شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
ظهر الفيروس في 25 ديسمبر 2019 م وأعلن على اللقاح في يوليو 2020 وبدأت استخداماته في نوفمبر 2020م. المرض مصنع ، يعني روتا فيروس RNA وشديد التحور وعند إصابة الإنسان فإنه لايكون في جسم المريض اجسام مضاده اي مناعه.
يبقى السؤالين الأساسيين هم :
1_من اين أتى هذا اللقاح؟؟؟ وبحكم المرض لايكون اجسام مضاده له بعد المرض . يعني الإنسان ممكن يمرض مره ثاني.
2_ كيف تم تصنيع للقاح بهذه السرعه؟ من أجل تصنيع اللقاح نحتاج اقل فتره 3 _ 5 سنوات .
نظيف سؤال، هل تم تجارب اللقاح على بشر وعرفت لنا النتائج و ماهي المضاعفات ؟
استنتاج: 1- الفيروس صناعي شديد التحور وهذا يدل على انه لايمكن أن تصنع له للقاح، أو حتى أن وجد يكون غير فعال بسبب التحور الجيني للفيروس.
2- سرعة ضهور اللقاح دليل على أنه كان جاهز من قبل .
3- الهدف من نشر الذعر على أن المرض خطير هو أن يجب أن تخضع البشريه للتطعيم. لهدف ما!!!!!
هناك كثير استفسارات وغموض حول المرض ولهذا يجب على كل شخص ان لايتسرع.
انا لست شخص ملم في عالم الفيروسات واللقاح لكن احمل درجة الدكتوراه في الطب في مجال تخصص جراحي. لكن اعرف عن الفيروسات مالم يعرفه طبيب آخر أو انسان عادي. من واجبي أن أعرف الناس هذه المعلومات ولكم القرار .
اللهم اني بلّغت اللهم فاشهد
د. ابو عمر ..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اللجنة السعودية تهدد عبدالله الصبيحي بقصف بالطيران اذا لم ينسحب من قرن الكلاسي،، بينما قوات الإنتقالي متمركزة في ملعب الوحدة وكل المناطق في زنجبار وجعار....
تحالف دعم الشرعية 🤣🤣

#عادل_الحسني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
كل يوم تتكشف نوايا التحالف السعودي الإماراتي الخبيثة في محاولتهم القضاء على الابطال وتهيئة الطريق أمام المرتزقة في إعادة احتلال شبوة والمناطق المحررة
مساء اليوم اللجنة السعودية تهدد عبدالله الصبيحي بالقصف بالطيران اذا لم ينسحب من قرن الكلاسي،، بينما قوات الإنتقالي متمركزة في ملعب الوحدة وكل المناطق في زنجبار وجعار....

ابو سفيان
الفجر الجديد

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
‌‎#للنشر_وللأهمية

بتوجيهات من محافظ محافظة عدن الأستاذ/احمد حامد لملس:
من اراد الإبلاغ عن تقصير او ظلم او سوء معاملة أي مؤسسة حكومية في عملها او سوء إستخدام السلطه او فساد في التعيينات المخالفه للوائح والقوانين والانظمه وتعيين المقربين وذوي القربى وتهميش المستحقين او سرقة الدرجات والاستحقاقات والتعيينات الوظيفية عليه التواصل مع غرفة عمليات العاصمة عدن عبر الأرقام التالية//
_ 221111
_ 221110
_ 221112
_ 246911

لاتتاخر بالابلاغ ....
خطوة في الطريق الصحيح لمكافحة الفاسدين وإحالتهم الى لجنة تحقيق ومجلس تآديب..
إنهم تحت المجهر....

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
‏الفيلسوف الفرنسي "ميشيل أونفري" وجّه رسالة للحكومات الغربية :
(تقصفون بلادهم،وتُشردون أبناءهم،وترسمون نبيهم في أبشع الرسومات،وتُساندون المسيحيين الأفارقة وتسلحونهم ليقتلوا المسلمين في مالي وأفريقيا الوسطى،ثم تظهرون بمظهر الضحية ! لا تضحكوا على أنفسكم فلن يصدقكم إلا الأغبياء فقط)

https://twitter.com/EHSANFAKEEH/status/1339241159097540610?s=19


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مسؤول بارز في مكتب المفكفك بالله
الرئيس/عبدربه منصور هادي يصارح الجميع :

أكد نائب مدير مكتب الرئيس عبد ربه منصور هادي
القيل/أحمد العيسي، الاثنين 21 ديسمبر/كانون الأول
بأن الشعب اليمني وقيادته السياسية
لا يمكن أن يفرط بأي شبر من أراضيه.

وعن موقف الرئيس هادي
من سيطرة الامارات ومليشياتها
على جزيرة أرخبيل سقطرى، شدد ”العيسي“
على رفض رئيس الجمهورية السيطرة المسلحة
على الجزيرة وأنه اي الرئيس يعتبره
”انقلابا لا يختلف عن انقلاب الحوثيين“.

وقال القيل/العيسي
في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" الروسية :
"موقف الرئيس من السيطرة المسلحة على جزيرة
سقطرى والعبث الحاصل فيها موقف رافض
ويعتبره انقلابا لا يختلف عن انقلاب الحوثي
والشعب اليمني وقيادته السياسية
لا يمكن أن يفرط بأي شبر من أراضيه مهما كانت الظروف"

وتابع العيسي قائلا :
"وكما أنه لن يقبل بانقلاب الحوثي المدعوم من إيران
ولن يقبل مطلقاً أن تحكمه بالقوة
والخرافة جماعة عنصرية
فإنه أيضاً لن يقبل أن يفرط بأي شبر
أو يرضى التساهل فيما يخص السيادة المطلقة
والكاملة على كل ترابه الوطني
وجزيرة سقطرى هي عين اليمن وقلبه
والعبث بها تعد محاولة إجهاز على اليمن ✍️ العواضي محمد العواضي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الرئيس اليمني آل جابر

يبين لسفراء اليمن الوضع الحالي بعد تنفيذه لاتفاق الرياض الصوري على الأرض.

والحكم الصوري عبدربه منصور هادي نايم في فندق بالرياض ينتظر أوامر عودته من الشتات...

وقال تشكيل حكومة وتنفيذ اتفاق...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مسؤول بارز في مكتب الرئيس يصارح الجميع ويكشف موقف ”هادي“ الحقيقي من سيطرة الامارات ومليشياتها على جزيرة ”سقطرى“
الإثنين 21 ديسمبر-كانون الأول 2020 الساعة 06 مساءً / سبوتنيك
عدد القراءات 2517




أكد نائب مدير مكتب الرئيس عبد ربه منصور هادي، الشيخ أحمد العيسي، الاثنين 21 ديسمبر/كانون الأول، بأن الشعب اليمني وقيادته السياسية لا يمكن أن يفرط بأي شبر من أراضيه.

وعن موقف الرئيس هادي من سيطرة الامارات ومليشياتها على جزيرة أرخبيل سقطرى، شدد ”العيسي“ على رفض رئيس الجمهورية السيطرة المسلحة على الجزيرة وأنه ـ اي الرئيس ـ يعتبره ”انقلابا لا يختلف عن انقلاب الحوثيين“.

وقال العيسي في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" الروسية: "موقف الرئيس من السيطرة المسلحة على جزيرة سقطرى والعبث الحاصل فيها موقف رافض ويعتبره انقلابا لا يختلف عن انقلاب الحوثي، والشعب اليمني وقيادته السياسية لا يمكن أن يفرط بأي شبر من أراضيه مهما كانت الظروف".

وتابع العيسي قائلا: "وكما أنه لن يقبل بانقلاب الحوثي المدعوم من إيران ولن يقبل مطلقاً أن تحكمه بالقوة والخرافة جماعة عنصرية، فإنه أيضاً لن يقبل أن يفرط بأي شبر أو يرضى التساهل فيما يخص السيادة المطلقة والكاملة على كل ترابه الوطني وجزيرة سقطرى هي عين اليمن وقلبه والعبث بها تعد محاولة إجهاز على اليمن وعدوان غاشم بغرض القضاء عليه وهو أمر مرفوض وغير مقبول".

وشدد على أنه "لا بد من التوضيح أن اتفاق الرياض واضح فيما يخص سقطرى أو غيرها، وأن الدولة لا بد أن تبسط سيطرتها على كل اليمن وهي مواقف لا يمكن التنازل عنها بأي حال من الأحوال".

واعتبر نائب مدير مكتب الرئاسة أن سبب الكثير من الأزمات في العاصمة المؤقتة عدن ومحيطها، وتشكل مليشيات عسكرية لا تدين بالولاء للدولة، هو منع الشرعية اليمنية وعلى رأسها رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، من العودة إلى عدن.

وقال إن: "منع الشرعية بكافة مؤسساتها وعلى رأسها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي من العودة إلى عدن خلال الخمس السنوات الماضية خلف الكثير من الأزمات في العاصمة المؤقتة عدن ومحيطها، وقد تشكلت أجهزة أمنية وعسكرية مليشياوية لا تدين بالولاء للدولة وتتلقى أوامرها من أمراء حرب وجماعات مصالح تحركها نوازع انفصالية".

وأضاف العيسي في نفس الوقت أنه "في المقابل أهدرت الحكومة السابقة الكثير من الفرص السانحة لإحداث فارق في العاصمة المؤقتة عدن ومكنت بتساهلها وضعفها هذه المليشيات من إحكام السيطرة على المدينة وهو ما لم تكن تحلم به".

كما أعرب نائب مدير مكتب الرئيس اليمني عن أمله في نجاح جهود المملكة العربية السعودية في تنفيذ الشق الأمني والعسكري وإعادة انتشار القوات وسحب السلاح الثقيل، مشيدا في نفس الوقت بنجاح الجهود السعودية في الوصول إلى إعلان الحكومة.

وقال في هذا الصدد: "اليوم نحن أمام هذا الملف الشائك والمعقد الذي أخر تنفيذ اتفاق الرياض نحو عام كامل وأخيرا نجحت الجهود البناءة التي بذلها الأشقاء في المملكة العربية السعودية في الوصول إلى إعلان الحكومة بموجب الاتفاق ونعول على جهودهم في تنفيذ الشق الأمني والعسكري وإعادة انتشار القوات وسحب السلاح الثقيل إلى الجبهات وعودة الحكومة وكافة مؤسسات الدولة إلى عدن وتفعيلها والعمل على تطبيع الأوضاع وإحداث فارق حقيقي وملموس".

وتابع العيسي متحدثا عن مستقبل الحكومة الجديدة:" وهنا لا أود استباق الأحداث ولا أريد أن اكون متشائما وأؤكد أنه إذا وجدت النوايا الصادقة والإرادة والعزيمة يمكن التغلب على كافة المشكلات وتجاوز كل التحديات والعراقيل ونحن أمام تركة ثقيلة تحتاج لتكاتف الجهود".

يُذكر، أن الرئيس عبد ربه منصور هادي، أصدر يوم الجمعة الماضي، مرسوماً بتشكيل الحكومة برئاسة د. معين عبد الملك، تضم 24 وزيراً بينهم وزراء من المجلس الانتقالي الجنوبي، تنفيذا لاتفاق الرياض الموقع بين السلطة الشرعية والمجلس الانتقالي في 5 تشرين الثاني/ نوفمبر العام الماضي، الذي نص على تشكيل حكومة كفاءات سياسية مناصفة بين الشمال والجنوب

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مقاطعه المنتجات الاماراتيه : حملة غضب تتصدر الترند السعودي بمشاركة يمنية واسعة

خلال الساعات الماضية صعد ترند (مقاطعه المنتجات الاماراتيه) ليحتل الصدارة في عدد كبير من بلدان الخليج العربي وخاصة السعودية، في حملة جديدة دشنت ضد حكومة أبوظبي التي دشنت مسلسل التطبيع والخيانة مع العدو الإسرائيلي.

الحملة التي فاقت حجم المشاركات فيها التوقعات بكثير تركز على فضح السياسات الإماراتية التي تطعن في جسد الوطن العربي، وهو ما التقفه اليمنيون بكثير من الترحاب، وشارك العديد من الناشطين اليمنيين وفق متابعة سياج بوست في الحملة، والتي لا تزال متواصلة.
وقال حساب المقاطعة: "الآن أصبحنا ترند في مصر، السعودية، قطر.. ننتظر يا أهلنا في عُمان، البحرين، الكويت، الأردن، انضمامكم إلى الحملة العالمية الشعبية".

بيان عام للأمة الإسلامية والعالم بشأن
#مقاطعة المنتجات الاماراتيه
(@UAE_boycottee)

يقول الكاتب محمد الشنقيطي: إن مقاطعة المنتجات الإماراتية "لا تقل أهمية في نصرة الإسلام عن #مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه54".

#مقاطعة_المنتجات_الإماراتية

لا تقل أهمية في نصرة الإسلام عن

بعد أن أنفق سفهاء أبوظبي مليارات الدراهم في سفك دماء المسلمين، وتدمير أوطانهم، وخدمة أعدائهم، والحرب على أحرارهم وأبرارهم. وقد فعلوا كل ذلك بطراً ورياء الناس.. فقاطعوهم قطع الله دابرهم..

— محمد المختار الشنقيطي (@mshinqiti)

كما علَّق حساب "بلاد الجزيرة العربية" بقوله: "الإمارات السوق والمروِّج للبضاعة الإسرائيلية، وكلما اشتريت سلعة من الإمارات دفعت قيمة رصاصة لقتل طفل فلسطيني".

#مقاطعه_المنتجات_الاماراتية
*~~*

منقول

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ردي على ابن الهندية البلوشي وعلى من وافقه من جعاربة الرخص وأصحاب الهوية المفقودة.

نصيحتي قبل أن توافقوا البلوشي اعرفوا من انتم وابحثوا لكم عن هوية تثبتون بها أنفسكم وانتمائكم ايها ثم تفضلوا واعترضوا...

لا عزاء لابناء الخنا والزنا وبيوت المومسات...

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/p1Bznt_HN-4

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*عملية أمنية فجر اليوم الأربعاء إستهدفت تنظيم داعش الإرهابي في إسطنبول....*

فرق شعبة مكافحة الإرهاب بمديرية أمن المدينة، نفذت عملية لإلقاء القبض على مشتبه بهم بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابي، الفرق شنت حملة مداهمات متزامنة على 22 عنوانًا للمطلوبين في 11 منطقة بعموم المدينة. العملية التي جرت بإسناد من القوات الخاصة، أسفرت عن توقيف عددًا من المشتبه بهم، فضلا عن وثائق تنظيمه، ومواد رقمية. وعقب ذلك تم اقتياد الموقوفين لمديرية الأمن لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.


*Türkiye'nin Haberleri🇹🇷أخبار تركيا*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
هذا الصنديد هو مرعب ارخص مرتزقة على وجه الأرض

هذا البطل هو من جعل مجلس الخزي والعار والعمالة والعصبية شذر مذر
هذا الصنديد هو مرعب ارخص مرتزقة على وجه الأرض

هذا البطل هو من جعل مجلس الخزي والعار والعمالة والعصبية شذر مذر

هذا المناضل الحر البطل الغيور هو من هز اركان دول تحالف الشياطين واللصوص والسرق وناهبي ثروات اليمن

هذا الصنديد الحر هو صاحب الكلمة الطولى والاولى اليوم في اليمن

هذا البطل الحر الشجاع هو اول من فضح مؤامرة دويلة ساحل عمان على الدين وعلى اليمن وكان هو اول من حذر السعوديين الاغبياء الى المؤامرة التي تقوم بها دويلة ابوظبي في دعم المليشيات الانقلابية في الشمال والجنوب والى طعن السعودية من الخلف

هذا الصنديد البطل هو من ارعب وفضح كل الخونة وعبيد الدرهم وبائعي الوطن وعراهم على مستوى رفيع

هذا الصنديد الغيور رفض استلام الريال والدرهم الملوث في بيع الوطن اليمني ولازال شامخ الراس عالي المكانة عند كل احرار اليمن

هذا الصنديد البطل سيخلده التاريخ والاجيال وسيظل رمز للشرف والكرامة والوطنية والغيرة والشهامة والرجولة هل عرفتموه انه الثائر البطل والقيل اليماني العريق الشيخ/ المتوج بالكرامة والعزة والشموخ علي حسين البجيري حفظه الله في حله وترحاله رمزآ يمنيآ عظيمآ

سير ايها الشيخ الهمام وامضي فوالله ان الذين يكرهوك هم اسوى ماخلق الله في اليمن وتاريخهم ملطخ بالسواد والعفن والعصبية والعنصرية والكراهية من يكرهك هم النفايات من الدخلا والمشكوك في اصولهم من يكرهك هم الرعاع والهمج من الجهلة والمتخلفين وقطاع الطرق ولصوص الاراضي وتجار المخدرات والبلاطجة

من الذين ركبوا الموجة والذين اتو من عزب الغربه من البناشر من اللصوص والمنحرفين والسفلة

انت تاج رؤؤس كل شرفا اليمن ياشيخنا الفاضل البجيري ولانامت عيون عبيد الدرهم



وضاح سالم بن عبيد الكثيري
24 / 12/ 2020م

سيئؤن الغنا حضرموت الخير
حضرموت يمنية قحطانية سبئية حميرية همدانية شاء من شاء وابى من ابى يادخلا الله اكبر

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
برافو عمو علي البجيري
شيخ الاحرار والثوار والمناضلين اليمنيين


اللباس العصري الانيق والجميل الذي ظهر به العم البجيري يمثل أبناء عدن ومدنيتهم ويذكرهم بالزمن الجميل لعدن وصلت رسالتك ايها الرجل العظيم

مواقف البجيري تمثلنا نحن في عدن
تسجيلات البجيري تمثلنا في عدن
اعداء الحياة في عدن وناهبي الاراضي وآكلي الاخضر واليابس في عدن يغارون من صورة انيقة ونظيفة وجميلة لرجل راقي وجميل ومثقف ووطني وغيور

ايها الشامخ البجيري كشموخ جبل شمسان وصيرة
صورتك المدنية الجميلة الراقية ثارت نفوس القطعان من المواشي الهائمة في شوارع عدن تدري لماذا

يريدوك تظهر بمظهر مقارب لمظاهرهم المرعبة والمخيفة وملابسهم الرثة المعفنة الملطخة بدما الأبرياء من اصحاب الاراضي والبيوت التي اخذها هولا الوحوش المقززة

يريدوك تظهر بلقف محشو بالمخدرات وبالقات الوسخ والخبيث التي لاتنتج اراضيهم سواه اراضي خبيثة تنتج الخبث

يريدوك تظهر بمظهر مدجج بالسلاح تتآمر على ابنا عدن وتبسط على اراضيهم

يريدوك تطلق على ابناء عدن عرب 48 وانت المدافع دائما عنهم يريدوك تظهر بمظهر المعادي لابناء تعز واب وكل ابناء الشمال وانت دائمآ المدافع الكبير عن اليمن الكبير لكي يمنحوك صك الوطنية

نقول لذباب القمائم والاوساخ ورعاع وحثالة الجبال او مايطلق عليهم القرود البجيري يمثلنا وهو صوت عدن واليمن ولباسه يمثل عدن في عصرها الذهبي وهذا ما اغاضكم ايها القردة والخنازير

عمو علي برافو برافو برافو
نهى عدنان عدن
23 ديسمبر

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
لهذا السبب..
لا تفتحوا لجماعة الساحل جبهة جديدة.

المحامي محمدمحمدالمسوري

كنت من أوائل المطالبين بفتح جبهات أخرى لجماعة الساحل الغربي بدلاً من جلوسهم وتعللهم بإتفاق السويد.
ولكنني بعد مراجعة الصورة بهدوء وتحليل الواقع بتجرد تام.
تأكدت كما تأكد الكثير بأنهم لايملكون قرار أنفسهم كون الأمر بيد الإمارات في كل شيئ.

فأنني بذلك أول المعارضين والرافضين لهذه الفكرة.
لأن تمكينهم من ذلك معناه تمكين الإمارات من السيطرة على مناطق أخرى بعد السواحل والموانئ والجزر.
في الوقت الذي نطالب برفع يد الإمارات وأدواتها من كل المناطق اليمنية.
فكيف نسمح للإمارات بالسيطرة على أماكن أخرى تحت ذريعة فتح جبهات أخرى للعاملين تحت إمرتها؟!

قبل عامين تقريباً وفي القاهرة.
قيادي كبير وبارز (ع.ص).
عندما كنا نتحدث عن الساحل والإمارات وإنزعاجه مني بسبب كتاباتي ضد الإمارات.
قال لي تعال زور الساحل وشوف أيش بنعمل هناك ثم تراجع فوراً قائلاً.
(أووووف لا لا لا الإمارات لن تسمح لك بزيارة الساحل)
فقلت له يعني كلامي الذي زعلك صحيح.
فصمت ولَم يستطع الرد.
هذه هي الحقيقة التي جاءت (زلة لسان) من هذا القيادي الذي يخاف منه البعض.
فالإمارات هي الأمرة الناهية ولايستطيع أحد كبيراً أو صغيراً معارضتها.

من يرى جماعة الساحل بعين العاطفة يعتقد أنهم أبطال التحرير والإنقاذ.
ومن يراهم بعين الوطنية يجد فعلاً بأنهم بحاجة لتحريرهم من الإمارات أولاً قبل أن تطالبوهم بالتحرير.
فمن يعرف المشهد عن قرب يتأكد من هذه الحقيقة.
فأتركوا العاطفة وفكروا بعقولكم هداكم الله.

المهم وبإختصار وبدون زعل..
سيكونوا قوات تحليل لا قوات تحرير.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1354704501559247&id=100010591292656&fs=0&focus_composer=0

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
. جنود في نقطة العلم ينزلون علم الانفصال ويرفعون علم الجمهورية اليمنية

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
من اجمل ماسمعت أغنية ( راعى الغنم )
له ذكريات جميله في ذاكرتي كان يفتح تلفزيون عدن كان البيت كله ينصت لسماع الفنان الكبير علي العطاس
أغنية جميلة تقول كلماتها
وين القناعة والصدق دي كان وينه
مابين هذولا وذولا غاب عينه
رحمة الله الشاعر المحضار
وشفى الله الفنان علي العطاس
من ذكريات الماضي الجميل حفل( نادر)
*رمزي الفضلي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3835130956539651&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية