شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
البوحر يقدم استقالته من قيادة النخبة الشبوانية ويؤكد تعرضهم للإهمال والتهميش والتدخل في عمله..

قدم قائد النخبة الشبوانية / محمد سالم البوحر استقالته اليوم من منصبه كقائد للنخبة الشبوانية وذلك بسبب ما وصفها بالتدخلات في عمل قيادة النخبة وكذا اهمال وتهميش منتسبي قوات النخبة الشبوانية.

وقال البوحر في رسالة استقالته التي قدمها إلى عيدروس الزُبيدي وقيادة التحالف العربي : نشكر كل جهودكم السابقة في دعم قوات النخبة التي حققت نجاحات في محاربة الارهاب في شبوة ، مؤكدين لكم اننا سنبقئ جنوداً مخلصين للوطن الجنوبي ولن نتنازل عن ذرة من ترابه.

واضاف : ان تقديم استقالتي لكم اليوم جاء نتيجة لتدخلات في عملنا وكذا اهمال وتهميش منتسبي وافراد قوات النخبة والتقليل من دورها ومهامها.

واختتم بالقول: اننا نعاهد شعبنا وشهدائنا اننا علئ دربهم سائرون حتئ يتحقق التحرير والاستقلال الناجز
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
المسؤول العام عن اعلام اليمنية يتهجم على شبكة مرآة حضرموت الإخبارية بصورة مقززة....

لو لم تكن شبكة مرآة حضرموت الإخبارية ناقلة للحقيقة لما خرجت علينا أقلام كبار اعلامييها لاتهمنا دون تبيان الحقائق لناس بالأدلة كما فعلته الشبكة..

ولنا حق الرد باذن الله تعالى على مقال الاستاذ حاتم الشعبي حفظه الله لاننا ما عهدنا مقالته بهذه الصورة غفر الله لنا وله فكم رفعنا له مقالات في شبكتنا من مواقع التواصل الاجتماعي...

المقال المنشور في عدن الغد بعنوان ....
👇👇👇👇

عدن الغد | أهداف وأرقام تتحقق بخطط مدروسة AFD


حاتـم عثمان الشَّعبي

دوماً والمواطن وهو يتابع السوشال ميديا وما بها من مواضيع وأخبار فإنه يرى ما خفي عليه من معلومات وأخبار وكذلك مالم يكن يعلمه أو يريد أن يتعلمه لولا الشبكة العنكبوتية التي قربت ووفرت له كل شيء وبالمجان والتي تحتوي على العديد من المواقع والنوافذ التي يجب أن نفرق ونعرف من هي التي تعطينا المعلومات الصادقة من التي تكذب وتغير بالحقائق ومن التي لا تعرف شيء أصلاً سوى البحث عن متابعين بالنسخ واللصق أو تأخذ معلومات من قيل وقال

واليوم وأنا أتابع العديد من المواقع والأحداث تذكرت موضوع مهم وكان بالغ الخطورة في زرع الخوف والهلع بنفوس المواطنين والهدف منه ليس الحرص على سلامة المواطنين بل كان الهدف منه الإساءة لشركة وطنية والتي إستمرت في تقديم خدماتها للمواطنين لتبقي لهم نافذه يتنفسون منها رغم كل الصعاب والمعوقات والظروف التي لم تُعلن عنها وإلتزمت قيادتها الصمت وعملت في أحلك الظروف وأسوئها لتبقى ملتزمة برسالتها أمام أبناء الوطن عكس العديد من المؤسسات التي تعثرت وخذلتنا جميعاً

وتذكرت نهاية شهر يناير2021 بوصول الطائرة A320-AFD والتي أطلق إسم "سيئون" عليها وهي الطائرة الثانية التي تم إدخالها لأسطول الخطوط الجوية اليمنية في أقل من عامين حيث وسبقتها "سُقطرى" وهي من نفس الطراز ليكون مع الناقل الوطني أربع طائرات من نفس الطراز وهو A320 حيث كانت خطط الشركة ورؤيتها ممتازة في تطوير أسطولها بأقل التكاليف وأفضل الطائرات

وعند البدأ بتشغيل الطائرة المشتراة حديثاً "سيئون" قامت العديد من المواقع الصغيرة وعلى رأسها "شبكة مرآة حضرموت الإخبارية" بنشر تحذير بعدم السفر على هذه الطائرة بالذات "A320-AFD سيئون" ولا نعلم ما هي حجتهم رغم أن اليمنية تؤكد دائماً بأن مكاتبها مفتوحة للجميع لمعرفة المعلومات الصحيحة من مصادرها

ولكن اليوم وبعد متابعتي للعديد من العاملين في هيئة الطيران المدني بمطاري عدن وسيئون والذين أوضحوا لي الحقائق والتي تجعلنا نزداد ثقة بهذه الشركة وبموظفيها وقيادتها الذين يرسمون الآفاق والخطط والبرامج العملية والمستقبلية في تطوير الأسطول وتحديث خدماته لما تقتضيه الضرورة لتحقيق الأهداف ولتؤكدها الأرقام

فإنني ومن خلال هذا المقال أحيي أبناء الوطن بثقتهم "بالناقل الوطني" الوحيد "الخطوط الجوية اليمنية" التي تعمل لخدمتهم ووفق أنظمة وتعليمات السلامة المعتمدة عربياً ودولياً وتؤكدها الأرقام التي تحققها الشركة في تشغيل الرحلات ونقل الركاب وإلتزامها بالمواعيد المحددة مالم يكن هناك أمر خارج عن إرادتها

ولذا وجب علي أن أكون صادقاً مع الوطن وأبناءه وطالما أنني تذكرت التحذير والتنبية الصادر يوم 1فبراير2021 عبر شبكة مرآة حضرموت الإخبارية والتي تكذب كما تتنفس بعدم سفر الركاب على "الطائرة سيئون" والمغادرة يوم 2فبراير2021 للخط سيئون القاهرة سيئون والتي إنضمت لليمنية في 27يناير2021 فإنني أوضح للجميع وبإحصائيات من الجهات المعنية بمطاري عدن وسيئون الدوليين بأن عدد الرحلات التي شغلت من وإلى هاذان المطاران بالطائرة “سيئون A320-AFD” منذ دخولها الخدمة قبل شهرين في 27يناير وحتى 25مارس2021 هو أكثر من 100رحلة مغادرة وواصلة ونقلت خلالها لأكثر من 17ألف راكب وهذه الأرقام تؤكد على أن هذه الطائرة كانت الإختيار الصحيح والمناسب والذي أكدته الرحلات المنتظمة وفق جدول تشغيلها وتأكيد الكثير من الركاب الذين إستخدموها بأن رحلاتهم على الطائرة الجديدة أكثر من ممتازة فالحقائق تبطل الشائعات المغرضة

ونتمنى من الجميع مساندة الناقل الوطني ودعمه ولو بالكلمة بدلاً من تأويل الأكاذيب ونقلها ليبقى يحلق بالأجواء رابطاً الوطن بالخارج ومقدرين الجهود التي تبذلها اليمنية ممثلة برئيس مجلس إدارتها في بقاء الشركة واستمرارها في الإلتزام بوفائها لأبناء الوطن.

اقرأ المزيد:
https://adengad.net/news/536215/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
تسريح قسري لعشرات الجنود من أبناء عدن المنتسبين للحزام الأمني وشرطة عدن

تعرض عشرات الجنود من أبناء عدن للتسريح القسري من قبل قيادات في أمن عدن والحزام الأمني .

وقال الجنود في مناشدة رفعوها إلى وزير الداخلية ومحافظ عدن ومدير أمنها أنه تم تسريحهم من ارقامهم العسكرية بطريقة قسرية وغير قانونية وحرمانهم من مرتباتهم وتم استبدالهم بأفراد مدنيين من قرى ومناطق القيادات التي سرحتهم.

وجاء في نص شكوى ومناشدة الجنود الذي نشرها الإعلامي محمد أنور على صفحته على الفيس بوك ورصدها محرر صحيفة الوطن العدنية مايلي:

#مناشدة

معالي / وزير الداخلية
السيد / محافظ العاصمة عدن
السيد / مدير أمن عدن المحترمون
تحية طيبة وبعد ..

الموضوع / تسريح الجنود من أفراد أمن عدن والحزام الأمني عدن و استبدالهم بطرق غير قانونية .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مناشدة من علي حسين البجيري عضو مجلس الشورى وعضو مؤتمر الحوار الوطني اليمني الشامل الى حضرة جلالة السلطان هيثم بن طارق البوسعيدي سلطان سلطنة عمان الشقيقة الموقر حفظه الله والى حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت الشقيقة الموقر حفظه الله والى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني امير دولة قطر الشقيقة الموقر حفظه الله حول معانات اليمن واليمنيين
علي حسين البجيري 28/مارس 2021

https://www.facebook.com/100022413611300/posts/957248385032273/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
سبعة ملاحظات حول سفينة "إيفر جيفن" العالقة في قناة السويس .. جنوح ام اعتراض ؟
اولا : سلسلة مرجعيات السفينة ، فهي مملوكة من قبل شركة يابانية وتشغلها اخرى تايوانية ، وترفع علما بنمياً ، بما يعني متاهة قانونية ، اذا حدث حادث يستدعي المتابعة القانونية .
ثانيا : خصائص السفينة : شاحنة عملاقة ، غاطس السفينة يصل إلى 15.7 متر ، وتتجاوز حمولتها الإجمالية 219 ألف طن ، ويصل طولها إلى 400 متر وعرضها 59 مترا ، وتصل سرعتها إلى 98 عقدة ( نحو 181 كلم/ الساعة ) ، هذا الحجم من الصعب ان يتأثر بحركة الرياح في منطقة القناة .
ثالثا : أنها من فئة سفن الحاويات العملاقة ، التي تم بناؤها عام 2018 ، اي انها حديثة الصنع وبالتالي فانها ذات مواصفات قادرة على التعامل مع اي طارئ مناخي ، من نوع سرعة الرياح واتجاهها وما شابه .
رابعا : الصور الموزعة لموقع السفينة في قناة السويس ، لاينطبق عليه توصيف جنوح ، فالجنوح هو الميل جانبا ، بينما وضع السفينة يشير الى عملية اعتراض ـــ طريق ـــ يكاد يكون متعمدا .
خامسا : نشرت وكالة "نوفوستي" الروسية صورا وفيديو يكشفان عن مسار غريب سلكته السفينة Ever Given، قبل دخولها قناة السويس ، ويظهر من الصور أنها سلكت مسارا دائريا وغير مفهوم ، قبل أن تدخل ممر القناة ( حسب الصحيفة ) .
سادسا : الملاحظات السابقة تجعل من فرضية الحدث المتعمد فرضية واردة ، اما الهدف من ذلك هو خلق ازمة نقل كبرى ، وهو الامر الحاصل الان ، حتى ان التقارير تشير الى ان خط السفن المعطلة قد وصل الى الهند .
سابعا : على ضوء ماحدث سيبدأ الحديث لاحقا عن ضرورة وجود ممرات مائية اضافية للركون اليها في حال حدوث اية ازمة ، وستطرح الفكرة كممرات احتياطية ، واول ممر احتياطي سيطرح هو ، ايلات ـــ المتوسط ، اي المشروع الاسرائيلي المعد والكامن في الادراج ، والذي يرى اصحابه ان اللحظة المناسبة لطرحه قد حانت ، وبذلك يتم تبهيت وسحب دور قناة السويس الاستراتيجي .. بما يندرج في سياق توفير عوامل الهيمنة للكيان الصهيوني ، ومنها الامساك بممر مائي حاسم في حركة التجارة الدولية ...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
رجل الاعمال ابن عدن د. نبيل غانم سفيرا في تركيا

مصدر مسؤل في وزارة الخارجية بانه تم طرح إسم رجل الأعمال د. نبيل غانم كسفيرا لبلادنا في تركيا مع بعض الأسماء المرشحة
يذكر ان رجل الأعمال غانم يحضى باحترام واسع في اوساط الجالية اليمنية في تركيا والحكومة التركية
غانم الذي يعتبر من افضل وانجح رجال الاعمال بتركيا وله بصمات انسانيه واجتماعية في مساعدة وخدمة الجالية اليمنية

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شاهدت صورة المغدور عوض أبو بكر امصعيدي الذي يدعي الإعلام المحلي أن القاعدة ذبحته في ابين..

توقفت كثيرا عند الصور واخذتني أفكاري لاحداث الجزائر وزمن الزوابري أبو عنتر...

وانتقلت بفكري إلى سوريا والعراق والصومال واليمن وافغانستان وغيرها من البلاد التي كانت بصمات الدواعش فيها ظاهره...

فوجدت أن الفعل فعل مخابراتي محض ليس له أي صلة بجماعات إسلامية بأي شكل من الأشكال والسبب يرجع لعدة نقاط نذكر بعضها من ناحية العموم...

١- التوقيت الذي تم فيه الجرم يزعزع الاستقرار في المناطق التي تحت سيطرة الشرعية ويظهر المناطق انها تحت عبث الإرهابيين.

٢- أن الفعل مخيف مريب لا يظهره ويتفاخر به غير الدواعش خلافا للقاعدة التي تحاول دائما عدم إظهار هذه الأفعال أمام العامة لاستقطابهم اليها خلاف الدواعش واتباع المخابرات العالمية الذين يحاولون تصوير الإسلام على أنه أداة اجرامية..

٣- التوقيت توقيت مخابراتي ليجعل من الجنوب ساحة اقتتال مع الإرهاب عوضا من جعل المنطقة المحررة منطقة آمنة...

٤- وبهذا يصبح الحديث عن تواجد الشرعية فيه علامة استفهام تربط بين تواجد الشرعية والإرهاب في نفس المنطقة..

٥- ضعف القوى الأمنية التابعة لشرعية وتقديم الانتقالي على أنه هو ومن يتبعه من قوات القوة الوحيدة التي حاربات الإرهاب وحجمته.

٦- اعادة صورة الإرهاب لليمن وجعله محط أنظار المخاوف العالمية من تجدد الإرهاب العالمي انطلاقا من اليمن مرة أخرى بعد ما انتهى القوم من هذه القضية...

هذه عدة نقاط رأيتها واتمنى من رأى خلافها ان يضعها لنا لعلنا نرى الصورة بشكل مختلف..

كتبه أبو صفية باجبع

اعتذر على بشاعة الجرم ولكنها الصورة الحقيقية

https://www.facebook.com/100037582186625/posts/439725370623532/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#شــــاهـــ📽ــد
‏الجيش #الوطني يكسر هجوما لمليشيات الحوثي #الارهابية ويحرق معداتهم #العسكريه في جبهة الكسارة شمال غربي ‎#مأرب

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
استشهد عبده نعمان قائد مقاومة #الحجرية وترك خلفه ألف عبده نعمان .. من سيطروا على #الأحكوم المرابطين الان في كل تباب #الأحكوم هم عبده نعمان ..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ايران تهرّب اطنان من المخدرات عبر احجار المرمر الى دولة الكويت والخليج العربي وتركيزهم على تدمير خلايا ادمغه الشباب بنشرهم المخدرات بينهم لكن الله ستر جزى الله الكويت حكومهً وشعباً .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هل يمكنك حبس أنفاسك حتى تعود النقطة الحمراء إلى نقطة البداية ؟ اللياقة القلبية الرئوية ؟ اذا وصلتم B أحمدوا الله وأشكروه مافي كرونا

ترجبه طبيه

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
 
 
ممرضة مشفى مصافي عدن الى نصابة دولية محترفة ؟!

انها المستوطنه المستجدة من ممرضة تعيسة الى نصابة مع مرتبه الشرف ؟! أن تختلف معها فأنت خصمها وعدوها وان تجاملها وتؤيد نصبها واحتيالها فأنت حليفها ونائبها ؟! دوما ترى أن كلامها هو الصح وكلام الاخرين هو الخطاء؟ عرفتها عن قرب من خلال التواصل المستمر  معها والحوار واكتشفت فيها العديد من العيوب والاخطاء حاولت ان انصحها واصحح اخطائها إلا أنني وجدت فيها كبرياء البحث عن الكسب السريع بأي طريقة وأي سلوك  من خلال الضحك على الابرياء المغلوب على أمرهم من خلال الكلام المعسول المليء بالريبة والحيرة ؟! أول ما باشرت الهانم الممرضة اعلان مجلسها انقاذ عدن  طلبتني للمشاركة فرفضت لعدة اسباب لا داعي لذكرها ومؤخرا بعد أن شكلت المجلس بتعيناتها المزاجية الهلامية قالت لي سوف اعينك مستشار للمجلس قلت لها ابعديني عن مجلسك كليا ولست معترف به ولست ممن تضحكين عليه وعلى الفور حظرتني خاصة بعد أن أحد نشطاء ابناء عدن كتب عنها منشور تضمن فضائحها ويعريها ويقول الحقيقة عنها ويقيني ان كاتب المقال رجل محترم يخاف الله ولا يكذب ويعرفها تماما؟!  فهي لا تلبس الحجاب والصور المفبركه التي على صفحتها في الفيسبوك بعيده عن الحقيقة فكاتب المقال راها عدة مرات وهي متبرجة تتجول سفور بكل حرية بدون حجاب في فرانكفورت وتمثل امام الابرياء بالفيسبوك وجروبات الواتس انها متحجبة محتشمة؟! فلماذا التمثيل طبعا من أجل النصب والاحتيال والكسب الغير مشروع؟! أنا وغيري من أبناء عدن المخضرمين الاعيان القدامى من الزمن العدني القديم طلبنا منها اثبات انها من بنات عدن من خلال اثبات شهادة الميلاد ولم تظهر ذلك حتى اليوم؟!  هي أساسا كانت ممرضة في مشفى مصافي عدن في الزمن العفاشي ثم تزوجت وغادرت الى الامارات وعاشت فيها ثم لأسبابها الخاصة ( حكت لي ولا داعي لقولها هنا ) ثم انفصلت وغادرت الى المانيا ومن هنا بدأ نشاطها السياسي المشبوه فاشتغلت مع العفافشه ولا زالت حتى اليوم تشتغل معهم بطريقتها الخاصة وتلتقى الدعم المالي ومن نصبها من الالمان الذي شيدت بها العمارة في البريقة وتريد أن تلحق بالعمارة الثانية والثالثة ومشروع اخر في ارضية صرفت لها في عهد الحكم العفاشي؟! ومنذ قيام الحرب الجارية باشرت التواصل والتعامل مع الحوثة وكسبت منهم القليل وحاولت التسلق مع الاصلاح ونبذوها وحاولت مع الانتقالي ونبذوها أيضا ولم تجد أي وسيلة للنصب الجديد إلا اشهار عن مجلس وهمي اسمته مجلس انقاذ عدن ثم اضافة مجلس انقاذ عدن والجنوب؟! قلنا لها لا تخلطي عباس مع دباس  فأما أن تسمي مجلسك مجلس انقاذ عدن أو مجلس انقاذ الجنوب وقلنا لها أن عدن لم تكن عاصمة للجنوب على مر التاريخ قبل 1967م  وفرضت عدن قسريا عاصمة لليمن الجنوبية ثم اليمن الديمقراطية بعد 1967م بقوة السلاح والحديد والنار للجبهة القومية؟! وقلنا لها أن بريطانيا نفسها استأجرت مدينة عدن من سلطان لحج حينها ولمدة 99 سنة وسمت بريطانيا عدة مسميات  لمدينة عدن (  مستعمر عدن -  ثم  ولاية عدن – ثم  دولة عدن ثم حكومة عدن ) ولم تكن عاصمة الجنوب ولم تكن تبع الجنوب العربي بل كانت مستقلة  وكانت بريطانيا تعتبر عدن مثل مستعمرة هونج كونج وتايوان وسنغافورة  وغيرها من دول الكومنولث؟!  ولم تقبل الممرضة  رأينا التاريخي وأصرت على كلامها المزور وتريد أن تفرض كلامها المستجد على ابناء عدن الاصليين شيوبه الزمن العدني الجميل واختلفت معهم وعزلتهم وحظرتهم وهم من خيرة أبناء عدن القدامى من الزمن الجميل الذين يفترض يكونوا لها مرجعية ان صدقت النية والعمل النظيف ومنهم الاخوة أحمد باشجنه وعبدالكريم الدالي واحمد حميدان وعبدالله الحميري وغيرهم  واخيرا اختلفت مع القاضي د. مناف الهيتاري وعزلته  وادعت أنه  يحمل الثانوية العامة والرجل قاضي بالمحكمة ومعترف به وهي اساسا لا تحمل حتى الثانوية العامة  ولهذا ترى الناس بعين طبعها؟! اعطيت لها فرصة المشاركة في مؤتمر أديس ابابا وعينتها رئيس اللجنة الاعلامية وفجأة كتبت كلام اساء للمؤتمر والمشاركين وحذرتها وحذفت المقال ثم جاءت لي للخاص وطلبت مني ان أعينها بدلا عني مسؤولة عن المؤتمر مبررة طلبها ان خصومي كثير وقلت لها هذا شرف لي وفخر أن خصومي كثير وسوف استمر بمشروعي حتى النهاية ثم جاءت لي تطلب رسالة تفويض تتضمن طلب دعم ومساعدات مالية من بعض الجمعيات الخيرية الالمانية والاوربية وعلى الفور رفضت طلبها   وأيقنت انها تريد أن تنصب بكسب المال باسم المؤتمر وعلى الفور اعفيتها  من رئاسة اللجنة الاعلامية؟ وتذكرت حينها كلام المدعو علي الكثيري ( الجنوبي اللاجئ في هولندا ) الذي يعرف حقيقتها وكلمني عنها  الكثير والكثير الذي لا داعي لكتابته هنا وكلمتها مباشرة عبر الواتس ماذا قال عنها واخرون يعرفونها في المانيا وكلهم كاذبون بنظرها وتعتبر نفسها الصادقة؟؟!  وقد ثبت لي أنهم صادقون من خلال تعاملي وتواصلي معي؟!  والكثير الان في عدن وفي الخارج يكشف امرها وكل
يوم تأتي لنا خبارة جديدة عنها وأخرها أنها بدأت تلعب بالتقرب من المجلس الانتقالي للنصب والكسب منهم من خلال مجلسها المشبوه  وقد تضمن اشهارها  دعوة التجار ورجال المال والاعمال اليمنيين بتقديم للمجلس الدعم المالي للفقراء والمحتاجين أنها قمة النصب والاحتيال باسم الفقراء والمحتاجين؟! الغريب في الامر أن المجلس الانتقالي الذي رفض وجود أي مكون غيره في عدن  قد سمح  للممرضة  إشهار مجلس إنقاذ عدن والجنوب دون معارضة منه أو حتى محاولة تعطيل ذلك كما فعل ويفعل مع الاخرين وكما فعل ضد مؤتمرنا بتحريك ذبابه وصنافيره الالكترونية بمهاجمة وتشويه المؤتمر!! والغريب العجيب ان ظهور مجلس الممرضة المصفرية وان كنت اشك انها صبيحيه مصفرية حتى تثبت لنا ذلك او يشهد ويؤكد لنا اخونا المهندس علي نعمان المصفري أبن الصبيحة عن صحة ادعاء الممرضة انها من آل مصفري في الصبيحة ؟!  كثيرون هم غزات عدن المستوطنين الجدد الذين استوطنوا عدن بعد 1967م  و بعد 1990م و 1994م  و2015م وربما  الممرضة تكون من مستوطني العهد العفاشي إلا اذا هي ثبتت عكس ذلك باشهار شهادة ميلادها العدنية؟!
أنني قد استغربت وعتبت على بعض ابناء عدن المخضرمين كبار السن رجال الزمن العدني الجميل كيف يقبلون بكل سهولة ترهات وسفاسف الممرضة وكيف سمحوا لها أن تزيف التاريخ العدني وتاريخ عدن؟! وقلت بهم كيف تسمحون للممرضة صغيرة السن المستجدة في العمل السياسي والوطني المشبوه في امرها أن تتأمر عليكم وتقودكم وتصدقونها وتؤمنون بكلامها  المزيف للتاريخ أن عدن كانت عاصمة الجنوب؟! هل كانت عدن عاصمة الجنوب قبل 1967م  أم كانت عدن ولاية ودولة وحكومة ومستعمرة مستقلة عن الجنوب كليا قبل 67م ولم تكن عدن تبع الجنوب العربي بل كان في عدن حكومة ومجلس نواب واستشاري عدني مستقل وأمن وجيش مستقل  وأبناء عدن بقيادة الزعيم محمد علي لقمان يرحمه الله  فرضوا على بريطانيا شعار عدن للعدنيين ونفذتها بريطانيا بمنح الوظائف والادارة والمنح الدراسية وغيرها لأبناء عدن وتأتي الممرضة المستوطنة تريد أن تغير عجلة التاريخ العدني تارة أن عدن عاصمة الجنوب وانها ستنقذ عدن والجنوب وان عدن والجنوب تبع اليمن؟! فهل يرضي هذا ابناء عدن وابناء الجنوب في ما تقوله  الممرضة أن عدن والجنوب جزء من اليمن ؟! كيف يقبل الانتقالي شعار الممرضة ومجلسها العفاشي المبطن الذي جاء بعدها اشهار مجلس عمها طارق العفاشي في الساحل الغربي؟! أن الممرضة تقول أن  المواطن الصبيحي سيكون الأكفأ والمناسب في إدارة عدن احسن من ابناء عدن؟ هي فقط تنافق الصبيحة لكسب رضاهم ودعمهم وهي ليست صبيحيه على الاطلاق واتحداها تثبت هذا؟  واسالوا عنها الكاتب حاتم عثمان الشعبي ؟! أنني اطالب واناشد وأحذر كل عدني حر وجنوبي حر أن يبتعد عن عمليات النصب والاحتيال التي تقوم به الممرضة المستوطنة ومجلسها المشبوه  أن لهذه المرأة مشاريعها الاستثمارية الخاصة  واسالوا عنها زملائها الجنوبيين المهاجرين في أوربا؟  لديها مشروع استثماري ضخم جدا تريد تمويله من خلال المساعدات والدعم المالي الالماني وغيره  باسم هذا المجلس وكما فعلت في بناء عمارة البريقة سوف تبني مشروعها الضخم الاستثماري في ارضية 10000 متر مربع منحها لها  المقبور عفاش  في عهده فهي كانت ولا زالت وستبقى عفاشيه مؤتمرية حرباء متلونه تسعى للكسب السريع بأي طريقة؟ لاحظوا وفكروا كيف أن مجلس طارق  تزامن اشهاره مع  مجلس الممرضة المستوطنة! ولاحظوا سكوت الانتقالي وذبابه عن مهاجمه المجلسين ؟  لاحظوا 
 تقلباتها المريبة  من اجل النصب والاحتيال وكسب المال بسرعة لتحقيق مشاريعها الاستثمارية بدأت بمجلس  إنقاذ عدن والصبيحه  ثم مجلس عدن ثم مجلس عدن والجنوب  وكل همها الكسب والهروب والاختفاء  أنها تحاول بكل ما تملك من قوة استدراج الناس لتكون لها سلطة وحقيقة  وكل همها و أمرها أنها تريد الشهرة والمال ويعرف هذا من يخالط الممرضة المصفرية ويتعامل معها؟َ! وقد طالبت الداعمين بتمويل إقامة البيت اليمني في فرانكفورت وبعد ما كسبت المال الكثير شيدت عمارتها في البريقة والان تبحث عن العمارة الثانية والمشروع الاستثماري الضخم الذي كلمتني عنه وقالت لي سأعينك  فيه قلت لا اريد افقد سمعتي وتاريخي ومكانتي بسبب جريمة اشتغل بكسب المال الحرام المدنس وأنا في آخر عمري ابحثي عن غيري واتحداها  تنكر؟! كل من يتواصل مع الممرضة يعرف حقيقتها ويقيمها يعي جيدا أنها إنسانة متهورة لا تملك اللباقة السياسية ولا السلاسة الاخلاقية ولا تفقه لا تاريخ ولا سياسة بل تبحث عن الكسب ومصالحها الخاصة وكل من يعارضها او يختلف معها أو حتى ينصحها تتحامل عليه وتسبه وتحظره وتعزله وتعاديه وهكذا فعلت من الكثير من خيرة ابناء عدن ومنه باشجنة والحميري وحميدان والدالي وغيرهم؟!  أن الممرضة تريد أن تكون حديدية وهي في الواقع قرطاس هلامي خاوي زد على هذا أنها  تخرج لأبناء عدن بصور محتشمة وهي في المانيا تمشي سفور فهل هناك ما يعيب ان تظهر للناس حقيقتها