This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ما أهمية المطالبة باعتذار فرنسا إلى الجزائر ⁉️
وكيف يقرأ الجزائريون تقرير المؤرخ الفرنسي بنيامين ستورا ⁉️
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
وكيف يقرأ الجزائريون تقرير المؤرخ الفرنسي بنيامين ستورا ⁉️
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الإرهاب الذي يخافه دول الخليج وعلى رأسهم دول التحالف من الترك...
انظر عظيم خطر الترك على ثقافة الجزيرة العربية....
تحياتي الجعاربة
ابو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
انظر عظيم خطر الترك على ثقافة الجزيرة العربية....
تحياتي الجعاربة
ابو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
متى يدع المتخاصمين داعميهم ليحل السلام في اليمن!!!
لن يرى اليمن السلام ولا الأمن ولا الامان ولن ينعم بخيراته ما بقي في البلاد داعم لفصيل ضد اخر.
فكل الداعمين يقدمون مصالحهم ومصالح شعوبهم، والمدعوم ينفذ اجندة أعطيت له لتعطيل بلاده وهو فرح بالمال الواصل إليه من خيرات بلاده معتقدا ان الداعم مده المال من جيبه الخاص به...
متى يتعلم ضعيف النفس أنه أداة تستخدم متى وجد من هو خيرا منه طاعة لهم استبدل به...
تبقى له وصمة العصار والشنار والسب على مدى الأزمان وما ذاك إلا لأنه لم يقدم مصلحة إخوانه وإصلاح بلاده عوضا من بيعها بحجة أنه الأفضل لحكمها.
اليوم الشعب اليمني تعب وما بقي له إلا أن يعيش عبدا بيد غيره، أو يموت حرا بيد اخوانه،أو يصطلح الجميع لبناء وطنه..
الكرة اليوم في ملعب من يدعي انه يريد إقامة وطن وبناء أمة متى ما اراد إصلاح الحال فعليه بالعودة لصف ومحاولة اعادة البوصلة إلى وجهتها الصحيحة لإصلاح البلاد وعودة الحكومة بالشكل الصحيح ومحاربة الباطل والفساد الذي أصبح سرطان البلاد، وضرب يد أصاحب الباطل اين كانوا.
فهل سنرى استجابة لإنهاء الحرب ومحاولة عودة البلاد للامن والامان والعمران كما هو الحال في مارب وشبوة !!!!
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/HPhZ6dUWncs
لن يرى اليمن السلام ولا الأمن ولا الامان ولن ينعم بخيراته ما بقي في البلاد داعم لفصيل ضد اخر.
فكل الداعمين يقدمون مصالحهم ومصالح شعوبهم، والمدعوم ينفذ اجندة أعطيت له لتعطيل بلاده وهو فرح بالمال الواصل إليه من خيرات بلاده معتقدا ان الداعم مده المال من جيبه الخاص به...
متى يتعلم ضعيف النفس أنه أداة تستخدم متى وجد من هو خيرا منه طاعة لهم استبدل به...
تبقى له وصمة العصار والشنار والسب على مدى الأزمان وما ذاك إلا لأنه لم يقدم مصلحة إخوانه وإصلاح بلاده عوضا من بيعها بحجة أنه الأفضل لحكمها.
اليوم الشعب اليمني تعب وما بقي له إلا أن يعيش عبدا بيد غيره، أو يموت حرا بيد اخوانه،أو يصطلح الجميع لبناء وطنه..
الكرة اليوم في ملعب من يدعي انه يريد إقامة وطن وبناء أمة متى ما اراد إصلاح الحال فعليه بالعودة لصف ومحاولة اعادة البوصلة إلى وجهتها الصحيحة لإصلاح البلاد وعودة الحكومة بالشكل الصحيح ومحاربة الباطل والفساد الذي أصبح سرطان البلاد، وضرب يد أصاحب الباطل اين كانوا.
فهل سنرى استجابة لإنهاء الحرب ومحاولة عودة البلاد للامن والامان والعمران كما هو الحال في مارب وشبوة !!!!
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/HPhZ6dUWncs
YouTube
متى يدع المتخاصمين داعميهم ليحل السلام في لليمن!!!
متى يدع المتخاصمين داعميهم ليحل السلام في لليمن!!!
لن يرى اليمن السلام ولا الأمن ولا الامان ولن ينعم بخيراته ما بقي في البلاد داعم لفصيل ضد اخر.
فكل الداعمين يقدمون مصالحهم ومصالح شعوبهم، والمدعوم ينفذ اجندة أعطيت له لتعطيل بلاده وهو فرح بالمال الواصل اليه…
لن يرى اليمن السلام ولا الأمن ولا الامان ولن ينعم بخيراته ما بقي في البلاد داعم لفصيل ضد اخر.
فكل الداعمين يقدمون مصالحهم ومصالح شعوبهم، والمدعوم ينفذ اجندة أعطيت له لتعطيل بلاده وهو فرح بالمال الواصل اليه…
مصلحة الوطن وتحدي الكبار ((6))
""""""""""""""""""""""
حاتـم عثمان الشَّعبي
قبول التحدي والبحث عن الأمل هي هكذا شيم الكبار عندما تكون لهم رؤية وهدف واضح يعود لمصلحة الشعب فإنهم لا يلتفتون للخلف بل للأمام وبخطى ثابتة يسيرون لتحقيق الخطط التي رسموها لأجل الوطن وهاهي الحكومة تعمل من الأرض وتتنقل بين مكاتبها وكل وزير فيما يخصه من مهام وعمل والهدف هو معرفة إحتياجاتها الأساسية من المختصين والموظفين المعنيين
وهذا الأمر الذي يجعل المواطن ينظر بتركيز كبير على ما سيستفيد منه بشكل مباشر سواء على المدى القصير أو المدى البعيد وهذا يؤدي إلى ضرورة الإهتمام وتطوير برامج التأمينات الإجتماعية بكافة فروعها وأهمها التأمين التقاعدي للقطاع الحكومي والقطاع المختلط والقطاع الخاص وإلزام كافة رؤوس أموال القطاع الخاص بضرورة فتح تأمين لكل موظف لديهم مالم يعتبر مخالف وهو حماية لأبناء الوطن مع إضافة برنامج تأمين على الصحة ويتم دراسته بشكل يتناسب مع الوضع المعيشي للمواطن ليتحصل المواطن بعد تقاعده على راتب يعيش من خلاله حياة كريمة وتأمين على صحته ليتعالج بأقل المبالغ من الأمراض التي أصبحت تدخل الجسد ولا تخرج منه ولله الحمد والشكر
ولا ننسى هنا بضرورة حصر المنظمات الدولية العاملة بالوطن وإدخال ميزانياتها عبر البنك المركزي وعمل ضوابط تحمي الموظفين بها مع منح الموافقة للمنظمات بحسب الإحتياجات التي يحتاجها الوطن والمواطن وتحديد مواقع عملها وفق خطة مدروسة من قبل الدولة وهي من تفرض برنامجها على المنظمة بعد معرفة تخصصها والدولة من تحدد بأي منطقة تعمل بحيث لا تتركز مهام المنظمات بمحافظة واحدة وتخصص ومهام متشابهه
ولأن هدف الحكومة ورئيسها هو معالجة جوانب القصور التي حدثت بالماضي فلابد من التركيز على الجانب التنموي والصحي والتعليمي مع الإشراف الحكومي المتواصل
وسنرى التحسن لدى المواطنين بكافة المحافظات في حياتهم بسبب وجود قيادات لا تبحث عن كراسي ولكنها تبحث عن نتائج إيجابية تنعكس مباشرة على المواطن لينعم بحياة جميلة وسعيدة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
""""""""""""""""""""""
حاتـم عثمان الشَّعبي
قبول التحدي والبحث عن الأمل هي هكذا شيم الكبار عندما تكون لهم رؤية وهدف واضح يعود لمصلحة الشعب فإنهم لا يلتفتون للخلف بل للأمام وبخطى ثابتة يسيرون لتحقيق الخطط التي رسموها لأجل الوطن وهاهي الحكومة تعمل من الأرض وتتنقل بين مكاتبها وكل وزير فيما يخصه من مهام وعمل والهدف هو معرفة إحتياجاتها الأساسية من المختصين والموظفين المعنيين
وهذا الأمر الذي يجعل المواطن ينظر بتركيز كبير على ما سيستفيد منه بشكل مباشر سواء على المدى القصير أو المدى البعيد وهذا يؤدي إلى ضرورة الإهتمام وتطوير برامج التأمينات الإجتماعية بكافة فروعها وأهمها التأمين التقاعدي للقطاع الحكومي والقطاع المختلط والقطاع الخاص وإلزام كافة رؤوس أموال القطاع الخاص بضرورة فتح تأمين لكل موظف لديهم مالم يعتبر مخالف وهو حماية لأبناء الوطن مع إضافة برنامج تأمين على الصحة ويتم دراسته بشكل يتناسب مع الوضع المعيشي للمواطن ليتحصل المواطن بعد تقاعده على راتب يعيش من خلاله حياة كريمة وتأمين على صحته ليتعالج بأقل المبالغ من الأمراض التي أصبحت تدخل الجسد ولا تخرج منه ولله الحمد والشكر
ولا ننسى هنا بضرورة حصر المنظمات الدولية العاملة بالوطن وإدخال ميزانياتها عبر البنك المركزي وعمل ضوابط تحمي الموظفين بها مع منح الموافقة للمنظمات بحسب الإحتياجات التي يحتاجها الوطن والمواطن وتحديد مواقع عملها وفق خطة مدروسة من قبل الدولة وهي من تفرض برنامجها على المنظمة بعد معرفة تخصصها والدولة من تحدد بأي منطقة تعمل بحيث لا تتركز مهام المنظمات بمحافظة واحدة وتخصص ومهام متشابهه
ولأن هدف الحكومة ورئيسها هو معالجة جوانب القصور التي حدثت بالماضي فلابد من التركيز على الجانب التنموي والصحي والتعليمي مع الإشراف الحكومي المتواصل
وسنرى التحسن لدى المواطنين بكافة المحافظات في حياتهم بسبب وجود قيادات لا تبحث عن كراسي ولكنها تبحث عن نتائج إيجابية تنعكس مباشرة على المواطن لينعم بحياة جميلة وسعيدة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
َََ ً،،،، ًَصلاح بن لغبر ومسيلمة الاعلام الشوارعي ََََََََََ،،،، ًًََََََ
طالعت تقرير لجنة الخبراء الذي تحدث عن الفساد في اليمن والذي كان فحواه عن تجار السلع الغذائيه..
ولم يتطرق للشيخ الفاضل
احمد صالح العيسي،،
لا من قريب ولا من بعيد في تفاصيله
لتأتي انت
(ياخراب الاغبر)
بفتاوئ مسيلمه الكذاب ودجله وتقحم العيسي في ذلك بطريقه فاضحه وباسلوب مفضوح لم يرتقي حتى الى مستوى اقلام السوق المتجوله للنبش والارتزاق التي تنتمي مهنيتك اليها ياصلاح.
وكأن المجتمع لا يدرك ولا يعي ان سروالك العاري لم يغطي شيى من سواءت محاشمك المحنطه على جسمك المنخور بالكذب والخداع.
نحن نعلم والشعب يعلم ويدرك اضعاف ماتدركه وعقولنا تزن عقلك مليار ضعف ايها الناعق البسوسي..
وتحاملك على شيخ المراجل والمواقف الوطنيه
احمد صالح العيسي ماهو الا جهد ذره تحاول ان تنكي خف البعير وهيهات لحشره لا ترى بالعين الا بصعوبه ان تحفر نفق للبعير،،
انا متابع لك دائم ولكنني خرجت اليوم عن صمتي بعد ان استفزيت مشاعر الصدق وعمائق الادراك في ذهني.
لأقول لك stop
قف 🛑
فما انت الا بنطلون ملبوس مجموع من درام الجمعيه يوزع على الفقراء والمحتاجين فلا تعمل لنفسك عرض سعر وانت ستوك باير.
بل ملبوس متهالك للاسف الشديد تتعمد
الشيخ احمد العيسي
مرارآ بالشارده والوارده وتتحدث عن طائفتك من قطاع الطرق وكانكم رفقاء الصحابه وانتم لا تختلفون عن يهود خيبر بالكذب والخداع ونقض العهود....
لقد مللنا كذبكم وكرهنا سخفكم الى حد التقيىء.
✍️ علي قاسم الشعيبي
ابو باسل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
طالعت تقرير لجنة الخبراء الذي تحدث عن الفساد في اليمن والذي كان فحواه عن تجار السلع الغذائيه..
ولم يتطرق للشيخ الفاضل
احمد صالح العيسي،،
لا من قريب ولا من بعيد في تفاصيله
لتأتي انت
(ياخراب الاغبر)
بفتاوئ مسيلمه الكذاب ودجله وتقحم العيسي في ذلك بطريقه فاضحه وباسلوب مفضوح لم يرتقي حتى الى مستوى اقلام السوق المتجوله للنبش والارتزاق التي تنتمي مهنيتك اليها ياصلاح.
وكأن المجتمع لا يدرك ولا يعي ان سروالك العاري لم يغطي شيى من سواءت محاشمك المحنطه على جسمك المنخور بالكذب والخداع.
نحن نعلم والشعب يعلم ويدرك اضعاف ماتدركه وعقولنا تزن عقلك مليار ضعف ايها الناعق البسوسي..
وتحاملك على شيخ المراجل والمواقف الوطنيه
احمد صالح العيسي ماهو الا جهد ذره تحاول ان تنكي خف البعير وهيهات لحشره لا ترى بالعين الا بصعوبه ان تحفر نفق للبعير،،
انا متابع لك دائم ولكنني خرجت اليوم عن صمتي بعد ان استفزيت مشاعر الصدق وعمائق الادراك في ذهني.
لأقول لك stop
قف 🛑
فما انت الا بنطلون ملبوس مجموع من درام الجمعيه يوزع على الفقراء والمحتاجين فلا تعمل لنفسك عرض سعر وانت ستوك باير.
بل ملبوس متهالك للاسف الشديد تتعمد
الشيخ احمد العيسي
مرارآ بالشارده والوارده وتتحدث عن طائفتك من قطاع الطرق وكانكم رفقاء الصحابه وانتم لا تختلفون عن يهود خيبر بالكذب والخداع ونقض العهود....
لقد مللنا كذبكم وكرهنا سخفكم الى حد التقيىء.
✍️ علي قاسم الشعيبي
ابو باسل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
فرنساء وبالاتفاق مع هادي والسعوديه يوقعان على سحب اي قوات خارجه عن الجيش الوطني اليمني من جميع المنشات النفطيه والغازيه وان تتولى حمايه الشركات الاستثماريه قوات شرعيه هادي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
عاجل | البيت الأبيض: تجميد صفقات أسلحة للإمارات والسعودية حتى تلبية متطلباتها ومنها إنهاء الحرب على #اليمن.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
✍️
مدرم ابو سراج
الفشل مصاحب التحالف السعودي الاماراتي و الشرعية بمؤسستين الرئاسة والحكومة
من أخفق بضبط ايقاع المشتقات النفطية لكهرباء عدن بشحن وتفريغ ومخزون الاستراتيجي فلا سبيل له بإدارة حرب وكسبها
ذلك ما لم يجروا عليه السفير ال جابر لإبلاغ ومصارحة حكومته
يورد الاعلام اخبار وصول باخرة المشتقات تم تفريغ الباخرة
تم وصول البوزه الى محطة كذا لننتظر ساعتين او ثلاث لإفراغ البوزه
بعد ايام تتكرر ذات السيناريو والتجربة والانقطاع ومعانات المواطن
و عجز وفشل التحالف السعودي الاماراتي والسفيره ال جابر ومؤسسة الرئاسة ومجلس الوزراء لتنظيم دورات تزويد وتشغيل كهرباء عدن
عاد بينجح ذاك التحالف والمؤسسات الرئاسية ومجلس الوزراء
لادارة حرب والانتصار فيها ؟؟؟
6 سنوات أكدت بما لا يدع مجال للشك للمجتمع الدولي
والمتابعين لعدم وجود رؤيه او عمل منظم
وما دخول التحالف العربي الحرب
سواء قرارات عشوائية أدت لخسارته سياسياً وعسكرياً واقتصادياً واخلاقياً
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3330143093779835&id=100003525304920
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
مدرم ابو سراج
الفشل مصاحب التحالف السعودي الاماراتي و الشرعية بمؤسستين الرئاسة والحكومة
من أخفق بضبط ايقاع المشتقات النفطية لكهرباء عدن بشحن وتفريغ ومخزون الاستراتيجي فلا سبيل له بإدارة حرب وكسبها
ذلك ما لم يجروا عليه السفير ال جابر لإبلاغ ومصارحة حكومته
يورد الاعلام اخبار وصول باخرة المشتقات تم تفريغ الباخرة
تم وصول البوزه الى محطة كذا لننتظر ساعتين او ثلاث لإفراغ البوزه
بعد ايام تتكرر ذات السيناريو والتجربة والانقطاع ومعانات المواطن
و عجز وفشل التحالف السعودي الاماراتي والسفيره ال جابر ومؤسسة الرئاسة ومجلس الوزراء لتنظيم دورات تزويد وتشغيل كهرباء عدن
عاد بينجح ذاك التحالف والمؤسسات الرئاسية ومجلس الوزراء
لادارة حرب والانتصار فيها ؟؟؟
6 سنوات أكدت بما لا يدع مجال للشك للمجتمع الدولي
والمتابعين لعدم وجود رؤيه او عمل منظم
وما دخول التحالف العربي الحرب
سواء قرارات عشوائية أدت لخسارته سياسياً وعسكرياً واقتصادياً واخلاقياً
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3330143093779835&id=100003525304920
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بعد غياب طويل عبدالفتاح جماجم يظهر من جديد ارضيه في قلب #المنصورة #عدن شارع السجن
يبسط عليها قائد عام #الوية_الدعم_ والاسناد العميد. محسن الوالي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
يبسط عليها قائد عام #الوية_الدعم_ والاسناد العميد. محسن الوالي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
اصدر رئيس الوزراء معين عبدالملك قراراً بصرف مبلغ عشرين مليون ريال لكل وزير في الحكومة الجديدة وسيارة لأند كروزر برادوا
2021 3 Door 2.7L GXR ومن المحتمل ان يتم شحن السيارات الاحد القادم من الامارات الى عدن
حسب معلومات من مكتب اعلام الحكومة اليمنية #اليمن #Yemen
هبلوا يا حكومة مخابز
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
2021 3 Door 2.7L GXR ومن المحتمل ان يتم شحن السيارات الاحد القادم من الامارات الى عدن
حسب معلومات من مكتب اعلام الحكومة اليمنية #اليمن #Yemen
هبلوا يا حكومة مخابز
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
اقولك فجأة وبدون أي داعي الشارع الرئيسي بالشيخ عثمان يمتلي أطقم مدججه بالسلاح والجنود وضرب اما جو أو بالأرض إذا معك محل قفلوه بالقوة واذا انته ماشي بالطريق ما ناقص الا يدعسوك بالطقم أو يضربوا رصاص حي بين ارجيلك وانته وحظك.. شعرت بالاهانه والله لما واحد يقولي انته جنوبي استعد قلت يابني كيف استعد وانا مدني وهو صااااح اقولك استعد قلت له بني خلينا اروح بارك الله فيك ومشيت تصور رمى طلقات بين رجولي اعزكم الله والله ثم والله ثم والله لوَمعي مسدسي كنت رميت ابوه وخلينا ادخل جهنم خالداََ فيها لكننا مش مسلح مع هذا جدلت بكل شي من يدي بلا شعور بطهش ابوه والله وهرولت تدخل اثنين عسكر ومسكونا وهنا كانت الصدمة كلهم سكاااارى طينه المهم خلوها كانت ليله عفي في الشيخ عثمان
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
من يسرق اموال المطار ...؟
#جمارك_الباركينج_في_مطار_عدن
* هل تعلموا ان هناك صعلوك جنوبي يآخد إلى جيبة جمركة الباركينج لمطار عدن ...؟ !
*وان هذا الصعلوك الذي نزل من الريف يعتاش من أرضية مواقف السيارات في مطار عدن .. !!!
****وهذا الصعلوك ياخد على كل سيارة تدخل للمطار 500 ريال فقط لدخولها ... !
*وان هذا القرميم القذر يدفع ابناء الوطن على كل ساعتين 2,000 ريال ..!
*وهل تعلموا ان في اليوم الواحد تدخل لمواقف المطار أكثر من 1,000 الف سيارة ... !!!
*وان 500 ريال في 1000 سيارة يكون الناتج نصف مليون ريال فقط اذا دخلت السيارة واذا توقفت يكون الناتج الكلي مليون ريال .. !!!
*يعني ان هذا السارق الباغي والمستولي على المال العام يسرق الجنوب في اليوم أكثر من من مليون ريال يمني ويعتبر راتبه الشهري 30 مليون ريال !!!
* هكذا يسروقك #ياعدن بآسم الجنوب وعودة الجنوب ... هذا فقط واحد من الحرامية مقابل آلاف اللصوص الذين وجدوا عدن غنيمة جاهزة للنهش والاستغلال ... !
*هذا الجنوب الذي وعدونا فيه وقالوا لنا بآنه سيعيد لنا كرامتنا وارضنا ومنجزات شعبنا التي نهبها عفاش والإصلاح ... ! طلعوا القنوبيين العن لصوص الارض ! والعن من لصوص الوحدة .. !
*** ياعدن عليك السلام مني .. وصبرا ياحبيبة لن يستمر الظلم ولن يستمروا الظالمين ولن يتركهم الله ..
هل عرفتم الان من هو هذا اللص ؟ انه واحد من المناضليين المطالبين بعودة القنوب العربي ! روحوا المطار وبتلاقوا الجواب عند اول فقير عدني يعمل مع السارق الذي نزل يسترزق من ارض عدن ويشغل العدني حمال وزبال وصبي عنده ..هكذا تنهب عدن ويستغل أبناءها في ارضهم عبر لصوص الكهوف..!
ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
#جمارك_الباركينج_في_مطار_عدن
* هل تعلموا ان هناك صعلوك جنوبي يآخد إلى جيبة جمركة الباركينج لمطار عدن ...؟ !
*وان هذا الصعلوك الذي نزل من الريف يعتاش من أرضية مواقف السيارات في مطار عدن .. !!!
****وهذا الصعلوك ياخد على كل سيارة تدخل للمطار 500 ريال فقط لدخولها ... !
*وان هذا القرميم القذر يدفع ابناء الوطن على كل ساعتين 2,000 ريال ..!
*وهل تعلموا ان في اليوم الواحد تدخل لمواقف المطار أكثر من 1,000 الف سيارة ... !!!
*وان 500 ريال في 1000 سيارة يكون الناتج نصف مليون ريال فقط اذا دخلت السيارة واذا توقفت يكون الناتج الكلي مليون ريال .. !!!
*يعني ان هذا السارق الباغي والمستولي على المال العام يسرق الجنوب في اليوم أكثر من من مليون ريال يمني ويعتبر راتبه الشهري 30 مليون ريال !!!
* هكذا يسروقك #ياعدن بآسم الجنوب وعودة الجنوب ... هذا فقط واحد من الحرامية مقابل آلاف اللصوص الذين وجدوا عدن غنيمة جاهزة للنهش والاستغلال ... !
*هذا الجنوب الذي وعدونا فيه وقالوا لنا بآنه سيعيد لنا كرامتنا وارضنا ومنجزات شعبنا التي نهبها عفاش والإصلاح ... ! طلعوا القنوبيين العن لصوص الارض ! والعن من لصوص الوحدة .. !
*** ياعدن عليك السلام مني .. وصبرا ياحبيبة لن يستمر الظلم ولن يستمروا الظالمين ولن يتركهم الله ..
هل عرفتم الان من هو هذا اللص ؟ انه واحد من المناضليين المطالبين بعودة القنوب العربي ! روحوا المطار وبتلاقوا الجواب عند اول فقير عدني يعمل مع السارق الذي نزل يسترزق من ارض عدن ويشغل العدني حمال وزبال وصبي عنده ..هكذا تنهب عدن ويستغل أبناءها في ارضهم عبر لصوص الكهوف..!
ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
د ياسين سعيد نعمان ✍️
🔰
الارهاب الذي
يحميه "الوضع الانساني"
---------------------
بات واضحاً أن خط الدفاع الأول عن جرائم وإرهاب الحوثيين في اليمن هو "الوضع الانساني" .
هكذا يراد للوضع الانساني أن يتحول إلى "حائط مبكى" كلما أخذت المعادلة تتغير لصالح إنهاء الحرب وتحقيق السلام .
باسم "الوضع الانساني" أوقفوا استعادة الحديدة .. وبمظلة "الوضع الانساني" يواجهون قرار تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية .. وبتوظيف معاناة اليمنيين يتم تغليف جرائم الحوثيين بقرارات ناعمة يستمدون منها صلفهم وإصرارهم على رفض السلام .
مثالين فقط على أن الجرائم التي خلقت هذا "الوضع الانساني" المؤلم والمتدهور باتت تختبئ داخل عباءته ، وتحتمي به ، في مشهد لا يوحي إلا بأن هذا التدخل ليس له علاقة بالوضع الانساني ، لأن تخليص اليمن من هذا الوضع لن يتم إلا بإنهاء الحرب ، وأن إنهاء الحرب لن يتم طالما وجد الحوثيون هذه الحماية المستمرة : التدخل لمنع تغيير المعادلة عسكرياً بفرض اتفاقات لا تجد من يحمي تنفيذها ، والتدخل لحماية مشروعهم الارهابي .
لم يحدث في التاريخ أن وظفت معاناة الناس لحماية الجريمة المتسببة في هذه المعاناة ، إلا في هذا البلد المنكوب .
في كثير من البلدان استخدم "الوضع الانساني" ومعه القرار الحاسم لإنهاء الحروب والوقوف بقوة أمام أسبابها وأمام المتسببين بها .. أما في اليمن فلا يستخدم "الوضع الانساني" للاسف إلا لحماية الجريمة ومرتكبيها ..وفي اليمن وحده يستخدم "الوضع الانساني" لتدليل الارهاب بعبارات مشتقة من قصور النظرة وفساد الموقف تجاه حاجة اليمنيين إلى العدالة ممن سلبهم الأمن والسلام ، وخرب حياتهم باسم الحق الالهي في الحكم .
لا أدل على ذلك مما حدث بعد كل محطة كان يتم فيها التدخل لاسباب إنسانية .
بعد الحديدة : لماذا لا يراجع العالم ما الذي قام به الحوثيون من إشعال للحرب على كافة الجبهات وبأسلحة متطورة ؟ لماذا غاب الوضع الانساني في تلك الأحداث التي اجتاحوا فيها الجوف وهددوا مارب وقذفوا المدن الآهلة بالسكان بالصواريخ والطائرات المسيرة واشعلوا الحروب في كل الجبهات ؟
اليوم وقد توفرت كل الاسباب والشروط لتصنيف الحوثية كجماعة ارهابية يعود البعض للحديث عن "الوضع الانساني" بنفس المنطق المستهلك الذي يجري إخراجه بتعبيرات ومواقف تغيب عنها المعاناة الحقيقية ، والمشكلة الحقيقية ، والشروط الحقيقية لإنهاء هذه المعاناة .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
🔰
الارهاب الذي
يحميه "الوضع الانساني"
---------------------
بات واضحاً أن خط الدفاع الأول عن جرائم وإرهاب الحوثيين في اليمن هو "الوضع الانساني" .
هكذا يراد للوضع الانساني أن يتحول إلى "حائط مبكى" كلما أخذت المعادلة تتغير لصالح إنهاء الحرب وتحقيق السلام .
باسم "الوضع الانساني" أوقفوا استعادة الحديدة .. وبمظلة "الوضع الانساني" يواجهون قرار تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية .. وبتوظيف معاناة اليمنيين يتم تغليف جرائم الحوثيين بقرارات ناعمة يستمدون منها صلفهم وإصرارهم على رفض السلام .
مثالين فقط على أن الجرائم التي خلقت هذا "الوضع الانساني" المؤلم والمتدهور باتت تختبئ داخل عباءته ، وتحتمي به ، في مشهد لا يوحي إلا بأن هذا التدخل ليس له علاقة بالوضع الانساني ، لأن تخليص اليمن من هذا الوضع لن يتم إلا بإنهاء الحرب ، وأن إنهاء الحرب لن يتم طالما وجد الحوثيون هذه الحماية المستمرة : التدخل لمنع تغيير المعادلة عسكرياً بفرض اتفاقات لا تجد من يحمي تنفيذها ، والتدخل لحماية مشروعهم الارهابي .
لم يحدث في التاريخ أن وظفت معاناة الناس لحماية الجريمة المتسببة في هذه المعاناة ، إلا في هذا البلد المنكوب .
في كثير من البلدان استخدم "الوضع الانساني" ومعه القرار الحاسم لإنهاء الحروب والوقوف بقوة أمام أسبابها وأمام المتسببين بها .. أما في اليمن فلا يستخدم "الوضع الانساني" للاسف إلا لحماية الجريمة ومرتكبيها ..وفي اليمن وحده يستخدم "الوضع الانساني" لتدليل الارهاب بعبارات مشتقة من قصور النظرة وفساد الموقف تجاه حاجة اليمنيين إلى العدالة ممن سلبهم الأمن والسلام ، وخرب حياتهم باسم الحق الالهي في الحكم .
لا أدل على ذلك مما حدث بعد كل محطة كان يتم فيها التدخل لاسباب إنسانية .
بعد الحديدة : لماذا لا يراجع العالم ما الذي قام به الحوثيون من إشعال للحرب على كافة الجبهات وبأسلحة متطورة ؟ لماذا غاب الوضع الانساني في تلك الأحداث التي اجتاحوا فيها الجوف وهددوا مارب وقذفوا المدن الآهلة بالسكان بالصواريخ والطائرات المسيرة واشعلوا الحروب في كل الجبهات ؟
اليوم وقد توفرت كل الاسباب والشروط لتصنيف الحوثية كجماعة ارهابية يعود البعض للحديث عن "الوضع الانساني" بنفس المنطق المستهلك الذي يجري إخراجه بتعبيرات ومواقف تغيب عنها المعاناة الحقيقية ، والمشكلة الحقيقية ، والشروط الحقيقية لإنهاء هذه المعاناة .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
عاجل..البرلمان التركي يصادق على مذكرة رئاسية بشأن تنفيذ مهام للقوات البحرية في خليج "عدن" ومناطق أخرى- وهذا ما سيمنع اي تعاون لوجستي.. ومخابراتي بين الانتقالي والحوثي تقوده الإمارات... و تعمدت تركيا كشف زيفها..
https://marebpress.org/news_details.php?lng=arabic&sid=171051
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://marebpress.org/news_details.php?lng=arabic&sid=171051
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
مأرب برس
عاجل..البرلمان التركي يصادق على مذكرة رئاسية بشأن تنفيذ مهام للقوات البحرية في خليج â€عدن†ومناطق أخرى
صادق البرلمان التركي قبل قليل بالأغلبية، على مذكرة رئاسية تقضي بتمديد مهمة قوات البحرية التركية في خليج عدن وبحر العرب والمياه الإقليمية للصومال عاما
عاجل:
اتفاقية يمنيه فرنسيه لتسليم ملف حماية بلحاف للجيش اليمني ممثل باللواء 21ميكا بقيادة العميد جحدل العولقي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
اتفاقية يمنيه فرنسيه لتسليم ملف حماية بلحاف للجيش اليمني ممثل باللواء 21ميكا بقيادة العميد جحدل العولقي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
رئيس الوزراء يرفض إحالة ملف فساد المصارفة الى محكمة الاموال العامة
فساد وعبث وفوارق مليارية في المصارفة أبطالها بنوك التضامن والكريمي والبنك المركزي اليمني
تقرير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة
شهر فبراير ٢٠٢١م
. كشفت وثائق المصارفة التي تمت بين بنكي التضامن والكريمي من جهة والبنك المركزي اليمني من جهة اخرى عمليات فساد مهولة وفوارق مليارية وغسيل أموال لصالح حيتان كبار وعبث ممنهج بالعملة المحلية. وقام بنك التضامن ببيع مبلغ 109,760,000 ريال سعودي للبنك المركزي موزعة على دفعتين، الأولى بمبلغ 44.200 مليون ريال سعودي وردت مباشرة إلى البنك المركزي في عدن بتاريخ 29 نوفمبر 2018م وثمان دفع بمبلغ 65.56 مليون ريال وردت إلي حساب البنك المركزي طرف البنك السعودي الأهلي في السعودية بتاریخ 22 و 28 نوفمبر 2018م. من جهته قام البنك المركزي بإضافة مبلغ 16 مليار و80 مليون ريال يمني الى حساب بنك التضامن لديه رقم 6001200045 وهذا المبلغ هو قيمة ما اشتراه المركزي من التضامن. وباع بنك التضامن الريال السعودي بسعر اكبر من سعر السوق للبنك المركزي وبلغ الفارق 1.56 مليار ريال، حيث بلغ متوسط سعر البيع للبنك 146.51 ريال في حين أن متوسط سعر البيع في السوق 132.22 ریال وبالتالي فإن الفرق في سعر البيع 14.22 ريال. وتبين الوثائق المرفقة اسعار بيع متفاوتة في نفس اليوم ولنفس العملية فقد باع بنك التضامن للبنك المركزي اليمني في 28 نوفمبر 2018م مبلغ 27 مليون و560 الف ريال سعودي بأسعار متضاربة حيث باع 10 مليون ريال سعودي بسعر صرف 142 ريال بينما 6 مليون ريال سعودي بسعر صرف 136 ریال و800 الف ريال سعودي بسعر صرف 141 ریال و10 مليون و760 بسعر صرف 135 ریال، في حين كان سعر الصرف في السوق الموازي لنفس اليوم 132.25 ريال يمني لكل ريال سعودي، وبلغت الزيادة لهذه العمليات مبلغ 156.56 مليون ريال يمني. وتكشف الوثيقة ايضا تضارب في المبالغ بالريال السعودي ففيما يظهر مجموع ما تم بيعه بالريال السعودي مبلغ 27 مليون و560 الف ريال سعودي تؤكد ذات الوثيقة أن ما سيتم توريده في حساب البنك المركزي بالخارج طرف البنك الاهلي السعودي هو مبلغ 27 مليون و650 الف ريال سعودي. وبحسب وثيقة أخرى ففي 22 نوفمبر 2018م باع بنك التضامن 28 مليون ريال سعودي للبنك المركزي اليمني بأسعار متضاربة حيث باع 10 مليون ريال سعودي بسعر صرف 169 ريال بينما باع 11 مليون و800 الف ريال سعودي بسعر صرف 158 ريال بينما حسب البنك على 157 ريال، وباع 6 مليون و200 الف ريال سعودي بسعر صرف 162 ریال، وتؤكد ذات الوثيقة أن ما سيتم توريدة في حساب البنك المركزي بالخارج طرف البنك الاهلي السعودي هو مبلغ 28 مليون ريال سعودي. وقام البنك المركزي بإضافة القيمة 4.547 مليار ريال يمني إلي حساب بنك التضامن رقم 6001، وبلغ إجمالي الفارق في البيع مبلغ 438 مليون ريال يمني في 3 عمليات تمت في 22 نوفمبر 2018 مقارنة بسعر السوق البالغ 146.75 ريال يمني. وفي وثيقة أخرى بتاريخ 26 نوفمبر 2018م باع بنك التضامن 10 مليون ريال سعودي للبنك المركزي اليمني بسعر صرف 146 ريال يمني في حين أن سعر الصرف في السوق الموازي 132.25 ريال يمني لكل ريال سعودي . وبلغ الفارق بالزيادة عن السوق لهذه العملية مبلغ 137.5 مليون ريال، وفي وثيقة أخري بتاریخ 29 نوفمبر 2018م باع بنك التضامن مبلغ 40 مليون ريال سعودي بسعر 142 ريال يمني لكل ريال سعودي في حين كان سعر الصرف في السوق الموازي 123 ريال يمني لكل ريال سعودي وبلغ إجمالي الفارق بين سعر بنك التضامن والسوق الموازي 760 مليون ريال يمني. وتؤكد ذات الوثيقة انه تم توريد مبلغ 40 مليون ريال سعودي للبنك المركزي في عدن مباشرة. وفي وثيقة اخرى بتاریخ 29 نوفمبر 2018م باع بنك التضامن مبلغ 4.2 مليون ريال سعودي بسعر 141 ريال يمني لكل ريال سعودي في حين كان سعر الصرف في السوق الموازي 123 ريال يمني لكل ريال سعودي وبلغ إجمالي الفارق بين سعر بنك التضامن والسوق الموازي 75.6 مليون ريال يمني. وتؤكد ذات الوثيقة انه تم توريد مبلغ 4.2 مليون ريال سعودي للبنك المركزي في عدن. وبحسب خبير الاقتصادي فإن إجمالي الفساد في عمليات المصارفة بين بنك التضامن والبنك المركزي اليمني في عدن بلغ مليار و567 مليون و656 الف و802 ريال يمني، مؤكدا أن تضارب أسعار البيع والشراء في نفس اليوم تثبت أن هناك عمليات فساد مهولة حيث تتجاوز فوارق المصارفة عشرات المليارات من الريالات في هذه العمليات مع عمليات المصارفة علاوة على الأثر الضار التي تخلفه هذه المضاربة على استقرار سعر العملة. واكد مصدر رسمي أن رئيس الوزراء معین عبدالملك رفض إحالة موضوع الفساد في البنك المركزي إلي نيابة الأموال العامة ومحكمة الأموال العامة.
فساد وعبث وفوارق مليارية في المصارفة أبطالها بنوك التضامن والكريمي والبنك المركزي اليمني
تقرير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة
شهر فبراير ٢٠٢١م
. كشفت وثائق المصارفة التي تمت بين بنكي التضامن والكريمي من جهة والبنك المركزي اليمني من جهة اخرى عمليات فساد مهولة وفوارق مليارية وغسيل أموال لصالح حيتان كبار وعبث ممنهج بالعملة المحلية. وقام بنك التضامن ببيع مبلغ 109,760,000 ريال سعودي للبنك المركزي موزعة على دفعتين، الأولى بمبلغ 44.200 مليون ريال سعودي وردت مباشرة إلى البنك المركزي في عدن بتاريخ 29 نوفمبر 2018م وثمان دفع بمبلغ 65.56 مليون ريال وردت إلي حساب البنك المركزي طرف البنك السعودي الأهلي في السعودية بتاریخ 22 و 28 نوفمبر 2018م. من جهته قام البنك المركزي بإضافة مبلغ 16 مليار و80 مليون ريال يمني الى حساب بنك التضامن لديه رقم 6001200045 وهذا المبلغ هو قيمة ما اشتراه المركزي من التضامن. وباع بنك التضامن الريال السعودي بسعر اكبر من سعر السوق للبنك المركزي وبلغ الفارق 1.56 مليار ريال، حيث بلغ متوسط سعر البيع للبنك 146.51 ريال في حين أن متوسط سعر البيع في السوق 132.22 ریال وبالتالي فإن الفرق في سعر البيع 14.22 ريال. وتبين الوثائق المرفقة اسعار بيع متفاوتة في نفس اليوم ولنفس العملية فقد باع بنك التضامن للبنك المركزي اليمني في 28 نوفمبر 2018م مبلغ 27 مليون و560 الف ريال سعودي بأسعار متضاربة حيث باع 10 مليون ريال سعودي بسعر صرف 142 ريال بينما 6 مليون ريال سعودي بسعر صرف 136 ریال و800 الف ريال سعودي بسعر صرف 141 ریال و10 مليون و760 بسعر صرف 135 ریال، في حين كان سعر الصرف في السوق الموازي لنفس اليوم 132.25 ريال يمني لكل ريال سعودي، وبلغت الزيادة لهذه العمليات مبلغ 156.56 مليون ريال يمني. وتكشف الوثيقة ايضا تضارب في المبالغ بالريال السعودي ففيما يظهر مجموع ما تم بيعه بالريال السعودي مبلغ 27 مليون و560 الف ريال سعودي تؤكد ذات الوثيقة أن ما سيتم توريده في حساب البنك المركزي بالخارج طرف البنك الاهلي السعودي هو مبلغ 27 مليون و650 الف ريال سعودي. وبحسب وثيقة أخرى ففي 22 نوفمبر 2018م باع بنك التضامن 28 مليون ريال سعودي للبنك المركزي اليمني بأسعار متضاربة حيث باع 10 مليون ريال سعودي بسعر صرف 169 ريال بينما باع 11 مليون و800 الف ريال سعودي بسعر صرف 158 ريال بينما حسب البنك على 157 ريال، وباع 6 مليون و200 الف ريال سعودي بسعر صرف 162 ریال، وتؤكد ذات الوثيقة أن ما سيتم توريدة في حساب البنك المركزي بالخارج طرف البنك الاهلي السعودي هو مبلغ 28 مليون ريال سعودي. وقام البنك المركزي بإضافة القيمة 4.547 مليار ريال يمني إلي حساب بنك التضامن رقم 6001، وبلغ إجمالي الفارق في البيع مبلغ 438 مليون ريال يمني في 3 عمليات تمت في 22 نوفمبر 2018 مقارنة بسعر السوق البالغ 146.75 ريال يمني. وفي وثيقة أخرى بتاريخ 26 نوفمبر 2018م باع بنك التضامن 10 مليون ريال سعودي للبنك المركزي اليمني بسعر صرف 146 ريال يمني في حين أن سعر الصرف في السوق الموازي 132.25 ريال يمني لكل ريال سعودي . وبلغ الفارق بالزيادة عن السوق لهذه العملية مبلغ 137.5 مليون ريال، وفي وثيقة أخري بتاریخ 29 نوفمبر 2018م باع بنك التضامن مبلغ 40 مليون ريال سعودي بسعر 142 ريال يمني لكل ريال سعودي في حين كان سعر الصرف في السوق الموازي 123 ريال يمني لكل ريال سعودي وبلغ إجمالي الفارق بين سعر بنك التضامن والسوق الموازي 760 مليون ريال يمني. وتؤكد ذات الوثيقة انه تم توريد مبلغ 40 مليون ريال سعودي للبنك المركزي في عدن مباشرة. وفي وثيقة اخرى بتاریخ 29 نوفمبر 2018م باع بنك التضامن مبلغ 4.2 مليون ريال سعودي بسعر 141 ريال يمني لكل ريال سعودي في حين كان سعر الصرف في السوق الموازي 123 ريال يمني لكل ريال سعودي وبلغ إجمالي الفارق بين سعر بنك التضامن والسوق الموازي 75.6 مليون ريال يمني. وتؤكد ذات الوثيقة انه تم توريد مبلغ 4.2 مليون ريال سعودي للبنك المركزي في عدن. وبحسب خبير الاقتصادي فإن إجمالي الفساد في عمليات المصارفة بين بنك التضامن والبنك المركزي اليمني في عدن بلغ مليار و567 مليون و656 الف و802 ريال يمني، مؤكدا أن تضارب أسعار البيع والشراء في نفس اليوم تثبت أن هناك عمليات فساد مهولة حيث تتجاوز فوارق المصارفة عشرات المليارات من الريالات في هذه العمليات مع عمليات المصارفة علاوة على الأثر الضار التي تخلفه هذه المضاربة على استقرار سعر العملة. واكد مصدر رسمي أن رئيس الوزراء معین عبدالملك رفض إحالة موضوع الفساد في البنك المركزي إلي نيابة الأموال العامة ومحكمة الأموال العامة.