شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
عدن الحزينه من يحكمها اليوم؟!

عدن يحكمها عصابة ضليعة مفسدين لصوص وبلاطجة وقتلة ومقاوته!
عدن يحكمها عقلية علي عنبر المقهوي الشهير بعنتر حمال دكة ميناء الاحمدية بالكويت والمخبر البريطاني علي شائع بقناع عيدروس وشلال!
عدن يحكمها عقلية وسياسة الجبهة القومية القبيحة ووليدها الحزب الاشتراكي البليد بقناع يحي غالب الشعيبي؟!
عدن يحكمها شقاة وخدم وعبيد عيال زايد!
عدن يحكمها تبابعه عبيد الامارات! عدن يحكمها اليوم لصوص إيرادات وثروات عدن البرية والبحرية! عدن يحكمها لصوص ضرائب القات وايرادات ميناء عدن وايراد الواجبات والمصافي والمطار وغيرها! عدن يحكمها شلة عصابة لصوص ضوافع! عدن يحكمها اليوم السجون الخاصة! سجون عيدروس وشلال بقوة السلاح مجرمي الضليعة الارهابية؟!
عدن يحكمها اليوم الترهيب والترغيب والتعذيب والاختطاف القسري وزوار الليل بقيادة عصابة الضليعة؟!
عدن يحكمها مطابخ شبكة إعلام وأبواق عصابة المطبلين الضليعة ماسحي الجوخ وحاملي المجامر والمباخر!
عدن يحكمهااليوم 20لف جندي ضالعي تدربوا في في طهران والضاحيه ومتمرتسين اليوم يحتلون جبل حديد وصلاح الدين وغيرها!
عدن يحكمها اليوم20 الف جندي ضالعي يمتلك العدة والعتاد العسكري في معسكرات ومخابئ سرية وخاصة بدعم اماراتي المنهوب من ثروات ايرادات الجنوب المعدنيه والسمكية!
عدن يحكمها لصوص مرافق الدولة والحكومة أصبحت مزار واسواق وحظائر ومقايل وملتقي للضليعة وتوابعهم بعض اليفع! عدن يحكمها بقوة السلاح يحتلون ويغتصبون مبنى محافظة عدن وسكن المحافظ وجعلوها زريبه ومقوات ضليعة!
عدن يحكمها ان لم تكون تؤيدنا فأنت حوثي وعفاشي واصلاحي وداعش وقاعدي!
عدن يحكمها عصابة لا تشتمنا ولا تسبنا ولا تنتقدنا نحن خط أحمر ومصرح قل ماشئت وهاجم الشرعية والرئيس هادي! عدن يحكمها ضوافع معتبرين انفسهم انهم انفسهم الثوار والمناضلين والشهداء والجرحى ومحررين عدن والجنوب لا غيرهم لعنة الله عليهم! عدن يحكمها نحن نسل ثورنجي الجبهة القومية وانهم أصحاب الحق بالحكم والسلطة لا غيرهم!
عدن يحكمها فكر ضالعي عقيم خبيث بجرائم التضليعكيش! نعم أنهم شلافيت وصعاليك وجرابيع وبلاطجة التضليعكيشن؟!
عدن يحكمها ابناء وأحفاد مجرمي يناير86م ولن يتركوا عدن إلا بعد الانتقام واراقة الدماء للركب؟! عدن يحكمها عصابة المرتزقة السلفيين بقيادة الارعن الحقير هاني بلا بريك صبي ومخبر ابوظبي! عدن يحكمها المرتزقة عبيد المال والمنصب عيدروس وشلال وبلابريك عبيد وكراتين عيال زايد!
أجيبها لكم من الاخر وبصريح العبارة :-
1) أن سحي لحي عيدروس كان مرتزق ايراني واصبح مرتزق اماراتي يطلب الله ويكذب أنه يبحث عن دولة وطن فهو سارق وفاسد ولص وكذوب يكسب الملايين باسم الجنوب ويكنزها في بنوك أبوظبي اصبح لديه عقارات ومحلات ذهب واستثمارات وغيرها في الامارات والقاهرة وغيرها ويشرف عليها شلة ضليعه من عشيرته واهله وبأوامر اسياده عيال زايد صنعوا له منتج اسموه مجلس الانتقالي شلة مرتزقة يتغنون باسم الجنوب وشعب الجنوب ويصرف عليهم من ايرادات الثروات الجنوبية التي ينهبها عيال زايد من البر والبحر نعم أن عيال زايد ينهبون النفط الخام والثروات السمكية ويصدرونها للخارج ويبيعونها ويقبضون الثمن ويمنحوا عيدروس ومجلسه الفتاتيت وهم يعرفون ذلك؟! أعلموا يا ابناء عدن والجنوب أن عيدروس وضليعته يحضرون لحرب جنوبية جنوبية من أجل السيطرة على السلطة والحكم تمام كما فعل ابائهم في 1967م أن عيدروس اصبح يمتلك اليوم قرابة 20 الف جندي ضالعي في عدن متدربين في طهران والضاحية وجزيره دهلك بدعم عيال زايد بكافة انواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة والمدرعات وغيرها وهذه الاسلحة مخزونه في عدة مواقع في التواهي وجبل حديد وصلاح الدين والضالع وغيرها وسوف يستخدمها للحرب الجنوبية الجنوبية ضد من يعارضه وينازعه على السلطة وسترون كلامي لو أمد الله بعمرنا ان شاء الله؟! وسيتخلص عيدروس من كل خصومه ومن حوله من المطبلين تمام كما فعل ابائهم في 67م ولن يبقى معهم لا لطفي شطاله ولا بلابريك ون ولا بلابريك تو ولا لملس ولا غيرهم سوف يصفيهم جميعا بالترهيب والتهديد واالاعتقال والتشريد فالضالعي لا يثق إلا بالضالعي هذه جيناتهم وهذه غريزتهم وطباعهم القذرة والضالعي لا يعمل الا مع ضالعي في أي عمل عسكري أو سياسي والدليل ماترونه قرابة 20الف جندي كلهم ضليعه؟!! أن عيدروس يتاجر ويستثمر مرتزقة جنود مليشيات ضليعته وغيرهم وذلك بارسالهم الى جبهات القتال في تعز والحديدة وغيرها فهو متفق مع عيال زايد أن أجرة كل جندي مرتزق 4000 درهم اماراتي وياخذ عيطريوس 3000 ويدفع للجندي فقط 500 أو 1000 درهم بالريال اليمني؟! ناهيك ان عيدروس يقبض شهريا مخصص مالي كبير ومرتبات الانتقالي ويصرف لهم الفتات منها ولديه وديعة مالية في بنك ابوظبي بالامارات قدرها 5000,000 دولار امريكي وغيرها من الاستثمارات الاخرى في الامارات؟!
2)أن شلال قاتل مأجور وبلطجي محبب وسكير وعربيد واخيرا شفنا وضحكنا أنهم نظفوا وجهه وأسنانه في الامارات وذلك من ايرادات الثروات الجنوبية التي ينهبها عيال زايد وهو عبارة خجع ملصص وهو القاتل المأجور الذي ينفذ عبر عصاباته المنتشرة في عدن ممارسة عمليات الاغتيالات والاختطافات وتهريب وبيع الخمور والمخدرات وممارسة الترهيب والترغيب مع بعض النساء من أجل ممارسة الرذيلة معهم وللأسف المعيب والمشين ولديهم سجون واوكار سرية خفية ؟! أن هؤلاء عبارة عن شراذم ونفايا ومخلفات وكداديف يجب أن تتطهر عدن من رجسهم ونجسهم وعفنهم؟! أن عيدروس وشلال وعسكرهم باعوا القلعة وباعوا الحراك الجنوبي وباعوا حراك البيض وحراك باعوم باعوا حراك إيران باعوا كل شي وارتهنوا مع حريمهم وعيالهم عبيد وشقاه رهائن تحت اقدام عيال زايد ياكلون التفاح مع عيالهم واسرهم في مولات واسواق دبي المكيفه بل أنهما باعوا عدن وباعوا الجنوب كاملا نعم أصبحوا شقاة وتبابعة عيال زايد يعملون ما يملون عليهم عيال زايد! إذا قالوا لهم عيال زايد أركعوا يركعوا! أسجدوا يسجدوا! كمبعوا يكمبعوا! بيعوا يبيعوا وقعوا يوقعوا؟! لو خيروا عيدروس وشلال وبلابريك العيش والاقامة والعمل في عدن أو دبي حتما سيختارون دبي فليس عندهم وطنيه للجنوب ولا حب عدن وليس لديهم أي مبادئ ولاقيم ولااخلاق؟! بالامر يقول لهم عيال زايد تعالوا أبوظبي على طول يلبون فورا النداء ويسافروا بطائرة الخضار وفور وصولهم يسلموا ويقبلوا رؤوس وإقدام أسيادهم عيال زايد؟!
أن شلال تاريخه مرتزق كان مدعوم من المخلوع عفاش في انتخابات برلمان 2003م ونافسه الشنفره وسحقه؟! هذه هي الحقيقة المرررررررة! أن علي عنتر وعلي شائع باعوا عدن والجنوب لعصابة فتاح والشرجبي ويمننوا عدن والجنوب في 1969م بعد أن غدروا وخانوا وسجنوا قحطان وقتلوا فيصل 1969م وقتلوا سالمين 1978م؟! واليوم ابنائهم واحفادهم يبيعون ويشترون ويتبلطجون وينهبون في عدن مقابل مخصص شهري ووديعة بنكيه بالفوائد وعيش الرغد والبذخ لعيالهم واسرهم في دبي!
ياأسفااااه! نعم أن عدن تضلعنت حاضرا 2021م قسرياً كما يمننت ماضيا في 1967م وتعمقت في 1969م بالاستقلال الكذوب وبالترهيب والعنف والحديد والنار وشعارات زائفه كل الشعب جبهة قومية وواجب علينا واجب والتاميم والاصلاح الزراعي وغيرها ! نعم لقد ضلعنوا الوظائف! ضلعنوا الاراضي! ضلعنوا المشاريع والمقاولات! ضلعنوا كل المعالم العدنية المدنية والحضارية؟! أن الثورة العدنية مطلوبة اليوم من أحرار وشرفاء ونزهاء أبناء وأهل عدن ضد العصبة الضالعيه الحاكمة الفاسده الحرامية القتلة المجرمين البلطجية وأن على الاقلام العدنية الشريفة النزيهة الحرة الآبية أن تكتب وتفضح وتكشف الحقائق بلا مجاملات بلا مقدمات بلا مسح كوخ بلا أجرة مسبوقة الدفع! أن عيدروس وشلال وشلة الضليعة البلاطجة اللصوص مسئولين مسئولية كاملة عما يحدث في عدن! أنهم يرتكبون أبشع وأخبث الجرائم الانسانية والحقوقية في حق أهل وأبناء عدن خاصة والجنوب عامة! انهم فرضوا اكثر من ٥٠ نقطة تفتيش ضالعية في عدن وضواحيها بين كل مديرية واخرى نقاط تفتيش اي عبث وبلطجة هذه لم تراها عدن في ظل الاحتلال البريطاني ونراه اليوم بظل الاحتلال الضالعي!
لماذا الصمت لماذا الخوف يا اهل عدن عليكم ان تكونوا او لا تكونوا فان الجبن والذل عار وجريمة لاتغتفر والساكت عن الحق شيطان اخرس! ان الصمت جبن وعار والخوف ذل وخيانة! قوموا بثورة عدنية يا أهل عدن وساكون انا بالمقدمة اقودكم قريبا بإذن الله واذكروني ان قتلوني المجرمين القتلة واستمروا بثورتكم حتى تحرير وتطهير عدن من رجسهم لقد وسخوا ونجسوا عدن الجميلة وفرضوها قرية كوم قاذورات ونفايا يا اسفاااه عليك ياعدن قلبي عليك ياعدن وروحي فداك ياعدن! يا ابناء عدن أخرجوا واطردوا ورحلوا كل مستوطن جاء بعد ٢٠١٥م محتل ومغتصب من بلاطجة الضوافع ولا تخافوا ولا تجبنوا! ولاتكرروا غلطة أبائكم واسلافكم الذي صمتوا جبناً وعاراً في 1967م واضاعوا عدن والهوية العدنية والجنوبية وسلموها بارد مبرد للمجرمين القتلة عصبة الجبهة القومية القبيحة! علينت يا أبناء عدن سرعة عقد مؤتمر عدني جامع لكافة أبناء عدن حتى نخرج بقرارات وتوصيات ومخرجات تنقذ أبناء عدن من الحال التعيس الذي يعانون منه حاليا في الداخل والشتات؟! نعم يجب أن نسترد وننتزع حقنا العدني الشرعي والقانوني من أفواه الذئاب القتلة واللصوص الضليعة ! أن لم يخرج العدانية بثورة اليوم فأعلموا أنه لن تقوم لكم قائمة بعدها وسوف يحكمكم الضوافع ومناصريهم 50 سنة جديده! لن تهدأ عدن ولن تسلم ولن تأمن ولن تستقر ولن تسعد إلا إذا سلمت إدارة عدن لإبنائها المحرومين منها منذ 1967م لهذا السبب عدن تعاني وتتعذب منذ 67م وحتى اليوم! سلموا عدن للعدانية وأرفعوا ايديكم عن عدن!
يجب تسليم ادارة وسلطة عدن لأبناء عدن قبل فوات الآوان أنا مسؤل عن كلامي دون خوف من مليشيات الضليعة القتلة المأجورين في عدن فلا داعي للمجاملات وقولوا ما شئتم ولكن هذه الحقيقة المرة ومن قرح يقرح؟!
أن ترحيل وطرد ضوافع ٢٠١٥م من عدن واجب عدني مقدس على كل ابناء عدن الاحرار الشرفاء دون استثناء والخسه واللعنة لمن باع عدن بثمن بخس!أنتهى!
بقلم/
د. عادل باشراحيل

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#ناشطة_صنعانية_وثورة_ياجنوب!
بعد مقتل الرئيس صالح قِدمت تلك "الناشطة" من "صنعاء"
عاصمة اليمن الأبدية إلى عاصمة اليمن المؤقتة "عدن"
#ناشطة_صنعانية_وثورة_ياجنوب!
بعد مقتل الرئيس صالح قِدمت تلك "الناشطة" من "صنعاء"
عاصمة اليمن الأبدية إلى عاصمة اليمن المؤقتة "عدن"
وسبق لتلك "الناشطة "ان تواصلت معي قبل قدومها
من "صنعاء"إلى "عدن"..
لتسألني حينها عن حال "عدن"؟!
فأخبرتها ان الحال في تلك المدينة قد يسوده بعض الأخطاء
ولكنه افضل بكثير من حال "صنعاء" التي تُسيطر عليها
مليشيات الحوثي الإرهابية .
حزمت تلك الناشطة امتعتها نحو عدن لتأتي ك"نازحة"
حرب بمعية اخوة لها..
وماان وصلت لتلك المدينة عند اقارب لها تواصلت بي لتطلب منّي البحث عن بيت للإيجار لها ،فكان لها ماارادت بعد عملية بحث استغرقت ايام ..
بعد ذلك انطلقت تلك الناشطة من منزلها الجديد في مجال العمل الإنساني والمُبادرات الخيرية .
كنت التقي بها و اشيد بها وانشد على ايدها .
كنت ارى فيها تلك الفتاة الساعية للخير لتوزعه على مريض اومحتاج اوفقير قد جار عليه الزمن .
ظلت على هذا الحال لأشهر .
في ذأت يوم وتحديداً في مُنتصف عام ٢٠١٨م اتصلت بي دونما سلام او تحية لتسألني سؤال ليس من عادتها ان تسألني فيه!
معك رقم القائد .....ابن "الجنوب الحر"؟!
قلت : نعم
فمنحتها اياه .
لم تمضي سوى يومين من اتصالها الأخير حتى اتصلت مرة اخرى لكن هذا السؤال كان بعد القاء التحية والسؤال عن الحال :
محمد عند رقم قائد المقاومة الجنوبية .....؟!
قلت : اجل .
ثم سألتني مجدداً:
معك رقم القائد المناضل الجنوبي .......؟!
قلت على الفور هو موجود وسأبعث به لك حالاً برسالة نصية .
وهكذا استمرت لقرابة اسبوع وبشكل يومي تسألني عن ارقام قيادات جنوبية فكنت لكل ماتسألني عنه اُجيب .
بعد ذلك :
ايام تمضي واشهر تُمر
دونما اتصاااااااال .
حتى هاتفتني بعد انقطاع استمر لقرابة عام.
جاوبتها وكان ذلك الصوت الناعم يغوص في مسامعي بعد طول غياب ..
صوت بلهجة "صنعانية"جميلة لم اسمع مثله مُنذُ سنوات ..
في تلك الليلة تكلمنا كثيراً وضحكنا كثيراً وشرحنا لبعض ما دار في وقت الغياب .
وبعدها طلبت مني"اللقاء"لكن لم اعرف وقتها كيف يكون الجواب؟!
تلعثمت وتتعتعت للحظة .
ولكن من يرفض اللقياء على ميعاد مع تلك الفتاة التي لم ارى مثل حُسنها وجمالها فقبلت في الأخير .
في تلك الليلة
ارتميت على سريري وكل مايُشغل تفكيري هو كيف سيكون اللقاء ..
منتظراً مرور الدقيقة والساعة حتى يأتي عصر اليوم التالي "موعد اللقاء".
جاء موعد اللقاء
فغادرت منزلي قاصداً احدى المُتنزهات في عدن التي تم الإتفاق على اللقاء بها وماإن وصلت رأيتها منتظرة في سيارة فارهة لم اكن ارها بصحبتها من قبل .
سألتها بعد السلام والتحية وبعد ان اغلقتها وتركتها ومشينا قليلاً على الأقدام.
اهذه لك؟
فأجابت قائلة: نعم انها لي وعندي ايضاً "فيلا".
فتسألت في نفسي:
ايعقل ان تكون تلك الناشطة التي تبحث عن مبلغ بسيط لعمل إنساني ان تمتلك سيارة بهذه المواصفات وفيلا وهي التي قدمت إلى عدن لتبحث عن منزل للإيجار !
كيف لها ان تحصل على كل هذا في وقت قصير؟!
وبعد حديث طويل من الكلام الجانبي ...
سألتها مرة اخرى :
ولكن كيف وصلتي الى كل هذا ؟!
قالت : افعل خير تلقى خير .
قلت لها: لاشك بذلك .
قالت مُبتسمة: انت سبب فيما وصلت اليه !
قلت لها: كيف ؟!
قالت: انا لن اُخفي عليك وسأبوح لك بكل شيء لكن اسمع مني ...
قلت : بكل سرور سأستمع اليك .
قالت:
اتعرف الرقم الذي اعطيتني اياته ذيك اليوم ؟!
ايوة نعم..
رقم القائد الجنوبي الفلاني ....؟!
قالت : نعم
هذا ماقصر جاب لي "١٥"الف سعودي قال ذي مني لك ووقت ماتحتاجي اتواصلي فيبي وهو كريم معي دائماً .
ايوة ونعم فيبه.
وقالت:
والقائد المناضل ....... جاب لي
"ثلاثة مليون وخمسمائة الف" !
وقائد المقاومة الجنوبية منح لي قطعة " ارض"١٥×١٥.
وذيك صاحب الرقم سبأفون كل شهر يرسل لي منه ب ٣٠٠ الف مع كل مرتب يصرف للجيش !
قلت مستغرباً: اهاه الفندم........•
قالت ايوة.
قلت : هذا بخيل حتى نواب القايد في اللواء يمكن مايعطيهم ذا المبلغ .
قالت : لا والله وكمان مايقصرش قال لو احتجتي راشن وهب لي رقم واحد يقول اسمه "جمال" وهو ركن الامداد و مايقصروش معنا يهبوا لنا "دقيق ،سمن، رز، تونة ، دجاج" .
وكمان ابناء "الجنوب الحر "من القيادات وحتى المغتربين حق "يافع" ماقصروش يبعثوا لي بمبالغ من الغربه يقولوا بس ذي لخاطر عيونك ومنها اعانوني في استكمال الفيلا ربي يحفظهم...ضاحكة... "ثورة ثورة ياجنوب"!
فقلت ربنا يفتح عليك .
وبعد ذلك بلحظات غادرتها منصرفاً إلى منزلي .
ومُنذُ ذلك الحين انقطع الوصال فيما بيننا وكنت اظن انها النهاية ..
لكن بالأمس ومن دون سابق انذار رن هاتفي واذا بالمتصل رقم غريب ومميز .
فتحت سماعة هاتفي فأذا بصوت ناعم اعادني مرات ومرات إلى الوراء لكن ذاكرتي لم تكن مخطئة مثلما عهدتها كثيراً فقلت ........•
قالت "نعم"
كلمات قليلة سادها الترحاب .
وكلام عن الحال
والأحوال .
بعد ذلك ممكن سؤال "محمد"؟!
قلت: بكل سرور اسألي !
قالت بصوت خافت .
معك رقم "فضل باعش"؟
فقلت : كرري "اجين"لم اسمعك.
قالت رقم "باعش"معك اريده؟!
فقلت لها بلغة الغضب ويش تشتي منه"باعش"!
قالت : اشتيه بيقولوا كريم مع الناشطات؟
قلت لها هيا ابتعدي شوفي عمك "فضل" ذي الأيام بيدور للألفين ريال ف انتبهي لسيارتك قبل ما...... وانتبهي لحاجة ثاني كمان .
فأغلقت المكالمة على الفور دون وداع !
والله من وراء القصد .
#محمد_المسقعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
بعد أن ادرك فشل الامارات والانتقالي ووعودهم الكاذبة لتحسين اوضاع عدن

‏محافظ عدن احمد لملس يطلق دعوة استغاثة للمجتمع الدولي لأنتشال عدن من وضعها المنهار اقتصاديا وخدميا


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
صوره من اجتماع الانتقالى في سقطرى طيب طالما تدعون أنكم الممثل للجنوب على الاقل ارفعوا علم الجنوب من أجل أن ينظر لكم العالم بعين الاعتبار فعلاً (أرخص مرتزقه)

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
سعودي يلقي كلمة بعد نزول الصواريخ والطايرات المسيرة يحتقر سياسة محمد بن سلمان تابع المقطع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
أدانة واستنكار
_______


ندين ونستنكر ونشجب ماقامت به القوات المليشاوية التابعة لمايسمى امن عدن وقوات لما يسمى العاصفه

ومحاولتهم لاقتحام ومداهمة منزل د/خالد حسين الجرادي الكازمي فجر يومنا هذا الساعة الرابعة.

دون اي مسوغ قانوين او تهمة مسبقه تذكر.

وبعد محاولتهم لاقتحام المنزل وفشلو في ذلك
قامو بافراغهم وابل من الرصاص على المنزل وترويعهم للنساء والاطفال
وبعدها غادرت اطقمهم ومدرعاتهم المكان

وهذا العمل عمل جبان لايقوم به الا المليشيا الخارجة عن النظام والقانون الجبناء.،


لعنه الله عليهم وعلى من يقوم بمثل هذي الاعمال


نحمل المسؤلية الكاملة لما حدث
لمحافظ محافظة عدن ومدير امنها.،
ويجب محاسبة من قامو بهذا العمل الجبان
ولو انني على يقين تام بانهم لن يتم محاسبتهم اطلاقا

ملحوظة"
هذا الاقتحام لم يكن الاول في العاصمة المؤقته عدن منذ سيطره المليشيا الانتقالية المدعوم اماراتيا على عدن
فقد اقتحمت وداهمت تلك المليشيا بيوت ناس كثر من ابناء ابين وشبوه واعتقلت العديد منهم في عدن دون اي مسوغ قانوني او تهم تذكر ولم يتم محاسبة احد يذكر من من قامو بتلك الجرائم.،

ولكن صبرا ياعدن لن يطول ذلك طويلأ

سالم شوبه العولقي
28 مارس2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#صنعاء
اغتيال محمد الشامي وكيل أمانة العاصمة التابع للحوثة واصابة المنتحل لرتبة لواء عبدالقادر الشامي نائب رئيس جهاز الأمن والمخابرات في جولة الجمنة بصنعاء وذلك في سياق صراع الأجنحة بين هواشم صعدة وهواشم الطيرمانات.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
كثرة التصفيات والاغتيلات في اوساط المليشياء منذ ظهور حسن اير لو في صنعاء

واول عملية هيا اغتيال للهالك حسن زيد

وهناك ايضا الكثير من الخلافات التى ظهر بعضها على السطح والبعض مازلت تحت لطاولة

وايضا ماحصل الان لبيت الشامي

مايجري الان في صنعاء هو تنفيذ لطلبات ايرلوا سواء في الجانب السياسي او الامني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هذا حال عدن وأهلها القات سعره بالآلاف والقيادات تاكله كما تاكل البهيمة العلف والناس تتضور جوعا وقيادات الانتقالي في فنادق السعودية والامارات يتلذذ بما لذ وطاب هم وذراريهم فاين هو الجنوب الموعود الذي خدروا الناس به عبر امارات الشر!!

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/1KctOMd647s

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شاعر عدني لم يتعدى من عمره العشر سنين..

اسمعوه واعقلوا ما قاله واتعلم منه يامغفلين...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
تصريح صحفي..

الى المتابعين خطوات إشهار مجلس إنقاذ عدن والذي ترأسه الأخت ذكرى المصفري والمقيمة في ألمانيا هذا المجلس سبق وأن ابديت موافقتي على اقتراح ان أكون نائبا لرئيس المجلس وهذا الذي تبادلته وسائل الإعلام المختلفة وبعد أن طلبت مناقشة الأدبيات للمجلس كالنظام الداخلي واللائحة وجدنا عدم رضا من قبل الأخت رئيسة المجلس وانها لا تريد أن تعطي اي صلاحيات لأي شخص في المكتب التنفيذي للمجلس...
ومن ناحية أخرى فإن الأخت ذكرى المصفري تذيل كتاباتها ولقاءاتها الصحفية والإعلامية كرئيسة للمجلس رغم مواقفنا الرافضة لذلك وسبق ان نصحناها أننا لسنا مع تأييد جماعة الحوثي ومدحهم والوقوف ضد الشرعية والانتقالي ودولة الإمارات والمملكة وضد جميع المكونات العدنية والجنوبية واستعدائها واتهامها بالفشل والعمالة والإرتزاق وان لا أحد نقيا ومخلصا لعدن والجنوب واليمن بشكل عام الا هي فقط وجماعة الحوثيين وهذا أظهر لنا حقيقة عدم صوابية العمل في إطار هذا المجلس السياسي والتي اوهمتنا انه اهلي يعمل لصالح عدن وأهلها وانها تعتمد على الألمان في مساعدتها ودعم بعض المشايخ الذي لم نعرف منهم إلا الشيخ وليد الفضلي الذي تكرر دائما ذكره على أنه مستشار المجلس والعمود الفقري له؛ ولا نخفي عليكم أن تناول الكثير من الشخصيات الوطنية بالشتم والقدح والاتهام بالعمال والإرتزاق والعمل ضد اليمن والجنوب وعدن بالذات بطريقة ساخرة كل هذا دفع بنا إلى التخلي عن العمل في إطار هذا المجلس الذي لا يمثل الا شخص رئيسة المجلس ولا يتناسب العمل السياسي معي كقاضي وشخصية معروفة لدى الناس ليس لي عداء الا مع أعداء الوطن اي كانوا ولا يمكن أن أرضى بالسب والشتم لاخوة لنا ورفاق نضال ولا المساس بشخص رئيس الجمهورية ولا تناول دول التحالف بألفاظ جارحة سواء اتفقنا او اختلفنا معهم في بعض الآراء والتصورات والأفكار والى أبناء عدن والجنوب بشكل عام أعلن براءتي من هذا المجلس وسياساته التي تتعارض وقيم ومبادىء وثوابت أبناء عدن كما فعل قبلي الأخ الدالي وباشجنه والحميري وأيمن عصام سعيد وغيرهم والذي سيصدر عنا جميعا بيانا تفصيلا خلال الا٢٤ساعة القادمة داعين أبناء عدن والجنوب إلى الحذر من دعاة العمل لعدن وفقراء عدن ومحتاجين عدن والحفاظ على هوية عدن ممن يصفقون ليلا ونهارا للمشاريع التدميرية التي تستهدف النسيج الاجتماعي العدني والجنوبي بشكل عام....
الشيخ د مناف الهتاري
العاصمة عدن
٢٨مارس٢٠٢١م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
‏تذكَّروا هذه الكلمات: أزمة السفينة التي تسد ‎#قناة_السويس تمهيدٌ لبدء الصهاينة -بتواطؤ ‎#السيسي- حفر قناة بن غوريون، البديلة عن قناة السويس، للقضاء على آخر رمق لمصر. وسيكون حلفاء السيسي في ‎#الليكود_العربي -الذين اشتروا منه جزيرتيْ ‎#تيران_وصنافير لصالح إسرائيل- داعمين للقناة الجديدة https://t.co/Q2EEQEWz4w‌

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
البوحر يقدم استقالته من قيادة النخبة الشبوانية ويؤكد تعرضهم للإهمال والتهميش والتدخل في عمله..

قدم قائد النخبة الشبوانية / محمد سالم البوحر استقالته اليوم من منصبه كقائد للنخبة الشبوانية وذلك بسبب ما وصفها بالتدخلات في عمل قيادة النخبة وكذا اهمال وتهميش منتسبي قوات النخبة الشبوانية.

وقال البوحر في رسالة استقالته التي قدمها إلى عيدروس الزُبيدي وقيادة التحالف العربي : نشكر كل جهودكم السابقة في دعم قوات النخبة التي حققت نجاحات في محاربة الارهاب في شبوة ، مؤكدين لكم اننا سنبقئ جنوداً مخلصين للوطن الجنوبي ولن نتنازل عن ذرة من ترابه.

واضاف : ان تقديم استقالتي لكم اليوم جاء نتيجة لتدخلات في عملنا وكذا اهمال وتهميش منتسبي وافراد قوات النخبة والتقليل من دورها ومهامها.

واختتم بالقول: اننا نعاهد شعبنا وشهدائنا اننا علئ دربهم سائرون حتئ يتحقق التحرير والاستقلال الناجز
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
المسؤول العام عن اعلام اليمنية يتهجم على شبكة مرآة حضرموت الإخبارية بصورة مقززة....

لو لم تكن شبكة مرآة حضرموت الإخبارية ناقلة للحقيقة لما خرجت علينا أقلام كبار اعلامييها لاتهمنا دون تبيان الحقائق لناس بالأدلة كما فعلته الشبكة..

ولنا حق الرد باذن الله تعالى على مقال الاستاذ حاتم الشعبي حفظه الله لاننا ما عهدنا مقالته بهذه الصورة غفر الله لنا وله فكم رفعنا له مقالات في شبكتنا من مواقع التواصل الاجتماعي...

المقال المنشور في عدن الغد بعنوان ....
👇👇👇👇

عدن الغد | أهداف وأرقام تتحقق بخطط مدروسة AFD


حاتـم عثمان الشَّعبي

دوماً والمواطن وهو يتابع السوشال ميديا وما بها من مواضيع وأخبار فإنه يرى ما خفي عليه من معلومات وأخبار وكذلك مالم يكن يعلمه أو يريد أن يتعلمه لولا الشبكة العنكبوتية التي قربت ووفرت له كل شيء وبالمجان والتي تحتوي على العديد من المواقع والنوافذ التي يجب أن نفرق ونعرف من هي التي تعطينا المعلومات الصادقة من التي تكذب وتغير بالحقائق ومن التي لا تعرف شيء أصلاً سوى البحث عن متابعين بالنسخ واللصق أو تأخذ معلومات من قيل وقال

واليوم وأنا أتابع العديد من المواقع والأحداث تذكرت موضوع مهم وكان بالغ الخطورة في زرع الخوف والهلع بنفوس المواطنين والهدف منه ليس الحرص على سلامة المواطنين بل كان الهدف منه الإساءة لشركة وطنية والتي إستمرت في تقديم خدماتها للمواطنين لتبقي لهم نافذه يتنفسون منها رغم كل الصعاب والمعوقات والظروف التي لم تُعلن عنها وإلتزمت قيادتها الصمت وعملت في أحلك الظروف وأسوئها لتبقى ملتزمة برسالتها أمام أبناء الوطن عكس العديد من المؤسسات التي تعثرت وخذلتنا جميعاً

وتذكرت نهاية شهر يناير2021 بوصول الطائرة A320-AFD والتي أطلق إسم "سيئون" عليها وهي الطائرة الثانية التي تم إدخالها لأسطول الخطوط الجوية اليمنية في أقل من عامين حيث وسبقتها "سُقطرى" وهي من نفس الطراز ليكون مع الناقل الوطني أربع طائرات من نفس الطراز وهو A320 حيث كانت خطط الشركة ورؤيتها ممتازة في تطوير أسطولها بأقل التكاليف وأفضل الطائرات

وعند البدأ بتشغيل الطائرة المشتراة حديثاً "سيئون" قامت العديد من المواقع الصغيرة وعلى رأسها "شبكة مرآة حضرموت الإخبارية" بنشر تحذير بعدم السفر على هذه الطائرة بالذات "A320-AFD سيئون" ولا نعلم ما هي حجتهم رغم أن اليمنية تؤكد دائماً بأن مكاتبها مفتوحة للجميع لمعرفة المعلومات الصحيحة من مصادرها

ولكن اليوم وبعد متابعتي للعديد من العاملين في هيئة الطيران المدني بمطاري عدن وسيئون والذين أوضحوا لي الحقائق والتي تجعلنا نزداد ثقة بهذه الشركة وبموظفيها وقيادتها الذين يرسمون الآفاق والخطط والبرامج العملية والمستقبلية في تطوير الأسطول وتحديث خدماته لما تقتضيه الضرورة لتحقيق الأهداف ولتؤكدها الأرقام

فإنني ومن خلال هذا المقال أحيي أبناء الوطن بثقتهم "بالناقل الوطني" الوحيد "الخطوط الجوية اليمنية" التي تعمل لخدمتهم ووفق أنظمة وتعليمات السلامة المعتمدة عربياً ودولياً وتؤكدها الأرقام التي تحققها الشركة في تشغيل الرحلات ونقل الركاب وإلتزامها بالمواعيد المحددة مالم يكن هناك أمر خارج عن إرادتها

ولذا وجب علي أن أكون صادقاً مع الوطن وأبناءه وطالما أنني تذكرت التحذير والتنبية الصادر يوم 1فبراير2021 عبر شبكة مرآة حضرموت الإخبارية والتي تكذب كما تتنفس بعدم سفر الركاب على "الطائرة سيئون" والمغادرة يوم 2فبراير2021 للخط سيئون القاهرة سيئون والتي إنضمت لليمنية في 27يناير2021 فإنني أوضح للجميع وبإحصائيات من الجهات المعنية بمطاري عدن وسيئون الدوليين بأن عدد الرحلات التي شغلت من وإلى هاذان المطاران بالطائرة “سيئون A320-AFD” منذ دخولها الخدمة قبل شهرين في 27يناير وحتى 25مارس2021 هو أكثر من 100رحلة مغادرة وواصلة ونقلت خلالها لأكثر من 17ألف راكب وهذه الأرقام تؤكد على أن هذه الطائرة كانت الإختيار الصحيح والمناسب والذي أكدته الرحلات المنتظمة وفق جدول تشغيلها وتأكيد الكثير من الركاب الذين إستخدموها بأن رحلاتهم على الطائرة الجديدة أكثر من ممتازة فالحقائق تبطل الشائعات المغرضة

ونتمنى من الجميع مساندة الناقل الوطني ودعمه ولو بالكلمة بدلاً من تأويل الأكاذيب ونقلها ليبقى يحلق بالأجواء رابطاً الوطن بالخارج ومقدرين الجهود التي تبذلها اليمنية ممثلة برئيس مجلس إدارتها في بقاء الشركة واستمرارها في الإلتزام بوفائها لأبناء الوطن.

اقرأ المزيد:
https://adengad.net/news/536215/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧