الإمارات والصومال تنقبان عن النفط والغاز في سقطرى
هل تذكرون ، انني قلت من سابق ، في عام ١٩٧٦م من القرن الماضي ،كنت منتدبا من قبل هيئة النفط والمعادن ، مع زميلي المهندس المحضار من هيئة المساحة العسكرية بوزارة الدفاع ، كممثلين للدولة مع شركة سيبنس الكندية ، والتي كانت تعمل مسح جوي ( ثقلي وكهرومغناطيسي ) فوق جزيرة سقطرى ، وكنا نطير يوميا مع طياري ومهندسي الشركة يوميا من مطار الريان في المكلا ، الى فوق الجزيرة ، ونقوم بالنسح الجيوفيزيائي الجوى ، وأكتشفنا تراكيب جبولوحية في جنوب سقطرى ، يحتمل ان تحوي على النفط والغاز ، وطبعا ، بعد ما انجزنا المهمة ، غادرت شركة سيبنس فجاة ولم تكمل المهمة ، وغادرت في ظروف غامضة ، ولكن ذمرها الرئيس علي ناصر محمد في مذكراته ذاكرة وطن ، ان كل الشركات التي كانت بمجرد ان تصل افى اكتشافات فيما يتعلق بالنفط والغاز في الجنوب ، كانت تنسحب فجأة ، دون لن تعطي تبريرات فنية او اقتصادية مقنعة وقد ذكر الرئيس علي نلصر انه كانت تمارس عليها ضغوط اقليمية ، بان لايسمح باكتشاف النفط والغاز في الجنوب في ظل الحكم " الشيوعي " الذي كان يوصف به النظام في الحنوب ، زورا وبهتانا ،
والان هاهي الاخبار تأتي من ان هناك محاولات للتتفيب عن النفط والغاز في جنوب سقكرى من قبل دويلة الامارات والصومال . ونحن مائمين في العسل في اليمن ، ، فالى الاهبلر التي تواترت حول الموضوع في المقال ادناه :
*بدأت التنقيب في أكثر من 18 قطاعا.... الإمارات تسعى للاستيلاء على نفط وغاز "الجرف القاري" بسقطرى*
الاثنين 01 فبراير ,2021 الساعة: 09:24 مساءً
الحرف 28
متابعة خاصة
كشفت مصادر يمنية مسئولة وأخرى مطلعة عن اتفاق صومالي إماراتي بعد تجاوز خلافاتها، بشأن تقاسم نفط وغاز الجرف القاري اليمني في أرخبيل سقطرى، جنوب البلاد، بعد أخذ الشركات الأمريكية التي ستستخرج المخزون حصتها.
وتتواجد الامارات على جزيرة سقطرى منذ تدخلها في اليمن 2015، ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية ، قبل ان تحكم سيطرتها على الارخبيل في يونيو 2020 عبر ذراعها المسلح "المجلس الانتقالي".
وقالت المصادر، بحسب التقرير الذي نشره "المهرية نت" إن الامارات قامت باستحداثات استكشافية خطيرة بالجرف القاري غرب الجزيرة وفي المياه اليمنية في انتهاك صارخ للسيادة اليمنية على جرفها القاري والذي أصبحت موارده تذهب لغير اليمنيين، حد تعبيره.
وتسعى أبوظبي لتعتيم ما يجري في الجرف القاري اليمني، وما يلحقه من أطماع في المياه الإقليمية اليمنية المعترف به دوليا والمعتمد من قبل الأمم المتحدة.
وأضافت انه "في شهر مارس من العام الماضي أقدمت الصومال بإيعاز من الإمارات على إنزال خرائط للقطاعات الترويجية البحرية، واستحدثت قطاعات بترولية جديدة في الجرف القاري لأرخبيل سقطرى".
ومن ضمن المصادر، مسؤول ملاحي في محافظة عدن على اطلاع بما يجري العمل عليه بالجرف القاري اليمني والذي أكد وجود اعتداءات تتعرض لها حدود الجرف القاري للجمهورية اليمنية بعد إنزال خرائط القطاعات الترويجية البحرية من الجانب الصومالي وانه تم وضع بلوكات استكشافية نفطية من قبل الصومال في الجرف القاري اليمني.
وأفاد المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن هويته، خشية انتقام المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، بأن "المصالح تجتمع بين الدولتين المعتديتين على اليمن".
وأضاف: أبوظبي ومقديشو اللتان تجاوزتا الخلاف بينهما للاتفاق بشأن تقاسم نفط وغاز الجرف القاري اليمني بعد أخذ الشركات الأمريكية التي ستستخرج المخزون حصتها.
*قطاعات التنقيب*
يشير المسؤول إلى أن هناك ما يقارب من سبعة إلى عشرة قطاعات بحرية تقوم الإمارات بالتنقيب فيها عن النفط والغاز في المياه البحرية اليمنية.
وقال:" بمتابعة التحركات الإماراتية فإن البحارة اليمنيين والصيادين رصدوا ما يقارب سبعة قطاعات بحرية تعمل الإمارات عليها بالتنقيب عن الغاز والنفط تتوزع القطاعات الاستكشافية والبحثية في البحر العربي وخليج عدن والباقي في الساحل الغربي لليمن على البحر الأحمر، بالإضافة إلى مواقع في رأس عمران القريبة من باب المندب".
وأضاف: من ضمن هذه القطاعات أربعة قطاعات في البحر العربي وخليج عدن وهذا ما تم اكتشافه ورصده من قبل الصيادين وقيام دولة الإمارات بمنع الصيادين من الاقتراب من هذه القطاعات البحرية اليمنية وهذا يعد أحد الأسباب في اكتشاف قيام أبوظبي بإيقاف النشاط التجاري للصيادين اليمنيين في المياه اليمنية".
وأردف:" الإمارات منعت الصيادين اليمنيين من الصيد بالقرب من هذه القطاعات وأيضاً في مناطق واسعة جداً في المياه اليمنية الجنوبية والجنوبية الغربية التابعة للبحرية اليمنية مع وجود لدور الصومال في هذا المخطط".
ولم يصدر بعدُ أي تعليق من الحكومة اليمنية على ذلك.
هل تذكرون ، انني قلت من سابق ، في عام ١٩٧٦م من القرن الماضي ،كنت منتدبا من قبل هيئة النفط والمعادن ، مع زميلي المهندس المحضار من هيئة المساحة العسكرية بوزارة الدفاع ، كممثلين للدولة مع شركة سيبنس الكندية ، والتي كانت تعمل مسح جوي ( ثقلي وكهرومغناطيسي ) فوق جزيرة سقطرى ، وكنا نطير يوميا مع طياري ومهندسي الشركة يوميا من مطار الريان في المكلا ، الى فوق الجزيرة ، ونقوم بالنسح الجيوفيزيائي الجوى ، وأكتشفنا تراكيب جبولوحية في جنوب سقطرى ، يحتمل ان تحوي على النفط والغاز ، وطبعا ، بعد ما انجزنا المهمة ، غادرت شركة سيبنس فجاة ولم تكمل المهمة ، وغادرت في ظروف غامضة ، ولكن ذمرها الرئيس علي ناصر محمد في مذكراته ذاكرة وطن ، ان كل الشركات التي كانت بمجرد ان تصل افى اكتشافات فيما يتعلق بالنفط والغاز في الجنوب ، كانت تنسحب فجأة ، دون لن تعطي تبريرات فنية او اقتصادية مقنعة وقد ذكر الرئيس علي نلصر انه كانت تمارس عليها ضغوط اقليمية ، بان لايسمح باكتشاف النفط والغاز في الجنوب في ظل الحكم " الشيوعي " الذي كان يوصف به النظام في الحنوب ، زورا وبهتانا ،
والان هاهي الاخبار تأتي من ان هناك محاولات للتتفيب عن النفط والغاز في جنوب سقكرى من قبل دويلة الامارات والصومال . ونحن مائمين في العسل في اليمن ، ، فالى الاهبلر التي تواترت حول الموضوع في المقال ادناه :
*بدأت التنقيب في أكثر من 18 قطاعا.... الإمارات تسعى للاستيلاء على نفط وغاز "الجرف القاري" بسقطرى*
الاثنين 01 فبراير ,2021 الساعة: 09:24 مساءً
الحرف 28
متابعة خاصة
كشفت مصادر يمنية مسئولة وأخرى مطلعة عن اتفاق صومالي إماراتي بعد تجاوز خلافاتها، بشأن تقاسم نفط وغاز الجرف القاري اليمني في أرخبيل سقطرى، جنوب البلاد، بعد أخذ الشركات الأمريكية التي ستستخرج المخزون حصتها.
وتتواجد الامارات على جزيرة سقطرى منذ تدخلها في اليمن 2015، ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية ، قبل ان تحكم سيطرتها على الارخبيل في يونيو 2020 عبر ذراعها المسلح "المجلس الانتقالي".
وقالت المصادر، بحسب التقرير الذي نشره "المهرية نت" إن الامارات قامت باستحداثات استكشافية خطيرة بالجرف القاري غرب الجزيرة وفي المياه اليمنية في انتهاك صارخ للسيادة اليمنية على جرفها القاري والذي أصبحت موارده تذهب لغير اليمنيين، حد تعبيره.
وتسعى أبوظبي لتعتيم ما يجري في الجرف القاري اليمني، وما يلحقه من أطماع في المياه الإقليمية اليمنية المعترف به دوليا والمعتمد من قبل الأمم المتحدة.
وأضافت انه "في شهر مارس من العام الماضي أقدمت الصومال بإيعاز من الإمارات على إنزال خرائط للقطاعات الترويجية البحرية، واستحدثت قطاعات بترولية جديدة في الجرف القاري لأرخبيل سقطرى".
ومن ضمن المصادر، مسؤول ملاحي في محافظة عدن على اطلاع بما يجري العمل عليه بالجرف القاري اليمني والذي أكد وجود اعتداءات تتعرض لها حدود الجرف القاري للجمهورية اليمنية بعد إنزال خرائط القطاعات الترويجية البحرية من الجانب الصومالي وانه تم وضع بلوكات استكشافية نفطية من قبل الصومال في الجرف القاري اليمني.
وأفاد المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن هويته، خشية انتقام المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، بأن "المصالح تجتمع بين الدولتين المعتديتين على اليمن".
وأضاف: أبوظبي ومقديشو اللتان تجاوزتا الخلاف بينهما للاتفاق بشأن تقاسم نفط وغاز الجرف القاري اليمني بعد أخذ الشركات الأمريكية التي ستستخرج المخزون حصتها.
*قطاعات التنقيب*
يشير المسؤول إلى أن هناك ما يقارب من سبعة إلى عشرة قطاعات بحرية تقوم الإمارات بالتنقيب فيها عن النفط والغاز في المياه البحرية اليمنية.
وقال:" بمتابعة التحركات الإماراتية فإن البحارة اليمنيين والصيادين رصدوا ما يقارب سبعة قطاعات بحرية تعمل الإمارات عليها بالتنقيب عن الغاز والنفط تتوزع القطاعات الاستكشافية والبحثية في البحر العربي وخليج عدن والباقي في الساحل الغربي لليمن على البحر الأحمر، بالإضافة إلى مواقع في رأس عمران القريبة من باب المندب".
وأضاف: من ضمن هذه القطاعات أربعة قطاعات في البحر العربي وخليج عدن وهذا ما تم اكتشافه ورصده من قبل الصيادين وقيام دولة الإمارات بمنع الصيادين من الاقتراب من هذه القطاعات البحرية اليمنية وهذا يعد أحد الأسباب في اكتشاف قيام أبوظبي بإيقاف النشاط التجاري للصيادين اليمنيين في المياه اليمنية".
وأردف:" الإمارات منعت الصيادين اليمنيين من الصيد بالقرب من هذه القطاعات وأيضاً في مناطق واسعة جداً في المياه اليمنية الجنوبية والجنوبية الغربية التابعة للبحرية اليمنية مع وجود لدور الصومال في هذا المخطط".
ولم يصدر بعدُ أي تعليق من الحكومة اليمنية على ذلك.
وتحتفظ اليمن بجميع الوثائق المقدمة في عام 2003 للأمم المتحدة التي تثبت ملكية اليمن لأرخبيل سقطرى والجرف القاري الخاص به بكل المقاييس القانونية والتاريخية.
ويقول مراقبون إن دور الإمارات ولعبتها في خلق صراع بين اليمن ودول أخرى مثل الصومال، من أجل الاستحواذ واستغلال أجواء الحرب باليمن وانشغال الحكومة في محاربة جماعة الحوثي.
و"الجرف القاري" في البحر العربي وخليج عدن أصبح قبلة لأطماع الامارات ودول أخرى والذي يخضع للسيادة اليمنية وتتبع الحدود البحرية والمياه الإقليمية اليمنية.
وكان تحقيق فرنسي، قد كشف عن قيام الإمارات ببناء قواعد عسكرية بالتعاون مع اسرائيل في سقطرى.
وأعقب التحقيق الفرنسي، تحقيق ل"العربي الجديد" أكد وجود قواعد عسكرية في الساحل الغربي لعدة دول منها بريطانيا وفرنسا وأمريكا وروسيا، الى جانب السعودية والامارات.
وتعد الامارات الدولة الثانية في التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن منذ مارس 2015 دعما لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ضد الحوثيين.
ورغم ان الهدف المعلن هو استعادة الشرعية، إلا أن السعودية والإمارات ذهبتا لتحقيق أهداف أخرى تخدم مصالحهم الاقتصادية والسياسية والنفوذ.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ويقول مراقبون إن دور الإمارات ولعبتها في خلق صراع بين اليمن ودول أخرى مثل الصومال، من أجل الاستحواذ واستغلال أجواء الحرب باليمن وانشغال الحكومة في محاربة جماعة الحوثي.
و"الجرف القاري" في البحر العربي وخليج عدن أصبح قبلة لأطماع الامارات ودول أخرى والذي يخضع للسيادة اليمنية وتتبع الحدود البحرية والمياه الإقليمية اليمنية.
وكان تحقيق فرنسي، قد كشف عن قيام الإمارات ببناء قواعد عسكرية بالتعاون مع اسرائيل في سقطرى.
وأعقب التحقيق الفرنسي، تحقيق ل"العربي الجديد" أكد وجود قواعد عسكرية في الساحل الغربي لعدة دول منها بريطانيا وفرنسا وأمريكا وروسيا، الى جانب السعودية والامارات.
وتعد الامارات الدولة الثانية في التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن منذ مارس 2015 دعما لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ضد الحوثيين.
ورغم ان الهدف المعلن هو استعادة الشرعية، إلا أن السعودية والإمارات ذهبتا لتحقيق أهداف أخرى تخدم مصالحهم الاقتصادية والسياسية والنفوذ.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قرارات جمهورية خلال الساعات القادمة..
✍فتحي بن لزرق
ننتظر لنرى ما سيحل بامة تعبت من قياداتها..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
✍فتحي بن لزرق
ننتظر لنرى ما سيحل بامة تعبت من قياداتها..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قرار جمهوري بتعيين قيادة لرئاسة جامعة شبوة
د. توفيق سريع باسردة رئيسا لجامعة شبوة.
د. محسن باحاج نائبا لرئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية.
د. محمد ناصر المطهري نائبا لرئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا.
د. خالد خميس سريع نائبا لرئيس الجامعة لشؤون الطلاب .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
د. توفيق سريع باسردة رئيسا لجامعة شبوة.
د. محسن باحاج نائبا لرئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية.
د. محمد ناصر المطهري نائبا لرئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا.
د. خالد خميس سريع نائبا لرئيس الجامعة لشؤون الطلاب .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
واقع حقيقي تصوره هذه الصورة بكل ما تحمل من معاني الا انسانية في قلب خذا الرجل ...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ليس صعبآ تحقيق الانفصال...
بل المستحيل هوه أن يتوحد الجنوبيين فما كان بالماضي بين الجنوبيين يتكرر اليوم بالحاضر وبصوره انتقالية إماراتية....
فالأنتقالي جعل المناضلين الجنوبيين الذين كانوا يحلمون بالانفصال يناصرون الوحدة اليوم أكثر من أي حزبآ او مسؤولآ يعشق الوحدة لمصالحه الشخصية
الانفصال حلم كان لنا
والساحات كانت معنوياتنا
ليت ثم ليت أيام الحراك ترجع لنا
فبتلك الميادين كانت مبادئ وطنية
من ذكريات الحراك بشبوة
لا تحمل نفاقآ للإمارات
~عبدالله العولقي~
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=424612108966946&id=100042544803150
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
بل المستحيل هوه أن يتوحد الجنوبيين فما كان بالماضي بين الجنوبيين يتكرر اليوم بالحاضر وبصوره انتقالية إماراتية....
فالأنتقالي جعل المناضلين الجنوبيين الذين كانوا يحلمون بالانفصال يناصرون الوحدة اليوم أكثر من أي حزبآ او مسؤولآ يعشق الوحدة لمصالحه الشخصية
الانفصال حلم كان لنا
والساحات كانت معنوياتنا
ليت ثم ليت أيام الحراك ترجع لنا
فبتلك الميادين كانت مبادئ وطنية
من ذكريات الحراك بشبوة
لا تحمل نفاقآ للإمارات
~عبدالله العولقي~
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=424612108966946&id=100042544803150
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذا ما انتجه التطبيع مع اليهود وللاسف لا شريعه ولا حدود تقام اردع مثل هذه الأفعال في دول الخليج وغيرها من بلاد المسلمين للاسف.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هذا هو الإتفاق الذي كذبه البعض.
وبموجبه نقل الحوثي مقاتليه نحو مأرب.
نقلت لكم الخبر يوم أمس كما وصلني من مصدر خاص.
لكن البعض أنكر وكذب ونفى....إلخ
وأحدهم سامحه الله قال قلب لك حجر مطلع.
هيا تفضلوا هداكم الله..
ولا تتعللوا بإتفاق السويد..
فها قد عملتم أنتم إتفاقاً خاصاً بكم داعماً لإتفاق السويد.
تطالبون بإلغاء إتفاق السويد وتجرون مع الحوثي إتفاقاً مماثلاً!!
يعني مجرد شماعة لمهاجمة الشرعية..
كان الله في عون مأرب التي يستهدفها الجميع..
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1387012278328469&id=100010591292656&fs=0&focus_composer=0
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وبموجبه نقل الحوثي مقاتليه نحو مأرب.
نقلت لكم الخبر يوم أمس كما وصلني من مصدر خاص.
لكن البعض أنكر وكذب ونفى....إلخ
وأحدهم سامحه الله قال قلب لك حجر مطلع.
هيا تفضلوا هداكم الله..
ولا تتعللوا بإتفاق السويد..
فها قد عملتم أنتم إتفاقاً خاصاً بكم داعماً لإتفاق السويد.
تطالبون بإلغاء إتفاق السويد وتجرون مع الحوثي إتفاقاً مماثلاً!!
يعني مجرد شماعة لمهاجمة الشرعية..
كان الله في عون مأرب التي يستهدفها الجميع..
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1387012278328469&id=100010591292656&fs=0&focus_composer=0
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هذا من قال في قناة المسيره على
العراده ان يسلم نفسه اليوم مربط
في صندوق مثل الكلب 🐕
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
العراده ان يسلم نفسه اليوم مربط
في صندوق مثل الكلب 🐕
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*مصرع أكثر من 20 مسلحا حوثيا بينهم قيادي بارز برصاص الجيش غربي مأرب*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*مصرع أكثر من 20 مسلحا حوثيا بينهم قيادي بارز برصاص الجيش غربي مأرب*
لقي أكثر من 20 مسلحا حوثيا مصرعهم، وجرح أخرون، اليوم الثلاثاء، برصاص الجيش الوطني والمقاومة الشعبية غربي مأرب.
وقالت مصادر ميدانية إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، شنت هجوما على مواقع للمليشيات في جبهة هيلان - صرواح غربي المحافظة مأرب، وكبدت المليشيات خسائر كبيرة.
وبحسب المصادر التي تحدثت لـ" مركز سبأ الإعلامي"، فإن أكثر من 20عنصرا حوثيا قتلوا خلال الهجوم، بينهم القيادي الميداني كمال المؤيد.
والاثنين، لقي عشرات العناصر الحوثية الإرهابية مصرعها في تجدد المعارك في عدد من جبهات القتال، فيما تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، من كسر هجوم شنته مليشيا الحوثي الانقلابية على أحد المواقع العسكرية في جبهة صرواح غرب المحافظة.
وتعرضت مليشيا الحوثي إلى هزيمة ساحقة بعد محاولتها التقدم باتجاه مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في صرواح والمخدرة وجبال مراد، بالإضافة إلى المواقع شرق الجوف.
وأكدت المصادر أن عشرات الجثث الحوثية لا تزال مرمية في المواقع الممتدة في جبال وصحراء الجوف ومأرب.
وتتواصل المعارك لليوم الرابع على التوالي في عدد من جبهات القتال بمحافظتي مأرب والجوف، عقب تصعيد قامت به المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
لقي أكثر من 20 مسلحا حوثيا مصرعهم، وجرح أخرون، اليوم الثلاثاء، برصاص الجيش الوطني والمقاومة الشعبية غربي مأرب.
وقالت مصادر ميدانية إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، شنت هجوما على مواقع للمليشيات في جبهة هيلان - صرواح غربي المحافظة مأرب، وكبدت المليشيات خسائر كبيرة.
وبحسب المصادر التي تحدثت لـ" مركز سبأ الإعلامي"، فإن أكثر من 20عنصرا حوثيا قتلوا خلال الهجوم، بينهم القيادي الميداني كمال المؤيد.
والاثنين، لقي عشرات العناصر الحوثية الإرهابية مصرعها في تجدد المعارك في عدد من جبهات القتال، فيما تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، من كسر هجوم شنته مليشيا الحوثي الانقلابية على أحد المواقع العسكرية في جبهة صرواح غرب المحافظة.
وتعرضت مليشيا الحوثي إلى هزيمة ساحقة بعد محاولتها التقدم باتجاه مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في صرواح والمخدرة وجبال مراد، بالإضافة إلى المواقع شرق الجوف.
وأكدت المصادر أن عشرات الجثث الحوثية لا تزال مرمية في المواقع الممتدة في جبال وصحراء الجوف ومأرب.
وتتواصل المعارك لليوم الرابع على التوالي في عدد من جبهات القتال بمحافظتي مأرب والجوف، عقب تصعيد قامت به المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مات عليهم ميت فقاموا باللطم عند المستشفى و بللوا وجوههم وشعورهم واجسادهم من اقرب بيارة صرف صحي ..
يامسلمين لسنا منهم وليسوا منا ..
من ينقذ العراق والشام واليمن من عقليات الصرف الصحي وينقذهم من انفسهم .......
أللهم أن هذا باطل فأزله وأزل من دعى ويدعو اليه.
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا وانصرنا على الكافرين.
ربنا وانصرنا على أنفسنا وعلى المشركين والمنافقين وشياطين الانس والجن أجمعين.
اللهم آمين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
يامسلمين لسنا منهم وليسوا منا ..
من ينقذ العراق والشام واليمن من عقليات الصرف الصحي وينقذهم من انفسهم .......
أللهم أن هذا باطل فأزله وأزل من دعى ويدعو اليه.
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا وانصرنا على الكافرين.
ربنا وانصرنا على أنفسنا وعلى المشركين والمنافقين وشياطين الانس والجن أجمعين.
اللهم آمين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
با اختصار يا مواطنين ويا احرار عدن ويا شباب وابطال عدن
ماحصل بالظبط جاء قائد المقاومة ابو همام البعوه الى ادارة الكهرباء وقابل المدير وطلب منة فلوس دعم للمقاومة وطلب كمان منة ان المدير يوافق على إستيعاب مجموعة من افراد المقاومة حراسة لكل ادارات الكهرباء والمحطات .
المدير رفض وقالة ان الحراسة موجودين وعددهم كافي وانه ماعندة اي صلاحيات با إستيعاب اي فرد جديد وانه ما عندة صلاحيات ايضا ب اعطاءة المبلغ المالي للي طلبة لانه دي ميزانية دولة واي فلوس تخرج منها لازم بقرار رسمي وان الكهرباء نفسها تعاني من ازمة مالية .
وبعد الكلام حصلت مشادة كلامية بينهم وارتفعت الاصوات حيث ان ابو همام كان يقول للمدير انتم سرق انتم فاسدين وقام بالتهديد حينها خرج المدير من مكتبة وغادر بعدها حصل ما شاهدتموه في مقاطع الفيديوهات للي انتشرت ابو همام تصور داخل مكتب المدير وتصور خارج المكتب وعمل من نفسه البطل الهمام المغوار الشريف الذي يهم مصلحة المواطنين
با اختصار يا مواطنين ويا احرار عدن ويا شباب وابطال عدن وشرفاء عدن مش كل ما يشاع حقيقة صحيح في تقصير من ادارة الكهرباء وفي اخطاء وفي كل العيوب لكن من العيب ان يتهجم شخص على مكتب مدير ويطلب فلوس ويطلب استيعاب اصحابة ولا بيعمل فوضئ اذا كان المدير اعطى لهم مايريدون بيرجع مره ثاني وثالث يطالب بغيرهم ويستخدم نفس الاسم او بيجي حد غيرهم يتمادئ ويعمل نفس الاسلوب عشان كدا رسالتي لكل الاحرار الشرفاء الابطال حافظوا على ما تبقئ من خير في عدن حافظوا على ارضكم ومؤؤسساتكم نحافظ على المتبقي ونحاول نطورة قبل ان يدمر نهائيا
المهندس / أبو فارس المالكي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ماحصل بالظبط جاء قائد المقاومة ابو همام البعوه الى ادارة الكهرباء وقابل المدير وطلب منة فلوس دعم للمقاومة وطلب كمان منة ان المدير يوافق على إستيعاب مجموعة من افراد المقاومة حراسة لكل ادارات الكهرباء والمحطات .
المدير رفض وقالة ان الحراسة موجودين وعددهم كافي وانه ماعندة اي صلاحيات با إستيعاب اي فرد جديد وانه ما عندة صلاحيات ايضا ب اعطاءة المبلغ المالي للي طلبة لانه دي ميزانية دولة واي فلوس تخرج منها لازم بقرار رسمي وان الكهرباء نفسها تعاني من ازمة مالية .
وبعد الكلام حصلت مشادة كلامية بينهم وارتفعت الاصوات حيث ان ابو همام كان يقول للمدير انتم سرق انتم فاسدين وقام بالتهديد حينها خرج المدير من مكتبة وغادر بعدها حصل ما شاهدتموه في مقاطع الفيديوهات للي انتشرت ابو همام تصور داخل مكتب المدير وتصور خارج المكتب وعمل من نفسه البطل الهمام المغوار الشريف الذي يهم مصلحة المواطنين
با اختصار يا مواطنين ويا احرار عدن ويا شباب وابطال عدن وشرفاء عدن مش كل ما يشاع حقيقة صحيح في تقصير من ادارة الكهرباء وفي اخطاء وفي كل العيوب لكن من العيب ان يتهجم شخص على مكتب مدير ويطلب فلوس ويطلب استيعاب اصحابة ولا بيعمل فوضئ اذا كان المدير اعطى لهم مايريدون بيرجع مره ثاني وثالث يطالب بغيرهم ويستخدم نفس الاسم او بيجي حد غيرهم يتمادئ ويعمل نفس الاسلوب عشان كدا رسالتي لكل الاحرار الشرفاء الابطال حافظوا على ما تبقئ من خير في عدن حافظوا على ارضكم ومؤؤسساتكم نحافظ على المتبقي ونحاول نطورة قبل ان يدمر نهائيا
المهندس / أبو فارس المالكي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
غادر ترامب فهل سنغادر مشاكلنا...
"""""""""""""""""""""""""
حاتـم عثمان الشَّعبي
بما أن هناك حياة وموت ولأن هذه سنة الحياة وحكمة إلاهية فيولد الإنسان وهذه هي بداية حياته ولا يعلم متى سيموت وكيف سيعيشها لأن الله الواحد الأحد وحده عالم الغيب والإنسان عندما يتعلم العلوم الدنيوية والدينية ينضج بشخصيته ويتحكم بتصرفاته ويبدأ بترتيب أمور حياته ويعرف ما ينفعه من اللي يضره ومع مرور الوقت يستطيع التفريق في الكثير من أمور الحياة وذلك من خلال معاملاته اليومية ويستمر بالعيش ولكنه مؤمن من أنه سيموت وتنتهي مسيرة حياته ليخلف بعده أسرته اللي رباها وتعب لأجلها.
وبما أن لكل عمل بداية ونهاية ودوماً يكون بينهما الهدف المراد من تأدية هذا العمل والذي نثابر ونجتهد لتحقيقه مع الإستفادة من الظروف المتاحة والوسائل المساعدة
وكما عشنا خلال أربع سنوات مضت من حكم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وتابعنا كيف بدأت وكيف إنتهت وما تخلل فترة حكمه من ظروف ومواقف وأعمال وقرارات كانت تناسب تلك الدولة أو تعارض الأخرى سواء بالمجال الإقتصادي أو السياسي وبما أن أمريكا العظمى هي بوصلة العالم فإننا كعالم ثالث نتأثر بها وبكل تحركاتها لأنه ليس لدينا الإستقلالية بالقرار والقوة بالإقتصاد فنصبح ونمسي بحسب إتجاه البوصلة والتي كانت بأغلب الأحيان تتجه إلى طريق يسبب لنا المشاكل كعالم ثالث سواء داخلياً بنفس البلد أو بين دولة وأخرى ولا تعود البوصلة للإتجاه الصحيح بل تستمر في وضعها وتتأثر الدولة هذه أو تلك بسبب البوصلة والتي تزعزع إستقرار الدولة وتجعلها لا تركز على التنمية بقدر ما تركز للحفاظ على أمنها
وهنا بعد أن إنتهت فترة ترامب وغادر البيت الأبيض فهل سيعاد توجيه البوصلة للإتجاه الصحيح وتغادر مشاكلنا لنعود إلى تحريك عجلة التنمية والتطوير والشراكة الإقتصادية والإبتعاد عن المماحكات التي أثرت بشكل مباشر وسلبي على إقتصاد دول
وبما أننا نعيش ونفكر ونعمل فلابد أن تكون مغادرة ترامب هي فعلاً مغادرة لمشاكلنا ولنبدأ خطوة جديدة بطريق المحبة والتعاون والعمل والبناء وتنمية بلداننا ونفتح أفق البحث العلمي لنواكب الدول الصناعية وحتى نستطيع من أن نتحكم بالبوصلة بطريقتنا الخاصة ولا نسير خلفها ونؤكد بأن الهدف الرئيسي هو توفير وسائل الحياة والتي تعود بالنفع لصالح شعوبنا.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
"""""""""""""""""""""""""
حاتـم عثمان الشَّعبي
بما أن هناك حياة وموت ولأن هذه سنة الحياة وحكمة إلاهية فيولد الإنسان وهذه هي بداية حياته ولا يعلم متى سيموت وكيف سيعيشها لأن الله الواحد الأحد وحده عالم الغيب والإنسان عندما يتعلم العلوم الدنيوية والدينية ينضج بشخصيته ويتحكم بتصرفاته ويبدأ بترتيب أمور حياته ويعرف ما ينفعه من اللي يضره ومع مرور الوقت يستطيع التفريق في الكثير من أمور الحياة وذلك من خلال معاملاته اليومية ويستمر بالعيش ولكنه مؤمن من أنه سيموت وتنتهي مسيرة حياته ليخلف بعده أسرته اللي رباها وتعب لأجلها.
وبما أن لكل عمل بداية ونهاية ودوماً يكون بينهما الهدف المراد من تأدية هذا العمل والذي نثابر ونجتهد لتحقيقه مع الإستفادة من الظروف المتاحة والوسائل المساعدة
وكما عشنا خلال أربع سنوات مضت من حكم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وتابعنا كيف بدأت وكيف إنتهت وما تخلل فترة حكمه من ظروف ومواقف وأعمال وقرارات كانت تناسب تلك الدولة أو تعارض الأخرى سواء بالمجال الإقتصادي أو السياسي وبما أن أمريكا العظمى هي بوصلة العالم فإننا كعالم ثالث نتأثر بها وبكل تحركاتها لأنه ليس لدينا الإستقلالية بالقرار والقوة بالإقتصاد فنصبح ونمسي بحسب إتجاه البوصلة والتي كانت بأغلب الأحيان تتجه إلى طريق يسبب لنا المشاكل كعالم ثالث سواء داخلياً بنفس البلد أو بين دولة وأخرى ولا تعود البوصلة للإتجاه الصحيح بل تستمر في وضعها وتتأثر الدولة هذه أو تلك بسبب البوصلة والتي تزعزع إستقرار الدولة وتجعلها لا تركز على التنمية بقدر ما تركز للحفاظ على أمنها
وهنا بعد أن إنتهت فترة ترامب وغادر البيت الأبيض فهل سيعاد توجيه البوصلة للإتجاه الصحيح وتغادر مشاكلنا لنعود إلى تحريك عجلة التنمية والتطوير والشراكة الإقتصادية والإبتعاد عن المماحكات التي أثرت بشكل مباشر وسلبي على إقتصاد دول
وبما أننا نعيش ونفكر ونعمل فلابد أن تكون مغادرة ترامب هي فعلاً مغادرة لمشاكلنا ولنبدأ خطوة جديدة بطريق المحبة والتعاون والعمل والبناء وتنمية بلداننا ونفتح أفق البحث العلمي لنواكب الدول الصناعية وحتى نستطيع من أن نتحكم بالبوصلة بطريقتنا الخاصة ولا نسير خلفها ونؤكد بأن الهدف الرئيسي هو توفير وسائل الحياة والتي تعود بالنفع لصالح شعوبنا.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الحلقة الخامسة من الموارد اليمنية بيع ميناء عدن وضياع ميناء الحاويات بإشراف التحالف وتدمير الإمارات..
إخراج ميناء عدن من خط الحرير سببه دول التحالف التي تعي جيدا أن دخول ميناء عدن في خط الحرير الجديد سيعجهلم اثر بعد عين..
وسيعود لليمن موضعها الصحيح بين الأمم ومكانتها بين المواني الدولية.
ولكن خيانة دول التحالف ومحاولتها المتتالية في إظهار ميناء عدن وبحرها بأنه ليس امن؛ جعل العالم ينظر اليها بأنها منطقة غير مستقرة وليست آمنة للملاحة الدولية.
هل فكر أهل اليمن من المستفيد من تضييع كل موانينا البحرية ولما بلغ بنا الحال إلى هذا المستوى المتدني دوليا...
راجعوا من يسيطر على موانينا!!!
حينها تتضح الصورة..
تابعوا الحلقة واعطوني رايكم ....
فبعد هذه الحلقة سناتي للمنافذ البرية
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/AJYqBlhiU0U
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
إخراج ميناء عدن من خط الحرير سببه دول التحالف التي تعي جيدا أن دخول ميناء عدن في خط الحرير الجديد سيعجهلم اثر بعد عين..
وسيعود لليمن موضعها الصحيح بين الأمم ومكانتها بين المواني الدولية.
ولكن خيانة دول التحالف ومحاولتها المتتالية في إظهار ميناء عدن وبحرها بأنه ليس امن؛ جعل العالم ينظر اليها بأنها منطقة غير مستقرة وليست آمنة للملاحة الدولية.
هل فكر أهل اليمن من المستفيد من تضييع كل موانينا البحرية ولما بلغ بنا الحال إلى هذا المستوى المتدني دوليا...
راجعوا من يسيطر على موانينا!!!
حينها تتضح الصورة..
تابعوا الحلقة واعطوني رايكم ....
فبعد هذه الحلقة سناتي للمنافذ البرية
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/AJYqBlhiU0U
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
YouTube
الحلقة الخامسة من الموارد اليمنية بيع ميناء عدن وضياع ميناء الحاويات
الحلقة الخامسة من الموارد اليمنية بيع ميناء عدن وضياع ميناء الحاويات بإشراف التحالف وتدمير الإمارات..
إخراج ميناء عدن من خط الحرير سببه دول التحالف التي تعي جيدا أن دخول ميناء عدن في خط الحرير الجديد سيعجهلم اثر بعد عين..
وسيعود لليمن موضعها الصحيح بين…
إخراج ميناء عدن من خط الحرير سببه دول التحالف التي تعي جيدا أن دخول ميناء عدن في خط الحرير الجديد سيعجهلم اثر بعد عين..
وسيعود لليمن موضعها الصحيح بين…
رئيسة مجلس إنقاذ عدن ذكرى المصفري تنقلب على المجلس..
وتشكل مجلس جديد وتسمية مجلس إنقاذ عدن والجنوب..
وقامت بإلغاء عضوية كل من كان لديها في المجلس القديم وبدأت تشكيل مجلس جديد..
مش عارف ايش باستوي هذه المرأة بالمجالس وهي ماعندها غرفة استقبال 😂😄
ر.م.خ
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وتشكل مجلس جديد وتسمية مجلس إنقاذ عدن والجنوب..
وقامت بإلغاء عضوية كل من كان لديها في المجلس القديم وبدأت تشكيل مجلس جديد..
مش عارف ايش باستوي هذه المرأة بالمجالس وهي ماعندها غرفة استقبال 😂😄
ر.م.خ
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
إمبراطورية الذعارة والبغاء
صفحة تكشف مدى سوق النخاسة وقوته في أسواق الإمارات ومستوى النزاع بين الأمراء هلى سوق النخاسة في بلادهم..
http://nahyaanbastards.blogspot.com/2012/06/blog-post_8734.html?m=1
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
صفحة تكشف مدى سوق النخاسة وقوته في أسواق الإمارات ومستوى النزاع بين الأمراء هلى سوق النخاسة في بلادهم..
http://nahyaanbastards.blogspot.com/2012/06/blog-post_8734.html?m=1
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Blogspot
مشايخ الاغتصاب حوادث مثيرة
جرائم و فضائح آل نهيان و آل مكتوم زنادقة الإمارات
#مكشكشات : اشهدو لي عليهم
ذلحين عيال الأضرعي واحد مهرج بقناة سهيل بمارب يضحك علينا والثاني مدير شركة النفط قلبها سوق سوداء يبكينا بصنعاء وحكومة الإنقاذ حتى اللحظة لا زالت مقعِّي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2827071014207010&id=100007124165037
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ذلحين عيال الأضرعي واحد مهرج بقناة سهيل بمارب يضحك علينا والثاني مدير شركة النفط قلبها سوق سوداء يبكينا بصنعاء وحكومة الإنقاذ حتى اللحظة لا زالت مقعِّي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2827071014207010&id=100007124165037
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
*ألعلواني و أعطاب الطائرات و شروط السلامة*
كنا قد كتبنا اليوم ظهرا الأربعاء الموافق 10 فبراير 2021م عن مشكلة و حصول عطب في الطائرة A.320 المسماه مأرب المتبقية من الطائرات الذي اشترتهم قيادة اليمنية السلف من مصنع الإيرباص في تولوز تحت مرجع 7O- AFB و الظاهر إلى زوال لعدم وجود الصيانة الدورية و الفحص من كوادر اليمنية الأكفاء و المخضرمين الذين أظهروا مهاراتهم و كفأتهم المعهودة و كانوا يمتلكون شهادات أستحقاق للفحوصات على أكثر من طراز و مؤهلين صح و لكن منذو قدوم المخرب أبليس الرجيم العلواني إلى قيادة الشركة و فرض الغباء و الجهل و المرض على سياسة الشركة و كأن زرع وباء خطير في ظهر الشركة كفيروس كورونا و هذا الفيروس من وظفهم و فرض لهم وظائف لن يستحقوها على حساب الكفاءات و منهم أولاده و أصهاره القادمين للشركة لوظائف و رواتب مفصلة على مقاساتهم و أولهم ولي العهد ناصر أحمد مسعود العلواني ألغبي الذي لا يفقه عن الشحن الجوي حتى كلمة بوليصة ليعتلي مدير الشحن الجوي متجاوزا الرجل الكفاءة و الفاهم و المتخصص فؤاد الطشي و برغم هذا ابنه ولي العهد يمارس مدير الحجز الآلي الذي تذر أموال جانبية من العملة المحلية و الأجنبية و الآن معه أبنائه و صهره أمين المجعلي الأقفال الذي وضعهم مهندسين طيران لينهي على طائرات اليمنية المتبقيات و تفلس الشركة أو يحصل CRASH لا قدر الله و تكون كارثة و حلت على الوطن قبل الشركة .....
*نعود للعطب الذي حصل اليوم لطائرة مأرب AFB و تم تغيير الطائرة بأخرى و هذا العطب منذو أسبوع و ليس وليد اليوم و بإمكانكم الرجوع إلى دفتر LOG BOOK الذي على الطائرة و الملاحظات المدونه فيه و تقول ان العطب هو LEFT WING LIGHT هذا معناه عندما يظهر الضوء انه يوجد هواء من الجناح الأيسر COMES ON و هذا بشروط السلامة ممنوع الطيران إلى أن يتم أصلاحه و يختفي هذا الضوء أو ضوء السراج ما لم ممنوع أن تتحرك الطائرة NO GO ITEM و كما قلنا للمطبلين هذه ليست حادثة عرضية كما يغنون فراشات العلواني و مصيبتنا أن معانا واثق و الخضر أحمد مسعود العلواني و أمين المجعلي فاقرأوا على طائرات اليمنية السلام*....
و لعلمكم استخدموا الطائرة خمسة أيام و فيها عطب فني يمنع طيرانها و لكن بقوة و نفوذ العلواني على الطيارين و المهندسين ،، أقلعت الطائرة بركابها إلى المجهول و لكن رب العالمين مع هذا الشعب المغلوب الذي يتحكم به عنصري فاسق قاتل و لكن نحن هنا نقول يجب تشكيل لجنة فنية من أدارة سلامة الطيران المدني و من وزارة النقل و من القضاء و الكشف عن الطائرة و نحمل القاتل العلواني مسئولية القتل العمد لأبناء اليمن عامه مع سبق الإصرار و الترصد و لن نتنازل عن مطلبنا هذا....
*الكارثة الإنسانية الأخرى لقد تم تهريب الطائرة المسماه جديدة سيئون إلى مطار سيئون لاخفائها من الشاشة و عليها فضائح و لكن هناك لا أحد يعلم عنها شئ و يتكلف على قيادتها طيارين من انتحاريبن بلاك وتر و هم متقاعدين غير خاسرين شئ وهم الكابتن فيصل السباحي و الكابتن عيسى الكاف يقودوها ولا يكتبون عن مصائبها شئ و هذا مخالف لقوانين الطيران و السلامة و نسأل الله السلامة لأبناء حضرموت عامه من أي كارثة قد تحصل و للعلم لم يعطوها تصريح للطيران وفق شروط السلامة و بهذا أبعدها عن أعين الرقابة و التفتيش و عليه نطلب إحضار طائرة سيئون للفحص المباشر في عدن و مكافحة الفساد قادمة لاجتثاث كل فاسد من جذوره و أن لناظره قريب*....
سكوتنا حلم لفاسد أسمه المعوزاني.
*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
كنا قد كتبنا اليوم ظهرا الأربعاء الموافق 10 فبراير 2021م عن مشكلة و حصول عطب في الطائرة A.320 المسماه مأرب المتبقية من الطائرات الذي اشترتهم قيادة اليمنية السلف من مصنع الإيرباص في تولوز تحت مرجع 7O- AFB و الظاهر إلى زوال لعدم وجود الصيانة الدورية و الفحص من كوادر اليمنية الأكفاء و المخضرمين الذين أظهروا مهاراتهم و كفأتهم المعهودة و كانوا يمتلكون شهادات أستحقاق للفحوصات على أكثر من طراز و مؤهلين صح و لكن منذو قدوم المخرب أبليس الرجيم العلواني إلى قيادة الشركة و فرض الغباء و الجهل و المرض على سياسة الشركة و كأن زرع وباء خطير في ظهر الشركة كفيروس كورونا و هذا الفيروس من وظفهم و فرض لهم وظائف لن يستحقوها على حساب الكفاءات و منهم أولاده و أصهاره القادمين للشركة لوظائف و رواتب مفصلة على مقاساتهم و أولهم ولي العهد ناصر أحمد مسعود العلواني ألغبي الذي لا يفقه عن الشحن الجوي حتى كلمة بوليصة ليعتلي مدير الشحن الجوي متجاوزا الرجل الكفاءة و الفاهم و المتخصص فؤاد الطشي و برغم هذا ابنه ولي العهد يمارس مدير الحجز الآلي الذي تذر أموال جانبية من العملة المحلية و الأجنبية و الآن معه أبنائه و صهره أمين المجعلي الأقفال الذي وضعهم مهندسين طيران لينهي على طائرات اليمنية المتبقيات و تفلس الشركة أو يحصل CRASH لا قدر الله و تكون كارثة و حلت على الوطن قبل الشركة .....
*نعود للعطب الذي حصل اليوم لطائرة مأرب AFB و تم تغيير الطائرة بأخرى و هذا العطب منذو أسبوع و ليس وليد اليوم و بإمكانكم الرجوع إلى دفتر LOG BOOK الذي على الطائرة و الملاحظات المدونه فيه و تقول ان العطب هو LEFT WING LIGHT هذا معناه عندما يظهر الضوء انه يوجد هواء من الجناح الأيسر COMES ON و هذا بشروط السلامة ممنوع الطيران إلى أن يتم أصلاحه و يختفي هذا الضوء أو ضوء السراج ما لم ممنوع أن تتحرك الطائرة NO GO ITEM و كما قلنا للمطبلين هذه ليست حادثة عرضية كما يغنون فراشات العلواني و مصيبتنا أن معانا واثق و الخضر أحمد مسعود العلواني و أمين المجعلي فاقرأوا على طائرات اليمنية السلام*....
و لعلمكم استخدموا الطائرة خمسة أيام و فيها عطب فني يمنع طيرانها و لكن بقوة و نفوذ العلواني على الطيارين و المهندسين ،، أقلعت الطائرة بركابها إلى المجهول و لكن رب العالمين مع هذا الشعب المغلوب الذي يتحكم به عنصري فاسق قاتل و لكن نحن هنا نقول يجب تشكيل لجنة فنية من أدارة سلامة الطيران المدني و من وزارة النقل و من القضاء و الكشف عن الطائرة و نحمل القاتل العلواني مسئولية القتل العمد لأبناء اليمن عامه مع سبق الإصرار و الترصد و لن نتنازل عن مطلبنا هذا....
*الكارثة الإنسانية الأخرى لقد تم تهريب الطائرة المسماه جديدة سيئون إلى مطار سيئون لاخفائها من الشاشة و عليها فضائح و لكن هناك لا أحد يعلم عنها شئ و يتكلف على قيادتها طيارين من انتحاريبن بلاك وتر و هم متقاعدين غير خاسرين شئ وهم الكابتن فيصل السباحي و الكابتن عيسى الكاف يقودوها ولا يكتبون عن مصائبها شئ و هذا مخالف لقوانين الطيران و السلامة و نسأل الله السلامة لأبناء حضرموت عامه من أي كارثة قد تحصل و للعلم لم يعطوها تصريح للطيران وفق شروط السلامة و بهذا أبعدها عن أعين الرقابة و التفتيش و عليه نطلب إحضار طائرة سيئون للفحص المباشر في عدن و مكافحة الفساد قادمة لاجتثاث كل فاسد من جذوره و أن لناظره قريب*....
سكوتنا حلم لفاسد أسمه المعوزاني.
*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم