الجدة أسماء سعد محمد من عدن حي البساتين دار سعد
من عرف عنها سيبكي أسفًا على حالها، تعيش معا أطفال أيتام لإبنها الذي توفاه الله قبل سنوات في الغربة، تخرج كل صباح وتبقى في حر الظهيرة لتجد ما يقتات به أطفال إبنها ببيع التمر والحناء
إبحثوا عنها واجبروا كسرها، إرفقوا بالفقراء وبادروا بعمل الخير
فهم فقراء بالدنيا وأغنياء بالآخرة ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
من عرف عنها سيبكي أسفًا على حالها، تعيش معا أطفال أيتام لإبنها الذي توفاه الله قبل سنوات في الغربة، تخرج كل صباح وتبقى في حر الظهيرة لتجد ما يقتات به أطفال إبنها ببيع التمر والحناء
إبحثوا عنها واجبروا كسرها، إرفقوا بالفقراء وبادروا بعمل الخير
فهم فقراء بالدنيا وأغنياء بالآخرة ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#المكتب_السياسي مشروع انقلاب مسلح قادم يستهدف الشرعية ويستنسخ مشروع المكتب السياسي لجماعة الحوثي شكلا ومعنى
كيان غير دستوري لجماعة مسلحة تتلقى تمويل اجنبي غير مشروع وتحمل اجندة خارجية مخالفة للتوافق الوطني
هذا التصريح دليل كامل " للواهمين" بعدم اعتراف طارق عفاش وكيانه السياسي بالشرعية بقوله انه لم يجد من يمثله في اتفاق السويد الذي كانت الشرعية طرفا فيه
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
كيان غير دستوري لجماعة مسلحة تتلقى تمويل اجنبي غير مشروع وتحمل اجندة خارجية مخالفة للتوافق الوطني
هذا التصريح دليل كامل " للواهمين" بعدم اعتراف طارق عفاش وكيانه السياسي بالشرعية بقوله انه لم يجد من يمثله في اتفاق السويد الذي كانت الشرعية طرفا فيه
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#عاااجل
تحذير في غاية الأهمية
للجنود في الحزام الأمني /ابين
في المنطقة الوسطى
معلومات مؤكدة 100/100
جموع كبيرة جدآ من العناصر الإرهابية #القاعدة
متواجدة الان
في هذي اللحظات ع الخط في منطقة
( الدغبسي.)
بين العين والصرة
يتملكو سيارة هيلكس وباص وسنتافي
ع الخط الفاصل
وقامو باستحداث نقطة أمنية
للتفتيش بالبطاقة بحثآ عن جنود الحزام الأمني
بعد استلامهم المرتبات
#عممو_الخبر
الأفراد التابعين للمنطقة الوسطى
مروحين الئ مناطقهم بعد استلام مرتباتهم
بالأمس
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
تحذير في غاية الأهمية
للجنود في الحزام الأمني /ابين
في المنطقة الوسطى
معلومات مؤكدة 100/100
جموع كبيرة جدآ من العناصر الإرهابية #القاعدة
متواجدة الان
في هذي اللحظات ع الخط في منطقة
( الدغبسي.)
بين العين والصرة
يتملكو سيارة هيلكس وباص وسنتافي
ع الخط الفاصل
وقامو باستحداث نقطة أمنية
للتفتيش بالبطاقة بحثآ عن جنود الحزام الأمني
بعد استلامهم المرتبات
#عممو_الخبر
الأفراد التابعين للمنطقة الوسطى
مروحين الئ مناطقهم بعد استلام مرتباتهم
بالأمس
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
السعودية خسارتها تبلغ بالمليارات والظاهر ستسقط من بين يديها محافظة جيزان..
فقوة الهجمات الحوثية الصاروخية تسجيلهم يفكرون الف مرة قبل ضربهم بطائرة ولو كانت صغيرة..
السعودية دخلت حربا خسرتها قبل أن تبدائها لم وجود الكفائة العسكرية وان وجدت الادوات القتالية..
بزران الجزيرة أصبحوا خرفان مسلخ للحوثة...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
فقوة الهجمات الحوثية الصاروخية تسجيلهم يفكرون الف مرة قبل ضربهم بطائرة ولو كانت صغيرة..
السعودية دخلت حربا خسرتها قبل أن تبدائها لم وجود الكفائة العسكرية وان وجدت الادوات القتالية..
بزران الجزيرة أصبحوا خرفان مسلخ للحوثة...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
والد الشهيد ساري عوض بوبكر امصعيدي كتب رسالة مؤثرة بعد تلقي جثة ولده مقطوع الرأس
خاص
الحادثة وقعت فجر الخميس 18 مارس 2021م حين هاجم عناصر من تنظيم القاعدة حاجز أمني تابع لقوات الحزام في احور بمحافظة أبين وقتلت 12من خيرة الرجال وقطعت رأس الشاب ساري عوض بوبكر امصعيدي (30عاما ) كما قتل أربعة من رجال حي العيدروس بكريتر .
نص الرسالة التي كتبها والد الشهيد ساري :
"بسم الله الرحمن الرحيم
ساري ولدي العزيز .
رحمة الله تغشاااك
لم اتوقع لك هذا المصير المؤلم
وأنا اعرف ويعرفك من جالسوك .
باخلاقك النبيلة وبرأتك النادرة ..
وما اكثر المعزين. جزاهم الله خير
الزملاء واساتذه وضباط وشيوخ واعيان ولسانهم يقول لم اتوقع لك الذبح والقتل والتنكيل .
ساري فلذت كبدي
سأنشر صورك قبل الذبح
ولاحول ولا قوة الآ بالله
وسانشر صورك وانت مقطوع الراس
مذبوح
لكي يتأملك الاخرين ورجال الدين وعلماء النفس والحقوقيين ومنظمات حقوق الإنسان في العالم الحر . والمحلليين .
وماذا تعني قطع الراس من الجسد والنظر الى البرائه والطيبة كما عرف عنك الجميع .
ولدي ساري ياقطعة من كبدي .
اشعر بالالم وضميري وقلبي يشتعل ولن يطفيه كل مياة دجلة والفرات ولا نهر النيل ولا انهار العالم الحر.
فأن من ارسلتك لتوفي لنا المبلغ حق الحكم الذي حكمته لناجي المصعبي الخمسمائة الف ريال
ولم اتوقع أن تذهب الى هذا المكان لتحضرها لكي نوفي بالوعد والعهد
علمت بانك توجهت الى بعض الاصدقاء ولكن ظروفهم صعبة .
كملت الساعة والحمدلله
وانتقلت روحك الطاهرة الى بارئها
برغم انها مؤلمة
قضا الله وقدرة
نتأمل قليلا
بدون رواتب ولا مصدر تعيل به اثنى عشر نسمة جلهم نساء ومنهم طالبات مدارس .
حسبي الله ونعم الوكيل .
اسعار لم يتحملها احد والامراض تفتك بالجميع .
إن استمرار الوضع خطر على السلوك البشري فالمصير القتل او الجوع والذل والهوان .
ولا ندري من المذبوح منا بعد هذا
ولكني اتسأل لماذا الذبح في الجنوب فقط .؟
هل هي امتداد لفتاوى التكفيريين السابقين ضد ابناء الجنوب؟
ابني ساري رحمه الله تعالى
قتلوك بعشر طلقات في صدرك الطاهر
ومذبوح الراس .
قتلك وذبحك وروحك الطاهرة المزهوقة
اهديها.. الى رئيسنا عبدربه منصور هادي
ونائبه علي محسن الاحمر .
والى اميرنا محمد بن سلمان .
وشيخنا محمد بن زايد .
والى رعاة النظام العالمي الرئيس الامريكي.بايدن .
والى المبعوث الامم الى اليمن .
السيد جريفث .
فليتخيل
كلا منكم حجم والماساة والجرم بان ماجرى لابني ساري
كان في ابناءكم لا قدر الله
ماهي مشاعركم وردة الفعل من قبلكم
هل انتم اباء ؟
هل انتم ولاة أمر ؟
هل يرضيكم ويسعدكم مايجري في بلادنا
فأنتم المسؤولون والمشرفون على الشعب .
اخلاقيا وانسانيا وسياسا وشرعا وقانونا
امام الله والتاريخ شاهد .
انتم اوصلتمونا والى ما نحن فيه من الالام وظلم والقتل وكل ماتحمله من معاني .احتقار ظلم للنفس البشرية .
واي مستقبل ينتظره ابنائنا وكيف نوفر لهم البيئة النظيفة الامنة في التعليم والعلاج ومأكل والمسكن والأمن والامان .
اعطونا الحياة الكريمة مثل ما انتم واولادكم تنعمون به .
فنحن بشر مثلكم نحب الحياة .
"""""
التسول .والجبايات منتشرة طول وعرض اليمن
واذا ما ماتدروا بان منطقة عين بامعبد في محافظة شبوة توجد تجمع للجبايات وغيرها
ولم احد يعترضها .
متجاهلين ذلك .
.
ابني البري الطاهر قتلوك وذبحوك دون ذنب
ولكن صبرا
أيها القتلة ...ليس ابني ساري رحمه الله تعالى هو الضحية المطلوبة فلاتنظنون انكم انتصرتوا .فأنتم قتلتوا ابن رجل مصلح
وابن قبيلة تعتبر الافضل في الشجاعة التسامح وعمل الخير في مديرية احور محافظة أبين . واسالوا من نحن
فاخرها صاحب بيحان الذي تعرض للاذا في الطريق
ياااالله يا الله رحمتك ياالله
ماء ذنب امة التي لازالت في حالة اغماء
وهي تشاهد ابنها النحيل الشاب
وجسمه منخول بالرصاص والراس منفصل عن الجسد .
لاحول ولا قوة الآ بالله
وماذا عن اخته والتي اخبروها وهي على مقاعد الامتحانات وهي الان في سبات الى هذه اللحظة بين الحياة والموت .
لا ادري الى اي عالم نرحل وطيف ولدي المذبوح غدرا يقول
معي دواء السعلة والحمى اشتريت لامي وتبقى الحليب حق ابنتي سلوى ذات التسعة شهور
لا تهتم ياولدي سأبحر في القارب وسوف نوفر حق البترول بثلاثة عشر الف ريال .
ياالله هموم الدنيا تقتلني عندما يأتي المساء
لكم تمنيت ان اكون مكانة وانا المذبوح
لكي يعيش ساري مع طفلتة وامه واخواته واصحابه .
رحمه الله رحمة واسعة واسكنة الفردوس الأعلى مع
الشهداء والصديقين والصالحين الاخيار
كل يوم في صلاة
. وفي صلاة الفجر ادعوا له بالمغفرة والرحمة
وان ينتقم من القتلة الذين سفكوا دمك وان يسفك الله دمائهم
عاجلا .مثل ماسفكوا دم ابني الشهيد ساري بحق شهر شعبان وشهر رمضان المبارك
يالله يارحمن يارحيم
.
كثير من يسأل من الذي قتل ابنك
فأقول لهم والدمعة في عيني والوج
خاص
الحادثة وقعت فجر الخميس 18 مارس 2021م حين هاجم عناصر من تنظيم القاعدة حاجز أمني تابع لقوات الحزام في احور بمحافظة أبين وقتلت 12من خيرة الرجال وقطعت رأس الشاب ساري عوض بوبكر امصعيدي (30عاما ) كما قتل أربعة من رجال حي العيدروس بكريتر .
نص الرسالة التي كتبها والد الشهيد ساري :
"بسم الله الرحمن الرحيم
ساري ولدي العزيز .
رحمة الله تغشاااك
لم اتوقع لك هذا المصير المؤلم
وأنا اعرف ويعرفك من جالسوك .
باخلاقك النبيلة وبرأتك النادرة ..
وما اكثر المعزين. جزاهم الله خير
الزملاء واساتذه وضباط وشيوخ واعيان ولسانهم يقول لم اتوقع لك الذبح والقتل والتنكيل .
ساري فلذت كبدي
سأنشر صورك قبل الذبح
ولاحول ولا قوة الآ بالله
وسانشر صورك وانت مقطوع الراس
مذبوح
لكي يتأملك الاخرين ورجال الدين وعلماء النفس والحقوقيين ومنظمات حقوق الإنسان في العالم الحر . والمحلليين .
وماذا تعني قطع الراس من الجسد والنظر الى البرائه والطيبة كما عرف عنك الجميع .
ولدي ساري ياقطعة من كبدي .
اشعر بالالم وضميري وقلبي يشتعل ولن يطفيه كل مياة دجلة والفرات ولا نهر النيل ولا انهار العالم الحر.
فأن من ارسلتك لتوفي لنا المبلغ حق الحكم الذي حكمته لناجي المصعبي الخمسمائة الف ريال
ولم اتوقع أن تذهب الى هذا المكان لتحضرها لكي نوفي بالوعد والعهد
علمت بانك توجهت الى بعض الاصدقاء ولكن ظروفهم صعبة .
كملت الساعة والحمدلله
وانتقلت روحك الطاهرة الى بارئها
برغم انها مؤلمة
قضا الله وقدرة
نتأمل قليلا
بدون رواتب ولا مصدر تعيل به اثنى عشر نسمة جلهم نساء ومنهم طالبات مدارس .
حسبي الله ونعم الوكيل .
اسعار لم يتحملها احد والامراض تفتك بالجميع .
إن استمرار الوضع خطر على السلوك البشري فالمصير القتل او الجوع والذل والهوان .
ولا ندري من المذبوح منا بعد هذا
ولكني اتسأل لماذا الذبح في الجنوب فقط .؟
هل هي امتداد لفتاوى التكفيريين السابقين ضد ابناء الجنوب؟
ابني ساري رحمه الله تعالى
قتلوك بعشر طلقات في صدرك الطاهر
ومذبوح الراس .
قتلك وذبحك وروحك الطاهرة المزهوقة
اهديها.. الى رئيسنا عبدربه منصور هادي
ونائبه علي محسن الاحمر .
والى اميرنا محمد بن سلمان .
وشيخنا محمد بن زايد .
والى رعاة النظام العالمي الرئيس الامريكي.بايدن .
والى المبعوث الامم الى اليمن .
السيد جريفث .
فليتخيل
كلا منكم حجم والماساة والجرم بان ماجرى لابني ساري
كان في ابناءكم لا قدر الله
ماهي مشاعركم وردة الفعل من قبلكم
هل انتم اباء ؟
هل انتم ولاة أمر ؟
هل يرضيكم ويسعدكم مايجري في بلادنا
فأنتم المسؤولون والمشرفون على الشعب .
اخلاقيا وانسانيا وسياسا وشرعا وقانونا
امام الله والتاريخ شاهد .
انتم اوصلتمونا والى ما نحن فيه من الالام وظلم والقتل وكل ماتحمله من معاني .احتقار ظلم للنفس البشرية .
واي مستقبل ينتظره ابنائنا وكيف نوفر لهم البيئة النظيفة الامنة في التعليم والعلاج ومأكل والمسكن والأمن والامان .
اعطونا الحياة الكريمة مثل ما انتم واولادكم تنعمون به .
فنحن بشر مثلكم نحب الحياة .
"""""
التسول .والجبايات منتشرة طول وعرض اليمن
واذا ما ماتدروا بان منطقة عين بامعبد في محافظة شبوة توجد تجمع للجبايات وغيرها
ولم احد يعترضها .
متجاهلين ذلك .
.
ابني البري الطاهر قتلوك وذبحوك دون ذنب
ولكن صبرا
أيها القتلة ...ليس ابني ساري رحمه الله تعالى هو الضحية المطلوبة فلاتنظنون انكم انتصرتوا .فأنتم قتلتوا ابن رجل مصلح
وابن قبيلة تعتبر الافضل في الشجاعة التسامح وعمل الخير في مديرية احور محافظة أبين . واسالوا من نحن
فاخرها صاحب بيحان الذي تعرض للاذا في الطريق
ياااالله يا الله رحمتك ياالله
ماء ذنب امة التي لازالت في حالة اغماء
وهي تشاهد ابنها النحيل الشاب
وجسمه منخول بالرصاص والراس منفصل عن الجسد .
لاحول ولا قوة الآ بالله
وماذا عن اخته والتي اخبروها وهي على مقاعد الامتحانات وهي الان في سبات الى هذه اللحظة بين الحياة والموت .
لا ادري الى اي عالم نرحل وطيف ولدي المذبوح غدرا يقول
معي دواء السعلة والحمى اشتريت لامي وتبقى الحليب حق ابنتي سلوى ذات التسعة شهور
لا تهتم ياولدي سأبحر في القارب وسوف نوفر حق البترول بثلاثة عشر الف ريال .
ياالله هموم الدنيا تقتلني عندما يأتي المساء
لكم تمنيت ان اكون مكانة وانا المذبوح
لكي يعيش ساري مع طفلتة وامه واخواته واصحابه .
رحمه الله رحمة واسعة واسكنة الفردوس الأعلى مع
الشهداء والصديقين والصالحين الاخيار
كل يوم في صلاة
. وفي صلاة الفجر ادعوا له بالمغفرة والرحمة
وان ينتقم من القتلة الذين سفكوا دمك وان يسفك الله دمائهم
عاجلا .مثل ماسفكوا دم ابني الشهيد ساري بحق شهر شعبان وشهر رمضان المبارك
يالله يارحمن يارحيم
.
كثير من يسأل من الذي قتل ابنك
فأقول لهم والدمعة في عيني والوج
ع يشق صدري .
بانه الوضع المأساوي المزري والذي وصل إليه الجنوب
أماالشمال يعلم الله كيف احوالهم
اخر كلامي ربنا يصبرنى على فراقك .
قدر الله وما شاء فعل
صبرا .
وحسبي الله ونعم الوكيل
والدك الشيخ عوض بوبكر الحيدري
بانه الوضع المأساوي المزري والذي وصل إليه الجنوب
أماالشمال يعلم الله كيف احوالهم
اخر كلامي ربنا يصبرنى على فراقك .
قدر الله وما شاء فعل
صبرا .
وحسبي الله ونعم الوكيل
والدك الشيخ عوض بوبكر الحيدري
تحاول دويلة الامارات بانقاذ ادواتها في الجنوب عندما رآت انهم كل يوم يسقطون
وحركة طارق عفاش لعمل مجلس سياسي لتتحاور الادوات فيما بينها عن كيفية تمرير مشاريع اسيادهم
طارق عفاش لو كان فيك خير كان ماتركت عمك بين قبضة رجال الله وهربت بامواله
اوراق حارقه ادوات هالكه ليس فيها خير .
حرقة كل اوراقهم ورفضهم الشعب شمالآ وجنوبآ لم يتبقئ لهم الا مجموعه من الرخاص المنتفعين من الفتات الذي يغردون دون استحيا بمصروفهم الشهري
والله لن نهدى حتى يقر الله الحق على هذه الارض
محمد دمبع النخعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وحركة طارق عفاش لعمل مجلس سياسي لتتحاور الادوات فيما بينها عن كيفية تمرير مشاريع اسيادهم
طارق عفاش لو كان فيك خير كان ماتركت عمك بين قبضة رجال الله وهربت بامواله
اوراق حارقه ادوات هالكه ليس فيها خير .
حرقة كل اوراقهم ورفضهم الشعب شمالآ وجنوبآ لم يتبقئ لهم الا مجموعه من الرخاص المنتفعين من الفتات الذي يغردون دون استحيا بمصروفهم الشهري
والله لن نهدى حتى يقر الله الحق على هذه الارض
محمد دمبع النخعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اسئله يجب من الاجابه عليها .. لقيادة المجلس الانتقالي [[[[ الجنوبي ]]]]
✍️ ام الشهيد
ليلئ الكثيري ..
ماذا الانتقالئ لم يعطي موافقه صريحه ومباشره او رفض معلن للمشاركه بموتمر الصلح الجنوبي المزمع انعقاده في العاصمه الاثيوبيه اديس ابابا مايو القادم 2021م ❓❓
هل هناك اسباب جوهريه لدئ قيادات الانتقالي بعدمالرد لدعوات المتكرره لهم المباشره والغير مباشره والتزام الصمت بل والتحريض والضغط علئ من يتبعون اليه ماليآ واداريآ والتهديد بالفصل او الاستغناء او اخذ موقف منهم في حال مشاركتهم موتمر اديس ابابا لصح ولم الشمل الجنوبي الجنوبي ❓
اليس الانتقالي كما يدعي مع وحدة الصف واللحمة الوطنيه وتوحيد كل المكونات الجنوبيه علئ رؤيه واحده وهدف استعادة الدوله الجنوبيه وفك الارتباط من الوحده اليمنيه بحدودها 22/مايو/1990م؟؟
هناك اسئلة كثيره ممكن تحريكها والتفاعل معها ويجب الاجابه الصريحه والمباشره من قبل قيادات المجلس الانتقالي اذا امتلكون الجراءة والمصاداقيه والشفافيه مع الشعب الذي يدعون تمثيله باستعادة دولته والدفاع عن مصالحه وامنه واستقراره والحفاظ على سلامة ارضيه ووحدته ❓
وهنا يجب من الاجابه بدون اي تكتكات ولا تعالي ولا عنجهيه ضد اي اجماع شعبي يوحد كل القوئ الوطنيه الذي هدفها القضية الجنوبيه وحق تقرير المصير لابناء الجنوب ومشاركه سلميه بالسلطه وسلام بمصالحه شامله لكل الجنوبين من المهره - حوف الى باب المنذب لا اقصاء ولا تهميش ولا انفراد ولا عنصريه وعصبويه ومناطقيه ..
اين القضيه الجنوبيه وحق الجنوبين باتقرير المصير❓
اين التصالح والتسامح ودم الجنوبي علئ الجنوبي حرام .. ❓
اين مبداء القبول بالاخر وتداول السلطه والحكم سلميآ❓
اين استعادة دولة الجنوب بكل مقوماتها من شعارات الجنوب قادم ❓❓
الف سؤال وسوال يجب الاجابه عليها وتحديد المواقف من حق الجنوبين بتقريرمصيرهم واخنيار ممثل يجمع عليه كل القوئ التحرريه والوطنيه والمقاومه والسلاطين والمشايع وكل فئات المجتمع المدني ..
الجنوب دولة ياسادة ويجب كلآ من تحديد موقفه من الجنوب الاوطان ليس انا او انت الوطن انا وانت.. وكلنا ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
✍️ ام الشهيد
ليلئ الكثيري ..
ماذا الانتقالئ لم يعطي موافقه صريحه ومباشره او رفض معلن للمشاركه بموتمر الصلح الجنوبي المزمع انعقاده في العاصمه الاثيوبيه اديس ابابا مايو القادم 2021م ❓❓
هل هناك اسباب جوهريه لدئ قيادات الانتقالي بعدمالرد لدعوات المتكرره لهم المباشره والغير مباشره والتزام الصمت بل والتحريض والضغط علئ من يتبعون اليه ماليآ واداريآ والتهديد بالفصل او الاستغناء او اخذ موقف منهم في حال مشاركتهم موتمر اديس ابابا لصح ولم الشمل الجنوبي الجنوبي ❓
اليس الانتقالي كما يدعي مع وحدة الصف واللحمة الوطنيه وتوحيد كل المكونات الجنوبيه علئ رؤيه واحده وهدف استعادة الدوله الجنوبيه وفك الارتباط من الوحده اليمنيه بحدودها 22/مايو/1990م؟؟
هناك اسئلة كثيره ممكن تحريكها والتفاعل معها ويجب الاجابه الصريحه والمباشره من قبل قيادات المجلس الانتقالي اذا امتلكون الجراءة والمصاداقيه والشفافيه مع الشعب الذي يدعون تمثيله باستعادة دولته والدفاع عن مصالحه وامنه واستقراره والحفاظ على سلامة ارضيه ووحدته ❓
وهنا يجب من الاجابه بدون اي تكتكات ولا تعالي ولا عنجهيه ضد اي اجماع شعبي يوحد كل القوئ الوطنيه الذي هدفها القضية الجنوبيه وحق تقرير المصير لابناء الجنوب ومشاركه سلميه بالسلطه وسلام بمصالحه شامله لكل الجنوبين من المهره - حوف الى باب المنذب لا اقصاء ولا تهميش ولا انفراد ولا عنصريه وعصبويه ومناطقيه ..
اين القضيه الجنوبيه وحق الجنوبين باتقرير المصير❓
اين التصالح والتسامح ودم الجنوبي علئ الجنوبي حرام .. ❓
اين مبداء القبول بالاخر وتداول السلطه والحكم سلميآ❓
اين استعادة دولة الجنوب بكل مقوماتها من شعارات الجنوب قادم ❓❓
الف سؤال وسوال يجب الاجابه عليها وتحديد المواقف من حق الجنوبين بتقريرمصيرهم واخنيار ممثل يجمع عليه كل القوئ التحرريه والوطنيه والمقاومه والسلاطين والمشايع وكل فئات المجتمع المدني ..
الجنوب دولة ياسادة ويجب كلآ من تحديد موقفه من الجنوب الاوطان ليس انا او انت الوطن انا وانت.. وكلنا ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
لن نسكت على الظلم
ما قام به المجرم صالح السيد من اقتحام
منازل قيادات مقاومة دارسعد ولواء النقل العام حيث تم فجر اليوم اقتحام منزل القائد امـجـد خالد للمره الثانيه
عمل جبان ومدان وهمجية عمياء مستمدة من تاريخهم الهمجي عدم التقبل للاخر.
ويدل على حقد هذا العصابه نحو كل يمني حر دافع عن الجمهوريه اليمنيه
من انتم ايه االاوغاد حتى تقتحموا منزل القائد/امجد خالد
من انتم ايها الاوغاد حين تقتحموا منزل اخو الشهيد
من انتم ايها الحاقدين اقتحمتم منزل القائد امجد خالد الذي خرج بسلاحه ورجاله منذ اللحظة الاولى للدفاع عن كرامة عدن
ان ما قمتم به ايها الحاقدون خيانة للدماء الشهداء الذين ضحوا بانفسهم من اجل تراب عدن
ما قمتم به اليوم خيانة للتضحيات الرجال امثال علي ناصر هادي رحمه الله ورفاق دربه
لن تستطيعوا محو التاريخ النظالي المشرف للقائد امجد خالد
كان المتوقع منكم ايها الحاقدون ان تمدوا يد الشراكة للجميع لا ان تقوموا باقتحام المنازل وترويع النساء والاطفال ..
هذ الجنوب الجديد الذين تريدونه
لاوجود لدوله عمل مليشيات قتل فقط وسجون سرية وتصفيات ومداهمات عمل جبان ولايقوم به غير الجبناء
حسبنا الله ونعم الوكيل.. اسأل الله بحق هذه الجمعة ان يرينا فيهم يوم
ما حصل اليوم اهانة لابناء ورجال الجنوب جميعا
ومن يسكت على هذا فهو جبان
اليوم تكلم القلم...
لن نسكت' على 'الظلم
*رمزي الفضلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4089104121142332&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ما قام به المجرم صالح السيد من اقتحام
منازل قيادات مقاومة دارسعد ولواء النقل العام حيث تم فجر اليوم اقتحام منزل القائد امـجـد خالد للمره الثانيه
عمل جبان ومدان وهمجية عمياء مستمدة من تاريخهم الهمجي عدم التقبل للاخر.
ويدل على حقد هذا العصابه نحو كل يمني حر دافع عن الجمهوريه اليمنيه
من انتم ايه االاوغاد حتى تقتحموا منزل القائد/امجد خالد
من انتم ايها الاوغاد حين تقتحموا منزل اخو الشهيد
من انتم ايها الحاقدين اقتحمتم منزل القائد امجد خالد الذي خرج بسلاحه ورجاله منذ اللحظة الاولى للدفاع عن كرامة عدن
ان ما قمتم به ايها الحاقدون خيانة للدماء الشهداء الذين ضحوا بانفسهم من اجل تراب عدن
ما قمتم به اليوم خيانة للتضحيات الرجال امثال علي ناصر هادي رحمه الله ورفاق دربه
لن تستطيعوا محو التاريخ النظالي المشرف للقائد امجد خالد
كان المتوقع منكم ايها الحاقدون ان تمدوا يد الشراكة للجميع لا ان تقوموا باقتحام المنازل وترويع النساء والاطفال ..
هذ الجنوب الجديد الذين تريدونه
لاوجود لدوله عمل مليشيات قتل فقط وسجون سرية وتصفيات ومداهمات عمل جبان ولايقوم به غير الجبناء
حسبنا الله ونعم الوكيل.. اسأل الله بحق هذه الجمعة ان يرينا فيهم يوم
ما حصل اليوم اهانة لابناء ورجال الجنوب جميعا
ومن يسكت على هذا فهو جبان
اليوم تكلم القلم...
لن نسكت' على 'الظلم
*رمزي الفضلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4089104121142332&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
من ذاكرت الأحداث في عدن
في مثل هذه الايام من عام ٢٠١٥
كانت خورمكسر تستغيث ..بينما شباب خورمكسر صامدين
لم يعجزو ولم يستسلمو امام جيش عفاش واعوانه
ضربو خورمكسر بالمدافع وقنصو الكبير والصغير دون رحمه
استشهدو الابطال وبقى الان الانذال بين احضان طارق عفاش
الشهيد باذن الله محمد امزربه...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
في مثل هذه الايام من عام ٢٠١٥
كانت خورمكسر تستغيث ..بينما شباب خورمكسر صامدين
لم يعجزو ولم يستسلمو امام جيش عفاش واعوانه
ضربو خورمكسر بالمدافع وقنصو الكبير والصغير دون رحمه
استشهدو الابطال وبقى الان الانذال بين احضان طارق عفاش
الشهيد باذن الله محمد امزربه...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
انصروا أبطال المقاومة الأصلية الحقيقية في عدن وعلى رأسهم أبو اسامة السعيدي فهؤلاء هم من نصر عدن يوم لم يكن هناك نصير غير الله.
فما بالنا تركناهم لشياطين التي عاثت في الأرض الفساد ليقتلوهم أو ياخذونهم إلى غياهب السجون في ظلمات ثلاث..
يا أبناء اليمن عامة والجنوب خاصة أبناء عدن تباد؛ وخيرة رجالها تنتهك حرماتهم ممن لا خلاق لهم..
وما ذاك إلا لأنهم امروا بالمعروف ونهوا عن المنكر الحاصل في عدن من قبل مرتزق الإمارات..
فهل جزائهم أنهم يصبحوا عرضة لتصفية الجسدية أو تنتهك حرماتهم وبيوتهم من قبل عبيد الماسونية وسرق الاراضي وعباد الفروج الشهوات!!!
اللهم انصر كل من نصر الصادقين ومكن لهم في الأرض برحمتك يا رب العالمين
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/w96E3lTSx_I
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
فما بالنا تركناهم لشياطين التي عاثت في الأرض الفساد ليقتلوهم أو ياخذونهم إلى غياهب السجون في ظلمات ثلاث..
يا أبناء اليمن عامة والجنوب خاصة أبناء عدن تباد؛ وخيرة رجالها تنتهك حرماتهم ممن لا خلاق لهم..
وما ذاك إلا لأنهم امروا بالمعروف ونهوا عن المنكر الحاصل في عدن من قبل مرتزق الإمارات..
فهل جزائهم أنهم يصبحوا عرضة لتصفية الجسدية أو تنتهك حرماتهم وبيوتهم من قبل عبيد الماسونية وسرق الاراضي وعباد الفروج الشهوات!!!
اللهم انصر كل من نصر الصادقين ومكن لهم في الأرض برحمتك يا رب العالمين
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/w96E3lTSx_I
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
YouTube
انصروا أبطال المقاومة الأصلية الحقيقية في عدن وعلى رأسهم أبو اسامة السعيدي
انصروا أبطال المقاومة الأصلية الحقيقية في عدن وعلى رأسهم أبو اسامة السعيدي فهؤلاء هم من نصر عدن يوم لم يكن هناك نصير غير الله.فما بالنا تركناهم لشياطين التي ...
توجد طفلة مرقدة في مستشفى باشراحيل عند الدكتورة إيمان حاتم بحي السلام تعاني من انيميا مستمرة ويعطى لها قربتين دم بشكل يومي وتحتاج للسفر للخارج لعلاجها البنت نازحة من الشمال والصدقة لاتعرف جنس أو لون أو هوية من أحياها كأنما أحيا الناس جميعا وجزاكم الله خير ام المريضه الجوال
٧٣٧٠٨٣٨٢٢
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
٧٣٧٠٨٣٨٢٢
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
روى الصحفي السعودي أحمد عبد الغفور عطار حادثة رآها من سيد قطب بعينه وعاشها بكيانه ، وهي أغرب من الخيال .
والأستاذ أحمد عالم لغوي شهير قدم له الأستاذ العقاد بعض كتبه وهو مؤسس صحيفة عكاظ السعودية عام 1379 هـ و كان رئيس تحريرها
قال : اتصل بي سيد قطب تليفونيا ذات يوم وطلب مني أن آتي إلى منزله سريعا
وطلب مني باستحياء أن أحضر معي بضعة عشر جنيها قرضا ، ليشتري بها دواء ، وهو مريض ولا يملك ثمن الدواء !! .
فذهبت إلى المنزل سريعا ومعي المبلغ المطلوب ..
ولما دخلت غرفة الإستقبال ، رأيت مشهدا عجيبا ،أقسم لقد دهشت مما رأيت !
كان يجلس في الغرفة، موظف دبلوماسي في سفارة دولة عربية بترولية ، وأمامه حقيبة مليئة بالأوراق المالية من مختلف الأرقام والفئات ، تبلغ في مجموعها عدة آلاف من الجنيهات تقريبا !! .
وهو يرجو سيد قطب بإلحاح ورجاء وحرارة أن يأخذ الحقيبة ، بما فيها من أموال ، فهي هدية من دولته له ، لأنها تعرف منزلته ومسؤولياته ، وتريد منه أن يستعين بها على أعباء حياته ، وتمويل مشروعاته الأدبية والفكرية ، وكان سيد وقتها بصدد إصدار مجلة أدبية وفكرية إصلاحية – لعلها العالم العربي أو الفكر الجديد .
فنظرت إلى سيد قطب الذي كان جالسا مريضا ، فإذا به حزين ..
ثم رد هدية الرجل بحزم وأدب ، وبدا عليه الغضب والحدة ، وهو يخاطبه قائلا :
إنني لا ابيع نفسي وفكري بأموال الدنيا ، فأعد أموالك إلى حقيبتك مشكورا !! .
ثم التفت سيد إلي وقال لي : هل أحضرت ما طلبته منك ؟
فقلت له : نعم ، وناولته المبلغ ، وأنا في غاية الدهشة والإستغراب والإنفعال !!!
ولما عرف الدبلوماسي قصة هذا المبلغ ، وان سيد يومها فقير لا يملك ثمن الدواء ، ومع ذلك استعلى على آلاف الجنيهات ورفضها وردها مع حاجته الماسة إلى بعضها ... خرج محتارا متعجبا !! .
يقول الاستاذ أحمد : هذه الحاثة أثبتها وأسوقها بدون تعليق .. وأقدمها هدية لمن يتناولون حياة سيد قطب وفكره وآراءه الحركية ومواقفه الجهادية ، بالتخطئة والنقد والاتهام والتجهيل ... وهم يعيشون في ترف ظاهر ، ويلهثون وراء المال ، ويرتبطون الارتباطات المشبوهة ، ويتصلون الإتصالات المريبة ، ويمدون أيديهم لهنا وهناك !!
واقول لهم : قليلا يا هؤلاء !
ورحم الله امرءا عرف قدر نفسه فوقف عندها !!
واين أنتم من هذا الرجل الزاهد المتجرد الشهيد بإذن الله ؟!!!.
.
بقلم : محمد الفاتح .
المرجع : كتاب سيد قطب من الميلاد إلى الإستشهاد .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
والأستاذ أحمد عالم لغوي شهير قدم له الأستاذ العقاد بعض كتبه وهو مؤسس صحيفة عكاظ السعودية عام 1379 هـ و كان رئيس تحريرها
قال : اتصل بي سيد قطب تليفونيا ذات يوم وطلب مني أن آتي إلى منزله سريعا
وطلب مني باستحياء أن أحضر معي بضعة عشر جنيها قرضا ، ليشتري بها دواء ، وهو مريض ولا يملك ثمن الدواء !! .
فذهبت إلى المنزل سريعا ومعي المبلغ المطلوب ..
ولما دخلت غرفة الإستقبال ، رأيت مشهدا عجيبا ،أقسم لقد دهشت مما رأيت !
كان يجلس في الغرفة، موظف دبلوماسي في سفارة دولة عربية بترولية ، وأمامه حقيبة مليئة بالأوراق المالية من مختلف الأرقام والفئات ، تبلغ في مجموعها عدة آلاف من الجنيهات تقريبا !! .
وهو يرجو سيد قطب بإلحاح ورجاء وحرارة أن يأخذ الحقيبة ، بما فيها من أموال ، فهي هدية من دولته له ، لأنها تعرف منزلته ومسؤولياته ، وتريد منه أن يستعين بها على أعباء حياته ، وتمويل مشروعاته الأدبية والفكرية ، وكان سيد وقتها بصدد إصدار مجلة أدبية وفكرية إصلاحية – لعلها العالم العربي أو الفكر الجديد .
فنظرت إلى سيد قطب الذي كان جالسا مريضا ، فإذا به حزين ..
ثم رد هدية الرجل بحزم وأدب ، وبدا عليه الغضب والحدة ، وهو يخاطبه قائلا :
إنني لا ابيع نفسي وفكري بأموال الدنيا ، فأعد أموالك إلى حقيبتك مشكورا !! .
ثم التفت سيد إلي وقال لي : هل أحضرت ما طلبته منك ؟
فقلت له : نعم ، وناولته المبلغ ، وأنا في غاية الدهشة والإستغراب والإنفعال !!!
ولما عرف الدبلوماسي قصة هذا المبلغ ، وان سيد يومها فقير لا يملك ثمن الدواء ، ومع ذلك استعلى على آلاف الجنيهات ورفضها وردها مع حاجته الماسة إلى بعضها ... خرج محتارا متعجبا !! .
يقول الاستاذ أحمد : هذه الحاثة أثبتها وأسوقها بدون تعليق .. وأقدمها هدية لمن يتناولون حياة سيد قطب وفكره وآراءه الحركية ومواقفه الجهادية ، بالتخطئة والنقد والاتهام والتجهيل ... وهم يعيشون في ترف ظاهر ، ويلهثون وراء المال ، ويرتبطون الارتباطات المشبوهة ، ويتصلون الإتصالات المريبة ، ويمدون أيديهم لهنا وهناك !!
واقول لهم : قليلا يا هؤلاء !
ورحم الله امرءا عرف قدر نفسه فوقف عندها !!
واين أنتم من هذا الرجل الزاهد المتجرد الشهيد بإذن الله ؟!!!.
.
بقلم : محمد الفاتح .
المرجع : كتاب سيد قطب من الميلاد إلى الإستشهاد .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
إعلان إنقلاب ثالث على الشرعية في الساحل الغربي متزامنا مع تقدم قوات الجيش الوطني في جبهتي تعز ومأرب.
أوراق ضغط جديدة تحاول #الإمارات فرضها على الشرعية عن طريق ازلامها المتواجدين في اليمن سسواء
المجلس الانتقالي الجنوبي
أو مجلس طارق عفاش.
لتخفيف الضغط على مليشيات #الحوثي
#وليــد_الجبـــزي @Walidjabz1
https://twitter.com/Walidjabz1/status/1375363092696170496?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
أوراق ضغط جديدة تحاول #الإمارات فرضها على الشرعية عن طريق ازلامها المتواجدين في اليمن سسواء
المجلس الانتقالي الجنوبي
أو مجلس طارق عفاش.
لتخفيف الضغط على مليشيات #الحوثي
#وليــد_الجبـــزي @Walidjabz1
https://twitter.com/Walidjabz1/status/1375363092696170496?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Twitter
وليـد الجبــزي
إعلان إنقلاب ثالث على الشرعية في الساحل الغربي متزامنا مع تقدم قوات الجيش الوطني في جبهتي تعز ومأرب. أوراق ضغط جديدة تحاول #الإمارات فرضها على الشرعية عن طريق ازلامها المتواجدين في اليمن سسواء المجلس الانتقالي الجنوبي أو مجلس طارق عفاش. لتخفيف الضغط على مليشيات…
عاجل:-
""""""""
✍️الشبحي
"""""”""""
اهااات بنت شهيد
الى من يدعون الوطنيه ويسمون أنفسهم رجال دوله الجنوب ان كان سيأتي
الى من منافقي النضال وعباد المال بكافة مستوياتهم
الى من ارتضوا الذل والمهانة بعد دماء الشهداء التي داسوا عليها بدون حيا
إنني اكتب هذه الاهااات من جوف مليء بالحقد...
إليك يا ابتي اكتب وكل شهيد اندفع بحماس الكرامة ولم يبالي لان الكرامة ثمنها غالي.. اليك ابتي اكتب فقد جاءوا بعدكم أناس يدعون الوطنيه الزائفه اذاقونا الذل والمهانه ولم يتبقى من عنوان حياتنا الا الشرف والكرامه فلقد تمادوا وتاجروا بدمائكم وارتضوا لنا الجوع والذل بعدما قدمتم دمائكم من أجل الكرامه.
تقينت يا ابتي بعد استشهادك وكل رفاقك الشهدا بأن من ثاروا ع الذل قد ابتلعتهم الأرض في جوفها ولم يتبقى الا الارذلون وعباد المال وخانعي الروؤس فلا يمكن أن يرضئ من اعتصرته ميادين الشرف والكرامه والحريه وقت ازيز الرصاص ان يرضئ بحالنا وما وصلنا إليه اليوم من فقر الحال وذل الحياه وعسرة المعيشه وواقعنا المرير وعيشتنا المهانه.
ابتي اكتب إليك هذه الكليمات والدمع لا تبرح تفارق خدي حسرة ع حماسك واستشادك لوطن لا يقدر من يدعون انهم قيادته انهم عند مستوئ تحمل المسؤولية لكنهم يا ابتي - وياحر جمرااه - من جوف مقهور وقلب مكلوم خدعونا وخدعوك بوطنيتهم الزائفه تركونا بعدك للجوع والذل وصاروا يبيعون ويشترون فينا بعد أن دفناكم.
ابتي اناديك والقلب يقطر دما، لقد دفعتم دمائكم ثمنا للجنوب ونحن ابناؤك دفعنا ثمن العيش المهين وذقنا الجوع والخنوع لم يبقى لنا الا الشرف ونخاف ان نبيعه.
كنتم يا ابتي عنوان الكرامه ونحن من بعدك عنوان المهانه.
لقد مرت ست سنين عجاف منذ واريناك الثرا وبكيناك بكبريا ولم نكن نعلم بأننا نبكي كرامتنا لم يعد حلمنا - كما حلمت- باستعادة وطن بل حلمنا رغيف خبز بشرف وحياه غير عسيره.
إليك ابتي اكتب وكلي حسرة وندم لانكم قدمتم أرواحكم ودمائكم ثمن للجنوب وأتى من يقبض ثمن دمائكم ويورثونا الذل وحاربونا بلقمة العيش صاروا يملكون الفلل والعمارات والمواكب ونحن لا نملك قيمة وجبة عشاء نسكت بها بطوننا الي نخرها الجوع.
اه يا ابتي ليتني وقفت ذلك اليوم الذي خرجت مندفعا تذوذ عن حياض الجنوب والكرامه ووقفت امنعك حتى ولو اصريت بالخروج وهبتك روحي تقتله وبعدها تخرج كيفما تريد فتكون ابنتك قد استراحة ولم ترئ بعد استشهادك هذا الذل الذي نحن فيه.
لقد اندفعتم بحماس منقطع النظير - وكنتم نعم الرجال والرجوله-ونحن الان اهلك ندفع ذل حماسكم وفقر حالنا ومهانة حياتنا فهل كان هذا حلمك.
لا أعلم هل دموع الشموخ عند تشيعكم لازالت كما هي الآن فاعلم يا ابتي إننا جميعا نذرف دموع القهر وتناسينا دموع الشموخ التي أردت أن تورثنا اياها لان من أتى بعدكم اورثونا الجوع والذل وحسبنا الله ونعم الوكيل.
الاعلامي/حسين عقيل صالح
✍️(( ابو صامد الشبحي))✍️
اهااات بنت شهيد
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
""""""""
✍️الشبحي
"""""”""""
اهااات بنت شهيد
الى من يدعون الوطنيه ويسمون أنفسهم رجال دوله الجنوب ان كان سيأتي
الى من منافقي النضال وعباد المال بكافة مستوياتهم
الى من ارتضوا الذل والمهانة بعد دماء الشهداء التي داسوا عليها بدون حيا
إنني اكتب هذه الاهااات من جوف مليء بالحقد...
إليك يا ابتي اكتب وكل شهيد اندفع بحماس الكرامة ولم يبالي لان الكرامة ثمنها غالي.. اليك ابتي اكتب فقد جاءوا بعدكم أناس يدعون الوطنيه الزائفه اذاقونا الذل والمهانه ولم يتبقى من عنوان حياتنا الا الشرف والكرامه فلقد تمادوا وتاجروا بدمائكم وارتضوا لنا الجوع والذل بعدما قدمتم دمائكم من أجل الكرامه.
تقينت يا ابتي بعد استشهادك وكل رفاقك الشهدا بأن من ثاروا ع الذل قد ابتلعتهم الأرض في جوفها ولم يتبقى الا الارذلون وعباد المال وخانعي الروؤس فلا يمكن أن يرضئ من اعتصرته ميادين الشرف والكرامه والحريه وقت ازيز الرصاص ان يرضئ بحالنا وما وصلنا إليه اليوم من فقر الحال وذل الحياه وعسرة المعيشه وواقعنا المرير وعيشتنا المهانه.
ابتي اكتب إليك هذه الكليمات والدمع لا تبرح تفارق خدي حسرة ع حماسك واستشادك لوطن لا يقدر من يدعون انهم قيادته انهم عند مستوئ تحمل المسؤولية لكنهم يا ابتي - وياحر جمرااه - من جوف مقهور وقلب مكلوم خدعونا وخدعوك بوطنيتهم الزائفه تركونا بعدك للجوع والذل وصاروا يبيعون ويشترون فينا بعد أن دفناكم.
ابتي اناديك والقلب يقطر دما، لقد دفعتم دمائكم ثمنا للجنوب ونحن ابناؤك دفعنا ثمن العيش المهين وذقنا الجوع والخنوع لم يبقى لنا الا الشرف ونخاف ان نبيعه.
كنتم يا ابتي عنوان الكرامه ونحن من بعدك عنوان المهانه.
لقد مرت ست سنين عجاف منذ واريناك الثرا وبكيناك بكبريا ولم نكن نعلم بأننا نبكي كرامتنا لم يعد حلمنا - كما حلمت- باستعادة وطن بل حلمنا رغيف خبز بشرف وحياه غير عسيره.
إليك ابتي اكتب وكلي حسرة وندم لانكم قدمتم أرواحكم ودمائكم ثمن للجنوب وأتى من يقبض ثمن دمائكم ويورثونا الذل وحاربونا بلقمة العيش صاروا يملكون الفلل والعمارات والمواكب ونحن لا نملك قيمة وجبة عشاء نسكت بها بطوننا الي نخرها الجوع.
اه يا ابتي ليتني وقفت ذلك اليوم الذي خرجت مندفعا تذوذ عن حياض الجنوب والكرامه ووقفت امنعك حتى ولو اصريت بالخروج وهبتك روحي تقتله وبعدها تخرج كيفما تريد فتكون ابنتك قد استراحة ولم ترئ بعد استشهادك هذا الذل الذي نحن فيه.
لقد اندفعتم بحماس منقطع النظير - وكنتم نعم الرجال والرجوله-ونحن الان اهلك ندفع ذل حماسكم وفقر حالنا ومهانة حياتنا فهل كان هذا حلمك.
لا أعلم هل دموع الشموخ عند تشيعكم لازالت كما هي الآن فاعلم يا ابتي إننا جميعا نذرف دموع القهر وتناسينا دموع الشموخ التي أردت أن تورثنا اياها لان من أتى بعدكم اورثونا الجوع والذل وحسبنا الله ونعم الوكيل.
الاعلامي/حسين عقيل صالح
✍️(( ابو صامد الشبحي))✍️
اهااات بنت شهيد
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3067132923507847&id=100006335072537
اثببت الاحداث والوقائع صوابيه طرحنا بان الانتقالي تم تاسيسه لاجل اعادة الجنوب الى حضيرة باب اليمن وذلك في المهمة التي اوكلت اليه من خلال تمزيق النسيج الاجتماعي واثارة البلابل والفتن بين اوساط الشعب الجنوبي ليسهل التهامه،وقد بداء جليا تسليم زمام اموره لمعين عبدالملك وطارق عفاش ومنهما يتلقي الاوامر المعاكسه لارادة شعبنا،
تحية للرجل الشامخ *احمد الميسري* صاحب المشروع وطني ورجل الجنوب الاول كما برهنت الايام ذلك
*عدنان السيد*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اثببت الاحداث والوقائع صوابيه طرحنا بان الانتقالي تم تاسيسه لاجل اعادة الجنوب الى حضيرة باب اليمن وذلك في المهمة التي اوكلت اليه من خلال تمزيق النسيج الاجتماعي واثارة البلابل والفتن بين اوساط الشعب الجنوبي ليسهل التهامه،وقد بداء جليا تسليم زمام اموره لمعين عبدالملك وطارق عفاش ومنهما يتلقي الاوامر المعاكسه لارادة شعبنا،
تحية للرجل الشامخ *احمد الميسري* صاحب المشروع وطني ورجل الجنوب الاول كما برهنت الايام ذلك
*عدنان السيد*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
قضية رأي عام
زوج سافل اعتدى على زوجته بالضرب، ونشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي..
الاخت إيمان يتيمة الأب والأم قام بتربيتها والاهتمام بها منذ كانت طفلة من قبل اختها الكبيرة وزوجها خالد شعلان الوصيان عليها ..
تقدم للزواج منها احد ابناء ذمار المدعو #عبدالله_عباد وتمت الموافقة وتم العرس ..
عاشت الاخت إيمان بجحيم عند زوجها والذي كان يضربها ويشتمها، وكانت إيمان تغادر منزلها مستجيرة باختها وزوج اختها ويأتي الزوج للمراجعة ويتم اخذ التزام منه بعدم ضربها وشتمها وشتم أسرتها -مرفق ورقة الالتزام- ولكن كل مرة يكرر نفس فعلته ..
واضطرت إيمان للاتصال بإختها وزوج اختها للسفر لذمار لأخذها..
وبالفعل تم نزولها من ذمار وبسبب الضرب الذي كانت تتلقاه من زوجها اسقط الجنين الذي في بطنها...
في أخر مراجعة قام الزوج بمراجعة زوجته وحرر ورقة بأن جميع الاثاث هو ملك زوجته ومن حر مالها (مرفق صورة منها ادنى هذا) ..
إلا أن إيمان رفضت العودة مرة اخرى لزوجها ..
ليقوم الزوج بمراسلتها وتهديدها بالنزول الى إب وبكلام بذيئ وسفيه، واتهامها وقذفها بفعل الفاحشة والزنا وكلام لايخرج من إنسان عاقل لدرجة أنه صنف أبناء إب بقوله: انهم براغلة وعيال ق ح ب ة كما في بعض المراسلات بينهم والتي ارفقت لكم بعضها ..
كل هذه العيفطة والهنجمة على يتيمة ليس لها احد يدافع عنها سوا أختها وزوج اختها خالد شعلان والذي قام بالذهاب الى ذمار وقام بأخذ الأثاث الخاص بإيمان (بحسب الوثيقه المرفقة) المتفق عليها ...
الأن تعالوا معي لتشاهدوا ماذا فعل هذا القذر عديم الاخلاق والقبيلة قام بنشر صورة زوجته في بعض مواقع التواصل الاجتماعي..
اعوذ بالله نشر صورتها وكتب عليها هذه صورة ق ح ب ة وحدد مكان سكنها ورقم تلفونها ...
كل هذا التمادي لإنها يتيمة ولا يوجد لديها أحد سوا زوج اختها خالد شعلان الوصي عليها والذي قام بإبلاغ النيابة العامة وإرفاق كل رسائل الزوج من السب والقذف والتشهير بها في مواقع التواصل الأجتماعية الحاق الضرر النفسي بإيمان ...
قامت الجهات الامنية والنيابة بالقبض على الزوج وحررت النيابة قرار الاتهام المرفق بهذا المنشور وتحويل الزوج الى القضاء ..
لا زال الزوج يهدد الزوجة ويهدد اختها وزوج أختها وباحدى رسائله يقول :
انه سوف يجعل القوات الخاصة تقوم بالهجوم على منزلهم ووصل به الامر بأنه سوف يقوم بحبس زوج أختها وان لديه نفوذه في ذمار وسلطة وقبيلة ورجال ولا يمكن أن يحبس ذماري بسبب ق ح ب ة وسيجعل قبيلته تحبس زوج اختها خالد شعلان ولن يتم اطلاقه من ذمار الا باطلاقه من إب كل هذه الفرعنة على إمراة يتيمة لا احد معها ..
بالفعل تفاجئ الجميع يوم أمس 24 مارس 2021 بوصول امر قهري من ذمار على زوج اختها خالد شعلان ومذكرة موجهة من أمن ذمار الى امن إب بالقبض عليه وارساله الى ذمار بحجة أنه اخذ الاثاث التابع لإيمان ..
تم إعتقال الاخ خالد شعلان يوم امس وإرساله الى ذمار وسيتم إضاعة قضية إيمان تحت مسمى القوة فوق الجريمة وفكوا لصاحبنا نفك لصاحبكم..
هذه قصة إيمان فهل سيقف اربعة مليون من أبناء إب وبقية احرار اليمن معها ومع قضيتها ويردون إعتبارها ويطالبون بإطلاق زوج اختها خالد شعلان.؟!
هذا الموضوع معروض على كل مسئولي إب ومشائخها وأبنائها واعلاميها وناشطيها والحقوقين وكذلك على كل الشرفاء من محافظة ذمار.
هل يرضيكم هذا !!
تحياتي للجميع
#إيمان_تستغيث_بكم_يا_رجال
#شارك_المنشور_لنصرة_اليتيمة_إيمـان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
زوج سافل اعتدى على زوجته بالضرب، ونشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي..
الاخت إيمان يتيمة الأب والأم قام بتربيتها والاهتمام بها منذ كانت طفلة من قبل اختها الكبيرة وزوجها خالد شعلان الوصيان عليها ..
تقدم للزواج منها احد ابناء ذمار المدعو #عبدالله_عباد وتمت الموافقة وتم العرس ..
عاشت الاخت إيمان بجحيم عند زوجها والذي كان يضربها ويشتمها، وكانت إيمان تغادر منزلها مستجيرة باختها وزوج اختها ويأتي الزوج للمراجعة ويتم اخذ التزام منه بعدم ضربها وشتمها وشتم أسرتها -مرفق ورقة الالتزام- ولكن كل مرة يكرر نفس فعلته ..
واضطرت إيمان للاتصال بإختها وزوج اختها للسفر لذمار لأخذها..
وبالفعل تم نزولها من ذمار وبسبب الضرب الذي كانت تتلقاه من زوجها اسقط الجنين الذي في بطنها...
في أخر مراجعة قام الزوج بمراجعة زوجته وحرر ورقة بأن جميع الاثاث هو ملك زوجته ومن حر مالها (مرفق صورة منها ادنى هذا) ..
إلا أن إيمان رفضت العودة مرة اخرى لزوجها ..
ليقوم الزوج بمراسلتها وتهديدها بالنزول الى إب وبكلام بذيئ وسفيه، واتهامها وقذفها بفعل الفاحشة والزنا وكلام لايخرج من إنسان عاقل لدرجة أنه صنف أبناء إب بقوله: انهم براغلة وعيال ق ح ب ة كما في بعض المراسلات بينهم والتي ارفقت لكم بعضها ..
كل هذه العيفطة والهنجمة على يتيمة ليس لها احد يدافع عنها سوا أختها وزوج اختها خالد شعلان والذي قام بالذهاب الى ذمار وقام بأخذ الأثاث الخاص بإيمان (بحسب الوثيقه المرفقة) المتفق عليها ...
الأن تعالوا معي لتشاهدوا ماذا فعل هذا القذر عديم الاخلاق والقبيلة قام بنشر صورة زوجته في بعض مواقع التواصل الاجتماعي..
اعوذ بالله نشر صورتها وكتب عليها هذه صورة ق ح ب ة وحدد مكان سكنها ورقم تلفونها ...
كل هذا التمادي لإنها يتيمة ولا يوجد لديها أحد سوا زوج اختها خالد شعلان الوصي عليها والذي قام بإبلاغ النيابة العامة وإرفاق كل رسائل الزوج من السب والقذف والتشهير بها في مواقع التواصل الأجتماعية الحاق الضرر النفسي بإيمان ...
قامت الجهات الامنية والنيابة بالقبض على الزوج وحررت النيابة قرار الاتهام المرفق بهذا المنشور وتحويل الزوج الى القضاء ..
لا زال الزوج يهدد الزوجة ويهدد اختها وزوج أختها وباحدى رسائله يقول :
انه سوف يجعل القوات الخاصة تقوم بالهجوم على منزلهم ووصل به الامر بأنه سوف يقوم بحبس زوج أختها وان لديه نفوذه في ذمار وسلطة وقبيلة ورجال ولا يمكن أن يحبس ذماري بسبب ق ح ب ة وسيجعل قبيلته تحبس زوج اختها خالد شعلان ولن يتم اطلاقه من ذمار الا باطلاقه من إب كل هذه الفرعنة على إمراة يتيمة لا احد معها ..
بالفعل تفاجئ الجميع يوم أمس 24 مارس 2021 بوصول امر قهري من ذمار على زوج اختها خالد شعلان ومذكرة موجهة من أمن ذمار الى امن إب بالقبض عليه وارساله الى ذمار بحجة أنه اخذ الاثاث التابع لإيمان ..
تم إعتقال الاخ خالد شعلان يوم امس وإرساله الى ذمار وسيتم إضاعة قضية إيمان تحت مسمى القوة فوق الجريمة وفكوا لصاحبنا نفك لصاحبكم..
هذه قصة إيمان فهل سيقف اربعة مليون من أبناء إب وبقية احرار اليمن معها ومع قضيتها ويردون إعتبارها ويطالبون بإطلاق زوج اختها خالد شعلان.؟!
هذا الموضوع معروض على كل مسئولي إب ومشائخها وأبنائها واعلاميها وناشطيها والحقوقين وكذلك على كل الشرفاء من محافظة ذمار.
هل يرضيكم هذا !!
تحياتي للجميع
#إيمان_تستغيث_بكم_يا_رجال
#شارك_المنشور_لنصرة_اليتيمة_إيمـان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧