ردفان... اطقم تابعة للواء الخامس دعم واسناد تنتشر حول سكن المدير العام مشعل الداعري
ردفان - خاص
انتشرت، اطقم تابعة للواء الخامس دعم واسناد، ظهر هذا اليوم الأربعاء،حول، سكن، مدير عام مديرية ردفان، الاستاذ مشعل الداعري، بمدينة الحبيلين
بتوجيهات من مختار النوبي
وذلك لاعتقاله،دون اي مسوغ قانوني
وتوافد المئات من المواطنين من أبناء قبيلة مدير عام المديرية،خاصة،ومن ابناء ردفان بشكل عام، تضامناً، مع مدير عام المديرية،ومحذرين من المساس بمدير المديرية او مجموعة عمله،
داعين الى الحرص على النسيج الاجتماعي،وعدم إثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار،والتخلي عن العناد والمكابرة،والحرص على الروابط الاجتماعية،والتوقف عن الاستفزازات
معتبرين ان قائد اللواء الخامس ومنذ تكليف المدير العام مشعل مديرا للمديرية، في يونيو من العام الماضي بقرار محافظ محافظة لحج،اللواء، احمد عبدالله التركي،
وهو يضايق المدير العام ومنعه من مزاولة مهام عمله واعتقالات حدثت لاعضاء مكتب تنفيذي خارج اطار القانون،بحجة رفضه القرار،في تدخل سافر في الحياة المدنية،وينتهك القانون وتعطيل سير العمل الاداري،وتنصيب مدير عام غير شرعي،ونهب ايرادات المديرية،
هذا وافادت مصادر ان هناك وساطة قبلية لاحتواء هذا التوتر الذي يحدث في الوقت الحالي
جاء ذالك عقب اعتقال وسام الداعري مدير مكتب المدير العام مشعل الداعري في اداره الامن الذي كان في مهمه عمليه لتسليم اوراق وتوجيهات المحافظ ومدير الامن صالح السيد ووكيل النيابه بلافراج عن الدكتور محمد حسين المعتقل منذو اسبوع وتداعت قبيله الداعري وقبايل ردفان لموازوه مشعل الداعري وماتزال الامور غير مستقره حتي كتابه الخبر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ردفان - خاص
انتشرت، اطقم تابعة للواء الخامس دعم واسناد، ظهر هذا اليوم الأربعاء،حول، سكن، مدير عام مديرية ردفان، الاستاذ مشعل الداعري، بمدينة الحبيلين
بتوجيهات من مختار النوبي
وذلك لاعتقاله،دون اي مسوغ قانوني
وتوافد المئات من المواطنين من أبناء قبيلة مدير عام المديرية،خاصة،ومن ابناء ردفان بشكل عام، تضامناً، مع مدير عام المديرية،ومحذرين من المساس بمدير المديرية او مجموعة عمله،
داعين الى الحرص على النسيج الاجتماعي،وعدم إثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار،والتخلي عن العناد والمكابرة،والحرص على الروابط الاجتماعية،والتوقف عن الاستفزازات
معتبرين ان قائد اللواء الخامس ومنذ تكليف المدير العام مشعل مديرا للمديرية، في يونيو من العام الماضي بقرار محافظ محافظة لحج،اللواء، احمد عبدالله التركي،
وهو يضايق المدير العام ومنعه من مزاولة مهام عمله واعتقالات حدثت لاعضاء مكتب تنفيذي خارج اطار القانون،بحجة رفضه القرار،في تدخل سافر في الحياة المدنية،وينتهك القانون وتعطيل سير العمل الاداري،وتنصيب مدير عام غير شرعي،ونهب ايرادات المديرية،
هذا وافادت مصادر ان هناك وساطة قبلية لاحتواء هذا التوتر الذي يحدث في الوقت الحالي
جاء ذالك عقب اعتقال وسام الداعري مدير مكتب المدير العام مشعل الداعري في اداره الامن الذي كان في مهمه عمليه لتسليم اوراق وتوجيهات المحافظ ومدير الامن صالح السيد ووكيل النيابه بلافراج عن الدكتور محمد حسين المعتقل منذو اسبوع وتداعت قبيله الداعري وقبايل ردفان لموازوه مشعل الداعري وماتزال الامور غير مستقره حتي كتابه الخبر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
معلومات هامة وعلى مسئوليتي
كل الذباب الذي يهاجم المملكة العربية السعودية يتم توجيهه بشكل مباشر من هاني بن بريك طبعاً بن بريك عبد مأمور ينفذ مايُملى عليه هناك مئات المواقع والكثير من الإعلاميين الذين يسيئوا للمملكة يستلموا رواتب شهرية بشكل مباشر من هاني بن بريك بعض منهم في الرياض وجدة.
https://twitter.com/samiharubi/status/1372182068617154563?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
كل الذباب الذي يهاجم المملكة العربية السعودية يتم توجيهه بشكل مباشر من هاني بن بريك طبعاً بن بريك عبد مأمور ينفذ مايُملى عليه هناك مئات المواقع والكثير من الإعلاميين الذين يسيئوا للمملكة يستلموا رواتب شهرية بشكل مباشر من هاني بن بريك بعض منهم في الرياض وجدة.
https://twitter.com/samiharubi/status/1372182068617154563?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Twitter
سامي حروبي SAMI HARUBI
معلومات هامة وعلى مسئوليتي كل الذباب الذي يهاجم المملكة العربية السعودية يتم توجيهه بشكل مباشر من هاني بن بريك طبعاً بن بريك عبد مأمور ينفذ مايُملى عليه هناك مئات المواقع وآلآف الأعلاميين الدين يسيئوا للمملكة يستلموا رواتب شهرية بشكل مباشر من هاني بن بريك…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قوات حمدي شكري متجهة الي مارب العزة والكرامةلمسانتدها اعترضتها مليشيات الانتقالي فمسحت جميع نقاطها باالقوة فنقول لهم اهلا وسهلا بكم الي مارب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*جبهة الأحكوم*
*الجيش الوطني يسيطر على تبة الشهيد الديماني وتبة الخزان وتبة الخضر ومدرسه الثوره بالاكبوش وتبة الدبعي وما زال الزحف مستمر*
اللهم نصرك🇾🇪
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*الجيش الوطني يسيطر على تبة الشهيد الديماني وتبة الخزان وتبة الخضر ومدرسه الثوره بالاكبوش وتبة الدبعي وما زال الزحف مستمر*
اللهم نصرك🇾🇪
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*الحمدلله منطقة الخزان وجبل الخضر وتبة الدبعي وهي تباب حاكمة تشرف على خط عدن تعز*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ما الفائدة من اقتحام #قصر_المعاشيق ونحن نعلم ان القرار ليس قرار من يسكنها خصوصاً انه تم اقتحامه من قبل في موسم #النفير السابق الذي اخرجوا الحكومة فيه ولم يتحقق شيء منه و اليوم نفس الموال نعيدة
نعيد ونكرر القرار في معسكر التحالف في البريقة اما زريبة #المعاشيق فقط فيها بعض الغنم
https://twitter.com/YCn4vQPirytlH9o/status/1372076967365898242?s=
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
نعيد ونكرر القرار في معسكر التحالف في البريقة اما زريبة #المعاشيق فقط فيها بعض الغنم
https://twitter.com/YCn4vQPirytlH9o/status/1372076967365898242?s=
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Twitter
عبدالله العاقل الشعوي
ما الفائدة من اقتحام #قصر_المعاشيق ونحن نعلم ان القرار ليس قرار من يسكنها خصوصاً انه تم اقتحامه من قبل في موسم #النفير السابق الذي اخرجوا الحكومة فيه ولم يتحقق شيء منه و اليوم نفس الموال نعيدة نعيد ونكرر القرار في معسكر التحالف في البريقة اما زريبه #المعاشيق…
مرتزقة و زنابيل الحوثي ب٥٠ الف ريال يمني!!
٢٥٠ ريال سعودي قيمة الراس يا ببلااااااش
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
٢٥٠ ريال سعودي قيمة الراس يا ببلااااااش
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#تعز
الشهيد بإذن الله البطل / محمد سعيد مقبل المربدي
استشهد بلغم وهو ينقل المونه والمواد الغذائيه للمقاومه والجيش الوطني بتبة الدبعي بالأكبوش
#تعز_تنتصر
محمد
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الشهيد بإذن الله البطل / محمد سعيد مقبل المربدي
استشهد بلغم وهو ينقل المونه والمواد الغذائيه للمقاومه والجيش الوطني بتبة الدبعي بالأكبوش
#تعز_تنتصر
محمد
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
احد رجال الانتقالي المقتحمين لمعاشيق يمسح الشارة السعودية على مدرعة لتحالف متواجدة في المعاشيق...
ويقذف المملكة العربية السعودية وقواتها العسكرية باوسخ الصفات والالفاظ...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ويقذف المملكة العربية السعودية وقواتها العسكرية باوسخ الصفات والالفاظ...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
المحكمة العسكرية في مأرب تستمر في جلسات محاكمة مفتوحة لزعيم جماعة الحوثي و معه 175 آخرين ..
والنيابة طالبت بانزال عقوبة الاعدام بحق المتهمين لرتكابهم جرائم جسيمة بحق اليمن وادراج جماعتهم كجماعة ارهابية.
عقدت المحكمة العسكرية بمأرب، اليوم الأربعاء، جلستها رقم 14 العلنية والمتعلقة بمحاكمة عبدالملك الحوثي ومن عمل معه والمشمولين بالدعوى الجزائية وعددهم 175 متهما ، وكانت جلسة المحاكمة محددة لتقديم ادلة الدعوى واستكمال استعراض الادلة سوى الالكترونية او الشهود الحاضرين في الحلسة الذين ادلوا بشهاداتهم امام المحكمة والذين شهدوا بالوقائع التي ارتكبتها مليشيات الحوثي ، كما حضر في الجلسة مدير مكتب حقوق الانسان بمحافظة مأرب وقدم تقريرا عن الانتهاكات المروعة التي مارستها مليشيات الحوثي من خلال استخدامها الاسلحة الباليستية والتقليدية والمقذوفات الصاروخية وتسببت في مجازر بحق المدنيين
وترافع القاضي صلاح القميري عضو مكتب محامي عام. اول النيابات العسكرية ، مقدما مستندات الاثبات تتعلق بتقارير عن الصواريخ التي استهدفت الاعيان المدنية في مارب وانواع الصواريخ التي استخدمتها مليشيات الحوثي ومنها الصواريخ الايرانية ، وكذا الالغام والمتفجرات والعبوات الناسفة كما قدم ممثل النيابة العامة ادلة الاثبات المتمثلة بالادلة الوثائقية والثبوتية وجميع الادلة التي توكد اسناد التهم للمتهمين جميعا ، وطالبت النيابة من المحكمة بانزال الحكم علي المتهمين باقصى العقوبات وهي الاعدام. واعتبار هذه الجماعة جماعة ارهابية وحجز القضية للحكم ، فيما طالب محامو المتهميين التاجيل لتقديم مرافعات ختامية .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
والنيابة طالبت بانزال عقوبة الاعدام بحق المتهمين لرتكابهم جرائم جسيمة بحق اليمن وادراج جماعتهم كجماعة ارهابية.
عقدت المحكمة العسكرية بمأرب، اليوم الأربعاء، جلستها رقم 14 العلنية والمتعلقة بمحاكمة عبدالملك الحوثي ومن عمل معه والمشمولين بالدعوى الجزائية وعددهم 175 متهما ، وكانت جلسة المحاكمة محددة لتقديم ادلة الدعوى واستكمال استعراض الادلة سوى الالكترونية او الشهود الحاضرين في الحلسة الذين ادلوا بشهاداتهم امام المحكمة والذين شهدوا بالوقائع التي ارتكبتها مليشيات الحوثي ، كما حضر في الجلسة مدير مكتب حقوق الانسان بمحافظة مأرب وقدم تقريرا عن الانتهاكات المروعة التي مارستها مليشيات الحوثي من خلال استخدامها الاسلحة الباليستية والتقليدية والمقذوفات الصاروخية وتسببت في مجازر بحق المدنيين
وترافع القاضي صلاح القميري عضو مكتب محامي عام. اول النيابات العسكرية ، مقدما مستندات الاثبات تتعلق بتقارير عن الصواريخ التي استهدفت الاعيان المدنية في مارب وانواع الصواريخ التي استخدمتها مليشيات الحوثي ومنها الصواريخ الايرانية ، وكذا الالغام والمتفجرات والعبوات الناسفة كما قدم ممثل النيابة العامة ادلة الاثبات المتمثلة بالادلة الوثائقية والثبوتية وجميع الادلة التي توكد اسناد التهم للمتهمين جميعا ، وطالبت النيابة من المحكمة بانزال الحكم علي المتهمين باقصى العقوبات وهي الاعدام. واعتبار هذه الجماعة جماعة ارهابية وحجز القضية للحكم ، فيما طالب محامو المتهميين التاجيل لتقديم مرافعات ختامية .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قوات الجيش بدأت عملية عسكرية جديدة في تعز .
العقيد البحر : قوات الجيش حققت تقدمًا في الأحكوم والمفاليس شمال لحج وجنوب شرق تعز ..
وسط انهيار مليشيا الارهابية الحوثي..
بدأت قوات الجيش الوطني، اليوم الأربعاء، عملية عسكرية واسعة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، جنوب شرق وجنوب محافظة تعز، وحققت انتصارات كبيرة، وما تزال المعارك مستمرة حتى الآن في مختلف الجبهات.
وقال العقيد عبدالباسط البحر، نائب أركان محور تعز، إن قوات الجيش حققت تقدمًا في الأحكوم والمفاليس شمال لحج وجنوب تعز، كما حققت تقدماً في جبهة الشقب، جنوب شرق تعز، وصولا إلى حبور وتلة الصالحين.. كما حررت القوات تباب الخزان والخضر والدبعي والقواعدة وجاشع والقببه والمشجح وعقبة المشقب في مديرية حيفان جنوبي شرق المحافظة.
وأكد العقيد البحر، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن العمليات العسكرية ما تزال مستمرة وسط تقدم متسارع لأبطال الجيش وانهيارات كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الإرهابية.. .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
العقيد البحر : قوات الجيش حققت تقدمًا في الأحكوم والمفاليس شمال لحج وجنوب شرق تعز ..
وسط انهيار مليشيا الارهابية الحوثي..
بدأت قوات الجيش الوطني، اليوم الأربعاء، عملية عسكرية واسعة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، جنوب شرق وجنوب محافظة تعز، وحققت انتصارات كبيرة، وما تزال المعارك مستمرة حتى الآن في مختلف الجبهات.
وقال العقيد عبدالباسط البحر، نائب أركان محور تعز، إن قوات الجيش حققت تقدمًا في الأحكوم والمفاليس شمال لحج وجنوب تعز، كما حققت تقدماً في جبهة الشقب، جنوب شرق تعز، وصولا إلى حبور وتلة الصالحين.. كما حررت القوات تباب الخزان والخضر والدبعي والقواعدة وجاشع والقببه والمشجح وعقبة المشقب في مديرية حيفان جنوبي شرق المحافظة.
وأكد العقيد البحر، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن العمليات العسكرية ما تزال مستمرة وسط تقدم متسارع لأبطال الجيش وانهيارات كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الإرهابية.. .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وزير الدفاع من الخطوط الأمامية لجبهة الكسارة #مارب متوعدا بتحرير صنعاء واليمن من المد الايراني والعبيد الاماميين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الترجمه!
اذا طلب منك صاحب المحطه قيمة الدبه البترول العشره الف ارفع راسك وقل انا جنوبي حر
إذا طفيت الكهرباء أصعد إلى السطوح وارفع راسك وقل أنا جنوبي حر
إذا سألك صاحب البقاله عن الدين الذي تدين له أو أي شخص تدين له أرفع رأسك وقل له أنا جنوبي حر
إذا لم تجد حق المواصلات إلى العمل أو إلى المنزل ارفع راسك وامشي طريقك وقل أنا جنوبي حر
إذا لم يتوفر لديك طعامك أرفع رأسك وقل أنا جنوبي حر
هكذا قالها فضيله الشيخ ونائب مجلسنا الموقر.
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اذا طلب منك صاحب المحطه قيمة الدبه البترول العشره الف ارفع راسك وقل انا جنوبي حر
إذا طفيت الكهرباء أصعد إلى السطوح وارفع راسك وقل أنا جنوبي حر
إذا سألك صاحب البقاله عن الدين الذي تدين له أو أي شخص تدين له أرفع رأسك وقل له أنا جنوبي حر
إذا لم تجد حق المواصلات إلى العمل أو إلى المنزل ارفع راسك وامشي طريقك وقل أنا جنوبي حر
إذا لم يتوفر لديك طعامك أرفع رأسك وقل أنا جنوبي حر
هكذا قالها فضيله الشيخ ونائب مجلسنا الموقر.
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فيديو جديد من داخل مجمع الدوائر الحكومية يظهر عملية اطلاق الرصاص الحي وبعض الاشتباك بالأيدي.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
#عدن.. تصاعد الاحتجاجات الشعبية رغم تحذيرات المجلس الانتقالي
تواصل الاحتجاجات في العاصمة عدن صباح اليوم الاربعاء عقب ساعات من صدور تحذيرات لقوات الحزام الأمني والدعم والإسناد بضرورة عدم الخروج بالتظاهرات الاحتجاجية غير المرخصة داخل العاصمة وفق توجيهات صادر من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي.
وتجمع الآلاف من المحتجين في ساحة العروض في مديرية خورمكسر للتنديد بتردي الأوضاع المعيشية والخدماتية، موجهين مطالب عاجلة إلى الحكومة والانتقالي والتحالف العربي بضرورة التحرك سريعا لرفع معاناة الأهالي قبل أن تتطور الاحتجاجات لثورة جياع تلتهم الجميع.
واكد حاضرون في الفعالية الجماهير ان مشاركتهم جاءت للتنديد بانعدام الخدمات وقطع الرواتب .
وكان المجلس التنسيق الأعلى للفعاليات الاحتجاجية في عدن أصدر بيان عاجل بشأن تصاعد التظاهرات السلمية المنددة بتردي الأوضاع المعيشية جاء فيه :
"بسم الله الرحمن الرحيم
البيان المشتركة بين مجلس التنسيق الأعلى والهيئة العسكرية العليا
إننا في هذه الوقفة الاحتجاجية نطالب حكومة كيلو متر معاشيق أن تتحمل مسئولية تجاه الشعب أو تقدم استقالتها وتترك المجال لذوي الكفاءة ومن يحترمون شعبهم ونؤكد لحكومة معاشيق إذا لم تستجيب بأننا سنستمر في التصعيد السلمي حتى نيل حقوقنا المسلوبة ونوجه هذا النداء لجميع المحافظات أن تكون على هبة الاستعداد للتصعيد السلمي كلا في محافظته وهذه بعض مطالبنا لحكومة معاشيق.
1_ تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية 2013/2014بخصوص الضباط والجنود العائدين للخدمة وتسوية مرتباتهم.
2_ تنفيذ الحكم القضائي الذي أصدرته المحكمة لصالح المتقاعدين العسكريين.
3_ النظر في قضايا التظلمات العسكريين والمدنيين التي رفعتها اللجنة الرئاسية وقراراتها منذ 8 سنوات ولم تبدي الحكومة تجاهها أي أهمية.
4_ دفع الرواتب المتاخره للأعوام السابقة دون مماطلة أو تسويف مع انتظام دفع الراتب شهريا.
5_ تسوية استحقاقات العسكريين من الرتب العسكرية والعلاوات.
6_ إصدار قرار بعودة جميع الذين أجبروا على التقاعد وكذلك من تم تسريحهم وقبول من لدية الرغبة بالعودة للعمل العسكري والمدني مع تسوية جميع مستحقاتهم.
7_ لا يجوز ممارسة الإبادة الجماعية على الجيش الجنوبي والأمن والمدنيين.
8_ إلغاء الزيادة المفروضة على المشتقات النفطية وتحسين الحالة المعيشية وتوفير الخدمات العامة كالكهرباء والمياه وغاز الطبخ ومراقبة الأسعار وعدم احتكارها لإيقاف جشع التجار".
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
تواصل الاحتجاجات في العاصمة عدن صباح اليوم الاربعاء عقب ساعات من صدور تحذيرات لقوات الحزام الأمني والدعم والإسناد بضرورة عدم الخروج بالتظاهرات الاحتجاجية غير المرخصة داخل العاصمة وفق توجيهات صادر من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي.
وتجمع الآلاف من المحتجين في ساحة العروض في مديرية خورمكسر للتنديد بتردي الأوضاع المعيشية والخدماتية، موجهين مطالب عاجلة إلى الحكومة والانتقالي والتحالف العربي بضرورة التحرك سريعا لرفع معاناة الأهالي قبل أن تتطور الاحتجاجات لثورة جياع تلتهم الجميع.
واكد حاضرون في الفعالية الجماهير ان مشاركتهم جاءت للتنديد بانعدام الخدمات وقطع الرواتب .
وكان المجلس التنسيق الأعلى للفعاليات الاحتجاجية في عدن أصدر بيان عاجل بشأن تصاعد التظاهرات السلمية المنددة بتردي الأوضاع المعيشية جاء فيه :
"بسم الله الرحمن الرحيم
البيان المشتركة بين مجلس التنسيق الأعلى والهيئة العسكرية العليا
إننا في هذه الوقفة الاحتجاجية نطالب حكومة كيلو متر معاشيق أن تتحمل مسئولية تجاه الشعب أو تقدم استقالتها وتترك المجال لذوي الكفاءة ومن يحترمون شعبهم ونؤكد لحكومة معاشيق إذا لم تستجيب بأننا سنستمر في التصعيد السلمي حتى نيل حقوقنا المسلوبة ونوجه هذا النداء لجميع المحافظات أن تكون على هبة الاستعداد للتصعيد السلمي كلا في محافظته وهذه بعض مطالبنا لحكومة معاشيق.
1_ تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية 2013/2014بخصوص الضباط والجنود العائدين للخدمة وتسوية مرتباتهم.
2_ تنفيذ الحكم القضائي الذي أصدرته المحكمة لصالح المتقاعدين العسكريين.
3_ النظر في قضايا التظلمات العسكريين والمدنيين التي رفعتها اللجنة الرئاسية وقراراتها منذ 8 سنوات ولم تبدي الحكومة تجاهها أي أهمية.
4_ دفع الرواتب المتاخره للأعوام السابقة دون مماطلة أو تسويف مع انتظام دفع الراتب شهريا.
5_ تسوية استحقاقات العسكريين من الرتب العسكرية والعلاوات.
6_ إصدار قرار بعودة جميع الذين أجبروا على التقاعد وكذلك من تم تسريحهم وقبول من لدية الرغبة بالعودة للعمل العسكري والمدني مع تسوية جميع مستحقاتهم.
7_ لا يجوز ممارسة الإبادة الجماعية على الجيش الجنوبي والأمن والمدنيين.
8_ إلغاء الزيادة المفروضة على المشتقات النفطية وتحسين الحالة المعيشية وتوفير الخدمات العامة كالكهرباء والمياه وغاز الطبخ ومراقبة الأسعار وعدم احتكارها لإيقاف جشع التجار".
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
من مهازل ما يقوم به اعلام الانتقالي في عدن بعد ظهورهم في مظاهرة معاشيق عملية اسقاط الطائرة المسيرة الحوثية البارحة...
اطلاق نار كثيف في السماء ومحاولة تصوير ان هناك عملية ارهابيه جوية وفي الاخير خرجوا لنا بصور طائرة أسقطت قديما وقاموا بانزال صور معتقدين حماقة المتابعين للأخبار...
لكن كما قيل لا يقع الا الشاطر...
انزلوا الصور وفي إحدى الصور نسو مسح التاريخ فكانت الفاضحة 😝😂
يا جعاربة على أقل تقدير زوروا تمام وامسحوا التواريخ في الصور ...
اخزاكم الله من قوم لا تملكون من احترام افكار الغير ولا تملكون ذرة رجالة في نقل الحقائق كما هي..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اطلاق نار كثيف في السماء ومحاولة تصوير ان هناك عملية ارهابيه جوية وفي الاخير خرجوا لنا بصور طائرة أسقطت قديما وقاموا بانزال صور معتقدين حماقة المتابعين للأخبار...
لكن كما قيل لا يقع الا الشاطر...
انزلوا الصور وفي إحدى الصور نسو مسح التاريخ فكانت الفاضحة 😝😂
يا جعاربة على أقل تقدير زوروا تمام وامسحوا التواريخ في الصور ...
اخزاكم الله من قوم لا تملكون من احترام افكار الغير ولا تملكون ذرة رجالة في نقل الحقائق كما هي..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
رجل دين عدني: هناك من يحاول إنقاذ الحوثي عبر فتح جبهة ارباك للحكومة في عدن
قال رجل الدين العدني الشيخ عبدالعزيز الدراوردي ان فتح جبهة ضد الحكومة في عدن لن يستفيد منها سوى الحوثي.
الدراوردي وهو رجل دين بارز بمحافظة عدن قال ان من يقفون خلف ذلك يدركون ان هزيمة الحوثي تعني هزيمة لهم.
واضاف بالقول: "بعد تحقق النصر للحكومة في معظم الجبهات ضد الحوثي، فتحوا لها جبهة في عدن تطالب بخدمات الشعب لإنقاذه يعني الحوثي؛ لأنهم يعلمون يقينا أن كنس الحوثي كنس لكل المشاريع المتواطئة معه والشخصية، لكن بإذن الله ستنتصر اليمن.
وتابع بالقول:" أقسم لكم بالله العظيم إذا سقطت الشمال بيد المشروع الإيراني؛ ستسقط الجنوب تباعا، وحينها لن ينفع البكاء على اللبن المسكوب، وستتمنون دقيقة من حكم هادي، وستلعنون كل من وقف ضد الحكومة، وحدوا صفكم جنوبا وشمالا قبل أن تعظوا أصابع الندم.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
قال رجل الدين العدني الشيخ عبدالعزيز الدراوردي ان فتح جبهة ضد الحكومة في عدن لن يستفيد منها سوى الحوثي.
الدراوردي وهو رجل دين بارز بمحافظة عدن قال ان من يقفون خلف ذلك يدركون ان هزيمة الحوثي تعني هزيمة لهم.
واضاف بالقول: "بعد تحقق النصر للحكومة في معظم الجبهات ضد الحوثي، فتحوا لها جبهة في عدن تطالب بخدمات الشعب لإنقاذه يعني الحوثي؛ لأنهم يعلمون يقينا أن كنس الحوثي كنس لكل المشاريع المتواطئة معه والشخصية، لكن بإذن الله ستنتصر اليمن.
وتابع بالقول:" أقسم لكم بالله العظيم إذا سقطت الشمال بيد المشروع الإيراني؛ ستسقط الجنوب تباعا، وحينها لن ينفع البكاء على اللبن المسكوب، وستتمنون دقيقة من حكم هادي، وستلعنون كل من وقف ضد الحكومة، وحدوا صفكم جنوبا وشمالا قبل أن تعظوا أصابع الندم.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم