شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
عااااااجل
الضالع
إغتيال خالد عبدة عميد كلية التربية الضالع
قبل لحظات
أنا لله وإن إليه راجعون

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عبدالدائم طلع الذراع الأيمن للميسري 🤣🤣


قلنا سابقا بأن كرت عبد الدائم احتراق ولظية معلومات يجب ان تختفي ولكن تختفي الا بقتله...

فكل المؤشرات تشير إلى ان الرجل هالك لا محاله ليتخلصوا من ملفات الفساد وسرقة الأراضي في عدن والسجود السرية...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*الُاٌخبّارَ مٌنَ جْـــمٌــيَْع الُــمٌصّادِرَ الُاصّليَه*

*مستشفى لودر*
*وصول 38 جثه و 92 جريح بعضهم اصابتهم خطيره من قوات الاخوان*
*و احد الجرحى مغطي بالكامل و عليه* *حراسه و ممنوع التصوير و الاقتراب منه*
*و تم نقله لغرفه خاصه*

*#صالح علي باكازم*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
قول الصهيبي يدل على مدى الانكسار الذي بلغ اليه جماعة الامارات والهزيمة النفسية قبل القتالية في ابين.

اللهم لك الحمد والمنة


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
معين عبدالملك او بالاصح
( مهين )

اصبح المدعو/ مهين عبدالملك والمدعو / سلطان البركاني وصمة عار على محافظة الاحرار والاقيال والثوار والمناضلين الذين شرفوا تعز ورفعوا رؤؤس ابناءها عاليآ على مر التاريخ القريب والبعيد تعز التي انجبت الابطال والعباقرة على مر تاريخها لا استطيع في هذه العجالة ان احصي رجالات تعز لكثرتهم واتجنب ذكر الأسمى حتى لا اقع في احراج ان نسيت احد الا انني ساذكر شخصية واحدة من التاريخ البعيد وهو القائد العربي اليمني/ المنصور محمد بن ابي عامر المعافري هذا القائد العظيم الذي تولى حكم الاندلس لثلاثين عام وخاظ اكثر من خمسين معركة مع ملوك واباطرة اوروبا لم يهزم في اي معركة والذي قام بانشاء اكبر اسطول بحري في زمانه وجعل اوروبا الغربية وملوكها وقاداتها لاينامون ويرتعدون من الخوف لمجرد ذكر اسمه فقط والذي اقام له الاوربيون تمثالآ يخلد معاركهم معه ولايزال ذلك النصب منتصبآ في مدينة تولوز بجنوب فرنسا ولاتزال سيرته ومعاركه تدرس في مناهج التاريخ الاوروبي حتى اليوم ومن بعد المعافري انجبت تعز الكثير من الهامات والقامات النضالية والعلمية والثقافية والتجارية ولازالت تنجب حتى اليوم وياتي لنا رعاع القوم وارذلهم واحطهم مثل المدعو مهين عبدالملك والصعلوك سلطان البركاني ليتكلموا باسم تعز العظيمة ايها الانذال كفوا عن ذكر تعز لانكم لم تشرفوها ولم تكونوا عند مستوى حمل اسمها فانتم مجرد مرتزقة وعبيد للدراهم وقد رضيتم ان تكونوا احذية مفصلة على كل قدم ايها الحقير المدعو / مهين عبدالملك لقد ابيت ان تكون رجل عظيم ورجل تدخل التاريخ بشرف وعزة وشموخ ابيت ان تكون رئيس وزراء اليمن الكبير واصريت الا ان تكون عبد مملوك ذليل حقير تافه ونزلت وسكنت في مياة الصرف الصحي انت والبركاني ومن على شاكلتكم واصبحت تعمل ضد الشعب اليمني وضد تطلعاته وآماله ومايصبوا اليه اصبحت حامل المبخرة والفنجان في مجلس صهيوني الامارات هزلت ايها القزم الرخيص وهزلت امآ انجبتك وخسئ ابآ رباك هل ربياك ابواك على هذا السلوك والانحطاط وخيانة الوطن اما ابو كرش معفنة ولقف رمه وكريه البركاني فتعز تعرفه من ثلاثين عام انه مطعون اولآ في رجولته وتعرفه انه انسان ذميم الاخلاق وعديم الشرف والكرامة والوطنية وللاسف اصبحت انت او سخ والعن منه ايها القرود والاحذية المفصلة على كل الاقدام اليمن ترفضكم وتعز على وجه الخصوص ترفضكم فانتم أقذر خلق الله على وجه الارض فامتنعوا عن ذكر تعز فقد اصبحت لاتتشرف بمجرد ذكر اسماءكم ايها السفلة الطراطير //////////////

سامي شفيق اغبري
عدن 5 ديسمبر 2020م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
تم الاتفاق بين المملكة وقطر وهذا أمر مهم وقد حدث وتبقى الأهم وقريبا جدا سيحدث الهدف كبير جدا لكنه ليس بحجم تطلعاتنا كعرب ومسلمين
لكنة سيساعد في حل الكثير من مشاكل الدول العربية بما فيها اليمن

#حلمي_القدسي
#رئيس_التجمع_الوطني_لأحرار_اليمن

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1478283075697947&id=100005488068551

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#شارك_واكسب_اجرك حتى يوصل إلى أصحاب الخير وأصحاب الأيادي البيضاء

#انقذوا_زينب

ندعو التجار والمغتربين وفاعلي الخير لانقاذ الطفله زينب كامل عبدالله مسعد ناشر .منطقه عبر جحاف التي تعاني من ورم سرطاني .. اهلها قد بذلوا كل ما بوسعهم لعلاجها آملين علاجها وباعوا كل مايملكون .. ولكن تعثر علاجها ونصح الأطباء بالسفر الى الخارج الى جمهورية مصر العربيه وتحتاج الى مبلغ كبير لا يستطيع اهلها دفع المبلغ .

نرجوا من فاعلين الخير بالتعاون مع هذه الطفلة ليسهل علاجها ويخفف شدة معاناتها من الألم التي تعيشه زينب .

اذا لم تستطع تقديم العون فساعدهم بنشر عسى أن تكون سبب في علاج كتب الله بها شفاء وعافية لكم ولأولادكم .

للتواصل مع الامين الشرعي منطقة عبر الاستاذ صالح الحاج وهذا الرقم ٧٧٣٨٦٣٥٥٠ .
أو والد الطفلة زينب
771804115
هلاك علي زيد المحرمي اليافعي قائد سرية في اللواء ١١ صاعقة..

هلك بفضل الله فجر اليوم في جبهة الطريه..


ما مرتزق خارجي بعيدا عن سنة النبي صلى الله عليه وسلم


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مقتل الجندي في مليشيا الانتقالي وفي أحمد محمد الحاج من قرية خربج الشعيب الضالع في #ابين

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اعلامي الصرفة
بقدر المستطاع اتجنب مهاجمة حسين حنشي او حتى ذكر اسمه بسبب قرابته لأشخاص واصدقاء كثر لهم عندي معزة كبيرة
لكن ماقاله على صفحته قبل قليل اجبرني على ذكر اسمه وكشف حقيقته التي يجهلها الكثيرين.
اليوم الحنشي يحرض ابناء ابين وشبوة وحضرموت وكل المناطق المحررة على قتل اخوانهم من ابطال الجيش اين ما وجدوا.
طبعا هذا التحريض لاهو لمصلحة الجنوب ولا لمصلحة مشروع سياسي بالنسبة للحنشي وانما لمصلحة استمرار وبقاء مبلغ مالي يوصله شهريا من ضابط اماراتي.
ولمن لا يعلم اعلامي الصرفة حسين حنشي شهريا يستلم مبلغ مالي كبير ويقوم بتوزيع نصف منه لبعض النشطاء والاعلاميين للتحريض والفتنة بين الجنوبيين ،، واتحداه ينكر هذا الكلام
منذ اعلان النفير العام ولحد اليوم والحنشي يحرض على القتل والقتال وياكم ناس قتلت ولا زالت تقتل في حروب عبثية لا تمد للجنوب بأي صلة
واليوم الاخ حسين حنشي يدرك ان الجيش يوميا يتقدم صوب زنجبار وجعار ويقترب منه الخطر الذي يهدد مصلحته ولهذا السبب وصل لمرحلة ان يحرض بطريقة قبيحة ومخزية في حقه كشخص،
اتمنى ان يعود الى صوابه ويترك التحريض بين الجنوبيين فالمصالح تأتي وتذهب والدنياء ماهي لحد والله المستعان

#جمال_المارمي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2472131106417090&id=100008606733459

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*شبوة: “تيس” هجين نادر يباع بـ 2000 ريال سعودي*

عاجل حضرموت/تاربة_اليوم
السبت 5 ديسمبر 2020

وصل سعر تيس هجين وعل نادر إلى 2000 ريال سعودي بما يعادل 460 الف ريال يمني في سوق مدينة جردان للاغنام بمحافظة شبوة.

التيس الهجين النادر يملكه أحد المواطنين من أبناء مديرية الروضة وذهب به إلى مديرية جردان وتم عرضه في سوق المدينة للمواشي وتهافت عليه الحضور لشرائه حتى بلغ سعره 2000 ريال سعودي بما يعادل (460) الف ريال يمني.

يذكر أن الجبال في مديريات جردان والروضة تشتهر بتكاثر الوعول والغزلان في المنطقة.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
كما وعدناكم نبدا بتنزيل محادته واتس بين البلطجي فهمي جنبين مع شاكر بنش حول أرضية المعهد الصحي عشان تعرفوا أننا مانتبلا عليهم يشهد الله أننا ضد الفساد وليست لنا معاهم خصومه شخصيه
المحادثه دي تبين لكم سمسرة شاكر مع شقيقه الفاسد هاشم الجفري ركز معي يادهمس يقلك كلمت لك هاشم وبيعمل رساله شديدة اللهجه وكمان فهمي يقول لشاكر الشيك مفتوح يابومهند
والجاي حاجات كبيره
حنعمل لكم مسلسل في حلقات كل ليله حتى ننتهي
نتحدى شاكر ود محفوظ بنش والبلطجي فهمي جنبين ينكرون دي المحادته عشان نسدحها كلها مع بعض والحكم لكم حبايب قلبي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ابو منيرة المرقشي من أرضه أرض أبين يهين عبيد بن زايد

وهو احد قادة الألوية ومن الابطال الذين أسقط مواقع الإنتقالي الإماراتي في جبهة الطرية

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ابين الان

اندلاع مواجهات عنيفة مصحوبة بقصف مدفعي متبادل، في جبهات الشيخ سالم والطرية بمحيط مدينة زنجبار، وسط تقدمات متسارعه للجيش الوطني، وفرار جماعي لمليشيات الانتقالي باتجاة عدن.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اركان اللواء الثاني دعم واسناد حمايه رئاسيه العقيد.احمد كرده يتوعد المليشيات الخارجه عن القانون عازمون في الساعات القادمه على دخول زنجبار

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الجيش الوطني في ابين يدعوا المواطنين للحفاظ على المصالح العامة

الجيش يحذر المليشيات من تخريب المرافق الحكومية ويدعوا المواطنين على للحفاظ على المصالح والمرافق العامة عند تقهقر مليشيات الانتقالي وخروجها من زنجبار وعلى عقال الحارات تنظيم لجان شعبية للحفاظ على المدارس والمرافق العامة لأن هناك عناصر موالية لمليشيات تم تشكيلها وجاهزة للتخريب ونهب المرافق الحكومية عند دخول القوات الحكومية

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#التبول_وقوفاً

مقال لـ "فتحي بن لزرق

لاعبارات خادشة ولا رائحة نتنة هنا،هي رائحة من نكتب عنهم تفوح ليس الا..!
قال لي احدهم الم تقرأ ماكتبه عنك صلاح بن لغبر هذا الصباح ..
قلت :" بلى قرأت مقالا مقسم الأجزاء مشتت الفكرة تائها عن هدفه ذكرني بمحاولاتي الأولى طفلا في الكتابة ..
قال :" وهل سترد ؟
قلت له :" تعودت في حياتي الا أتبول في مكان واحد مرتين لكنني هذا المساء سأفعل وسأبصق أيضا وسأنصرف ..
في العام 2013 كان لقائي الأول بصلاح بن لغبر في العاصمة اللبنانية بيروت ، يومها كنت صحفيا متعصبا للإنفصال وخلال زيارة الى بيروت ضمن برنامج تدريب الماني التقيته في قناة "عدن لايف".
اخذنا ليلتها "بن لغبر" الى شقته بالضاحية الجنوبية .
كان الرجل ليلتها نجم السهرة بحضور عدد من إعلاميي قناة "عدن لايف" .
تحدث الرجل بإسهاب ليلتها عن حزب الله وحسن نصر الله والسعودية قرن "الشيطان" والخليج الذي يريد بنا شرا وهادي رئيس الاحتلال .
حذرني مررا من الشمال كل الشمال، الشمال الذي يحتلنا ،الشمال الذي لايجب ان نخالطه فكل مافيه ومنه شر.
ارغى الرجل مقنعا أياي بإن خلاصنا يكمن في أحضان ايران وان لاشيء غير إيران هي مصلحتنا الأولى والأخيرة .
غادرت يومها وفي الطريق الى عدن فكرت مليا في حديث الرجل ،الرجل الذي يريد ان يذهب بالجنوب السني الى أحضان ايران "الشيعية" تذكرت حديث الرفاق الرفاق الذين اضاعوا الجنوب بناء على مصالحهم..
انقطع تواصلي بالرجال سنوات طويلة لكنني كنت اراه بين فترة وأخرى على شاشة "عدن لايف".
نسيت الرجل او تناسيته لكن حديثه ومحاولة إقناعه لي ظلت حاضرة..
في المرة التالية التقيته نهاية حرب عدن في منزل صغير يستخدمه طه المعمري وهو احد أبناء تعز بحي التقنية كمقر لشركة "يمن لايف" كان المقر كله من أبناء محافظات شمالية وكان صلاح الوحيد بينهم ، اضطرت صلاح ظروفه الصعبة يومها البقاء معهم حارسا وصانعا للشاي.
المذيع المبهر صانعا للشاي ولا شيء في ذلك مايعيب..
الطريف ان المقر الذي يعج بالشماليين كان صلاح يصر على ان يرفع على واجهته علم الجنوب وهذه قصة طريفة يعلم بها "أسامة الشرمي" ووفي العريمي وكثيرين وحتى مع انتقال المقر الى حي الانشاءات بدار سعد انتقل العلم معه ولكم ان تسألون في ذلك الزميل "قيس الشاعر".
كنا نزور المقر ونجد فيه أبناء ذمار وصنعاء وتعز وصلاح شامخا هو وعلم "الجنوب".
هذه حقائق يعرفها الزملاء كلهم في عدن .
تسامرنا ليلتها في المقر وكنا ننصت الى حكم "صلاح بن لغبر" عن الشماليين اخوتنا ، الشماليون الذين يجب الا تفرقنا السياسة.
صلاح الذي حثنا على كراهية الشماليين في بيروت هو ذات صلاح صانع الشاي للمعمري ورفاقه الحاث بصدق على محبة "الشماليين" هو صلاح الذي يقتسم نجعة القات مع صاحب "ذمار".
ما الذي تغير ؟؟
نحن لم نتغير مصالح الشخص تغيرت لا اكثر اما الشماليون فهم هم ..
رفع "صلاح" كوب شاي وارتشف رشفة وقال :" اه نسيت ان اخبركم عن الملك سلمان والمملكة؟
ماذا عنهم؟
- هؤلاء عزوتنا سندنا وايران عدونا الأول وحسن نصر الله شيطان الامة وخطرها.
تأملت قسمات وجهه وددت ان اسأله ماذا عن هادي رئيس الاحتلال ،ماذا عن دولة الاحتلال؟
كان الوقت متأخرا انصرفت في الطريق الى المنزل مابين التقنية ومنزلي في إنماء سألت نفسي ..
ماذا لو ان فتحي بن لزرق هو من يحتضن كل هؤلاء الشماليين ؟ ماذا سيقول صلاح ؟
ماذا لو ان فتحي بن لزرق هو من ذهب الى ايران والضاحية وعاد لموالاة المملكة وهادي وتقفز يمنيا ويسارا .
ما الذي سيحدث وما الذي سيقال؟
نسيت او تناسيت الرجل ..
بعد اشهر وبينما كنت أقلب قنوات التلفزيون فوجئت به يظهر مراسلا لتلفزيون الإخبارية السعودية مغطيا لزيارة قام بها الرئيس هادي الى قاعدة العند عقب الحرب.
هكذا وقف "بن لغبر" امام الكاميرا متحدثا عن هادي الشرعي العظيم رئيس الدولة ..
هادي الذي يبني الدولة ومؤسساتها ومعسكراتها النظامية في عدن .
ذات الرجل هو من امتدح نايف البكري وشيطنه.
كان "المعمري" وفيا لكل كوب شاي ، قدم الرجل لإدارة قناة الإخبارية السعودية وخلال اشهر تحولت دولة "قرن الشيطان" السابقة حد وصفه الى دولة الوفاء والمحبة والعظمة وهادي رئيسنا.
وعلينا ان نؤمن ان مايقوله الرجل "الحق" والحقيقة ولا شيء سواهما.
والحقيقة ان إيران هي ايران.
والمملكة هي المملكة.
وهادي هو هادي لم يتغير ولم يقل خلاف قناعته السياسية شيئا.
والشماليون هم الشماليون .
لم يدر احد ولم يتغير ، كان صلاح نسخة من سياسيين كبار نقلوا الناس بين مربعات كثيرة وقالوا للناس ماقاله فرعون لقومه : ما أريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد).
صلاح "مناضلا ثوريا إيرانيا" كن مثل صلاح لكي تكون "جنوبي صالح".
صلاح "سعودي" كن مثل صلاح لكي تكون "جنوبي صالح"
صلاح يحب الشماليين ويأكل ويشرب معهم كن مثل صلاح.
صلاح يكره الشماليين من على قناة عدن لايف اكرههم مثله.
صلاح قرر اعتناق شريعة الرئيس هادي كن مثله لكي تكون وطني عظيم.
صلاح قرر ان يشيطن ه