شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
طارق عفاش يُؤكد سيطرته على "باب المندب"
هاني اليزيدي
25/مارس/2021

كلّما مرّت الايام تُؤكد حقيقة ماقلناه والذي بسببه تم تخويننا ومحاربتنا..
باب المندب الجنوبي وجزيرة ميون وأهم ممرات بحرية تمثل عُمقاً استراتيجياً للجنوب ولليمن وهو محطة الّتقاء خطيرة في موضوع القضية الجنوبية فالبحر كان ضمن حدود جمهورية اليمن الديمقراطية وسُلِّم لها بعد التحرر من الإنجليز مع أن الارض المحاذية لباب المندب ولجزيرة ميون ملامسة لأراضي كانت تابعة للإمام قبل الاستقلال ثم للجمهورية العربية اليمنية بعد ثورة 26 سبتمبر ما معناه انه حتى في حالة تم الانفصال فسوف تبقى مسألة شائكة بين البلدين فالأرض شمالية والبحر جنوبي..
قلنا من قبل لو كان الانتقالي جاء من اجل قضية الجنوب فلا يعقل أن يُسلم باب المندب لطارق عفاش وان تسليم باب المندب لطارق عفاش أشد جناية من دعاوى الاتهام بأننا سبب تواجد الاحتلال الشمالي في سيئون والعبر مع ان الحقيقة أن هذه المناطق تم تسليمها للأحمر من أيام حليفهم الحالي عفاش ..
لكن لأنهم صدّروا أنفسهم هم الجنوب وغيرهم اخواني خائن خدعوا أبناء الجنوب اليوم كما خدعوهم في عام 90م لمّا رموهم لوحدة اندماجية بدون وعي لِما قد يترتب عليه من ضم وإلحاق جِبلي في فطرة الإنسان الأقوى والأكثر..
الان طارق عفاش يكشف - عن أهم ورقة خفية تم تسليمه اياها من الإمارات كضمان أن المجلس الانتقالي لا خطر منه ولا يحمل مشروع دولة جنوبية - وهي ان يستلم طارق عفاش باب المندب وهو رأس مربط البقشة باكملها،،
فهل بقي شك بعد تصريح طارق ضمن بيانه في إعلان مجلسه السياسي بحيازته لباب المندب وجزيرة ميون وأنه حامي حمى الممرات البحرية التي تضمن مصالح العالم..
فهل بقي شك من مخطط مكشوف اشترك فيه المجلس الانتقالي وسلم أهم منفذ عالمي ومكسب استراتيجي للجنوب لاولاد علي عبدالله صالح ..
هل سيأتي من يقول طارق حل علينا ضيف وجاء محارب ضد الحوثي لينتقم لعمه،،
هل باب المندب والمنافذ والممرات المائية شمالية والحوثي موجود في البحر يقاتله طارق عفاش..
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=891718181618264&id=100023402708176

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
أحدهم سألني

هل سينجح مجلس طارق السياسي او سيكرر الفشل الذي عانى منه الانتقالي

علما بان الجهة الداعمه واحدة ( شخبوط )

قلت له

مجلس طارق سينجح ككيان سياسي وسيقضي على ماتبقى من ركام من الانتقالي

اولآ

لان مجلس طارق سيكون اعضائه من عموم اليمن من صعدة الى المهرة عكس الانتقالي الذي يتكون من جنوبيين فقط ويسيطر على قراره مناطق صغيرة في الجنوب وباقي الاعضاء من المحافظات الاخرى غير مؤثرين وتكملة عدد فقط

ثانيأ

طارق مشروعه متوافق مع مطالب الشرعية والاقليم والعالم والخلافات طفيفة يمكن حلها والتوافق حولها

لا نحقد على احد وكل من سيسعى للنصر على الحوثي واخراج اليمن من المعاناة والمأساة التي نعيشها سندعمه

عبدالله منصر كلفوت

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*♦️أختطفوا القضية الجنوبية العادلة وانشاوا مايسمى الانتقالي لتمزيق اليمن...!؟*

*واليوم أتوا بطارق عفاش لإنشاء مجلس شمالي موازي لنفس الهدف....!؟*

*ألم يدركوا أن ما فشل فيه الانتقالي لن ينجح فيه طارق عفاش ومن معه....؟!*

*الى متى الصمت على التأمر الإماراتي على اليمن وشرعيته...؟!*

*أفيقوا قبل أن يجرفكم الطوفان*

*عمر سالم بن هلابي *
* 25 مارس 2021 م*

https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1375062770966745088?s=24

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
تبين ادارة شبكة مرآة حضرموت بأن الوكيل أول لمحافظة عدن محمد الشاذلي وقع في اجتماعه الذي نزلناه في الشبكة بأنه سيخلي بيت من نحسبه شهيدا باذن الله محافظ عدن الأسبق جعفر رحمه الله خلال شهر من تاريخ توقيع الاخلاء بينهم...

نشكر كل من اوصل لنا المعلومة ونصر ابناء من نحسبه شهيد عند الله المحافظ جعفر رحمه الله وتقبله في عليين..

وعليه سيتم إلغاء المنشور أعلاه...

إدارة شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
(معين مخبازة) رئيس الوزراء اليمني في مهب الريح..

فهل هناك تغيير حقيقي في قلب الساحة اليمنية ومحاولة اعادة الشوكة لشرعية ووضع الرجل المناسب في هذا المنصب!!!

ننتظر الساعات المقبلة تصدق او تكذب الخبر ....

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
المرحله القادمه والاخيرة وإتفاق الرياض 3

ثلاثه اقاليم

اقليم حوثي شمال الشمال
اقليم انتقالي جنوبي

اقليم عفاشي المناطق الوسطى والساحل والحديده

طبعا هذي الاقاليم برعاية إماراتية ودعم وغطاء بريطاني

اما الشرعيه ستذوب بهذا الإنفاق بعد ان ذهب افضل وأعظم واشرف وارجل رجال اليمن



خليل السفياني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الجدة أسماء سعد محمد من عدن حي البساتين دار سعد
من عرف عنها سيبكي أسفًا على حالها، تعيش معا أطفال أيتام لإبنها الذي توفاه الله قبل سنوات في الغربة، تخرج كل صباح وتبقى في حر الظهيرة لتجد ما يقتات به أطفال إبنها ببيع التمر والحناء

إبحثوا عنها واجبروا كسرها، إرفقوا بالفقراء وبادروا بعمل الخير
فهم فقراء بالدنيا وأغنياء بالآخرة ..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#المكتب_السياسي مشروع انقلاب مسلح قادم يستهدف الشرعية ويستنسخ مشروع المكتب السياسي لجماعة الحوثي شكلا ومعنى
كيان غير دستوري لجماعة مسلحة تتلقى تمويل اجنبي غير مشروع وتحمل اجندة خارجية مخالفة للتوافق الوطني

هذا التصريح دليل كامل " للواهمين" بعدم اعتراف طارق عفاش وكيانه السياسي بالشرعية بقوله انه لم يجد من يمثله في اتفاق السويد الذي كانت الشرعية طرفا فيه

منقول

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#عاااجل
تحذير في غاية الأهمية
للجنود في الحزام الأمني /ابين
في المنطقة الوسطى

معلومات مؤكدة 100/100
جموع كبيرة جدآ من العناصر الإرهابية #القاعدة
متواجدة الان
في هذي اللحظات ع الخط في منطقة
( الدغبسي.)
بين العين والصرة
يتملكو سيارة هيلكس وباص وسنتافي
ع الخط الفاصل
وقامو باستحداث نقطة أمنية
للتفتيش بالبطاقة بحثآ عن جنود الحزام الأمني
بعد استلامهم المرتبات

#عممو_الخبر

الأفراد التابعين للمنطقة الوسطى
مروحين الئ مناطقهم بعد استلام مرتباتهم
بالأمس

منقول

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
السعودية خسارتها تبلغ بالمليارات والظاهر ستسقط من بين يديها محافظة جيزان..
فقوة الهجمات الحوثية الصاروخية تسجيلهم يفكرون الف مرة قبل ضربهم بطائرة ولو كانت صغيرة..

السعودية دخلت حربا خسرتها قبل أن تبدائها لم وجود الكفائة العسكرية وان وجدت الادوات القتالية..

بزران الجزيرة أصبحوا خرفان مسلخ للحوثة...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
والد الشهيد ساري عوض بوبكر امصعيدي كتب رسالة مؤثرة بعد تلقي جثة ولده مقطوع الرأس

خاص

الحادثة وقعت فجر الخميس 18 مارس 2021م حين هاجم عناصر من تنظيم القاعدة حاجز أمني تابع لقوات الحزام في احور بمحافظة أبين وقتلت 12من خيرة الرجال وقطعت رأس الشاب ساري عوض بوبكر امصعيدي (30عاما ) كما قتل أربعة من رجال حي العيدروس بكريتر .
نص الرسالة التي كتبها والد الشهيد ساري :

"بسم الله الرحمن الرحيم

ساري ولدي العزيز .
رحمة الله تغشاااك
لم اتوقع لك هذا المصير المؤلم
وأنا اعرف ويعرفك من جالسوك .
باخلاقك النبيلة وبرأتك النادرة ..
وما اكثر المعزين. جزاهم الله خير
الزملاء واساتذه وضباط وشيوخ واعيان ولسانهم يقول لم اتوقع لك الذبح والقتل والتنكيل .

ساري فلذت كبدي
سأنشر صورك قبل الذبح
ولاحول ولا قوة الآ بالله
وسانشر صورك وانت مقطوع الراس
مذبوح
لكي يتأملك الاخرين ورجال الدين وعلماء النفس والحقوقيين ومنظمات حقوق الإنسان في العالم الحر . والمحلليين .
وماذا تعني قطع الراس من الجسد والنظر الى البرائه والطيبة كما عرف عنك الجميع .

ولدي ساري ياقطعة من كبدي .
اشعر بالالم وضميري وقلبي يشتعل ولن يطفيه كل مياة دجلة والفرات ولا نهر النيل ولا انهار العالم الحر.

فأن من ارسلتك لتوفي لنا المبلغ حق الحكم الذي حكمته لناجي المصعبي الخمسمائة الف ريال
ولم اتوقع أن تذهب الى هذا المكان لتحضرها لكي نوفي بالوعد والعهد
علمت بانك توجهت الى بعض الاصدقاء ولكن ظروفهم صعبة .
كملت الساعة والحمدلله
وانتقلت روحك الطاهرة الى بارئها
برغم انها مؤلمة
قضا الله وقدرة

نتأمل قليلا

بدون رواتب ولا مصدر تعيل به اثنى عشر نسمة جلهم نساء ومنهم طالبات مدارس .
حسبي الله ونعم الوكيل .
اسعار لم يتحملها احد والامراض تفتك بالجميع .
إن استمرار الوضع خطر على السلوك البشري فالمصير القتل او الجوع والذل والهوان .
ولا ندري من المذبوح منا بعد هذا
ولكني اتسأل لماذا الذبح في الجنوب فقط .؟
هل هي امتداد لفتاوى التكفيريين السابقين ضد ابناء الجنوب؟

ابني ساري رحمه الله تعالى
قتلوك بعشر طلقات في صدرك الطاهر
ومذبوح الراس .

قتلك وذبحك وروحك الطاهرة المزهوقة

اهديها.. الى رئيسنا عبدربه منصور هادي
ونائبه علي محسن الاحمر .
والى اميرنا محمد بن سلمان .
وشيخنا محمد بن زايد .
والى رعاة النظام العالمي الرئيس الامريكي.بايدن .
والى المبعوث الامم الى اليمن .
السيد جريفث .
فليتخيل
كلا منكم حجم والماساة والجرم بان ماجرى لابني ساري
كان في ابناءكم لا قدر الله
ماهي مشاعركم وردة الفعل من قبلكم
هل انتم اباء ؟
هل انتم ولاة أمر ؟
هل يرضيكم ويسعدكم مايجري في بلادنا
فأنتم المسؤولون والمشرفون على الشعب .
اخلاقيا وانسانيا وسياسا وشرعا وقانونا
امام الله والتاريخ شاهد .
انتم اوصلتمونا والى ما نحن فيه من الالام وظلم والقتل وكل ماتحمله من معاني .احتقار ظلم للنفس البشرية .
واي مستقبل ينتظره ابنائنا وكيف نوفر لهم البيئة النظيفة الامنة في التعليم والعلاج ومأكل والمسكن والأمن والامان .

اعطونا الحياة الكريمة مثل ما انتم واولادكم تنعمون به .
فنحن بشر مثلكم نحب الحياة .
"""""
التسول .والجبايات منتشرة طول وعرض اليمن
واذا ما ماتدروا بان منطقة عين بامعبد في محافظة شبوة توجد تجمع للجبايات وغيرها
ولم احد يعترضها .
متجاهلين ذلك .
.
ابني البري الطاهر قتلوك وذبحوك دون ذنب
ولكن صبرا

أيها القتلة ...ليس ابني ساري رحمه الله تعالى هو الضحية المطلوبة فلاتنظنون انكم انتصرتوا .فأنتم قتلتوا ابن رجل مصلح
وابن قبيلة تعتبر الافضل في الشجاعة التسامح وعمل الخير في مديرية احور محافظة أبين . واسالوا من نحن
فاخرها صاحب بيحان الذي تعرض للاذا في الطريق

ياااالله يا الله رحمتك ياالله

ماء ذنب امة التي لازالت في حالة اغماء
وهي تشاهد ابنها النحيل الشاب
وجسمه منخول بالرصاص والراس منفصل عن الجسد .
لاحول ولا قوة الآ بالله
وماذا عن اخته والتي اخبروها وهي على مقاعد الامتحانات وهي الان في سبات الى هذه اللحظة بين الحياة والموت .

لا ادري الى اي عالم نرحل وطيف ولدي المذبوح غدرا يقول
معي دواء السعلة والحمى اشتريت لامي وتبقى الحليب حق ابنتي سلوى ذات التسعة شهور

لا تهتم ياولدي سأبحر في القارب وسوف نوفر حق البترول بثلاثة عشر الف ريال .

ياالله هموم الدنيا تقتلني عندما يأتي المساء
لكم تمنيت ان اكون مكانة وانا المذبوح
لكي يعيش ساري مع طفلتة وامه واخواته واصحابه .

رحمه الله رحمة واسعة واسكنة الفردوس الأعلى مع
الشهداء والصديقين والصالحين الاخيار
كل يوم في صلاة
. وفي صلاة الفجر ادعوا له بالمغفرة والرحمة
وان ينتقم من القتلة الذين سفكوا دمك وان يسفك الله دمائهم
عاجلا .مثل ماسفكوا دم ابني الشهيد ساري بحق شهر شعبان وشهر رمضان المبارك
يالله يارحمن يارحيم
.
كثير من يسأل من الذي قتل ابنك
فأقول لهم والدمعة في عيني والوج
ع يشق صدري .
بانه الوضع المأساوي المزري والذي وصل إليه الجنوب
أماالشمال يعلم الله كيف احوالهم

اخر كلامي ربنا يصبرنى على فراقك .
قدر الله وما شاء فعل
صبرا .
وحسبي الله ونعم الوكيل
والدك الشيخ عوض بوبكر الحيدري
تحاول دويلة الامارات بانقاذ ادواتها في الجنوب عندما رآت انهم كل يوم يسقطون
وحركة طارق عفاش لعمل مجلس سياسي لتتحاور الادوات فيما بينها عن كيفية تمرير مشاريع اسيادهم
طارق عفاش لو كان فيك خير كان ماتركت عمك بين قبضة رجال الله وهربت بامواله

اوراق حارقه ادوات هالكه ليس فيها خير .
حرقة كل اوراقهم ورفضهم الشعب شمالآ وجنوبآ لم يتبقئ لهم الا مجموعه من الرخاص المنتفعين من الفتات الذي يغردون دون استحيا بمصروفهم الشهري

والله لن نهدى حتى يقر الله الحق على هذه الارض


محمد دمبع النخعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اسئله يجب من الاجابه عليها .. لقيادة المجلس الانتقالي [[[[ الجنوبي ]]]]

✍️ ام الشهيد
ليلئ الكثيري ..

ماذا الانتقالئ لم يعطي موافقه صريحه ومباشره او رفض معلن للمشاركه بموتمر الصلح الجنوبي المزمع انعقاده في العاصمه الاثيوبيه اديس ابابا مايو القادم 2021م

هل هناك اسباب جوهريه لدئ قيادات الانتقالي بعدمالرد لدعوات المتكرره لهم المباشره والغير مباشره والتزام الصمت بل والتحريض والضغط علئ من يتبعون اليه ماليآ واداريآ والتهديد بالفصل او الاستغناء او اخذ موقف منهم في حال مشاركتهم موتمر اديس ابابا لصح ولم الشمل الجنوبي الجنوبي

اليس الانتقالي كما يدعي مع وحدة الصف واللحمة الوطنيه وتوحيد كل المكونات الجنوبيه علئ رؤيه واحده وهدف استعادة الدوله الجنوبيه وفك الارتباط من الوحده اليمنيه بحدودها 22/مايو/1990م؟؟

هناك اسئلة كثيره ممكن تحريكها والتفاعل معها ويجب الاجابه الصريحه والمباشره من قبل قيادات المجلس الانتقالي اذا امتلكون الجراءة والمصاداقيه والشفافيه مع الشعب الذي يدعون تمثيله باستعادة دولته والدفاع عن مصالحه وامنه واستقراره والحفاظ على سلامة ارضيه ووحدته

وهنا يجب من الاجابه بدون اي تكتكات ولا تعالي ولا عنجهيه ضد اي اجماع شعبي يوحد كل القوئ الوطنيه الذي هدفها القضية الجنوبيه وحق تقرير المصير لابناء الجنوب ومشاركه سلميه بالسلطه وسلام بمصالحه شامله لكل الجنوبين من المهره - حوف الى باب المنذب لا اقصاء ولا تهميش ولا انفراد ولا عنصريه وعصبويه ومناطقيه ..

اين القضيه الجنوبيه وحق الجنوبين باتقرير المصير

اين التصالح والتسامح ودم الجنوبي علئ الجنوبي حرام ..
اين مبداء القبول بالاخر وتداول السلطه والحكم سلميآ
اين استعادة دولة الجنوب بكل مقوماتها من شعارات الجنوب قادم

الف سؤال وسوال يجب الاجابه عليها وتحديد المواقف من حق الجنوبين بتقريرمصيرهم واخنيار ممثل يجمع عليه كل القوئ التحرريه والوطنيه والمقاومه والسلاطين والمشايع وكل فئات المجتمع المدني ..

الجنوب دولة ياسادة ويجب كلآ من تحديد موقفه من الجنوب الاوطان ليس انا او انت الوطن انا وانت.. وكلنا ..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
لن نسكت على الظلم
ما قام به المجرم صالح السيد من اقتحام
منازل قيادات مقاومة دارسعد ولواء النقل العام حيث تم فجر اليوم اقتحام منزل القائد امـجـد خالد للمره الثانيه
عمل جبان ومدان وهمجية عمياء مستمدة من تاريخهم الهمجي عدم التقبل للاخر.
ويدل على حقد هذا العصابه نحو كل يمني حر دافع عن الجمهوريه اليمنيه
من انتم ايه االاوغاد حتى تقتحموا منزل القائد/امجد خالد
من انتم ايها الاوغاد حين تقتحموا منزل اخو الشهيد
من انتم ايها الحاقدين اقتحمتم منزل القائد امجد خالد الذي خرج بسلاحه ورجاله منذ اللحظة الاولى للدفاع عن كرامة عدن
ان ما قمتم به ايها الحاقدون خيانة للدماء الشهداء الذين ضحوا بانفسهم من اجل تراب عدن
ما قمتم به اليوم خيانة للتضحيات الرجال امثال علي ناصر هادي رحمه الله ورفاق دربه
لن تستطيعوا محو التاريخ النظالي المشرف للقائد امجد خالد
كان المتوقع منكم ايها الحاقدون ان تمدوا يد الشراكة للجميع لا ان تقوموا باقتحام المنازل وترويع النساء والاطفال ..
هذ الجنوب الجديد الذين تريدونه
لاوجود لدوله عمل مليشيات قتل فقط وسجون سرية وتصفيات ومداهمات عمل جبان ولايقوم به غير الجبناء
حسبنا الله ونعم الوكيل.. اسأل الله بحق هذه الجمعة ان يرينا فيهم يوم
ما حصل اليوم اهانة لابناء ورجال الجنوب جميعا
ومن يسكت على هذا فهو جبان
اليوم تكلم القلم...
لن نسكت' على 'الظلم
*رمزي الفضلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4089104121142332&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
من ذاكرت الأحداث في عدن

في مثل هذه الايام من عام ٢٠١٥
كانت خورمكسر تستغيث ..بينما شباب خورمكسر صامدين
لم يعجزو ولم يستسلمو امام جيش عفاش واعوانه

ضربو خورمكسر بالمدافع وقنصو الكبير والصغير دون رحمه

استشهدو الابطال وبقى الان الانذال بين احضان طارق عفاش

الشهيد باذن الله محمد امزربه...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
انصروا أبطال المقاومة الأصلية الحقيقية في عدن وعلى رأسهم أبو اسامة السعيدي فهؤلاء هم من نصر عدن يوم لم يكن هناك نصير غير الله.

فما بالنا تركناهم لشياطين التي عاثت في الأرض الفساد ليقتلوهم أو ياخذونهم إلى غياهب السجون في ظلمات ثلاث..

يا أبناء اليمن عامة والجنوب خاصة أبناء عدن تباد؛ وخيرة رجالها تنتهك حرماتهم ممن لا خلاق لهم..

وما ذاك إلا لأنهم امروا بالمعروف ونهوا عن المنكر الحاصل في عدن من قبل مرتزق الإمارات..

فهل جزائهم أنهم يصبحوا عرضة لتصفية الجسدية أو تنتهك حرماتهم وبيوتهم من قبل عبيد الماسونية وسرق الاراضي وعباد الفروج الشهوات!!!

اللهم انصر كل من نصر الصادقين ومكن لهم في الأرض برحمتك يا رب العالمين

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/w96E3lTSx_I


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
توجد طفلة مرقدة في مستشفى باشراحيل عند الدكتورة إيمان حاتم بحي السلام تعاني من انيميا مستمرة ويعطى لها قربتين دم بشكل يومي وتحتاج للسفر للخارج لعلاجها البنت نازحة من الشمال والصدقة لاتعرف جنس أو لون أو هوية من أحياها كأنما أحيا الناس جميعا وجزاكم الله خير ام المريضه الجوال ‏
٧٣٧٠٨٣٨٢٢

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
روى الصحفي السعودي أحمد عبد الغفور عطار حادثة رآها من سيد قطب بعينه وعاشها بكيانه ، وهي أغرب من الخيال .