This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الخطف والاغتصاب للبنات واللواط في تعز وكذا صنعاء والتقارير الدوليه تتحدث عن خطف أكثر من 800 فتاة على يد جماعة الحوثي ..
والغريب أنهم ساكتين على هذه الحقائق ويبحثون عن ضجة اعلاميه في عدن وتركوا بناتهم بيد جماعة الحوثي يبتزهم ويلعبهم ... عجبي ...
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
والغريب أنهم ساكتين على هذه الحقائق ويبحثون عن ضجة اعلاميه في عدن وتركوا بناتهم بيد جماعة الحوثي يبتزهم ويلعبهم ... عجبي ...
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هل عرفتم الان لماذا المليشيات التابعه للامارات رافضين الميسري يمسك وزير الداخليه لان اسيادهم في الامارات يريدو الوضع داخل عدن يبقاء كذا.
كل مايحصل الان داخل عدن من قتل وخطف البنات والعربده والبطش في الناس تخطيط الامارات والمليشيات ماقصرو نفذو مايريدو اسيادهم وعادهم زادو على مايريد الاسياد.
عدن اليوم مجروحه تنزف دم الامارات وعبدها الدنكلي اوصلوها الى وضع ماساوي .
رفض المليشيات للميسري يمسك وزير الداخليه من اجل الامارات تستمر في مخططها بتدمير ماتبقا في المدينه ولاتنعم بآمن واتستقرار وتبقا مدينه للجريمة.
هم عارفين ان الميسري محبوب عند ابناء عدن والكل بايوقف معه بايعملو امن واستقرار وبايعيدو للمدينه ابتسامتها التى نزعتها المليشيات وبعدها الكل بايلتف الي جانب الميسري تعود الحبيبه عدن الى مجدها ذي مسحت به البلاط الامارات وبنا بنيتها التحتيه ذي دمرتها المليشيات.
صبرك ياعدن وتحملي فوق مانتي ماتحمله الميسري باذن الله قادم بايعود الشرف لبناتك الطاهرات ذي هانو كرامتهن عصابات الامارات.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
كل مايحصل الان داخل عدن من قتل وخطف البنات والعربده والبطش في الناس تخطيط الامارات والمليشيات ماقصرو نفذو مايريدو اسيادهم وعادهم زادو على مايريد الاسياد.
عدن اليوم مجروحه تنزف دم الامارات وعبدها الدنكلي اوصلوها الى وضع ماساوي .
رفض المليشيات للميسري يمسك وزير الداخليه من اجل الامارات تستمر في مخططها بتدمير ماتبقا في المدينه ولاتنعم بآمن واتستقرار وتبقا مدينه للجريمة.
هم عارفين ان الميسري محبوب عند ابناء عدن والكل بايوقف معه بايعملو امن واستقرار وبايعيدو للمدينه ابتسامتها التى نزعتها المليشيات وبعدها الكل بايلتف الي جانب الميسري تعود الحبيبه عدن الى مجدها ذي مسحت به البلاط الامارات وبنا بنيتها التحتيه ذي دمرتها المليشيات.
صبرك ياعدن وتحملي فوق مانتي ماتحمله الميسري باذن الله قادم بايعود الشرف لبناتك الطاهرات ذي هانو كرامتهن عصابات الامارات.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
لا حل الا بمقاومة الاحتلال..!!!
السعودية بالريال السعودي كلفت الامارات بانشاء لهما مليشيات من الكتائب المدربة ايرانيا ومن القاعدة وارباب السوابق لطرد الشرعية المحتجزة في الرياض ، ولدعم الحوثي ولمساندة المحتل السعودي- الاماراتي- الاسرائيلي على الاحتلال ..ومن السخافة القول ان السعودية يمكن ان تنفذ اتفاقها واعادة مؤسسات الدولة الى عدن وبقبة المناطق المحتلة.. كل ما يدور في عدن باشراف من المندوب السامي السعودي آل جابر وبتوجيهات من محمد زائد وبتفيذ من أمن شلال المحبحب واحزمة التحالف ..السعودية في حاحة الى المليشيات جنوبا وشمالا اكثر من حاجتها الى الوجود.. حتى تحكم قبضتها وشريكتيها الامارات واسرائيل وبقية الدول الراعية للحرب والموت في اليمن.. احكام قبضتها على الجنوب ..ستظل عدن مسرحا لكل الجرائم باشراف وتمويل سعودي ..وستظل حرب اختطاف الفتيات حتى البدء بحرب الابادة لعرب 48 وكل ابناء المحافظات ماعدا مثلث الارتزاق وسيكون المبرر الاجرامي محاربة المختطفين وقد حددهم امن شلال-ب(عرب 48 والجنوبيين القوادين).. ولا حل الا في مقاومة المحتل ..كيف.. ؟!! لا ادري ..
د. علي حسن ناجي
21.10.2020
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
السعودية بالريال السعودي كلفت الامارات بانشاء لهما مليشيات من الكتائب المدربة ايرانيا ومن القاعدة وارباب السوابق لطرد الشرعية المحتجزة في الرياض ، ولدعم الحوثي ولمساندة المحتل السعودي- الاماراتي- الاسرائيلي على الاحتلال ..ومن السخافة القول ان السعودية يمكن ان تنفذ اتفاقها واعادة مؤسسات الدولة الى عدن وبقبة المناطق المحتلة.. كل ما يدور في عدن باشراف من المندوب السامي السعودي آل جابر وبتوجيهات من محمد زائد وبتفيذ من أمن شلال المحبحب واحزمة التحالف ..السعودية في حاحة الى المليشيات جنوبا وشمالا اكثر من حاجتها الى الوجود.. حتى تحكم قبضتها وشريكتيها الامارات واسرائيل وبقية الدول الراعية للحرب والموت في اليمن.. احكام قبضتها على الجنوب ..ستظل عدن مسرحا لكل الجرائم باشراف وتمويل سعودي ..وستظل حرب اختطاف الفتيات حتى البدء بحرب الابادة لعرب 48 وكل ابناء المحافظات ماعدا مثلث الارتزاق وسيكون المبرر الاجرامي محاربة المختطفين وقد حددهم امن شلال-ب(عرب 48 والجنوبيين القوادين).. ولا حل الا في مقاومة المحتل ..كيف.. ؟!! لا ادري ..
د. علي حسن ناجي
21.10.2020
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قالت صحيفة الاندبندنت ان السعودية ارتكبت 318 جريمة تخالف القانون الدولي في حرب اليمن.. مشيرة إلى أنها تأتي بمتوسط يزيد قليلاً عن حادثتين في الأسبوع.
وأضافت أن المملكة لمدة ثلاث سنوات تقريباً منذ بداية الحرب حتى عام 2017 ارتكبت كل ذلك العدد من الجرائم أما في العامين الماضيين وحدهما فقد ارتكبت 516 جريمة بمتوسط 1.5 في الأسبوع.
جاء ذلك في مقال (مولي مولريدي) المحامية السابقة في وزارة الخارجية البريطانية التي اكدت ان بيع الاسلحة البريطاني غير قانوني.
واضافت: ما أعرفه الآن يجعلني أشعر بالخجل إن تعتبر الحكومة البريطانية نفسها فوق القانون فإن العواقب مروعة.
فخلال سنوات الصراع في اليمن، قتل 17 ألف مدني و 10 ملايين شخص يواجهون المجاعة..
وعليه فان القانون في هذا المجال ليس معقداً. يحتاج أي شخص بريطاني أو في بريطانيا إلى ترخيص لتصدير الأسلحة.
بعض الأسلحة غير مرخصة هنا مثل اشمئزازنا الجماعي من الضرر الذي تسببه – الذخائر العنقودية ، على سبيل المثال ، أو المعدات المستخدمة في إعدام البشر.
منقول من
البوابة الإخبارية اليمنية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وأضافت أن المملكة لمدة ثلاث سنوات تقريباً منذ بداية الحرب حتى عام 2017 ارتكبت كل ذلك العدد من الجرائم أما في العامين الماضيين وحدهما فقد ارتكبت 516 جريمة بمتوسط 1.5 في الأسبوع.
جاء ذلك في مقال (مولي مولريدي) المحامية السابقة في وزارة الخارجية البريطانية التي اكدت ان بيع الاسلحة البريطاني غير قانوني.
واضافت: ما أعرفه الآن يجعلني أشعر بالخجل إن تعتبر الحكومة البريطانية نفسها فوق القانون فإن العواقب مروعة.
فخلال سنوات الصراع في اليمن، قتل 17 ألف مدني و 10 ملايين شخص يواجهون المجاعة..
وعليه فان القانون في هذا المجال ليس معقداً. يحتاج أي شخص بريطاني أو في بريطانيا إلى ترخيص لتصدير الأسلحة.
بعض الأسلحة غير مرخصة هنا مثل اشمئزازنا الجماعي من الضرر الذي تسببه – الذخائر العنقودية ، على سبيل المثال ، أو المعدات المستخدمة في إعدام البشر.
منقول من
البوابة الإخبارية اليمنية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاجل |
المحافظ البحسني قدم مقترحا للرئاسة اليمنية بايعاز اماراتي لتغيير وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري وتعيين اكرم نصيب العامري بديلا عنه والرئاسة اليمنية ترد الوكيل الكثيري أدار وادي حضرموت بكفاءه لاتقارن بإدارتك السيئة للمحافظة والكثيري مرشح لشغر منصب أكبر
منقول من
«#شبكة_أبوحضرم_الإخبارية»
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
المحافظ البحسني قدم مقترحا للرئاسة اليمنية بايعاز اماراتي لتغيير وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري وتعيين اكرم نصيب العامري بديلا عنه والرئاسة اليمنية ترد الوكيل الكثيري أدار وادي حضرموت بكفاءه لاتقارن بإدارتك السيئة للمحافظة والكثيري مرشح لشغر منصب أكبر
منقول من
«#شبكة_أبوحضرم_الإخبارية»
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
إغتيال مندوب مخازن بلقيس للأدوية في جولة الكثيري بعدن على ايدي مسلحين مجهولين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
أسلموا أمن عدن لأبي مشعل الكازمي...
فالذي استطاع ضبط ابين يستطيع بإذن الله تعالى ضبط القردة في عدن.
فعدن ضيعت فيها حقوق ألناس وممتلكاتهم وتعطيل البنية التحتية بأيدي جنوبيه..
الا تستحق عدن إدارة امنيه قوية ونظيفه خاليه من الفساد والافساد...
اسمعوا التسجيل بعدها اعطوني رايكم
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/z0qw2jLn6rU
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
فالذي استطاع ضبط ابين يستطيع بإذن الله تعالى ضبط القردة في عدن.
فعدن ضيعت فيها حقوق ألناس وممتلكاتهم وتعطيل البنية التحتية بأيدي جنوبيه..
الا تستحق عدن إدارة امنيه قوية ونظيفه خاليه من الفساد والافساد...
اسمعوا التسجيل بعدها اعطوني رايكم
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/z0qw2jLn6rU
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
YouTube
أسلموا أمن عدن لأبي مشعل الكازمي
أسلموا أمن عدن لأبي مشعل الكازمي...
فالذي استطاع ضبط ابين يستطيع بإذن الله تعالى ضبط القردة في عدن.
فعدن ضيعت فيها حقوق ألناس وممتلكاتهم وتعطيل البنية التحتية بأيدي جنوبيه..
الا تستحق عدن إدارة امنيه قوية ونظيفه خاليه من الفساد والافساد...
اسمعوا التسجيل…
فالذي استطاع ضبط ابين يستطيع بإذن الله تعالى ضبط القردة في عدن.
فعدن ضيعت فيها حقوق ألناس وممتلكاتهم وتعطيل البنية التحتية بأيدي جنوبيه..
الا تستحق عدن إدارة امنيه قوية ونظيفه خاليه من الفساد والافساد...
اسمعوا التسجيل…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فيديو الأسير المحرر محمد رشاد اللحجي المعذب في سجون مليشيات الحوثي حتى فقدان الذاكرة
طبعاً ناشطين الانتقالي ما يتكلمون عليه لأنهم وجهان لعملة واحده مليشيا الحوثي وميلشات الانتقالي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
طبعاً ناشطين الانتقالي ما يتكلمون عليه لأنهم وجهان لعملة واحده مليشيا الحوثي وميلشات الانتقالي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
لله الحمد
النيابة العامة السويسرية والادعاء العام صادقوا بأن كل التسجيلات الصوتية والمكالمات والفيديوهات التي تدين الأمارات وادواتها ( هاني بن بريك ) في اغتيال الشهيد جعفر والشهيد احمد الادريسي صحيحة ولا يوجد اي تزوير فيها
والله ووقعتوا يا سفله يا قتله
الحمد لله تعبنا لم يذهب هدرا
قلت لكم سأاتي بكم الى المحاكم
نصر اليمن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
النيابة العامة السويسرية والادعاء العام صادقوا بأن كل التسجيلات الصوتية والمكالمات والفيديوهات التي تدين الأمارات وادواتها ( هاني بن بريك ) في اغتيال الشهيد جعفر والشهيد احمد الادريسي صحيحة ولا يوجد اي تزوير فيها
والله ووقعتوا يا سفله يا قتله
الحمد لله تعبنا لم يذهب هدرا
قلت لكم سأاتي بكم الى المحاكم
نصر اليمن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
للرد على المنشور السابق
الاستخبارات الامريكية البريطانية وادواتها كالامارات والسعودية فجروا الموقف في دماج واشرفوا على دخول عمران وانقلاب صنعاء دعموا الطرفين ضد بعضهم البعض !!!
هم من نقل هادي من صنعاء الى عدن
هم من اوقف الجيش الوطني دخول الحديدة
هم نقل السفير الايراني الى صنعاء
هم من اقنع الحوثي بعدم مهاجمة الحد الجنوبي السعودي وهو ما جعل السعودية تحاول التخلص من الجيش الوطني كون بقاءه يشكل عبء ثقيل على الميزانية العسكرية
هم من اوقف الشرعية والدنبوع بالتزام الصمت على احتلال جزيرة سقطرى واستكمال مخطط احتلال المهرة
هم الان يرسمون ويمهدون لمشهد جديد
بتدمير اليمن مقابل نجاحهم بالحصول على مكاسب ومصالح على حساب صراع اليمنيين
حرب خبيثة قذرة دفعنا ثمنها جميعاً
مرة اخرى اوجه نداء مغادرة كل الجبهات
اللي يقاتل مع الحوثي يغادر ومن يقاتل مع الشرعية ضد من يسمونهم الرافضة يغادروا
كما قال محمود درويش :
عندما تنتهي الحرب
يتصافح القادة
تبقى الأم تنتظر ولدها الشهيد
تبقى الفتاة تنتظر زوجها الشهيد
يبقى الأولاد ينتظرون والدهم الشهيد
لا أعلم من باع الوطن
لكنني رأيت من دفع الثمن !!
انيس منصور
https://www.facebook.com/728770887284293/posts/1679074005587305/?extid=0&d=n
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الاستخبارات الامريكية البريطانية وادواتها كالامارات والسعودية فجروا الموقف في دماج واشرفوا على دخول عمران وانقلاب صنعاء دعموا الطرفين ضد بعضهم البعض !!!
هم من نقل هادي من صنعاء الى عدن
هم من اوقف الجيش الوطني دخول الحديدة
هم نقل السفير الايراني الى صنعاء
هم من اقنع الحوثي بعدم مهاجمة الحد الجنوبي السعودي وهو ما جعل السعودية تحاول التخلص من الجيش الوطني كون بقاءه يشكل عبء ثقيل على الميزانية العسكرية
هم من اوقف الشرعية والدنبوع بالتزام الصمت على احتلال جزيرة سقطرى واستكمال مخطط احتلال المهرة
هم الان يرسمون ويمهدون لمشهد جديد
بتدمير اليمن مقابل نجاحهم بالحصول على مكاسب ومصالح على حساب صراع اليمنيين
حرب خبيثة قذرة دفعنا ثمنها جميعاً
مرة اخرى اوجه نداء مغادرة كل الجبهات
اللي يقاتل مع الحوثي يغادر ومن يقاتل مع الشرعية ضد من يسمونهم الرافضة يغادروا
كما قال محمود درويش :
عندما تنتهي الحرب
يتصافح القادة
تبقى الأم تنتظر ولدها الشهيد
تبقى الفتاة تنتظر زوجها الشهيد
يبقى الأولاد ينتظرون والدهم الشهيد
لا أعلم من باع الوطن
لكنني رأيت من دفع الثمن !!
انيس منصور
https://www.facebook.com/728770887284293/posts/1679074005587305/?extid=0&d=n
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook | Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
الشاة اكلت القات على مقوتي في رصد
نحمل امن عدن مسؤلية الخسارة التي تعرض لها مورد القات ونطالب المجلس الانتقالي المدعوم اماراتياً تعويضه عن خسارته.
#عدن_الغد
#فتحي_بن_لزرق
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
نحمل امن عدن مسؤلية الخسارة التي تعرض لها مورد القات ونطالب المجلس الانتقالي المدعوم اماراتياً تعويضه عن خسارته.
#عدن_الغد
#فتحي_بن_لزرق
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#عدن القوات الأمريكية المتواجدة منذ يومين في قصر معاشيق تطالب بجميع قوات جهاز الأمن القومي التي تم تدريبها على أيديهم ماقبل حرب 2015 .
إن دل هذا فيدل على إعادة صياغة خارطة الطريق السعودية التيروقع عليها في لرياض ١ و ٢.
اي انه سيتم القبول باي شيء تضعه امريكا في الساحة اليمنية عامة وخاصة شماله وجنوبة.
نسأل الله السلامة مما يحاك في الكواليس..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
إن دل هذا فيدل على إعادة صياغة خارطة الطريق السعودية التيروقع عليها في لرياض ١ و ٢.
اي انه سيتم القبول باي شيء تضعه امريكا في الساحة اليمنية عامة وخاصة شماله وجنوبة.
نسأل الله السلامة مما يحاك في الكواليس..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
هاني بن بريك يدعوا للتسامح والسلام مع الصهاينة وبنفس الوقت يحرض على قتال أبناء أبين وشبوة ..
هذا الشخص ما شرب الارتزاق والخيانة شرب دقها له بن زايد وريد ..
https://twitter.com/saleh_binali/status/1318918584610029568?s=08
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هذا الشخص ما شرب الارتزاق والخيانة شرب دقها له بن زايد وريد ..
https://twitter.com/saleh_binali/status/1318918584610029568?s=08
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Twitter
صالح منصر اليافعي
هاني بن بريك يدعوا للتسامح والسلام مع الصهاينة وبنفس الوقت يحرض على قتال أبناء أبين وشبوة .. هذا الشخص ما شرب الارتزاق والخيانة شرب دقها له بن زايد وريد ..
وزير الدفاع الماليزي "هشام الدين يربط حذاء طالب نجح وأتم حفظ القرآن الكريم.
قوم أعزوا حفظة القرآن فأعزهم الله
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
قوم أعزوا حفظة القرآن فأعزهم الله
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مليشيات الانتقالي في نقطة العلم تفرض مبالغ مالية على الشاحنات دون مسوغ قانوني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
لا تعبثوا مع الاتراك حتى لا تتهموا الاصلاح ان حضرت ف تركيا ليست دولة عربية لكنها دولة اروغانية اسلامية
اولا لست مدافعا على الاصلاح ولن اكون كذلك فانا اكثر شخص انضر من هذا الحزب وقياداتة العقيمة
انما هي كلمة حق نقولها والسلام
ف محاولة الاغتيال التي تعرض لها جان يودك المسئول المالي للهلال الاحمر التركي لن تمر مرور الكرام ولن يكون مجرد حدث عابر
تركيا اليوم ليست الدولة التي ستكتفي بالشجب والتنديد كما كان يفعل الحكام من الاعراب قبل عشرات السنين وقبل اعلانهم الطاعة والانبطاح لاسيادهم في امريكا واروبا
تركيا اليوم تحترم مواطنيها وتعرف قيمة المواطن التركي سوى داخل اراضيها او خارجها
ف ابدئوا ياحثاله العرب من بعران الخليج وتحالف الحقد الدفين بادانة الحادثة منذ الان واسمحوا لتركيا بان تتولى مسئولية التحقيقات في الجريمة
ولا تستفزوها بمثل هاكذا افعال طائشة وصبيانيه فتكون العواقب وخيمة
فتركيا ليست دولة عربية يحكمها مهرج اعرابي بل دولة اردوغانيه اسلامية يحكمها عزة الاسلام ويمثلها الطيب اردوغان
فعرفوا مع من انتم تتعاملون او اسئلوا اسيادكم عنها
وان تماديتم ف علموا ان تركيا قادمة لا محالة
وسنسمع بعدها بكاء الارامل وضجيج الثكالى بان الاصلاح هو من احضر تركيا في حين يكون ليس للاصلاح في ذلك لا ناقة ولاجمل
انما هي تركيا في عهد اردوغان
#حلمي_القدسي
#رئيس_التجمع_الوطني_لأحرار_اليمن
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اولا لست مدافعا على الاصلاح ولن اكون كذلك فانا اكثر شخص انضر من هذا الحزب وقياداتة العقيمة
انما هي كلمة حق نقولها والسلام
ف محاولة الاغتيال التي تعرض لها جان يودك المسئول المالي للهلال الاحمر التركي لن تمر مرور الكرام ولن يكون مجرد حدث عابر
تركيا اليوم ليست الدولة التي ستكتفي بالشجب والتنديد كما كان يفعل الحكام من الاعراب قبل عشرات السنين وقبل اعلانهم الطاعة والانبطاح لاسيادهم في امريكا واروبا
تركيا اليوم تحترم مواطنيها وتعرف قيمة المواطن التركي سوى داخل اراضيها او خارجها
ف ابدئوا ياحثاله العرب من بعران الخليج وتحالف الحقد الدفين بادانة الحادثة منذ الان واسمحوا لتركيا بان تتولى مسئولية التحقيقات في الجريمة
ولا تستفزوها بمثل هاكذا افعال طائشة وصبيانيه فتكون العواقب وخيمة
فتركيا ليست دولة عربية يحكمها مهرج اعرابي بل دولة اردوغانيه اسلامية يحكمها عزة الاسلام ويمثلها الطيب اردوغان
فعرفوا مع من انتم تتعاملون او اسئلوا اسيادكم عنها
وان تماديتم ف علموا ان تركيا قادمة لا محالة
وسنسمع بعدها بكاء الارامل وضجيج الثكالى بان الاصلاح هو من احضر تركيا في حين يكون ليس للاصلاح في ذلك لا ناقة ولاجمل
انما هي تركيا في عهد اردوغان
#حلمي_القدسي
#رئيس_التجمع_الوطني_لأحرار_اليمن
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
والنار ذات الوقود…!!!
هناك احتمالان لجمع الامن القومي من قبل الامريكان في عرررررن اما لارتكاب المزيد من الجرائم في حقل التجارب عدن او لاظهار امريكا كمنقذ مقابل اخذ كل الجنوب لتسليمه لاسرائيل لإدارته مباشرة. وما الحمارات والسعودية الا مقاولتين.. وفي هذه الحالة يمكن قطع طريق الحرير الصينية ..والبدء بنهب كل الثروات من قبل امريكا واسرائيل اما الحمارات والسعودية فيحرم عليهما اي ريال يمني كما حرمت ام محمد زائد علينا اما عليه فبالدين الوثني الحمارتي ممكن.. وثانيا تهويد اليمن واعادته الى زمن ذي نواس و( والنار ذات الوقود اذ هم عليها قعود ) وقد بدأ الطور الكامن اليهودي الضافعي بمؤمني عرررررررن وبقية الجنوب ماعدا المثلث.. ههههههههه ولن يظل مسلما الا الذي هرب من اليمن عامة ومن عررررررن خاصة ..وقد افتى السديس باليهودة ههههههه مستندا بقرآن المسلمين.. غدا ستكون كسوة الكعبة بالعلم الاسرائيلي وقد يدعي اليهود ان قبر رسولنا هو لحاخام يهودي مثل حكاية الشبزي في تعز.. ويدعون ان تحت الكعبة هيكل سليمان.. و:
[موشابو مو اعمل بو مان
النسيواني الطان
ابنك واعمه طحان
بكر يطحن لا النسوان
هي الا كسبة واب سلمان
ماهيش طاهش الحوبان]( مهجل شتوي جبلي )
علي حنش للشحن الفوري 😜
ع🙈دن
21 / اكتوبر/ 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هناك احتمالان لجمع الامن القومي من قبل الامريكان في عرررررن اما لارتكاب المزيد من الجرائم في حقل التجارب عدن او لاظهار امريكا كمنقذ مقابل اخذ كل الجنوب لتسليمه لاسرائيل لإدارته مباشرة. وما الحمارات والسعودية الا مقاولتين.. وفي هذه الحالة يمكن قطع طريق الحرير الصينية ..والبدء بنهب كل الثروات من قبل امريكا واسرائيل اما الحمارات والسعودية فيحرم عليهما اي ريال يمني كما حرمت ام محمد زائد علينا اما عليه فبالدين الوثني الحمارتي ممكن.. وثانيا تهويد اليمن واعادته الى زمن ذي نواس و( والنار ذات الوقود اذ هم عليها قعود ) وقد بدأ الطور الكامن اليهودي الضافعي بمؤمني عرررررررن وبقية الجنوب ماعدا المثلث.. ههههههههه ولن يظل مسلما الا الذي هرب من اليمن عامة ومن عررررررن خاصة ..وقد افتى السديس باليهودة ههههههه مستندا بقرآن المسلمين.. غدا ستكون كسوة الكعبة بالعلم الاسرائيلي وقد يدعي اليهود ان قبر رسولنا هو لحاخام يهودي مثل حكاية الشبزي في تعز.. ويدعون ان تحت الكعبة هيكل سليمان.. و:
[موشابو مو اعمل بو مان
النسيواني الطان
ابنك واعمه طحان
بكر يطحن لا النسوان
هي الا كسبة واب سلمان
ماهيش طاهش الحوبان]( مهجل شتوي جبلي )
علي حنش للشحن الفوري 😜
ع🙈دن
21 / اكتوبر/ 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عدن للعدنيين كما يافع والضالع لضوافع
لما لا وعدن ابنائها الاكثر ثقافة وعلما وتطبيق لكل شيء..
لما يحق لكم ما لا يحق لابناء عدن من حكم أنفسكهم ومحافظتهم كما تفعلون في مدنكم وقراكم...
لما يسلط عليهم سيف الجلاد بحجة انهم قصر وأنهم ليسوا اهلا لحماية أنفسهم...
عجبت من يدعي بأن عدن حررت بيد ابناء عدن، ثم يأتي ليمنعهم من حماية أمنهم وممتلكاتهم..
استمع لتسجيل ثم اعطني رايك
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/tV6VvMeKOVo
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
لما لا وعدن ابنائها الاكثر ثقافة وعلما وتطبيق لكل شيء..
لما يحق لكم ما لا يحق لابناء عدن من حكم أنفسكهم ومحافظتهم كما تفعلون في مدنكم وقراكم...
لما يسلط عليهم سيف الجلاد بحجة انهم قصر وأنهم ليسوا اهلا لحماية أنفسهم...
عجبت من يدعي بأن عدن حررت بيد ابناء عدن، ثم يأتي ليمنعهم من حماية أمنهم وممتلكاتهم..
استمع لتسجيل ثم اعطني رايك
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/tV6VvMeKOVo
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
YouTube
عدن للعدنيين كما يافع والضالع لضوافع
عدن للعدنيين كما يافع والضالع لضوافع
لما لا وعدن ابنائها الاكثر ثقافة وعلما وتطبيق لكل شيء..
لمتزيخرم على ابناء عدن حكم أنفسكم ومحافظتهم...
لما يسلط عليهم سيف الجلاد بحجة انهم قصر وأنهم ليسوا اهلا لحماية أنفسهم...
عجبت من يدعي بأن عدن حررت بيد ابناء…
لما لا وعدن ابنائها الاكثر ثقافة وعلما وتطبيق لكل شيء..
لمتزيخرم على ابناء عدن حكم أنفسكم ومحافظتهم...
لما يسلط عليهم سيف الجلاد بحجة انهم قصر وأنهم ليسوا اهلا لحماية أنفسهم...
عجبت من يدعي بأن عدن حررت بيد ابناء…