء كذبتم...فلا كناء نعرف عيدروس ولا بن بريك ولا غيره من قيادات الإنتقالي انهاء كانت بميادين القتال او بساحات النضال التي كانت تواجه بطش مليشيات عفاش بل على العكس انتم زمرت عفاش التي كانت تستبيح وتقتل الجنوبييين...نعم انتم ومن يكذبني ينظر من هوه حليف لعفاش ولمن اعاد العفافيش لعدن
حتئ ان مجلسكم الإماراتي خلق بعد تحرير الأرض الجنوبية وذلك بعد دحر مليشيات عفاش
فعيدروس الزبيدي صنعته الإمارات وتحركه الإمارات لأنه أداة لها فلا قرار له ولا سياده ولا كرامة فلا هوه ولا بن بريك ولا غيرهم من قيادات الإنتقالي يملك القرار...
فالمجلس أسس من قبل ضباط إماراتييين وليس من قبل الشعب...♢
#الحرية للمعتقليين بسجون مليشيات الامارات
#عبدالله العولقي ثائر جنوبي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=317712499656908&id=100042544803150
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
قيادي في الجيش..
هذا ما خسرته المليشيا الحوثية في جبهة نهم شرقي صنعاء خلال أسبوع
يلقن أبطال القوات المسلحة في المنطقة العسكرية السابعة، المسنودة بالمقاومة الشعبية الهزائم المتتالية للمليشيا الحوثية في جبهات نهم شرق صنعاء، في وسط سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا المدعومة إيرانياً.
وقال العقيد فيصل ناصر مختار، رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية السابعة في تصريح لـ"سبتمبر نت" إن أبطال الجيش والمقاومة يلقنون المليشيا الحوثية الهزائم والخسائر، التي لا تنسى، نظراً للأعداد الكبيرة التي تزج بهم إلى الموت.
وأضاف أن الجيش خلال الـ"7" الأيام الماضية استعاد مواقع عسكرية مهمة في نجد العتق، إضافة إلى استعادة آليات عسكرية، وتدمير أخرى خلال المعارك.
وأكد أن 15 عربة تم استعادتها من المليشيا، وعدداً من الأسلحة الثقيلة والعشرات من "العيارات" المتوسطة, وكميات كبيرة من الأسلحة الخفيفة "الكلاشينكوف".
ووجه العقيد فيصل ناصر رسالته إلى المواطنين، ممن يعيشون في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا بأن عليهم المحافظة على أولادهم وشبابهم، وعدم السماح لمن يعبث بهم، ويسوقهم إلى حتفهم، مشيراً إلى أن المليشيا تترك جثث القتلى، كما هي في الشعاب والأدوية.
وأضاف أن معنويات الأبطال كبيرة وفي صمود راسخ، وأن النصر قريب، وسيأتي من ثبات المقاتلين، الذين يجرعون المليشيا الحوثية الانكسارات، والهزائم، في مختلف الجبهات التي تواجه مشروع الحوثي التدميري.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
هذا ما خسرته المليشيا الحوثية في جبهة نهم شرقي صنعاء خلال أسبوع
يلقن أبطال القوات المسلحة في المنطقة العسكرية السابعة، المسنودة بالمقاومة الشعبية الهزائم المتتالية للمليشيا الحوثية في جبهات نهم شرق صنعاء، في وسط سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا المدعومة إيرانياً.
وقال العقيد فيصل ناصر مختار، رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية السابعة في تصريح لـ"سبتمبر نت" إن أبطال الجيش والمقاومة يلقنون المليشيا الحوثية الهزائم والخسائر، التي لا تنسى، نظراً للأعداد الكبيرة التي تزج بهم إلى الموت.
وأضاف أن الجيش خلال الـ"7" الأيام الماضية استعاد مواقع عسكرية مهمة في نجد العتق، إضافة إلى استعادة آليات عسكرية، وتدمير أخرى خلال المعارك.
وأكد أن 15 عربة تم استعادتها من المليشيا، وعدداً من الأسلحة الثقيلة والعشرات من "العيارات" المتوسطة, وكميات كبيرة من الأسلحة الخفيفة "الكلاشينكوف".
ووجه العقيد فيصل ناصر رسالته إلى المواطنين، ممن يعيشون في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا بأن عليهم المحافظة على أولادهم وشبابهم، وعدم السماح لمن يعبث بهم، ويسوقهم إلى حتفهم، مشيراً إلى أن المليشيا تترك جثث القتلى، كما هي في الشعاب والأدوية.
وأضاف أن معنويات الأبطال كبيرة وفي صمود راسخ، وأن النصر قريب، وسيأتي من ثبات المقاتلين، الذين يجرعون المليشيا الحوثية الانكسارات، والهزائم، في مختلف الجبهات التي تواجه مشروع الحوثي التدميري.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
محل السباعي مليان دولارات وفلوس سعودي
شوفوا شكله والضباط يعدوا الفلوس
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
شوفوا شكله والضباط يعدوا الفلوس
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
عاجل
القائد العسكري بحيبح يحرر الرحبة_ماهيليه
لله الفضل والمنه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
القائد العسكري بحيبح يحرر الرحبة_ماهيليه
لله الفضل والمنه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن قبيلة خارف/محافظة/عمران
بشأن حادثة مقتل المجني علية المرحوم /عبدالله الاغبري
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين٠
وبعد
الاخوه اولياء دم المجني عليه
الاخوه ابناء محافظة تعز الاجلاء
الاخوه ابناء الشعب اليمني العظيم كافه
لقد تفاجأنا كما تفاجأ الجميع بهذه الحادثه المؤلمه والجبانه وما نشر عنها
ونحن مشائخ وعقال واعيان ووجهاء وافراد القبيله كافه
ندين ونستنكر باشد العبارات هذا الفعل الجبان والجريمة الشنعاء التي قام بها هؤلاء المجرمين من هذه العصبه الشاذه عن اسلاف واعراف وعادات وقيم القبيله والشعب اليمني وديننا الاسلامي الحنيف
والذي تنم هذه الجريمه عن مرض وخسة ودناءة مرتكبيها
فاننا ومن منطلق قيمنا واخلاقنا وعاداتنا واسلافنا كما هو لدى كل القبائل اليمنية وابناء الشعب الشرفاء
نعلن للجميع
ان من قام بهذا الفعل لا يمثل القبيله التي ينتمي اليها وهي من اعماله براء
ولا يمثل الا نفسه وقيمه واخلاقه الفاسده
ونحن اذ نعرب للجميع عن شديد عزاءنا ومواساتنا واستنكارنا
فاننا نظم صوتنا الى اصوات الجميع في المطالبه للجهات المختصه والمسئوله بالقيام بواجبها وسرعة العمل لأحقاق الحق واقامة العدل ومحاكمة المجرمين
ونهيب بالجميع عدم التدخل في مجريات سير العداله او التأثير عليها
حيث وان من قامو بهذه الجريمه في سجن الدوله منذ اللحظه الاولى وتحت قبضة العداله
كما نهيب بالجميع عدم استخدام القضيه وتداولها بما يخدم العدوان ويشق الصف والنسيج الاجتماعي
ومن يحاول استخدامها استخدام سيء او حرف مسارها بما يخدم دول العدوان فلا يقل جرمه عن من قامو بها
اخيرا نجدد استنكارنا وادانتنا الشديده لمثل هذا العمل الجبان والشاذ عن القيم والاخلاق والاعراف
كما نكرر عظيم عزاءنا ومواساتنا ل اسرة المجني عليه الشاب المرحوم /عبدالله الاغبري
وال الاغبري خاصة
وكافة ابناء محافظة تعز الاوفياء
سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
ونسأل الله تعالى ان يصرف عن ابناء شعبنا اليمني كل سوء ومكروه
صادر عن ابناء قبيلة خارف/محافظة/عمران
اليوم الخميس الساعه التاسعة صباحا بتاريخ/10/9/2020
الشيخ صالح زمام المخلوس
امين عام محافضة عمران
نائب المحافظ
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
بيان صادر عن قبيلة خارف/محافظة/عمران
بشأن حادثة مقتل المجني علية المرحوم /عبدالله الاغبري
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين٠
وبعد
الاخوه اولياء دم المجني عليه
الاخوه ابناء محافظة تعز الاجلاء
الاخوه ابناء الشعب اليمني العظيم كافه
لقد تفاجأنا كما تفاجأ الجميع بهذه الحادثه المؤلمه والجبانه وما نشر عنها
ونحن مشائخ وعقال واعيان ووجهاء وافراد القبيله كافه
ندين ونستنكر باشد العبارات هذا الفعل الجبان والجريمة الشنعاء التي قام بها هؤلاء المجرمين من هذه العصبه الشاذه عن اسلاف واعراف وعادات وقيم القبيله والشعب اليمني وديننا الاسلامي الحنيف
والذي تنم هذه الجريمه عن مرض وخسة ودناءة مرتكبيها
فاننا ومن منطلق قيمنا واخلاقنا وعاداتنا واسلافنا كما هو لدى كل القبائل اليمنية وابناء الشعب الشرفاء
نعلن للجميع
ان من قام بهذا الفعل لا يمثل القبيله التي ينتمي اليها وهي من اعماله براء
ولا يمثل الا نفسه وقيمه واخلاقه الفاسده
ونحن اذ نعرب للجميع عن شديد عزاءنا ومواساتنا واستنكارنا
فاننا نظم صوتنا الى اصوات الجميع في المطالبه للجهات المختصه والمسئوله بالقيام بواجبها وسرعة العمل لأحقاق الحق واقامة العدل ومحاكمة المجرمين
ونهيب بالجميع عدم التدخل في مجريات سير العداله او التأثير عليها
حيث وان من قامو بهذه الجريمه في سجن الدوله منذ اللحظه الاولى وتحت قبضة العداله
كما نهيب بالجميع عدم استخدام القضيه وتداولها بما يخدم العدوان ويشق الصف والنسيج الاجتماعي
ومن يحاول استخدامها استخدام سيء او حرف مسارها بما يخدم دول العدوان فلا يقل جرمه عن من قامو بها
اخيرا نجدد استنكارنا وادانتنا الشديده لمثل هذا العمل الجبان والشاذ عن القيم والاخلاق والاعراف
كما نكرر عظيم عزاءنا ومواساتنا ل اسرة المجني عليه الشاب المرحوم /عبدالله الاغبري
وال الاغبري خاصة
وكافة ابناء محافظة تعز الاوفياء
سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
ونسأل الله تعالى ان يصرف عن ابناء شعبنا اليمني كل سوء ومكروه
صادر عن ابناء قبيلة خارف/محافظة/عمران
اليوم الخميس الساعه التاسعة صباحا بتاريخ/10/9/2020
الشيخ صالح زمام المخلوس
امين عام محافضة عمران
نائب المحافظ
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
السبب الحقيقي لقتل ابن الاغبري
#الشهيد_عبدالله_الاغبري
#فضائح_وادلّة_جديدة
محادثه نشرها صديق عبدالله الاغبري اليوم ... تواصل مع عبدالله قبل الحادثه بكم يوم وسافر البلاد ومافي معه نت رجع اليوم ويتفاجأ بالكارثه التي حصلت لعبدالله ..
منقوله من صفحته على الفيسبوك واسمه حمود محمد الوجيه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
#الشهيد_عبدالله_الاغبري
#فضائح_وادلّة_جديدة
محادثه نشرها صديق عبدالله الاغبري اليوم ... تواصل مع عبدالله قبل الحادثه بكم يوم وسافر البلاد ومافي معه نت رجع اليوم ويتفاجأ بالكارثه التي حصلت لعبدالله ..
منقوله من صفحته على الفيسبوك واسمه حمود محمد الوجيه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
#عاجل #سقطرى :
▪️عاطف السقطري:
🔹مليشيات الانتقالي التابعة للإمارات تعتقل مدير مكتب الثقافة في مديرية قلنسية " احمد حديد بامقد" .
بامقد ليس له علاقة لا بالاصلاح ولا بالاخوان.
فقط رافض لدور المليشيات الانقلابية وما تمارسه الامارات بالغصب على المجتمع السقطري .
عاد اللي يرفض الوجود الاسرائيلي في سقطرى بالطبع سيكون إرهابي .
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1011264249323522&id=100013198681447
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
▪️عاطف السقطري:
🔹مليشيات الانتقالي التابعة للإمارات تعتقل مدير مكتب الثقافة في مديرية قلنسية " احمد حديد بامقد" .
بامقد ليس له علاقة لا بالاصلاح ولا بالاخوان.
فقط رافض لدور المليشيات الانقلابية وما تمارسه الامارات بالغصب على المجتمع السقطري .
عاد اللي يرفض الوجود الاسرائيلي في سقطرى بالطبع سيكون إرهابي .
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1011264249323522&id=100013198681447
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
مدير مديرية الشيخ عثمان : وضع مستشفى الأمراض النفسية مزري ونطالب بمحاسبة إدارته
طالب مدير عام مديرية الشيخ عثمان فهيم عباد من محافظ عدن احمد لملس ومكتب الصحة بالمحافظة لإنتشال وضع مستشفى الأمراض النفسية ومحاسبة إدارته على إهمالها الكبير للمرضى والمستشفى .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها عباد صباح اليوم الى المستشفى الذي وجده في وضع مزري حد قوله .
واشار عباد أنه لم يجد لا مدير المستشفى ولا نائبه ولا إدارته والمرضى جميعهم في ثلاثة عنابر في كل عنبر ممرض واحد، والعيادة مغلقة والمرضى في وضع سيئ وغير إنساني لا أحد يرضى به .
وقال عباد في تصريح: سبق وان استدعيت مدير المستشفى واجتمعت به واطلعته على شكاوى المواطنين عن الاهمال والتسيب بادارة المستشفى ومعاناة المرضى، بعد استلامي شكاوي من المواطنين، وقد اعطيت ادارة المستشفى فرصه تصحيح اوضاعها وقبل الجلوس مع مدير المستشفى تم ابلاغ مدير عام الصحة والسكان بالمحافظة.
كما طالب من المحافظة وكل من له القدرة على انتشال وضع المستشفى وتغيير الإدارة ومحاسبتها وعمل اللازم لحماية ورعاية المرضى .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
طالب مدير عام مديرية الشيخ عثمان فهيم عباد من محافظ عدن احمد لملس ومكتب الصحة بالمحافظة لإنتشال وضع مستشفى الأمراض النفسية ومحاسبة إدارته على إهمالها الكبير للمرضى والمستشفى .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها عباد صباح اليوم الى المستشفى الذي وجده في وضع مزري حد قوله .
واشار عباد أنه لم يجد لا مدير المستشفى ولا نائبه ولا إدارته والمرضى جميعهم في ثلاثة عنابر في كل عنبر ممرض واحد، والعيادة مغلقة والمرضى في وضع سيئ وغير إنساني لا أحد يرضى به .
وقال عباد في تصريح: سبق وان استدعيت مدير المستشفى واجتمعت به واطلعته على شكاوى المواطنين عن الاهمال والتسيب بادارة المستشفى ومعاناة المرضى، بعد استلامي شكاوي من المواطنين، وقد اعطيت ادارة المستشفى فرصه تصحيح اوضاعها وقبل الجلوس مع مدير المستشفى تم ابلاغ مدير عام الصحة والسكان بالمحافظة.
كما طالب من المحافظة وكل من له القدرة على انتشال وضع المستشفى وتغيير الإدارة ومحاسبتها وعمل اللازم لحماية ورعاية المرضى .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
الكريمي وقانون الغاب...
""""""""""""""""""""""""""""
حاتــم عثمان الشَّعبي
لقد كانت بلدنا اليمن هي الإسم الذي يشار له بالبنان في تطور تكنولوجيا الإتصالات وتنوع خدماتها وعملت في تنمية هذا المجال لكن للأسف بسبب الظروف السياسية التي عصفت بالبلد فأثرت سلباً على تطور هذا المجال وزاد سلبياً بسبب قيادة وزارة الإتصالات التي لم تقدم للإتصالات أي جديد أو تطور بل عادت للخلف ونحمد الله ونشكرة أنها ثبتت على هذا المستوى الذي يشتكي منه المواطن قبل رجل الأعمال والبنوك والصرافين وغيرهم ممن يستخدم الإنترنت بكل أعماله...
وهناك ممن أغلق نشاطه وخسر أمواله بسبب هذه الخدمة التي لم تستمر في تطورها بل انعكست سلباً على من يستخدمها ليتمكن من الحصول على رزقه...
ولكن الكريمي لم يخسر بسبب سوء خدمة الإنترنت فهو عمل وبكل أساليب النجاح لرجل الأعمال في إستمرار نشاطه وتوسع خدماته لكل مديرية باليمن حتى للجزر اليمنية وأهمها سوقطرى...
وأصبح الرقم الأول للتحويل لأنه الأقرب لكل من يريد أن يحول أي مبلغ ولمن يستلمه فهو يعتني جيداً باختيار مواقعه ومساحاته...
وبسبب هذا كسب ثقة المواطنين جميعاً ففتحوا حسابات خاصة لهم لديه ولكن دولتنا الجمهورية التي هي بلا بنك مركزي ولا سياسة مالية إلتجأت مهرولة إلى الكريمي العقل المالي لليمن والذي أرشح "مدرائه لأن يكونوا منهم محافظ للبنك المركزي وللإدارات الرئيسية ووزير للمالية من موظفي بنك الكريمي..."
لا تستغربوا من ترشيحي للكريمي بأن يكون هو الإسم الأول في التشكيل الحكومي لوزارة المالية والبنك المركزي لأنه هو اليوم وبكل جدارة العقل المالي الناجح والمدبر لكل الجوانب المالية للدولة قبل المواطن وهو من يحول رواتب جميع موظفي الدولة فهل يعقل بدولة لا تستطيع أن تصرف مرتبات موظفيها عبر حسابات يتم إلزامهم بفتحها بالبنوك الاهلية مثل بنك التضامن وبنك اليمن الدولي والبنك الأهلي اليمني وغيرها من البنوك التي فروعهم بكل شارع باليمن ويتم فقط عبر الكريمي لن نخبركم عن السبب ونتركه في "جيب صاحب القرار"...
وهنا إنتفض المارد والطاؤوس ففرد ريشه وبدأ بلعب لعبته فكل أقل من ثلاثة أشهر يرفع نسبة التحويل بين المحافظات والمبرر مرة الطبعة الجديدة ومرة الطبعة القديمة ومرة الأوضاع بالجنوب ومرة........ وكلها أكاذيب ولا يريد سوى أن يبتز المواطن ولم يكفيه إبتزاز الدولة لأن بالدولة هناك من يُلجِمه على التمادي لكن على المواطن لا يوجد من يوقفه فيتمادى يوماً بعد اليوم حتى أن المواطن يموت بسبب الكريمي ومنهم من يفكر بالإنتحار لأن الحوالة لم تحول له لعدم وجود عمولة التحويل التي تعدت حدود المنطق والعقل...
فهنا نقول للكريمي ومن يدعمه ويسانده إعملوا لآخرتكم واذكروا أن دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب
فخذوا سنة أو حتى خمس سنوات وانتم مع من يدعموكم ويطولوا بتمثيلية الحرب باليمن لكن تذكروا طال العمر أو قصر آخرتكم حفرة وكفن من دون جيوب واعتبروا بكل بمن مات خلال العشر سنوات الاخيرة لا نعود للوراء كثيراً ماذا اخذوا معهم فكل الدولة والمسئولين ورؤساء دول لم يقولوا لهم سوى نتقدم بعزائنا للمرحوم .... فقط لاغير وبعد كم يوم يتم ذكر مساوئهم وآخرين ممن استفادوا منهم يذكرون محاسنهم والميزان أولاً وأخيراً عند أرحم الرحمين الذي لا تغفى له عين فهل يتدبر أولي الألباب.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
""""""""""""""""""""""""""""
حاتــم عثمان الشَّعبي
لقد كانت بلدنا اليمن هي الإسم الذي يشار له بالبنان في تطور تكنولوجيا الإتصالات وتنوع خدماتها وعملت في تنمية هذا المجال لكن للأسف بسبب الظروف السياسية التي عصفت بالبلد فأثرت سلباً على تطور هذا المجال وزاد سلبياً بسبب قيادة وزارة الإتصالات التي لم تقدم للإتصالات أي جديد أو تطور بل عادت للخلف ونحمد الله ونشكرة أنها ثبتت على هذا المستوى الذي يشتكي منه المواطن قبل رجل الأعمال والبنوك والصرافين وغيرهم ممن يستخدم الإنترنت بكل أعماله...
وهناك ممن أغلق نشاطه وخسر أمواله بسبب هذه الخدمة التي لم تستمر في تطورها بل انعكست سلباً على من يستخدمها ليتمكن من الحصول على رزقه...
ولكن الكريمي لم يخسر بسبب سوء خدمة الإنترنت فهو عمل وبكل أساليب النجاح لرجل الأعمال في إستمرار نشاطه وتوسع خدماته لكل مديرية باليمن حتى للجزر اليمنية وأهمها سوقطرى...
وأصبح الرقم الأول للتحويل لأنه الأقرب لكل من يريد أن يحول أي مبلغ ولمن يستلمه فهو يعتني جيداً باختيار مواقعه ومساحاته...
وبسبب هذا كسب ثقة المواطنين جميعاً ففتحوا حسابات خاصة لهم لديه ولكن دولتنا الجمهورية التي هي بلا بنك مركزي ولا سياسة مالية إلتجأت مهرولة إلى الكريمي العقل المالي لليمن والذي أرشح "مدرائه لأن يكونوا منهم محافظ للبنك المركزي وللإدارات الرئيسية ووزير للمالية من موظفي بنك الكريمي..."
لا تستغربوا من ترشيحي للكريمي بأن يكون هو الإسم الأول في التشكيل الحكومي لوزارة المالية والبنك المركزي لأنه هو اليوم وبكل جدارة العقل المالي الناجح والمدبر لكل الجوانب المالية للدولة قبل المواطن وهو من يحول رواتب جميع موظفي الدولة فهل يعقل بدولة لا تستطيع أن تصرف مرتبات موظفيها عبر حسابات يتم إلزامهم بفتحها بالبنوك الاهلية مثل بنك التضامن وبنك اليمن الدولي والبنك الأهلي اليمني وغيرها من البنوك التي فروعهم بكل شارع باليمن ويتم فقط عبر الكريمي لن نخبركم عن السبب ونتركه في "جيب صاحب القرار"...
وهنا إنتفض المارد والطاؤوس ففرد ريشه وبدأ بلعب لعبته فكل أقل من ثلاثة أشهر يرفع نسبة التحويل بين المحافظات والمبرر مرة الطبعة الجديدة ومرة الطبعة القديمة ومرة الأوضاع بالجنوب ومرة........ وكلها أكاذيب ولا يريد سوى أن يبتز المواطن ولم يكفيه إبتزاز الدولة لأن بالدولة هناك من يُلجِمه على التمادي لكن على المواطن لا يوجد من يوقفه فيتمادى يوماً بعد اليوم حتى أن المواطن يموت بسبب الكريمي ومنهم من يفكر بالإنتحار لأن الحوالة لم تحول له لعدم وجود عمولة التحويل التي تعدت حدود المنطق والعقل...
فهنا نقول للكريمي ومن يدعمه ويسانده إعملوا لآخرتكم واذكروا أن دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب
فخذوا سنة أو حتى خمس سنوات وانتم مع من يدعموكم ويطولوا بتمثيلية الحرب باليمن لكن تذكروا طال العمر أو قصر آخرتكم حفرة وكفن من دون جيوب واعتبروا بكل بمن مات خلال العشر سنوات الاخيرة لا نعود للوراء كثيراً ماذا اخذوا معهم فكل الدولة والمسئولين ورؤساء دول لم يقولوا لهم سوى نتقدم بعزائنا للمرحوم .... فقط لاغير وبعد كم يوم يتم ذكر مساوئهم وآخرين ممن استفادوا منهم يذكرون محاسنهم والميزان أولاً وأخيراً عند أرحم الرحمين الذي لا تغفى له عين فهل يتدبر أولي الألباب.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
#بشبوة
لاتجد بلطجي يبسط على ارضية
لاتجد جندي يقوم باستفزاز المواطنين
لاتجد أعمال تخريبية وشغب
الخدمات متوفرة وحتئ انك تعيش بأمان
بل لا امدح سلطة بن عديو بل احكي لكم واقع نعيشه بشبوة وكل يوم مشاريع تنموية وتصليح الطرقات وإنارة الشوارع وتزين مناظر شبوة وكانك بقلب العاصمة لندن
ونادرآ ما تجد قضية قتل
بينماء عدن التي يحكمها اخوانناء الجنوبيين
لاكهرباء لامياه ولاخدمات اساسية للمواطنين
وفوق هذا تتزايد عمليات البلطجة والنهب وقضايا القتل والاعتقالات التعسفية...ومع ذلك الأمن يمتلك افخم المعدات العسكرية وأكبر المعسكرات والآلاف من الجنود
وفوقها لايقدرون يضبون قاتل او يعتقلون بلطجي او بسط أراضي بل حتى ان البلاطجة انفسهم ياتون باطقم أمنية
وبأوامر من قيادات أمنية تتبع الانتقالي...♢
فاذا لم يضبطوا قتلت الاغتيالات وهم لم يروهم
فاذآ لماذا لا يضبطون نهبة الأراضي الذين أمام مرئ ومسمع الشعب...♢
من يظن انني اكتب المنشور..وازايد فيه بل ينظر لمدينة عدن ولمدينة شبوة
وليحكم بنفسه ولينظر للفارق》
~عبدالله_العولقي~
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=318116459616512&id=100042544803150
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
لاتجد بلطجي يبسط على ارضية
لاتجد جندي يقوم باستفزاز المواطنين
لاتجد أعمال تخريبية وشغب
الخدمات متوفرة وحتئ انك تعيش بأمان
بل لا امدح سلطة بن عديو بل احكي لكم واقع نعيشه بشبوة وكل يوم مشاريع تنموية وتصليح الطرقات وإنارة الشوارع وتزين مناظر شبوة وكانك بقلب العاصمة لندن
ونادرآ ما تجد قضية قتل
بينماء عدن التي يحكمها اخوانناء الجنوبيين
لاكهرباء لامياه ولاخدمات اساسية للمواطنين
وفوق هذا تتزايد عمليات البلطجة والنهب وقضايا القتل والاعتقالات التعسفية...ومع ذلك الأمن يمتلك افخم المعدات العسكرية وأكبر المعسكرات والآلاف من الجنود
وفوقها لايقدرون يضبون قاتل او يعتقلون بلطجي او بسط أراضي بل حتى ان البلاطجة انفسهم ياتون باطقم أمنية
وبأوامر من قيادات أمنية تتبع الانتقالي...♢
فاذا لم يضبطوا قتلت الاغتيالات وهم لم يروهم
فاذآ لماذا لا يضبطون نهبة الأراضي الذين أمام مرئ ومسمع الشعب...♢
من يظن انني اكتب المنشور..وازايد فيه بل ينظر لمدينة عدن ولمدينة شبوة
وليحكم بنفسه ولينظر للفارق》
~عبدالله_العولقي~
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=318116459616512&id=100042544803150
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
في صنعاء قتلة الاغبري
وفي غضون ساعات كانوا في غياهب السجن
في عدن وجدوا هذا الطفل مقتولا بدون كليتين
والجناة لاذوا بالفرار
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
وفي غضون ساعات كانوا في غياهب السجن
في عدن وجدوا هذا الطفل مقتولا بدون كليتين
والجناة لاذوا بالفرار
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Forwarded from المهرة خبور
أدانت لجنة الإعتصام السلمي في مديرية شحن ما تعرض له رئيسها الشيخ حميد زعبنوت من محاولة إعتداء ومنعه من التواجد داخل منفذ شحن من قبل القوات المتواجدة في المنفذ . واتهمت لجنة الاعتصام بشحن
التفاصيل: https://ift.tt/35lOPuV
التفاصيل: https://ift.tt/35lOPuV
المهرة خبور
لجنة الإعتصام في شحن تدين ما تعرض له رئيسها من محاولة إعتداء ومنعه من التواجد في المنفذ وتُحمل القوات السعودية المسؤولية الكاملة
أدانت لجنة الإعتصام السلمي في مديرية شحن ما تعرض له رئيسها الشيخ حميد زعبنوت من محاولة إعتداء ومنعه من التواجد داخل منفذ شحن من قبل القوات المتواجدة في المنفذ .
وات
وات
رجل الاعمال محمود سعيد اذا المشائخ عرضوا على اهالي الشهيد 100 مليون للعفو عن المجرمين انا مستعد ادفع 200 مليون لكي ينال المجرمين عقابهم
ونعم فيك يارجل الخير والمواقف
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
ونعم فيك يارجل الخير والمواقف
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Forwarded from المهرة خبور
كلفت نقابة المحامين اليمنيين عددا من أعضاءها لتقديم العون القضائي في قضية تعذيب وقتل المواطن عبدالله الأغبري من قبل 6 أشخاص تناوبوا على تعذيبه لـ6 ساعات. وبحسب مذكرة صادرة عن النقابة فإنها
التفاصيل: https://ift.tt/33mfNjd
التفاصيل: https://ift.tt/33mfNjd
المهرة خبور
نقابة المحامين اليمنيين تكلف 11 محاميا للترافع مع الاغبري
Forwarded from السيادة الوطنية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصة أغرب من الخيال.. يمني يعود من الموت بعد العثور عليه متشرداً في شوارع #اسطنبول التركية https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3247618022023666&id=2141881509263995
Forwarded from المهرة خبور
كشفت مصادر إماراتية عن أن رجال أعمال إماراتيين يعتزمون الاستثمار في فريق كرة قدم إسرائيلي أساء للنبي محمد صلي الله عليه وسلم، ويتبنى مشجعوه مواقف عنصرية معادية للعرب والمسلمين وقالت
التفاصيل: https://ift.tt/3hiz7TL
التفاصيل: https://ift.tt/3hiz7TL
المهرة خبور
اماراتيون يستثمرون في مؤسسات إسرائيلية دائما تسئ الى النبي الكريم