الحزام الأمني بعدن: توجيهات صدرت من قيادة المجلس الانتقالي بمنع أي تظاهرات
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الحقيقة والواقع
الى ماقبل تأسيس المجلس الانتقالي كان تقريبا ٩٥ في المائة من ابناء الجنوب مع استعادة دولة الجنوب وانخفضت هذه النسبة بعد تشكيل المجلس الانتقالي الى تقريبا ٢٠ في المائة
في نظرك كمواطن جنوبي ماهي الاسباب
1 _ النموذج السيء الذي قدمه الانتقالي لشكل الدولة الجنوبية المنتظرة
2 _ انتهاء عهد عفاش الذي تعامل مع الجنوب واهله بعقلية المحتل
3 _ ظهور عدو عقائدي في شمال الشمال يستهدف الشمال والجنوب دون استثناء في معتقداته
عبدالله منصر كلفوت
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الى ماقبل تأسيس المجلس الانتقالي كان تقريبا ٩٥ في المائة من ابناء الجنوب مع استعادة دولة الجنوب وانخفضت هذه النسبة بعد تشكيل المجلس الانتقالي الى تقريبا ٢٠ في المائة
في نظرك كمواطن جنوبي ماهي الاسباب
1 _ النموذج السيء الذي قدمه الانتقالي لشكل الدولة الجنوبية المنتظرة
2 _ انتهاء عهد عفاش الذي تعامل مع الجنوب واهله بعقلية المحتل
3 _ ظهور عدو عقائدي في شمال الشمال يستهدف الشمال والجنوب دون استثناء في معتقداته
عبدالله منصر كلفوت
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
هذه فتاة يمنية الأصل من مواليد الصومال إسمها منى الشرماني وتقول:
يوجد بعض الأشخاص يقولوا عني بأنني لست صومالية ، ومالك أي دخل أو أي علاقة في الصومال ولا لك الحق أن تتكلمي عن الشؤون الصومالية.
وتتكلم عن نفسها بأنها إمرأة صومالية لكن أصولها وجذورها من اليمن
((ولكنها تفضل الصومال عن اليمن وتحب الصومال )).
وأيضا تتمنى دائما وأبداً النصر والاستقرار للصومال ، وتقول أيضا بأنها فرحانه ومبسوطة بأن انتمائها إلى الدولتين(الصومال واليمن).
وأيضا تتكلم عن نفسها وتقول :-
هل عندكم علم بأن حكومة كينيا كانت تريد أن تأخذ جزء من بحر الصومال وأني المراة الوحيدة الشجاعة التي وقفت لهذه المهزلة في المحكمة الدولية وتحقق لها النصر بفضل ثم بجهودها حيث حكمت المحكمة الدولية ان المياه هى صومالية ١٠٠ ٪.
وقالت أتمنى الخير دائما للصومال.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
يوجد بعض الأشخاص يقولوا عني بأنني لست صومالية ، ومالك أي دخل أو أي علاقة في الصومال ولا لك الحق أن تتكلمي عن الشؤون الصومالية.
وتتكلم عن نفسها بأنها إمرأة صومالية لكن أصولها وجذورها من اليمن
((ولكنها تفضل الصومال عن اليمن وتحب الصومال )).
وأيضا تتمنى دائما وأبداً النصر والاستقرار للصومال ، وتقول أيضا بأنها فرحانه ومبسوطة بأن انتمائها إلى الدولتين(الصومال واليمن).
وأيضا تتكلم عن نفسها وتقول :-
هل عندكم علم بأن حكومة كينيا كانت تريد أن تأخذ جزء من بحر الصومال وأني المراة الوحيدة الشجاعة التي وقفت لهذه المهزلة في المحكمة الدولية وتحقق لها النصر بفضل ثم بجهودها حيث حكمت المحكمة الدولية ان المياه هى صومالية ١٠٠ ٪.
وقالت أتمنى الخير دائما للصومال.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*مسؤول يمني: الحكومة باقية في عدن وماحدث محاولة إماراتية لإفشال جهود السعودية*
أكد وكيل وزارة الإعلام الدكتور محمد قيزان، الثلاثاء، أن الحكومة اليمنية باقية في عدن رغم العراقيل التي يضعها الانتقالي المدعوم إماراتياً بهدف إفشالها.
وفي وقت سابق اليوم، اقتحام متظاهرون موالون للمجلس الانتقالي مقر الحكومة في قصر المعاشيق بعدن جنوبي اليمن.
وقال قيزان لـ "يمن شباب نت"، إن "الحكومة باقية ولن تغادر عدن رغم ما حدث وستبذل كافة الجهود لحل كافة المشاكل التي تواجه الناس وفي مقدمة ذلك صرف المرتبات".
وأضاف: "ماحدث اليوم يؤكد أن دولة الإمارات الداعمة للانتقالي تريد إفشال جهود المملكة العربية السعودية الراعية والضامنة لاتفاق الرياض".
وأوضح المسؤول اليمني "أن الانتقالي لا يريد لعدن الاستقرار ولا لأهلها العيش بأمن ولذا تختلق أزمات متلاحقة تهدف لإفشال الحكومة وإخراجها من العاصمة المؤقتة عدن"، مشيراً إلى أن ماحدث اليوم في عدن من اقتحام لمقر الحكومة في قصر المعاشيق، أمر متوقع حدوثه منذ عودة الحكومة إلى عدن".
وتابع: "الانتقالي لم يطبق أي بند من بنود اتفاق الرياض وخاصة في شقه العسكري والأمني فقد منع دخول ألوية الحماية الرئاسية وقوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية إلى المدينة وما زالت مليشياته متواجدة في عدن وأبين وسقطرى ومسيطرين على كافة المؤسسات الحكومية والخاصة ولم يسمحوا للحكومة أن تقوم بمهامها منذ أن عادت إلى العاصمة المؤقتة عدن أواخر ديسمبر الماضي".
وعن تزامن تصعيد الانتقالي مع الهزائم التي تتكبدها مليشيات الحوثي في أي من جبهة؛ قال وكيل وزارة الإعلام "أن الأفعال الخارجة عن القانون ينظر لها الشارع اليمني انها تأتي في إطار التنسيق والتخادم بين مليشيات الحوثي ومليشيات الانتقالي لتخفيف الضغط على مليشيات الحوثي التي لحقت بها هزائم فادحة خلال الأيام الماضية في مارب وتعز وحجة".
وكانت مليشيات الانتقالي قد دفعت بمجاميع مسلحة ومدنيين باقتحام مقر الحكومة تحت لافتة مطالب احتجاجية، وذلك بعد يوم واحد من اقتحام مماثل للمجمع الحكومي في مدينة سيئون. .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
أكد وكيل وزارة الإعلام الدكتور محمد قيزان، الثلاثاء، أن الحكومة اليمنية باقية في عدن رغم العراقيل التي يضعها الانتقالي المدعوم إماراتياً بهدف إفشالها.
وفي وقت سابق اليوم، اقتحام متظاهرون موالون للمجلس الانتقالي مقر الحكومة في قصر المعاشيق بعدن جنوبي اليمن.
وقال قيزان لـ "يمن شباب نت"، إن "الحكومة باقية ولن تغادر عدن رغم ما حدث وستبذل كافة الجهود لحل كافة المشاكل التي تواجه الناس وفي مقدمة ذلك صرف المرتبات".
وأضاف: "ماحدث اليوم يؤكد أن دولة الإمارات الداعمة للانتقالي تريد إفشال جهود المملكة العربية السعودية الراعية والضامنة لاتفاق الرياض".
وأوضح المسؤول اليمني "أن الانتقالي لا يريد لعدن الاستقرار ولا لأهلها العيش بأمن ولذا تختلق أزمات متلاحقة تهدف لإفشال الحكومة وإخراجها من العاصمة المؤقتة عدن"، مشيراً إلى أن ماحدث اليوم في عدن من اقتحام لمقر الحكومة في قصر المعاشيق، أمر متوقع حدوثه منذ عودة الحكومة إلى عدن".
وتابع: "الانتقالي لم يطبق أي بند من بنود اتفاق الرياض وخاصة في شقه العسكري والأمني فقد منع دخول ألوية الحماية الرئاسية وقوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية إلى المدينة وما زالت مليشياته متواجدة في عدن وأبين وسقطرى ومسيطرين على كافة المؤسسات الحكومية والخاصة ولم يسمحوا للحكومة أن تقوم بمهامها منذ أن عادت إلى العاصمة المؤقتة عدن أواخر ديسمبر الماضي".
وعن تزامن تصعيد الانتقالي مع الهزائم التي تتكبدها مليشيات الحوثي في أي من جبهة؛ قال وكيل وزارة الإعلام "أن الأفعال الخارجة عن القانون ينظر لها الشارع اليمني انها تأتي في إطار التنسيق والتخادم بين مليشيات الحوثي ومليشيات الانتقالي لتخفيف الضغط على مليشيات الحوثي التي لحقت بها هزائم فادحة خلال الأيام الماضية في مارب وتعز وحجة".
وكانت مليشيات الانتقالي قد دفعت بمجاميع مسلحة ومدنيين باقتحام مقر الحكومة تحت لافتة مطالب احتجاجية، وذلك بعد يوم واحد من اقتحام مماثل للمجمع الحكومي في مدينة سيئون. .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فضحيه جلال الربيعي اسمعوا ايش قال
ياخزوتك ينتعالي😂😂
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ياخزوتك ينتعالي😂😂
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اسمعو كلام هاذا الرجل الكبير بسن ايش يقول قيادات الانتقالي الي اجت تهداء الوضع في معاشيق..
يعني هم اظهروا قياداتهم في الساحة من باب الدعاية ثم قاموا بالانقلاب على المساكين اصحاب الحقوق ..
استفادوا من ثورة الجياع لصوص الثورة وبكره باتقع معاشيق بقع وصراع عليها من قبل قيادات السرق الانتقاليه. ...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
يعني هم اظهروا قياداتهم في الساحة من باب الدعاية ثم قاموا بالانقلاب على المساكين اصحاب الحقوق ..
استفادوا من ثورة الجياع لصوص الثورة وبكره باتقع معاشيق بقع وصراع عليها من قبل قيادات السرق الانتقاليه. ...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مندوبة أمريكا لدى الأمم المتحدة تؤكد أنه لا سلام في اليمن مع مواصلة الحوثيين هجماتهم ضد الشعب اليمني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الامارات تستغل انشغالنا بالمعارك في الجبهات وتقوم بالتمدد واحتلال جزرنا وتعطيل موانئنا وتقوم بانشاء المعسكرات والمطارات والقواعد العسكرية وتحتل المنشأت الايرادية وتمنع اليمن من الاستفادة منها،والحل هو قيام الشعب اليمني بطردها بنفسه من اليمن.
#انقذوا_سقطرى_من_الاحتلال
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#انقذوا_سقطرى_من_الاحتلال
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مسؤول سعودي:
ما قامت به مليشيا الانتقالي أمس من إقتحام لقصر المعاشيق طعنة في الظهر ولا يخدم إلا الحوثي..
في تغريدة له على تويتر قال الأمير *سطام بن خالد آل سعود:
أن *الانتقالي يطعن الحكومة الشرعية والسعودية في الظهر* بعد الانتصارات التي حققها الجيش اليمني على الحوثي في الآونة الاخيرة في جبهات القتال من محافظتي مأرب وتعز.
وأشار إلى أن ما قاموا به ليس له أي مبررات وقال "لماذا تم اختيار هذا الوقت بالتحديد؟ "
وشدد على الوقوف صفا واحدا في مواجهة الحوثي فأولويات المرحلة تستدعي التوافق ونبذ الخلافات
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ما قامت به مليشيا الانتقالي أمس من إقتحام لقصر المعاشيق طعنة في الظهر ولا يخدم إلا الحوثي..
في تغريدة له على تويتر قال الأمير *سطام بن خالد آل سعود:
أن *الانتقالي يطعن الحكومة الشرعية والسعودية في الظهر* بعد الانتصارات التي حققها الجيش اليمني على الحوثي في الآونة الاخيرة في جبهات القتال من محافظتي مأرب وتعز.
وأشار إلى أن ما قاموا به ليس له أي مبررات وقال "لماذا تم اختيار هذا الوقت بالتحديد؟ "
وشدد على الوقوف صفا واحدا في مواجهة الحوثي فأولويات المرحلة تستدعي التوافق ونبذ الخلافات
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
طعنة جديدة لسعودية من عبيد لن زايد...
شريك الحكومة صاحب الاربع وزارات يحرض على التحالف ويطالب الجماهير بتوجيه مسيرتهم إلى معسكرات التحالف...
..............
👇👇👇👇👇
رساله الى شعب الجنوب العربي وخاصه الشعب الثائر في العاصمه عدن والانتفاضه الجنوبيه التي اندلعت من ماعنات الشعب الجائع
عليكم بتوجه النكف والنفير الشعبي والجماهيري الى معسكر التحالف الذي في البريقاء
هذا المعسكر الذي يوجد فيه كل العمليات والحركات فان المعاناه الذي عصفت ودمرت شعب الجنوب التعليمات من داخل معسكر التحالف
هذا المعسكر هو حامي المتنفذيين وحامي السررق وحامي الحكومه الفاااسده
لابد النكف والنفير الشعبي والجماهيري لطرد قوات التحاالف الذي وعدت الشعب بتسوية وضعه ولم تنفذ اي بند او تشبع اسره واحده وزاد الطين بله بسبب هذي الاجننده الذي في معسكر التحالف الي بتداول الادوار لكل دوله بكل عام
*الثورة الجنوبية*
*المجلس الأنتقالي*
*الدائرة الإعلامية للمقاومة الجنوبية*
*مجلس الانقاذ الوطني اليمني الجنوبي عدن*
*نضير العبدلي الردفاني*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شريك الحكومة صاحب الاربع وزارات يحرض على التحالف ويطالب الجماهير بتوجيه مسيرتهم إلى معسكرات التحالف...
..............
👇👇👇👇👇
رساله الى شعب الجنوب العربي وخاصه الشعب الثائر في العاصمه عدن والانتفاضه الجنوبيه التي اندلعت من ماعنات الشعب الجائع
عليكم بتوجه النكف والنفير الشعبي والجماهيري الى معسكر التحالف الذي في البريقاء
هذا المعسكر الذي يوجد فيه كل العمليات والحركات فان المعاناه الذي عصفت ودمرت شعب الجنوب التعليمات من داخل معسكر التحالف
هذا المعسكر هو حامي المتنفذيين وحامي السررق وحامي الحكومه الفاااسده
لابد النكف والنفير الشعبي والجماهيري لطرد قوات التحاالف الذي وعدت الشعب بتسوية وضعه ولم تنفذ اي بند او تشبع اسره واحده وزاد الطين بله بسبب هذي الاجننده الذي في معسكر التحالف الي بتداول الادوار لكل دوله بكل عام
*الثورة الجنوبية*
*المجلس الأنتقالي*
*الدائرة الإعلامية للمقاومة الجنوبية*
*مجلس الانقاذ الوطني اليمني الجنوبي عدن*
*نضير العبدلي الردفاني*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مهران القباطي من قواد اماراتي وقاتل مستاجر إلى ممسح جوخ لسعودية في محاولة منه لاستقطاب الانظار إليه بعد رفض الإمارات استخدامه مرة أخرى وطرده من ابو ظبي..
............
👇👇👇
مهران القباطي🇾🇪mahran qabati (@mahranqabatie) Tweeted:
ماجرى في المعاشيق اليوم هي رسالةإماراتية خشنة هذه المرة للمملكة العربية السعودية راعية#اتفاق_الرياض وحليفةالحكومة الشرعية، وطبعا كما يعرف الجميع فشل الهجوم الحوثي على#مارب وهزيمته بتعز وحجة، هو ما دفع الايرانيين من خلال الامارات لتحريك الإنتقالي في المناطق الجنوبية والشرقية https://twitter.com/mahranqabatie/status/1371835815886790660?s=20
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
............
👇👇👇
مهران القباطي🇾🇪mahran qabati (@mahranqabatie) Tweeted:
ماجرى في المعاشيق اليوم هي رسالةإماراتية خشنة هذه المرة للمملكة العربية السعودية راعية#اتفاق_الرياض وحليفةالحكومة الشرعية، وطبعا كما يعرف الجميع فشل الهجوم الحوثي على#مارب وهزيمته بتعز وحجة، هو ما دفع الايرانيين من خلال الامارات لتحريك الإنتقالي في المناطق الجنوبية والشرقية https://twitter.com/mahranqabatie/status/1371835815886790660?s=20
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Twitter
مهران القباطي🇾🇪mahran qabati
ماجرى في المعاشيق اليوم هي رسالةإماراتية خشنة هذه المرة للمملكة العربية السعودية راعية#اتفاق_الرياض وحليفةالحكومة الشرعية، وطبعا كما يعرف الجميع فشل الهجوم الحوثي على#مارب وهزيمته بتعز وحجة، هو ما دفع الايرانيين من خلال الامارات لتحريك الإنتقالي في المناطق…
هذا وأمثاله من حرروا عدن من يد عباد البشر واكلي براز السيد.
اليوم في الساحة من لم يعرف طعم البارود ولم يجرب الجوع في جوف الساحات السارق باسم من قتلوا في سبيل الله وتطهير البلاد بدعوى أنهم قدموا شهداء.
باسمك اخي العدني المقتول غدرا سرقوا أموال العباد وباعوا البلاد.
فقد أصبح الأمر كمن قال: عطاء من لا يملك لمن لا يستحق.
كيف لا وهم رهنوا أبنائهم وزوجاتهم في محافل الماسونية وفنادق الذعارة الملعونه وباتوا وأبنائهم تحت الوصاية الملعونة.
رحمك الله يامن خرجت حافي القديمن تتقرب بفعل لرب العالمين.
فأنت وإخوانك ممن يصدق فيكم قول الله تعالى: {وَلَا عَلَى الَّذِينَ إِذَا مَا أَتَوْكَ لِتَحْمِلَهُمْ قُلْتَ لَا أَجِدُ مَا أَحْمِلُكُمْ عَلَيْهِ تَوَلَّوا وَّأَعْيُنُهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ حَزَنًا أَلَّا يَجِدُوا مَا يُنفِقُونَ (92)} التوبة.
اللهم إنا نحتسب من قتل منهم في عدن مجاهدا في سبيلك ضد اارافضة والمليشيات الملاعين في حاصل طير خضر.
والحقنا بهم غير خزايا ولا مذلوليين وارنا في الظالمين ما قرانه في كتابك من منازل العذاب المقيم في الدارين اللهم امين
كتبه أبو صفية باجبع
https://t.me/hadramout_mirror
اليوم في الساحة من لم يعرف طعم البارود ولم يجرب الجوع في جوف الساحات السارق باسم من قتلوا في سبيل الله وتطهير البلاد بدعوى أنهم قدموا شهداء.
باسمك اخي العدني المقتول غدرا سرقوا أموال العباد وباعوا البلاد.
فقد أصبح الأمر كمن قال: عطاء من لا يملك لمن لا يستحق.
كيف لا وهم رهنوا أبنائهم وزوجاتهم في محافل الماسونية وفنادق الذعارة الملعونه وباتوا وأبنائهم تحت الوصاية الملعونة.
رحمك الله يامن خرجت حافي القديمن تتقرب بفعل لرب العالمين.
فأنت وإخوانك ممن يصدق فيكم قول الله تعالى: {وَلَا عَلَى الَّذِينَ إِذَا مَا أَتَوْكَ لِتَحْمِلَهُمْ قُلْتَ لَا أَجِدُ مَا أَحْمِلُكُمْ عَلَيْهِ تَوَلَّوا وَّأَعْيُنُهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ حَزَنًا أَلَّا يَجِدُوا مَا يُنفِقُونَ (92)} التوبة.
اللهم إنا نحتسب من قتل منهم في عدن مجاهدا في سبيلك ضد اارافضة والمليشيات الملاعين في حاصل طير خضر.
والحقنا بهم غير خزايا ولا مذلوليين وارنا في الظالمين ما قرانه في كتابك من منازل العذاب المقيم في الدارين اللهم امين
كتبه أبو صفية باجبع
https://t.me/hadramout_mirror
سبحان الله كيف كان الذين حاربوا الحوثي صادقين مع الله فمكن لهم حتى انك تستطيع أن ترى صدق صفاء قلوبهم في وجههم..
وهذا صدق ربي الذي قال فيهم: {مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ ۖ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا ۖ سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ۚ ذَٰلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ ۚ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَىٰ عَلَىٰ سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ ۗ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29)} الفتح.
وترى هنا صورتين لرجلين مختلفين؛ أحدهم نحسبه شهيدا عند الله خرج مجاهدا في سبيل الله وتحرير الأرض من خبث الرافضة...
وترى في الصورة الثانية شخصا في المعاشيق يدنس بيت الله بنعاله وبصورة مقززة بحجة انه وأمثاله قدموا شهداء ومن حقهم حكم عدن وجنوب اليمن في حين انهم اسلموها لاعداء الله...
فهل يستوي الأول والثاني!!
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وهذا صدق ربي الذي قال فيهم: {مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ ۖ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا ۖ سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ۚ ذَٰلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ ۚ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَىٰ عَلَىٰ سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ ۗ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29)} الفتح.
وترى هنا صورتين لرجلين مختلفين؛ أحدهم نحسبه شهيدا عند الله خرج مجاهدا في سبيل الله وتحرير الأرض من خبث الرافضة...
وترى في الصورة الثانية شخصا في المعاشيق يدنس بيت الله بنعاله وبصورة مقززة بحجة انه وأمثاله قدموا شهداء ومن حقهم حكم عدن وجنوب اليمن في حين انهم اسلموها لاعداء الله...
فهل يستوي الأول والثاني!!
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*♦️كفاية إهانة لأنفسكم وشعبكم يا معين عبدالملك ؛*
*القبول للدعوة لرياض 3 دون شروط انبطاح مابعده انبطاح..!؟*
*فبعد الإهانة باقتحام معاشيق لا حوار الا مع الإمارات لترتيب خروجها وتفكيك مليشياتها اما الحوار مع أذنابها فهو إمعان في الإهانة...!؟*
*فالتحالف ليس زواجا كاثوليكيا لتكبيل اليمن وسلب قراره.!*
*عمر سالم بن هلابي *
* 17 مارس 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1372179289932713984?s=24
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*القبول للدعوة لرياض 3 دون شروط انبطاح مابعده انبطاح..!؟*
*فبعد الإهانة باقتحام معاشيق لا حوار الا مع الإمارات لترتيب خروجها وتفكيك مليشياتها اما الحوار مع أذنابها فهو إمعان في الإهانة...!؟*
*فالتحالف ليس زواجا كاثوليكيا لتكبيل اليمن وسلب قراره.!*
*عمر سالم بن هلابي *
* 17 مارس 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1372179289932713984?s=24
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Twitter
عمر بن هلابي
كفاية إهانة لأنفسكم وشعبكم يا معين عبدالملك؛ القبول للدعوة لرياض 3 دون شروط انبطاح مابعده انبطاح فبعد الإهانة باقتحام معاشيق لا حوار الا مع الإمارات لترتيب خروجها وتفكيك مليشياتها اما الحوار مع أذنابها فهو إمعان في الإهانة فالتحالف ليس زواجا كاثوليكيا لتكبيل…
ردفان... اطقم تابعة للواء الخامس دعم واسناد تنتشر حول سكن المدير العام مشعل الداعري
ردفان - خاص
انتشرت، اطقم تابعة للواء الخامس دعم واسناد، ظهر هذا اليوم الأربعاء،حول، سكن، مدير عام مديرية ردفان، الاستاذ مشعل الداعري، بمدينة الحبيلين
بتوجيهات من مختار النوبي
وذلك لاعتقاله،دون اي مسوغ قانوني
وتوافد المئات من المواطنين من أبناء قبيلة مدير عام المديرية،خاصة،ومن ابناء ردفان بشكل عام، تضامناً، مع مدير عام المديرية،ومحذرين من المساس بمدير المديرية او مجموعة عمله،
داعين الى الحرص على النسيج الاجتماعي،وعدم إثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار،والتخلي عن العناد والمكابرة،والحرص على الروابط الاجتماعية،والتوقف عن الاستفزازات
معتبرين ان قائد اللواء الخامس ومنذ تكليف المدير العام مشعل مديرا للمديرية، في يونيو من العام الماضي بقرار محافظ محافظة لحج،اللواء، احمد عبدالله التركي،
وهو يضايق المدير العام ومنعه من مزاولة مهام عمله واعتقالات حدثت لاعضاء مكتب تنفيذي خارج اطار القانون،بحجة رفضه القرار،في تدخل سافر في الحياة المدنية،وينتهك القانون وتعطيل سير العمل الاداري،وتنصيب مدير عام غير شرعي،ونهب ايرادات المديرية،
هذا وافادت مصادر ان هناك وساطة قبلية لاحتواء هذا التوتر الذي يحدث في الوقت الحالي
جاء ذالك عقب اعتقال وسام الداعري مدير مكتب المدير العام مشعل الداعري في اداره الامن الذي كان في مهمه عمليه لتسليم اوراق وتوجيهات المحافظ ومدير الامن صالح السيد ووكيل النيابه بلافراج عن الدكتور محمد حسين المعتقل منذو اسبوع وتداعت قبيله الداعري وقبايل ردفان لموازوه مشعل الداعري وماتزال الامور غير مستقره حتي كتابه الخبر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ردفان - خاص
انتشرت، اطقم تابعة للواء الخامس دعم واسناد، ظهر هذا اليوم الأربعاء،حول، سكن، مدير عام مديرية ردفان، الاستاذ مشعل الداعري، بمدينة الحبيلين
بتوجيهات من مختار النوبي
وذلك لاعتقاله،دون اي مسوغ قانوني
وتوافد المئات من المواطنين من أبناء قبيلة مدير عام المديرية،خاصة،ومن ابناء ردفان بشكل عام، تضامناً، مع مدير عام المديرية،ومحذرين من المساس بمدير المديرية او مجموعة عمله،
داعين الى الحرص على النسيج الاجتماعي،وعدم إثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار،والتخلي عن العناد والمكابرة،والحرص على الروابط الاجتماعية،والتوقف عن الاستفزازات
معتبرين ان قائد اللواء الخامس ومنذ تكليف المدير العام مشعل مديرا للمديرية، في يونيو من العام الماضي بقرار محافظ محافظة لحج،اللواء، احمد عبدالله التركي،
وهو يضايق المدير العام ومنعه من مزاولة مهام عمله واعتقالات حدثت لاعضاء مكتب تنفيذي خارج اطار القانون،بحجة رفضه القرار،في تدخل سافر في الحياة المدنية،وينتهك القانون وتعطيل سير العمل الاداري،وتنصيب مدير عام غير شرعي،ونهب ايرادات المديرية،
هذا وافادت مصادر ان هناك وساطة قبلية لاحتواء هذا التوتر الذي يحدث في الوقت الحالي
جاء ذالك عقب اعتقال وسام الداعري مدير مكتب المدير العام مشعل الداعري في اداره الامن الذي كان في مهمه عمليه لتسليم اوراق وتوجيهات المحافظ ومدير الامن صالح السيد ووكيل النيابه بلافراج عن الدكتور محمد حسين المعتقل منذو اسبوع وتداعت قبيله الداعري وقبايل ردفان لموازوه مشعل الداعري وماتزال الامور غير مستقره حتي كتابه الخبر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
معلومات هامة وعلى مسئوليتي
كل الذباب الذي يهاجم المملكة العربية السعودية يتم توجيهه بشكل مباشر من هاني بن بريك طبعاً بن بريك عبد مأمور ينفذ مايُملى عليه هناك مئات المواقع والكثير من الإعلاميين الذين يسيئوا للمملكة يستلموا رواتب شهرية بشكل مباشر من هاني بن بريك بعض منهم في الرياض وجدة.
https://twitter.com/samiharubi/status/1372182068617154563?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
كل الذباب الذي يهاجم المملكة العربية السعودية يتم توجيهه بشكل مباشر من هاني بن بريك طبعاً بن بريك عبد مأمور ينفذ مايُملى عليه هناك مئات المواقع والكثير من الإعلاميين الذين يسيئوا للمملكة يستلموا رواتب شهرية بشكل مباشر من هاني بن بريك بعض منهم في الرياض وجدة.
https://twitter.com/samiharubi/status/1372182068617154563?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Twitter
سامي حروبي SAMI HARUBI
معلومات هامة وعلى مسئوليتي كل الذباب الذي يهاجم المملكة العربية السعودية يتم توجيهه بشكل مباشر من هاني بن بريك طبعاً بن بريك عبد مأمور ينفذ مايُملى عليه هناك مئات المواقع وآلآف الأعلاميين الدين يسيئوا للمملكة يستلموا رواتب شهرية بشكل مباشر من هاني بن بريك…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قوات حمدي شكري متجهة الي مارب العزة والكرامةلمسانتدها اعترضتها مليشيات الانتقالي فمسحت جميع نقاطها باالقوة فنقول لهم اهلا وسهلا بكم الي مارب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*جبهة الأحكوم*
*الجيش الوطني يسيطر على تبة الشهيد الديماني وتبة الخزان وتبة الخضر ومدرسه الثوره بالاكبوش وتبة الدبعي وما زال الزحف مستمر*
اللهم نصرك🇾🇪
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*الجيش الوطني يسيطر على تبة الشهيد الديماني وتبة الخزان وتبة الخضر ومدرسه الثوره بالاكبوش وتبة الدبعي وما زال الزحف مستمر*
اللهم نصرك🇾🇪
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم