عاجل:-
""""""""
✍️الشبحي
"""""”""""
اهااات بنت شهيد
الى من يدعون الوطنيه ويسمون أنفسهم رجال دوله الجنوب ان كان سيأتي
الى من منافقي النضال وعباد المال بكافة مستوياتهم
الى من ارتضوا الذل والمهانة بعد دماء الشهداء التي داسوا عليها بدون حيا
إنني اكتب هذه الاهااات من جوف مليء بالحقد...
إليك يا ابتي اكتب وكل شهيد اندفع بحماس الكرامة ولم يبالي لان الكرامة ثمنها غالي.. اليك ابتي اكتب فقد جاءوا بعدكم أناس يدعون الوطنيه الزائفه اذاقونا الذل والمهانه ولم يتبقى من عنوان حياتنا الا الشرف والكرامه فلقد تمادوا وتاجروا بدمائكم وارتضوا لنا الجوع والذل بعدما قدمتم دمائكم من أجل الكرامه.
تقينت يا ابتي بعد استشهادك وكل رفاقك الشهدا بأن من ثاروا ع الذل قد ابتلعتهم الأرض في جوفها ولم يتبقى الا الارذلون وعباد المال وخانعي الروؤس فلا يمكن أن يرضئ من اعتصرته ميادين الشرف والكرامه والحريه وقت ازيز الرصاص ان يرضئ بحالنا وما وصلنا إليه اليوم من فقر الحال وذل الحياه وعسرة المعيشه وواقعنا المرير وعيشتنا المهانه.
ابتي اكتب إليك هذه الكليمات والدمع لا تبرح تفارق خدي حسرة ع حماسك واستشادك لوطن لا يقدر من يدعون انهم قيادته انهم عند مستوئ تحمل المسؤولية لكنهم يا ابتي - وياحر جمرااه - من جوف مقهور وقلب مكلوم خدعونا وخدعوك بوطنيتهم الزائفه تركونا بعدك للجوع والذل وصاروا يبيعون ويشترون فينا بعد أن دفناكم.
ابتي اناديك والقلب يقطر دما، لقد دفعتم دمائكم ثمنا للجنوب ونحن ابناؤك دفعنا ثمن العيش المهين وذقنا الجوع والخنوع لم يبقى لنا الا الشرف ونخاف ان نبيعه.
كنتم يا ابتي عنوان الكرامه ونحن من بعدك عنوان المهانه.
لقد مرت ست سنين عجاف منذ واريناك الثرا وبكيناك بكبريا ولم نكن نعلم بأننا نبكي كرامتنا لم يعد حلمنا - كما حلمت- باستعادة وطن بل حلمنا رغيف خبز بشرف وحياه غير عسيره.
إليك ابتي اكتب وكلي حسرة وندم لانكم قدمتم أرواحكم ودمائكم ثمن للجنوب وأتى من يقبض ثمن دمائكم ويورثونا الذل وحاربونا بلقمة العيش صاروا يملكون الفلل والعمارات والمواكب ونحن لا نملك قيمة وجبة عشاء نسكت بها بطوننا الي نخرها الجوع.
اه يا ابتي ليتني وقفت ذلك اليوم الذي خرجت مندفعا تذوذ عن حياض الجنوب والكرامه ووقفت امنعك حتى ولو اصريت بالخروج وهبتك روحي تقتله وبعدها تخرج كيفما تريد فتكون ابنتك قد استراحة ولم ترئ بعد استشهادك هذا الذل الذي نحن فيه.
لقد اندفعتم بحماس منقطع النظير - وكنتم نعم الرجال والرجوله-ونحن الان اهلك ندفع ذل حماسكم وفقر حالنا ومهانة حياتنا فهل كان هذا حلمك.
لا أعلم هل دموع الشموخ عند تشيعكم لازالت كما هي الآن فاعلم يا ابتي إننا جميعا نذرف دموع القهر وتناسينا دموع الشموخ التي أردت أن تورثنا اياها لان من أتى بعدكم اورثونا الجوع والذل وحسبنا الله ونعم الوكيل.
الاعلامي/حسين عقيل صالح
✍️(( ابو صامد الشبحي))✍️
اهااات بنت شهيد
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
""""""""
✍️الشبحي
"""""”""""
اهااات بنت شهيد
الى من يدعون الوطنيه ويسمون أنفسهم رجال دوله الجنوب ان كان سيأتي
الى من منافقي النضال وعباد المال بكافة مستوياتهم
الى من ارتضوا الذل والمهانة بعد دماء الشهداء التي داسوا عليها بدون حيا
إنني اكتب هذه الاهااات من جوف مليء بالحقد...
إليك يا ابتي اكتب وكل شهيد اندفع بحماس الكرامة ولم يبالي لان الكرامة ثمنها غالي.. اليك ابتي اكتب فقد جاءوا بعدكم أناس يدعون الوطنيه الزائفه اذاقونا الذل والمهانه ولم يتبقى من عنوان حياتنا الا الشرف والكرامه فلقد تمادوا وتاجروا بدمائكم وارتضوا لنا الجوع والذل بعدما قدمتم دمائكم من أجل الكرامه.
تقينت يا ابتي بعد استشهادك وكل رفاقك الشهدا بأن من ثاروا ع الذل قد ابتلعتهم الأرض في جوفها ولم يتبقى الا الارذلون وعباد المال وخانعي الروؤس فلا يمكن أن يرضئ من اعتصرته ميادين الشرف والكرامه والحريه وقت ازيز الرصاص ان يرضئ بحالنا وما وصلنا إليه اليوم من فقر الحال وذل الحياه وعسرة المعيشه وواقعنا المرير وعيشتنا المهانه.
ابتي اكتب إليك هذه الكليمات والدمع لا تبرح تفارق خدي حسرة ع حماسك واستشادك لوطن لا يقدر من يدعون انهم قيادته انهم عند مستوئ تحمل المسؤولية لكنهم يا ابتي - وياحر جمرااه - من جوف مقهور وقلب مكلوم خدعونا وخدعوك بوطنيتهم الزائفه تركونا بعدك للجوع والذل وصاروا يبيعون ويشترون فينا بعد أن دفناكم.
ابتي اناديك والقلب يقطر دما، لقد دفعتم دمائكم ثمنا للجنوب ونحن ابناؤك دفعنا ثمن العيش المهين وذقنا الجوع والخنوع لم يبقى لنا الا الشرف ونخاف ان نبيعه.
كنتم يا ابتي عنوان الكرامه ونحن من بعدك عنوان المهانه.
لقد مرت ست سنين عجاف منذ واريناك الثرا وبكيناك بكبريا ولم نكن نعلم بأننا نبكي كرامتنا لم يعد حلمنا - كما حلمت- باستعادة وطن بل حلمنا رغيف خبز بشرف وحياه غير عسيره.
إليك ابتي اكتب وكلي حسرة وندم لانكم قدمتم أرواحكم ودمائكم ثمن للجنوب وأتى من يقبض ثمن دمائكم ويورثونا الذل وحاربونا بلقمة العيش صاروا يملكون الفلل والعمارات والمواكب ونحن لا نملك قيمة وجبة عشاء نسكت بها بطوننا الي نخرها الجوع.
اه يا ابتي ليتني وقفت ذلك اليوم الذي خرجت مندفعا تذوذ عن حياض الجنوب والكرامه ووقفت امنعك حتى ولو اصريت بالخروج وهبتك روحي تقتله وبعدها تخرج كيفما تريد فتكون ابنتك قد استراحة ولم ترئ بعد استشهادك هذا الذل الذي نحن فيه.
لقد اندفعتم بحماس منقطع النظير - وكنتم نعم الرجال والرجوله-ونحن الان اهلك ندفع ذل حماسكم وفقر حالنا ومهانة حياتنا فهل كان هذا حلمك.
لا أعلم هل دموع الشموخ عند تشيعكم لازالت كما هي الآن فاعلم يا ابتي إننا جميعا نذرف دموع القهر وتناسينا دموع الشموخ التي أردت أن تورثنا اياها لان من أتى بعدكم اورثونا الجوع والذل وحسبنا الله ونعم الوكيل.
الاعلامي/حسين عقيل صالح
✍️(( ابو صامد الشبحي))✍️
اهااات بنت شهيد
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3067132923507847&id=100006335072537
اثببت الاحداث والوقائع صوابيه طرحنا بان الانتقالي تم تاسيسه لاجل اعادة الجنوب الى حضيرة باب اليمن وذلك في المهمة التي اوكلت اليه من خلال تمزيق النسيج الاجتماعي واثارة البلابل والفتن بين اوساط الشعب الجنوبي ليسهل التهامه،وقد بداء جليا تسليم زمام اموره لمعين عبدالملك وطارق عفاش ومنهما يتلقي الاوامر المعاكسه لارادة شعبنا،
تحية للرجل الشامخ *احمد الميسري* صاحب المشروع وطني ورجل الجنوب الاول كما برهنت الايام ذلك
*عدنان السيد*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اثببت الاحداث والوقائع صوابيه طرحنا بان الانتقالي تم تاسيسه لاجل اعادة الجنوب الى حضيرة باب اليمن وذلك في المهمة التي اوكلت اليه من خلال تمزيق النسيج الاجتماعي واثارة البلابل والفتن بين اوساط الشعب الجنوبي ليسهل التهامه،وقد بداء جليا تسليم زمام اموره لمعين عبدالملك وطارق عفاش ومنهما يتلقي الاوامر المعاكسه لارادة شعبنا،
تحية للرجل الشامخ *احمد الميسري* صاحب المشروع وطني ورجل الجنوب الاول كما برهنت الايام ذلك
*عدنان السيد*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
قضية رأي عام
زوج سافل اعتدى على زوجته بالضرب، ونشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي..
الاخت إيمان يتيمة الأب والأم قام بتربيتها والاهتمام بها منذ كانت طفلة من قبل اختها الكبيرة وزوجها خالد شعلان الوصيان عليها ..
تقدم للزواج منها احد ابناء ذمار المدعو #عبدالله_عباد وتمت الموافقة وتم العرس ..
عاشت الاخت إيمان بجحيم عند زوجها والذي كان يضربها ويشتمها، وكانت إيمان تغادر منزلها مستجيرة باختها وزوج اختها ويأتي الزوج للمراجعة ويتم اخذ التزام منه بعدم ضربها وشتمها وشتم أسرتها -مرفق ورقة الالتزام- ولكن كل مرة يكرر نفس فعلته ..
واضطرت إيمان للاتصال بإختها وزوج اختها للسفر لذمار لأخذها..
وبالفعل تم نزولها من ذمار وبسبب الضرب الذي كانت تتلقاه من زوجها اسقط الجنين الذي في بطنها...
في أخر مراجعة قام الزوج بمراجعة زوجته وحرر ورقة بأن جميع الاثاث هو ملك زوجته ومن حر مالها (مرفق صورة منها ادنى هذا) ..
إلا أن إيمان رفضت العودة مرة اخرى لزوجها ..
ليقوم الزوج بمراسلتها وتهديدها بالنزول الى إب وبكلام بذيئ وسفيه، واتهامها وقذفها بفعل الفاحشة والزنا وكلام لايخرج من إنسان عاقل لدرجة أنه صنف أبناء إب بقوله: انهم براغلة وعيال ق ح ب ة كما في بعض المراسلات بينهم والتي ارفقت لكم بعضها ..
كل هذه العيفطة والهنجمة على يتيمة ليس لها احد يدافع عنها سوا أختها وزوج اختها خالد شعلان والذي قام بالذهاب الى ذمار وقام بأخذ الأثاث الخاص بإيمان (بحسب الوثيقه المرفقة) المتفق عليها ...
الأن تعالوا معي لتشاهدوا ماذا فعل هذا القذر عديم الاخلاق والقبيلة قام بنشر صورة زوجته في بعض مواقع التواصل الاجتماعي..
اعوذ بالله نشر صورتها وكتب عليها هذه صورة ق ح ب ة وحدد مكان سكنها ورقم تلفونها ...
كل هذا التمادي لإنها يتيمة ولا يوجد لديها أحد سوا زوج اختها خالد شعلان الوصي عليها والذي قام بإبلاغ النيابة العامة وإرفاق كل رسائل الزوج من السب والقذف والتشهير بها في مواقع التواصل الأجتماعية الحاق الضرر النفسي بإيمان ...
قامت الجهات الامنية والنيابة بالقبض على الزوج وحررت النيابة قرار الاتهام المرفق بهذا المنشور وتحويل الزوج الى القضاء ..
لا زال الزوج يهدد الزوجة ويهدد اختها وزوج أختها وباحدى رسائله يقول :
انه سوف يجعل القوات الخاصة تقوم بالهجوم على منزلهم ووصل به الامر بأنه سوف يقوم بحبس زوج أختها وان لديه نفوذه في ذمار وسلطة وقبيلة ورجال ولا يمكن أن يحبس ذماري بسبب ق ح ب ة وسيجعل قبيلته تحبس زوج اختها خالد شعلان ولن يتم اطلاقه من ذمار الا باطلاقه من إب كل هذه الفرعنة على إمراة يتيمة لا احد معها ..
بالفعل تفاجئ الجميع يوم أمس 24 مارس 2021 بوصول امر قهري من ذمار على زوج اختها خالد شعلان ومذكرة موجهة من أمن ذمار الى امن إب بالقبض عليه وارساله الى ذمار بحجة أنه اخذ الاثاث التابع لإيمان ..
تم إعتقال الاخ خالد شعلان يوم امس وإرساله الى ذمار وسيتم إضاعة قضية إيمان تحت مسمى القوة فوق الجريمة وفكوا لصاحبنا نفك لصاحبكم..
هذه قصة إيمان فهل سيقف اربعة مليون من أبناء إب وبقية احرار اليمن معها ومع قضيتها ويردون إعتبارها ويطالبون بإطلاق زوج اختها خالد شعلان.؟!
هذا الموضوع معروض على كل مسئولي إب ومشائخها وأبنائها واعلاميها وناشطيها والحقوقين وكذلك على كل الشرفاء من محافظة ذمار.
هل يرضيكم هذا !!
تحياتي للجميع
#إيمان_تستغيث_بكم_يا_رجال
#شارك_المنشور_لنصرة_اليتيمة_إيمـان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
زوج سافل اعتدى على زوجته بالضرب، ونشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي..
الاخت إيمان يتيمة الأب والأم قام بتربيتها والاهتمام بها منذ كانت طفلة من قبل اختها الكبيرة وزوجها خالد شعلان الوصيان عليها ..
تقدم للزواج منها احد ابناء ذمار المدعو #عبدالله_عباد وتمت الموافقة وتم العرس ..
عاشت الاخت إيمان بجحيم عند زوجها والذي كان يضربها ويشتمها، وكانت إيمان تغادر منزلها مستجيرة باختها وزوج اختها ويأتي الزوج للمراجعة ويتم اخذ التزام منه بعدم ضربها وشتمها وشتم أسرتها -مرفق ورقة الالتزام- ولكن كل مرة يكرر نفس فعلته ..
واضطرت إيمان للاتصال بإختها وزوج اختها للسفر لذمار لأخذها..
وبالفعل تم نزولها من ذمار وبسبب الضرب الذي كانت تتلقاه من زوجها اسقط الجنين الذي في بطنها...
في أخر مراجعة قام الزوج بمراجعة زوجته وحرر ورقة بأن جميع الاثاث هو ملك زوجته ومن حر مالها (مرفق صورة منها ادنى هذا) ..
إلا أن إيمان رفضت العودة مرة اخرى لزوجها ..
ليقوم الزوج بمراسلتها وتهديدها بالنزول الى إب وبكلام بذيئ وسفيه، واتهامها وقذفها بفعل الفاحشة والزنا وكلام لايخرج من إنسان عاقل لدرجة أنه صنف أبناء إب بقوله: انهم براغلة وعيال ق ح ب ة كما في بعض المراسلات بينهم والتي ارفقت لكم بعضها ..
كل هذه العيفطة والهنجمة على يتيمة ليس لها احد يدافع عنها سوا أختها وزوج اختها خالد شعلان والذي قام بالذهاب الى ذمار وقام بأخذ الأثاث الخاص بإيمان (بحسب الوثيقه المرفقة) المتفق عليها ...
الأن تعالوا معي لتشاهدوا ماذا فعل هذا القذر عديم الاخلاق والقبيلة قام بنشر صورة زوجته في بعض مواقع التواصل الاجتماعي..
اعوذ بالله نشر صورتها وكتب عليها هذه صورة ق ح ب ة وحدد مكان سكنها ورقم تلفونها ...
كل هذا التمادي لإنها يتيمة ولا يوجد لديها أحد سوا زوج اختها خالد شعلان الوصي عليها والذي قام بإبلاغ النيابة العامة وإرفاق كل رسائل الزوج من السب والقذف والتشهير بها في مواقع التواصل الأجتماعية الحاق الضرر النفسي بإيمان ...
قامت الجهات الامنية والنيابة بالقبض على الزوج وحررت النيابة قرار الاتهام المرفق بهذا المنشور وتحويل الزوج الى القضاء ..
لا زال الزوج يهدد الزوجة ويهدد اختها وزوج أختها وباحدى رسائله يقول :
انه سوف يجعل القوات الخاصة تقوم بالهجوم على منزلهم ووصل به الامر بأنه سوف يقوم بحبس زوج أختها وان لديه نفوذه في ذمار وسلطة وقبيلة ورجال ولا يمكن أن يحبس ذماري بسبب ق ح ب ة وسيجعل قبيلته تحبس زوج اختها خالد شعلان ولن يتم اطلاقه من ذمار الا باطلاقه من إب كل هذه الفرعنة على إمراة يتيمة لا احد معها ..
بالفعل تفاجئ الجميع يوم أمس 24 مارس 2021 بوصول امر قهري من ذمار على زوج اختها خالد شعلان ومذكرة موجهة من أمن ذمار الى امن إب بالقبض عليه وارساله الى ذمار بحجة أنه اخذ الاثاث التابع لإيمان ..
تم إعتقال الاخ خالد شعلان يوم امس وإرساله الى ذمار وسيتم إضاعة قضية إيمان تحت مسمى القوة فوق الجريمة وفكوا لصاحبنا نفك لصاحبكم..
هذه قصة إيمان فهل سيقف اربعة مليون من أبناء إب وبقية احرار اليمن معها ومع قضيتها ويردون إعتبارها ويطالبون بإطلاق زوج اختها خالد شعلان.؟!
هذا الموضوع معروض على كل مسئولي إب ومشائخها وأبنائها واعلاميها وناشطيها والحقوقين وكذلك على كل الشرفاء من محافظة ذمار.
هل يرضيكم هذا !!
تحياتي للجميع
#إيمان_تستغيث_بكم_يا_رجال
#شارك_المنشور_لنصرة_اليتيمة_إيمـان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مبعثرااات: نساء اليمن بين سخط العدوان وافراح المنظمات وطمع التجار
هذا هو حال نساء اليمن العدوان السعودي حول حياتهم الي جحيم 👈 شهداء ارامل مفقودون بدون ماوي جرحي ومنهم من فقدت فلذات اكبادها والكثير ياكلن من القمامه يحدث هذا لنساء اليمن والكل متفرج عليهن لاتجار في قلوبهم رحمه ولا منظمات في خير فالتجار يتفاخرون بالقات العال والاصغر منهم يصرف فليوم مٸةالف ريال في قات وشراء الباقات وتحويل الارصده للفاتنات بينما نساء الشعب تذرف عيونهم بالدم لايجدون مايشبع جوعهم
فهذي العجوز لاتجد من يعولها وتعيش بدون ماوي تسكن الشارع وغيرها ادني منها
فاكثر التجار يعبثون بالاموال وغيرهم ياكل من القمامه
اما المنظمات الاغاثيه فحدث ولا حرج اتخذت اليمن فرصه ذهبيه لكسب الارصده علي حساب ارواح الشعب اليمني 👈ومدراٸها يتنعمون بالعال والفنادق الكبار والسيارات الحديثه بينما الواقع للشعب اليمني يفطر القلب المتحجر
اخيرا اناشد المنظمات والتجار بالنظر الي هذي العجوز وامثالها
قالﷺاتقوا النار ولو بشق تمره
اعلامي/علي القفلي
المسٶل الاعلامي بالمجلس الاعلي لمنظمات المجتمع المدني
رٸيس الجبهه الاعلاميه المستقله لواجهه العدوان بمحافظه حجه
هذا هو حال نساء اليمن العدوان السعودي حول حياتهم الي جحيم 👈 شهداء ارامل مفقودون بدون ماوي جرحي ومنهم من فقدت فلذات اكبادها والكثير ياكلن من القمامه يحدث هذا لنساء اليمن والكل متفرج عليهن لاتجار في قلوبهم رحمه ولا منظمات في خير فالتجار يتفاخرون بالقات العال والاصغر منهم يصرف فليوم مٸةالف ريال في قات وشراء الباقات وتحويل الارصده للفاتنات بينما نساء الشعب تذرف عيونهم بالدم لايجدون مايشبع جوعهم
فهذي العجوز لاتجد من يعولها وتعيش بدون ماوي تسكن الشارع وغيرها ادني منها
فاكثر التجار يعبثون بالاموال وغيرهم ياكل من القمامه
اما المنظمات الاغاثيه فحدث ولا حرج اتخذت اليمن فرصه ذهبيه لكسب الارصده علي حساب ارواح الشعب اليمني 👈ومدراٸها يتنعمون بالعال والفنادق الكبار والسيارات الحديثه بينما الواقع للشعب اليمني يفطر القلب المتحجر
اخيرا اناشد المنظمات والتجار بالنظر الي هذي العجوز وامثالها
قالﷺاتقوا النار ولو بشق تمره
اعلامي/علي القفلي
المسٶل الاعلامي بالمجلس الاعلي لمنظمات المجتمع المدني
رٸيس الجبهه الاعلاميه المستقله لواجهه العدوان بمحافظه حجه
هل هذا المسمار الاخير في نعش العفافيش في ما يسمونه المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ...
فالذي أشار عليهم بالقيام بنخسة معدلة عن المجلس الانتقالي لا اظنه ناصح امين...
فهل هذا المكتب في ساحل المخا والحديدة على بوابة باب المندب قدمه طارق عفاش كبش فداء ليستغل تواجده الإماراتيين ويقوموا بما يريدنه تحت غطاء مشروع بإسم مكتب معروف بالعملة قبل تاسيسه...
لا اعلم لما لا يتعلم القوم من النخسة الأولى وكيف أصبح حالها في الاخير!!!.
هل ينقص طارق عفاش ان يخرج على الناس بفكرة جديدة وهو الذي لم يعترف إلى يوم بعبد ربه منصور هادي رئيس!!
مع انه معترفا بالحوثي وأنه قوة ودولة يقوم بمساعدتها بشكل واضح بإرسال المتخرجين من قواته العائدين من إريتريا!!!
في قلبي أسألة كثيرة ولم أجد لها جواب إلا جوابا واحد وهو:
استنساخ النعجة لوسي ...
التي اصبحت مثلا للاستنساخ الغير مرغوب فيه باي شكل من الاشكال، عداك عن العمالة الظاهرة وبيع المقاتلين حينما يبداوا بالتقدم وقتلهم لمجرد مخالفتهم الخطة المرسومة له في تحديد مواقعه في المخا والحديدة؛ ولو يؤدي تقدمهم لمصلحة...
ولكن الاوامر تستلزم التوقف عند الخطة المرسومة له دون تغيير.
فهل ياترى هذا الاستنساخ الاستحماري سيؤدي إلى تغيير حقيقي في الساحة أم أنه سيزيد الحكومة ضعف فوق ضعفها المهين!!
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/xce0RSmongY
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
فالذي أشار عليهم بالقيام بنخسة معدلة عن المجلس الانتقالي لا اظنه ناصح امين...
فهل هذا المكتب في ساحل المخا والحديدة على بوابة باب المندب قدمه طارق عفاش كبش فداء ليستغل تواجده الإماراتيين ويقوموا بما يريدنه تحت غطاء مشروع بإسم مكتب معروف بالعملة قبل تاسيسه...
لا اعلم لما لا يتعلم القوم من النخسة الأولى وكيف أصبح حالها في الاخير!!!.
هل ينقص طارق عفاش ان يخرج على الناس بفكرة جديدة وهو الذي لم يعترف إلى يوم بعبد ربه منصور هادي رئيس!!
مع انه معترفا بالحوثي وأنه قوة ودولة يقوم بمساعدتها بشكل واضح بإرسال المتخرجين من قواته العائدين من إريتريا!!!
في قلبي أسألة كثيرة ولم أجد لها جواب إلا جوابا واحد وهو:
استنساخ النعجة لوسي ...
التي اصبحت مثلا للاستنساخ الغير مرغوب فيه باي شكل من الاشكال، عداك عن العمالة الظاهرة وبيع المقاتلين حينما يبداوا بالتقدم وقتلهم لمجرد مخالفتهم الخطة المرسومة له في تحديد مواقعه في المخا والحديدة؛ ولو يؤدي تقدمهم لمصلحة...
ولكن الاوامر تستلزم التوقف عند الخطة المرسومة له دون تغيير.
فهل ياترى هذا الاستنساخ الاستحماري سيؤدي إلى تغيير حقيقي في الساحة أم أنه سيزيد الحكومة ضعف فوق ضعفها المهين!!
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/xce0RSmongY
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
YouTube
هل هذا المسمار الاخير في نعش العفافيش في ما يسمونه المكتب السياسي لمقاومة الوطنية
هل هذا المسمار الاخير في نعش العفافيش في ما يسمونه المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ...فالذي أشار عليهم بالقيام بنخسة معدلة عن المجلس الانتقالي لا اظنه ناصح ا...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اشتباكات في عدن منطقة الطويلة يريد صيرة..
هذا الصباح ولم ترد إلى الآن ما هي الخسائر في العتاد والارواح...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هذا الصباح ولم ترد إلى الآن ما هي الخسائر في العتاد والارواح...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هل تعلم أن محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني يرفض لهذه اللحظة منح أسرة الفقيد رياض حبور الجريري السيارة التي وجه رئيس الوزراء بمنحها الأسرة تعويضاً لهم عن التي غرقت في السيل؟
هل هذا هو جزاء الإحسان؟
هل هذا هو الوفاء للدكتور الفقيد؟
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=113622720815751&id=100065040711571
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هل هذا هو جزاء الإحسان؟
هل هذا هو الوفاء للدكتور الفقيد؟
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=113622720815751&id=100065040711571
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
لماذا حل الازمة اليمنية في سلطنة عمان ؟؟؟
علي حسين البجيري
قلناها مرارآ من قبل اذا هناك حوار يمني يمني فسلطنة عمان الشقيقة هي المكان الأنسب والاجدر لماذا؟
لان سلطنة عمان الشقيقة طرف محايد من أول يوم للازمة اليمنية ولم تشارك في مآسي الشعب اليمني وثانيآ وهو الاهم عمان فتحت أبوابها لكل المكونات اليمنية بدون استثناء ولم تنتقي او تفتح لمكون وتستثني الآخر هذه الحقيقة التي لاينكرها إلا جاحد
عمان فتحت حدودها البرية والجوية امام اشقاءها اليمنيين في احلك الظروف وفي الوقت العصيب وفي الوقت الذي خنقهم فيه التحالف وترك الآلاف من اليمنيين عالقين في الداخل والخارج واما المكونات اليمنية المعروفة فقد استقبلت السلطنة من مكون الحوثيين ومن حزب المؤتمر والاصلاح والحراك الجنوبي والمستقلين وعامة اليمنيين ولم تنحاز لمكون يمني بعينه او تميز مكون عن آخر في المعاملات ولم تملي الشروط على اي مكون او تطلب منه اي توجه سياسي معين فقد كان تعاملها مع الجميع هو تعامل انساني وتعامل الاخ لاخيه والجار لجاره في الوقت العصيب
ايضآ السلطنة تحظى باحترام وحب كل اليمنيين في الشمال والجنوب بكل مكوناتهم وليس لها ارث عدائي او تاريخ مشوه مع اليمنيين وليس لها اطماع في الاراضي اليمنية فهي الجارة الشقيقة والمسالمة والمحبة للسلام والامن والطمأنينة لكل العالم ولن ينسى اليمنيين مواقف السلطنة فهي محفورة في قلوب كل اليمنيين
اللهم احفظ سلطنة عمان وقيادتها الرشيدة وشعبها العربي الاصيل والعريق والمضياف.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
علي حسين البجيري
قلناها مرارآ من قبل اذا هناك حوار يمني يمني فسلطنة عمان الشقيقة هي المكان الأنسب والاجدر لماذا؟
لان سلطنة عمان الشقيقة طرف محايد من أول يوم للازمة اليمنية ولم تشارك في مآسي الشعب اليمني وثانيآ وهو الاهم عمان فتحت أبوابها لكل المكونات اليمنية بدون استثناء ولم تنتقي او تفتح لمكون وتستثني الآخر هذه الحقيقة التي لاينكرها إلا جاحد
عمان فتحت حدودها البرية والجوية امام اشقاءها اليمنيين في احلك الظروف وفي الوقت العصيب وفي الوقت الذي خنقهم فيه التحالف وترك الآلاف من اليمنيين عالقين في الداخل والخارج واما المكونات اليمنية المعروفة فقد استقبلت السلطنة من مكون الحوثيين ومن حزب المؤتمر والاصلاح والحراك الجنوبي والمستقلين وعامة اليمنيين ولم تنحاز لمكون يمني بعينه او تميز مكون عن آخر في المعاملات ولم تملي الشروط على اي مكون او تطلب منه اي توجه سياسي معين فقد كان تعاملها مع الجميع هو تعامل انساني وتعامل الاخ لاخيه والجار لجاره في الوقت العصيب
ايضآ السلطنة تحظى باحترام وحب كل اليمنيين في الشمال والجنوب بكل مكوناتهم وليس لها ارث عدائي او تاريخ مشوه مع اليمنيين وليس لها اطماع في الاراضي اليمنية فهي الجارة الشقيقة والمسالمة والمحبة للسلام والامن والطمأنينة لكل العالم ولن ينسى اليمنيين مواقف السلطنة فهي محفورة في قلوب كل اليمنيين
اللهم احفظ سلطنة عمان وقيادتها الرشيدة وشعبها العربي الاصيل والعريق والمضياف.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
صورة عبر الأقمار الصناعية توضح حركة السفن حول العالم بسبب إغلاق قناة السويس بسبب جنوح سفينة حاويات وإغلاق قناة السويس..
وهذا ما يأكد أهمية المواني اليمنية فالملاحة الدولية لا تستغني عنها وتريد دول التحالف اسقاطها..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وهذا ما يأكد أهمية المواني اليمنية فالملاحة الدولية لا تستغني عنها وتريد دول التحالف اسقاطها..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عااااااااجل
بن عمر للجزيره
من المستحيل بان تقمر السعوديه وتواصل حربها على اليمن وستعلن هزيمت دول التحالف رسميا امام العالم في غضون الايام القادمه
لان الوقت امامها اصبح ضيق جدا واضاعه الوقت ليس لصالحها فقد تشن الطائرات المسيره اليمنيه هجومها الواسع على المنشأت النفطيه للملكه وقد تفقد المملكه مليارات من الدولارات وانهيار واسع غير مسبوق في الاقتصاد السعودي
بن عمر للجزيره//
هناك وساطات بين انصار الله والسعوديه
وانصارالله يرفضون وقف الحرب الا بعد اعلان دول التحالف وعلى راسها السعوديه باالاعتذار الرسمي لليمن والاعتراف باالهزيمه وتنفيذ كل الشروط المطروحه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
بن عمر للجزيره
من المستحيل بان تقمر السعوديه وتواصل حربها على اليمن وستعلن هزيمت دول التحالف رسميا امام العالم في غضون الايام القادمه
لان الوقت امامها اصبح ضيق جدا واضاعه الوقت ليس لصالحها فقد تشن الطائرات المسيره اليمنيه هجومها الواسع على المنشأت النفطيه للملكه وقد تفقد المملكه مليارات من الدولارات وانهيار واسع غير مسبوق في الاقتصاد السعودي
بن عمر للجزيره//
هناك وساطات بين انصار الله والسعوديه
وانصارالله يرفضون وقف الحرب الا بعد اعلان دول التحالف وعلى راسها السعوديه باالاعتذار الرسمي لليمن والاعتراف باالهزيمه وتنفيذ كل الشروط المطروحه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاااااااجل
جماااال بن عمرللجزيره///
السعوديه في ورطه وتريد الخروج من حربها على اليمن
وماعليها الا عتراف بانصارالله واعاده اعمار اليمن ودفع كل التعاويض التي الحقت اضرترها باليمن
جمال بن عمر///
لاخيار امام السعوديه الا تنفيذ كل مطالب وشروط انصارالله باالحرف الواحد بعدما اصبحت شركاتها النفطيه تحت الخط الناري لانصارالله
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
جماااال بن عمرللجزيره///
السعوديه في ورطه وتريد الخروج من حربها على اليمن
وماعليها الا عتراف بانصارالله واعاده اعمار اليمن ودفع كل التعاويض التي الحقت اضرترها باليمن
جمال بن عمر///
لاخيار امام السعوديه الا تنفيذ كل مطالب وشروط انصارالله باالحرف الواحد بعدما اصبحت شركاتها النفطيه تحت الخط الناري لانصارالله
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تحركات مريبة للتحالف بالمهرة (سحب سلاح الشرعية وإنزال أسلحة إماراتية واستدعاء آل عفرار إلى الرياض)
في 24-مارس- 2021 531
المهرة – المساء برس|
رغم سيطرتها على محافظة المهرة، بدا غريباً على السعودية السماح للإمارات بتنفيذ إنزال عسكري في سواحل المحافظة الحدودية مع سلطنة عمان شرق اليمن، وهي المرة الأولى التي تسمح فيها السعودية بنشاط إماراتي في المحافظة التي ترى فيها بقعة جغرافية لا يجوز للإمارات منافستها عليها في إطار تقاسمهما للمصالح والنفوذ والسيطرة بالمناطق الجنوبية الخاضعة لسيطرة التحالف.
ووفق مصادر محلية فإن بارجة إماراتية أنزلت أمس الثلاثاء عشرات الآليات ومئات الجنود في ميناء نشطون الخاضع لسيطرة خليط من القوات السعودية والأمريكية والبريطانية.
في المقابل وفي التوقيت ذاته بدأت السعودية أمس الثلاثاء ترتيبات لإفراغ معسكرات الجيش اليمني في المهرة الذي يعتبر حالياً محسوباً على الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي وحزب الإصلاح من السلاح الثقيل، في خطوة عدّها مراقبون بأنها تأتي في إطار تهيأة الأرضية العسكرية في المهرة لتمرير الرياض مشروعها وطموحها منذ عقود بمد أنبوب نفطي يخترق محافظة حضرموت ويمر عبر المهرة وصولاً إلى البحر العربي حيث تسعى الرياض من خلال هذا الأنبوب التخلص من بقاء شحناتها النفطية تحت رحمة مضيق هرمز الذي تهيمن عليه إيران والذي تعتبره السعودية تهديداً لإمداداتها النفطية للسوق العالمية في ظل الصراع القائم بين إيران والسعودية.
وبحسب المصادر المطلعة في المهرة فإن السعودية طلبت من قوات هادي في المهرة سرعة نقل كافة الأسلحة الثقيلة بما فيها الدبابات والمدافع إلى محافظة مأرب بذريعة تعزيز قوات التحالف في جبهات القتال ضد قوات صنعاء، غير أن المصادر أكدت أن نقل الأسلحة يجري إلى معسكر جديد استحدثته السعودية في منطقة الوديعة ولا يتم إيصالها إلى مأرب ونشرها بجبهات القتال.
في سياق متصل وضمن ما تخطط له السعودية في محافظة المهرة، كشف مصدر مقرب من القيادي القبلي في المهرة عبدالله آل عفرار والموالي للسعودية قيام الأخيرة باستدعائه إلى العاصمة الرياض، وذلك قبل يوم واحد من التحركات العسكرية السعودية والإماراتية في المهرة.
حيث كشف يحيى آل عفرار في حسابه على تويتر عن زيارة عبدالله آل عفرار للعاصمة السعودية الرياض بطلب من الأخيرة، ونشر آل عفرار بحسابه صورة لعبدالله آل عفرار وهو في قاعدة الملك سلمان بن عبدالعزيز الجوية في الرياض حيث كان يجلس في صالة استقبال تم فيها رفع علم المهرة من جهة وعلم السعودية من الجهة المقابلة، في رسالة سعودية خطيرة ترمي إلى ترتيبات تتعلق بمستقبل ومصير وحدة الجغرافيا اليمنية.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
في 24-مارس- 2021 531
المهرة – المساء برس|
رغم سيطرتها على محافظة المهرة، بدا غريباً على السعودية السماح للإمارات بتنفيذ إنزال عسكري في سواحل المحافظة الحدودية مع سلطنة عمان شرق اليمن، وهي المرة الأولى التي تسمح فيها السعودية بنشاط إماراتي في المحافظة التي ترى فيها بقعة جغرافية لا يجوز للإمارات منافستها عليها في إطار تقاسمهما للمصالح والنفوذ والسيطرة بالمناطق الجنوبية الخاضعة لسيطرة التحالف.
ووفق مصادر محلية فإن بارجة إماراتية أنزلت أمس الثلاثاء عشرات الآليات ومئات الجنود في ميناء نشطون الخاضع لسيطرة خليط من القوات السعودية والأمريكية والبريطانية.
في المقابل وفي التوقيت ذاته بدأت السعودية أمس الثلاثاء ترتيبات لإفراغ معسكرات الجيش اليمني في المهرة الذي يعتبر حالياً محسوباً على الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي وحزب الإصلاح من السلاح الثقيل، في خطوة عدّها مراقبون بأنها تأتي في إطار تهيأة الأرضية العسكرية في المهرة لتمرير الرياض مشروعها وطموحها منذ عقود بمد أنبوب نفطي يخترق محافظة حضرموت ويمر عبر المهرة وصولاً إلى البحر العربي حيث تسعى الرياض من خلال هذا الأنبوب التخلص من بقاء شحناتها النفطية تحت رحمة مضيق هرمز الذي تهيمن عليه إيران والذي تعتبره السعودية تهديداً لإمداداتها النفطية للسوق العالمية في ظل الصراع القائم بين إيران والسعودية.
وبحسب المصادر المطلعة في المهرة فإن السعودية طلبت من قوات هادي في المهرة سرعة نقل كافة الأسلحة الثقيلة بما فيها الدبابات والمدافع إلى محافظة مأرب بذريعة تعزيز قوات التحالف في جبهات القتال ضد قوات صنعاء، غير أن المصادر أكدت أن نقل الأسلحة يجري إلى معسكر جديد استحدثته السعودية في منطقة الوديعة ولا يتم إيصالها إلى مأرب ونشرها بجبهات القتال.
في سياق متصل وضمن ما تخطط له السعودية في محافظة المهرة، كشف مصدر مقرب من القيادي القبلي في المهرة عبدالله آل عفرار والموالي للسعودية قيام الأخيرة باستدعائه إلى العاصمة الرياض، وذلك قبل يوم واحد من التحركات العسكرية السعودية والإماراتية في المهرة.
حيث كشف يحيى آل عفرار في حسابه على تويتر عن زيارة عبدالله آل عفرار للعاصمة السعودية الرياض بطلب من الأخيرة، ونشر آل عفرار بحسابه صورة لعبدالله آل عفرار وهو في قاعدة الملك سلمان بن عبدالعزيز الجوية في الرياض حيث كان يجلس في صالة استقبال تم فيها رفع علم المهرة من جهة وعلم السعودية من الجهة المقابلة، في رسالة سعودية خطيرة ترمي إلى ترتيبات تتعلق بمستقبل ومصير وحدة الجغرافيا اليمنية.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
إلى متى سيبقى المؤتمريين يلعبون بجنوب اليمن ويضحكون على الحمقى منهم ويستغلونهم ليكونوا الخراف التي تعين الجزار على ذبح اخوانها.
عبدالسلام صالح حميد الجنوبي الذي صرخ كثيرا بإسم الجنوب واليوم هاهو واقفا جوار طارق في يوم إعلان مكونه الذي سيكون البديل عن الانتقالي ليكون حجر عثرة جديد في تقدم مسيرة الأمن والأمان في اليمن عامة وجنوبه خاصة.
الم يتعلم الخراف أن الجزار لا يهمه كم عمر البهيمة بقدر ما يهمه كم سيكسب من وراها!!
اللهم إنا نشكوا اليك هؤلاء الذي كانوا سببا في ضياع حقوق الناس وضياع البلاد اللهم آمين
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=439067784022624&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عبدالسلام صالح حميد الجنوبي الذي صرخ كثيرا بإسم الجنوب واليوم هاهو واقفا جوار طارق في يوم إعلان مكونه الذي سيكون البديل عن الانتقالي ليكون حجر عثرة جديد في تقدم مسيرة الأمن والأمان في اليمن عامة وجنوبه خاصة.
الم يتعلم الخراف أن الجزار لا يهمه كم عمر البهيمة بقدر ما يهمه كم سيكسب من وراها!!
اللهم إنا نشكوا اليك هؤلاء الذي كانوا سببا في ضياع حقوق الناس وضياع البلاد اللهم آمين
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=439067784022624&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧