المقال الأول من..
*ألكوميشن و السمسرة عنوان لفساد أحمد مسعود العلواني و ولي العهد ناصر أحمد مسعود العلواني*
ما نحب و نود أن نوضحه للكل أن أي قضية جنائية أو فساد أو خيانة عظمى لا تسقط بالتقادم يا علواني....
*ناصر العلواني ولي العهد أبتكر و أبدع بأفكاره مثل ابوه من تخريب و فساد لأجل أستخراج عمولة دائمة (كوميشن) بتغيير نظام SITA للطيران المتعامل به في أرقى شركات الطيران العالمية و الذي تم أدخاله في عام 2000م من القيادة الرشيدة السلف و هو نظام فعال و متطور من الأنظمة الحديثة كما أن كل موظفين الخطوط الجوية اليمنية متدربين عليه في كل الادارات و لكن حسب الكلام المتداول بينهم من العلواني و عصابته إن العمولة تذهب إلى جيب نائب المدير العام للشئون التجارية السابق منير جحوش لأنه هو من جلب لنا و تعاقد على هذا النظام و الآن بما أننا نملك أحد خبراء الأنظمة و الحجوزات من تحت الطاولة وهو ناصر العلواني فقد تم التعاقد على نظام تركي لا يخدم الشركة سوى بخسارة أموال و تكاليف و تدريب للموظفين من أول و جديد و العمولة تذهب لولي العهد ناصر العلواني الذي كان شحات و اليوم من أصحاب الملايين بفضل الأسرة المالكة العلوانية و تملكها شركة الخطوط الجوية اليمنية و الآن يتم إعادة و تدريب الموظفين بشكل عام في الداخل والخارج على التعامل مع النظام التركي و تخيلوا حجم التكاليف الذي ستدفعها اليمنية للموظفين فقط لو حضروا من صنعاء إلى عدن و بخلاف الموظفين في المناطق الخارجية و كل هذه لأجل العمولة لولي العهد ولو أخبرونا كنا أفدناهم بأن يعملوا بدل عمولة للسيد ناصر العلواني مع الراتب ولا تغيير أفضل نظام عالمي و كل هذه الخسارة الذي تتحملها الشركة و لكن لله في خلقهِ شئون*..
ملحوظة هامة للكل...
السيد ناصر أحمد مسعود العلواني ولي العهد لازال متمسك بوظيفة مدير الشحن الجوي الرسمية و لازال متمسك بوظيفة مدير الحجز الآلي من تحت الطاولة لأن فيها الدولار الأخضر مع عصابته في الحجز الآلي كلا من وليد فلهوم و علي الزامكي.....
و شركة اليمنية تدفع الثمن لأجل أسرة أستحوذت على مقدرات الخطوط الجوية اليمنية الشركة الوطنية بكل مقدراتها و لا أعلم ماذا أستفدنا من ثورة فبراير 2010م و مسمياتها و محاربة الفساد و تم أعادة فاسدين أعظم من السابقين و كما قال المثل (عزالدين أضرط من أخيه)....
أوعدك وعد الرجال للرجال بأن أفضحك بمقال قادم و اخلع أخر سروال داخلي تلبسه و تظهر كما خلقت اول مره*
*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*ألكوميشن و السمسرة عنوان لفساد أحمد مسعود العلواني و ولي العهد ناصر أحمد مسعود العلواني*
ما نحب و نود أن نوضحه للكل أن أي قضية جنائية أو فساد أو خيانة عظمى لا تسقط بالتقادم يا علواني....
*ناصر العلواني ولي العهد أبتكر و أبدع بأفكاره مثل ابوه من تخريب و فساد لأجل أستخراج عمولة دائمة (كوميشن) بتغيير نظام SITA للطيران المتعامل به في أرقى شركات الطيران العالمية و الذي تم أدخاله في عام 2000م من القيادة الرشيدة السلف و هو نظام فعال و متطور من الأنظمة الحديثة كما أن كل موظفين الخطوط الجوية اليمنية متدربين عليه في كل الادارات و لكن حسب الكلام المتداول بينهم من العلواني و عصابته إن العمولة تذهب إلى جيب نائب المدير العام للشئون التجارية السابق منير جحوش لأنه هو من جلب لنا و تعاقد على هذا النظام و الآن بما أننا نملك أحد خبراء الأنظمة و الحجوزات من تحت الطاولة وهو ناصر العلواني فقد تم التعاقد على نظام تركي لا يخدم الشركة سوى بخسارة أموال و تكاليف و تدريب للموظفين من أول و جديد و العمولة تذهب لولي العهد ناصر العلواني الذي كان شحات و اليوم من أصحاب الملايين بفضل الأسرة المالكة العلوانية و تملكها شركة الخطوط الجوية اليمنية و الآن يتم إعادة و تدريب الموظفين بشكل عام في الداخل والخارج على التعامل مع النظام التركي و تخيلوا حجم التكاليف الذي ستدفعها اليمنية للموظفين فقط لو حضروا من صنعاء إلى عدن و بخلاف الموظفين في المناطق الخارجية و كل هذه لأجل العمولة لولي العهد ولو أخبرونا كنا أفدناهم بأن يعملوا بدل عمولة للسيد ناصر العلواني مع الراتب ولا تغيير أفضل نظام عالمي و كل هذه الخسارة الذي تتحملها الشركة و لكن لله في خلقهِ شئون*..
ملحوظة هامة للكل...
السيد ناصر أحمد مسعود العلواني ولي العهد لازال متمسك بوظيفة مدير الشحن الجوي الرسمية و لازال متمسك بوظيفة مدير الحجز الآلي من تحت الطاولة لأن فيها الدولار الأخضر مع عصابته في الحجز الآلي كلا من وليد فلهوم و علي الزامكي.....
و شركة اليمنية تدفع الثمن لأجل أسرة أستحوذت على مقدرات الخطوط الجوية اليمنية الشركة الوطنية بكل مقدراتها و لا أعلم ماذا أستفدنا من ثورة فبراير 2010م و مسمياتها و محاربة الفساد و تم أعادة فاسدين أعظم من السابقين و كما قال المثل (عزالدين أضرط من أخيه)....
أوعدك وعد الرجال للرجال بأن أفضحك بمقال قادم و اخلع أخر سروال داخلي تلبسه و تظهر كما خلقت اول مره*
*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
المقال الثاني من....
*ألكوميشن و السمسرة عنوان لفساد أحمد مسعود العلواني و ولي العهد ناصر أحمد مسعود العلواني*
*موضوعنا الثاني لقد تكلمنا من سابق عن لا يحق أن نعمل صيانة للطائرات في منطقة الخرطوم و لكن العمولة و (الكوميشن) جننوا العلواني و أقربائه فأصبح كل واحد منهم منتظر نصيبه من أي ثغره لاستخراج عمولة فيها صفقة حلوه بمعنى هبره دسمة فتم الاتفاق على ترحيل الطائرة الأولى من طراز إيرباص A.320 المسماه المكلا 7O-AFA و طبعا قراتم ما حصل لها و الخسارة الذي دفعتها اليمنية مع 37 مهندس من ضمنهم أبنه و صهيره أمين المجعلي و العمولة الذي سيكسبها مع صهرته أخت زوجته مديرة منطقة الخرطوم أسماء الحسني و الآن لم يتم الاستفادة من الطائرة غير أنها منتهية و تحتاج محرك جديد و نبهنا لهذا الموضوع و الطائرة لها شهر مستمتعة بأشعة الشمس على ساحل البحر و الآن أي رحلة فيها تعتبر مجازفة و تهديد بالقتل مع سبق الإصرار و الترصد....
و الآن يتعمد رئيس مجلس الادارة للخطوط الجوية اليمنية ابو الأفكار و العمولات بترحيل الطائرة الثانية الإيرباص A.320 المسماه مأرب 7O-AFB إلى الخرطوم يوم أمس الأحد للصيانة و نرجوا و ندعوا الله أن لا تنال زي نصيب أختها السابقة و تأخذ أجازة مرضية ،،، و على هذا المنوال نقول إلا يوجد حكيم أو كبير يوقف هذا العبث في الخطوط الجوية اليمنية من الفاسد ابو العمولات و العقول الصدئه المهترئة إلا توجد رئاسة أو حكومة أو وزارة أو قضاء أو نيابة أموال عامة أو رئاسة لجنة مكافحة الفساد أو جهاز مركزي للرقابة و المحاسبة طيب لا توجد غيره على الوطن و مقدراته هل مات الشعب و المقاومة الجنوبية؟* .....
أوعدك وعد الرجال للرجال بأن أفضحك بمقال قادم و اخلع أخر سروال داخلي تلبسه و تظهر كما خلقت اول مره*
*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*ألكوميشن و السمسرة عنوان لفساد أحمد مسعود العلواني و ولي العهد ناصر أحمد مسعود العلواني*
*موضوعنا الثاني لقد تكلمنا من سابق عن لا يحق أن نعمل صيانة للطائرات في منطقة الخرطوم و لكن العمولة و (الكوميشن) جننوا العلواني و أقربائه فأصبح كل واحد منهم منتظر نصيبه من أي ثغره لاستخراج عمولة فيها صفقة حلوه بمعنى هبره دسمة فتم الاتفاق على ترحيل الطائرة الأولى من طراز إيرباص A.320 المسماه المكلا 7O-AFA و طبعا قراتم ما حصل لها و الخسارة الذي دفعتها اليمنية مع 37 مهندس من ضمنهم أبنه و صهيره أمين المجعلي و العمولة الذي سيكسبها مع صهرته أخت زوجته مديرة منطقة الخرطوم أسماء الحسني و الآن لم يتم الاستفادة من الطائرة غير أنها منتهية و تحتاج محرك جديد و نبهنا لهذا الموضوع و الطائرة لها شهر مستمتعة بأشعة الشمس على ساحل البحر و الآن أي رحلة فيها تعتبر مجازفة و تهديد بالقتل مع سبق الإصرار و الترصد....
و الآن يتعمد رئيس مجلس الادارة للخطوط الجوية اليمنية ابو الأفكار و العمولات بترحيل الطائرة الثانية الإيرباص A.320 المسماه مأرب 7O-AFB إلى الخرطوم يوم أمس الأحد للصيانة و نرجوا و ندعوا الله أن لا تنال زي نصيب أختها السابقة و تأخذ أجازة مرضية ،،، و على هذا المنوال نقول إلا يوجد حكيم أو كبير يوقف هذا العبث في الخطوط الجوية اليمنية من الفاسد ابو العمولات و العقول الصدئه المهترئة إلا توجد رئاسة أو حكومة أو وزارة أو قضاء أو نيابة أموال عامة أو رئاسة لجنة مكافحة الفساد أو جهاز مركزي للرقابة و المحاسبة طيب لا توجد غيره على الوطن و مقدراته هل مات الشعب و المقاومة الجنوبية؟* .....
أوعدك وعد الرجال للرجال بأن أفضحك بمقال قادم و اخلع أخر سروال داخلي تلبسه و تظهر كما خلقت اول مره*
*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
المقال الثالث من...
*ألكوميشن و السمسرة عنوان لفساد أحمد مسعود العلواني و ولي العهد ناصر أحمد مسعود العلواني*
*الموضوع الثالث و قد سبق تطرقنا له وهو في فترة رئاسة الوزراء السابقة بقيادة أحمد عبيد بن دغر تم أضافة 30% زيادة لكل موظفين الدولة و القطاع المختلط و المتقاعدين في شهر أكتوبر 2018م و كل مرفق حكومي و مختلط و قطاع خاص نفذ كلام رئيس الوزراء إلا فاسد العصر و الزمان أبو الأفكار و العمولات لم ينفذ و الآن لنا سنتين و نص لشهرنا هذا الأول من مارس 2021م لم نستلم زيادة على رواتبنا ولا نعلم ماهي الحُجه و الذي لغاية اليوم من عشر سنوات لم ندفع مبالغ مالية لوزارة التأمينات حينما نٌحال للتقاعد ولازالوا الموظفين المتقاعدين من خمس سنوات يستلموا الرواتب من أدارة اليمنية و كأنهم متقاعدين و المستغرب في الأمر كل هذا الصمت الغير متوقع من كل السلطات التشريعية والتنفيذية و القضائية و الجنائية و ممكن في أحد الأيام نقول كانت هنا شركة أسمها الخطوط الجوية اليمنية و لكن أهل يأجوج و ماجوج شربوها من رأسها إلى ساسها و نقولها اللهم إني بلغت اللهم فاشهد على العلواني و عصابته* ...
أوعدك وعد الرجال للرجال بأن أفضحك بمقال قادم و اخلع أخر سروال داخلي تلبسه و تظهر كما خلقت اول مره*
*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*ألكوميشن و السمسرة عنوان لفساد أحمد مسعود العلواني و ولي العهد ناصر أحمد مسعود العلواني*
*الموضوع الثالث و قد سبق تطرقنا له وهو في فترة رئاسة الوزراء السابقة بقيادة أحمد عبيد بن دغر تم أضافة 30% زيادة لكل موظفين الدولة و القطاع المختلط و المتقاعدين في شهر أكتوبر 2018م و كل مرفق حكومي و مختلط و قطاع خاص نفذ كلام رئيس الوزراء إلا فاسد العصر و الزمان أبو الأفكار و العمولات لم ينفذ و الآن لنا سنتين و نص لشهرنا هذا الأول من مارس 2021م لم نستلم زيادة على رواتبنا ولا نعلم ماهي الحُجه و الذي لغاية اليوم من عشر سنوات لم ندفع مبالغ مالية لوزارة التأمينات حينما نٌحال للتقاعد ولازالوا الموظفين المتقاعدين من خمس سنوات يستلموا الرواتب من أدارة اليمنية و كأنهم متقاعدين و المستغرب في الأمر كل هذا الصمت الغير متوقع من كل السلطات التشريعية والتنفيذية و القضائية و الجنائية و ممكن في أحد الأيام نقول كانت هنا شركة أسمها الخطوط الجوية اليمنية و لكن أهل يأجوج و ماجوج شربوها من رأسها إلى ساسها و نقولها اللهم إني بلغت اللهم فاشهد على العلواني و عصابته* ...
أوعدك وعد الرجال للرجال بأن أفضحك بمقال قادم و اخلع أخر سروال داخلي تلبسه و تظهر كما خلقت اول مره*
*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مسؤول أممي: مشاركة الانتقالي في المشاورات القادمة غير وارد نهائيا
قال الصحفي البارز صلاح السقلدي أن مسؤولا أمميا ابلغه بعدم مشاركة المجلس الانتقالي في المشاورات القادمة لانهاء الحرب باليمن.
وأشار إلى أنه التقى السيد مروان علي سكرتير المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث ودار بينهما حوارا مطولا لخص السقلدي أهم ما جاء فيه قائلا:
بدعوة من مكتب المبعوث الأممي كان لنا اليوم لقاءً مع سكرتير المبعوث السيد \مروان علي، ضمن اللقاءات التي يجريها مع عدد من الشخصيات والجهات المختلفة في عدن. كان واضحا وصريحا بحديثه الى درجة كبيرة... ومن أبرز ما سمعت منه وسمع مني:
سألني: الى أين ترى الأمور تمضي؟ وماذا تريدون أنتم كجنوبيين، فنحن نريد أن نسمع منكم؟
جوابي: لا أعرف بالضبط الى أين تتجه فهي بغاية التعقيد، وأظن أن كثير من الشخصيات والقوى بمن فيهم قيادات رفيعة بالمجلس الانتقالي والشرعية لا يعلمون الى أين تمضي بالضبط. أما ماذا نريد : فأنا للتوضيح أتحدث باسمي فحسب-، فما أتمناه هو وقف الحرب شمالا وجنوبا، وأن يكون الجنوب وقضيته حاضرة في المفاوضات القادمة وفوق الخارطة السياسية وفقا لواقع على الأرض كما أن القضية الجنوبية هي أساسا جذر الأزمة اليمنية، وبالتالي فالحل ينطلق من معالجة الأسباب، أما تجاهلها فهذا يعني هروبا من المشكلة الى مسكنات آنية .. فأين القضية الجنوبية من المفاوضات القادمة وهل سيتم اشراك المجلس الانتقالي الجنوبي فيها أو أي تمثيل منفرد للجنوب بهذه المفاوضات؟.
قال: أقول لك بصراحة وهذا قلناه لقيادات الانتقالي أن مشاركة الجنوب من خلال المجلس الانتقالي بالمفاوضات القادمة غير واردة تماما بالوقت الراهن بعد أن أصبح الانتقالي جزءاً من الشرعية والحكومة،وعلى كل حال القوى اليمنية هي صاحبة القرار فنحن لسنا اكثر من موفقين ومقربي وجهات نظر بين الأطراف، فمشاركة الانتقالي بهذه الحكومة كان عامل مساعد لجهودنا وسهّــل علينا كثيرا بأن أصبحنا أمام حكومة تضم قطاع واسع من القوى، فاتفاق الرياض نرى فيها بوابة الحل الشامل.
سألته: أليس من العدل أن يُـجازى الانتقالي والجنوب برمته بأن يُـشرك بالمشاورات القادمة طالما وقد كان أكثر مسئولية وواقعية بأن قِــبل الشراكة بالحكومة وسهّــل كثير من مهمة الأمم المتحدة بدلاً من أن يُــعاقب بالإقصاء من المشاورات القادمة؟، ثم أن القوى الجنوبية في الجنوب هي التي على الأرض الى حد كبير ومن الصعب تجاوزها؟ .
رد: ليس عقابا ولكن هكذا هو التوجه والقناعة لدى الجميع فلدينا أولويات، فالمهمة الأساسية هي وقف الحرب والتوجه للمفاوضات، وفي حال تم الاتفاق على شكل الدولة يمكن أن يكون للقضية الجنوبي صوتها فيما بعد, فنحن متمسكون بالمرجعيات الثلاث وكذا الحكومة والإقليم، ونتمنى لكم ولليمن ككل من قلوبنا كل خير.
وحول سؤال : إذا هل سيتم إشراك باقي القوى الجنوبية التي لم تنخرط بشراكة مع هذه الحكومة طالما وقد تم حجبها عمن شاركوا بهذه الحكومة ؟ كانت الإجابة :لدينا طرف واحد هو الشرعية يضم جنوبيين بمن فيهم الانتقالي وشخصيات جنوبية وإن كانت محسوبة على الشرعية بمن فيهم وزير الخارجية.
سؤالي: ولكن هذه المرجعيات كانت جزء من الأزمة ومن أسباب الحرب، كما أنه لم تعد صالحة اليوم،فالمبادرة الخليجية مثلا تنص على أن يتم تقاسم السلطة بين المؤتمر الشعبي العام واحزاب اللقاء المشترك, فهي اتت لمعالجة أوضاع كانت حاصلة حينها ونقل السلطة وتقاسمها بين القوى في صنعاء.
رد: نحن مثلما قلت لك لسنا من يفرض الحلول ومرجعيات الحلول فهذا عائدا الى اليمنيين والى القرارات الدولية ذات العلاقة، فمهمتنا هي تقريب وجهات النظر ومساعدة الحكومة لتي يعمل وزراءها بظروف صعبة على تأدية مهمتها، ونعمل على المستوى اليمني والدولي بشكل مكثف للوصول الى حل يرضي كل الأطراف.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
قال الصحفي البارز صلاح السقلدي أن مسؤولا أمميا ابلغه بعدم مشاركة المجلس الانتقالي في المشاورات القادمة لانهاء الحرب باليمن.
وأشار إلى أنه التقى السيد مروان علي سكرتير المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث ودار بينهما حوارا مطولا لخص السقلدي أهم ما جاء فيه قائلا:
بدعوة من مكتب المبعوث الأممي كان لنا اليوم لقاءً مع سكرتير المبعوث السيد \مروان علي، ضمن اللقاءات التي يجريها مع عدد من الشخصيات والجهات المختلفة في عدن. كان واضحا وصريحا بحديثه الى درجة كبيرة... ومن أبرز ما سمعت منه وسمع مني:
سألني: الى أين ترى الأمور تمضي؟ وماذا تريدون أنتم كجنوبيين، فنحن نريد أن نسمع منكم؟
جوابي: لا أعرف بالضبط الى أين تتجه فهي بغاية التعقيد، وأظن أن كثير من الشخصيات والقوى بمن فيهم قيادات رفيعة بالمجلس الانتقالي والشرعية لا يعلمون الى أين تمضي بالضبط. أما ماذا نريد : فأنا للتوضيح أتحدث باسمي فحسب-، فما أتمناه هو وقف الحرب شمالا وجنوبا، وأن يكون الجنوب وقضيته حاضرة في المفاوضات القادمة وفوق الخارطة السياسية وفقا لواقع على الأرض كما أن القضية الجنوبية هي أساسا جذر الأزمة اليمنية، وبالتالي فالحل ينطلق من معالجة الأسباب، أما تجاهلها فهذا يعني هروبا من المشكلة الى مسكنات آنية .. فأين القضية الجنوبية من المفاوضات القادمة وهل سيتم اشراك المجلس الانتقالي الجنوبي فيها أو أي تمثيل منفرد للجنوب بهذه المفاوضات؟.
قال: أقول لك بصراحة وهذا قلناه لقيادات الانتقالي أن مشاركة الجنوب من خلال المجلس الانتقالي بالمفاوضات القادمة غير واردة تماما بالوقت الراهن بعد أن أصبح الانتقالي جزءاً من الشرعية والحكومة،وعلى كل حال القوى اليمنية هي صاحبة القرار فنحن لسنا اكثر من موفقين ومقربي وجهات نظر بين الأطراف، فمشاركة الانتقالي بهذه الحكومة كان عامل مساعد لجهودنا وسهّــل علينا كثيرا بأن أصبحنا أمام حكومة تضم قطاع واسع من القوى، فاتفاق الرياض نرى فيها بوابة الحل الشامل.
سألته: أليس من العدل أن يُـجازى الانتقالي والجنوب برمته بأن يُـشرك بالمشاورات القادمة طالما وقد كان أكثر مسئولية وواقعية بأن قِــبل الشراكة بالحكومة وسهّــل كثير من مهمة الأمم المتحدة بدلاً من أن يُــعاقب بالإقصاء من المشاورات القادمة؟، ثم أن القوى الجنوبية في الجنوب هي التي على الأرض الى حد كبير ومن الصعب تجاوزها؟ .
رد: ليس عقابا ولكن هكذا هو التوجه والقناعة لدى الجميع فلدينا أولويات، فالمهمة الأساسية هي وقف الحرب والتوجه للمفاوضات، وفي حال تم الاتفاق على شكل الدولة يمكن أن يكون للقضية الجنوبي صوتها فيما بعد, فنحن متمسكون بالمرجعيات الثلاث وكذا الحكومة والإقليم، ونتمنى لكم ولليمن ككل من قلوبنا كل خير.
وحول سؤال : إذا هل سيتم إشراك باقي القوى الجنوبية التي لم تنخرط بشراكة مع هذه الحكومة طالما وقد تم حجبها عمن شاركوا بهذه الحكومة ؟ كانت الإجابة :لدينا طرف واحد هو الشرعية يضم جنوبيين بمن فيهم الانتقالي وشخصيات جنوبية وإن كانت محسوبة على الشرعية بمن فيهم وزير الخارجية.
سؤالي: ولكن هذه المرجعيات كانت جزء من الأزمة ومن أسباب الحرب، كما أنه لم تعد صالحة اليوم،فالمبادرة الخليجية مثلا تنص على أن يتم تقاسم السلطة بين المؤتمر الشعبي العام واحزاب اللقاء المشترك, فهي اتت لمعالجة أوضاع كانت حاصلة حينها ونقل السلطة وتقاسمها بين القوى في صنعاء.
رد: نحن مثلما قلت لك لسنا من يفرض الحلول ومرجعيات الحلول فهذا عائدا الى اليمنيين والى القرارات الدولية ذات العلاقة، فمهمتنا هي تقريب وجهات النظر ومساعدة الحكومة لتي يعمل وزراءها بظروف صعبة على تأدية مهمتها، ونعمل على المستوى اليمني والدولي بشكل مكثف للوصول الى حل يرضي كل الأطراف.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
من هو اليتيم ؟؟؟؟
أحمد شوقي يشرح لنا
من هو اليتيم
*******
ليس اليتيمُ من انتهى أبوَاهُ من ... هَمِّ الحياةِ وَخَلَّفاهُ ذليلا
- فأصابَ بالدنيا الحَكيمةِ منهما ... وبحُسْنِ تربيةِ الزمان بَديلا
- إن اليتيمَ هو الذي تَلْقَى له ... أماً تخلَتْ أو أباً مَشْغولا
- إِن المقِّصَر قد يَحُولُ ولن تَرى ... لجَهالة الطَّبْعِ الغَبيِّ محيلا
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
أحمد شوقي يشرح لنا
من هو اليتيم
*******
ليس اليتيمُ من انتهى أبوَاهُ من ... هَمِّ الحياةِ وَخَلَّفاهُ ذليلا
- فأصابَ بالدنيا الحَكيمةِ منهما ... وبحُسْنِ تربيةِ الزمان بَديلا
- إن اليتيمَ هو الذي تَلْقَى له ... أماً تخلَتْ أو أباً مَشْغولا
- إِن المقِّصَر قد يَحُولُ ولن تَرى ... لجَهالة الطَّبْعِ الغَبيِّ محيلا
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
طارق عفاش يحييكم من جزيرة ميون التابعة لمديرية المعلأ محافظة عدن
الجنوب قاب قوسين أو أدنى 🐒🐒
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الجنوب قاب قوسين أو أدنى 🐒🐒
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
صاحب هاذه الصوره تعرض لحادث الساعه الرابعه عصرٱ في فكه الوهط الموافق 3/3/2021 وتم نقله الى مستشفى ابن خلدون في لحج وتوفى ولم يتعرف عليه احد.
فمن يتعرف عليه نرجو منه تبليغ اهله علما بان السائق والسياره محجوزين لدى مرور لحج وجزاكم الله خير
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
فمن يتعرف عليه نرجو منه تبليغ اهله علما بان السائق والسياره محجوزين لدى مرور لحج وجزاكم الله خير
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
صحفي : مسلحون اطلقوا وابلا من الرصاص على موكب الوالي والمشوشي عقب تفجير موكبهم
قال الصحفي هويد الكلدي ان مسلحين اطلقوا وابلا من الرصاص استهدف موكب القياديين في الوية الدعم والاسناد محسن الوالي ونبيل المشوشي عقب تفجير موكبهما بعدن يوم الخميس.
وقال الكلدي في تسجيل مصور بثه من موقع التفجير ان سيارة مفخخة استهدفت الموكب .
وأوضح الكلدي ان مسلحين اخرين اطلقوا النار على الموكب من مواقع مختلفة.
وأشار الكلدي الى ان المشوشي والوالي نجيا من التفجير .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
قال الصحفي هويد الكلدي ان مسلحين اطلقوا وابلا من الرصاص استهدف موكب القياديين في الوية الدعم والاسناد محسن الوالي ونبيل المشوشي عقب تفجير موكبهما بعدن يوم الخميس.
وقال الكلدي في تسجيل مصور بثه من موقع التفجير ان سيارة مفخخة استهدفت الموكب .
وأوضح الكلدي ان مسلحين اخرين اطلقوا النار على الموكب من مواقع مختلفة.
وأشار الكلدي الى ان المشوشي والوالي نجيا من التفجير .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
محاولة استهداف لقيادة الدعم والاسناد.
نجاة العميد محسن الوالي قائد ألوية الدعم والاسناد والعميد نبيل المشوشي أركان حرب ألوية الدعم والاسناد من عملية اغتيال بسيارة مفخخة.
يافع تنتهي رجالها في عدن اما تصفية مباشرة او تسميم كما حصل لنعجه ابو همام...
فهل تعي يافع ما يحاك لها في الخفاء!!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
نجاة العميد محسن الوالي قائد ألوية الدعم والاسناد والعميد نبيل المشوشي أركان حرب ألوية الدعم والاسناد من عملية اغتيال بسيارة مفخخة.
يافع تنتهي رجالها في عدن اما تصفية مباشرة او تسميم كما حصل لنعجه ابو همام...
فهل تعي يافع ما يحاك لها في الخفاء!!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
🔹مأساة انسانية مستمرة
▪️منظمات الامم المتحدة الانسانية الخاصة بحقوق الطفل لاتقوم بواجبها نحو الرفع بالجرائم التي ترتكبها "المليشيات الانقلابية" بالشمال والجنوب،سواء الحوثيون اتباع ايران، او المجلس الانتقالي اتباع الامارات، من جرائم جسيمة علنية وثقتها المنظمات المحلية ووسائل الاعلام المحلية والعالمية، بشأن تجنيد الاطفال ضمن مليشياتهم الانقلابية وتعريض حياة الاطفال للموت.
🔹اسفرت السنوات الماضية عن قتل الاف الاطفال الذين جندهم الحوثيون والانفصاليون باليمن.
🔹ماساة انسانية تستمر يوميا دون توقف، تحت نظر ورضا من مجلس الامن الدولي ومنظمات الامم المتحدة المتواطئة مع المليشيات والانقلابات ضد الحكومات والشرعيات.
▪️لينا الصالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
▪️منظمات الامم المتحدة الانسانية الخاصة بحقوق الطفل لاتقوم بواجبها نحو الرفع بالجرائم التي ترتكبها "المليشيات الانقلابية" بالشمال والجنوب،سواء الحوثيون اتباع ايران، او المجلس الانتقالي اتباع الامارات، من جرائم جسيمة علنية وثقتها المنظمات المحلية ووسائل الاعلام المحلية والعالمية، بشأن تجنيد الاطفال ضمن مليشياتهم الانقلابية وتعريض حياة الاطفال للموت.
🔹اسفرت السنوات الماضية عن قتل الاف الاطفال الذين جندهم الحوثيون والانفصاليون باليمن.
🔹ماساة انسانية تستمر يوميا دون توقف، تحت نظر ورضا من مجلس الامن الدولي ومنظمات الامم المتحدة المتواطئة مع المليشيات والانقلابات ضد الحكومات والشرعيات.
▪️لينا الصالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
المئات من المقاتلين من ابناء محافظة أبين يغادرون ظهر اليوم ابين بتجاه قلعة السنه مأرب للدفاع عنها من الهجوم المجوسي
خميسكم جمهوري جميل كجمال أرواحكم
رغم حجم المؤامرة على جيشنا الوطني المرابط في جبهات الوطن
إلا انه سيبقى دائماً وابداً حامي حمى الجمهورية ودرعها الحصين لملاحقة المليشيات والإرهابيين إينما كانوا ووجدوا
حفظ الله رجال الجيش الوطني ووفق الله جهودهم لأسقاط مخططات دويلة الغدر والخيانة داعمة المليشيات شمالاً وجنوبا.
*رمزي الفضلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4031286413590770&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
خميسكم جمهوري جميل كجمال أرواحكم
رغم حجم المؤامرة على جيشنا الوطني المرابط في جبهات الوطن
إلا انه سيبقى دائماً وابداً حامي حمى الجمهورية ودرعها الحصين لملاحقة المليشيات والإرهابيين إينما كانوا ووجدوا
حفظ الله رجال الجيش الوطني ووفق الله جهودهم لأسقاط مخططات دويلة الغدر والخيانة داعمة المليشيات شمالاً وجنوبا.
*رمزي الفضلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4031286413590770&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
يافع تعبث بعدن وهي من تقوم باعمال البلطجة والسلب والنهب
طوال السنوات الماضية
يافع لم تكتفي بما قام به سيئ الذكر والصيت المدفون سلمان الوالي اليافعي وزير الاسكان سابقآ بعد الوحدة سلمان اليافعي صاحب المقولة المشهورة ( قنوك امه اي يافعي لم يأتي الي لاصرف له قطع اراضي وانا لازلت بالوزارة كانت هذه الكلمة ردة فعل غاضبه من هذا اللص والسارق الكبير على احد أبناء عدن في مكتب المدعو سلمان الوالي عندما طالبه العدني بقطعة ارض يبني عليها بيت لاطفالة وبداء يتحجج ويعتذر للعدني الوالي هذا الذي اخذ له وأسرته آل الوالي اهم واغلى الاراضي داخل عدن ولحج وباقي الاراضي قسمها وصرفها على يافع بيت بيت كان يصرف لبعضهم اربع قطع ويقول له بيع اثنتين وعمر الاثنتين الاخريين كل هذا من حق شعب الجنوب اغلب ابناء يافع اصبحوا مليارديران وتجار كبار من اراضي عدن ولحج وابناء عدن ولحج وباقي المحافظات صفر امام اخطبوط يافع الذي لا زال ينهب ويسلب عدن بقوة السلاح والاطقم وهكذا عندما يتسلم السلاح جبان وسارق هذه النتيجة اليوم سمعنا خبر مفاده ان المدعو/ عبدالناصر الوالي شقيق سي الذكر والصيت المدفون السارق الكبير سلمان الوالي الله لاغفر له ولارحمه قام اخوه اللص عبدالناصر الوالي بتسليم المبني الكبير الذي قامة ببناءه التاميناة والمعاشاة في خورمكسر ساحة العروض بجانب شركة النصر سابقآ وحسب الكلام المتداول انه سلمها لشخص يافعي من نفس الطينة القذرة التي بلا الله الجنوب بها وطبعآ اكيد شراكة اذا اتضح ان هذا الكلام صحيح على أبناء عدن ان يوقفوا هذا الصعلوك اليافعي عند حده ونطالب المحافظ اتخاذ الاجرآءآت لاعادة المبنى للدولة ورفع يد هذا المتنفذ القذر الذي لم يكتفي باراضي معه ومع اسرته بالمليارات من حقوق شعب الجنوب واقول بالصوت الكبير
يافع هي من دمر الحراك الجنوبي بجشعها واطماعها وسرقة الاراضي والبيوت واقول لابناء عدن ان الضالع وردفان برئية من كل الجرائم والقتل والهمجية والسرقات والسطو المسلح على اراضي الناس وفرض الاتاوات وغيرها من السلوك البلطجي الشاذ الذي جرى طوال الاعوام السابقة في عدن كل هذه الاعمال قامو بها بلاطجة يافع دون سواهم
ونعتذر لحلفاءنا واشقاءنا الاماراتيين الذين مدوا اياديهم لانقاذنا ومساعداتنا نتعذر لهم على مالحق بهم من تشويه وسمعة قذرة نتيجة أعمال وافعال وتصرفات أبناء يافع اللصوص والخونة ويتحملونها بمفردهم
فنحن نوجد في اماكن الشرف ويافع مثل الذباب الذي لايحط الا فوق الجيف يافع قامه للثورة في الجنوب آخر الناس فقد كانوا عملا ومرتزقه لحزب الاصلاح والمخلوع وثاروا آخر الناس واصبحوا اكبر المزايدين وهم من دمر الحراك وشوهه ودمر التصالح والتسامح الجنوبي وأننا نحمل هولا كامل المسئؤلية ونعتذر لكل اخواننا في عدن وشبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى عن كلما قام بها هولاء ونبري أنفسنا من كل اعمالهم القذرة
ابو نجاح الجحافي
4 / 3/ 2021
عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
طوال السنوات الماضية
يافع لم تكتفي بما قام به سيئ الذكر والصيت المدفون سلمان الوالي اليافعي وزير الاسكان سابقآ بعد الوحدة سلمان اليافعي صاحب المقولة المشهورة ( قنوك امه اي يافعي لم يأتي الي لاصرف له قطع اراضي وانا لازلت بالوزارة كانت هذه الكلمة ردة فعل غاضبه من هذا اللص والسارق الكبير على احد أبناء عدن في مكتب المدعو سلمان الوالي عندما طالبه العدني بقطعة ارض يبني عليها بيت لاطفالة وبداء يتحجج ويعتذر للعدني الوالي هذا الذي اخذ له وأسرته آل الوالي اهم واغلى الاراضي داخل عدن ولحج وباقي الاراضي قسمها وصرفها على يافع بيت بيت كان يصرف لبعضهم اربع قطع ويقول له بيع اثنتين وعمر الاثنتين الاخريين كل هذا من حق شعب الجنوب اغلب ابناء يافع اصبحوا مليارديران وتجار كبار من اراضي عدن ولحج وابناء عدن ولحج وباقي المحافظات صفر امام اخطبوط يافع الذي لا زال ينهب ويسلب عدن بقوة السلاح والاطقم وهكذا عندما يتسلم السلاح جبان وسارق هذه النتيجة اليوم سمعنا خبر مفاده ان المدعو/ عبدالناصر الوالي شقيق سي الذكر والصيت المدفون السارق الكبير سلمان الوالي الله لاغفر له ولارحمه قام اخوه اللص عبدالناصر الوالي بتسليم المبني الكبير الذي قامة ببناءه التاميناة والمعاشاة في خورمكسر ساحة العروض بجانب شركة النصر سابقآ وحسب الكلام المتداول انه سلمها لشخص يافعي من نفس الطينة القذرة التي بلا الله الجنوب بها وطبعآ اكيد شراكة اذا اتضح ان هذا الكلام صحيح على أبناء عدن ان يوقفوا هذا الصعلوك اليافعي عند حده ونطالب المحافظ اتخاذ الاجرآءآت لاعادة المبنى للدولة ورفع يد هذا المتنفذ القذر الذي لم يكتفي باراضي معه ومع اسرته بالمليارات من حقوق شعب الجنوب واقول بالصوت الكبير
يافع هي من دمر الحراك الجنوبي بجشعها واطماعها وسرقة الاراضي والبيوت واقول لابناء عدن ان الضالع وردفان برئية من كل الجرائم والقتل والهمجية والسرقات والسطو المسلح على اراضي الناس وفرض الاتاوات وغيرها من السلوك البلطجي الشاذ الذي جرى طوال الاعوام السابقة في عدن كل هذه الاعمال قامو بها بلاطجة يافع دون سواهم
ونعتذر لحلفاءنا واشقاءنا الاماراتيين الذين مدوا اياديهم لانقاذنا ومساعداتنا نتعذر لهم على مالحق بهم من تشويه وسمعة قذرة نتيجة أعمال وافعال وتصرفات أبناء يافع اللصوص والخونة ويتحملونها بمفردهم
فنحن نوجد في اماكن الشرف ويافع مثل الذباب الذي لايحط الا فوق الجيف يافع قامه للثورة في الجنوب آخر الناس فقد كانوا عملا ومرتزقه لحزب الاصلاح والمخلوع وثاروا آخر الناس واصبحوا اكبر المزايدين وهم من دمر الحراك وشوهه ودمر التصالح والتسامح الجنوبي وأننا نحمل هولا كامل المسئؤلية ونعتذر لكل اخواننا في عدن وشبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى عن كلما قام بها هولاء ونبري أنفسنا من كل اعمالهم القذرة
ابو نجاح الجحافي
4 / 3/ 2021
عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*اعلن الانفصال يازبيدي واترك بيع الوهم من الكفيل
#الانفصال_الان
إيها الانفصالي لاتشتمني اقرأ منشوري هذا حتى النهاية واستدعي عقلك ولو مرة واحدة في حياتك.
فتحي بن لزرق
تؤكد الوقائع الماثلة اليوم والتي يمر بها اليمن اللحظة ان انفصال الجنوب يمكن له ان يحدث على طبق من ذهب وفي فرصة لن تتكرر ابدا لكن اليوم وليس غداً.
هذه الوقائع تقول ان من سيعلن الانفصال اليوم لن يعترض طريقه احد ولن تتدخل المملكة ولن تفعل شيئا ولن تستطيع العالم فعل شيء وكل ماسيقوم به العالم هو اصدار بيان تنديد لن تتعدى قيمته ثمن الحبر الذي كتب به.
هل تتوقع ان يتقدم الجيش السعودي صوبك لصدك ومنعك من إقامة دولتك ..
القطري ، العماني، السوداني، الموزمبيقي!
لن يحدث شيء من هذا ..
هل ستتقدم قوات من محافظات شمالية او جنوبية لقتالك؟ ..
لن يحدث فيما يخص الشمال لأنه مشتت اليوم ومستنزف وضعيف لكن هذا سيحدث غدا حينما سيوحد الشمال والجنوب صفوفه ضدك.
وجنوبا لن يحدث لأنك ستحشر الأطراف الجنوبية المناوئة لك في زاوية ضيقة وستبث جماهيريا انك "صادق" وصاحب مشروع.
وعلى الأرض انت ومشروعك ستمضون الى الامام مهما كانت التحديات والصعوبات.
ستقول لي :" سنواجه المصاعب والحصار والمعاناة.
تعال اذا اخبرني ما الذي ستواجهه اكثر مما تعانيه اليوم؟.
ستواجه مشكلة في صرف المرتبات ..؟
ما الناس تعاني منذ 6 سنوات .
ستقول سنواجه مشكلة في الخدمات ما الناس ليل نهار تعاني
ما الذي سيضاف الى حياة الناس اكثر مما تعانيه اليوم؟
ستقول لي :" سيقصفوننا من الجو؟
- قصفوا الحوثي منذ 6 سنوات فما الذي تغيًر على الأرض؟ العالم لو يملك قدرة فرض شيء كان فرضه على الحوثي.
هل هذه أمور صعبة بالنسبة؟
اذا دعني ادلك على طريقة أخرى ، عودوا الى عدن واجعلوها منصة حقيقية لمشروعكم اضبطوا الامن ووحدوا قواتكم واوقفوا الجبايات المالية ووجهوها الى صندوق خاص بقواتكم وابدأوا بوضع حلول إدارة خاصة بكم بدلا عن التباكي لغياب صرف المرتبات وتردي الخدمات.
عودوا الى "عدن" فالتاريخ يقول ان ثورة ما لايقودها احد من الفنادق او الفيلل الفارهة ، انتم الوجه الاخر للشرعية!
هل تعرف ما الذي ستخسرونه؟
اعطني اذنك..
-الشيء الوحيد الذي ستخسره هو رفاهيتك ومعيشتك في فيلتك الفارهة في ابوظبي او برلين او باريس او مصر ..
فهل لديك استعداد لخسارتها؟
الشيء الذي ستخسره هو واقعك الجميل وستعود لتكابد شظف العيش كأي مواطن .. فهل تستطيع فعل ذلك.؟
سيقول كثيرون "فتحي بن لزرق" الوحدوي يواجه نصائح لقادة الانفصال كيف لهذا ان يحدث..؟
نعم ياسادة هذه النصيحة ليست مجانية وليست لوجه الله أيضا ولكنها ايضاحا لحقيقة وهم يظنه البعض واقعا..
انا وحدوي نعم لكنني اريد ان اخذ بإيديهم لكي نتخارج من وجع الدماغ هذا اذا كانت هناك نية صادقة .
أُشير بيدي الى مكامن الخلل..
ببساطة ياسادة من يريد انفصالا سينجزه خلال أيام ان أراد، ومن يريد ان يستثمر هذه القضية فستظل ساحته المثلى الى ماشاء الله.
فتحي بن لزرق
3 مارس 2021
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3915731518483320&id=100001395301278
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#الانفصال_الان
إيها الانفصالي لاتشتمني اقرأ منشوري هذا حتى النهاية واستدعي عقلك ولو مرة واحدة في حياتك.
فتحي بن لزرق
تؤكد الوقائع الماثلة اليوم والتي يمر بها اليمن اللحظة ان انفصال الجنوب يمكن له ان يحدث على طبق من ذهب وفي فرصة لن تتكرر ابدا لكن اليوم وليس غداً.
هذه الوقائع تقول ان من سيعلن الانفصال اليوم لن يعترض طريقه احد ولن تتدخل المملكة ولن تفعل شيئا ولن تستطيع العالم فعل شيء وكل ماسيقوم به العالم هو اصدار بيان تنديد لن تتعدى قيمته ثمن الحبر الذي كتب به.
هل تتوقع ان يتقدم الجيش السعودي صوبك لصدك ومنعك من إقامة دولتك ..
القطري ، العماني، السوداني، الموزمبيقي!
لن يحدث شيء من هذا ..
هل ستتقدم قوات من محافظات شمالية او جنوبية لقتالك؟ ..
لن يحدث فيما يخص الشمال لأنه مشتت اليوم ومستنزف وضعيف لكن هذا سيحدث غدا حينما سيوحد الشمال والجنوب صفوفه ضدك.
وجنوبا لن يحدث لأنك ستحشر الأطراف الجنوبية المناوئة لك في زاوية ضيقة وستبث جماهيريا انك "صادق" وصاحب مشروع.
وعلى الأرض انت ومشروعك ستمضون الى الامام مهما كانت التحديات والصعوبات.
ستقول لي :" سنواجه المصاعب والحصار والمعاناة.
تعال اذا اخبرني ما الذي ستواجهه اكثر مما تعانيه اليوم؟.
ستواجه مشكلة في صرف المرتبات ..؟
ما الناس تعاني منذ 6 سنوات .
ستقول سنواجه مشكلة في الخدمات ما الناس ليل نهار تعاني
ما الذي سيضاف الى حياة الناس اكثر مما تعانيه اليوم؟
ستقول لي :" سيقصفوننا من الجو؟
- قصفوا الحوثي منذ 6 سنوات فما الذي تغيًر على الأرض؟ العالم لو يملك قدرة فرض شيء كان فرضه على الحوثي.
هل هذه أمور صعبة بالنسبة؟
اذا دعني ادلك على طريقة أخرى ، عودوا الى عدن واجعلوها منصة حقيقية لمشروعكم اضبطوا الامن ووحدوا قواتكم واوقفوا الجبايات المالية ووجهوها الى صندوق خاص بقواتكم وابدأوا بوضع حلول إدارة خاصة بكم بدلا عن التباكي لغياب صرف المرتبات وتردي الخدمات.
عودوا الى "عدن" فالتاريخ يقول ان ثورة ما لايقودها احد من الفنادق او الفيلل الفارهة ، انتم الوجه الاخر للشرعية!
هل تعرف ما الذي ستخسرونه؟
اعطني اذنك..
-الشيء الوحيد الذي ستخسره هو رفاهيتك ومعيشتك في فيلتك الفارهة في ابوظبي او برلين او باريس او مصر ..
فهل لديك استعداد لخسارتها؟
الشيء الذي ستخسره هو واقعك الجميل وستعود لتكابد شظف العيش كأي مواطن .. فهل تستطيع فعل ذلك.؟
سيقول كثيرون "فتحي بن لزرق" الوحدوي يواجه نصائح لقادة الانفصال كيف لهذا ان يحدث..؟
نعم ياسادة هذه النصيحة ليست مجانية وليست لوجه الله أيضا ولكنها ايضاحا لحقيقة وهم يظنه البعض واقعا..
انا وحدوي نعم لكنني اريد ان اخذ بإيديهم لكي نتخارج من وجع الدماغ هذا اذا كانت هناك نية صادقة .
أُشير بيدي الى مكامن الخلل..
ببساطة ياسادة من يريد انفصالا سينجزه خلال أيام ان أراد، ومن يريد ان يستثمر هذه القضية فستظل ساحته المثلى الى ماشاء الله.
فتحي بن لزرق
3 مارس 2021
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3915731518483320&id=100001395301278
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
بسبب فضح الإمارات التى ارسلت باخرة تحمل أسلحة وسيارات عسكرية وزير النقل المنتمي لجماعة الانتقالي يقوم باقالة مدير ميناء سقطرى رياض سعيد ويقوم بتعين شخص ينتمي لمليشيات الانتقالي وذلك لتسهيل دخول الأسلحة وإرسال كل ما تريده الإمارات بدون اي تفتيش .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اكذب اكذب حتى يصدق الناس.!!!
--------------------------------------
كيف تم غسل ادمغة بعض الجنوبيين..!!!
وماذا فعلت الامارات مع شريكها احمد عفاش حتى استطاعوا تحقيق اهدافهم في جنوب اليمن..!!!!!
وزير الاعلام الالماني وعبقري غسيل الادمغة في الحرب العالمية الثانية
( جوزيف غوبلز)
قال كلمتة المشهورة
(اكذب اكذب حتئ يصدقك الناس)
وايضا مقولتة الاكثر خطوره واهمية
(كلما سمعت كلمة ثقافة تحسست مسدسي)
نعم بنسبة لمن يريد يتحكم بلجمهور ماعلية سوئ أن يستغل هدفهم ويسيطر علئ عقولهم
ويكذب يكذب حتئ يصدقوه.
والثقافة هيا خطرة لانها تجعلك تشخص المسؤول عن معاناتك
وهيا خطرة بنسبة جدا لمن يكذبون
والعلم مزعج لهم للغاية
فلعلم يجعلك تعرف حقك المسلوب
وأين تجده؟؟
وكيف تسترده؟؟
وهم لايريدون شخص مثفف متعلم وواعي اطلاقا
وتبقئ ايديهم على الزناد بمجرد أن يرو نقطة ثقافة
واي شخص مثقف وواعي ويعرف ويدرك حقيقة كذبهم فلابد من ان يتم التخلص منه.
سوى بتصفية الجسدية او سجنة،،
وهذا ماحدث بلفعل علئ ارض الواقع في جنوب اليمن
وقامت بفعلة دويله الامارات مع شريكها الرسمي أحمد علي عبدالله صالح (عفاش)
من اجل كيفية عودة العفاشيين من جديد على ارض الواقع
واعاده ترتيب صفوفهم وجمع قواتهم العسكرية
ومن اجل كيف تسيطر الامارات على الممرات المائية وبعض المواني والجزر اليمنية
وبعد البحث والدراسة المكثفة في غرف ابوظبي المغلقة
بين محمد بن+ واحمد عفاش
لم يجدو اي حل و طريقة لعودة العفاشيين وسيطره الاماراتيين.
الا بلعب علئ وتر القضية الجنوبية واستغلالها وجعلها كبري للوصول الى اهدافهم واطماعهم
وبلفعل بداءو بلعمل علئ تنفيذ الخطة
و جمعو بعض ادواتهم العفاشية القديمة الذي تكن لهم بلولاء والطاعة
ادوات الزعيم الهالك عفاش
وتم تأسيس مايسمئ بلمجلس الانتقالي الجنوبي لرفاق
وانشاء مليشيا مسلحة
خارجة عن اطار الحكومة اليمنية،،
تم تأسيس ذلك لكي تقوم بلمهام علئ أرض الواقع المحافظات الجنوبية المحرره.
وتم ضخ لهم اموال طائلة ودعموهم بلعدة والعتاد
وانشاءو شبكة اعلامية كبيرة لكي تروج لمخططاتهم
وجعلو من الادوات ابطال قوميين
وتم استغلال الناس البسطاء المساكين وتم غسل عقولهم و السيطرة علئ قلوبهم
واوهموهم ان الجنوب قادم و لن ياتي به الا هؤلاء الادوات الرخيصة
وهم الجنوب والجنوب هم.،،
وبلفعل نجحت تلك الادوات الرخيصة في تنفيذ المهام الذي أوكلت لهم من قبل سيدهم محمد بن+
1) تم الانقلاب علئ الرئيس هادي ودمرو المؤسسات العسكرية والامنية والمدنية في العاصمة المؤقتة عدن و تدمير البنية التحتية
2) تحقق للامارات ماتريده فقد سيطرت على بعض المواني والممرات المائية والجزر الهامة في جنوب اليمن
3) اعادة بناء القوات العسكرية العفاشية وترتيبها من جديد على أرض الواقع واعادتهم من جديد على الساحة اليمنية.
4) تم نسف القضية الجنوبية العادلة نسف وتدميرها
تمزيق النسيج الاجتماعي زرع الأحقاد والكراهية والعنصرية والمناطقية
كرهو الكثير من الجنوبيين الشرفاء بقضيتهم العادلة
ومن اجل الوصول الى ذلك
فقد قتلو سجنو عذبو شردو نهبو سرقو عبثو عاثو في الارض فسادا
وأخيرأ وليس أخرأ
لم يكذب
الألماني (جوزيف غوبلز)
عندما قال كلمتة المشهورة
(اكذب اكذب حتئ يصدقك الناس)
والرفاق ومجلسهم
قد كذبوووو كذبووو علئ انصارهم ومؤيديهم وجعلو من القضية الجنوبية كبري
وأنهم سياتون بلحرية والاستقلال
وان الجنوب قادم
و الحقيقة لم تاتي تلك الادوات الرخيصة
الا من اجل اعادة تثبيت وترسيخ الوحدة اليمنية بقيادة احمد عفاش
والحقيقة دائما ماتكون مؤلمه لمن لايريد سماعها
سالم شوبه العولقي
6 يوليو 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
--------------------------------------
كيف تم غسل ادمغة بعض الجنوبيين..!!!
وماذا فعلت الامارات مع شريكها احمد عفاش حتى استطاعوا تحقيق اهدافهم في جنوب اليمن..!!!!!
وزير الاعلام الالماني وعبقري غسيل الادمغة في الحرب العالمية الثانية
( جوزيف غوبلز)
قال كلمتة المشهورة
(اكذب اكذب حتئ يصدقك الناس)
وايضا مقولتة الاكثر خطوره واهمية
(كلما سمعت كلمة ثقافة تحسست مسدسي)
نعم بنسبة لمن يريد يتحكم بلجمهور ماعلية سوئ أن يستغل هدفهم ويسيطر علئ عقولهم
ويكذب يكذب حتئ يصدقوه.
والثقافة هيا خطرة لانها تجعلك تشخص المسؤول عن معاناتك
وهيا خطرة بنسبة جدا لمن يكذبون
والعلم مزعج لهم للغاية
فلعلم يجعلك تعرف حقك المسلوب
وأين تجده؟؟
وكيف تسترده؟؟
وهم لايريدون شخص مثفف متعلم وواعي اطلاقا
وتبقئ ايديهم على الزناد بمجرد أن يرو نقطة ثقافة
واي شخص مثقف وواعي ويعرف ويدرك حقيقة كذبهم فلابد من ان يتم التخلص منه.
سوى بتصفية الجسدية او سجنة،،
وهذا ماحدث بلفعل علئ ارض الواقع في جنوب اليمن
وقامت بفعلة دويله الامارات مع شريكها الرسمي أحمد علي عبدالله صالح (عفاش)
من اجل كيفية عودة العفاشيين من جديد على ارض الواقع
واعاده ترتيب صفوفهم وجمع قواتهم العسكرية
ومن اجل كيف تسيطر الامارات على الممرات المائية وبعض المواني والجزر اليمنية
وبعد البحث والدراسة المكثفة في غرف ابوظبي المغلقة
بين محمد بن+ واحمد عفاش
لم يجدو اي حل و طريقة لعودة العفاشيين وسيطره الاماراتيين.
الا بلعب علئ وتر القضية الجنوبية واستغلالها وجعلها كبري للوصول الى اهدافهم واطماعهم
وبلفعل بداءو بلعمل علئ تنفيذ الخطة
و جمعو بعض ادواتهم العفاشية القديمة الذي تكن لهم بلولاء والطاعة
ادوات الزعيم الهالك عفاش
وتم تأسيس مايسمئ بلمجلس الانتقالي الجنوبي لرفاق
وانشاء مليشيا مسلحة
خارجة عن اطار الحكومة اليمنية،،
تم تأسيس ذلك لكي تقوم بلمهام علئ أرض الواقع المحافظات الجنوبية المحرره.
وتم ضخ لهم اموال طائلة ودعموهم بلعدة والعتاد
وانشاءو شبكة اعلامية كبيرة لكي تروج لمخططاتهم
وجعلو من الادوات ابطال قوميين
وتم استغلال الناس البسطاء المساكين وتم غسل عقولهم و السيطرة علئ قلوبهم
واوهموهم ان الجنوب قادم و لن ياتي به الا هؤلاء الادوات الرخيصة
وهم الجنوب والجنوب هم.،،
وبلفعل نجحت تلك الادوات الرخيصة في تنفيذ المهام الذي أوكلت لهم من قبل سيدهم محمد بن+
1) تم الانقلاب علئ الرئيس هادي ودمرو المؤسسات العسكرية والامنية والمدنية في العاصمة المؤقتة عدن و تدمير البنية التحتية
2) تحقق للامارات ماتريده فقد سيطرت على بعض المواني والممرات المائية والجزر الهامة في جنوب اليمن
3) اعادة بناء القوات العسكرية العفاشية وترتيبها من جديد على أرض الواقع واعادتهم من جديد على الساحة اليمنية.
4) تم نسف القضية الجنوبية العادلة نسف وتدميرها
تمزيق النسيج الاجتماعي زرع الأحقاد والكراهية والعنصرية والمناطقية
كرهو الكثير من الجنوبيين الشرفاء بقضيتهم العادلة
ومن اجل الوصول الى ذلك
فقد قتلو سجنو عذبو شردو نهبو سرقو عبثو عاثو في الارض فسادا
وأخيرأ وليس أخرأ
لم يكذب
الألماني (جوزيف غوبلز)
عندما قال كلمتة المشهورة
(اكذب اكذب حتئ يصدقك الناس)
والرفاق ومجلسهم
قد كذبوووو كذبووو علئ انصارهم ومؤيديهم وجعلو من القضية الجنوبية كبري
وأنهم سياتون بلحرية والاستقلال
وان الجنوب قادم
و الحقيقة لم تاتي تلك الادوات الرخيصة
الا من اجل اعادة تثبيت وترسيخ الوحدة اليمنية بقيادة احمد عفاش
والحقيقة دائما ماتكون مؤلمه لمن لايريد سماعها
سالم شوبه العولقي
6 يوليو 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*🎥 #شاهد_بالفيديو 📹👇🏻:*
*فيديو لابطال الجيش الوطني اليوم الجمعة ٢٠٢١/٣/٥م من رأس تبة الصيد الحمراء بالقرب من جبل هيلان يدحض اكاذيب ميليشيات الحوثي الارهابية ومن معهم السيطرة عليها*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*فيديو لابطال الجيش الوطني اليوم الجمعة ٢٠٢١/٣/٥م من رأس تبة الصيد الحمراء بالقرب من جبل هيلان يدحض اكاذيب ميليشيات الحوثي الارهابية ومن معهم السيطرة عليها*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧