شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
الانتقالي يسقط احمد حامد الالمس وياتي بأحد ابناء القرية عوضا عنه في رئاسة الانتقالي في عدن...

فزت يابو محمد

الي بعدوه

باشر المهندس عدنان محمد الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، مهامه قائماً باعمال الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.
وبحسب المجلس الانتقالي جاءت مباشرة المهندس الكاف لمهامه قائماً باعمال الأمين العام، بتوجيهات من القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وذلك حتى عودة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام الذي غادر العاصمة عدن اليوم إلى الخارج في مهمة عمل.
ولم يكشف المجلس سبب تعليقهم لعمل محافظ عدن احمد لملس بالمجلس الانتقالي.
ياتي ذلك عقب يوم من اتهام سكرتير لملس المجلس الانتقالي بانه يريد افشاله قبل ان يحذف تغريدته.
*♦️يادكتور معين فتح عيونك مش كل مرة تسلم الجرة...*

*شف الاذناب قدهم مجهزين للمنحة اليوم قد نزلوا الصرف الى 220 مقابل السعودي ذي 422 مليون ما با تعدي.؟!*

*والان قد مكائن الغسيل تسخن من عدن الى دبي.!؟*

*فهل ستوقفها.؟!*

*ولا شفه بايقع غسيل ومكوى مثل كل مرة على قول المثل ( إمسك لي وبقطب لك).!*

*عمر سالم بن هلابي *
* 31 مارس 2021 م*

https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1377288770882519040?s=24

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ـ لا تمر من عند هذه الصورة ٳلا بعد ٲن تتمعن فيها جيداً..هذه الصورة تحمل عدة مفاهيم في تاريخ بلادنا المعاصر ..هذه الصورة صوت الكفاح والصدق والمحبة والبساطة...جيل لم يبق منه سوى صور تٲخذنا ٳلى ٲفكار كثيرة ..بعد فترة قصيرة لن تشاهد هذه الشخصية ابداً في حياتك كون ٲهلها رحلوا ... ٲنقرض هذا المشهد من حياتنا بمشهد آخر مختلف تماماً عن هذه الصورة ..
ٲنقرض هذا المشهد وٲنقرض معه الحب والٳخاء والصدق والشجاعة الحقيقية والكرم والسخاء..
قد تكون الملابس رثة وبسيطة لكن خلف تلك الملابس قلوب نفتقدها اليوم ...من الرحمة والحكمة والٲلفة والصدق والنقاء والٳخاء فيما بينهم ..وقد تشاهد مظهر اليوم ٲناقة ولكن خلف تلك الٲناقة الجهل والحقد وضياع الٲمانة..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
برنامج بلا حدود ولقاء العمالقة على الشاشة الصغيرة
الميسري يتكلم...
https://www.facebook.com/aljazeerachannel/videos/214048700480027/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الميسري تحدث بما في قلوب اليمنيين عامة وخاصة الا العبيد فهو لا يتكلم بلسانهم...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
# تقارير أمريكية اوربيه واخرى عناوين لاخبار وصحف مستقلة وايضا معلومات من تسريبات ويكيلكس تكشف عن مؤامرات مهولة وبشعة تمارس ضد الشعب اليمني بنية اضعاف اليمن وادخاله بحرب قذرة وسيناريو التدمير وسط نكبات اقتصادية على مرأى ومسمع وعلم من المجتمع الدولي تبذل الامارات مابوسعها لإنهاك الشعب اجتماعيا واقتصاديا وايراديا بعد ان تم تفتيته الى دويلات متناحره يكشف لكم التقرير التالي اهم نقاط استخلصتها من تقارير اممية وصحف اجنبية و
تغطية بحثية؛ حول نفط وذهب اليمن، مع أرقام اقتصادية صادمة :

_ السعودية؛ وقعت عقدًا سريًا مع الولايات المتحدة، لمنع اليمن من استخدام احتياطياتها النفطية، للأعوام الثلاثين القادمة.

_ احتياطي النفط في اليمن؛ أكثر من الاحتياطات المشتركة لجميع دول الخليج.

_اليمن؛ يمتلك ربع نفط العالم، بنسبة نفطية تُقدر بـ34%.

_ 3.4 مليون برميل نفط؛ يمر يوميًا من مضيق باب المندب.
_ الحرب السعودية ضد اليمن؛ لا تتعلق بالصراع الطائفي، بل تتعلق بمخزونه النفطي.

_ اليمن؛ يمتلك 100 قطاعًا نفطيًا وغازيًا.

_ في 2008م.. سفير الولايات المتحدة؛ أبلغ رئيسه بأنَّ: "شبوة ومأرب والجوف؛ لديها إمكانيات عالية واحتياطات كبيرة من الغاز الطبيعي".

_ سياسي أمريكي:
‏"الموقف السعودي بشأن اليمن؛ أستغل التوترات على إنها احتكاك ديني، ولكن الاحتياط النفطي للبلد؛ خلف كل تلك المعاناة".

_ بعد 65 عامًا.. أكبر حقل نفط في العالم -حقل الغوار السعودي- يتلاشي بسرعة.

_ عملية الاستخلاص المعزز للنفط -بالكربون- سوف تساعد على استخراج ما تبقى من نفط بداخله -حقل غوار- لحد تجفيفه.

_ السعودية أنشأت تحالفًا مع تركيا، للاستيلاء على حقول النفط؛ في العراق وسوريا أيضًا.

_ السعودية أنشأت تحالفًا مع فرنسا، للاستيلاء على حقول النفط في اليمن، بإنتاجية نفطية محدودة.

_ في 2017م؛ بلغ إنتاجية الحقل السعودي 5.7 مليون برميل/يوميًا.
‏في 2019م؛ بلغ إنتاجية الحقل السعودي 3.8 مليون برميل/يوميًا

_ السعودية تسرق 63% من النفط -الضئيل- المستخرج؛ من حقول اليمن.

_ السعودية عرضت على هادي؛ مبلغ 10.000.000.000 مليار دولار/سنويًا، مقابل امتياز نفطي؛ لمدة 50 عامًا، ولكنه رفض ذلك

_ السعودية أجلت اليمنيين من بلدها؛ وفرضت عليهم قوانين صارمة، بسبب عدم تعاون الحكومة اليمنية، ببيع حقول نفطية لها في الجوف.

_ أمريكا عرضت على هادي؛ صفقة ببناء البنية التحتية لكامل البلد، مقابل إمتيازات نفطية، ولكنه رفض ذلك.

_في أبريل 2013م.. شركات النفط اليمنية؛ حاولت الحصول على ترخيص حكومي من حكومة باسندوة، لاستكشاف احتياطيات النفط والغاز في حقول اليمن الجديدة، ولكن باسندوة رفض؛ لضغوط سعودية "آنذاك".

_ فؤاد المزنِعي - الممثل السابق لليمن لدى منظمة التعاون الإسلامي:
‏"يكفي 5 سنوات حربًا على اليمن؛ من أجل السيطرة على موقعها الاستراتيجي، وثرواتها الغنية".
‏بعد ذلك؛ تعرض للطرد، من قبل السعودية.

_ السعودية أضعفت الجيش الشرعي في المحافظة الغنية بالنفط -الجوف- وسمحت بإعادة سيطرة الحوثيين عليها، لمنع أي استثمارات نفطية بها.

_ أمريكا؛ أجبرت السعودية على تقليص نفوذها، في المناطق النفطية.

_ لأسباب مبهمة.. شركة Hunt ظلت تعمل في اليمن؛ إلى آذار 2015م.

_في 2005م.. الحكومة اليمنية قامت بتسليم حقوق الإنتاج النفطي إلى شركة وطنية -بعد انتهاء عقد شركة Exxon وHunt- ولكن الشركتان قدمتان شكاوي إلى غرفة التجارة الدولية، لكنهما فشلان في ذلك، متكبدين خسارة تجاوزت 1.000.000.000+ مليار دولار.

_ أثناء المبادرة الخليجية.. السعودية؛ كانت متخوفة من التطورات السياسية الجيدة في اليمن، والتي كانت ستخرج اليمن إلى بر الأمان؛ المعزز لاقتصاده

_ في مايو 1992م.. علي عبد الله صالح؛ كشف عن مطامع السعودية، في مأرب والجوف

_ 100.000.000 مليون طن؛ حجم الذهب في اليمن.

‏دراسة أخرى:
‏30.000.000 مليون طن؛ حجم الذهب في اليمن .
_ شركات دولية -ثاني دبي للتعدين- تقوم بنقل وتهريب كميات كبيرة من الذهب والأحجار الكريمة من وادي حجر ومناجم التنقيب في حضرموت؛ إلى أبو ظبي، عبر ميناء الضبة الجديد "بالقرب من ميناء المكلا".
_
24 منجم ذهب؛ يتواجد في اليمن.
‏16 منجم فضة؛ يتواجد في اليمن.

_ عائلات حضرمية مشهورة -نحتفظ باسمائها- تتعاون مع الشركات، في تهريب الذهب.
_ 2.200.000 مليون أوقية من الذهب، في منجم يبعد 70 كيلو متر -شرقًا- من مدينة المكلا.
‏بلغت تكلفة بناءه 200.000.000 مليون دولار.

_ منذُ 2007م.. وزارة النفط والمعدن اليمنية؛ متعاونة مع شركة ثاني دبي للتعدين، وبينهما إجراءات متعددة وواسعة.

_ في 2008م.. شركة ثاني دبي للتعدين؛ حصلت على امتياز للذهب اليمني، في وادي شريس بمحافظة حجة.
_200.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل مضيق باب المندب، في حالة تشغيلة دوليًا.

_ 30.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل ميناء الحديدة والصليف، في حالة تشغيلة دوليًا
_ 50.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل ميناء عدن، في حالة تشغيلة دوليًا.

_ 50.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل الثروة السمكية، بحالة منع الاصطياد الجائر ومراقبة البحار.

_ المعلومات مستنبطة؛ من تقارير صحفية دولية، سوف أنشر روابط مراجعها الرسمية؛ غدًا.

_الآن.. هل علمتم لماذا لم تتوقف الحرب في اليمن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*ملخصة مقابلة وزير الداخلية السابق أحمد الميسري في برنامج بلا حدود.*

*الميسري :* منزلي في عدن كان احد أهداف مليشيات الإمارات

*الميسري :* معين عبدالملك لايصلح لقيادة الحكومة في الوقت الراهن

*الميسري :* الانتقالي ارادو ان يجروا السعودية في الأحداث الأخيرة التي استهدفت معاشيق لمواجهة الشعب ولكن لم يحدث ذلك

*الميسري:* مجموعة بلاطجة يتحكموا بعدن والتحالف صامت وكذلك الشرعية وابناء عدن يعانون فعندما كنا بالسلطة كانت هناك شبه دولة موجودة.

*الميسري :* الحل اما تنفيذ اتفاق الرياض او ان تدخل قوات الشرعية من كل المحافظات اليمنية الى عدن.

*الميسري :* نهدف الى توحيد فصائل و قيادات الحراك الجنوبي لنكون صف واحد باطار سياسي فنحن مع الشرعية وضد انشاء مليشيات مسلحة.

*الميسري :* الاماراتيون ارادوا تنفيذ الشق السياسي فقط من إتفاق الرياض لكي يبقوا مسيطرين على الأرض

*الميسري :* وحدات القوات الخاصة موجودة منذ عهد صالح

*الميسري:* صراعنا مع التحالف وخاصة الإمارات يمتد من المهرة إلى باب المندب.

*الميسري :* هناك سجون سرية حاولت حلحلة هذا الملف مع الاخوة الاماراتيين الا ان هناك معتقلين مخفيين وعددهم ٤٧ من ابناء عدن والمحافظات الاخرى.

*الميسري :* الملك سلمان تعهد بعودة الرئيس هادي الى عدن ، هل صناع القرار بالسعودية يقدرون تعهد الملك ام انه مجرد كلام.

*الميسري :* الصراع في الجنوب ضد امراء الحرب الذين اوجدهم التحالف

*الميسري :* السعوديون إذا ارادو تنفيذ الإتفاق فهم قادرين وخاصة في سقطرى.
*الميسري :* السعوديون شعروا بالأخطاء أثناء مراجعة مواقفهم

*الميسري :* لم يكن موفق طارق صالح بانشاء مكون فهو شخص جاء من راس الدولة فكيف ان ينشىء مليشيات ، اذن فمصيره الفشل كمصير الانتقالي كونهم خارج اطار الدولة فالدولة تبقى دولة وان كانت هشه.

*الميسري :* من حق طارق إنشاء حزب سياسي ولكن هو رجل عسكري والقوة التي يسيطر عليها مليشيات خارج اطار الدولة.

*الميسري :* هناك خبراء ايرانيين ولبنانيين وعراقيين في صنعاء يديرون الطائرات المسيرة والصواريخ اتوا من ميناء الحديدة.

*الميسري :* يجب على السعودية إدراك خطورة الحوثيين وعليهم دعم الجيش بجدية.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
بسم الله الرحمن الرحيم

علي حسين البجيري
1 ابريل 2021م


( رسالة خاصة إلى بن سلمان )

ماهو مصير اتفاقية الرياض ؟؟؟

هل هذه المنحة في المشتقات النفطية التي اعلنتم عنها هي للشعب اليمني ام انها دعاية سياسية لكم وتبييض وجه لكم امام المجتمع الدولي فقط وفي الاخير تسلم للمليشيات في عدن ومن خلالهم للمليشيات الاخرى في صنعاء والساحل الغربي فان كانت هذه المنحة للشعب اليمني في المناطق المحررة فعليكم حمايتها من اللصوص والاشراف المباشر عليها من قبلكم لانكم لم تنفذون الشق العسكري قبل السياسي في اتفاقيتكم حتى تكون هذه المنحةوغيرها بعيدة عن ايادي اللصوص في هذه المليشيات المنحرفة ؟؟؟

وكيف للاوضاع ان تتطبع في المناطق المحررة ومليشيات شريكتكم مسيطرة بقوة سلاح دولة على عدن واجزاء من ابين ولحج ؟؟؟

هذه المنحة التي اعلنتم عنها لدعم عدن والمناطق المحررة بالمشتقات النفطية قد اصبح السرق وقطاع الطرق ولصوص الاراضي في مليشيات أبوظبي جاهزين لها وفي انتضارها للانقضاص عليها بقوة السلاح ونهبها قبل ان تصل إلى خزانات الكهرباء افيدونا كيف الحل؟؟؟

اذا لم يكن الجانب السعودي الذي يمنع الجيش الوطني اليمني من حسم المعركة في عدن مستعد لحماية هذه المنحة ويشرف عليها بنفسه في ظل حكومة اغلبها يعمل خادم تحت توجيهات حويكم أبوظبي واولهم رئيس الوزراء
فما فائدة هذه المنحة التي ستصبح تحت تصرف اللصوص والسرق والقتلة والمجرمين والمرتزقة الجاهزين لها ساعة وصولها ؟؟؟

هذا عملك اليوم يابن سلمان وانت من جعل دويلة الشر تعمل وتصنع كل هذه المعوقات وضغطك واصرارك على تنفيذ الشق السياسي قبل العسكري تلبية لرغبات شريكك ومن يقف خلفه من الاعداء سبب كل مايجري اليوم في عدن ؟؟؟

كيف ستعود حكومتكم التي اخترتموها بانفسكم مع شريككم الخائن وفرضتموها على اليمنيين بالقوة كيف ستعود والوضع امامها ملغم ام انكم صممتم ان يبقى الوضع والحال كما هو الى مالانهاية في عدن ؟؟؟

في الحقيقة اغلب ابناء الشعب اليمني لم يعد لهم من مطالب منكم ولايطمحون باموالكم ولامساعداتكم ولايريدون منكم إلا ان تعيدوا مطاراته ومؤانئه وجزره وتتركوا له حاله وترفعوا اياديكم عن اماكن الثروات اليمنية وتتركوا اليمن تتصرف بمواردها وتصدر ثرواتها ولكنكم مصرين ومصممين على ذبح الشعب اليمني من الوريد إلى الوريد؟؟؟

نحن وكل اليمنيين نعلم انكم تعطونا الفتات من ثروات بلادنا وفوقها المن والاذى والتنكيل وحسبنا الله ونعم الوكيل؟؟؟
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الاخوه اللي باعو الوطن المحترمون
تحيه طيبه
الموضوع:فهمونا.
إشاره للموضوع أعلاه بالله عليكم تفهمونا هل المشتري اشترى الوطن منكم خام رام مع الشعب ولا بدون؟، عشان احنا نعرف نتصرف ونعرف نشارع من، ولا ارفقوا لنا صوره من عقد البيع.
شاكرين تعاونكم معنا
مقدمين الطلب
الشعب المتحمل عن بكره ابيه

منقول

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
🔹عيدروس وهاني بريك ورفاقهم باقي عبيد ابوظبي بالانتقالي ،اعلنوا للراي العام قبل فترة، بانهم مستعدون ان يوقعوا لاسرائيل بالتطبيع باسم الجنوب،وان الجنوب مستعد يعمل علاقة وسفارات مع اسرائيل في حال حدث انفصال، وان الجنوب سيوقع بالتنازل عن القدس العربية الاسلامية لليهود اعداء الامة، فجاء القائد احمد الميسري امس وقال من على شاشة الجزيرة :
" الجنوب ليس ملكك ياعيدروس ولا ملك ابيك حتى تتنازل عنه وتسلمه لليهود وتلطخ سمعته وتهين شعبه وتلحقهم المسبة بين العرب والعالم بانهم تنازلوا عن القدس العربية المسلمة وطعنوا اشقائهم اهل فلسطين".

🔹اين هي البذاءة والسباب والسقوط الاخلاقي اذن بكلام الوزير السابق الميسري اعلاه كما يروج ويصرخ منذ الامس عبيد ابوظبي واسيادهم.!..

▪️لينا الصالح

#الميسري_صوت_الشعب_اليمني



https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1154030988380180&id=100013198681447

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
إعتراف صريح أن منزل الأبيني أحمد الميسري محتل في عدن من قبل أبناء يافع...

أنا نقلت ماهو في منشور اليزيدي اليافعي وليس منشور لضالعي الناس في حضرموت وشبوة والمهره أبين وتعز وإب واليمن كله نفرت من يافع هل من يافعي رشيد يظهر لنا بصوت يافعي او قلم يافعي يقول هؤلاء لا يمثلون يافع ام إنهم معاهم قلبا وقالبا...

#سالم_بن_جذنان_النهدي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الامارات تستحوذ على الآف الاطنان من الشروخ الصخري النادر والمعرض للانقراض

حيث تم فتح موسم اصطياده بتصريح من وزير الثروة السمكية الموالي للمجلس الانتقالي الاماراتي سالم عبدالله السقطري في موسم تكاثر الشروخ عدم الخضوع للمنافسة بين المسثمرين

ويتم الاصطياد بطريقة الاشباك التي كان المحافظ محروس منع اصطياده بالاشباك الا بطريقة السخاوي للحفاظ على الاناث وعدم اصطيادها

ويعد الشروخ من الثروات الوطنية السيادية الذي يحرم القانون العبث بها.

للأسف حتى اللحظة لا يزال الاصطياد مستمر ونقلها إلى المصنع الاماراتي ويحرم اليمن من عائدات هذا المورد السيادي الهام الذي يعد رافداً مهما لخزينة الدولة

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
سَأَلَتهُ : بكم تبيع البيض ؟
فأجابها البائع العجوز : جنيه للبيضة الواحدة يا سيدتي.
فقالت له : آخذ 15بيضة ب 10 جنيه .. أو أرحل ؟
فأجابها البائع العجوز : تعالي خذيهم كما أردت عسى الله أن يفرج عنا ..
وتكون استفتاحية خير، لأني لم استفتح لحد الآن.
فأخذتها ورحلت وهي تشعر بنشوة النصر ..
فى المساء ركبت سيارتها الفاخرة وانطلقت ﻻصطحاب صديقتها إلى أحد المطاعم ..
جلست هي وصديقتها وطلبت ما لذ وطاب ..
ومن ثم تناولت القليل وتركت الكثير وفق ما تقتضيه قواعد البرستيج ..
وبعدها ذهبت لدفع الحساب، وكانت الفاتورة بقيمة ١٨٠٠ جنيه
فأعطته 2000 جنيه وقالت لصاحب المطعم :
الباقي لكم !!
قد تبدو القصة عادية لصاحب المطعم ولكنها مؤلمة كثيراً لبائع البيض !
دائما نـستقوي على المساكين والـفقراء في تعاملنا معهم ونكون كرماء مع من لا يحتاجون كرمنا !
في الجانب المضيء :
كل ماجاءني طفل فقير يبيع شيئاً بسيطاً أتذكر مقولة لأحد الأغنياء يقول فيها : كان أبي يشتري من بضائع البسطاء بأغلى الأثمان رغم أنه لا يحتاجها .. ويزايد عليها .. فكنت أسخط من هذا التصرف .. وعبرت له عن انزعاجي ..
إلى أن قال لي أبي :
هي صدقة مغلفة بالعزّة .. يا ولدي !
قارنوا بين تربية النفاق الاجتماعي .. وتربية البصيرة النافذة !
أنار الله بصائرنا بما يحب ويرضى.

منقول من الدكتور مناف الهتاري

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
‏قناة ‎#الغد_المشرق الإماراتية تشن هجوم لاذع على ‎#احمد_الميسري
على خلفية كشفه لحقائق مروعة تمس السيادة الوطنية قامت بها دولة الإمارات في ‎#اليمن.
لذا أي شخصية أو حزب يشن عليها إعلام الإمارات ومرتزقته هجوم تأكد أن هذه الشخصية وطنية وان الحزب وطني رفضوا أن ينجروا وراء مشروع بن زايد.

#وليــد_الجبـــزي @Walidjabz1

https://twitter.com/Walidjabz1/status/1377720178142818307?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
تشهيد

شهاده لله قبل ان تكون للبشر:
الميسري لازال على نفس السِكه ولم يخرج عن الطريق.

وهذا دليل عدم وجود زلات يمسكها عليه اعداء الامه.

مند توليه منصبه وزيرا للداخليه نائبا لرئيس الوزراء لم يحد عن طريقه. إلا بعض الاخطاء الاداريه العرضيه ولكنها لا تعد بحجم أخطأ اخرين والتي تصل الى مستوي الخيانه للوطن.. بل وبعضهم تصل الى درجة الخيانه العظمه اي مضاعفه. عدا عن ذلك يعد الاخ معالي الوزير محط الثناء.

قلت عقب قيام ر/عبدربه منصور بتعيين الملس محافظ لعدن... بأننا اصبحنا وحدنا في مواجهة أعداء الامه وختمت قولي لم يبقى لنا سوى الميسري والذي اثبت حتى الان انه من رجال الدوله الذي لم يحد عن هدفه ولم تستطع قوى الظلام ان تحرفه عن مساره..
وأشترط في قولي هذا اذا لم يقع في مكائدهم او يبيع نفسه لهم ويسير في فلكهم.. ولعذا علينا بالانتظار كي نرى حتى النهايه هل يثبت بموقفه ورأيه ومشروعه ام سيقع... فأذا ثبت فهو رجلنا ورجل اليمن القادم وإن وقع فلا ضير في ذلك فقد سبقه الكثيرين.

والان وبعد خطابه الاخير اشهد انا المقدم ركن/م/ماجد نصر الهويدي بأن الاخ أحمد بن أحمد الميسري رجل الدوله الاول في اليمن وادعوا كافة القوى السياسيه ان تحدو حدوه وتسير في خطاه وتآزره وتثبت له سلطانه وتشد اركانه بحول الله وقوته والعاقبه لله والعاقبة للمتقين.

إنتهى

مقدم ركن/م/ماجد نصر الهويدي
رئيس الدائره الايديولجيه
ج. س. ي

٢٠٢١/٤/١م
D. S. Y

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
في حال يستلم مكتب الصحة بحضرموت حصتة من #اللقاح المضاد #لفيروس_كورونا، أتمنى أن تتم تجربتة أولاً في قيادة السلطة، ثم التجار، ثم الشخصيات الإجتماعية والمشايخ والدعاة، وذلك من باب الإحترام والتقدير كونهم ولاة الأمور وواجهة المواطن، #ناهيك بأنهم أصحاب فخامة وأعلى درجة في المحافظة من أي مواطن غلبان، #ولا أعتقد أنهم يسمحوا لأبنائهم بمنافستهم في أي أمر كما عاهدناهم دائما، ولا يمكن لأي مواطن أن يتجرى ويتقدم الصف عن ولي أمره.

#ملاحظة:
لابد أن تكون التجربة عبر بث مباشر في جميع القنوات حتى يشاهد العالم عظمة المجتمع الحضرمي وتقديرهم لقيادتهم الوطنية، ويترسخ هذا الولاء في كل الأجيال القادمة.

#ولاة_الأمر_فخرنا ✌🏻

#مجاهد_الحيقي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4150771324990581&id=100001732648264

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مقتل واعتقال لاجئين أثيوبيين أثناء فض اعتصامهم من قبل مليشيا الحوثي أمام مفوضية بصنعاء
اقدمت ميليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الجمعة على أطلاق الرصاص الحي المباشر وذلك لتفريق أعتصام للاثيوبيين أمام مفوضية اللاجئين بالقوة.
 
وافادت مصادر من الجالية الإثيوبية في صنعاء، لموقع سكاي نيوز عربية، أن المليشيات الحوثية استخدمت الرصاص الحي بعد تطويق الاعتصام.
 
وقالت المصادر بان هجوم المليشيات على المعتصمين نتج عنه وفاة شخصين على الأرجح، واعتقال 220 إثيوبيا و55 امرأة، و45 صوماليا، تم اقتيادهم إلى جهة غير معلومة حتى الآن.
 
وذكرت المصادر أن الهجوم على المتظاهرين بدأ الساعة السادسة صباح اليوم وبعد القبض عليهم تم أخذ هواتفهم لمنع تواصلهم مع أي جهات خارجية.
 
وبحسب المصادر، فأن ميليشيات الحوثي هددت اللاجئين الإفارقة المعتصمين في صنعاء، قبل يومين، باستخدام القوة إذا لم ينهوا الاعتصام، وذلك بعد أسابيع قليلة من المجزرة المروعة التي ارتكبتها بحقهم وراح ضحيتها المئات.
 
ويعتصم اللاجئون بصنعاء احتجاجا على المجزرة التي ارتكبتها المليشيات الحوثية بحقهم في معتقلهم بصنعاء في 7 مارس الماضي.
 
وسبق أن اعترفت ميليشيات الحوثي على لسان ما تسمى بـ"وزارة داخليتها" أن أفرادها مسؤولون عن حادث حرق اللاجئين، ولكنها لم تعترف سوى بوفاة 47 فقط.
 
وطالبت منظمات حقوقية دولية وإثيوبية ويمنية، منها "هيومن رايتس ووتش"، ومنظمة العفو الدولية، بتشكيل لجنة دولية مستقلة للتحقيق في المجزرة.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
موجز اليوم الجمعة
2 ابريل 2021
===========
‏مساء النصر و الفرج القريب أن شاء الله..
‏الى من يراهنون على الوقت ليقبل الشعب ‎#اليمني العظيم ببقاء ‎#الحوثيين
"مهما كان ما نمر به
مهما ضاق علينا الوقت
مهما استنزفت طاقتنا
فنحن اقوى من ان ننكسر
لن يحكمنا الارهابي ‎#الحوثي
لن نستسلم حتى نصل الى ما نريد
لن نستسلم و سنحقق اهدافنا
سنغلبكم وسننتصر غصبا عنكم باذن الله"
*عيسى الشفلوت*
============
============
أبشركم بالنصر في جبهات الكسارة المشجح دحيضة الجوف و جبهات تعز الغربية ،
المؤكد أن مرتزقة طهران عصابات الحوثيين في حالة ضعف و إنهيار تام و مسألة قراءة بيان النصر من ميدان السبعين مسألة وقت و أجزم أنه قد بات قريباً أن شاء الله.
*عيسى الشفلوت*
=============
=============
أجزم أنها الساعة الأخيرة في مضمار تطهير اليمن من الاحتلال الفارسي و استعادة الجمهورية و رفع الظلم عن الشعب اليمني العظيم..
سيندم كل من لم يشارك بنفسه و سلاحه و ماله و قلمه و صوته لأن التاريخ سيذكره بين الخوالف الذين دعاهم واجب الدين و الوطن ولم يجب.
اللهم نصرك الذي وعدت.
*عيسى الشفلوت*
==============
==============
‏على مدى7سنوات ومرتزقة ‎#طهران#الحوثيين يسلون أنفسهم باكاذيب سقوط ‎#مأرب في المساء فإذا أصبحوا وجدوا أمانيهم واكاذيبهم قد تبخرت في الهواء
الواقع يقول إنهم اليوم في مرحلة موت سريري وقريبا سيتم نزع جهاز التنفس الاصطناعي ليتخلص اليمن واليمنيين من شر إيران وراعية أدواتها الأمم المتحدة.
اللهم نصرك الذي وعدت
*عيسى الشفلوت*
============
============
‏نعلم أن تهميش قيادة الدولة اليمنية هدفه إجبار الشعب اليمني على القبول بعصابات الحوثي كردة فعل لحشرهم في الزاوية للقبول بأحد الشرين
وهذا ما لم ولن يحدث أن شاء الله لأن الشعب يرى الحوثيين سرطان خبيث تسبب بكل هذه المواجع وسيتأصلهم ولن ينسى لمن أحسن إحسانه وسيرد لمن أساء اساءته.
*عيسى الشفلوت*
============
============
‏ما دام و قناة ‎#الجزيرة قد جعلت من نفسها منبراً لهم لم تعد ‎#إيران و ادواتها ‎#الحوثيين و نصرالله بحاجة إلى قنواتهم
و عليهم أن يوفروا الأموال التي يصرفوها على القنوات لصناعة لغم يقتل عابر سبيل أو لشراء رصاصة تقنص امراءة أو طفل أو صاروخ يستهدفون به مخيم نازحين في ‎#مأرب !
*عيسى الشفلوت*
============
============
‏الذنوب التي اوصلت ابوذنوب قائد قوات التدخل السريع لمرتزقة ‎#طهران#الحوثيين إلى ثلاجة مستشفى ‎#مأرب ستوصل كل قيادات ‎#الحوثي و كل من يتآمر على الشعب ‎#اليمني إلى أقرب ثلاجة منه بإذن من نتوكل عليه.
أبشروا بالنصر
*عيسى الشفلوت*
============
============
كتب عضو اللجنة الدائمة أحد أبرز مشائخ الاشراف الشيخ فيصل بن حمد بن حيدر قائلا
استهداف المدنيين في مدينة مارب وضواحيها بالصواريخ البالستيه من قبل الحوثيين عمل عدواني جبان ومدان ويتنافى مع كل القيم والاعراف فأبناء مارب ليسوا من اسرائيل او امريكان حسب زعمكم ولن تحرروها من ابنائها عودوا الى رشدكم وارحلوا عن مارب الخير والصمود
حافظوا عل ماتبقى ممن تزجوا بهم الى محارق الموت غير مبالين بارواحهم ولا مشاعر أسرهم فعودوا ادراجكم
لن تقبلكم مارب أرض ولا إنسان
وحسبنا الله ونعم الوكيل.
*عيسى الشفلوت*
===========
===========
#مارب
كتب عضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر و أحد أبرز مشائخ الاشراف الشيخ فيصل بن حمد بن حيدر قائلا
"معركة الدفاع عن مأرب لا تخص حزب الإصلاح فقط فمأرب ليست ملكا للإصلاح أو أي حزب أخر أو جماعة أو فئة بل تخص كل أبناء مأرب و كل يمني في مأرب و خارج مأرب بكل توجهاتهم
الذين بثباتهم و صمودهم بات النصر والفرج قاب قوسين او أدنى إن شاء الله..
جمعة مباركة عليكم بالخير والعافية والنصرإن شاءالله
اوصيكم بالثبات الثبات وأن غدآ لناضره قريب."
الشيخ فيصل بن حيدر
==============
==============
خلال عشرين يوم وصلت هذه الصفحة الجديدة ع الفيسبوك عشرة ألف صديق و متابع...
‏بالتزامن مع وصل حسابي على تويتر اليوم سبعين ألف متابع...
شرف كبير ثقتكم بما أطرح
ادعوا الله أن أكون عند حسن ظنكم بي و أن تكونوا شهودا لي بالخير لا شهود علي.
شكراً لكم جميعاً
كل ما ارجوه دعوة خالصة و لكم المثل أن شاء الله.
*عيسى الشفلوت*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شيخ مشائخ سقطرى بن ياقوت

هذا الرجل كان بإمكانه العيش في ارقى فلل الامارات ويركب افخر انواع السيارات وأموال وكل ما لذ وطاب فقط لو انه تخلى عن أرضه سقطرى وباع مبادئه وانضم إلى معسكر الارتزاق...
لكنه اختار معسكر الاحرار ورفض كل المغريات وواجه التحديات وتحمل على عاتقه مسؤولية الدفاع عن سقطرى من بطش الطامعين وسخر كل ما يملك في خدمة أبناء سقطرى
وقف إلى جانب السلطة المحلية في مواجهة الاحتلال الإماراتي منذ أن وطئت اقدامهم جزيرة سقطرى وحتى يومنا هذا رغم المؤامرات والخذلان الذي تعرضت له سقطرى من قبل الشرعية ومحاربة رموز سقطرى وإخراجهم منها إلا أنه لازال متمسك بمبادئه الوطنية لم يتوقف يوماً عن المطالبة بخروج الاحتلال ومرتزقتهم من الجزيرة..

كم نحن أحوج في اليمن إلى قيادات مثل الشيخ عيسى بن ياقوت لا يسعون إلى منصب أو مال إنما يسعون إلى وطن ذات سيادة ..

فلا خوف على وطن فيه رجال أمثال الشيخ بن ياقوت

#صالح_منصر_اليافعي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=438183337478242&id=100038597384113

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية