شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
نخرج برع المكلا لنشتري بضاعة خاصة في الشحر والغيل وشرق كان الخوف والرعب يرافقنا من كثر مانشوفه ونسمعه من الحملات والمداهمات في كل مكان، كل كم يوم يمر يقولوا اصحاب المكافحة مسكوا فلان كثير من اصحابنا تمسكوا وماشي عندهم ياما ارحميني، أما اليوم كل اللي يشتغلون بالمخدرات بياعين او مهربين ومتعاطين والله انهم مرتاحين من المكافحه قصدي أنه لا احد يداهم ولا شئ حملات عليهم ولا مطاردات ولا يحزنون حتى قالي بياع من اللي كنا نبيع مع بعض الله يهديهم كلهم، اننا لنا سنين نبيع في نفس المكان ولا حد ظهر علينا قالي الدنيا بخير ولا تشوف واحد من اصحاب المكافحة، ولي ابن خالتي في الشحر بياع حشيش قالي والله محد يكلم احد بع وانت ريض ما عليك شي تعال كم كيلو تبغي لهذه الدرجة، وقالها لي والله باللفظ اللي يفزعون قد راحوا. وفعلا واقسم بالله كنا نعيش رعب منهم.
" مع أننا زمان والله مانقدر نجلس اسبوع واحد في نفس المكان من كثرة الحملات والمداهمات حتى اني استغربت من الوضع فقلت هل ألغو قسم المكافحة أو بطلو فيها خلاص كل شي جائز او ايش اللي حاصل الناس كأنها تبيع لخم مش مخدرات.
* ونصيحتي للأباء أن ينتبهوا لاولادهم من رفقاء السوء ومن السهر المتأخر وخاصة السمر في المخادر وسهرات الزواج اللي تقوم بها الفرق الشعبية ينبع وبو هلال وبو سراج وباعيني وياليلي وكلها فساد وبلاوي قالك الهبع قالك باضاوي كل هذا معاصي وضياع ومن هنا انا بدا ضياع

منقول

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
المخدرات تجتاح الشباب فأحذروها !!!

2020/09/13م
سعد مسلم كلشات

يحكي لي شاب عن وضع الشباب في الاوان الاخيرۃ وانتشار المخدرات بينهم ، يتكلم بحرقۃ وحزن وقلت الحيلۃ عن فعل اي شي امام انتشار المخيف للمخدرات وترويجها بين معظم الشباب خاصۃ الذي هم في سن المراهقۃ ومن هم دون الثلاثين من العمر يقولها بألم وحرقۃ ياسعد ( ضاعوا الشباب ) ويشرح الطرق التي يتم ايقاع الاخرين فيها ونسردها لكم لعلها ان تصل الی اوليا الامور حتی ينبهوا ابناهم من الوقوع في تلك الحيل الخبيثۃ ومن يهمۃ مسير جيل قادم واخص بالذكر المعلمين والشيوخ والشخصيات الاجتماعيۃ فالموضوع خطير ·

يقول صاحبنا ، ان المخدرات منتشرۃ بشكل يفوق الخيال يصعب عليك استيعابۃ ولكن هناك ثلاث اصناف متواجدون علی الساحۃ الصنف الاول ، المروجين ويهمهم تصريف بضاعتهم بأي طريقۃ وثمن الاهم هو كثرت الزبائن وارتفاع الارباح·

الصنف الثاني ، المتعاطيين وهو عدد يزتاد كل يوم بل كل ساعۃ قد يصل الی كل بيت اذا لم يتم تداركۃ ووضع الحلول المناسبۃ له ·
الصنف الثالث هو الضحيۃ ، وهذه مهمۃ صعبۃ يتعاون علی تنفيذها الصنفين الاول ، والثاني للاستقطاب اكبر عدد ممكن لاسباب عند المروج كسب زبون جديد واما المتعاطي هدفۃ ان يوقع الضحيۃ في المصيبۃ التي وقع فيها من خلال اساليب وطرق يوقع الضحيۃ فيها ·
1- خذف هذه الحبۃ تطلع عندك النخوۃ عند المخزنين
2- يطرح للضحيۃ حبۃ في الماء الذي يشربۃ اذا انشغل عنه·
3- عند الصغار توضع في البيبسي او ديو او اي مشروب اخر
4- حيلۃ اغراء مثل انت شاجع وماتخاف ولا تبالي ولا همك شي وووو ···الخ
الغريب في الامر ! غياب الجهات المختصۃ وترك الحبل علی الغارب

رسالتي الی اوليا الامور انتبهو علی ابناكم انتهوا علی ابناءكم وضحوا لهم الطرق التي يستخدمها المتعاطي للايقاع بالضحيۃ

حذيرم بحبنيكم اوڨت غم بره اغيڞت اد سيه ذذدۇول لا يافرحۃ حذيرم

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2365899650381939&id=100008857803081

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧


https://t.me/hadramout_mirro
إصابات في انفجار غلاية داخل مصنع المكلا لتعليب الاسماك

علمت وكالة أنباء حضرموت بأن عمال وعاملات مصنع المكلا لتعليب الأسماك اصيبوا في الانفجار الذي وقع صباح اليوم في غلاية تابعة لشركة عدن لطحن الأسماك .

وقد نقل المصابون إلى مستشفيات المكلا لتلقي العلاج.

كما اسفر الإنفجار عن أضرار في أسقف المصنع وبعض منشاءات وحداته الأمر الذي أوقف عمله الإنتاجي.

https://www.facebook.com/106135440916865/posts/186772502853158/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
*محافظ عدن لملس يهدد بالاستقالة من منصبه*

هدد محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس بالاستقالة من منصبه بسبب محاولة الشرعية افشاله مبكرا. 

وكشفت مصادر مقربة من المحافظ أنه هدد بالاستقالة وذلك بعد رفض الحكومة توفير  الديزل والمازوت لكهرباء عدن وعدم وجود موارد ماليه في عدن تغطي مصاريف الكهرباء.

وبعد وضوح نوايا شلة الفساد في عدن لافشاله.

وتعين لملس محافظا للعاصمة عدن قبل أقل من شهرين وفقا لاتفاق الرياض التي تحاول الشرعية الاخوانية افشاله واسقاط عدن والجنوب في مستنقع الفوضى .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
حتى أبو محسن البنشري دخلوة القاعة
و صاحب شبوة رئيس الجالية الجنوبية رجعوه من جنب الباب

يشهد الله انها وصمة عار في جبين كل شبواني لم يعلن الحرب والمواجه بعد اليوم علئ اولاد القريه ومجلسهم العفاشي العنصري.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رسائل موجهه لقيادات الانتقالي بعد استنقاصهم من ممولهم ابن شبوة واستنقاصهم من ابناء الجنوب اليمني في لقاء عيدروس لجماعته..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حتى السكران لامهم على فعلهم واستنقاصهم من ابن شبوة

فهل يعي ابناء جنوب اليمن ما يقوم به الانتقالي من تهميش للأخرين من ابناء الجنوب وإبقاء جماعتهم فقط التي ترجع اصولها لمهمشي الضالع ومنفيي الإمام..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
وفد من المجلس الانتقالي سيلتقي بمدير المخابرات الاسرائيلية في جزيرة سقطرى بحضور وفد من الامارات المنسق لهذا اللقاء

نصر اليمن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
#التاريخ_المزوّر

١٥ سبتمبر ١٩٦٧ م
#نكبة_حضرموت ١

- ٢٢ ديسمبر ١٩٦٦م بريطانيا تبلغ السلطان القعيطي بإلغاء معاهدة الحماية الموقعة بينهما في الأول من مايو ١٨٨٨م و كذا ملحقاتها من الإتفاقيات الموقعة في أغسطس ١٩٣٧ م

- البدء بالمظاهرات و العمليات التخريبية في حضرموت ففي ١٦ يناير ١٩٦٧م مظاهرة المكلا التي تم رمي فيها القنابل ع المواقع الحكومية و الثكنات العسكرية

- ١٥ سبتمبر ١٩٦٧م سقوط منطقة حجر بيد قوات جيش البادية الحضرمي الاي أعلنت ولائها للجبهة القومية

- ١٦ سبتمبر ١٩٦٧م سقوط منطقة بروم بيد التشكيلات المسلحة التابعة للجبهة القومية لتحرير جنوب اليمن المحتل

- ١٧ سبتمبر ١٩٦٧م إستيلاء الجبهة القومية ع المكلا بدون طلقة واحدة و أطلق حينها أحد القادة تصريح قال فيه : تم إستلام المكلا

- ٢٥ سبتمبر ١٩٦٧ م التمركز في منطقة "حورة" للبدء في إسقاط مناطق الوادي

- ٣ اغسطس ١٩٦٧م توقيع إتفاق تسليم السلطنة الكثيرية بدون إراقة الدماء الذي نقضته القومية فيما بعد

- ١٠ اكتوبر ١٩٦٧م تصريح همفرلي تريفليان الذي نشرته التايمز وقتها و لم يستوعبه الكثير وقتها لكنه يبين بوضوح أعمال بريطانيا لتسليم الجنوب لأدوات محلية تكون مهمتها تنفيذ باقي خطوات المخطط المرسوم
تصريح تريفيليان حرفيآ :

قمنا بالخطوة الكبرى و هدمنا تطلعات "فيصل" في بحر العرب و تبقى لنا الخطوة الصغرى في عدن

- لاحقآ و كعادة الرفاق تم القضاء ع كل قادة جيش البادية الذين ساهموا في اسقاط حضرموت أما بقية جيش البادية الذي اطلق عليه تسمية "اللواء ٣٠" فتم التخلص منه في حرب الوديعة

https://www.facebook.com/100001553033563/posts/3575031399225259/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
تصريحات مهمة لوزير الثروة السمكية امس فهد كفاين.
▪️وزير الثروة السمكية فهد كفاين :
الإمارات أدخلت إلى جزيرة سقطرى معدات اتصال متقدمة ومعدات أخرى
كفاين :
تم التأكد من وصول أجانب من جنسيات مختلفة إلى سقطرى دون الحصول على تأشيرات رسمية خلال شهر أغسطس الماضي.

كفاين :
تعليق العمل بالتأشيرات والإجراءات المتبعة في المطارات للقادمين إلى أرخبيل سقطرى مثير للقلق وأمر غير
.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
هذا فضل الجعدي شاهدوا ماذا كان يقول عن الأصلاح قبل الصرفة الإماراتية وشاهدوا مايقوله اليوم!!!
هؤلاء بلا مبدى وبلا أخلاق تحكمهم المادة والصرفة ،كمية التناقض والفكر الهدّام الذي تحمله قيادات الإنتقالي ليست عن قناعة وتندرج تحت مسمى العمالة والإرتزاق للخارج .

ماذا سيقول التاريخ عن هؤلاء الذين يحاولون بيع البلاد للإمارات وإسرائيل!!
أستخدمت الإمارات شماعة الإصلاح لتدمير اليمن جنوباً وشمالاً ودعمت عناصر من القاعدة لتنفيذ عمليات إرهابية ضد كل معارضيها وجندت مئات المواقع والقنوات والصحفيين للنيل من الإصلاح ،لأنها كانت ولاتزل ترى فيه كيان متماسك إعلامياً وسياسياً ووطنياً يهدد نفوذها ومصالحها، فهنيئاً للأصلاح الذي شهد له اعداءه انه كيان وطني انتماءه لليمن.

وهذه شهادة من عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي فضل الجعدي قبل أن يتحول إلى بوق ومحرض ضد مؤسسات الدولةومسؤوليها ،المواقف الوطنية هي تمنحك فرصة لتقييم الشخص الذي أمامك وثباته عليها يعني أنه شخص نزيه ويحمل على عاتقه هدف سامي عنوانه رفع المعاناة عن هذا الشعب المغلوب على أمره .

قيادات الإنتقالي جميعها ليست وطنية وتم أختيارها بعناية فائقة ومن يشكك بكلامي هذا يشاهد مواقفهم السابقة والحالية التي تتغير بتغيير الكفيل فكرته ومساره ونواياه وأهدافه،إذاً فهم مجرد أدوات تقودها غرف المخابرات الأجنبية .
فكيف تريدوا من الناس أن تصدقكم بعد كل هذا الكذب والعبث والزيف والمواقف المتناقضة؟؟؟
#سامي_حروبي
14/9/2020
https://www.facebook.com/100005431633815/posts/1449639568560417/?extid=71wu7LFDwebrUS7a&d=n

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
Forwarded from المهرة خبور
قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) إن أطفال اليمن بحاجة ماسة إلى إعادة فتح المدارس بعد خمس سنوات من الحرب. وأضافت المنظمة -في شريط فيديو بثته على حسابها في تويتر- أن كل طفل في اليمن
التفاصيل: https://ift.tt/2RpOzCS
Forwarded from المهرة خبور
أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من قبل السعودية والإمارات، الاثنين، التزامه بتنفيذ كافة بنود اتفاق الرياض وفق التسلسل الزمني المنصوص عليه في بنود الاتفاق.   جاء ذلك خلال لقاء
التفاصيل: https://ift.tt/3iwHZX6
#التطبيع_خيانة
#شارك #تفاعل

مطلوب من كل المتابعين ان يسجلوا موقفهم من التطبيع

1 - نرفض التطبيع
2 - نعم للتطبيع

https://www.facebook.com/2141881509263995/posts/3260437157408419/
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏فيديو من .. #عاجل l #المهرة
#شاهد
سكان محليون #السعودية تنقل رتل من قواتها العسكرية المتواجدة في محافظة المهرة (عدد من عربات و الطقومات ) من منطقة #عتاب بتجاه #الغيضة عاصمة المحافظة بهدف تكديس السلاح في عاصمة المحافظة وتحويلها الى ترسانة أسلحة
علي حسين البجيري
15 سبتمبر 2020م


محافظ شبوة خائن وعميل واخونجي ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


محافظ شبوة محمد صالح بن عديو مخرب وفاسد واخونجي ومدمر ويجب تغييره فورآ من محافظة شبوة ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

هذه هي مصطلحات وتصنيفات بعض اخوانناء في مثلث الخير وليس الكل ولانعم الناس كلها بل نخص في المثلث المتصدرين للامور فقط لاغير وهذا مايستطيعون ان يقدموه للشعب في المحافظات الجنوبية وهولا هم رافعي الشعارات الهدامة وحاملي لواء العصبية والعنصرية من بعد الاستقلال حتى يومنا هذا وهم سبب نكبة الجنوب على مر تاريخه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


بن عديو خائن لانه يبني الارض في شبوة من الصفر ويشق الطرقات ويضي المدن والقرى في شبوة بالكهرباء ويبني المدارس ويخطط لبناء الجامعات والمستشفيات والحدائق العامة والمتنفسات لابناء المحافظة ويبني امن وطني على أعلى درجة من التاهيل والعلم والمعرفة والتدريب ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

بن عديو خائن لانه اعاد لشبوة سمعتها ومكانتها بين المحافظات اليمنية وبداء يعمل ليل ونهار وجعل من محافظة شبوة اليوم ورشة عمل وقدم نموذج يحتذى به للمحافظ الوطني الغيور والصادق والمخلص لشعبه ووطنه ولكنه خائن في نظر من عاثوا الفساد في محافظة عدن وقدموا فيها نموذج مظلم ومخيف للعصبية والعنصرية والاجرام والقبح والسرقات والقتل بن عديو خائن لانه نجح من فضل الله وبفضل نيته الصادقة والمخلصة وهم فشلوا بسبب سؤ نواياهم ومكرهم وحقدهم وعصبيتهم نعم هذه الحقيقية ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

بن عديو اليوم جعل اسم شبوة يتردد بقوة وهيبة على لسان كل اليمنيين وبداء اليمنيين في جميع المحافظات يتمنون ان يكون الخائن والاخونجي والمخرب محمد صالح بن عديو محافظآ لمحافظاتهم ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

الخائن بن عديو اغضب هواة الخراب والدمار والظلام والجهل بمنجزاته في شبوة ويجب ان يرحل من شبوة فهذه الاعمال لاترضي المخربين في المثلث ولاتصلح في نظرهم فهم هواة التدمير والعبث والهمجية واعداء البناء والتطور من بعد الاستقلال حتى يومنا هذا لذلك بن عديو شاذ في نظرهم وخرج عن المألوف فهم لايجيدون سوى ان تكون الرؤؤس مجندلة امامهم والدماء تسيل بغزارة وتخريب الخدمات وتعطيلها ومداهمات بيوت المختلفين معهم في منتصف الليالي هذه هي شغلة هولا وعملهم الذي يجيدوه فقط فلماذا يابن عديو الله يهديك تخرج عن هذا الاطار الذي يريدك هولا ان تسلكه تستاهل يا اخي انت عدو للشعب وخائن ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ايها المحافظ الوطني العملاق الاستاذ محمد صالح بن عديو سير وعين الله ترعاك ودعوات الاخيار والوطنيين المخلصين معك لاتلتفت لنعيق الغربان وكتابات الحاقدين امضي في طريقك القويم واترك منجزاتك العظيمة واعمالك البارة هي من ترد على هولا وثق ان مؤيديك والداعين لك بالخير والمحبين لك هم خمسة وتسعين في المية فلاتلتفت للاصوات النشاز وسوف تتلاشى هذه الاصوات وتصمت للابد قريبآ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

تحية للعملاق باني نهظة شبوة الاستاذ محمد صالح بن عديو
وتحية للبطل المجاهد وباني نهظة مارب المحافظ الشيخ سلطان العرادة
وتحية لمحافظة محافظة الجوف المجاهد البطل الشيخ امين العكيمي
وتحية للمحافظ البطل الشيخ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة الذي شمر عن ساعديه لبنا محافظة المهرة وتحية لمحافظ محافظة لحج الشيخ البطل والمقاوم العنيد التركي الصامد بقوة وصلابة في وجه بائعين الوطن وعبيد الدرهم والف تحية لكل مواطن يمني غيور على وطنه ونساءل الله ان ينصر الشعب اليمني ويحقق جميع طموحاته ويحفظ احراره ويخذل من خذلوه اللهم امين يارب العالمين ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro