هل تعلم أن محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني يرفض لهذه اللحظة منح أسرة الفقيد رياض حبور الجريري السيارة التي وجه رئيس الوزراء بمنحها الأسرة تعويضاً لهم عن التي غرقت في السيل؟
هل هذا هو جزاء الإحسان؟
هل هذا هو الوفاء للدكتور الفقيد؟
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=113622720815751&id=100065040711571
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هل هذا هو جزاء الإحسان؟
هل هذا هو الوفاء للدكتور الفقيد؟
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=113622720815751&id=100065040711571
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
لماذا حل الازمة اليمنية في سلطنة عمان ؟؟؟
علي حسين البجيري
قلناها مرارآ من قبل اذا هناك حوار يمني يمني فسلطنة عمان الشقيقة هي المكان الأنسب والاجدر لماذا؟
لان سلطنة عمان الشقيقة طرف محايد من أول يوم للازمة اليمنية ولم تشارك في مآسي الشعب اليمني وثانيآ وهو الاهم عمان فتحت أبوابها لكل المكونات اليمنية بدون استثناء ولم تنتقي او تفتح لمكون وتستثني الآخر هذه الحقيقة التي لاينكرها إلا جاحد
عمان فتحت حدودها البرية والجوية امام اشقاءها اليمنيين في احلك الظروف وفي الوقت العصيب وفي الوقت الذي خنقهم فيه التحالف وترك الآلاف من اليمنيين عالقين في الداخل والخارج واما المكونات اليمنية المعروفة فقد استقبلت السلطنة من مكون الحوثيين ومن حزب المؤتمر والاصلاح والحراك الجنوبي والمستقلين وعامة اليمنيين ولم تنحاز لمكون يمني بعينه او تميز مكون عن آخر في المعاملات ولم تملي الشروط على اي مكون او تطلب منه اي توجه سياسي معين فقد كان تعاملها مع الجميع هو تعامل انساني وتعامل الاخ لاخيه والجار لجاره في الوقت العصيب
ايضآ السلطنة تحظى باحترام وحب كل اليمنيين في الشمال والجنوب بكل مكوناتهم وليس لها ارث عدائي او تاريخ مشوه مع اليمنيين وليس لها اطماع في الاراضي اليمنية فهي الجارة الشقيقة والمسالمة والمحبة للسلام والامن والطمأنينة لكل العالم ولن ينسى اليمنيين مواقف السلطنة فهي محفورة في قلوب كل اليمنيين
اللهم احفظ سلطنة عمان وقيادتها الرشيدة وشعبها العربي الاصيل والعريق والمضياف.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
علي حسين البجيري
قلناها مرارآ من قبل اذا هناك حوار يمني يمني فسلطنة عمان الشقيقة هي المكان الأنسب والاجدر لماذا؟
لان سلطنة عمان الشقيقة طرف محايد من أول يوم للازمة اليمنية ولم تشارك في مآسي الشعب اليمني وثانيآ وهو الاهم عمان فتحت أبوابها لكل المكونات اليمنية بدون استثناء ولم تنتقي او تفتح لمكون وتستثني الآخر هذه الحقيقة التي لاينكرها إلا جاحد
عمان فتحت حدودها البرية والجوية امام اشقاءها اليمنيين في احلك الظروف وفي الوقت العصيب وفي الوقت الذي خنقهم فيه التحالف وترك الآلاف من اليمنيين عالقين في الداخل والخارج واما المكونات اليمنية المعروفة فقد استقبلت السلطنة من مكون الحوثيين ومن حزب المؤتمر والاصلاح والحراك الجنوبي والمستقلين وعامة اليمنيين ولم تنحاز لمكون يمني بعينه او تميز مكون عن آخر في المعاملات ولم تملي الشروط على اي مكون او تطلب منه اي توجه سياسي معين فقد كان تعاملها مع الجميع هو تعامل انساني وتعامل الاخ لاخيه والجار لجاره في الوقت العصيب
ايضآ السلطنة تحظى باحترام وحب كل اليمنيين في الشمال والجنوب بكل مكوناتهم وليس لها ارث عدائي او تاريخ مشوه مع اليمنيين وليس لها اطماع في الاراضي اليمنية فهي الجارة الشقيقة والمسالمة والمحبة للسلام والامن والطمأنينة لكل العالم ولن ينسى اليمنيين مواقف السلطنة فهي محفورة في قلوب كل اليمنيين
اللهم احفظ سلطنة عمان وقيادتها الرشيدة وشعبها العربي الاصيل والعريق والمضياف.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
صورة عبر الأقمار الصناعية توضح حركة السفن حول العالم بسبب إغلاق قناة السويس بسبب جنوح سفينة حاويات وإغلاق قناة السويس..
وهذا ما يأكد أهمية المواني اليمنية فالملاحة الدولية لا تستغني عنها وتريد دول التحالف اسقاطها..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وهذا ما يأكد أهمية المواني اليمنية فالملاحة الدولية لا تستغني عنها وتريد دول التحالف اسقاطها..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عااااااااجل
بن عمر للجزيره
من المستحيل بان تقمر السعوديه وتواصل حربها على اليمن وستعلن هزيمت دول التحالف رسميا امام العالم في غضون الايام القادمه
لان الوقت امامها اصبح ضيق جدا واضاعه الوقت ليس لصالحها فقد تشن الطائرات المسيره اليمنيه هجومها الواسع على المنشأت النفطيه للملكه وقد تفقد المملكه مليارات من الدولارات وانهيار واسع غير مسبوق في الاقتصاد السعودي
بن عمر للجزيره//
هناك وساطات بين انصار الله والسعوديه
وانصارالله يرفضون وقف الحرب الا بعد اعلان دول التحالف وعلى راسها السعوديه باالاعتذار الرسمي لليمن والاعتراف باالهزيمه وتنفيذ كل الشروط المطروحه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
بن عمر للجزيره
من المستحيل بان تقمر السعوديه وتواصل حربها على اليمن وستعلن هزيمت دول التحالف رسميا امام العالم في غضون الايام القادمه
لان الوقت امامها اصبح ضيق جدا واضاعه الوقت ليس لصالحها فقد تشن الطائرات المسيره اليمنيه هجومها الواسع على المنشأت النفطيه للملكه وقد تفقد المملكه مليارات من الدولارات وانهيار واسع غير مسبوق في الاقتصاد السعودي
بن عمر للجزيره//
هناك وساطات بين انصار الله والسعوديه
وانصارالله يرفضون وقف الحرب الا بعد اعلان دول التحالف وعلى راسها السعوديه باالاعتذار الرسمي لليمن والاعتراف باالهزيمه وتنفيذ كل الشروط المطروحه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاااااااجل
جماااال بن عمرللجزيره///
السعوديه في ورطه وتريد الخروج من حربها على اليمن
وماعليها الا عتراف بانصارالله واعاده اعمار اليمن ودفع كل التعاويض التي الحقت اضرترها باليمن
جمال بن عمر///
لاخيار امام السعوديه الا تنفيذ كل مطالب وشروط انصارالله باالحرف الواحد بعدما اصبحت شركاتها النفطيه تحت الخط الناري لانصارالله
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
جماااال بن عمرللجزيره///
السعوديه في ورطه وتريد الخروج من حربها على اليمن
وماعليها الا عتراف بانصارالله واعاده اعمار اليمن ودفع كل التعاويض التي الحقت اضرترها باليمن
جمال بن عمر///
لاخيار امام السعوديه الا تنفيذ كل مطالب وشروط انصارالله باالحرف الواحد بعدما اصبحت شركاتها النفطيه تحت الخط الناري لانصارالله
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تحركات مريبة للتحالف بالمهرة (سحب سلاح الشرعية وإنزال أسلحة إماراتية واستدعاء آل عفرار إلى الرياض)
في 24-مارس- 2021 531
المهرة – المساء برس|
رغم سيطرتها على محافظة المهرة، بدا غريباً على السعودية السماح للإمارات بتنفيذ إنزال عسكري في سواحل المحافظة الحدودية مع سلطنة عمان شرق اليمن، وهي المرة الأولى التي تسمح فيها السعودية بنشاط إماراتي في المحافظة التي ترى فيها بقعة جغرافية لا يجوز للإمارات منافستها عليها في إطار تقاسمهما للمصالح والنفوذ والسيطرة بالمناطق الجنوبية الخاضعة لسيطرة التحالف.
ووفق مصادر محلية فإن بارجة إماراتية أنزلت أمس الثلاثاء عشرات الآليات ومئات الجنود في ميناء نشطون الخاضع لسيطرة خليط من القوات السعودية والأمريكية والبريطانية.
في المقابل وفي التوقيت ذاته بدأت السعودية أمس الثلاثاء ترتيبات لإفراغ معسكرات الجيش اليمني في المهرة الذي يعتبر حالياً محسوباً على الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي وحزب الإصلاح من السلاح الثقيل، في خطوة عدّها مراقبون بأنها تأتي في إطار تهيأة الأرضية العسكرية في المهرة لتمرير الرياض مشروعها وطموحها منذ عقود بمد أنبوب نفطي يخترق محافظة حضرموت ويمر عبر المهرة وصولاً إلى البحر العربي حيث تسعى الرياض من خلال هذا الأنبوب التخلص من بقاء شحناتها النفطية تحت رحمة مضيق هرمز الذي تهيمن عليه إيران والذي تعتبره السعودية تهديداً لإمداداتها النفطية للسوق العالمية في ظل الصراع القائم بين إيران والسعودية.
وبحسب المصادر المطلعة في المهرة فإن السعودية طلبت من قوات هادي في المهرة سرعة نقل كافة الأسلحة الثقيلة بما فيها الدبابات والمدافع إلى محافظة مأرب بذريعة تعزيز قوات التحالف في جبهات القتال ضد قوات صنعاء، غير أن المصادر أكدت أن نقل الأسلحة يجري إلى معسكر جديد استحدثته السعودية في منطقة الوديعة ولا يتم إيصالها إلى مأرب ونشرها بجبهات القتال.
في سياق متصل وضمن ما تخطط له السعودية في محافظة المهرة، كشف مصدر مقرب من القيادي القبلي في المهرة عبدالله آل عفرار والموالي للسعودية قيام الأخيرة باستدعائه إلى العاصمة الرياض، وذلك قبل يوم واحد من التحركات العسكرية السعودية والإماراتية في المهرة.
حيث كشف يحيى آل عفرار في حسابه على تويتر عن زيارة عبدالله آل عفرار للعاصمة السعودية الرياض بطلب من الأخيرة، ونشر آل عفرار بحسابه صورة لعبدالله آل عفرار وهو في قاعدة الملك سلمان بن عبدالعزيز الجوية في الرياض حيث كان يجلس في صالة استقبال تم فيها رفع علم المهرة من جهة وعلم السعودية من الجهة المقابلة، في رسالة سعودية خطيرة ترمي إلى ترتيبات تتعلق بمستقبل ومصير وحدة الجغرافيا اليمنية.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
في 24-مارس- 2021 531
المهرة – المساء برس|
رغم سيطرتها على محافظة المهرة، بدا غريباً على السعودية السماح للإمارات بتنفيذ إنزال عسكري في سواحل المحافظة الحدودية مع سلطنة عمان شرق اليمن، وهي المرة الأولى التي تسمح فيها السعودية بنشاط إماراتي في المحافظة التي ترى فيها بقعة جغرافية لا يجوز للإمارات منافستها عليها في إطار تقاسمهما للمصالح والنفوذ والسيطرة بالمناطق الجنوبية الخاضعة لسيطرة التحالف.
ووفق مصادر محلية فإن بارجة إماراتية أنزلت أمس الثلاثاء عشرات الآليات ومئات الجنود في ميناء نشطون الخاضع لسيطرة خليط من القوات السعودية والأمريكية والبريطانية.
في المقابل وفي التوقيت ذاته بدأت السعودية أمس الثلاثاء ترتيبات لإفراغ معسكرات الجيش اليمني في المهرة الذي يعتبر حالياً محسوباً على الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي وحزب الإصلاح من السلاح الثقيل، في خطوة عدّها مراقبون بأنها تأتي في إطار تهيأة الأرضية العسكرية في المهرة لتمرير الرياض مشروعها وطموحها منذ عقود بمد أنبوب نفطي يخترق محافظة حضرموت ويمر عبر المهرة وصولاً إلى البحر العربي حيث تسعى الرياض من خلال هذا الأنبوب التخلص من بقاء شحناتها النفطية تحت رحمة مضيق هرمز الذي تهيمن عليه إيران والذي تعتبره السعودية تهديداً لإمداداتها النفطية للسوق العالمية في ظل الصراع القائم بين إيران والسعودية.
وبحسب المصادر المطلعة في المهرة فإن السعودية طلبت من قوات هادي في المهرة سرعة نقل كافة الأسلحة الثقيلة بما فيها الدبابات والمدافع إلى محافظة مأرب بذريعة تعزيز قوات التحالف في جبهات القتال ضد قوات صنعاء، غير أن المصادر أكدت أن نقل الأسلحة يجري إلى معسكر جديد استحدثته السعودية في منطقة الوديعة ولا يتم إيصالها إلى مأرب ونشرها بجبهات القتال.
في سياق متصل وضمن ما تخطط له السعودية في محافظة المهرة، كشف مصدر مقرب من القيادي القبلي في المهرة عبدالله آل عفرار والموالي للسعودية قيام الأخيرة باستدعائه إلى العاصمة الرياض، وذلك قبل يوم واحد من التحركات العسكرية السعودية والإماراتية في المهرة.
حيث كشف يحيى آل عفرار في حسابه على تويتر عن زيارة عبدالله آل عفرار للعاصمة السعودية الرياض بطلب من الأخيرة، ونشر آل عفرار بحسابه صورة لعبدالله آل عفرار وهو في قاعدة الملك سلمان بن عبدالعزيز الجوية في الرياض حيث كان يجلس في صالة استقبال تم فيها رفع علم المهرة من جهة وعلم السعودية من الجهة المقابلة، في رسالة سعودية خطيرة ترمي إلى ترتيبات تتعلق بمستقبل ومصير وحدة الجغرافيا اليمنية.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
إلى متى سيبقى المؤتمريين يلعبون بجنوب اليمن ويضحكون على الحمقى منهم ويستغلونهم ليكونوا الخراف التي تعين الجزار على ذبح اخوانها.
عبدالسلام صالح حميد الجنوبي الذي صرخ كثيرا بإسم الجنوب واليوم هاهو واقفا جوار طارق في يوم إعلان مكونه الذي سيكون البديل عن الانتقالي ليكون حجر عثرة جديد في تقدم مسيرة الأمن والأمان في اليمن عامة وجنوبه خاصة.
الم يتعلم الخراف أن الجزار لا يهمه كم عمر البهيمة بقدر ما يهمه كم سيكسب من وراها!!
اللهم إنا نشكوا اليك هؤلاء الذي كانوا سببا في ضياع حقوق الناس وضياع البلاد اللهم آمين
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=439067784022624&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عبدالسلام صالح حميد الجنوبي الذي صرخ كثيرا بإسم الجنوب واليوم هاهو واقفا جوار طارق في يوم إعلان مكونه الذي سيكون البديل عن الانتقالي ليكون حجر عثرة جديد في تقدم مسيرة الأمن والأمان في اليمن عامة وجنوبه خاصة.
الم يتعلم الخراف أن الجزار لا يهمه كم عمر البهيمة بقدر ما يهمه كم سيكسب من وراها!!
اللهم إنا نشكوا اليك هؤلاء الذي كانوا سببا في ضياع حقوق الناس وضياع البلاد اللهم آمين
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=439067784022624&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ضحك على الدقون.
قال طارق (نحن مع الشرعية وجزء منها).
لو كنت كما تقول فعلاً..
فلاداعي لتشكيل مكتب سياسي أصلاً.
فباب الشرعية مفتوح وهذا المكون الإماراتي الذي أعلنته معلوم للصغير والكبير أنه ضد الشرعيه لا معها فلا داعي للضحك على الدقون.
وهناك طرق حددها الدستور والقانون وخاصة للعسكريين.
فلا يحق لأي عسكري تشكيل كيان سياسي أو الإنضمام لأي حزب أو مكون سياسي.
والذي مع الشرعية وجزء منها لا يشكل جماعات مسلحة خارج إطار الدولة.
يكفيكم بجاه الله وإلى هنا وبس.
قسمتم الوطن قسمتم المؤتمر ضيعتم البلاد والعباد.
وبعدين ،، هذا نفس سيناريو الإنتقالي.
عندما بدأ يتأسس ويتشكل قالوا كما قلت.
(نحن مع الشرعية وجزء منها)
والغبي الذي يصدق مجدداً هذه الشعارات.
فالإنتقالي اليوم إتحد مع الحوثي لمحاربة الشرعية.
بالمختصر..
جماعات إيران والإمارات هدفهم واحد.
وهو القضاء على الشرعية والحلول محلها.
فلا تحاولوا الإدعاء بأنكم أصحاب قرار أنفسكم والجميع يعلم أنكم أصبحتم مجرد سيف في يد سياف يقتل الشعب ويدمر الوطن.
كافي ضحك على الدقون وعودوا لرشدكم.
وللشرعية أقول..
إلى متى كل هذا الهوان.
فتحركوا قبل فوات الأوان.
المحامي محمدمحمدالمسوري
27 مارس 2021م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1417805841915779&id=100010591292656&fs=0&focus_composer=0
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
قال طارق (نحن مع الشرعية وجزء منها).
لو كنت كما تقول فعلاً..
فلاداعي لتشكيل مكتب سياسي أصلاً.
فباب الشرعية مفتوح وهذا المكون الإماراتي الذي أعلنته معلوم للصغير والكبير أنه ضد الشرعيه لا معها فلا داعي للضحك على الدقون.
وهناك طرق حددها الدستور والقانون وخاصة للعسكريين.
فلا يحق لأي عسكري تشكيل كيان سياسي أو الإنضمام لأي حزب أو مكون سياسي.
والذي مع الشرعية وجزء منها لا يشكل جماعات مسلحة خارج إطار الدولة.
يكفيكم بجاه الله وإلى هنا وبس.
قسمتم الوطن قسمتم المؤتمر ضيعتم البلاد والعباد.
وبعدين ،، هذا نفس سيناريو الإنتقالي.
عندما بدأ يتأسس ويتشكل قالوا كما قلت.
(نحن مع الشرعية وجزء منها)
والغبي الذي يصدق مجدداً هذه الشعارات.
فالإنتقالي اليوم إتحد مع الحوثي لمحاربة الشرعية.
بالمختصر..
جماعات إيران والإمارات هدفهم واحد.
وهو القضاء على الشرعية والحلول محلها.
فلا تحاولوا الإدعاء بأنكم أصحاب قرار أنفسكم والجميع يعلم أنكم أصبحتم مجرد سيف في يد سياف يقتل الشعب ويدمر الوطن.
كافي ضحك على الدقون وعودوا لرشدكم.
وللشرعية أقول..
إلى متى كل هذا الهوان.
فتحركوا قبل فوات الأوان.
المحامي محمدمحمدالمسوري
27 مارس 2021م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1417805841915779&id=100010591292656&fs=0&focus_composer=0
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
وزير النقل الانتقالي عبد السلام الزبيدي بجانب طارق عفاش في حفل افتتاح وتدشين مكتب المجلس السياسي العفاشي وقال لك نشتي جنوب وانفصال وقاع وقرمباع
كيف يشتون جنوب وهم رجعوا عفاش من الطاقه بعدما خرجناه من الباب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
كيف يشتون جنوب وهم رجعوا عفاش من الطاقه بعدما خرجناه من الباب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
م. سلطان الطيار (SMTayyar@) غرَّد: تتعجبون من وجود السفير الايراني في صنعاء والمفترض أن تسألوا أنفسكم لماذا لا يوجد سفير واحد لدول التحالف في عدن ؟
إيران تعرف أن وجود سفيرها نقطة قوة لها فدفعت به رغم المخاطر بينما من يمنع نقاط قوة التحالف في عدن هي #الامارات
لا رئيس ولا حكومة ولا سفراء
اعرف عدوك من الداخل أولا (https://twitter.com/SMTayyar/status/1374611716382846978?s=20)
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
إيران تعرف أن وجود سفيرها نقطة قوة لها فدفعت به رغم المخاطر بينما من يمنع نقاط قوة التحالف في عدن هي #الامارات
لا رئيس ولا حكومة ولا سفراء
اعرف عدوك من الداخل أولا (https://twitter.com/SMTayyar/status/1374611716382846978?s=20)
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Twitter
م. سلطان الطيار
تتعجبون من وجود السفير الايراني في صنعاء والمفترض أن تسألوا أنفسكم لماذا لا يوجد سفير واحد لدول التحالف في عدن ؟ إيران تعرف أن وجود سفيرها نقطة قوة لها فدفعت به رغم المخاطر بينما من يمنع نقاط قوة التحالف في عدن هي #الامارات لا رئيس ولا حكومة ولا سفراء اعرف…
عدن الحزينه من يحكمها اليوم؟!
عدن يحكمها عصابة ضليعة مفسدين لصوص وبلاطجة وقتلة ومقاوته!
عدن يحكمها عقلية علي عنبر المقهوي الشهير بعنتر حمال دكة ميناء الاحمدية بالكويت والمخبر البريطاني علي شائع بقناع عيدروس وشلال!
عدن يحكمها عقلية وسياسة الجبهة القومية القبيحة ووليدها الحزب الاشتراكي البليد بقناع يحي غالب الشعيبي؟!
عدن يحكمها شقاة وخدم وعبيد عيال زايد!
عدن يحكمها تبابعه عبيد الامارات! عدن يحكمها اليوم لصوص إيرادات وثروات عدن البرية والبحرية! عدن يحكمها لصوص ضرائب القات وايرادات ميناء عدن وايراد الواجبات والمصافي والمطار وغيرها! عدن يحكمها شلة عصابة لصوص ضوافع! عدن يحكمها اليوم السجون الخاصة! سجون عيدروس وشلال بقوة السلاح مجرمي الضليعة الارهابية؟!
عدن يحكمها اليوم الترهيب والترغيب والتعذيب والاختطاف القسري وزوار الليل بقيادة عصابة الضليعة؟!
عدن يحكمها مطابخ شبكة إعلام وأبواق عصابة المطبلين الضليعة ماسحي الجوخ وحاملي المجامر والمباخر!
عدن يحكمهااليوم 20لف جندي ضالعي تدربوا في في طهران والضاحيه ومتمرتسين اليوم يحتلون جبل حديد وصلاح الدين وغيرها!
عدن يحكمها اليوم20 الف جندي ضالعي يمتلك العدة والعتاد العسكري في معسكرات ومخابئ سرية وخاصة بدعم اماراتي المنهوب من ثروات ايرادات الجنوب المعدنيه والسمكية!
عدن يحكمها لصوص مرافق الدولة والحكومة أصبحت مزار واسواق وحظائر ومقايل وملتقي للضليعة وتوابعهم بعض اليفع! عدن يحكمها بقوة السلاح يحتلون ويغتصبون مبنى محافظة عدن وسكن المحافظ وجعلوها زريبه ومقوات ضليعة!
عدن يحكمها ان لم تكون تؤيدنا فأنت حوثي وعفاشي واصلاحي وداعش وقاعدي!
عدن يحكمها عصابة لا تشتمنا ولا تسبنا ولا تنتقدنا نحن خط أحمر ومصرح قل ماشئت وهاجم الشرعية والرئيس هادي! عدن يحكمها ضوافع معتبرين انفسهم انهم انفسهم الثوار والمناضلين والشهداء والجرحى ومحررين عدن والجنوب لا غيرهم لعنة الله عليهم! عدن يحكمها نحن نسل ثورنجي الجبهة القومية وانهم أصحاب الحق بالحكم والسلطة لا غيرهم!
عدن يحكمها فكر ضالعي عقيم خبيث بجرائم التضليعكيش! نعم أنهم شلافيت وصعاليك وجرابيع وبلاطجة التضليعكيشن؟!
عدن يحكمها ابناء وأحفاد مجرمي يناير86م ولن يتركوا عدن إلا بعد الانتقام واراقة الدماء للركب؟! عدن يحكمها عصابة المرتزقة السلفيين بقيادة الارعن الحقير هاني بلا بريك صبي ومخبر ابوظبي! عدن يحكمها المرتزقة عبيد المال والمنصب عيدروس وشلال وبلابريك عبيد وكراتين عيال زايد!
أجيبها لكم من الاخر وبصريح العبارة :-
1) أن سحي لحي عيدروس كان مرتزق ايراني واصبح مرتزق اماراتي يطلب الله ويكذب أنه يبحث عن دولة وطن فهو سارق وفاسد ولص وكذوب يكسب الملايين باسم الجنوب ويكنزها في بنوك أبوظبي اصبح لديه عقارات ومحلات ذهب واستثمارات وغيرها في الامارات والقاهرة وغيرها ويشرف عليها شلة ضليعه من عشيرته واهله وبأوامر اسياده عيال زايد صنعوا له منتج اسموه مجلس الانتقالي شلة مرتزقة يتغنون باسم الجنوب وشعب الجنوب ويصرف عليهم من ايرادات الثروات الجنوبية التي ينهبها عيال زايد من البر والبحر نعم أن عيال زايد ينهبون النفط الخام والثروات السمكية ويصدرونها للخارج ويبيعونها ويقبضون الثمن ويمنحوا عيدروس ومجلسه الفتاتيت وهم يعرفون ذلك؟! أعلموا يا ابناء عدن والجنوب أن عيدروس وضليعته يحضرون لحرب جنوبية جنوبية من أجل السيطرة على السلطة والحكم تمام كما فعل ابائهم في 1967م أن عيدروس اصبح يمتلك اليوم قرابة 20 الف جندي ضالعي في عدن متدربين في طهران والضاحية وجزيره دهلك بدعم عيال زايد بكافة انواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة والمدرعات وغيرها وهذه الاسلحة مخزونه في عدة مواقع في التواهي وجبل حديد وصلاح الدين والضالع وغيرها وسوف يستخدمها للحرب الجنوبية الجنوبية ضد من يعارضه وينازعه على السلطة وسترون كلامي لو أمد الله بعمرنا ان شاء الله؟! وسيتخلص عيدروس من كل خصومه ومن حوله من المطبلين تمام كما فعل ابائهم في 67م ولن يبقى معهم لا لطفي شطاله ولا بلابريك ون ولا بلابريك تو ولا لملس ولا غيرهم سوف يصفيهم جميعا بالترهيب والتهديد واالاعتقال والتشريد فالضالعي لا يثق إلا بالضالعي هذه جيناتهم وهذه غريزتهم وطباعهم القذرة والضالعي لا يعمل الا مع ضالعي في أي عمل عسكري أو سياسي والدليل ماترونه قرابة 20الف جندي كلهم ضليعه؟!! أن عيدروس يتاجر ويستثمر مرتزقة جنود مليشيات ضليعته وغيرهم وذلك بارسالهم الى جبهات القتال في تعز والحديدة وغيرها فهو متفق مع عيال زايد أن أجرة كل جندي مرتزق 4000 درهم اماراتي وياخذ عيطريوس 3000 ويدفع للجندي فقط 500 أو 1000 درهم بالريال اليمني؟! ناهيك ان عيدروس يقبض شهريا مخصص مالي كبير ومرتبات الانتقالي ويصرف لهم الفتات منها ولديه وديعة مالية في بنك ابوظبي بالامارات قدرها 5000,000 دولار امريكي وغيرها من الاستثمارات الاخرى في الامارات؟!
عدن يحكمها عصابة ضليعة مفسدين لصوص وبلاطجة وقتلة ومقاوته!
عدن يحكمها عقلية علي عنبر المقهوي الشهير بعنتر حمال دكة ميناء الاحمدية بالكويت والمخبر البريطاني علي شائع بقناع عيدروس وشلال!
عدن يحكمها عقلية وسياسة الجبهة القومية القبيحة ووليدها الحزب الاشتراكي البليد بقناع يحي غالب الشعيبي؟!
عدن يحكمها شقاة وخدم وعبيد عيال زايد!
عدن يحكمها تبابعه عبيد الامارات! عدن يحكمها اليوم لصوص إيرادات وثروات عدن البرية والبحرية! عدن يحكمها لصوص ضرائب القات وايرادات ميناء عدن وايراد الواجبات والمصافي والمطار وغيرها! عدن يحكمها شلة عصابة لصوص ضوافع! عدن يحكمها اليوم السجون الخاصة! سجون عيدروس وشلال بقوة السلاح مجرمي الضليعة الارهابية؟!
عدن يحكمها اليوم الترهيب والترغيب والتعذيب والاختطاف القسري وزوار الليل بقيادة عصابة الضليعة؟!
عدن يحكمها مطابخ شبكة إعلام وأبواق عصابة المطبلين الضليعة ماسحي الجوخ وحاملي المجامر والمباخر!
عدن يحكمهااليوم 20لف جندي ضالعي تدربوا في في طهران والضاحيه ومتمرتسين اليوم يحتلون جبل حديد وصلاح الدين وغيرها!
عدن يحكمها اليوم20 الف جندي ضالعي يمتلك العدة والعتاد العسكري في معسكرات ومخابئ سرية وخاصة بدعم اماراتي المنهوب من ثروات ايرادات الجنوب المعدنيه والسمكية!
عدن يحكمها لصوص مرافق الدولة والحكومة أصبحت مزار واسواق وحظائر ومقايل وملتقي للضليعة وتوابعهم بعض اليفع! عدن يحكمها بقوة السلاح يحتلون ويغتصبون مبنى محافظة عدن وسكن المحافظ وجعلوها زريبه ومقوات ضليعة!
عدن يحكمها ان لم تكون تؤيدنا فأنت حوثي وعفاشي واصلاحي وداعش وقاعدي!
عدن يحكمها عصابة لا تشتمنا ولا تسبنا ولا تنتقدنا نحن خط أحمر ومصرح قل ماشئت وهاجم الشرعية والرئيس هادي! عدن يحكمها ضوافع معتبرين انفسهم انهم انفسهم الثوار والمناضلين والشهداء والجرحى ومحررين عدن والجنوب لا غيرهم لعنة الله عليهم! عدن يحكمها نحن نسل ثورنجي الجبهة القومية وانهم أصحاب الحق بالحكم والسلطة لا غيرهم!
عدن يحكمها فكر ضالعي عقيم خبيث بجرائم التضليعكيش! نعم أنهم شلافيت وصعاليك وجرابيع وبلاطجة التضليعكيشن؟!
عدن يحكمها ابناء وأحفاد مجرمي يناير86م ولن يتركوا عدن إلا بعد الانتقام واراقة الدماء للركب؟! عدن يحكمها عصابة المرتزقة السلفيين بقيادة الارعن الحقير هاني بلا بريك صبي ومخبر ابوظبي! عدن يحكمها المرتزقة عبيد المال والمنصب عيدروس وشلال وبلابريك عبيد وكراتين عيال زايد!
أجيبها لكم من الاخر وبصريح العبارة :-
1) أن سحي لحي عيدروس كان مرتزق ايراني واصبح مرتزق اماراتي يطلب الله ويكذب أنه يبحث عن دولة وطن فهو سارق وفاسد ولص وكذوب يكسب الملايين باسم الجنوب ويكنزها في بنوك أبوظبي اصبح لديه عقارات ومحلات ذهب واستثمارات وغيرها في الامارات والقاهرة وغيرها ويشرف عليها شلة ضليعه من عشيرته واهله وبأوامر اسياده عيال زايد صنعوا له منتج اسموه مجلس الانتقالي شلة مرتزقة يتغنون باسم الجنوب وشعب الجنوب ويصرف عليهم من ايرادات الثروات الجنوبية التي ينهبها عيال زايد من البر والبحر نعم أن عيال زايد ينهبون النفط الخام والثروات السمكية ويصدرونها للخارج ويبيعونها ويقبضون الثمن ويمنحوا عيدروس ومجلسه الفتاتيت وهم يعرفون ذلك؟! أعلموا يا ابناء عدن والجنوب أن عيدروس وضليعته يحضرون لحرب جنوبية جنوبية من أجل السيطرة على السلطة والحكم تمام كما فعل ابائهم في 1967م أن عيدروس اصبح يمتلك اليوم قرابة 20 الف جندي ضالعي في عدن متدربين في طهران والضاحية وجزيره دهلك بدعم عيال زايد بكافة انواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة والمدرعات وغيرها وهذه الاسلحة مخزونه في عدة مواقع في التواهي وجبل حديد وصلاح الدين والضالع وغيرها وسوف يستخدمها للحرب الجنوبية الجنوبية ضد من يعارضه وينازعه على السلطة وسترون كلامي لو أمد الله بعمرنا ان شاء الله؟! وسيتخلص عيدروس من كل خصومه ومن حوله من المطبلين تمام كما فعل ابائهم في 67م ولن يبقى معهم لا لطفي شطاله ولا بلابريك ون ولا بلابريك تو ولا لملس ولا غيرهم سوف يصفيهم جميعا بالترهيب والتهديد واالاعتقال والتشريد فالضالعي لا يثق إلا بالضالعي هذه جيناتهم وهذه غريزتهم وطباعهم القذرة والضالعي لا يعمل الا مع ضالعي في أي عمل عسكري أو سياسي والدليل ماترونه قرابة 20الف جندي كلهم ضليعه؟!! أن عيدروس يتاجر ويستثمر مرتزقة جنود مليشيات ضليعته وغيرهم وذلك بارسالهم الى جبهات القتال في تعز والحديدة وغيرها فهو متفق مع عيال زايد أن أجرة كل جندي مرتزق 4000 درهم اماراتي وياخذ عيطريوس 3000 ويدفع للجندي فقط 500 أو 1000 درهم بالريال اليمني؟! ناهيك ان عيدروس يقبض شهريا مخصص مالي كبير ومرتبات الانتقالي ويصرف لهم الفتات منها ولديه وديعة مالية في بنك ابوظبي بالامارات قدرها 5000,000 دولار امريكي وغيرها من الاستثمارات الاخرى في الامارات؟!
2)أن شلال قاتل مأجور وبلطجي محبب وسكير وعربيد واخيرا شفنا وضحكنا أنهم نظفوا وجهه وأسنانه في الامارات وذلك من ايرادات الثروات الجنوبية التي ينهبها عيال زايد وهو عبارة خجع ملصص وهو القاتل المأجور الذي ينفذ عبر عصاباته المنتشرة في عدن ممارسة عمليات الاغتيالات والاختطافات وتهريب وبيع الخمور والمخدرات وممارسة الترهيب والترغيب مع بعض النساء من أجل ممارسة الرذيلة معهم وللأسف المعيب والمشين ولديهم سجون واوكار سرية خفية ؟! أن هؤلاء عبارة عن شراذم ونفايا ومخلفات وكداديف يجب أن تتطهر عدن من رجسهم ونجسهم وعفنهم؟! أن عيدروس وشلال وعسكرهم باعوا القلعة وباعوا الحراك الجنوبي وباعوا حراك البيض وحراك باعوم باعوا حراك إيران باعوا كل شي وارتهنوا مع حريمهم وعيالهم عبيد وشقاه رهائن تحت اقدام عيال زايد ياكلون التفاح مع عيالهم واسرهم في مولات واسواق دبي المكيفه بل أنهما باعوا عدن وباعوا الجنوب كاملا نعم أصبحوا شقاة وتبابعة عيال زايد يعملون ما يملون عليهم عيال زايد! إذا قالوا لهم عيال زايد أركعوا يركعوا! أسجدوا يسجدوا! كمبعوا يكمبعوا! بيعوا يبيعوا وقعوا يوقعوا؟! لو خيروا عيدروس وشلال وبلابريك العيش والاقامة والعمل في عدن أو دبي حتما سيختارون دبي فليس عندهم وطنيه للجنوب ولا حب عدن وليس لديهم أي مبادئ ولاقيم ولااخلاق؟! بالامر يقول لهم عيال زايد تعالوا أبوظبي على طول يلبون فورا النداء ويسافروا بطائرة الخضار وفور وصولهم يسلموا ويقبلوا رؤوس وإقدام أسيادهم عيال زايد؟!
أن شلال تاريخه مرتزق كان مدعوم من المخلوع عفاش في انتخابات برلمان 2003م ونافسه الشنفره وسحقه؟! هذه هي الحقيقة المرررررررة! أن علي عنتر وعلي شائع باعوا عدن والجنوب لعصابة فتاح والشرجبي ويمننوا عدن والجنوب في 1969م بعد أن غدروا وخانوا وسجنوا قحطان وقتلوا فيصل 1969م وقتلوا سالمين 1978م؟! واليوم ابنائهم واحفادهم يبيعون ويشترون ويتبلطجون وينهبون في عدن مقابل مخصص شهري ووديعة بنكيه بالفوائد وعيش الرغد والبذخ لعيالهم واسرهم في دبي!
ياأسفااااه! نعم أن عدن تضلعنت حاضرا 2021م قسرياً كما يمننت ماضيا في 1967م وتعمقت في 1969م بالاستقلال الكذوب وبالترهيب والعنف والحديد والنار وشعارات زائفه كل الشعب جبهة قومية وواجب علينا واجب والتاميم والاصلاح الزراعي وغيرها ! نعم لقد ضلعنوا الوظائف! ضلعنوا الاراضي! ضلعنوا المشاريع والمقاولات! ضلعنوا كل المعالم العدنية المدنية والحضارية؟! أن الثورة العدنية مطلوبة اليوم من أحرار وشرفاء ونزهاء أبناء وأهل عدن ضد العصبة الضالعيه الحاكمة الفاسده الحرامية القتلة المجرمين البلطجية وأن على الاقلام العدنية الشريفة النزيهة الحرة الآبية أن تكتب وتفضح وتكشف الحقائق بلا مجاملات بلا مقدمات بلا مسح كوخ بلا أجرة مسبوقة الدفع! أن عيدروس وشلال وشلة الضليعة البلاطجة اللصوص مسئولين مسئولية كاملة عما يحدث في عدن! أنهم يرتكبون أبشع وأخبث الجرائم الانسانية والحقوقية في حق أهل وأبناء عدن خاصة والجنوب عامة! انهم فرضوا اكثر من ٥٠ نقطة تفتيش ضالعية في عدن وضواحيها بين كل مديرية واخرى نقاط تفتيش اي عبث وبلطجة هذه لم تراها عدن في ظل الاحتلال البريطاني ونراه اليوم بظل الاحتلال الضالعي!
لماذا الصمت لماذا الخوف يا اهل عدن عليكم ان تكونوا او لا تكونوا فان الجبن والذل عار وجريمة لاتغتفر والساكت عن الحق شيطان اخرس! ان الصمت جبن وعار والخوف ذل وخيانة! قوموا بثورة عدنية يا أهل عدن وساكون انا بالمقدمة اقودكم قريبا بإذن الله واذكروني ان قتلوني المجرمين القتلة واستمروا بثورتكم حتى تحرير وتطهير عدن من رجسهم لقد وسخوا ونجسوا عدن الجميلة وفرضوها قرية كوم قاذورات ونفايا يا اسفاااه عليك ياعدن قلبي عليك ياعدن وروحي فداك ياعدن! يا ابناء عدن أخرجوا واطردوا ورحلوا كل مستوطن جاء بعد ٢٠١٥م محتل ومغتصب من بلاطجة الضوافع ولا تخافوا ولا تجبنوا! ولاتكرروا غلطة أبائكم واسلافكم الذي صمتوا جبناً وعاراً في 1967م واضاعوا عدن والهوية العدنية والجنوبية وسلموها بارد مبرد للمجرمين القتلة عصبة الجبهة القومية القبيحة! علينت يا أبناء عدن سرعة عقد مؤتمر عدني جامع لكافة أبناء عدن حتى نخرج بقرارات وتوصيات ومخرجات تنقذ أبناء عدن من الحال التعيس الذي يعانون منه حاليا في الداخل والشتات؟! نعم يجب أن نسترد وننتزع حقنا العدني الشرعي والقانوني من أفواه الذئاب القتلة واللصوص الضليعة ! أن لم يخرج العدانية بثورة اليوم فأعلموا أنه لن تقوم لكم قائمة بعدها وسوف يحكمكم الضوافع ومناصريهم 50 سنة جديده! لن تهدأ عدن ولن تسلم ولن تأمن ولن تستقر ولن تسعد إلا إذا سلمت إدارة عدن لإبنائها المحرومين منها منذ 1967م لهذا السبب عدن تعاني وتتعذب منذ 67م وحتى اليوم! سلموا عدن للعدانية وأرفعوا ايديكم عن عدن!
أن شلال تاريخه مرتزق كان مدعوم من المخلوع عفاش في انتخابات برلمان 2003م ونافسه الشنفره وسحقه؟! هذه هي الحقيقة المرررررررة! أن علي عنتر وعلي شائع باعوا عدن والجنوب لعصابة فتاح والشرجبي ويمننوا عدن والجنوب في 1969م بعد أن غدروا وخانوا وسجنوا قحطان وقتلوا فيصل 1969م وقتلوا سالمين 1978م؟! واليوم ابنائهم واحفادهم يبيعون ويشترون ويتبلطجون وينهبون في عدن مقابل مخصص شهري ووديعة بنكيه بالفوائد وعيش الرغد والبذخ لعيالهم واسرهم في دبي!
ياأسفااااه! نعم أن عدن تضلعنت حاضرا 2021م قسرياً كما يمننت ماضيا في 1967م وتعمقت في 1969م بالاستقلال الكذوب وبالترهيب والعنف والحديد والنار وشعارات زائفه كل الشعب جبهة قومية وواجب علينا واجب والتاميم والاصلاح الزراعي وغيرها ! نعم لقد ضلعنوا الوظائف! ضلعنوا الاراضي! ضلعنوا المشاريع والمقاولات! ضلعنوا كل المعالم العدنية المدنية والحضارية؟! أن الثورة العدنية مطلوبة اليوم من أحرار وشرفاء ونزهاء أبناء وأهل عدن ضد العصبة الضالعيه الحاكمة الفاسده الحرامية القتلة المجرمين البلطجية وأن على الاقلام العدنية الشريفة النزيهة الحرة الآبية أن تكتب وتفضح وتكشف الحقائق بلا مجاملات بلا مقدمات بلا مسح كوخ بلا أجرة مسبوقة الدفع! أن عيدروس وشلال وشلة الضليعة البلاطجة اللصوص مسئولين مسئولية كاملة عما يحدث في عدن! أنهم يرتكبون أبشع وأخبث الجرائم الانسانية والحقوقية في حق أهل وأبناء عدن خاصة والجنوب عامة! انهم فرضوا اكثر من ٥٠ نقطة تفتيش ضالعية في عدن وضواحيها بين كل مديرية واخرى نقاط تفتيش اي عبث وبلطجة هذه لم تراها عدن في ظل الاحتلال البريطاني ونراه اليوم بظل الاحتلال الضالعي!
لماذا الصمت لماذا الخوف يا اهل عدن عليكم ان تكونوا او لا تكونوا فان الجبن والذل عار وجريمة لاتغتفر والساكت عن الحق شيطان اخرس! ان الصمت جبن وعار والخوف ذل وخيانة! قوموا بثورة عدنية يا أهل عدن وساكون انا بالمقدمة اقودكم قريبا بإذن الله واذكروني ان قتلوني المجرمين القتلة واستمروا بثورتكم حتى تحرير وتطهير عدن من رجسهم لقد وسخوا ونجسوا عدن الجميلة وفرضوها قرية كوم قاذورات ونفايا يا اسفاااه عليك ياعدن قلبي عليك ياعدن وروحي فداك ياعدن! يا ابناء عدن أخرجوا واطردوا ورحلوا كل مستوطن جاء بعد ٢٠١٥م محتل ومغتصب من بلاطجة الضوافع ولا تخافوا ولا تجبنوا! ولاتكرروا غلطة أبائكم واسلافكم الذي صمتوا جبناً وعاراً في 1967م واضاعوا عدن والهوية العدنية والجنوبية وسلموها بارد مبرد للمجرمين القتلة عصبة الجبهة القومية القبيحة! علينت يا أبناء عدن سرعة عقد مؤتمر عدني جامع لكافة أبناء عدن حتى نخرج بقرارات وتوصيات ومخرجات تنقذ أبناء عدن من الحال التعيس الذي يعانون منه حاليا في الداخل والشتات؟! نعم يجب أن نسترد وننتزع حقنا العدني الشرعي والقانوني من أفواه الذئاب القتلة واللصوص الضليعة ! أن لم يخرج العدانية بثورة اليوم فأعلموا أنه لن تقوم لكم قائمة بعدها وسوف يحكمكم الضوافع ومناصريهم 50 سنة جديده! لن تهدأ عدن ولن تسلم ولن تأمن ولن تستقر ولن تسعد إلا إذا سلمت إدارة عدن لإبنائها المحرومين منها منذ 1967م لهذا السبب عدن تعاني وتتعذب منذ 67م وحتى اليوم! سلموا عدن للعدانية وأرفعوا ايديكم عن عدن!
يجب تسليم ادارة وسلطة عدن لأبناء عدن قبل فوات الآوان أنا مسؤل عن كلامي دون خوف من مليشيات الضليعة القتلة المأجورين في عدن فلا داعي للمجاملات وقولوا ما شئتم ولكن هذه الحقيقة المرة ومن قرح يقرح؟!
أن ترحيل وطرد ضوافع ٢٠١٥م من عدن واجب عدني مقدس على كل ابناء عدن الاحرار الشرفاء دون استثناء والخسه واللعنة لمن باع عدن بثمن بخس!أنتهى!
بقلم/
د. عادل باشراحيل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
أن ترحيل وطرد ضوافع ٢٠١٥م من عدن واجب عدني مقدس على كل ابناء عدن الاحرار الشرفاء دون استثناء والخسه واللعنة لمن باع عدن بثمن بخس!أنتهى!
بقلم/
د. عادل باشراحيل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#ناشطة_صنعانية_وثورة_ياجنوب!
بعد مقتل الرئيس صالح قِدمت تلك "الناشطة" من "صنعاء"
عاصمة اليمن الأبدية إلى عاصمة اليمن المؤقتة "عدن"
بعد مقتل الرئيس صالح قِدمت تلك "الناشطة" من "صنعاء"
عاصمة اليمن الأبدية إلى عاصمة اليمن المؤقتة "عدن"
#ناشطة_صنعانية_وثورة_ياجنوب!
بعد مقتل الرئيس صالح قِدمت تلك "الناشطة" من "صنعاء"
عاصمة اليمن الأبدية إلى عاصمة اليمن المؤقتة "عدن"
وسبق لتلك "الناشطة "ان تواصلت معي قبل قدومها
من "صنعاء"إلى "عدن"..
لتسألني حينها عن حال "عدن"؟!
فأخبرتها ان الحال في تلك المدينة قد يسوده بعض الأخطاء
ولكنه افضل بكثير من حال "صنعاء" التي تُسيطر عليها
مليشيات الحوثي الإرهابية .
حزمت تلك الناشطة امتعتها نحو عدن لتأتي ك"نازحة"
حرب بمعية اخوة لها..
وماان وصلت لتلك المدينة عند اقارب لها تواصلت بي لتطلب منّي البحث عن بيت للإيجار لها ،فكان لها ماارادت بعد عملية بحث استغرقت ايام ..
بعد ذلك انطلقت تلك الناشطة من منزلها الجديد في مجال العمل الإنساني والمُبادرات الخيرية .
كنت التقي بها و اشيد بها وانشد على ايدها .
كنت ارى فيها تلك الفتاة الساعية للخير لتوزعه على مريض اومحتاج اوفقير قد جار عليه الزمن .
ظلت على هذا الحال لأشهر .
في ذأت يوم وتحديداً في مُنتصف عام ٢٠١٨م اتصلت بي دونما سلام او تحية لتسألني سؤال ليس من عادتها ان تسألني فيه!
معك رقم القائد .....ابن "الجنوب الحر"؟!
قلت : نعم
فمنحتها اياه .
لم تمضي سوى يومين من اتصالها الأخير حتى اتصلت مرة اخرى لكن هذا السؤال كان بعد القاء التحية والسؤال عن الحال :
محمد عند رقم قائد المقاومة الجنوبية .....؟!
قلت : اجل .
ثم سألتني مجدداً:
معك رقم القائد المناضل الجنوبي .......؟!
قلت على الفور هو موجود وسأبعث به لك حالاً برسالة نصية .
وهكذا استمرت لقرابة اسبوع وبشكل يومي تسألني عن ارقام قيادات جنوبية فكنت لكل ماتسألني عنه اُجيب .
بعد ذلك :
ايام تمضي واشهر تُمر
دونما اتصاااااااال .
حتى هاتفتني بعد انقطاع استمر لقرابة عام.
جاوبتها وكان ذلك الصوت الناعم يغوص في مسامعي بعد طول غياب ..
صوت بلهجة "صنعانية"جميلة لم اسمع مثله مُنذُ سنوات ..
في تلك الليلة تكلمنا كثيراً وضحكنا كثيراً وشرحنا لبعض ما دار في وقت الغياب .
وبعدها طلبت مني"اللقاء"لكن لم اعرف وقتها كيف يكون الجواب؟!
تلعثمت وتتعتعت للحظة .
ولكن من يرفض اللقياء على ميعاد مع تلك الفتاة التي لم ارى مثل حُسنها وجمالها فقبلت في الأخير .
في تلك الليلة
ارتميت على سريري وكل مايُشغل تفكيري هو كيف سيكون اللقاء ..
منتظراً مرور الدقيقة والساعة حتى يأتي عصر اليوم التالي "موعد اللقاء".
جاء موعد اللقاء
فغادرت منزلي قاصداً احدى المُتنزهات في عدن التي تم الإتفاق على اللقاء بها وماإن وصلت رأيتها منتظرة في سيارة فارهة لم اكن ارها بصحبتها من قبل .
سألتها بعد السلام والتحية وبعد ان اغلقتها وتركتها ومشينا قليلاً على الأقدام.
اهذه لك؟
فأجابت قائلة: نعم انها لي وعندي ايضاً "فيلا".
فتسألت في نفسي:
ايعقل ان تكون تلك الناشطة التي تبحث عن مبلغ بسيط لعمل إنساني ان تمتلك سيارة بهذه المواصفات وفيلا وهي التي قدمت إلى عدن لتبحث عن منزل للإيجار !
كيف لها ان تحصل على كل هذا في وقت قصير؟!
وبعد حديث طويل من الكلام الجانبي ...
سألتها مرة اخرى :
ولكن كيف وصلتي الى كل هذا ؟!
قالت : افعل خير تلقى خير .
قلت لها: لاشك بذلك .
قالت مُبتسمة: انت سبب فيما وصلت اليه !
قلت لها: كيف ؟!
قالت: انا لن اُخفي عليك وسأبوح لك بكل شيء لكن اسمع مني ...
قلت : بكل سرور سأستمع اليك .
قالت:
اتعرف الرقم الذي اعطيتني اياته ذيك اليوم ؟!
ايوة نعم..
رقم القائد الجنوبي الفلاني ....؟!
قالت : نعم
هذا ماقصر جاب لي "١٥"الف سعودي قال ذي مني لك ووقت ماتحتاجي اتواصلي فيبي وهو كريم معي دائماً .
ايوة ونعم فيبه.
وقالت:
والقائد المناضل ....... جاب لي
"ثلاثة مليون وخمسمائة الف" !
وقائد المقاومة الجنوبية منح لي قطعة " ارض"١٥×١٥.
وذيك صاحب الرقم سبأفون كل شهر يرسل لي منه ب ٣٠٠ الف مع كل مرتب يصرف للجيش !
قلت مستغرباً: اهاه الفندم........•
قالت ايوة.
قلت : هذا بخيل حتى نواب القايد في اللواء يمكن مايعطيهم ذا المبلغ .
قالت : لا والله وكمان مايقصرش قال لو احتجتي راشن وهب لي رقم واحد يقول اسمه "جمال" وهو ركن الامداد و مايقصروش معنا يهبوا لنا "دقيق ،سمن، رز، تونة ، دجاج" .
وكمان ابناء "الجنوب الحر "من القيادات وحتى المغتربين حق "يافع" ماقصروش يبعثوا لي بمبالغ من الغربه يقولوا بس ذي لخاطر عيونك ومنها اعانوني في استكمال الفيلا ربي يحفظهم...ضاحكة... "ثورة ثورة ياجنوب"!
فقلت ربنا يفتح عليك .
وبعد ذلك بلحظات غادرتها منصرفاً إلى منزلي .
ومُنذُ ذلك الحين انقطع الوصال فيما بيننا وكنت اظن انها النهاية ..
لكن بالأمس ومن دون سابق انذار رن هاتفي واذا بالمتصل رقم غريب ومميز .
بعد مقتل الرئيس صالح قِدمت تلك "الناشطة" من "صنعاء"
عاصمة اليمن الأبدية إلى عاصمة اليمن المؤقتة "عدن"
وسبق لتلك "الناشطة "ان تواصلت معي قبل قدومها
من "صنعاء"إلى "عدن"..
لتسألني حينها عن حال "عدن"؟!
فأخبرتها ان الحال في تلك المدينة قد يسوده بعض الأخطاء
ولكنه افضل بكثير من حال "صنعاء" التي تُسيطر عليها
مليشيات الحوثي الإرهابية .
حزمت تلك الناشطة امتعتها نحو عدن لتأتي ك"نازحة"
حرب بمعية اخوة لها..
وماان وصلت لتلك المدينة عند اقارب لها تواصلت بي لتطلب منّي البحث عن بيت للإيجار لها ،فكان لها ماارادت بعد عملية بحث استغرقت ايام ..
بعد ذلك انطلقت تلك الناشطة من منزلها الجديد في مجال العمل الإنساني والمُبادرات الخيرية .
كنت التقي بها و اشيد بها وانشد على ايدها .
كنت ارى فيها تلك الفتاة الساعية للخير لتوزعه على مريض اومحتاج اوفقير قد جار عليه الزمن .
ظلت على هذا الحال لأشهر .
في ذأت يوم وتحديداً في مُنتصف عام ٢٠١٨م اتصلت بي دونما سلام او تحية لتسألني سؤال ليس من عادتها ان تسألني فيه!
معك رقم القائد .....ابن "الجنوب الحر"؟!
قلت : نعم
فمنحتها اياه .
لم تمضي سوى يومين من اتصالها الأخير حتى اتصلت مرة اخرى لكن هذا السؤال كان بعد القاء التحية والسؤال عن الحال :
محمد عند رقم قائد المقاومة الجنوبية .....؟!
قلت : اجل .
ثم سألتني مجدداً:
معك رقم القائد المناضل الجنوبي .......؟!
قلت على الفور هو موجود وسأبعث به لك حالاً برسالة نصية .
وهكذا استمرت لقرابة اسبوع وبشكل يومي تسألني عن ارقام قيادات جنوبية فكنت لكل ماتسألني عنه اُجيب .
بعد ذلك :
ايام تمضي واشهر تُمر
دونما اتصاااااااال .
حتى هاتفتني بعد انقطاع استمر لقرابة عام.
جاوبتها وكان ذلك الصوت الناعم يغوص في مسامعي بعد طول غياب ..
صوت بلهجة "صنعانية"جميلة لم اسمع مثله مُنذُ سنوات ..
في تلك الليلة تكلمنا كثيراً وضحكنا كثيراً وشرحنا لبعض ما دار في وقت الغياب .
وبعدها طلبت مني"اللقاء"لكن لم اعرف وقتها كيف يكون الجواب؟!
تلعثمت وتتعتعت للحظة .
ولكن من يرفض اللقياء على ميعاد مع تلك الفتاة التي لم ارى مثل حُسنها وجمالها فقبلت في الأخير .
في تلك الليلة
ارتميت على سريري وكل مايُشغل تفكيري هو كيف سيكون اللقاء ..
منتظراً مرور الدقيقة والساعة حتى يأتي عصر اليوم التالي "موعد اللقاء".
جاء موعد اللقاء
فغادرت منزلي قاصداً احدى المُتنزهات في عدن التي تم الإتفاق على اللقاء بها وماإن وصلت رأيتها منتظرة في سيارة فارهة لم اكن ارها بصحبتها من قبل .
سألتها بعد السلام والتحية وبعد ان اغلقتها وتركتها ومشينا قليلاً على الأقدام.
اهذه لك؟
فأجابت قائلة: نعم انها لي وعندي ايضاً "فيلا".
فتسألت في نفسي:
ايعقل ان تكون تلك الناشطة التي تبحث عن مبلغ بسيط لعمل إنساني ان تمتلك سيارة بهذه المواصفات وفيلا وهي التي قدمت إلى عدن لتبحث عن منزل للإيجار !
كيف لها ان تحصل على كل هذا في وقت قصير؟!
وبعد حديث طويل من الكلام الجانبي ...
سألتها مرة اخرى :
ولكن كيف وصلتي الى كل هذا ؟!
قالت : افعل خير تلقى خير .
قلت لها: لاشك بذلك .
قالت مُبتسمة: انت سبب فيما وصلت اليه !
قلت لها: كيف ؟!
قالت: انا لن اُخفي عليك وسأبوح لك بكل شيء لكن اسمع مني ...
قلت : بكل سرور سأستمع اليك .
قالت:
اتعرف الرقم الذي اعطيتني اياته ذيك اليوم ؟!
ايوة نعم..
رقم القائد الجنوبي الفلاني ....؟!
قالت : نعم
هذا ماقصر جاب لي "١٥"الف سعودي قال ذي مني لك ووقت ماتحتاجي اتواصلي فيبي وهو كريم معي دائماً .
ايوة ونعم فيبه.
وقالت:
والقائد المناضل ....... جاب لي
"ثلاثة مليون وخمسمائة الف" !
وقائد المقاومة الجنوبية منح لي قطعة " ارض"١٥×١٥.
وذيك صاحب الرقم سبأفون كل شهر يرسل لي منه ب ٣٠٠ الف مع كل مرتب يصرف للجيش !
قلت مستغرباً: اهاه الفندم........•
قالت ايوة.
قلت : هذا بخيل حتى نواب القايد في اللواء يمكن مايعطيهم ذا المبلغ .
قالت : لا والله وكمان مايقصرش قال لو احتجتي راشن وهب لي رقم واحد يقول اسمه "جمال" وهو ركن الامداد و مايقصروش معنا يهبوا لنا "دقيق ،سمن، رز، تونة ، دجاج" .
وكمان ابناء "الجنوب الحر "من القيادات وحتى المغتربين حق "يافع" ماقصروش يبعثوا لي بمبالغ من الغربه يقولوا بس ذي لخاطر عيونك ومنها اعانوني في استكمال الفيلا ربي يحفظهم...ضاحكة... "ثورة ثورة ياجنوب"!
فقلت ربنا يفتح عليك .
وبعد ذلك بلحظات غادرتها منصرفاً إلى منزلي .
ومُنذُ ذلك الحين انقطع الوصال فيما بيننا وكنت اظن انها النهاية ..
لكن بالأمس ومن دون سابق انذار رن هاتفي واذا بالمتصل رقم غريب ومميز .
فتحت سماعة هاتفي فأذا بصوت ناعم اعادني مرات ومرات إلى الوراء لكن ذاكرتي لم تكن مخطئة مثلما عهدتها كثيراً فقلت ........•
قالت "نعم"
كلمات قليلة سادها الترحاب .
وكلام عن الحال
والأحوال .
بعد ذلك ممكن سؤال "محمد"؟!
قلت: بكل سرور اسألي !
قالت بصوت خافت .
معك رقم "فضل باعش"؟
فقلت : كرري "اجين"لم اسمعك.
قالت رقم "باعش"معك اريده؟!
فقلت لها بلغة الغضب ويش تشتي منه"باعش"!
قالت : اشتيه بيقولوا كريم مع الناشطات؟
قلت لها هيا ابتعدي شوفي عمك "فضل" ذي الأيام بيدور للألفين ريال ف انتبهي لسيارتك قبل ما...... وانتبهي لحاجة ثاني كمان .
فأغلقت المكالمة على الفور دون وداع !
والله من وراء القصد .
#محمد_المسقعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
قالت "نعم"
كلمات قليلة سادها الترحاب .
وكلام عن الحال
والأحوال .
بعد ذلك ممكن سؤال "محمد"؟!
قلت: بكل سرور اسألي !
قالت بصوت خافت .
معك رقم "فضل باعش"؟
فقلت : كرري "اجين"لم اسمعك.
قالت رقم "باعش"معك اريده؟!
فقلت لها بلغة الغضب ويش تشتي منه"باعش"!
قالت : اشتيه بيقولوا كريم مع الناشطات؟
قلت لها هيا ابتعدي شوفي عمك "فضل" ذي الأيام بيدور للألفين ريال ف انتبهي لسيارتك قبل ما...... وانتبهي لحاجة ثاني كمان .
فأغلقت المكالمة على الفور دون وداع !
والله من وراء القصد .
#محمد_المسقعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بعد أن ادرك فشل الامارات والانتقالي ووعودهم الكاذبة لتحسين اوضاع عدن
محافظ عدن احمد لملس يطلق دعوة استغاثة للمجتمع الدولي لأنتشال عدن من وضعها المنهار اقتصاديا وخدميا
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
محافظ عدن احمد لملس يطلق دعوة استغاثة للمجتمع الدولي لأنتشال عدن من وضعها المنهار اقتصاديا وخدميا
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
صوره من اجتماع الانتقالى في سقطرى طيب طالما تدعون أنكم الممثل للجنوب على الاقل ارفعوا علم الجنوب من أجل أن ينظر لكم العالم بعين الاعتبار فعلاً (أرخص مرتزقه)
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
سعودي يلقي كلمة بعد نزول الصواريخ والطايرات المسيرة يحتقر سياسة محمد بن سلمان تابع المقطع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
أدانة واستنكار
_______
ندين ونستنكر ونشجب ماقامت به القوات المليشاوية التابعة لمايسمى امن عدن وقوات لما يسمى العاصفه
ومحاولتهم لاقتحام ومداهمة منزل د/خالد حسين الجرادي الكازمي فجر يومنا هذا الساعة الرابعة.
دون اي مسوغ قانوين او تهمة مسبقه تذكر.
وبعد محاولتهم لاقتحام المنزل وفشلو في ذلك
قامو بافراغهم وابل من الرصاص على المنزل وترويعهم للنساء والاطفال
وبعدها غادرت اطقمهم ومدرعاتهم المكان
وهذا العمل عمل جبان لايقوم به الا المليشيا الخارجة عن النظام والقانون الجبناء.،
لعنه الله عليهم وعلى من يقوم بمثل هذي الاعمال
نحمل المسؤلية الكاملة لما حدث
لمحافظ محافظة عدن ومدير امنها.،
ويجب محاسبة من قامو بهذا العمل الجبان
ولو انني على يقين تام بانهم لن يتم محاسبتهم اطلاقا
ملحوظة"
هذا الاقتحام لم يكن الاول في العاصمة المؤقته عدن منذ سيطره المليشيا الانتقالية المدعوم اماراتيا على عدن
فقد اقتحمت وداهمت تلك المليشيا بيوت ناس كثر من ابناء ابين وشبوه واعتقلت العديد منهم في عدن دون اي مسوغ قانوني او تهم تذكر ولم يتم محاسبة احد يذكر من من قامو بتلك الجرائم.،
ولكن صبرا ياعدن لن يطول ذلك طويلأ
سالم شوبه العولقي
28 مارس2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
_______
ندين ونستنكر ونشجب ماقامت به القوات المليشاوية التابعة لمايسمى امن عدن وقوات لما يسمى العاصفه
ومحاولتهم لاقتحام ومداهمة منزل د/خالد حسين الجرادي الكازمي فجر يومنا هذا الساعة الرابعة.
دون اي مسوغ قانوين او تهمة مسبقه تذكر.
وبعد محاولتهم لاقتحام المنزل وفشلو في ذلك
قامو بافراغهم وابل من الرصاص على المنزل وترويعهم للنساء والاطفال
وبعدها غادرت اطقمهم ومدرعاتهم المكان
وهذا العمل عمل جبان لايقوم به الا المليشيا الخارجة عن النظام والقانون الجبناء.،
لعنه الله عليهم وعلى من يقوم بمثل هذي الاعمال
نحمل المسؤلية الكاملة لما حدث
لمحافظ محافظة عدن ومدير امنها.،
ويجب محاسبة من قامو بهذا العمل الجبان
ولو انني على يقين تام بانهم لن يتم محاسبتهم اطلاقا
ملحوظة"
هذا الاقتحام لم يكن الاول في العاصمة المؤقته عدن منذ سيطره المليشيا الانتقالية المدعوم اماراتيا على عدن
فقد اقتحمت وداهمت تلك المليشيا بيوت ناس كثر من ابناء ابين وشبوه واعتقلت العديد منهم في عدن دون اي مسوغ قانوني او تهم تذكر ولم يتم محاسبة احد يذكر من من قامو بتلك الجرائم.،
ولكن صبرا ياعدن لن يطول ذلك طويلأ
سالم شوبه العولقي
28 مارس2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم