مصدر حكومي ينفي مغادرة الحكومة قصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن
نفى مصدر حكومي مغادرة الحكومة قصر معاشيق.
وقال المصدر ان الحكومة بكافة طاقمها لاتزال داخل قصر معاشيق.
وابدى المصدر اسفه لواقعة الاقتحام التي تعرض لها القصر من قبل متظاهرين.
واكد المصدر بقاء الحكومة وبذلها كافة الجهود لحل كافة المشاكل التي تواجه الناس وصرف المرتبات.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
نفى مصدر حكومي مغادرة الحكومة قصر معاشيق.
وقال المصدر ان الحكومة بكافة طاقمها لاتزال داخل قصر معاشيق.
وابدى المصدر اسفه لواقعة الاقتحام التي تعرض لها القصر من قبل متظاهرين.
واكد المصدر بقاء الحكومة وبذلها كافة الجهود لحل كافة المشاكل التي تواجه الناس وصرف المرتبات.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*مصادر تؤكد*
*زورارق نقلت معين عبدالملك من معاشيق الى جولدمور بضيافة وحماية الانتقالي*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*زورارق نقلت معين عبدالملك من معاشيق الى جولدمور بضيافة وحماية الانتقالي*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بربكم لو هذا غضب شعبي حقيقي...
بينزل بينهم وزير الخدمة المدنية عبدالناصر الوالي عشان يقول لهم انسحبوا فينسحبوا.
كلمونا بعقل وين الشعب بالموضوع كلهم جماعة الانتقالي بينهم بين.
دلال حمزه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
بينزل بينهم وزير الخدمة المدنية عبدالناصر الوالي عشان يقول لهم انسحبوا فينسحبوا.
كلمونا بعقل وين الشعب بالموضوع كلهم جماعة الانتقالي بينهم بين.
دلال حمزه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الدولة التي تبيض ذهباً للأمم المتحدة...
"""""""""""""""""""""""
حاتـم عثمان الشَّعبي
من خلال متابعتنا للإهتمام الدولي الذي تولية الأمم المتحدة باليمن وذلك بعقد مؤتمر في بداية مارس 2021 والذي سمي المؤتمر الدولي للدول والجهات المانحة من أجل جمع التبرعات للإستجابة للأزمة الإنسانية في اليمن والذي نظمته سويسرا والسويد بالشراكة مع الأمم المتحدة بنيويورك وذلك عبر الإتصال المرئي والذي أعطاه الأمين العام أنطونيو غوتيريش كل إهتمامه وتركيزه وجهودة بأن جمع أكثر من مائة حكومة ومنظمة دولية والجهات المانحة للمشاركة متأملاً بذلك بتحقيق هدفه المرسوم مسبقاً وهو جمع أكثر من 3.5مليار دولار لدعم 16مليون يمني مهددين بالمجاعة
إلا أن ما تحقق فعلياً وأنتجته نتائج المؤتمر كان خيبة أمل للأمين العام حيث لم يصل ماتم جمعه من أموال إلى نصف الهدف المرسوم وهذه النتيجة ستخلق مشكلة كبيرة ليس لأبناء اليمن الذين يعيشون تحت خط الفقر ويبحثون عن المياة النقية والتعليم والصحة والغذاء المناسب ولهم حق العيش بكرامة في وطن به الجبال والوديان والبحار والصحاري التي تمتلئ بالثروات والتي ستجعل شعبه يعيش في رغد على مر الزمن والذي حرم منها طوال عقود بسبب حكامه وقياداته التي لم تبحث عن التنمية وبناء الإنسان بقدر ما هدفت للبحث عن تمكين سلطتها وسيطرتها عليه واستغلال ثروات الوطن لمصالحها الضيقة
وهذا الأمر الذي جعل الشعب محروم من أبسط حقوقه وهو الإستفادة من ثروات وطنه عن طريق حصوله على أفضل تعليم وتطبيب ومواصلات واتصالات وطرقات ومساكن وأسواق ومنتزهات وملاعب إلا أنه وجد أمامه مالم يخطر على باله وهو جمع تبرعات بإسمه ليستفيد بها غيره من منظمات تنطوي تحت رعاية الأمم المتحدة والدول الكبرى ليصرف لهم ماتم جمعه من أموال والذي وصل في هذا العام إلى 1.6مليار دولار والذي سيذهب كرواتب وامتيازات ونثريات خيالية لموظفي المنظمات من الأجانب والفتات لأبناء الوطن منهم وكذلك سترتفع التكاليف لقيمة المشاريع والتي هي بالحقيقة أقل بكثير من هذه التكلفة وكذلك ستوفر منتجات غذائية رديئة الصنع سيئة التخزين قليلة الكمية ضخمة الحجم كمساعدات مرتفعة السعر للمواطنين
فهل هذه الإنسانية التي يبحث عنها أنطونيو غوتيريتش لحل بها أزمه اليمن أم أنه يبحث عن كيفية ملئ خزائن منظمته ليستطيع تغطية مصاريفه ورواتب موظفيه
فإذا كان يريد أن يجد حل إنساني للمواطنين اليمنيين فهذا سهل وبسيط فهو حل المشكلة من جذورها والجلوس مع كل الأطراف وإيجاد حلول وسط ومناطق آمنه تبنى بها البنية التحتية وتفرضها الأمم المتحدة تحت بند عقوبات شخصية لأي طرف يحاول المساس من إستقرارها
ولكنه وجد أن هذه الأرض طيبة وبها أناس طيبون فكل عام يحرك ميكروفونه ويقول اليمن تحتاج لكم يا قوم وهنا وفي لحظات يجد أن خزائنه إمتلأت بالأموال التي يتصرف بها كيفما يشاء دون علم حتى من الحكومة التي هي تبحث عن ميزانية لتدير من خلالها مهامها داخل الوطن حيث تمنع من تصدير الغاز والنفط والأسماك والتنقيب عن الثروات والمعادن
فهل أصبحت اليمن هي الدولة التي تبيض ذهباً للأمين العام للأمم المتحدة الذي لا يذكرها سوى في مارس من كل عام بدلاً من أن تبيض ذهباً لأهلها باستخراج واستغلال خبراتها.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
"""""""""""""""""""""""
حاتـم عثمان الشَّعبي
من خلال متابعتنا للإهتمام الدولي الذي تولية الأمم المتحدة باليمن وذلك بعقد مؤتمر في بداية مارس 2021 والذي سمي المؤتمر الدولي للدول والجهات المانحة من أجل جمع التبرعات للإستجابة للأزمة الإنسانية في اليمن والذي نظمته سويسرا والسويد بالشراكة مع الأمم المتحدة بنيويورك وذلك عبر الإتصال المرئي والذي أعطاه الأمين العام أنطونيو غوتيريش كل إهتمامه وتركيزه وجهودة بأن جمع أكثر من مائة حكومة ومنظمة دولية والجهات المانحة للمشاركة متأملاً بذلك بتحقيق هدفه المرسوم مسبقاً وهو جمع أكثر من 3.5مليار دولار لدعم 16مليون يمني مهددين بالمجاعة
إلا أن ما تحقق فعلياً وأنتجته نتائج المؤتمر كان خيبة أمل للأمين العام حيث لم يصل ماتم جمعه من أموال إلى نصف الهدف المرسوم وهذه النتيجة ستخلق مشكلة كبيرة ليس لأبناء اليمن الذين يعيشون تحت خط الفقر ويبحثون عن المياة النقية والتعليم والصحة والغذاء المناسب ولهم حق العيش بكرامة في وطن به الجبال والوديان والبحار والصحاري التي تمتلئ بالثروات والتي ستجعل شعبه يعيش في رغد على مر الزمن والذي حرم منها طوال عقود بسبب حكامه وقياداته التي لم تبحث عن التنمية وبناء الإنسان بقدر ما هدفت للبحث عن تمكين سلطتها وسيطرتها عليه واستغلال ثروات الوطن لمصالحها الضيقة
وهذا الأمر الذي جعل الشعب محروم من أبسط حقوقه وهو الإستفادة من ثروات وطنه عن طريق حصوله على أفضل تعليم وتطبيب ومواصلات واتصالات وطرقات ومساكن وأسواق ومنتزهات وملاعب إلا أنه وجد أمامه مالم يخطر على باله وهو جمع تبرعات بإسمه ليستفيد بها غيره من منظمات تنطوي تحت رعاية الأمم المتحدة والدول الكبرى ليصرف لهم ماتم جمعه من أموال والذي وصل في هذا العام إلى 1.6مليار دولار والذي سيذهب كرواتب وامتيازات ونثريات خيالية لموظفي المنظمات من الأجانب والفتات لأبناء الوطن منهم وكذلك سترتفع التكاليف لقيمة المشاريع والتي هي بالحقيقة أقل بكثير من هذه التكلفة وكذلك ستوفر منتجات غذائية رديئة الصنع سيئة التخزين قليلة الكمية ضخمة الحجم كمساعدات مرتفعة السعر للمواطنين
فهل هذه الإنسانية التي يبحث عنها أنطونيو غوتيريتش لحل بها أزمه اليمن أم أنه يبحث عن كيفية ملئ خزائن منظمته ليستطيع تغطية مصاريفه ورواتب موظفيه
فإذا كان يريد أن يجد حل إنساني للمواطنين اليمنيين فهذا سهل وبسيط فهو حل المشكلة من جذورها والجلوس مع كل الأطراف وإيجاد حلول وسط ومناطق آمنه تبنى بها البنية التحتية وتفرضها الأمم المتحدة تحت بند عقوبات شخصية لأي طرف يحاول المساس من إستقرارها
ولكنه وجد أن هذه الأرض طيبة وبها أناس طيبون فكل عام يحرك ميكروفونه ويقول اليمن تحتاج لكم يا قوم وهنا وفي لحظات يجد أن خزائنه إمتلأت بالأموال التي يتصرف بها كيفما يشاء دون علم حتى من الحكومة التي هي تبحث عن ميزانية لتدير من خلالها مهامها داخل الوطن حيث تمنع من تصدير الغاز والنفط والأسماك والتنقيب عن الثروات والمعادن
فهل أصبحت اليمن هي الدولة التي تبيض ذهباً للأمين العام للأمم المتحدة الذي لا يذكرها سوى في مارس من كل عام بدلاً من أن تبيض ذهباً لأهلها باستخراج واستغلال خبراتها.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
...........بدون مزايدات
الشعب ثار ودخلوا معاشيق ضد (حكومه المناصفة والتي تضم الشرعيه والانتقالي وتحالف العدوان السعو امارتي ) والذي هم شركاء في تجويعه وحرمانه من أبسط مقاومات الحياة الادميه
لا احد يُخرج الانتقالي من دائرة الشراكة في الجريمة ضدابناءالجنوب،لندع المزايدات فكلهم تحالفوا على ابناء الجنوب بتجويعه من أجل تركيعه واذلاله
والأحزمة الامنيه هي ذراعهم العسكري الذي يحاول به
(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون)
#ابواسامةالسعيدي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الشعب ثار ودخلوا معاشيق ضد (حكومه المناصفة والتي تضم الشرعيه والانتقالي وتحالف العدوان السعو امارتي ) والذي هم شركاء في تجويعه وحرمانه من أبسط مقاومات الحياة الادميه
لا احد يُخرج الانتقالي من دائرة الشراكة في الجريمة ضدابناءالجنوب،لندع المزايدات فكلهم تحالفوا على ابناء الجنوب بتجويعه من أجل تركيعه واذلاله
والأحزمة الامنيه هي ذراعهم العسكري الذي يحاول به
(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون)
#ابواسامةالسعيدي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قناة اليمن الفضائية - Yemen Tv (@yemen1tv) Tweeted:
الكاتب والمحلل السياسي السعودي سليمان العقيلي @aloqeliy
معلقاً على إقتحام قصر المعاشيق في عدن https://t.co/mEFJgzQRoI https://twitter.com/yemen1tv/status/1371828946438922240?s=20
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الكاتب والمحلل السياسي السعودي سليمان العقيلي @aloqeliy
معلقاً على إقتحام قصر المعاشيق في عدن https://t.co/mEFJgzQRoI https://twitter.com/yemen1tv/status/1371828946438922240?s=20
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
رسالة الحمقى للاغبياء عبر اسقاط معاشيق يا ادعياء..
اسقاط المعاشيق من قبل جنود الانتقالي بحجة انها ثورة جياع مهزلة أظهرت مستوى هشاشة اتفاق الرياض وما وصل إليه حال السفير ال جابر من استصغار للعقل اليمني عبر ادواته التي لا زالت تعيث في الارض الفساد.
ال جابر بعد انتقاء الحكومة التي تمثله في عدن وجمع النطيحة والمتردية وما اكل السبع سقطوا اليوم جميعا من خلال تسجيلات ظهر خلالها كيف ان قوات الانتقالي هي التي فتحت الطريق ولم تاذن للقوة المتواجده رسميا بحماية المنطقة.
اذن حينما الغي تنفيذ الشق العسكري من قبل الحاكم الفعلي ال جابر من الطبيعي ان تكون هذه هي النتيجة الهزلية التي ظهرت لناس جلية.
فهل تعلمت الشرعية من لعبة الإسقاط في كل مرة!!!
تقدم عسكري وخلل في بقاء الحكومة مستقرة في مدينة واحد؛ فهل يعي هؤلاء الحمقى معنى استقرار الدولة!!!
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/6xa5f5vnIfA
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اسقاط المعاشيق من قبل جنود الانتقالي بحجة انها ثورة جياع مهزلة أظهرت مستوى هشاشة اتفاق الرياض وما وصل إليه حال السفير ال جابر من استصغار للعقل اليمني عبر ادواته التي لا زالت تعيث في الارض الفساد.
ال جابر بعد انتقاء الحكومة التي تمثله في عدن وجمع النطيحة والمتردية وما اكل السبع سقطوا اليوم جميعا من خلال تسجيلات ظهر خلالها كيف ان قوات الانتقالي هي التي فتحت الطريق ولم تاذن للقوة المتواجده رسميا بحماية المنطقة.
اذن حينما الغي تنفيذ الشق العسكري من قبل الحاكم الفعلي ال جابر من الطبيعي ان تكون هذه هي النتيجة الهزلية التي ظهرت لناس جلية.
فهل تعلمت الشرعية من لعبة الإسقاط في كل مرة!!!
تقدم عسكري وخلل في بقاء الحكومة مستقرة في مدينة واحد؛ فهل يعي هؤلاء الحمقى معنى استقرار الدولة!!!
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/6xa5f5vnIfA
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
YouTube
رسالة الحمقى للاغبياء عبر اسقاط معاشيق يا ادعياء
رسالة الحمقى للاغبياء عبر اسقاط معاشيق يا ادعياء..اسقاط المعاشيق من قبل جنود الانتقالي بحجة انها ثورة جياع مهزلة أظهرت مستوى هشاشة اتفاق الرياض وما وصل إليه ...
إلى شرعية الانذال ولصوص قوت المستضعفين والايتام..
إلى الحوثي سارق قوت المساكين والمحرومين باسم المجهود الحربي واقامة دولة الملاعين...
لا سلام من الله عليكم ولا رحمة ولا بركات
اما بعد
يا عبيد المال وعباد الشهوات وعباد الأشخاص..
يا عبيد الساده الدافعين لكم وأتباعه لمن يدفع اكثر لبيع البلاد والعباد في سوق نخاسة الارتزاق بين دول الذعارة والرذيلة والخنا وابناء الزنا والاوغاد..
يامن اكلتم السحت وحليتم بعده بعظام الجياع في شوارع اليمن دون مراعةلمشاعر الجياع في كل ارجاء البلاد...
وتسولتم باسمهم بين المؤسسات الاممية بحجة إطعام مسكين التكفير عن أخطأ الشرعية والانتقالي والحوثي لتعيشوا واولادكم في نعيم خارج البلاد...
اتقوا الله فيما بين أيديكم فوالذي رفع السبع الطباق إنا مقاضيكم اليوم او غدا بين يدي ربي العباد.
😡 يا عبد ربه منصور هادي
نصيحة مشفق على سنك الذي قابب أن يرفع على الألواح
اتقي الله وقدم بين يدي ربك شيء تلقاه قبل أن تلقاه خالي الوفاض الا من دعاء ثكلا في جوف الليل أو مظلوم لم توفير له قوت اولاده فبات يشكي عليك رب العباد.
لن ينفعك ولدك ولا من حولك فكلهم سيقول نفسي نفسي وستبقى تعذب في الفراش قبل أن تنزل التراب...
فاتقي دعوة المظلوم فليس بينها وبين ربها حجاب.
يا شر الخليقة من سياسيين واحزاب تناحرتم على الكراسي وسرقتم قوت الشعوب وممتلاكتهم وبعتم الأرض للغريب يعبث فيها حتى اوصلتموها لصهاينة تفعل فيها ما يفعلونه بأصحاب بيت المقدس الأبرار...
الا عليكم لعنة الله الملائكة والناس أجمعين أن بقى الحال على حاله وانتم تتفرجون ولا تغيرون الصورة القاتمه التي حلت في قلوب العباد.
اللهم عليك بمن باعانا للشيطان وضيع حقوق العباد وسرق قوتهم وكان سببا في موت الالف باسم القومية والحزبية وعبادة الاوثان من الأشخاص...
كتبه أبو صفية باجبع
تفرجوا للفلم وانظروا ما وصل إليه حال عزيز قوم ذل عليكم لعنة الله تترا يا انذال
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=432586588004077&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
إلى الحوثي سارق قوت المساكين والمحرومين باسم المجهود الحربي واقامة دولة الملاعين...
لا سلام من الله عليكم ولا رحمة ولا بركات
اما بعد
يا عبيد المال وعباد الشهوات وعباد الأشخاص..
يا عبيد الساده الدافعين لكم وأتباعه لمن يدفع اكثر لبيع البلاد والعباد في سوق نخاسة الارتزاق بين دول الذعارة والرذيلة والخنا وابناء الزنا والاوغاد..
يامن اكلتم السحت وحليتم بعده بعظام الجياع في شوارع اليمن دون مراعةلمشاعر الجياع في كل ارجاء البلاد...
وتسولتم باسمهم بين المؤسسات الاممية بحجة إطعام مسكين التكفير عن أخطأ الشرعية والانتقالي والحوثي لتعيشوا واولادكم في نعيم خارج البلاد...
اتقوا الله فيما بين أيديكم فوالذي رفع السبع الطباق إنا مقاضيكم اليوم او غدا بين يدي ربي العباد.
😡 يا عبد ربه منصور هادي
نصيحة مشفق على سنك الذي قابب أن يرفع على الألواح
اتقي الله وقدم بين يدي ربك شيء تلقاه قبل أن تلقاه خالي الوفاض الا من دعاء ثكلا في جوف الليل أو مظلوم لم توفير له قوت اولاده فبات يشكي عليك رب العباد.
لن ينفعك ولدك ولا من حولك فكلهم سيقول نفسي نفسي وستبقى تعذب في الفراش قبل أن تنزل التراب...
فاتقي دعوة المظلوم فليس بينها وبين ربها حجاب.
يا شر الخليقة من سياسيين واحزاب تناحرتم على الكراسي وسرقتم قوت الشعوب وممتلاكتهم وبعتم الأرض للغريب يعبث فيها حتى اوصلتموها لصهاينة تفعل فيها ما يفعلونه بأصحاب بيت المقدس الأبرار...
الا عليكم لعنة الله الملائكة والناس أجمعين أن بقى الحال على حاله وانتم تتفرجون ولا تغيرون الصورة القاتمه التي حلت في قلوب العباد.
اللهم عليك بمن باعانا للشيطان وضيع حقوق العباد وسرق قوتهم وكان سببا في موت الالف باسم القومية والحزبية وعبادة الاوثان من الأشخاص...
كتبه أبو صفية باجبع
تفرجوا للفلم وانظروا ما وصل إليه حال عزيز قوم ذل عليكم لعنة الله تترا يا انذال
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=432586588004077&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
مصادر : قيادات عسكرية رفيعة في قوات الانتقالي شاركت بلباس مدني في اقتحام القصر الرئاسي بعدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*الله اكبر ولله الحمد*
*قوات الجيش الوطني تتقدم في الرخيم وتسيطر على جبهة ملبودة وتلتف على جبهة الكسارة وتصل الى خط صنعاء مأرب وتقطع خط امداد الحوثي وتحاصر قواته في الكسارة...*
*زيد الشليف*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*قوات الجيش الوطني تتقدم في الرخيم وتسيطر على جبهة ملبودة وتلتف على جبهة الكسارة وتصل الى خط صنعاء مأرب وتقطع خط امداد الحوثي وتحاصر قواته في الكسارة...*
*زيد الشليف*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ليلة النصر باذن الله تعالى
#نبشركم
انشقاقات كبيرة في صفوف الحوثي مع بداية العد التنازلي لنهاية حكم ميليشيات الموت والدمار إن شاء الله
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#نبشركم
انشقاقات كبيرة في صفوف الحوثي مع بداية العد التنازلي لنهاية حكم ميليشيات الموت والدمار إن شاء الله
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
فساد سفير اليمن في المغرب والسبات العميق للحكومة
علي هيثم الميسري
الثلاثاء ، ١٦ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٥٧ مساءً
عز الدين الأصبحي كثرت فضائحه حينما كان وزيراً لوزارة حقوق الإنسان فتم إعفاؤه من هذه الحقيبة ، وبدلاً من تقديمه للمحاكمة أو حتى للمساءلة تم تكريمه بتعيينه سفير اليمن لدى المملكة المغربية ، فأخذ قسطاً من الراحة ثم بدأ مشوار جديد للفساد وهذه المرة غرق في قوت الطلبة اليمنيين المبتعثين للمغرب .
وكما وصلتني أخباره من مصادر موثوقة وهي كالآتي : 1 ) وصل للمغرب وكانت السفارة مفتوحة لكل أبناء الجالية اليمنية فقام بإغلاقها في وجوههم بعد أن صنع باباً خرسانياً يصعـُب تجاوزه 2 ) جاء للسفارة في الوقت الذي كان فيه الطلبة يستطيعون مواصلة دراستهم بكل يسر وأريحية فرفع عنهم ذلك اليسر وتلك الأريحية مما جعلهم يعانون من مواصلة دراستهم فقرروا الهجرة .
3 ) تم إبعاد الطلبة من قائمة المستحقات في الوقت الذي كانوا فيه يدرسون ، فلم يتدخل أو يحرك ساكناً فإستجدوه الطلبه وإسترجوه ليعتمد إستمرارهم ولكن للأسف الشديد لم ينفعهم إستجدائهم وإسترجائهم وإستمرت عنجهيته وغطرسته تجاههم ، ثم قصم ظهورهم فخاطب الوكالة والكليات لتطالب الخريجين بالرحيل دون أن يلتفت للجانب الإنساني الذي تمر به اليمن حتى أن البعض من الطلبة مطلوبين لدى حكومة صنعاء .
4 ) ترك إستحقاقات عمله في السفارة وإنشغل بأنشطة لاتمت لسلطته في السفارة كتفعيل لقاءاته بمدير الإيسيسكو لدرجة التنسيق بين المدير ورئيس الوزراء ووزير الخارجية وكل ذلك لأجل توظيف إبنته في الإيسيسكو وتم له ذلك وحقق مراده وإبنته 5 ) سـَخـَّرَ بعض موظفي السفارة لخدمته فأرسل أحدهم إلى العاصمة عدن ليستخرج أمر من وزير العدل لضم إبنه ضمن دفعة القضاء 6 ) حـَرمَ الكثير من الطلبة لدخول المغرب بسبب التأشيرة بينما يستخرجها لمن أراد مزاجه .
7 ) إبتلع مستحقات الطلبة والتي تقدر بحوالي 260 ألف دولار بعد أن ضيق عليهم فضاقت عليهم أرض المغرب بما رحبت فإرتحلوا إلى أوروبا لتقابلهم مآسي الهجرة ، وبعد أن سطا على مستحقات الطلبة إشترى لإبنه سيارة تقدر قيمتها بحوالي 40 ألف دولار ليتغنج بها في شوارع المغرب ، وفي الوقت الذي يتمتع ولده المدلل بسيارته يعاني أولئك الطلبة الذين لا ذنب لهم سوى أن عز الدين الأصبحي سفير اليمن لدى المغرب فمنهم من يقبع في غياهب سجون أوروبا والبعض الآخر يجول في الشوارع مطارداً يبحث عن عمل ليسد بأجرته رمقه ومسكن ليأوي به جسده المنهك .
أخيراً ثمة سؤال يجول في مخيلتي وليس أنا فحسب بل في مخيلة الكثير من المتابعين لهذه القضية وهو : أين الحكومة من كل ذلك وأين مكتب فخامة الرئيس لكل ما يحصل ويسلكه هذا السفير الطاغية ؟ ، مع أني أكاد أجزم بأن هنالك من يتستر عليه ويسعى جاهداً لعدم إيصال أي معلومة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حتى لايتخذ إجراء ضده ، بل أجزم أن هناك لوبي لهذا الفساد ولهذه الممارسات يرتقي لمسمى العصابة ، وسؤالي الأخير أين أولئك الكم الهائل من المستشارين مابالهم لا يطلعون فخامته على كل تلك الجرائم التي يقوم بها السفير الكارثة ضد إخوتنا الطلبة المبتعثين المغلوب على أمرهم أم إنهم يعيشون في سبات عميق ؟ ، فأتمنى من أي مسؤول يمتلك ولو ذرة من الإنسانية تصله إستغاثة أولئك الطلاب فيوصلها لفخامة الرئيس لينصفهم بحقوقهم ويكبح جماح فساد السفير الكارثة .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
علي هيثم الميسري
الثلاثاء ، ١٦ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٥٧ مساءً
عز الدين الأصبحي كثرت فضائحه حينما كان وزيراً لوزارة حقوق الإنسان فتم إعفاؤه من هذه الحقيبة ، وبدلاً من تقديمه للمحاكمة أو حتى للمساءلة تم تكريمه بتعيينه سفير اليمن لدى المملكة المغربية ، فأخذ قسطاً من الراحة ثم بدأ مشوار جديد للفساد وهذه المرة غرق في قوت الطلبة اليمنيين المبتعثين للمغرب .
وكما وصلتني أخباره من مصادر موثوقة وهي كالآتي : 1 ) وصل للمغرب وكانت السفارة مفتوحة لكل أبناء الجالية اليمنية فقام بإغلاقها في وجوههم بعد أن صنع باباً خرسانياً يصعـُب تجاوزه 2 ) جاء للسفارة في الوقت الذي كان فيه الطلبة يستطيعون مواصلة دراستهم بكل يسر وأريحية فرفع عنهم ذلك اليسر وتلك الأريحية مما جعلهم يعانون من مواصلة دراستهم فقرروا الهجرة .
3 ) تم إبعاد الطلبة من قائمة المستحقات في الوقت الذي كانوا فيه يدرسون ، فلم يتدخل أو يحرك ساكناً فإستجدوه الطلبه وإسترجوه ليعتمد إستمرارهم ولكن للأسف الشديد لم ينفعهم إستجدائهم وإسترجائهم وإستمرت عنجهيته وغطرسته تجاههم ، ثم قصم ظهورهم فخاطب الوكالة والكليات لتطالب الخريجين بالرحيل دون أن يلتفت للجانب الإنساني الذي تمر به اليمن حتى أن البعض من الطلبة مطلوبين لدى حكومة صنعاء .
4 ) ترك إستحقاقات عمله في السفارة وإنشغل بأنشطة لاتمت لسلطته في السفارة كتفعيل لقاءاته بمدير الإيسيسكو لدرجة التنسيق بين المدير ورئيس الوزراء ووزير الخارجية وكل ذلك لأجل توظيف إبنته في الإيسيسكو وتم له ذلك وحقق مراده وإبنته 5 ) سـَخـَّرَ بعض موظفي السفارة لخدمته فأرسل أحدهم إلى العاصمة عدن ليستخرج أمر من وزير العدل لضم إبنه ضمن دفعة القضاء 6 ) حـَرمَ الكثير من الطلبة لدخول المغرب بسبب التأشيرة بينما يستخرجها لمن أراد مزاجه .
7 ) إبتلع مستحقات الطلبة والتي تقدر بحوالي 260 ألف دولار بعد أن ضيق عليهم فضاقت عليهم أرض المغرب بما رحبت فإرتحلوا إلى أوروبا لتقابلهم مآسي الهجرة ، وبعد أن سطا على مستحقات الطلبة إشترى لإبنه سيارة تقدر قيمتها بحوالي 40 ألف دولار ليتغنج بها في شوارع المغرب ، وفي الوقت الذي يتمتع ولده المدلل بسيارته يعاني أولئك الطلبة الذين لا ذنب لهم سوى أن عز الدين الأصبحي سفير اليمن لدى المغرب فمنهم من يقبع في غياهب سجون أوروبا والبعض الآخر يجول في الشوارع مطارداً يبحث عن عمل ليسد بأجرته رمقه ومسكن ليأوي به جسده المنهك .
أخيراً ثمة سؤال يجول في مخيلتي وليس أنا فحسب بل في مخيلة الكثير من المتابعين لهذه القضية وهو : أين الحكومة من كل ذلك وأين مكتب فخامة الرئيس لكل ما يحصل ويسلكه هذا السفير الطاغية ؟ ، مع أني أكاد أجزم بأن هنالك من يتستر عليه ويسعى جاهداً لعدم إيصال أي معلومة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حتى لايتخذ إجراء ضده ، بل أجزم أن هناك لوبي لهذا الفساد ولهذه الممارسات يرتقي لمسمى العصابة ، وسؤالي الأخير أين أولئك الكم الهائل من المستشارين مابالهم لا يطلعون فخامته على كل تلك الجرائم التي يقوم بها السفير الكارثة ضد إخوتنا الطلبة المبتعثين المغلوب على أمرهم أم إنهم يعيشون في سبات عميق ؟ ، فأتمنى من أي مسؤول يمتلك ولو ذرة من الإنسانية تصله إستغاثة أولئك الطلاب فيوصلها لفخامة الرئيس لينصفهم بحقوقهم ويكبح جماح فساد السفير الكارثة .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#تعز
عمليه عسكريه خاطفه التفاف على احد مواقع المليشيات وقتل 9 من أفرادهم وأسر اربعة بينهم قيادي واغتنام اسلحه نوعيه في أحد اهم الجبهات..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عمليه عسكريه خاطفه التفاف على احد مواقع المليشيات وقتل 9 من أفرادهم وأسر اربعة بينهم قيادي واغتنام اسلحه نوعيه في أحد اهم الجبهات..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مصرع 18 حوثيا بينهم قياديان ميدانيان بنيران الجيش الوطني في جبهة مقبنة غرب تعز
*المركز الإعلامي لمحور تعز
تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الثلاثاء، من إحباط هجوم شنته مليشيا الحوثي الإنقلابية على المواقع المحررة مؤخرًا في قرية الزنبيل بجبهة مقبنة غرب محافظة تعز.
وعلى إثر ذلك الهجوم، دارت معارك عنيفة استمرت لنحو ساعتين تمكن خلالها أبطال الجيش من كسر الهجوم الإنتحاري للمليشيا وقتل ما يزيد عن 18 من عناصرها الإرهابية بينهم القياديان الميدانيان المدعوان "ابو صالح" و"الشيخ عارف" إلى جانب عشرات الجرحى.
وكانت قوات الجيش الوطني قد حررت، الاثنين قرية الزنبيل بمنطقة الطوير الأعلى عقب معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي التي تكبدت خلالها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
#قيادة_محور_تعز
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*المركز الإعلامي لمحور تعز
تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الثلاثاء، من إحباط هجوم شنته مليشيا الحوثي الإنقلابية على المواقع المحررة مؤخرًا في قرية الزنبيل بجبهة مقبنة غرب محافظة تعز.
وعلى إثر ذلك الهجوم، دارت معارك عنيفة استمرت لنحو ساعتين تمكن خلالها أبطال الجيش من كسر الهجوم الإنتحاري للمليشيا وقتل ما يزيد عن 18 من عناصرها الإرهابية بينهم القياديان الميدانيان المدعوان "ابو صالح" و"الشيخ عارف" إلى جانب عشرات الجرحى.
وكانت قوات الجيش الوطني قد حررت، الاثنين قرية الزنبيل بمنطقة الطوير الأعلى عقب معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي التي تكبدت خلالها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
#قيادة_محور_تعز
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ان صح الخبر بعد أحداث المعاشيق
القوات الحكوميه ترجع عدن وكذلك القوات الرئاسيه..
يعني ان الحدث كان في مصلحة الحكومة والقوات الشرعية وقوات الحزام وشلة السرق بح....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
القوات الحكوميه ترجع عدن وكذلك القوات الرئاسيه..
يعني ان الحدث كان في مصلحة الحكومة والقوات الشرعية وقوات الحزام وشلة السرق بح....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ماوراء ظهور المتحوث حسن بنان خلال اقتحام قصر معاشيق.بنان يظهر في الصورة بالقميص الابيض والكوت البني شارك في إسقاط عتق بيد الحوثيين وفي٢٠١٩تلقى دعما عسكريا من الامارات لمهاجمة الجيش والأمن في #شبوة ومتهم بقتل قيادي اللواء الأول تدخل سريع مقبل الحنشي
#الانتقالي_بذره_ايرانيه
https://twitter.com/Ksh17khalids/status/1371924839087366151?s=08
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#الانتقالي_بذره_ايرانيه
https://twitter.com/Ksh17khalids/status/1371924839087366151?s=08
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Twitter
خالد الشودري
ماوراء ظهور المتحوث حسن بنان خلال اقتحام قصر معاشيق.بنان يظهر في الصورة بالقميص الابيض والكوت البني شارك في إسقاط عتق بيد الحوثيين وفي٢٠١٩تلقى دعما عسكريا من الامارات لمهاجمة الجيش والأمن في #شبوة ومتهم بقتل قيادي اللواء الأول تدخل سريع مقبل الحنشي #الان…
✍️
مدرم ابو سراج
خيار اغراق عدن بالظلام وتحميل المواطنين ويلات الحر
الخيار الامثل عن اغضاب قطبي حكومة المناصفة والشراكة المتمثلة
بشرعية والانتقالي
رسالة المحافظ حامد لملس
الصادرة ١١/ مارس/٢٠٢١م
تحمل توجيهات لمدير الكهرباء والجهات ذات الاختصاص
تشير لرفع الطاقة الإنتاجية لمحطات التوليد المشترى للحد الأقصى
وما نشهده اليوم والأمس الاحد والاثنين واليوم الثلاثاء على ما يبدوا
من انقطاع الكهرباء ل٨ساعات طافي مقابل ساعتين عمل
منافي لتوجيهات المحافظ
مما يضع علامة استفهام لسؤالين ؟؟؟؟؟؟
١_اما المحافظ فقد السيطره لدوائر الرسمية بالمحافظة التابعه له
ولم تعد توجيهاته تنفذ او تحظى بهتمام
٢_ واما المحافظ يستخدم تلك التوجيهات لتهدئة الاوضاع الجماهيرية المشتعلة بشارع
لدر الرماد بالعيون خاصة بعد تسريب الرساله الصادرة منه
ايا كانت الاحتمالات فالمؤشرات تؤكد فشل المحافظ لحل ازمة الكهرباء
رغم ذلك الفشل لا نرى امتلاكه الشجاعة للخروج للإعلام ومصارحة المواطنين لطبيعة الأزمة
والجهات التي تقف خلفها
فخيار اغراق عدن بالظلام وتحميل المواطنين ويلات الحر
الخيار الامثل عن اغضاب قطبي حكومة المناصفة والشراكة المتمثلة
بشرعية والانتقالي
١٦/٣/٢٠٢١
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3458713247589485&id=100003525304920
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مدرم ابو سراج
خيار اغراق عدن بالظلام وتحميل المواطنين ويلات الحر
الخيار الامثل عن اغضاب قطبي حكومة المناصفة والشراكة المتمثلة
بشرعية والانتقالي
رسالة المحافظ حامد لملس
الصادرة ١١/ مارس/٢٠٢١م
تحمل توجيهات لمدير الكهرباء والجهات ذات الاختصاص
تشير لرفع الطاقة الإنتاجية لمحطات التوليد المشترى للحد الأقصى
وما نشهده اليوم والأمس الاحد والاثنين واليوم الثلاثاء على ما يبدوا
من انقطاع الكهرباء ل٨ساعات طافي مقابل ساعتين عمل
منافي لتوجيهات المحافظ
مما يضع علامة استفهام لسؤالين ؟؟؟؟؟؟
١_اما المحافظ فقد السيطره لدوائر الرسمية بالمحافظة التابعه له
ولم تعد توجيهاته تنفذ او تحظى بهتمام
٢_ واما المحافظ يستخدم تلك التوجيهات لتهدئة الاوضاع الجماهيرية المشتعلة بشارع
لدر الرماد بالعيون خاصة بعد تسريب الرساله الصادرة منه
ايا كانت الاحتمالات فالمؤشرات تؤكد فشل المحافظ لحل ازمة الكهرباء
رغم ذلك الفشل لا نرى امتلاكه الشجاعة للخروج للإعلام ومصارحة المواطنين لطبيعة الأزمة
والجهات التي تقف خلفها
فخيار اغراق عدن بالظلام وتحميل المواطنين ويلات الحر
الخيار الامثل عن اغضاب قطبي حكومة المناصفة والشراكة المتمثلة
بشرعية والانتقالي
١٦/٣/٢٠٢١
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3458713247589485&id=100003525304920
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
*♦️الى متى يا أشقائنا في المملكة سيستمر عبث الإمارات ومليشياتها بأمننا ومصالحنا المشتركة...؟!*
*ومتى ياسيادة الرئيس هادي ستستخدم صلاحياتكم خارج نطاق المداراة والمراضاة...؟؟*
*فشعارهم اليوم:*
*ياسعودي ياكذاب لا تحالف بعد اليوم *
*بانتقالي صح النوم لا شراكة بعد اليوم *
*فهل سنجد لكم موقف حاسم؟!*
*اممممممممم...؟!*
*عمر سالم بن هلابي *
* 16 مارس 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1371829504776282115?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*ومتى ياسيادة الرئيس هادي ستستخدم صلاحياتكم خارج نطاق المداراة والمراضاة...؟؟*
*فشعارهم اليوم:*
*ياسعودي ياكذاب لا تحالف بعد اليوم *
*بانتقالي صح النوم لا شراكة بعد اليوم *
*فهل سنجد لكم موقف حاسم؟!*
*اممممممممم...؟!*
*عمر سالم بن هلابي *
* 16 مارس 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1371829504776282115?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Twitter
عمر بن هلابي
الى متى يا أشقائنا في المملكة سيستمر عبث الإمارات ومليشياتها بأمننا ومصالحنا المشتركة؟ ومتى ياسيادة الرئيس هادي ستستخدم صلاحياتكم خارج نطاق المداراة والمراضاة؟! فشعارهم اليوم: ياسعودي ياكذاب لا تحالف بعد اليوم بانتقالي صح النوم لا شراكة بعد اليوم فهل سنجد…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*♦️👆قيادي إنتقالي ( محمد السعيدي ) متحوث يسب ويلعن التحالف السعودي الاماراتي بعد اقتحامهم لقصر المعاشيق اليوم الثلاثاء ١٦مارس٢٠٢١م، هكذا تناغم الانقلابيين الحوثيين والانتقالي ويناصر بعضهم بعض‼️.*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية