شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
الله اكبر ولله الحمد
اسود اللواء الخامس حمايه رئاسيه بقيادة العميد عدنان رزيق القميشي يدسون على اذناب عيال ايرلو في جبهة البرح ويسيطرون علي ثلاث تباب بتجاه البرح ورغم الهجمات المرتده للحوثين إلا انهم انكسرو وعادو خائبين بصمود الرجال الابطال

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الله اكبر ولله الحمد

اسود اللواء الخامس حمايه رئاسيه بقيادة العميد عدنان رزيق القميشي يدسون على اذناب عيال ايرلو في جبهة البرح ويسيطرون علي ثلاث تباب بتجاه البرح
ورغم الهجمات المرتده للحوثين إلا انهم انكسرو وعادو خائبين بصمود الرجال الابطال

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم قال حينما قال: "إنَّ مِمَّا أدركَ مِن كلامِ النُّبوَّةِ إذا لَم تستحيِ فاصنَعْ ما شئتَ"...

هذا حال شباب الإمارات اليوم، الصلاة العبرانية وكأس النبيذ وقصاع الخمر مصوصة أمامهم...

فهل ينتظر من هؤلاء نصرة دين او مسلمين!!!!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
بتمويل إماراتي
طارق عفاش يشرف على بناء مدينة سكنية لجنوده ولأسر شهداء وجرحى حراس الجمهورية في الساحل الغربي كما يقول
بينما شهداء وجرحى الجنوب بقيادة الانتقالي بلارواتب وبلا حتى كيس دقيق رغم ان الداعم واحد والممول هو نفسه الإماراتي وتضحيات ابناء الجنوب تفوق قوات طارق بعشرات الاضعاف

الكيل بمكيالين التي تمارسه الامارات يكشف بوضوح مدى الفارق والتمييز وحجم الاسترخاص لابناء الجنوب قوات حراس الجمهورية التي لم تقدم شيئ وكانت الى الامس حليفة للحوثي وفي صفه .


بغض النظر عن استخفاف الامارات ووقاحتها امشكلة تكمن في المقام الاول الى ان قيادات الانتقالي رخيصة جدا وكل همها مصالحها الشخصية ولا تقيم اي اعتبار لمصالح شعب الجنوب ولا لمشاعر ابنائه .

كل هم القيادات في الانتقالي هي اولادهم وزوجاتهم ومشاريعهم الاستثمارية ولذا سارعت الى طلب نقل عوايلهم الى دبي وابوظبي للعيش برفاهية وليذهب الشعب الى الجحيم متجاهلين افتقار الناس لابسط الخدمات والمعاناة التي يعيشونها بلا كهرباء ولا ماء وبلا رواتب .

يوما بعد اخر تثبت الايام ان هذه القيادات اكبر بلوى ابتلى لها الجنوب وانهم فعلاً عبارة عن مجموعة من الانتهازيين والوصوليين ولم تبالغ التقارير الدولية ومانشرته وسائل الإعلام العالمية انهم ارخص مرتزقة في العالم ارخصوا انفسهم
واذلوا شعبهم .

ومن وذل نفسه وهان يصبر على ذل الهيانة

خليج عدن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
المرأة التي قالت للرئيس الحمدي ( يلعن ابو الرئيس )

كان الرئيس ابراهيم الحمدي في جولة تفقديه في ليالي شتاء اليمن القارص في سنة 1976 وكان الرئيس يرتدي بدلة عسكري بلا رتب عسكرية , وصادف وصوله الى مدينة رداع الساعة السادسة صباحا , وقرر الرئيس ان نتناول فطورنا عند أمرأه في الخمسين من عمرها تبيع خبز الخمير مع الشاي ليجلس الرئيس قبالة المرأة والمرأة لا تعرف من هو الجالس أمامها , وهنا سألها الرئيس :
هل لك معيل يعيلكم أنتئ وبناتك ؟
لترد عليه , نعم لي زوج معوق في حرب المناطق الوسطي سنة 1971 ونحن نسكن في بيت من اللبن في قرية المصلى , وانا الوحيدة مع هاتين البنتين نعمل في هذه المهنة منذ خمس سنوات .
فرد عليها الرئيس :وهل شكوت حالك للرئيس ؟؟.
وهنا ردت علية بعصبية ( يلعن ابو الرئيس ).
يقول (الصايدي) (وهوه الشخص الذي يروي الحادثة) رأيت الرئيس وقد تغيرت ملامح وجهه , ليقول لها (يا أمي انا صديق الرئيس وهذه ورقه مكتوبه له) وانشاء الله الرئيس ما يقصر معيك ..
ويواصل الصايدي بحديثه , يقول:
بعد يومين من اللقاء بهذه المرأة جاءنا صباحا الملازم اول محمد الضبري يخبرنا بأن هذه ورقه مكتوبه بخط الرئيس تقول كل من تقع هذه الورقة بيده توصيل صاحبها لمقر تواجدي , وبعد ان اخبرت الرئيس بذلك طلب احضارها فورا ,
وبعد دخولها لغرفته حيته بأجمل التحيا وطلب من المراسل احضار صحنين كباب من مطعم الشيعاني المجاور للقيادة وكان سعر النفر الواحد نصف ريال.!!
اي انه سلم المراسل ريال واحدا ورحم الله ايام ذلك الزمان , وبعد وصول الصبوح جلس الرئيس امامها وهو بيده قلص الشاهي بالحليب . وبعد الإنتهاء من الصبوح , طلب حضــور مدير عام دائرة التقاعد وكذلك مدير الدائرة المالية في القيادة العامة للقوات المسلحة الرائد علي العوش وقرروا تخصيص راتب تقاعدي لزوجها مقداره أربعون ريال شهريا وهو يعادل راتب من يحمل رتبة عريف في ذلك الوقت ومن ثم سأل مدير دائرة المالية بتوجيه مذكره الى وزير الأوقاف بأن يخصص لعائلتها سكن من بيوت الأوقاف وبعد انصراف هذين المسؤوليـن, اخرج من جيبة كل ما يملكه وهو 17 ريالا وإعطائها وبعد ان شكرته المرأة وارادت تقبيل يده رفض ذلك ورفع يده الى الأعلاء وقال لها (هل عرفت صاحب الرئيس الذي كتب لك هذه الورقة؟) فردت علية (لا والله بس هو طيب مثلك)فرد عليها بابتسامة(يا أمي انا صديق الرئيس) تتأثر المرأة وتنهال بالبكاء (انت الرئيس وانا سبيت لك!!؟)ليرد عليها,, استأهل اكثر من ذلك !.
هكذا هي حكاية رجل احب الفقراء واحبه كل من عاصروه وكل يمني في الداخل والخارج, وجزاءه كان عند الناكرين للجميل بشعاره المعـــــروف (عفى الله عما سلف)
. الظلم ظلمات .
الله يرحمك يالحمدي

منقول

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
بسم الله الرحمن الرحيم

علي حسين البجيري
21 مارس 2021م


الى من يهمه الأمر
دويلة أبوظبي تترصد الشيخ احمد العيسي لتقتله !!!!

نحمل دويلة ابوظبي المسئؤلية
عن اي مكروه لاقدر الله يحصل للشيخ العيسي فهي من تطارده وتحرض عليه !!!!!!!!


العيسي رجل المهمات الصعبة ياعبيد الدرهم ويا ارخص مرتزقة على وجه الارض حسب وصف كبريات الصحف الامريكية !!!!


العيسي يعالج المرضى اليمنيين من جميع محافظات الجمهورية ويصرف عليهم الملايين من حر ماله الخاص ايها الحاقدين !!!!!


العيسي كان الداعم الاول لمقاومة عدن وتحريرها بالمال وشراء الاسلحة والغذاء والعلاج وابناء عدن يشهدون !!!!

اشتدت الحملة الحاقدة على رجل الخير والبر والاحسان الشيخ المناضل احمد صالح العيسي حفظه الله ورعاه هذا الرجل العظيم بمواقفه الانسانية والوطنية والتي تشهد له جميع مستشفيان مصر ودكاترتها بانه ابو المساكين والمرضى الذين اتقطعت بهم السبل واصبح يعالج كل من يلجا اليه على حسابه بدون من او اذى او شروط وبدون ان يسئلك من أين انت فهو يعمل لله وعمله عمل وطني لليمن التي احبها ويعمل من اجلها ليل ونهار !!!!!

احمد العيسي التاجر الوحيد الذي كان يمون كهرباء عدن با اقل الاسعار ويدين الدولة المفلسة حتى بلغت ديون الدولة للعيسي مئات الملايين فمن هو اليوم التاجر الذي ممكن يعطي حقه آجلآ !!!!!!!


ايها الحاقدين الذين يفتكرون العيسي تاجر من اليوم او انه اخذ اموال الدولة واصبح يتاجر بها نقول لهولا ان والد الشيخ احمد صالح العيسي رحمه الله تعالى رحمة واسعة هو مؤسس التجارة منذ عشرات السنين في عهد الاحتلال البريطاني فانا منذ أن عرفت نفسي وآل العيسي تجار والشيخ احمد العيسي من مواليد عدن في عهد الانجليز وابن عدن وتجار عدن الاولين يعرفون والده رجل الخير والبر والاحسان الشيخ المرحوم صالح العيسي واتحدى هولاء الغوغاء والمرتزقة التي تدفع بهم دويلة الامارات الى مهاجمة الشيخ العيسي ان يثبتون عليه مخالفة واحدة ضد الوطن او يثبتون عليه انه نهب المال العام ونحن معهم !!!!!!!!

الشيخ احمد العيسي مستهدف من قبل دويلة الشر هي وذبابها وعملاءها ومرتزقتها الرخاص من من باعوا الشرف والكرامة والوطنية وباعوا اليمن رخيص وطعنوها في الصميم وأولهم العبد الرخيص مهين عبدالملك سكرتير نائب مدير مكتب حويكم ابوظبي وبقية المرتزقة من عيدروس وهاني بريك وحشراتهم الاعلامية والمثل يقول هذا الفرس وهذا الميدان هاتوا دلائلكم وبراهينكم ومابايديكم على العيسي واثبتوا للشعب اليمني ان العيسي نهب المال العام او اي مخالفات واما معين ووزراء الحمارات المفروضين على الشعب اليمني فنقول لهم ايش اخبار الوديعة السعودية يالصوص وكل تجاوزاتكم مرصودة ومحفوظة لدى الرقابة والمحاسبة حتى ياتي اليوم المناسب !!!!!!!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
خبر لايستهان به

مصرع زكريا يحيى الشامي ضربة قاصمة لظهر ميليشيات الحوثي.
أتعلمون أن لجماعة الحوثي رأسان.
عبدالملك الحوثي ويحيى الشامي.
وبالتالي فزكريا الشامي عملياً أكثر أهمية من جبريل عبدالملك الحوثي.
هو وزير في حكومتهم المنعدمة وهو رئيس أركانهم السابق.
أي قيادي عسكري وسياسي وسلالي عنصري كبير.
فأفرحوا جبهاتنا بهذا الخبر لرفع معنوياتهم.
ودقوا معنويات مقاتليهم.
وأنشروا الخبر في كل وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعى.
فهذا خبر وإنتصار لا يستهان به أياً كانت طريقة مصرعه.
نسأل الله أن ينصر جيشنا وأبطالنا وأن يهزم الحوثي ويخذله ويدحره.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏⁧#تعز

‏⁧#الجيش_الوطني⁩ يسيطر على #تبةالمقرمي بالكامل شرق المدينة، والضربة القادمة ستكون قاصمة وغير متوقعة..

#الوطن_ملك_الجميع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
#مارب…..

وكيل محافظة ‎#مأرب الشيخ علي الفاطمي يستقبل وفد محافظة المهرة برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر وبرفقتهم القافلة الغذائية المقدمة للمرابطين في جبهات ‎#مأرب

#الوطن_ملك_الجميع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ماتت عشيقة ابليس ورفيقة دربه في ضلال المرأة المسلمة نوال السعداوي...

فخرجت علينا ابليس الأنس يترحم عليها معتقدا انها كانت منار للهدى وإصلاح الذات.

والمصيبة خرجت علينا صاحبة جائزة السلام توكل كرمان وبعض صويحبات الحجاب معتقدين انهم بترحمهم على ابليس سيخف عنه العقاب...

يا قومي إن إبليس حينما إنتهى من خدمتها له تبرأ منها...

وحينما رأها قد زادت عليه خبرة في ضلال النساء بدأ باخذ الدروس عندها ليرتقي في ضلال...

حال بنت السعداوي كحال من قال:
كنت من جند إبليس👹
حتى ارتقى بي الحال فصار ابليس 👹 من جندي...

فالحمد لله الذي أخذها بعزته وقدرته في تخليص الأرض من زنخ السعداوي ونسأل الله أن يلحقها عبيد الماسونية في الارض اللهم آمين

كتبه أبو صفية باجبع

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=435884607674275&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
القوات السعودية تغلق المطار الوحيد في سقطرى بعد توتر مع قوات الإنتقالي..!

أغلقت القوات السعودية مطار محافظة ارخبيل سقطرى اليمنية، الأحد، بعد توتر مع قوات الإنتقالي في محيط المطار.
وقالت مصادر محلية أن القوات السعودية اغلقت المطار الوحيد في الجزيرة اليمنية الواقعة في المحيط الهندي، بعد تجمع مسلح لقوات موالية للإنتقالي أمام بوابة المطار لمطالبة القوات السعودية لصرف مرتباتهم المتوقفة.

واضافت المصادر أن القوات السعودية ردت بإغلاق المطار الواقع في مدينة حديبو بعد مطالبة العمال بالمغادرة واتخذت مواقع قتالية تحسباً لأي تطورات.

 شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
من هي القيادات الابينية التابعة للامارات في ابين

عبداللطيف السيد الزبيدي من اسرة فلاحية فقيرة سقط راسه في محافظة ابين وكان والده قد انتقل من زبيد في محافظة الحديدة وسكن في ابين واصبح واحد من اهالي جعار وزنجبار وباتيس وهو الاصل ليس من ابين ولكنه اصبح ابيني رغم انه طعن ابين وغدر بها وهي من عاش تحت سماءها وشرب من مياهها وتنفس هواءها


فضل باعش اليزيدي اليافعي هذا الشخص المتلون ابيني من اصول يافعية عاشت اسرته في ابين وهو مواليد ابين اب وجد الا ان العرق كما يقولون دساس فهو يلعب على كل الحبال ولايقر على حال وهو معروف عنه انه سارق ولص يسرق الكحل من العين كما يقول المثل اليوم هولا هم من يمثل ابين في مجلس الدعارات واللصوص هذا لمن يحب يعرف الحقيقة وهذه الحقيقة واتحدى عبداللطيف او باعش ينكرها

محمد عبدالله سالم
الفضلي
22 مارس 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
المبادرة السعودية لحل الأزمة اليمنية ...

حل متأخر

ما كنتم باتفعلوا هكذا من الاول عوضا عن كل هذه الخسائر في العتاد والارواح قاتلكم الله من تحالف شر على اليمن..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
نص المبادرة السعودية :

استمراراً لحرص المملكة العربية السعودية على أمن واستقرار اليمن والمنطقة و الدعم الجاد والعملي للسلام وإنهاء الأزمة اليمنية، ورفع المعاناة الانسانية للشعب اليمني الشقيق وتأكيدًا لدعمها للجهود السياسية للتوصل الى حل سياسي شامل بين الاطراف اليمنية في مشاورات بييل و جنيف والكويت وستكهولم ، فإنها تعلن عن "مبادرة المملكة لإنهاء الأزمة اليمنية والتوصل لحل سياسي شامل" والتي تتضمن وقف اطلاق نار شامل تحت مراقبة الامم المتحدة ، وإيداع الضرائب والإيرادات الجمركية لسفن المشتقات النفطية من ميناء الحديدة في الحساب المشترك بالبنك المركزي اليمني بالحديدة وفق اتفاق ستوكهولم بشان الحديدة ، وفتح مطار صنعاء الدولي لعدد من الرحلات المباشرة الاقليمية والدولية ، وبدء المشاورات بين الاطراف اليمنية للتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية برعاية الأمم المتحدة بناء على مرجعيات قرار مجلس الامن الدولي ٢٢١٦، والمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني اليمني الشامل



وتأتي هذه المبادرة في اطار الدعم المستمر لجهود المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن السيد/ مارتن غريفيث والمبعوث الأمريكي لليمن السيد/ تيموثي ليندركينغ والدور الإيجابي لسلطنة عمان، ودفع جهود التوصل لحل سياسي للأزمة برعاية الأمم المتحدة.



وتدعوا المملكة الحكومة اليمنية والحوثيين للقبول بالمبادرة، وهي مبادرة تمنح الحوثيين الفرصة لتحكيم العقل ووقف نزيف الدم اليمني ومعالجة الاوضاع الانسانية والاقتصادية التي يعاني منها الشعب اليمني الشقيق وأن يكونوا شركاء في تحقيق السلام، وان يعلوا مصالح الشعب اليمني الكريم وحقه في سيادة واستقلال وطنه على اطماع النظام الإيراني في اليمن والمنطقة. وان يعلنوا قبولهم بالمبادرة ليتم تنفيذها تحت اشراف ومراقبة الامم المتحدة.



كما تؤكد المملكة على حقها الكامل في الدفاع عن أراضيها ومواطنيها والمقيمين بها من الهجمات الممنهجة التي تقوم بها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ضد الأعيان المدنية، والمنشآت الحيوية التي لا تستهدف المقدرات الوطنية للمملكة فحسب، وإنما تستهدف عصب الاقتصاد العالمي وامداداته، وكذلك أمن الطاقة العالمي والممرات المائية الدولية، وتؤكد المملكة أيضاً رفضها التام للتدخلات الإيرانية في المنطقة واليمن، حيث أنها السبب الرئيسي في إطالة أمد الأزمة اليمنية بدعمها لميليشيات الحوثيين عبر تهريب الصواريخ والأسلحة وتطويرها وتزويدهم بالخبراء، وخرقها لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.



كما تؤكد المملكة استمرار دعمها ودول التحالف للشعب اليمني وحكومتة الشرعية، وانها ستظل ملتزمة بدورها الإنساني في التخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق ودعم كل جهود السلام والامن والاستقرار في اليمن والانتقال الى مرحلة جديدة لتنمية وتحسين معيشة الشعب اليمني.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف غرب مارب

تكبّدت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، اليوم الأثنين، خسائر بشرية ومادية كبيرة بنيران أبطال الجيش الوطني وطيران تحالف دعم الشرعية في جبهات القتال غرب محافظة مارب.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش كسروا هجمات يائسة شنتها مليشيا الحوثي في جبهتي هيلان والمشجح، مؤكداً أن المعارك انتهت بمصرع أكثر من 30 عنصراً من المليشيا الحوثية وجرح العشرات.

وأضاف أن المليشيا تكبّدت أيضاً خسائر بشرية ومادية بقصف مدفعي لقوات الجيش استهدف تجمعات حوثية متفرقة غرب مارب.. فيما دمر طيران التحالف 5 أطقم وعربتين مدرعة وناقلة جند ومصرع جميع من كانوا على متنها.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية لجأت- كعادتها- إلى قصف مخيمات النازحين في مدينة مارب، من مواقع تمركزها غرب المحافظة، بعد هزيمتها عسكرياً في جبهات القتال المختلفة.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
📸🔡صـــورة وخبـــ⁦🇾🇪⁩ـر|

*مصرع عشرات القيادات والعناصر الحوثية على أيدي أبطال الجيش الوطني والمقاومة وصقور الجو في جبهات مأرب وتعز ومنهم :*

_المقدم/أمين علي راشد أبوعشال
_المقدم/نجم الدين علي محمد الردماني _الرائد/ حسين أحمد صالح المصري
_النقيب/أسامة منصور المطيري
_النقيب/شوقي محمد أحمد البعداني
_الملازم/ أمين قائد أحمد القبل
_الملازم/ عبدالله محمد محسن الفقيه
_الملازم /حسن محمد عبدالله الفران
_الملازم / رضوان علي حسن قعيش
_الملازم/ طارق مراد عبدالكريم الرهمي
_المساعد/أكرم محمد علي زاهر
_المساعد /حسام جمال محمد سلام
_المساعد /قناف محمد علي الوصابي _المساعد /مصطفى علي أحمد المحيا _المساعد /نجيب عبدالعزيز محمد الحاج _المساعد /صالح علي مبخوت أبوخرص.
_سيف توفيق الحمادي
_عصام محمد حسين الجديري
_نادر المشرقي
_حسين عبدالاله المؤيد
_القيادي/نجم الدين الردماني
_حامد مجاهد الأزرق غشام
_اسامة منصور المطيري
_محمد عبدالكريم الشقاقي
_فهد عايض حزام الربيعي
_حسن محمد حسن الفأران
_عبدالرحمن حمود غلاب
_طارق مراد الرهمي
_عمر محمود مطهر عباس باشا
_وسيم الحيمي
_نجيب عبدالعزيز الحاج
_أكرم محمد علي دحان