الميسري.. عنوان الحرية والسيادة والكرامة اليمنية.
اخر عظماء السياسية اليمنية.
شتان مابين الميسري وغيره.
لايحب اليمنيون الميسري لذاته.
ابدا والله قلناها كثيرا وسنقولها كل يوم.
هذا الرجل ينطق نيابة عن 30 مليون يمني الا قليل من المرتزقة .
رجل احبته اليمن واحبها ولو انه تخلى يوما ما عن مبادئه وقيمه لتركته الناس.
كان قويا بمنصبه وهاهو اليوم اقوى ..
هي القيم والمبادئ والوطنية .. أشياء لاتشترى ..
هو لواء يحاول البعض تنكسيه ومن سيرفعه ستتبعه الناس.
هي كرامة يحاول البعض النيل منها ومن سيذوذ ستحبه الناس وستؤمن به
ولا شيء غير ذلك ..
اليمني عظيم بدافعه عن ارضه وأهله والميسري بذلك نال هذه العظمة..
بالميسري وقائمة الشرفاء الطويلة ستنتصر اليمن..
ولاعزاء للمرتزقة
فتحي بن لزرق
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اخر عظماء السياسية اليمنية.
شتان مابين الميسري وغيره.
لايحب اليمنيون الميسري لذاته.
ابدا والله قلناها كثيرا وسنقولها كل يوم.
هذا الرجل ينطق نيابة عن 30 مليون يمني الا قليل من المرتزقة .
رجل احبته اليمن واحبها ولو انه تخلى يوما ما عن مبادئه وقيمه لتركته الناس.
كان قويا بمنصبه وهاهو اليوم اقوى ..
هي القيم والمبادئ والوطنية .. أشياء لاتشترى ..
هو لواء يحاول البعض تنكسيه ومن سيرفعه ستتبعه الناس.
هي كرامة يحاول البعض النيل منها ومن سيذوذ ستحبه الناس وستؤمن به
ولا شيء غير ذلك ..
اليمني عظيم بدافعه عن ارضه وأهله والميسري بذلك نال هذه العظمة..
بالميسري وقائمة الشرفاء الطويلة ستنتصر اليمن..
ولاعزاء للمرتزقة
فتحي بن لزرق
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مطلوب صحوة ضمير ياتبابعة الامارات؟!
ماذا يريد الامارات وشقاتها وذبابها وصنافيرها من احمد بن احمد الميسري المواطن الجنوبي المخلص الذي يريد ان ينتزع ويسترد الحق الجنوبي بحسن نية ومصداقية ونزاهة دون انتماء ودون ارتماء ودون استرزاق ودون وصايا ولا تدخل خارجي!.
اعلموا يا مرتزقه ان أحمد الميسري هو من ابناء أبين الجنوبية موطن والده المناضل الشهيد الذي قاتل وحارب الاستعمار البريطاني خلال الكفاح المسلح و ان من أجداده من رفع علم الجنوب يوم الجلاء ٣٠نوفمبر و أن كل ابناء أبين وكل
آل الميسري تاريخهم مشرف ومجيد في النضال والكفاح والوطنية والنزاهة وحب الجنوب!.
راجعوا التاريخ جيدا ياصنافير وذباب الامارات واعلموا ان محمد علي هيثم الميسري هو من فرض قانون الهوية الجنوبية في ١٩٦٨م مع الرئيس قحطان ولكن جاء انقلاب فتاح ٦٩م والشرجبي وبدعم عيال المثلث وغيروا قانون الهوية الجنوبية الى قانون الهوية اليمنية ٦٩م فمن باع ويمنن الجنوب في ٦٩م هل هم المياسرة قوم احمد الميسري ام هم المثلث قوم تبع الامارات اهل عيدروس؟ راجعوا من الذي قتل وشرد وسجن وعذب خيرة ابناء عدن والجنوب منذ قبل وبعد ٦٧م وحتى اليوم من قتل فيصل وقتل سالمين وقتل ٢٥مواطن جنوبي بالطائرة وسم باذيب وقتلوا مطيع وحاولوا قتل علي ناصر محمد! راجعوا وشوفوا من هم قتلة الجنوب وسنفتح لكم الملفات السوداء ان اردتم لتعلموا من هم قتلة ومجرمي الجنوب ان كنتم ترفضون الصلح ولم الشمل وعفا الله عما سلف بين الجنوبيين على قاعدة لاضرر ولا ضرار وطي صفحات الماضي الى الابد ملفات قبل وبعد ٦٧م وحتى اليوم ٢٠٢١م لكي نبني جنوب جديد للجميع يسوده التعايش السلمي على قاعدة يحترم بعضنا البعض وطن يسوده الامن والامان وحرية الراي والفكر والعقيده والحرية السياسية والعدالة الاجتماعية والشراكة في ادارة وسلطة وحكم الجنوب بالقانون والدستور والانتخابات الحرة النزيهة دون انتقاء ودون اقصاء ودون تهميش ودون تخوين ودون وصايا ولا تدخل خارجي؟!
الجنوب بحاجة الى صحوة ضمير قبل فوات الاوان ياتبابعة الخارج؟!
مضمون كلامي هذا فيه خير للجنوب بهذا المقال لكن تعالوا وشوفوا كم ستنهال ضدي من تعليقات السب والشتم والتجريح والتخوين وغيرها الذباب مسبوق الدفع ومليشيات المثلث؟!
د. عادل باشراحيل
١ ابريل ٢٠٢١م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ماذا يريد الامارات وشقاتها وذبابها وصنافيرها من احمد بن احمد الميسري المواطن الجنوبي المخلص الذي يريد ان ينتزع ويسترد الحق الجنوبي بحسن نية ومصداقية ونزاهة دون انتماء ودون ارتماء ودون استرزاق ودون وصايا ولا تدخل خارجي!.
اعلموا يا مرتزقه ان أحمد الميسري هو من ابناء أبين الجنوبية موطن والده المناضل الشهيد الذي قاتل وحارب الاستعمار البريطاني خلال الكفاح المسلح و ان من أجداده من رفع علم الجنوب يوم الجلاء ٣٠نوفمبر و أن كل ابناء أبين وكل
آل الميسري تاريخهم مشرف ومجيد في النضال والكفاح والوطنية والنزاهة وحب الجنوب!.
راجعوا التاريخ جيدا ياصنافير وذباب الامارات واعلموا ان محمد علي هيثم الميسري هو من فرض قانون الهوية الجنوبية في ١٩٦٨م مع الرئيس قحطان ولكن جاء انقلاب فتاح ٦٩م والشرجبي وبدعم عيال المثلث وغيروا قانون الهوية الجنوبية الى قانون الهوية اليمنية ٦٩م فمن باع ويمنن الجنوب في ٦٩م هل هم المياسرة قوم احمد الميسري ام هم المثلث قوم تبع الامارات اهل عيدروس؟ راجعوا من الذي قتل وشرد وسجن وعذب خيرة ابناء عدن والجنوب منذ قبل وبعد ٦٧م وحتى اليوم من قتل فيصل وقتل سالمين وقتل ٢٥مواطن جنوبي بالطائرة وسم باذيب وقتلوا مطيع وحاولوا قتل علي ناصر محمد! راجعوا وشوفوا من هم قتلة الجنوب وسنفتح لكم الملفات السوداء ان اردتم لتعلموا من هم قتلة ومجرمي الجنوب ان كنتم ترفضون الصلح ولم الشمل وعفا الله عما سلف بين الجنوبيين على قاعدة لاضرر ولا ضرار وطي صفحات الماضي الى الابد ملفات قبل وبعد ٦٧م وحتى اليوم ٢٠٢١م لكي نبني جنوب جديد للجميع يسوده التعايش السلمي على قاعدة يحترم بعضنا البعض وطن يسوده الامن والامان وحرية الراي والفكر والعقيده والحرية السياسية والعدالة الاجتماعية والشراكة في ادارة وسلطة وحكم الجنوب بالقانون والدستور والانتخابات الحرة النزيهة دون انتقاء ودون اقصاء ودون تهميش ودون تخوين ودون وصايا ولا تدخل خارجي؟!
الجنوب بحاجة الى صحوة ضمير قبل فوات الاوان ياتبابعة الخارج؟!
مضمون كلامي هذا فيه خير للجنوب بهذا المقال لكن تعالوا وشوفوا كم ستنهال ضدي من تعليقات السب والشتم والتجريح والتخوين وغيرها الذباب مسبوق الدفع ومليشيات المثلث؟!
د. عادل باشراحيل
١ ابريل ٢٠٢١م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاجل|
قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تحرر مرتفعات جديدة في جبهة المشجح غرب مارب، وتكبّد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تحرر مرتفعات جديدة في جبهة المشجح غرب مارب، وتكبّد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مدير مكتب عيدروس الزبيدي سابقا في عدن يكشف عن اقصاء المجلس الانتقالي وتهميشه لحضرموت وعدم قبولها كشريك في الانتقالي ويصف قيادات المجلس بالقردة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
يتبع المنشور السابق :
القصه ب اختصار ،،
عند مرور الاخوه كل من انس العزيبي وعبدالرحمن خالد بجانب مسجد الرضاء في المنصوره استوقفهم منظر غريب وهو مجموعة عسكر يرتدون زي الحزام الامني يقومون ب الاعتداء ب الضرب بالبومبا على رجل عجوز بعمر ابوهم وهو بائع الماء في مطب مسجد الرضاء
وعند نزولهم للتحدث مع العسكر ان هذا غير مقبول ان يتم الاعتداء ع شخص بعمر ابوكم وبهذي الطريقه الوحشيه وتفاجئو بان العسكر قامو ب ضربهم ضرب مبرح ب البومبا وعادو لضرب العجوز مره اخرى ..
واقتداو عبدالرحمن الا مكان مجهول واستطاع أنس النجاه منهم ب اعجوبه رغم تعرضه لضربات قويه كانت لولا لطف الله لسببت له ارتجاجات ب الدماغ ،
وعند اسعافي للاخ انس رايت سياره اخرى تتبعهم تتعرض لي وتريد مني انزال انس لهم وعند منعي لهم بداو ب الاعتداء علينا ب الضرب والشتم وسب اعراضنا والغلط في حقنا ورغم اللحاحي ورفضي تسليم انس لهم أخذو انفسهم ومشو ..
وبعد ساعتين من الحادثه تواصل معانا عبدالرحمن انهم اقتداوه الى خور مكسر هو واثنين واحد بائع ماء والاخر بائع شواحن جوالات وقامو ب الاعتداء عليهم ب الضرب وقاكو ب اخذ اموالهم وكل ممتلكاتهم واهانتهم ورميهم في طريق غازي علوان
ومن ثم توجهنا الى الاخ القائد أمجد عبدالحميد الصبيحي الذي لم يتردد ابدا ف الاستجابة لنا وتواصل فورا مع الاخ جلال الربيعي واطلاعه بكل الصور والادله وقال لنا نتوجه إلى معسكر الحزام الامني وان نقدم بلاغ رسمي ضد الدورية الامنيه وان نكتب القصه وان نرفق لهم التقارير الطبيه وانهم سوف يستجيبون لنا ويقومون بحجز مسؤل الدورية المدعو حاتم المشألي ،،
وقالو لنا ناتي في اليوم التالي لاتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية في حقهم ،
ولنا اكثر من ٣ ايام ونحن نذهب لهم ونراهم يتعذرون ب اعذار بايخة وتفاجئنا انه لم يتم احتجاز مسؤل الدورية ولا محاسبتهم ابدا ،
وبنائا على هذا قد طفح الكيل وقد ضاقت بنا من كل جانب وان افرادكم لم يكونو حماية للمواطن بل كانو ترهيب للمواطن وبلاطجه وقطاع طرق ومزعزعين للامن .. وهذا بموافقتكم وبسكوتكم وامام اعينكم ولدينا من الادله والصور والفيديوهات مايشيب له الراس عن ماقام به مسؤل الدورية ومن معه من الافراد وبشهود عيان وهذي دورية واحده فقط وماخفي كان اعظم عن الجميع ""
وان هذا لن يمر مرور الكرام وان العرب ماتموت الا وهي متوافيه "
استخدام المنشور او القضيه لغرض اخر غير مقبول والظلم نقوله ولو كان على انفسنا واخوانا ، الهدف من المنشور إيقاف البلاطجه ومحاسبتهم قانونيا
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=472540800828700&id=100042183526837
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
القصه ب اختصار ،،
عند مرور الاخوه كل من انس العزيبي وعبدالرحمن خالد بجانب مسجد الرضاء في المنصوره استوقفهم منظر غريب وهو مجموعة عسكر يرتدون زي الحزام الامني يقومون ب الاعتداء ب الضرب بالبومبا على رجل عجوز بعمر ابوهم وهو بائع الماء في مطب مسجد الرضاء
وعند نزولهم للتحدث مع العسكر ان هذا غير مقبول ان يتم الاعتداء ع شخص بعمر ابوكم وبهذي الطريقه الوحشيه وتفاجئو بان العسكر قامو ب ضربهم ضرب مبرح ب البومبا وعادو لضرب العجوز مره اخرى ..
واقتداو عبدالرحمن الا مكان مجهول واستطاع أنس النجاه منهم ب اعجوبه رغم تعرضه لضربات قويه كانت لولا لطف الله لسببت له ارتجاجات ب الدماغ ،
وعند اسعافي للاخ انس رايت سياره اخرى تتبعهم تتعرض لي وتريد مني انزال انس لهم وعند منعي لهم بداو ب الاعتداء علينا ب الضرب والشتم وسب اعراضنا والغلط في حقنا ورغم اللحاحي ورفضي تسليم انس لهم أخذو انفسهم ومشو ..
وبعد ساعتين من الحادثه تواصل معانا عبدالرحمن انهم اقتداوه الى خور مكسر هو واثنين واحد بائع ماء والاخر بائع شواحن جوالات وقامو ب الاعتداء عليهم ب الضرب وقاكو ب اخذ اموالهم وكل ممتلكاتهم واهانتهم ورميهم في طريق غازي علوان
ومن ثم توجهنا الى الاخ القائد أمجد عبدالحميد الصبيحي الذي لم يتردد ابدا ف الاستجابة لنا وتواصل فورا مع الاخ جلال الربيعي واطلاعه بكل الصور والادله وقال لنا نتوجه إلى معسكر الحزام الامني وان نقدم بلاغ رسمي ضد الدورية الامنيه وان نكتب القصه وان نرفق لهم التقارير الطبيه وانهم سوف يستجيبون لنا ويقومون بحجز مسؤل الدورية المدعو حاتم المشألي ،،
وقالو لنا ناتي في اليوم التالي لاتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية في حقهم ،
ولنا اكثر من ٣ ايام ونحن نذهب لهم ونراهم يتعذرون ب اعذار بايخة وتفاجئنا انه لم يتم احتجاز مسؤل الدورية ولا محاسبتهم ابدا ،
وبنائا على هذا قد طفح الكيل وقد ضاقت بنا من كل جانب وان افرادكم لم يكونو حماية للمواطن بل كانو ترهيب للمواطن وبلاطجه وقطاع طرق ومزعزعين للامن .. وهذا بموافقتكم وبسكوتكم وامام اعينكم ولدينا من الادله والصور والفيديوهات مايشيب له الراس عن ماقام به مسؤل الدورية ومن معه من الافراد وبشهود عيان وهذي دورية واحده فقط وماخفي كان اعظم عن الجميع ""
وان هذا لن يمر مرور الكرام وان العرب ماتموت الا وهي متوافيه "
استخدام المنشور او القضيه لغرض اخر غير مقبول والظلم نقوله ولو كان على انفسنا واخوانا ، الهدف من المنشور إيقاف البلاطجه ومحاسبتهم قانونيا
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=472540800828700&id=100042183526837
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
الانتقالي يسقط احمد حامد الالمس وياتي بأحد ابناء القرية عوضا عنه في رئاسة الانتقالي في عدن...
فزت يابو محمد
الي بعدوه
باشر المهندس عدنان محمد الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، مهامه قائماً باعمال الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.
وبحسب المجلس الانتقالي جاءت مباشرة المهندس الكاف لمهامه قائماً باعمال الأمين العام، بتوجيهات من القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وذلك حتى عودة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام الذي غادر العاصمة عدن اليوم إلى الخارج في مهمة عمل.
ولم يكشف المجلس سبب تعليقهم لعمل محافظ عدن احمد لملس بالمجلس الانتقالي.
ياتي ذلك عقب يوم من اتهام سكرتير لملس المجلس الانتقالي بانه يريد افشاله قبل ان يحذف تغريدته.
فزت يابو محمد
الي بعدوه
باشر المهندس عدنان محمد الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، مهامه قائماً باعمال الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.
وبحسب المجلس الانتقالي جاءت مباشرة المهندس الكاف لمهامه قائماً باعمال الأمين العام، بتوجيهات من القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وذلك حتى عودة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام الذي غادر العاصمة عدن اليوم إلى الخارج في مهمة عمل.
ولم يكشف المجلس سبب تعليقهم لعمل محافظ عدن احمد لملس بالمجلس الانتقالي.
ياتي ذلك عقب يوم من اتهام سكرتير لملس المجلس الانتقالي بانه يريد افشاله قبل ان يحذف تغريدته.
*♦️يادكتور معين فتح عيونك مش كل مرة تسلم الجرة...*
*شف الاذناب قدهم مجهزين للمنحة اليوم قد نزلوا الصرف الى 220 مقابل السعودي ذي 422 مليون ما با تعدي.؟!*
*والان قد مكائن الغسيل تسخن من عدن الى دبي.!؟*
*فهل ستوقفها.؟!*
*ولا شفه بايقع غسيل ومكوى مثل كل مرة على قول المثل ( إمسك لي وبقطب لك).!*
*عمر سالم بن هلابي *
* 31 مارس 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1377288770882519040?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*شف الاذناب قدهم مجهزين للمنحة اليوم قد نزلوا الصرف الى 220 مقابل السعودي ذي 422 مليون ما با تعدي.؟!*
*والان قد مكائن الغسيل تسخن من عدن الى دبي.!؟*
*فهل ستوقفها.؟!*
*ولا شفه بايقع غسيل ومكوى مثل كل مرة على قول المثل ( إمسك لي وبقطب لك).!*
*عمر سالم بن هلابي *
* 31 مارس 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1377288770882519040?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Twitter
عمر بن هلابي
يادكتور معين فتح عيونك مش كل مرة تسلم الجرة. شف الاذناب قدهم مجهزين للمنحة اليوم قد نزلوا الصرف الى 220 مقابل السعودي ذي 422 مليون ما با تعدي.؟! والان قد مكائن الغسيل تسخن من عدن الى دبي.!؟ فهل ستوقفها.؟! ولا شفه بايقع غسيل ومكوى مثل كل مرة على قول المثل…
ـ لا تمر من عند هذه الصورة ٳلا بعد ٲن تتمعن فيها جيداً..هذه الصورة تحمل عدة مفاهيم في تاريخ بلادنا المعاصر ..هذه الصورة صوت الكفاح والصدق والمحبة والبساطة...جيل لم يبق منه سوى صور تٲخذنا ٳلى ٲفكار كثيرة ..بعد فترة قصيرة لن تشاهد هذه الشخصية ابداً في حياتك كون ٲهلها رحلوا ... ٲنقرض هذا المشهد من حياتنا بمشهد آخر مختلف تماماً عن هذه الصورة ..
ٲنقرض هذا المشهد وٲنقرض معه الحب والٳخاء والصدق والشجاعة الحقيقية والكرم والسخاء..
قد تكون الملابس رثة وبسيطة لكن خلف تلك الملابس قلوب نفتقدها اليوم ...من الرحمة والحكمة والٲلفة والصدق والنقاء والٳخاء فيما بينهم ..وقد تشاهد مظهر اليوم ٲناقة ولكن خلف تلك الٲناقة الجهل والحقد وضياع الٲمانة..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ٲنقرض هذا المشهد وٲنقرض معه الحب والٳخاء والصدق والشجاعة الحقيقية والكرم والسخاء..
قد تكون الملابس رثة وبسيطة لكن خلف تلك الملابس قلوب نفتقدها اليوم ...من الرحمة والحكمة والٲلفة والصدق والنقاء والٳخاء فيما بينهم ..وقد تشاهد مظهر اليوم ٲناقة ولكن خلف تلك الٲناقة الجهل والحقد وضياع الٲمانة..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
برنامج بلا حدود ولقاء العمالقة على الشاشة الصغيرة
الميسري يتكلم...
https://www.facebook.com/aljazeerachannel/videos/214048700480027/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الميسري يتكلم...
https://www.facebook.com/aljazeerachannel/videos/214048700480027/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
الميسري تحدث بما في قلوب اليمنيين عامة وخاصة الا العبيد فهو لا يتكلم بلسانهم...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
# تقارير أمريكية اوربيه واخرى عناوين لاخبار وصحف مستقلة وايضا معلومات من تسريبات ويكيلكس تكشف عن مؤامرات مهولة وبشعة تمارس ضد الشعب اليمني بنية اضعاف اليمن وادخاله بحرب قذرة وسيناريو التدمير وسط نكبات اقتصادية على مرأى ومسمع وعلم من المجتمع الدولي تبذل الامارات مابوسعها لإنهاك الشعب اجتماعيا واقتصاديا وايراديا بعد ان تم تفتيته الى دويلات متناحره يكشف لكم التقرير التالي اهم نقاط استخلصتها من تقارير اممية وصحف اجنبية و
تغطية بحثية؛ حول نفط وذهب اليمن، مع أرقام اقتصادية صادمة :
_ السعودية؛ وقعت عقدًا سريًا مع الولايات المتحدة، لمنع اليمن من استخدام احتياطياتها النفطية، للأعوام الثلاثين القادمة.
_ احتياطي النفط في اليمن؛ أكثر من الاحتياطات المشتركة لجميع دول الخليج.
_اليمن؛ يمتلك ربع نفط العالم، بنسبة نفطية تُقدر بـ34%.
_ 3.4 مليون برميل نفط؛ يمر يوميًا من مضيق باب المندب.
_ الحرب السعودية ضد اليمن؛ لا تتعلق بالصراع الطائفي، بل تتعلق بمخزونه النفطي.
_ اليمن؛ يمتلك 100 قطاعًا نفطيًا وغازيًا.
_ في 2008م.. سفير الولايات المتحدة؛ أبلغ رئيسه بأنَّ: "شبوة ومأرب والجوف؛ لديها إمكانيات عالية واحتياطات كبيرة من الغاز الطبيعي".
_ سياسي أمريكي:
"الموقف السعودي بشأن اليمن؛ أستغل التوترات على إنها احتكاك ديني، ولكن الاحتياط النفطي للبلد؛ خلف كل تلك المعاناة".
_ بعد 65 عامًا.. أكبر حقل نفط في العالم -حقل الغوار السعودي- يتلاشي بسرعة.
_ عملية الاستخلاص المعزز للنفط -بالكربون- سوف تساعد على استخراج ما تبقى من نفط بداخله -حقل غوار- لحد تجفيفه.
_ السعودية أنشأت تحالفًا مع تركيا، للاستيلاء على حقول النفط؛ في العراق وسوريا أيضًا.
_ السعودية أنشأت تحالفًا مع فرنسا، للاستيلاء على حقول النفط في اليمن، بإنتاجية نفطية محدودة.
_ في 2017م؛ بلغ إنتاجية الحقل السعودي 5.7 مليون برميل/يوميًا.
في 2019م؛ بلغ إنتاجية الحقل السعودي 3.8 مليون برميل/يوميًا
_ السعودية تسرق 63% من النفط -الضئيل- المستخرج؛ من حقول اليمن.
_ السعودية عرضت على هادي؛ مبلغ 10.000.000.000 مليار دولار/سنويًا، مقابل امتياز نفطي؛ لمدة 50 عامًا، ولكنه رفض ذلك
_ السعودية أجلت اليمنيين من بلدها؛ وفرضت عليهم قوانين صارمة، بسبب عدم تعاون الحكومة اليمنية، ببيع حقول نفطية لها في الجوف.
_ أمريكا عرضت على هادي؛ صفقة ببناء البنية التحتية لكامل البلد، مقابل إمتيازات نفطية، ولكنه رفض ذلك.
_في أبريل 2013م.. شركات النفط اليمنية؛ حاولت الحصول على ترخيص حكومي من حكومة باسندوة، لاستكشاف احتياطيات النفط والغاز في حقول اليمن الجديدة، ولكن باسندوة رفض؛ لضغوط سعودية "آنذاك".
_ فؤاد المزنِعي - الممثل السابق لليمن لدى منظمة التعاون الإسلامي:
"يكفي 5 سنوات حربًا على اليمن؛ من أجل السيطرة على موقعها الاستراتيجي، وثرواتها الغنية".
بعد ذلك؛ تعرض للطرد، من قبل السعودية.
_ السعودية أضعفت الجيش الشرعي في المحافظة الغنية بالنفط -الجوف- وسمحت بإعادة سيطرة الحوثيين عليها، لمنع أي استثمارات نفطية بها.
_ أمريكا؛ أجبرت السعودية على تقليص نفوذها، في المناطق النفطية.
_ لأسباب مبهمة.. شركة Hunt ظلت تعمل في اليمن؛ إلى آذار 2015م.
_في 2005م.. الحكومة اليمنية قامت بتسليم حقوق الإنتاج النفطي إلى شركة وطنية -بعد انتهاء عقد شركة Exxon وHunt- ولكن الشركتان قدمتان شكاوي إلى غرفة التجارة الدولية، لكنهما فشلان في ذلك، متكبدين خسارة تجاوزت 1.000.000.000+ مليار دولار.
_ أثناء المبادرة الخليجية.. السعودية؛ كانت متخوفة من التطورات السياسية الجيدة في اليمن، والتي كانت ستخرج اليمن إلى بر الأمان؛ المعزز لاقتصاده
_ في مايو 1992م.. علي عبد الله صالح؛ كشف عن مطامع السعودية، في مأرب والجوف
_ 100.000.000 مليون طن؛ حجم الذهب في اليمن.
دراسة أخرى:
30.000.000 مليون طن؛ حجم الذهب في اليمن .
_ شركات دولية -ثاني دبي للتعدين- تقوم بنقل وتهريب كميات كبيرة من الذهب والأحجار الكريمة من وادي حجر ومناجم التنقيب في حضرموت؛ إلى أبو ظبي، عبر ميناء الضبة الجديد "بالقرب من ميناء المكلا".
_
24 منجم ذهب؛ يتواجد في اليمن.
16 منجم فضة؛ يتواجد في اليمن.
_ عائلات حضرمية مشهورة -نحتفظ باسمائها- تتعاون مع الشركات، في تهريب الذهب.
_ 2.200.000 مليون أوقية من الذهب، في منجم يبعد 70 كيلو متر -شرقًا- من مدينة المكلا.
بلغت تكلفة بناءه 200.000.000 مليون دولار.
_ منذُ 2007م.. وزارة النفط والمعدن اليمنية؛ متعاونة مع شركة ثاني دبي للتعدين، وبينهما إجراءات متعددة وواسعة.
_ في 2008م.. شركة ثاني دبي للتعدين؛ حصلت على امتياز للذهب اليمني، في وادي شريس بمحافظة حجة.
_200.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل مضيق باب المندب، في حالة تشغيلة دوليًا.
_ 30.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل ميناء الحديدة والصليف، في حالة تشغيلة دوليًا
تغطية بحثية؛ حول نفط وذهب اليمن، مع أرقام اقتصادية صادمة :
_ السعودية؛ وقعت عقدًا سريًا مع الولايات المتحدة، لمنع اليمن من استخدام احتياطياتها النفطية، للأعوام الثلاثين القادمة.
_ احتياطي النفط في اليمن؛ أكثر من الاحتياطات المشتركة لجميع دول الخليج.
_اليمن؛ يمتلك ربع نفط العالم، بنسبة نفطية تُقدر بـ34%.
_ 3.4 مليون برميل نفط؛ يمر يوميًا من مضيق باب المندب.
_ الحرب السعودية ضد اليمن؛ لا تتعلق بالصراع الطائفي، بل تتعلق بمخزونه النفطي.
_ اليمن؛ يمتلك 100 قطاعًا نفطيًا وغازيًا.
_ في 2008م.. سفير الولايات المتحدة؛ أبلغ رئيسه بأنَّ: "شبوة ومأرب والجوف؛ لديها إمكانيات عالية واحتياطات كبيرة من الغاز الطبيعي".
_ سياسي أمريكي:
"الموقف السعودي بشأن اليمن؛ أستغل التوترات على إنها احتكاك ديني، ولكن الاحتياط النفطي للبلد؛ خلف كل تلك المعاناة".
_ بعد 65 عامًا.. أكبر حقل نفط في العالم -حقل الغوار السعودي- يتلاشي بسرعة.
_ عملية الاستخلاص المعزز للنفط -بالكربون- سوف تساعد على استخراج ما تبقى من نفط بداخله -حقل غوار- لحد تجفيفه.
_ السعودية أنشأت تحالفًا مع تركيا، للاستيلاء على حقول النفط؛ في العراق وسوريا أيضًا.
_ السعودية أنشأت تحالفًا مع فرنسا، للاستيلاء على حقول النفط في اليمن، بإنتاجية نفطية محدودة.
_ في 2017م؛ بلغ إنتاجية الحقل السعودي 5.7 مليون برميل/يوميًا.
في 2019م؛ بلغ إنتاجية الحقل السعودي 3.8 مليون برميل/يوميًا
_ السعودية تسرق 63% من النفط -الضئيل- المستخرج؛ من حقول اليمن.
_ السعودية عرضت على هادي؛ مبلغ 10.000.000.000 مليار دولار/سنويًا، مقابل امتياز نفطي؛ لمدة 50 عامًا، ولكنه رفض ذلك
_ السعودية أجلت اليمنيين من بلدها؛ وفرضت عليهم قوانين صارمة، بسبب عدم تعاون الحكومة اليمنية، ببيع حقول نفطية لها في الجوف.
_ أمريكا عرضت على هادي؛ صفقة ببناء البنية التحتية لكامل البلد، مقابل إمتيازات نفطية، ولكنه رفض ذلك.
_في أبريل 2013م.. شركات النفط اليمنية؛ حاولت الحصول على ترخيص حكومي من حكومة باسندوة، لاستكشاف احتياطيات النفط والغاز في حقول اليمن الجديدة، ولكن باسندوة رفض؛ لضغوط سعودية "آنذاك".
_ فؤاد المزنِعي - الممثل السابق لليمن لدى منظمة التعاون الإسلامي:
"يكفي 5 سنوات حربًا على اليمن؛ من أجل السيطرة على موقعها الاستراتيجي، وثرواتها الغنية".
بعد ذلك؛ تعرض للطرد، من قبل السعودية.
_ السعودية أضعفت الجيش الشرعي في المحافظة الغنية بالنفط -الجوف- وسمحت بإعادة سيطرة الحوثيين عليها، لمنع أي استثمارات نفطية بها.
_ أمريكا؛ أجبرت السعودية على تقليص نفوذها، في المناطق النفطية.
_ لأسباب مبهمة.. شركة Hunt ظلت تعمل في اليمن؛ إلى آذار 2015م.
_في 2005م.. الحكومة اليمنية قامت بتسليم حقوق الإنتاج النفطي إلى شركة وطنية -بعد انتهاء عقد شركة Exxon وHunt- ولكن الشركتان قدمتان شكاوي إلى غرفة التجارة الدولية، لكنهما فشلان في ذلك، متكبدين خسارة تجاوزت 1.000.000.000+ مليار دولار.
_ أثناء المبادرة الخليجية.. السعودية؛ كانت متخوفة من التطورات السياسية الجيدة في اليمن، والتي كانت ستخرج اليمن إلى بر الأمان؛ المعزز لاقتصاده
_ في مايو 1992م.. علي عبد الله صالح؛ كشف عن مطامع السعودية، في مأرب والجوف
_ 100.000.000 مليون طن؛ حجم الذهب في اليمن.
دراسة أخرى:
30.000.000 مليون طن؛ حجم الذهب في اليمن .
_ شركات دولية -ثاني دبي للتعدين- تقوم بنقل وتهريب كميات كبيرة من الذهب والأحجار الكريمة من وادي حجر ومناجم التنقيب في حضرموت؛ إلى أبو ظبي، عبر ميناء الضبة الجديد "بالقرب من ميناء المكلا".
_
24 منجم ذهب؛ يتواجد في اليمن.
16 منجم فضة؛ يتواجد في اليمن.
_ عائلات حضرمية مشهورة -نحتفظ باسمائها- تتعاون مع الشركات، في تهريب الذهب.
_ 2.200.000 مليون أوقية من الذهب، في منجم يبعد 70 كيلو متر -شرقًا- من مدينة المكلا.
بلغت تكلفة بناءه 200.000.000 مليون دولار.
_ منذُ 2007م.. وزارة النفط والمعدن اليمنية؛ متعاونة مع شركة ثاني دبي للتعدين، وبينهما إجراءات متعددة وواسعة.
_ في 2008م.. شركة ثاني دبي للتعدين؛ حصلت على امتياز للذهب اليمني، في وادي شريس بمحافظة حجة.
_200.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل مضيق باب المندب، في حالة تشغيلة دوليًا.
_ 30.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل ميناء الحديدة والصليف، في حالة تشغيلة دوليًا
_ 50.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل ميناء عدن، في حالة تشغيلة دوليًا.
_ 50.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل الثروة السمكية، بحالة منع الاصطياد الجائر ومراقبة البحار.
_ المعلومات مستنبطة؛ من تقارير صحفية دولية، سوف أنشر روابط مراجعها الرسمية؛ غدًا.
_الآن.. هل علمتم لماذا لم تتوقف الحرب في اليمن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
_ 50.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل الثروة السمكية، بحالة منع الاصطياد الجائر ومراقبة البحار.
_ المعلومات مستنبطة؛ من تقارير صحفية دولية، سوف أنشر روابط مراجعها الرسمية؛ غدًا.
_الآن.. هل علمتم لماذا لم تتوقف الحرب في اليمن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*ملخصة مقابلة وزير الداخلية السابق أحمد الميسري في برنامج بلا حدود.*
*الميسري :* منزلي في عدن كان احد أهداف مليشيات الإمارات
*الميسري :* معين عبدالملك لايصلح لقيادة الحكومة في الوقت الراهن
*الميسري :* الانتقالي ارادو ان يجروا السعودية في الأحداث الأخيرة التي استهدفت معاشيق لمواجهة الشعب ولكن لم يحدث ذلك
*الميسري:* مجموعة بلاطجة يتحكموا بعدن والتحالف صامت وكذلك الشرعية وابناء عدن يعانون فعندما كنا بالسلطة كانت هناك شبه دولة موجودة.
*الميسري :* الحل اما تنفيذ اتفاق الرياض او ان تدخل قوات الشرعية من كل المحافظات اليمنية الى عدن.
*الميسري :* نهدف الى توحيد فصائل و قيادات الحراك الجنوبي لنكون صف واحد باطار سياسي فنحن مع الشرعية وضد انشاء مليشيات مسلحة.
*الميسري :* الاماراتيون ارادوا تنفيذ الشق السياسي فقط من إتفاق الرياض لكي يبقوا مسيطرين على الأرض
*الميسري :* وحدات القوات الخاصة موجودة منذ عهد صالح
*الميسري:* صراعنا مع التحالف وخاصة الإمارات يمتد من المهرة إلى باب المندب.
*الميسري :* هناك سجون سرية حاولت حلحلة هذا الملف مع الاخوة الاماراتيين الا ان هناك معتقلين مخفيين وعددهم ٤٧ من ابناء عدن والمحافظات الاخرى.
*الميسري :* الملك سلمان تعهد بعودة الرئيس هادي الى عدن ، هل صناع القرار بالسعودية يقدرون تعهد الملك ام انه مجرد كلام.
*الميسري :* الصراع في الجنوب ضد امراء الحرب الذين اوجدهم التحالف
*الميسري :* السعوديون إذا ارادو تنفيذ الإتفاق فهم قادرين وخاصة في سقطرى.
*الميسري :* السعوديون شعروا بالأخطاء أثناء مراجعة مواقفهم
*الميسري :* لم يكن موفق طارق صالح بانشاء مكون فهو شخص جاء من راس الدولة فكيف ان ينشىء مليشيات ، اذن فمصيره الفشل كمصير الانتقالي كونهم خارج اطار الدولة فالدولة تبقى دولة وان كانت هشه.
*الميسري :* من حق طارق إنشاء حزب سياسي ولكن هو رجل عسكري والقوة التي يسيطر عليها مليشيات خارج اطار الدولة.
*الميسري :* هناك خبراء ايرانيين ولبنانيين وعراقيين في صنعاء يديرون الطائرات المسيرة والصواريخ اتوا من ميناء الحديدة.
*الميسري :* يجب على السعودية إدراك خطورة الحوثيين وعليهم دعم الجيش بجدية.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*الميسري :* منزلي في عدن كان احد أهداف مليشيات الإمارات
*الميسري :* معين عبدالملك لايصلح لقيادة الحكومة في الوقت الراهن
*الميسري :* الانتقالي ارادو ان يجروا السعودية في الأحداث الأخيرة التي استهدفت معاشيق لمواجهة الشعب ولكن لم يحدث ذلك
*الميسري:* مجموعة بلاطجة يتحكموا بعدن والتحالف صامت وكذلك الشرعية وابناء عدن يعانون فعندما كنا بالسلطة كانت هناك شبه دولة موجودة.
*الميسري :* الحل اما تنفيذ اتفاق الرياض او ان تدخل قوات الشرعية من كل المحافظات اليمنية الى عدن.
*الميسري :* نهدف الى توحيد فصائل و قيادات الحراك الجنوبي لنكون صف واحد باطار سياسي فنحن مع الشرعية وضد انشاء مليشيات مسلحة.
*الميسري :* الاماراتيون ارادوا تنفيذ الشق السياسي فقط من إتفاق الرياض لكي يبقوا مسيطرين على الأرض
*الميسري :* وحدات القوات الخاصة موجودة منذ عهد صالح
*الميسري:* صراعنا مع التحالف وخاصة الإمارات يمتد من المهرة إلى باب المندب.
*الميسري :* هناك سجون سرية حاولت حلحلة هذا الملف مع الاخوة الاماراتيين الا ان هناك معتقلين مخفيين وعددهم ٤٧ من ابناء عدن والمحافظات الاخرى.
*الميسري :* الملك سلمان تعهد بعودة الرئيس هادي الى عدن ، هل صناع القرار بالسعودية يقدرون تعهد الملك ام انه مجرد كلام.
*الميسري :* الصراع في الجنوب ضد امراء الحرب الذين اوجدهم التحالف
*الميسري :* السعوديون إذا ارادو تنفيذ الإتفاق فهم قادرين وخاصة في سقطرى.
*الميسري :* السعوديون شعروا بالأخطاء أثناء مراجعة مواقفهم
*الميسري :* لم يكن موفق طارق صالح بانشاء مكون فهو شخص جاء من راس الدولة فكيف ان ينشىء مليشيات ، اذن فمصيره الفشل كمصير الانتقالي كونهم خارج اطار الدولة فالدولة تبقى دولة وان كانت هشه.
*الميسري :* من حق طارق إنشاء حزب سياسي ولكن هو رجل عسكري والقوة التي يسيطر عليها مليشيات خارج اطار الدولة.
*الميسري :* هناك خبراء ايرانيين ولبنانيين وعراقيين في صنعاء يديرون الطائرات المسيرة والصواريخ اتوا من ميناء الحديدة.
*الميسري :* يجب على السعودية إدراك خطورة الحوثيين وعليهم دعم الجيش بجدية.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
بسم الله الرحمن الرحيم
علي حسين البجيري
1 ابريل 2021م
( رسالة خاصة إلى بن سلمان )
ماهو مصير اتفاقية الرياض ؟؟؟
هل هذه المنحة في المشتقات النفطية التي اعلنتم عنها هي للشعب اليمني ام انها دعاية سياسية لكم وتبييض وجه لكم امام المجتمع الدولي فقط وفي الاخير تسلم للمليشيات في عدن ومن خلالهم للمليشيات الاخرى في صنعاء والساحل الغربي فان كانت هذه المنحة للشعب اليمني في المناطق المحررة فعليكم حمايتها من اللصوص والاشراف المباشر عليها من قبلكم لانكم لم تنفذون الشق العسكري قبل السياسي في اتفاقيتكم حتى تكون هذه المنحةوغيرها بعيدة عن ايادي اللصوص في هذه المليشيات المنحرفة ؟؟؟
وكيف للاوضاع ان تتطبع في المناطق المحررة ومليشيات شريكتكم مسيطرة بقوة سلاح دولة على عدن واجزاء من ابين ولحج ؟؟؟
هذه المنحة التي اعلنتم عنها لدعم عدن والمناطق المحررة بالمشتقات النفطية قد اصبح السرق وقطاع الطرق ولصوص الاراضي في مليشيات أبوظبي جاهزين لها وفي انتضارها للانقضاص عليها بقوة السلاح ونهبها قبل ان تصل إلى خزانات الكهرباء افيدونا كيف الحل؟؟؟
اذا لم يكن الجانب السعودي الذي يمنع الجيش الوطني اليمني من حسم المعركة في عدن مستعد لحماية هذه المنحة ويشرف عليها بنفسه في ظل حكومة اغلبها يعمل خادم تحت توجيهات حويكم أبوظبي واولهم رئيس الوزراء
فما فائدة هذه المنحة التي ستصبح تحت تصرف اللصوص والسرق والقتلة والمجرمين والمرتزقة الجاهزين لها ساعة وصولها ؟؟؟
هذا عملك اليوم يابن سلمان وانت من جعل دويلة الشر تعمل وتصنع كل هذه المعوقات وضغطك واصرارك على تنفيذ الشق السياسي قبل العسكري تلبية لرغبات شريكك ومن يقف خلفه من الاعداء سبب كل مايجري اليوم في عدن ؟؟؟
كيف ستعود حكومتكم التي اخترتموها بانفسكم مع شريككم الخائن وفرضتموها على اليمنيين بالقوة كيف ستعود والوضع امامها ملغم ام انكم صممتم ان يبقى الوضع والحال كما هو الى مالانهاية في عدن ؟؟؟
في الحقيقة اغلب ابناء الشعب اليمني لم يعد لهم من مطالب منكم ولايطمحون باموالكم ولامساعداتكم ولايريدون منكم إلا ان تعيدوا مطاراته ومؤانئه وجزره وتتركوا له حاله وترفعوا اياديكم عن اماكن الثروات اليمنية وتتركوا اليمن تتصرف بمواردها وتصدر ثرواتها ولكنكم مصرين ومصممين على ذبح الشعب اليمني من الوريد إلى الوريد؟؟؟
نحن وكل اليمنيين نعلم انكم تعطونا الفتات من ثروات بلادنا وفوقها المن والاذى والتنكيل وحسبنا الله ونعم الوكيل؟؟؟
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
علي حسين البجيري
1 ابريل 2021م
( رسالة خاصة إلى بن سلمان )
ماهو مصير اتفاقية الرياض ؟؟؟
هل هذه المنحة في المشتقات النفطية التي اعلنتم عنها هي للشعب اليمني ام انها دعاية سياسية لكم وتبييض وجه لكم امام المجتمع الدولي فقط وفي الاخير تسلم للمليشيات في عدن ومن خلالهم للمليشيات الاخرى في صنعاء والساحل الغربي فان كانت هذه المنحة للشعب اليمني في المناطق المحررة فعليكم حمايتها من اللصوص والاشراف المباشر عليها من قبلكم لانكم لم تنفذون الشق العسكري قبل السياسي في اتفاقيتكم حتى تكون هذه المنحةوغيرها بعيدة عن ايادي اللصوص في هذه المليشيات المنحرفة ؟؟؟
وكيف للاوضاع ان تتطبع في المناطق المحررة ومليشيات شريكتكم مسيطرة بقوة سلاح دولة على عدن واجزاء من ابين ولحج ؟؟؟
هذه المنحة التي اعلنتم عنها لدعم عدن والمناطق المحررة بالمشتقات النفطية قد اصبح السرق وقطاع الطرق ولصوص الاراضي في مليشيات أبوظبي جاهزين لها وفي انتضارها للانقضاص عليها بقوة السلاح ونهبها قبل ان تصل إلى خزانات الكهرباء افيدونا كيف الحل؟؟؟
اذا لم يكن الجانب السعودي الذي يمنع الجيش الوطني اليمني من حسم المعركة في عدن مستعد لحماية هذه المنحة ويشرف عليها بنفسه في ظل حكومة اغلبها يعمل خادم تحت توجيهات حويكم أبوظبي واولهم رئيس الوزراء
فما فائدة هذه المنحة التي ستصبح تحت تصرف اللصوص والسرق والقتلة والمجرمين والمرتزقة الجاهزين لها ساعة وصولها ؟؟؟
هذا عملك اليوم يابن سلمان وانت من جعل دويلة الشر تعمل وتصنع كل هذه المعوقات وضغطك واصرارك على تنفيذ الشق السياسي قبل العسكري تلبية لرغبات شريكك ومن يقف خلفه من الاعداء سبب كل مايجري اليوم في عدن ؟؟؟
كيف ستعود حكومتكم التي اخترتموها بانفسكم مع شريككم الخائن وفرضتموها على اليمنيين بالقوة كيف ستعود والوضع امامها ملغم ام انكم صممتم ان يبقى الوضع والحال كما هو الى مالانهاية في عدن ؟؟؟
في الحقيقة اغلب ابناء الشعب اليمني لم يعد لهم من مطالب منكم ولايطمحون باموالكم ولامساعداتكم ولايريدون منكم إلا ان تعيدوا مطاراته ومؤانئه وجزره وتتركوا له حاله وترفعوا اياديكم عن اماكن الثروات اليمنية وتتركوا اليمن تتصرف بمواردها وتصدر ثرواتها ولكنكم مصرين ومصممين على ذبح الشعب اليمني من الوريد إلى الوريد؟؟؟
نحن وكل اليمنيين نعلم انكم تعطونا الفتات من ثروات بلادنا وفوقها المن والاذى والتنكيل وحسبنا الله ونعم الوكيل؟؟؟
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الاخوه اللي باعو الوطن المحترمون
تحيه طيبه
الموضوع:فهمونا.
إشاره للموضوع أعلاه بالله عليكم تفهمونا هل المشتري اشترى الوطن منكم خام رام مع الشعب ولا بدون؟، عشان احنا نعرف نتصرف ونعرف نشارع من، ولا ارفقوا لنا صوره من عقد البيع.
شاكرين تعاونكم معنا
مقدمين الطلب
الشعب المتحمل عن بكره ابيه
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
تحيه طيبه
الموضوع:فهمونا.
إشاره للموضوع أعلاه بالله عليكم تفهمونا هل المشتري اشترى الوطن منكم خام رام مع الشعب ولا بدون؟، عشان احنا نعرف نتصرف ونعرف نشارع من، ولا ارفقوا لنا صوره من عقد البيع.
شاكرين تعاونكم معنا
مقدمين الطلب
الشعب المتحمل عن بكره ابيه
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية