شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
رسالة الحمقى للاغبياء عبر اسقاط معاشيق يا ادعياء..

اسقاط المعاشيق من قبل جنود الانتقالي بحجة انها ثورة جياع مهزلة أظهرت مستوى هشاشة اتفاق الرياض وما وصل إليه حال السفير ال جابر من استصغار للعقل اليمني عبر ادواته التي لا زالت تعيث في الارض الفساد.

ال جابر بعد انتقاء الحكومة التي تمثله في عدن وجمع النطيحة والمتردية وما اكل السبع سقطوا اليوم جميعا من خلال تسجيلات ظهر خلالها كيف ان قوات الانتقالي هي التي فتحت الطريق ولم تاذن للقوة المتواجده رسميا بحماية المنطقة.

اذن حينما الغي تنفيذ الشق العسكري من قبل الحاكم الفعلي ال جابر من الطبيعي ان تكون هذه هي النتيجة الهزلية التي ظهرت لناس جلية.

فهل تعلمت الشرعية من لعبة الإسقاط في كل مرة!!!

تقدم عسكري وخلل في بقاء الحكومة مستقرة في مدينة واحد؛ فهل يعي هؤلاء الحمقى معنى استقرار الدولة!!!

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/6xa5f5vnIfA

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
إلى شرعية الانذال ولصوص قوت المستضعفين والايتام..

إلى الحوثي سارق قوت المساكين والمحرومين باسم المجهود الحربي واقامة دولة الملاعين...

لا سلام من الله عليكم ولا رحمة ولا بركات

اما بعد

يا عبيد المال وعباد الشهوات وعباد الأشخاص..

يا عبيد الساده الدافعين لكم وأتباعه لمن يدفع اكثر لبيع البلاد والعباد في سوق نخاسة الارتزاق بين دول الذعارة والرذيلة والخنا وابناء الزنا والاوغاد..

يامن اكلتم السحت وحليتم بعده بعظام الجياع في شوارع اليمن دون مراعةلمشاعر الجياع في كل ارجاء البلاد...

وتسولتم باسمهم بين المؤسسات الاممية بحجة إطعام مسكين التكفير عن أخطأ الشرعية والانتقالي والحوثي لتعيشوا واولادكم في نعيم خارج البلاد...

اتقوا الله فيما بين أيديكم فوالذي رفع السبع الطباق إنا مقاضيكم اليوم او غدا بين يدي ربي العباد.

😡 يا عبد ربه منصور هادي

نصيحة مشفق على سنك الذي قابب أن يرفع على الألواح

اتقي الله وقدم بين يدي ربك شيء تلقاه قبل أن تلقاه خالي الوفاض الا من دعاء ثكلا في جوف الليل أو مظلوم لم توفير له قوت اولاده فبات يشكي عليك رب العباد.

لن ينفعك ولدك ولا من حولك فكلهم سيقول نفسي نفسي وستبقى تعذب في الفراش قبل أن تنزل التراب...

فاتقي دعوة المظلوم فليس بينها وبين ربها حجاب.

يا شر الخليقة من سياسيين واحزاب تناحرتم على الكراسي وسرقتم قوت الشعوب وممتلاكتهم وبعتم الأرض للغريب يعبث فيها حتى اوصلتموها لصهاينة تفعل فيها ما يفعلونه بأصحاب بيت المقدس الأبرار...

الا عليكم لعنة الله الملائكة والناس أجمعين أن بقى الحال على حاله وانتم تتفرجون ولا تغيرون الصورة القاتمه التي حلت في قلوب العباد.

اللهم عليك بمن باعانا للشيطان وضيع حقوق العباد وسرق قوتهم وكان سببا في موت الالف باسم القومية والحزبية وعبادة الاوثان من الأشخاص...

كتبه أبو صفية باجبع

تفرجوا للفلم وانظروا ما وصل إليه حال عزيز قوم ذل عليكم لعنة الله تترا يا انذال

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=432586588004077&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*الله اكبر ولله الحمد*
*قوات الجيش الوطني تتقدم في الرخيم وتسيطر على جبهة ملبودة وتلتف على جبهة الكسارة وتصل الى خط صنعاء مأرب وتقطع خط امداد الحوثي وتحاصر قواته في الكسارة...*
*زيد الشليف*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
فساد سفير اليمن في المغرب والسبات العميق للحكومة

علي هيثم الميسري

الثلاثاء ، ١٦ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٥٧ مساءً

 عز الدين الأصبحي كثرت فضائحه حينما كان وزيراً لوزارة حقوق الإنسان فتم إعفاؤه من هذه الحقيبة ، وبدلاً من تقديمه للمحاكمة أو حتى للمساءلة تم تكريمه بتعيينه سفير اليمن لدى المملكة المغربية ، فأخذ قسطاً من الراحة ثم بدأ مشوار جديد للفساد وهذه المرة غرق في قوت الطلبة اليمنيين المبتعثين للمغرب .
     وكما وصلتني أخباره من مصادر موثوقة وهي كالآتي : 1 ) وصل للمغرب وكانت السفارة مفتوحة لكل أبناء الجالية اليمنية فقام بإغلاقها في وجوههم بعد أن صنع باباً خرسانياً يصعـُب تجاوزه 2 ) جاء للسفارة في الوقت الذي كان فيه الطلبة يستطيعون مواصلة دراستهم بكل يسر وأريحية فرفع عنهم ذلك اليسر وتلك الأريحية مما جعلهم يعانون من مواصلة دراستهم فقرروا الهجرة .
     3 ) تم إبعاد الطلبة من قائمة المستحقات في الوقت الذي كانوا فيه يدرسون ، فلم يتدخل أو يحرك ساكناً فإستجدوه الطلبه وإسترجوه ليعتمد إستمرارهم ولكن للأسف الشديد لم ينفعهم إستجدائهم وإسترجائهم وإستمرت عنجهيته وغطرسته تجاههم ، ثم قصم ظهورهم فخاطب الوكالة والكليات لتطالب الخريجين بالرحيل دون أن يلتفت للجانب الإنساني الذي تمر به اليمن حتى أن البعض من الطلبة مطلوبين لدى حكومة صنعاء .
     4 ) ترك إستحقاقات عمله في السفارة وإنشغل بأنشطة لاتمت لسلطته في السفارة كتفعيل لقاءاته بمدير الإيسيسكو لدرجة التنسيق بين المدير ورئيس الوزراء ووزير الخارجية وكل ذلك لأجل توظيف إبنته في الإيسيسكو وتم له ذلك وحقق مراده وإبنته 5 ) سـَخـَّرَ بعض موظفي السفارة لخدمته فأرسل أحدهم إلى العاصمة عدن ليستخرج أمر من وزير العدل لضم إبنه ضمن دفعة القضاء 6 ) حـَرمَ الكثير من الطلبة لدخول المغرب بسبب التأشيرة بينما يستخرجها لمن أراد مزاجه .
     7 ) إبتلع مستحقات الطلبة والتي تقدر بحوالي 260 ألف دولار بعد أن ضيق عليهم فضاقت عليهم أرض المغرب بما رحبت فإرتحلوا إلى أوروبا لتقابلهم مآسي الهجرة ، وبعد أن سطا على مستحقات الطلبة إشترى لإبنه سيارة تقدر قيمتها بحوالي 40 ألف دولار ليتغنج بها في شوارع المغرب ، وفي الوقت الذي يتمتع ولده المدلل بسيارته يعاني أولئك الطلبة الذين لا ذنب لهم سوى أن عز الدين الأصبحي سفير اليمن لدى المغرب فمنهم من يقبع في غياهب سجون أوروبا والبعض الآخر يجول في الشوارع مطارداً يبحث عن عمل ليسد بأجرته رمقه ومسكن ليأوي به جسده المنهك .
     أخيراً ثمة سؤال يجول في مخيلتي وليس أنا فحسب بل في مخيلة الكثير من المتابعين لهذه القضية وهو : أين الحكومة من كل ذلك وأين مكتب فخامة الرئيس لكل ما يحصل ويسلكه هذا السفير الطاغية ؟ ، مع أني أكاد أجزم بأن هنالك من يتستر عليه ويسعى جاهداً لعدم إيصال أي معلومة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حتى لايتخذ إجراء ضده ، بل أجزم أن هناك لوبي لهذا الفساد ولهذه الممارسات يرتقي لمسمى العصابة ، وسؤالي الأخير أين أولئك الكم الهائل من المستشارين مابالهم لا يطلعون فخامته على كل تلك الجرائم التي يقوم بها السفير الكارثة ضد إخوتنا الطلبة المبتعثين المغلوب على أمرهم أم إنهم يعيشون في سبات عميق ؟ ، فأتمنى من أي مسؤول يمتلك ولو ذرة من الإنسانية تصله إستغاثة أولئك الطلاب فيوصلها لفخامة الرئيس لينصفهم بحقوقهم ويكبح جماح فساد السفير الكارثة .


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مصرع 18 حوثيا بينهم قياديان ميدانيان بنيران الجيش الوطني في جبهة مقبنة غرب تعز

*المركز الإعلامي لمحور تعز

تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الثلاثاء، من إحباط هجوم شنته مليشيا الحوثي الإنقلابية على المواقع المحررة مؤخرًا في قرية الزنبيل بجبهة مقبنة غرب محافظة تعز.

وعلى إثر ذلك الهجوم، دارت معارك عنيفة استمرت لنحو ساعتين تمكن خلالها أبطال الجيش من كسر الهجوم الإنتحاري للمليشيا وقتل ما يزيد عن 18 من عناصرها الإرهابية بينهم القياديان الميدانيان المدعوان "ابو صالح" و"الشيخ عارف" إلى جانب عشرات الجرحى.

وكانت قوات الجيش الوطني قد حررت، الاثنين قرية الزنبيل بمنطقة الطوير الأعلى عقب معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي التي تكبدت خلالها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

#قيادة_محور_تعز


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
✍️
مدرم ابو سراج

خيار اغراق عدن بالظلام وتحميل المواطنين ويلات الحر
الخيار الامثل عن اغضاب قطبي حكومة المناصفة والشراكة المتمثلة
بشرعية والانتقالي
✍️
مدرم ابو سراج

خيار اغراق عدن بالظلام وتحميل المواطنين ويلات الحر
الخيار الامثل عن اغضاب قطبي حكومة المناصفة والشراكة المتمثلة
بشرعية والانتقالي

رسالة المحافظ حامد لملس
الصادرة ١١/ مارس/٢٠٢١م
تحمل توجيهات لمدير الكهرباء والجهات ذات الاختصاص
تشير لرفع الطاقة الإنتاجية لمحطات التوليد المشترى للحد الأقصى
وما نشهده اليوم والأمس الاحد والاثنين واليوم الثلاثاء على ما يبدوا
من انقطاع الكهرباء ل٨ساعات طافي مقابل ساعتين عمل
منافي لتوجيهات المحافظ

مما يضع علامة استفهام لسؤالين ؟؟؟؟؟؟

١_اما المحافظ فقد السيطره لدوائر الرسمية بالمحافظة التابعه له
ولم تعد توجيهاته تنفذ او تحظى بهتمام

٢_ واما المحافظ يستخدم تلك التوجيهات لتهدئة الاوضاع الجماهيرية المشتعلة بشارع
لدر الرماد بالعيون خاصة بعد تسريب الرساله الصادرة منه

ايا كانت الاحتمالات فالمؤشرات تؤكد فشل المحافظ لحل ازمة الكهرباء
رغم ذلك الفشل لا نرى امتلاكه الشجاعة للخروج للإعلام ومصارحة المواطنين لطبيعة الأزمة
والجهات التي تقف خلفها

فخيار اغراق عدن بالظلام وتحميل المواطنين ويلات الحر
الخيار الامثل عن اغضاب قطبي حكومة المناصفة والشراكة المتمثلة
بشرعية والانتقالي
١٦/٣/٢٠٢١

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3458713247589485&id=100003525304920

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*♦️الى متى يا أشقائنا في المملكة سيستمر عبث الإمارات ومليشياتها بأمننا ومصالحنا المشتركة...؟!*

*ومتى ياسيادة الرئيس هادي ستستخدم صلاحياتكم خارج نطاق المداراة والمراضاة...؟؟*

*فشعارهم اليوم:*

*ياسعودي ياكذاب لا تحالف بعد اليوم *
*بانتقالي صح النوم لا شراكة بعد اليوم *

*فهل سنجد لكم موقف حاسم؟!*
*اممممممممم...؟!*

*عمر سالم بن هلابي *
* 16 مارس 2021 م*

https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1371829504776282115?s=24

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*♦️👆قيادي إنتقالي ( محمد السعيدي ) متحوث يسب ويلعن التحالف السعودي الاماراتي بعد اقتحامهم لقصر المعاشيق اليوم الثلاثاء ١٦مارس٢٠٢١م، هكذا تناغم الانقلابيين الحوثيين والانتقالي ويناصر بعضهم بعض‼️.*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
#عاجل

القائد أبو اسامة السعيدي من مدينة عدن مديرية الشغب يقدم استقالته من الانتقالي...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
خاص لشبكة مرآة حضرموت الإخبارية


استقالة
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
وبعد:
حتى لايزايد علينا أحد اياًكان سؤ كان إعلامي أو منتمي إلى حزب أو مكون ، أو من المجلس الانتقالي ،من صفحتي هذا أعلن باني لست مع أي حزب ،وان خروجي اليوم هو بصفتي مواطن جنوبي أخرجته معاناة شعبه الذي انا منه وإليه ،وانا انفي اي صفه حزبيه تنسب إلي من خلال الإعلان باستثناء كوني أحدافرادالمقاومة الجنوبيه وحسب.

وما يشاع أني أحد القيادات في المجلس الانتقالي فهذا كلام غير صحيح، وإنما كان لي لقاء بالاخ/امين صالح أحد قيادات المجلس الانتقالي إبان فترة التاسيس ودار نقاش حوال أهداف المجلس فكانت اهداف تنم عن ما نصبوا إليه من استعادة دوله الجنوب، فرحبت بالفكرة وقلت له إذا كانت هذه هي الاهداف فانا معكم، ثم طلبوا مني تعبئه استمارة وإحضار صور شمسيه لاجل العضويه وكانت رئيسة فرع المجلس آنذاك المهندسه /ايمان شيخان فاتك الاتصال بي الى مكتب المحامي/بن عباد في البريقا وطلبوا مني قبل الانضمام بأن عليك الالتزام بالائحه التي من ضمنها، عدم حل اي مشكله تقع في محيط منطقتك أي أن تكون في بعد عمايدور حولك لاتشارك بحل قضياء الأراضي أو الاسريه،فقلت للأخت إيمان انا رئيس المجلس الاهلي بمنطقتي واحدقادة المقاومة وبعض الأهالي ياتوني لاجل لهم مشاكلهم سوا الاسريه المشاكل على الارضي، بل إن الؤا شلال مدير الأمن السابق أحال الي التدخل في حل قضيه قتل أمرة قتلت بالخطأ بسبب النزاع على أرض في مدينه الشعب كانت بين عبدالسلام عسكر طرف اول والمحارقه مم الحسوة كطرف ثاني وكذا أحال الي قضيه شاب رمى رصاص أمام قسم شرطه مدينه الشعب ،وقمت ولله الحمد بحلها وكثير من القضايا.

فعندما حاولت الأخت ايمان شيخان ومن معها إقناعي بعدم حل المشاكل رفضت وقلت لهم إذا كانت هذا من اهدافكم أن المجتمع يصير في فوضى فأنا لست معكم،فلما رأوا اني غضبت حاولوا مداراتي واقناعي ثم رضخوا لي وقالوا استمر ولكن ليس بصفتك من المجلس حتى لاينسب العمل للمجلس سوا خطأ أو صواب فقلت هكذا ممكن، فقالت احضر صور حيث قد نست احضارها معي قلت حاضر وفي تلك الفترة كانوا يرتبوا لعمل الاشهارلفر المجلس في مديريه البريقا، اتصلت بي الاخت /إيمان وقالت لي بأنهم قد حجزوا قاعه الأصيل في منطقتي /مدينه الشعب ولكن صاحب القاعه طلب منهم ١٥٠ الف ريال يمني وان المبلغ كبير فطلبت مني أن اكلم صاحب القاعه أن يعمل لهم تخفيض بحكم اني من ابنا المنطقه،وبالفعل ذهبت وكلما صاحب القاعه وقال على شانك خلهم يسلموا ١٠٠ الف فقط.

وقمت بإبلاغ الاخت/ ايمان بهذا وتم تحديد يوم الاشهار للمجلس في منطقتي مدينه الشعب وكان من ضمن القائمين في الجنه التحضيرية للاشهارابن عمي/ سند على، وهنا كانت المفاجئه بالنسبه لي حيث لم يتم الاتصال بي للحضور في يوم الاشهار .

ومنذُ ذلك اليوم إلى حين كتابة هذا المنشور لم أحضر أي اجتماع للمجلس ولم يتم استدعائي لاي فعاليه المشاركة معهم ،مع العلم أن الاخ /نزار هيثم يعتبر ابن عمي ويسكن في نفس منطقتي ، والى الان يخبرني الاخ /نجيب من أبناء منطقة الحسوة وهو أحد أعضاء المجلس بأن اسمي لازال ضمن الاعضاء وموجود في الكشف، قلت له ضنيت أنهم فصلوني لطول العهد بعد التفاعل معهم قال زارنا الاخ /نزار ، وقال ليس من سياستنا فصل احد.

قد يستغرب من يقرأ متشوري هذا لماذا اكتبه.

تداول إعلاميون وقناة بلقيس التابعه للاصلاح بحسب علمي، مقطع فيديوا صورته عند دخولي معاشيق ضمن المواطنين صباح اليوم ونسبوا لي باني من قيادات المجلس الانتقالي، وكما صرح الوالي بأنه هو من هدا المتظاهرون وإخراجهم لكي ينسب لنفسه انتصار وفضل مزعوم أمام حكومه المناصفة التي هو منها والتي هي جزء من معاناة الشعب....

وعليه أنبه واعلن باني دخلت معاشيق كمواطن جنوبي يعاني مما يعانيه شعب عدن من حرمان كل الخدمات ومطالب مع اخواني بالعيش الكريم والحياة الطيبه.

وبالنسبه للمجلس الانتقالي فإذا لازال اسمي مكتوب في كشوفاتهم كاعضوا أو قيادي.

فإني من خلال هذا المنشور اقدم استقالتي من المجلس الانتقالي حيث أصبح لايمثلني ولايشرفني الانتساب إليه وكذا لايشرفني الانتساب لاي حزب من الأحزاب سوا الاسلاميه أو العلمانيه .

ولي الشرف أن اكون من أبناء المقاومة الجنوبيه ،ورئيس مكون /مجلس احرار المقاومة الجنوبيه.

كتبه/أبو اسامة السعيدي
/محمد شيخ فضل هيثم

صباح يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢١/٣/١٧م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#التاريخ_المزوّر

#ماأشبه_الليلة_بالبارحة

الوحدة ( 300 )

هي كتيبة من العرب و المسلمين اُنشئت عام ( 1366هـ - 1947م ) قاتلت إلى جانب اليهود ضد بني جلدتهم من العرب في ( الأرض المقدسة ) بل إن بعضهم قاتل ضد أخيه و قريته!! . وكانوا يتطوعون بالجيش اليـهودي إما طمعا بالمال الوفير أو بسبب إغرائهم بالنساء اليهوديات أو لغلبة الكفة ، كما قاتلت كتيبة السيف واُنشئت عام ( 1369هـ - 1950م ) و هي من العرب الدروز و قاتلوا هم أيضا ضد بني جلدتهم خِدمةً لليـ ـهود بجانب الوحدة 300 في الأرض المقدسة ، وقد توسعت عام ( 1379هـ - 1960م ) لتضم عرب من الأردن و سوريا و مصر ، و تم حل الكتيبة عام ( 1399هـ - 1980م ) بسبب ارتداد بعض عناصرها وجنوحهم إلى قتل اليـهود أثناء التدريبات واندساس المجاهدين في صفوفها. ووفقًا لوثيقة "مُستعمرة روش بينا" المُجاورة لمضارب قبيلة عرب الهيب لجأ أبو يوسف حُسين العلي زعيم عرب الهيب إلى توطيد علاقاته باليهود ، وأرسل حُسين العلي برسالة إلى بعض أعيان مدينة صفد ، ومن بينهم زُعماء الحركة الوطنية!! ، قال فيها نصًا: " من الآن وصاعدًا سأكون إلى جانب اليهود كحزبٍ واحد. ما يضرهم يضرني ، وما يُغضبهم يُغضبني ".

الصورة عرض عسكري لعشيرة الهيب العربية ( الوحدة 300 ) عام 1948
"ركز ع العلم يسار الصورة"

#صباح_أمربوع_أمبرك

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الحزام الأمني بعدن: توجيهات صدرت من قيادة المجلس الانتقالي بمنع أي تظاهرات

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧