ردا لما يسمى اللواء الثاني عمالقة
وفصله ثلاثة من افراده
تحت حجج تقطع لسيارة الإسعاف
و ما ترتب من هدر دماء زكيه لأحد من أبناء الصبيحة
نورد ما يلي لدحض ادعاءات اللواء الثاني وبقية ألوية العمالقة:
١.ما كان الرد سوى للتنصل من الجريمة البشعة
٢. وما الابقاء على تسمية الوية العمالقه الا لذر الرمد في العيون فقط
٣. منذو إصدار أوامر أبوظبي قبل نحو عامين أو أكثر لتمكين طارق عفاش وتعيينه قائد عام للساحل الغربي لتنتهي كل ادوار و تسمية الوية العمالقه
٤. اصدرت أبوظبي اوامرها باستمرار و دعم كل من يمتثل ويدخل تحت اوامر و تعليمات طارق عفاش
٥. عبارة الإستمرار و ترديد مايسمى الويات العمالقة ماهي سوى كذبه على انفسكم قبل ما تكذبون على السلفين و شعب الجنوب
✍️
مدرم الحرسي ابو سراج
٧/ابريل ٢٠٢١
عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وفصله ثلاثة من افراده
تحت حجج تقطع لسيارة الإسعاف
و ما ترتب من هدر دماء زكيه لأحد من أبناء الصبيحة
نورد ما يلي لدحض ادعاءات اللواء الثاني وبقية ألوية العمالقة:
١.ما كان الرد سوى للتنصل من الجريمة البشعة
٢. وما الابقاء على تسمية الوية العمالقه الا لذر الرمد في العيون فقط
٣. منذو إصدار أوامر أبوظبي قبل نحو عامين أو أكثر لتمكين طارق عفاش وتعيينه قائد عام للساحل الغربي لتنتهي كل ادوار و تسمية الوية العمالقه
٤. اصدرت أبوظبي اوامرها باستمرار و دعم كل من يمتثل ويدخل تحت اوامر و تعليمات طارق عفاش
٥. عبارة الإستمرار و ترديد مايسمى الويات العمالقة ماهي سوى كذبه على انفسكم قبل ما تكذبون على السلفين و شعب الجنوب
✍️
مدرم الحرسي ابو سراج
٧/ابريل ٢٠٢١
عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عندما تبكي الجبابرة
جاستن ترودو رئيس وزراء كندا الذي يعيش في منزل متواضع ومكتب بسيط
عندما ضرب الكورونا العالم ثم وصل لدولته وباتت زوجته إحدى المصابين بالڤايروس
إضطر لقيادة حربه على الكورونا من حديقة منزله وبات يقف يومياً في درجة حرارة تحت الصفر ولاكثر من نصف ساعة يتواصل فيها مع مواطنيه
قرر فرض تخفيض عام للأسعار والسلع والمواد الغذائية
وأعطى التعليمات بدفع الرواتب لمن يعمل بالأجر اليومي
وقام بإعفاء الناس من الضرائب وأقساط المنازل
وقام بتغطية إيجار البيوت لمن تعطل عن العمل
وإتخذ قراراً بتعويض الأطباء ومكافأتهم على جهودهم
وضاعف جهود الحكومة الكندية بدعم القطاع الصحي والطبي من خزينة الدولة وليس عن طريق رفع الأسعار وفرض المزيد من الضرائب أو طلب التبرعات والمساعدات
وأمر بتأجيل أقساط الطلبة لدفع قروض الدراسة
ثم أرسل طائرات لكل أنحاء العالم لتجلب العالقين خارج كندا
ثم خرج إلى شعبه والدمعة في عينه وقال:
"حياتكم تهمني كما تهمني حياة زوجتي
وسأفعل كل ما في وسعي لإنقاذكم وانقاذ كندا فحمايتكم مسؤوليتي"
هنا فقط نستطيع القول بان هناك زعماء يستحقون الاحترام والتقدير وحكام واحزاب لا يستحقون لا احترام ولا تقدير كون شعوبهم
جاستن ترودو رئيس وزراء كندا الذي يعيش في منزل متواضع ومكتب بسيط
عندما ضرب الكورونا العالم ثم وصل لدولته وباتت زوجته إحدى المصابين بالڤايروس
إضطر لقيادة حربه على الكورونا من حديقة منزله وبات يقف يومياً في درجة حرارة تحت الصفر ولاكثر من نصف ساعة يتواصل فيها مع مواطنيه
قرر فرض تخفيض عام للأسعار والسلع والمواد الغذائية
وأعطى التعليمات بدفع الرواتب لمن يعمل بالأجر اليومي
وقام بإعفاء الناس من الضرائب وأقساط المنازل
وقام بتغطية إيجار البيوت لمن تعطل عن العمل
وإتخذ قراراً بتعويض الأطباء ومكافأتهم على جهودهم
وضاعف جهود الحكومة الكندية بدعم القطاع الصحي والطبي من خزينة الدولة وليس عن طريق رفع الأسعار وفرض المزيد من الضرائب أو طلب التبرعات والمساعدات
وأمر بتأجيل أقساط الطلبة لدفع قروض الدراسة
ثم أرسل طائرات لكل أنحاء العالم لتجلب العالقين خارج كندا
ثم خرج إلى شعبه والدمعة في عينه وقال:
"حياتكم تهمني كما تهمني حياة زوجتي
وسأفعل كل ما في وسعي لإنقاذكم وانقاذ كندا فحمايتكم مسؤوليتي"
هنا فقط نستطيع القول بان هناك زعماء يستحقون الاحترام والتقدير وحكام واحزاب لا يستحقون لا احترام ولا تقدير كون شعوبهم
*سلطنة عمان تعلن عن إحراز تقدم كبير في مفاوضات مسقط بشأن انهاء الحرب في اليمن وسياسي عماني يتحدث عن ترتيبات دولية لعقد حوار (سعودي - حوثي) و ( يمني- يمني )*
اكد الصحفي والباحث السياسي العماني، سالم بن حمد الجهوري، وساطة سلطنة عمان في الملف اليمني تحقق تقدماً ملحوظاً .
وقال الجهوري في مقابلة مع قناة (فرانس 24) "إن السلطنة لن تعلن عما تحقق قبل موافقة وتأكيد كل الأطراف، بأنهم عازمون على حوار سياسي، (سعودي - حوثي) و(يمني ـ يمني).
وأضاف "إن التعاطي العماني مع الأزمة اليمنية ليس تحولاً في سياسة السلطنة، لكنه استكمال لسياسة السلطان قابوس، وتابع: "كما أن الجهود التي تبذلها عمان جاءت بعد مطالب من اليمنيين سواء من الحكومة الشرعية أو الحوثيين".
وأشار إلى أن "المبادرة العمانية شكلت نقطة مفصلية تضاف لجهود الكويت والأمم المتحدة لدفع الفرقاء في اليمن إلى المفاوضات وإسكات أصوات المدافع والاستماع إلى الحوار البناء الذي يمكن أن يفضي إلى السلام".
وكانت صحيفة عمان الرسمية قد قالت في افتتاحيتها الرسمية ان الوساطة العمانية تحقق تقدما , وأكدت ان وقف اطلاق النار واحلال السلام في اليمن بات قريبا جدا .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اكد الصحفي والباحث السياسي العماني، سالم بن حمد الجهوري، وساطة سلطنة عمان في الملف اليمني تحقق تقدماً ملحوظاً .
وقال الجهوري في مقابلة مع قناة (فرانس 24) "إن السلطنة لن تعلن عما تحقق قبل موافقة وتأكيد كل الأطراف، بأنهم عازمون على حوار سياسي، (سعودي - حوثي) و(يمني ـ يمني).
وأضاف "إن التعاطي العماني مع الأزمة اليمنية ليس تحولاً في سياسة السلطنة، لكنه استكمال لسياسة السلطان قابوس، وتابع: "كما أن الجهود التي تبذلها عمان جاءت بعد مطالب من اليمنيين سواء من الحكومة الشرعية أو الحوثيين".
وأشار إلى أن "المبادرة العمانية شكلت نقطة مفصلية تضاف لجهود الكويت والأمم المتحدة لدفع الفرقاء في اليمن إلى المفاوضات وإسكات أصوات المدافع والاستماع إلى الحوار البناء الذي يمكن أن يفضي إلى السلام".
وكانت صحيفة عمان الرسمية قد قالت في افتتاحيتها الرسمية ان الوساطة العمانية تحقق تقدما , وأكدت ان وقف اطلاق النار واحلال السلام في اليمن بات قريبا جدا .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
يبدوا ان السعودية متورطة في محاولة انقلاب الاردن بشكل فاضح هي والامارات عبر الاستخبارات الصهيونية في الأردن.
فاصرار السعودية على إخراج عوض الله يؤكد ان لآل سعود يدا قوية في مشاكل الاردن ومحاولة تعطيل الأمن والأمان فيها.
اللهم احفظ بلاد المسلمين من عبث بعران الخليج اللهم آمين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
فاصرار السعودية على إخراج عوض الله يؤكد ان لآل سعود يدا قوية في مشاكل الاردن ومحاولة تعطيل الأمن والأمان فيها.
اللهم احفظ بلاد المسلمين من عبث بعران الخليج اللهم آمين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*#هذي_هي_الحقيقه*👇
من نهب أرضية الشيخ صالح بن فريد العولقي وشن عليه حملات وأخرجه عن الإجماع الجنوبي هو هاني بن بريك
من أخرج أبو مشعل الكازمي من ارض خسر فيها من اعز جنوده ومرافقيه #هو هاني بن بريك
خسرنا ابين وشبوه كانت في صف الجنوب هي انتفاضة هاني بن بريك
من شتت القضيه الجنوبيه وفرق التصالح والتسامح هو هاني بن بريك
ومن ادخل طارق عفاش الجنوب هو هاني بن بريك
ومن قام بقتل شيوخ وامة المساجد هو عصابة هاني بن بريك
من قام باغتيالات وقتل واستهداف قيادات الجنوب الشرفاء هو هاني بن بريك
ومن يريد يوصلنا الى باب اليمن هوا هاني بن بريك
ومن افتن وحرض وفرق الجنوبين هو هاني بن بريك
هاني بلا بريك صدم بحافلة الثوره الجنوبيه بحافلة قبائل ومناضلين وثوار ابين وشبوه وشرد على الخارج
على قيادات المجلس الانتقالي يتقصو الحقائق ويزيلو المحررض والعمييل حق طارق عفاش هاني بلا بريك
*#ماااات_الكلام*🤫
*نضير العبدلي الردفاني*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=121444896668532&id=100064090669109
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
من نهب أرضية الشيخ صالح بن فريد العولقي وشن عليه حملات وأخرجه عن الإجماع الجنوبي هو هاني بن بريك
من أخرج أبو مشعل الكازمي من ارض خسر فيها من اعز جنوده ومرافقيه #هو هاني بن بريك
خسرنا ابين وشبوه كانت في صف الجنوب هي انتفاضة هاني بن بريك
من شتت القضيه الجنوبيه وفرق التصالح والتسامح هو هاني بن بريك
ومن ادخل طارق عفاش الجنوب هو هاني بن بريك
ومن قام بقتل شيوخ وامة المساجد هو عصابة هاني بن بريك
من قام باغتيالات وقتل واستهداف قيادات الجنوب الشرفاء هو هاني بن بريك
ومن يريد يوصلنا الى باب اليمن هوا هاني بن بريك
ومن افتن وحرض وفرق الجنوبين هو هاني بن بريك
هاني بلا بريك صدم بحافلة الثوره الجنوبيه بحافلة قبائل ومناضلين وثوار ابين وشبوه وشرد على الخارج
على قيادات المجلس الانتقالي يتقصو الحقائق ويزيلو المحررض والعمييل حق طارق عفاش هاني بلا بريك
*#ماااات_الكلام*🤫
*نضير العبدلي الردفاني*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=121444896668532&id=100064090669109
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
https://youtu.be/CpWEhibmwIs
طرح سليم ومنطقي ومتزن يمثل رأي غالبية الشعب اليمني المغلوب على أمره
أللهم أصرف عن بلادنا تآمر المتآمرين وكيد الكائدين ومكر الماكرين وفساد الفاسدين وظلم الظالمين وأجعلنا من لدنك وليا نصيرا يا أكرم الأكرمين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
طرح سليم ومنطقي ومتزن يمثل رأي غالبية الشعب اليمني المغلوب على أمره
أللهم أصرف عن بلادنا تآمر المتآمرين وكيد الكائدين ومكر الماكرين وفساد الفاسدين وظلم الظالمين وأجعلنا من لدنك وليا نصيرا يا أكرم الأكرمين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
YouTube
اليمن.. الحكومة الشرعية وباقي الأطراف متورطون في قضايا فساد وتبيض الأموال؟.. إليكم الإجابة
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي: https://www.facebook.com/Alhiwar.TV فيسبوك: https://twitter.com/alhiwarchannel تويتر:
*احذروا الفيلة في رمضان*!!
- قد تتعجبون من العنوان لكن سيزول العجب حين أبيِّن المقصد !!
- ولنبدأ بسرد هذه القصة التي ستوضِّح المطلوب !!
- جلس الإمام مالك في المسجد النبوي كعادته يروي أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم والطلاب حوله يستمعون فصاح صائح :
جاء للمدينة فيل عظيم
(ولم يكن أهل المدينة قد رأوا فيلا قبل ذلك فالمدينة ليست موطنا للفيلة)
فهرع الطلبة كلهم ليروا الفيل وتركوا مالكا إلَّا يحي بن يحي الليثي فقط !!
فقال له الإمام مالك :
لِمَ لَمْ تخرج معهم ؟
هل رأيت الفيل من قبل ؟
قال يحي :
إنَّما رحلت لأرى مالكاً لا لأرى الفيل !!
- لو تأمَّلنا هذه القصة لوجدنا أنَّ واحداً فقط من الحضور هو من عَلِمَ لماذا أتى ؟
وما هو هدفه ؟
لذا لم يتشتت ولم يبدد طاقاته يمنة ويسرة
أما الآخرون فخرجوا يتفرجون فانظر لعِظَمْ الفرق بينهم !!
- لذا نجد أنَّ من حدَّد الهدف واستعان بالله وصل !!
- فكانت رواية الإمام يحي بن يحي الليثي عن مالك هي المعتمد للموطأ أمَّا غيره من الطلبة المتفرجين فلم يذكرهم لنا التاريخ !!
- وفي زماننا هذا يتكرر الفيل ولكن بصور مختلفة وطرائق شتَّى وخصوصاً في رمضان !!
- فالناس في رمضان صنفان : صنف قد حدَّد هدفه فهو يعلم ماذا يريد من رمضان وما هي الثمرة التي يرجو تحصيلها !!
- وصنف آخر غافل لاهٍ مفرِّط تستهويه أنواع الفيلة المختلفة فالقنوات الفضائية فيلة والمسلسلات والأفلام فيلة والأغاني والغيبة والنميمة وأنواع المحرمات فيلة والمضيِّعون للأوقات فيلة والفيس بوك والواتساب والإنستجرام والسناب فيلة هذا الزمان والله المستعان فاحذر الفِيَلة وبريقها فإنها ستسلب منك أفضل أوقات العام !!
- وحدِّد لك هدفاً في رمضان واستعن بالله ولا تعجز ولا تتشتت فإنَّ المحروم من حُرِمَ الأجر في موسم الأجور والمغبون من ضيَّع السلعة الغالية بثمن بخس !!.
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
- قد تتعجبون من العنوان لكن سيزول العجب حين أبيِّن المقصد !!
- ولنبدأ بسرد هذه القصة التي ستوضِّح المطلوب !!
- جلس الإمام مالك في المسجد النبوي كعادته يروي أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم والطلاب حوله يستمعون فصاح صائح :
جاء للمدينة فيل عظيم
(ولم يكن أهل المدينة قد رأوا فيلا قبل ذلك فالمدينة ليست موطنا للفيلة)
فهرع الطلبة كلهم ليروا الفيل وتركوا مالكا إلَّا يحي بن يحي الليثي فقط !!
فقال له الإمام مالك :
لِمَ لَمْ تخرج معهم ؟
هل رأيت الفيل من قبل ؟
قال يحي :
إنَّما رحلت لأرى مالكاً لا لأرى الفيل !!
- لو تأمَّلنا هذه القصة لوجدنا أنَّ واحداً فقط من الحضور هو من عَلِمَ لماذا أتى ؟
وما هو هدفه ؟
لذا لم يتشتت ولم يبدد طاقاته يمنة ويسرة
أما الآخرون فخرجوا يتفرجون فانظر لعِظَمْ الفرق بينهم !!
- لذا نجد أنَّ من حدَّد الهدف واستعان بالله وصل !!
- فكانت رواية الإمام يحي بن يحي الليثي عن مالك هي المعتمد للموطأ أمَّا غيره من الطلبة المتفرجين فلم يذكرهم لنا التاريخ !!
- وفي زماننا هذا يتكرر الفيل ولكن بصور مختلفة وطرائق شتَّى وخصوصاً في رمضان !!
- فالناس في رمضان صنفان : صنف قد حدَّد هدفه فهو يعلم ماذا يريد من رمضان وما هي الثمرة التي يرجو تحصيلها !!
- وصنف آخر غافل لاهٍ مفرِّط تستهويه أنواع الفيلة المختلفة فالقنوات الفضائية فيلة والمسلسلات والأفلام فيلة والأغاني والغيبة والنميمة وأنواع المحرمات فيلة والمضيِّعون للأوقات فيلة والفيس بوك والواتساب والإنستجرام والسناب فيلة هذا الزمان والله المستعان فاحذر الفِيَلة وبريقها فإنها ستسلب منك أفضل أوقات العام !!
- وحدِّد لك هدفاً في رمضان واستعن بالله ولا تعجز ولا تتشتت فإنَّ المحروم من حُرِمَ الأجر في موسم الأجور والمغبون من ضيَّع السلعة الغالية بثمن بخس !!.
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
صراع الأحزاب والمجالس والشخصيات الجنوبية...
صراع مرير للاسف والسهل فيه عملية اسقاط الكادر الجنوبي بحجة تبيان حقيقة الآخرين..
هذا منشور رصدته شبكة مرآة حضرموت الإخبارية حول ما يدور بين مجلس إنقاذ عدن والجنوب مع مؤتمر التصالح والتسامح الجنوبي في أديس.
وللاسف وجدنا ان هناك من يريد زيادة الشق وتمعيق البعد بين قيادات الجنوب من اليمن وإليكم المنشور...
من فضائح أم اوقيق؟!
انكشفت اوراقها وشهد شاهد من اهلها؟! قلنا لها ونصحناها بأن لا تخلط الزيت بالماء ولا تخلط عباس مع دباس ولكن آبت الرويبظيه إلا ان تكابر لكي تنكشف حقيقتها وها هي اليوم تحرق كروتها الاخيرة - سرحه بلا رجعه ؟! فلا وجود ولن يكون وجود ماحيينا للعملاء والمرتزقة في الحضن العدني خاصة ولا الجنوبي عامة!
عدن للعدنيين والجنوب للجنوبيين!
اما الحوثه رفاقك ياذكرى وابويمن فالاحسن ان تلعبي الكرة معهم بعيدا عن ملاعب عدن والجنوب واقرطي من الحوثه وعيال عفاش لكي تكملي مشروعك الاستثماري بارضيه عمران التي منحها لك عفاش بعد عمارة البريقة وذلك من المال المدنس الملوث الذي تجنيه باسم عدن والجنوب والابرياء الضحايا!
د ع ب
👇👇👇👇👇👇
آخر فضائح الرويبظية بشهادة ناطقها الرسمي؟؟!!
👇👇👇👇
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت افراح جابر نائب رئيس مجلس انقاذعدن والجنوب
الاخ محمد صالح الشعبي الامين العام لمجلس انقاذ عدن والجنوب
الاخوة قيادة المجلس في الارض بالمدينة عدن.
المحترمون جميعا
ناسف ان نصل لهذا المستوى الغير طيب سيما وبدء انطلاق مجلسنا مجلس، انقاذ عدن والجنوب
ويحز في نفسي ايضا ان اعلن انسحابي من قيادة المجلس ومن الدائرة الاعلامية والناطق الرسمي للمجلس لعدة اعتبارات اعتبر بعضها خطيرة وينبغي ان لاتمر مرور الكرام من بقية المناضلين، في، قيادة المجلس، وحتى قواعدة وانصارة.
واننا ونحن بصدد، اشهار هذا المجلس الوليد، والذي، اعتبرناه بذرة طيبه خيرة لعدن وللجنوب كلها وبداية لوضع لبنات لانقاذ عدن مما تعرض له من تهميش ودك كل جميل فيها وطمس هويتها ومكانتها وحضارتها وتحويلها لضيعه وملكيه خاصة لنفر من الناس يعبثون فيها كيفما يشاءون وكيفما يريدون ونحن نواجه ذلك الصلف، بالميدان والترتيب للاشهار هذة البذرة الطيب لعدن وللجنوب شنت حملات مستعره تم تخصيصها بالذات لرئيسة المجلس ولنكفنا عنها تصدينا وبكل قوة لاعتى هجمه كنا نظنها اشاعات وواجهنا قيادات وشخصيات عدنيه كبيرة ظنن منا اننا نسير بالاتجاه الصحيح وللاسف جاءات الصدمه المدمرة للمجلس ولنا كشخصيات اعتباريه قيادية وميدانيه واعلاميه وصحفيين وتم تزوير، بيان المجلس فلم تكن المشكله، بالتزوير او اعتراض عن الشخص الذي، تم تزوير بيان اشهار مجلس اتفقنا، عليه وصادقنا على البيان جميعا بقيادة المجلس، تظهر دائرة الاعمار المشبوهه ولم تكن المشكله علي تلك الدائرة بل المشكله انها طابقت، بالفعل ما تم تسويقه قبل الاشهار والذي، اعتبرناه حينها، تشويه لامبرر له بشخص رئيس المجلس.
وعند سماعنا لبيان الاشهار والمقرؤ من قبل شخص لانعلم من هو وشرطت، رئيس المجلس منا ان لانسأل عن اسمه ومن يكون وفق طلبه وشرطه هو لها متعلله بتمسكها، بهذة الشخص القارئ، للبيان بانه سيجلل البيان وعشان هذة الجلجله وافقنا ثم تبين لنا ان الجلجله لست هي المقصوده بقدرما هو التجني علي البيان واضافة هذة الدائرة المشبوهه المتطابقة مع الاشاعات وماحصلنا عليه من معلومات مخابراتيه، بان اجندات هي من تدير هذه اليافطة الذي سموها مجلس انقاذ عدن والجنوب بهدف ابتزاز لغرض اعمار عدن ومانحن بالقيادة سوئ مطية لامرار مشاريع لانحبذ ان نكون ظهورنا مطية لذلك وعليه
هاانا احط بيان تجميد النشاط بالمجلس وبدائرته الاعلامية والناطق الرسمي وبعد محاولات عدة لطلب التفسير لما جرى من تزوير بيان صادر من لجنة تحضيرية وافقت عليه القيادة الميدانية بالارض وفي الوقت الذي ننتظر الرد الجوهري من رئيس المجلس من عذا التجاوز الخطير والتزوير في البيان وتوزيعه علي مستوئ واسع بصوت شخص غريب بعيد، عن الدائرة القانونيه والاعلاميه والقيادة كلها وتم توزيعه من قبل رئيس المجلس علي نطاق واسع رافضا رد او تفسير ما اقدمت عليه بل تهجمت بصورة لاتنم عن مسئولية بقدرما هو تسلط وامرار مشاريع واجندات مشبوهه لانحبذان نبقي، مطايا لامرارها
ودمتم ودامت عدن والجنوب حرة ابيه شامخة رغم عبث العابثين
اخوكم ورفيقكم
احمدعبدالقادرالبصيلي
مسئول الدائرة الاعلاميه بمجلس انقاذ عدن والجنوب والناطق الرسمي للمجلس
صادر بتاربخ 5ابريل2021م
مدينة عدن
https://www.facebook.com/622804247/posts/10159253880554248/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
صراع مرير للاسف والسهل فيه عملية اسقاط الكادر الجنوبي بحجة تبيان حقيقة الآخرين..
هذا منشور رصدته شبكة مرآة حضرموت الإخبارية حول ما يدور بين مجلس إنقاذ عدن والجنوب مع مؤتمر التصالح والتسامح الجنوبي في أديس.
وللاسف وجدنا ان هناك من يريد زيادة الشق وتمعيق البعد بين قيادات الجنوب من اليمن وإليكم المنشور...
من فضائح أم اوقيق؟!
انكشفت اوراقها وشهد شاهد من اهلها؟! قلنا لها ونصحناها بأن لا تخلط الزيت بالماء ولا تخلط عباس مع دباس ولكن آبت الرويبظيه إلا ان تكابر لكي تنكشف حقيقتها وها هي اليوم تحرق كروتها الاخيرة - سرحه بلا رجعه ؟! فلا وجود ولن يكون وجود ماحيينا للعملاء والمرتزقة في الحضن العدني خاصة ولا الجنوبي عامة!
عدن للعدنيين والجنوب للجنوبيين!
اما الحوثه رفاقك ياذكرى وابويمن فالاحسن ان تلعبي الكرة معهم بعيدا عن ملاعب عدن والجنوب واقرطي من الحوثه وعيال عفاش لكي تكملي مشروعك الاستثماري بارضيه عمران التي منحها لك عفاش بعد عمارة البريقة وذلك من المال المدنس الملوث الذي تجنيه باسم عدن والجنوب والابرياء الضحايا!
د ع ب
👇👇👇👇👇👇
آخر فضائح الرويبظية بشهادة ناطقها الرسمي؟؟!!
👇👇👇👇
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت افراح جابر نائب رئيس مجلس انقاذعدن والجنوب
الاخ محمد صالح الشعبي الامين العام لمجلس انقاذ عدن والجنوب
الاخوة قيادة المجلس في الارض بالمدينة عدن.
المحترمون جميعا
ناسف ان نصل لهذا المستوى الغير طيب سيما وبدء انطلاق مجلسنا مجلس، انقاذ عدن والجنوب
ويحز في نفسي ايضا ان اعلن انسحابي من قيادة المجلس ومن الدائرة الاعلامية والناطق الرسمي للمجلس لعدة اعتبارات اعتبر بعضها خطيرة وينبغي ان لاتمر مرور الكرام من بقية المناضلين، في، قيادة المجلس، وحتى قواعدة وانصارة.
واننا ونحن بصدد، اشهار هذا المجلس الوليد، والذي، اعتبرناه بذرة طيبه خيرة لعدن وللجنوب كلها وبداية لوضع لبنات لانقاذ عدن مما تعرض له من تهميش ودك كل جميل فيها وطمس هويتها ومكانتها وحضارتها وتحويلها لضيعه وملكيه خاصة لنفر من الناس يعبثون فيها كيفما يشاءون وكيفما يريدون ونحن نواجه ذلك الصلف، بالميدان والترتيب للاشهار هذة البذرة الطيب لعدن وللجنوب شنت حملات مستعره تم تخصيصها بالذات لرئيسة المجلس ولنكفنا عنها تصدينا وبكل قوة لاعتى هجمه كنا نظنها اشاعات وواجهنا قيادات وشخصيات عدنيه كبيرة ظنن منا اننا نسير بالاتجاه الصحيح وللاسف جاءات الصدمه المدمرة للمجلس ولنا كشخصيات اعتباريه قيادية وميدانيه واعلاميه وصحفيين وتم تزوير، بيان المجلس فلم تكن المشكله، بالتزوير او اعتراض عن الشخص الذي، تم تزوير بيان اشهار مجلس اتفقنا، عليه وصادقنا على البيان جميعا بقيادة المجلس، تظهر دائرة الاعمار المشبوهه ولم تكن المشكله علي تلك الدائرة بل المشكله انها طابقت، بالفعل ما تم تسويقه قبل الاشهار والذي، اعتبرناه حينها، تشويه لامبرر له بشخص رئيس المجلس.
وعند سماعنا لبيان الاشهار والمقرؤ من قبل شخص لانعلم من هو وشرطت، رئيس المجلس منا ان لانسأل عن اسمه ومن يكون وفق طلبه وشرطه هو لها متعلله بتمسكها، بهذة الشخص القارئ، للبيان بانه سيجلل البيان وعشان هذة الجلجله وافقنا ثم تبين لنا ان الجلجله لست هي المقصوده بقدرما هو التجني علي البيان واضافة هذة الدائرة المشبوهه المتطابقة مع الاشاعات وماحصلنا عليه من معلومات مخابراتيه، بان اجندات هي من تدير هذه اليافطة الذي سموها مجلس انقاذ عدن والجنوب بهدف ابتزاز لغرض اعمار عدن ومانحن بالقيادة سوئ مطية لامرار مشاريع لانحبذ ان نكون ظهورنا مطية لذلك وعليه
هاانا احط بيان تجميد النشاط بالمجلس وبدائرته الاعلامية والناطق الرسمي وبعد محاولات عدة لطلب التفسير لما جرى من تزوير بيان صادر من لجنة تحضيرية وافقت عليه القيادة الميدانية بالارض وفي الوقت الذي ننتظر الرد الجوهري من رئيس المجلس من عذا التجاوز الخطير والتزوير في البيان وتوزيعه علي مستوئ واسع بصوت شخص غريب بعيد، عن الدائرة القانونيه والاعلاميه والقيادة كلها وتم توزيعه من قبل رئيس المجلس علي نطاق واسع رافضا رد او تفسير ما اقدمت عليه بل تهجمت بصورة لاتنم عن مسئولية بقدرما هو تسلط وامرار مشاريع واجندات مشبوهه لانحبذان نبقي، مطايا لامرارها
ودمتم ودامت عدن والجنوب حرة ابيه شامخة رغم عبث العابثين
اخوكم ورفيقكم
احمدعبدالقادرالبصيلي
مسئول الدائرة الاعلاميه بمجلس انقاذ عدن والجنوب والناطق الرسمي للمجلس
صادر بتاربخ 5ابريل2021م
مدينة عدن
https://www.facebook.com/622804247/posts/10159253880554248/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
هذا الشاعر محسن علي السليماني أحد الوساطات في قضية الشطيري والأرض الخاصه بعصام وأرسلان ..
مع الأسف أن ينحدر محسن السليماني إلى هذا الانحطاط الأخلاقي في وضع الأحكام العرفية والتلاعب بقضية دم الشهيد صالح الشطيري ..
ولهذا المعتوه هدار الشوحطي يريدها قبلياً على يد المشائخ والوسطاء ولايريدها عبر القانون .. لعلمه اليقين ان القانون سيدينه ولكن الوسطاء سيتم شرائهم بأموال أخيه الذي أستولى عليها عبر الاحتيال والنصب ..
سيأتون بضحية واحد من عساكر اللواء الرابع ليس له أي علاقة بقتل الشهيد وسيقدمونه أنه هذا من قتل الشهيد .. رأيتم إنحطاط أقبح من ذلك .. هذا يعتبر دليل قطعي بتورط المعتوه هدار بقتل الشهيد صالح الشطيري ..
وعليه نطالب قاهر مصطفى رئيس نيابة الاستئناف السرعة في القبض على هذا المعتوه المجرم القاتل هدار الشوحطي بتهمة سفك دم الشهيد صالح الشطيري المعروف بصالح العري .. ليأخذ القانون مجراه ويفرض هيبته على هؤلاء البلاطجة المتلاعبين والمستهترين بدماء المواطنين ..
والله الموفق
غسان السعدي
٢٠٢١/٤/٦
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مع الأسف أن ينحدر محسن السليماني إلى هذا الانحطاط الأخلاقي في وضع الأحكام العرفية والتلاعب بقضية دم الشهيد صالح الشطيري ..
ولهذا المعتوه هدار الشوحطي يريدها قبلياً على يد المشائخ والوسطاء ولايريدها عبر القانون .. لعلمه اليقين ان القانون سيدينه ولكن الوسطاء سيتم شرائهم بأموال أخيه الذي أستولى عليها عبر الاحتيال والنصب ..
سيأتون بضحية واحد من عساكر اللواء الرابع ليس له أي علاقة بقتل الشهيد وسيقدمونه أنه هذا من قتل الشهيد .. رأيتم إنحطاط أقبح من ذلك .. هذا يعتبر دليل قطعي بتورط المعتوه هدار بقتل الشهيد صالح الشطيري ..
وعليه نطالب قاهر مصطفى رئيس نيابة الاستئناف السرعة في القبض على هذا المعتوه المجرم القاتل هدار الشوحطي بتهمة سفك دم الشهيد صالح الشطيري المعروف بصالح العري .. ليأخذ القانون مجراه ويفرض هيبته على هؤلاء البلاطجة المتلاعبين والمستهترين بدماء المواطنين ..
والله الموفق
غسان السعدي
٢٠٢١/٤/٦
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*مدين عبدالله ابو بيان* عضو الانتقالي زار مصر وذهب يقرأ الفاتحة على فرعون الذي، قال لاهل مصر ( انا ربكم الاعلى)👆👆
عقول على عجول.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عقول على عجول.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
خط سير عمليات تهريب السلاح لمناطق الحوثي بعضها بتصريحات رسمية من الوية الدعم والاسناد الاماراتي عدن وبعضها يسلك طرق فرعية ترابية ريفية وصولاً الى ماوية والقبيطة والراهدة وبعضها تاتي عبر سواحل الصبيحة من رأس عمران حتى المخا سنكشف الليلة بعض تفاصيلها #الامارات_تساند_الحوثي https://t.co/LyAlbpy1jB
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الجماجم تخصص علم الأثار يحاول ايجاد بعض الآثار الموصلة للحضارة الحماراتيه عفوا يقصد الاماراتيه في اقدم مواني الأرض في أرض عدن القدمية....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
والصغار دائما يهتمون بالصغائر ٬ فإذا رأيت من يهتم اهتماما هائلا بقبض اليدين فى الصلاة.. أهو فوق السرة أم أعلى الصدر.. ويستثير ذلك أعصابه أكثر مما يستثيره قتل عشرة آلاف مسلم فى “تشاد” فاعلم أنك أمام مسخ من الخلق لا يؤمن على دين الله ولا دنيا الناس ٬
وهذا النفر من المتدينين عبء على الأرض والسماء. والأمة التى تسلم زمامها إلى هذا الإنسان المخبول إنما تسلمه لجزار. ودين الله أشرف من أن يتحدث فيه هؤلاء الحمقى
محمد الغزالي, هموم داعية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وهذا النفر من المتدينين عبء على الأرض والسماء. والأمة التى تسلم زمامها إلى هذا الإنسان المخبول إنما تسلمه لجزار. ودين الله أشرف من أن يتحدث فيه هؤلاء الحمقى
محمد الغزالي, هموم داعية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*أي نظام سياسي يخلق نظام أخلاقي رديف ، سلباً أو إيجاباً .*
*فمثلاً دولة تعتمد صناعة الخمور وبيوت الدعارة ضمن مداخيل إيراداتها ، فلا تعتقد أن ساستها ستكون أفضل حال من حاناتها .*
*#الغرب_آفة_الشرق*
د. تركي القبلان
رئيس مركز ديمومة للدراسات والبحوث
إذاعي ومحلل سياسي سعودي
https://twitter.com/TurkiGoblan/status/1379148857729245184?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*فمثلاً دولة تعتمد صناعة الخمور وبيوت الدعارة ضمن مداخيل إيراداتها ، فلا تعتقد أن ساستها ستكون أفضل حال من حاناتها .*
*#الغرب_آفة_الشرق*
د. تركي القبلان
رئيس مركز ديمومة للدراسات والبحوث
إذاعي ومحلل سياسي سعودي
https://twitter.com/TurkiGoblan/status/1379148857729245184?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Twitter
د تركي القبلان
أي نظام سياسي يخلق نظام أخلاقي رديف ، سلباً أو إيجاباً . فمثلاً دولة تعتمد صناعة الخمور وبيوت الدعارة ضمن مداخيل إيراداتها ، فلا تعتقد أن ساستها ستكون أفضل حال من حاناتها . #الغرب_آفة_الشرق
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قبل فترة ظهر عيدروس و خلفه جندي سعودي في صورة وصجو الناس بالصورة ذا. اليوم بن دغر تلف به الحماية السعودية من كل اتجاه..
فهل سنرى نفس الضجيج لأبناء القرية حول بن دغر!!!!...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
فهل سنرى نفس الضجيج لأبناء القرية حول بن دغر!!!!...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
★وقفة احتجاجيه وقطع الطريق الرابط بين مديريه البريقه ومديرية المنصورة
يوم الاربعاءالموافق ٢٠٢١/٤/٧م الساعة العاشرة صباحاً
من امام معسكر عمليات الحزام الأمني بمدينة الشعب/ اللواء الاول دعم واسناد التابع للقائد الشهيد بإذن الله /ابواليمامة
بسبب انقطاع المعاشات لأكثر من (٨)ثمانية أشهر،
يجب إيجاد حل لانقطاعات المعاشات وكذا لجميع الخدمات من كهرباء/ومياه/ووقود/وصحة/وتعليم/تدهور العمله/ارتفاع اسعار
، ونحن نحذر بأن عملية تجويع الشعب من أجل مماحكات سياسية وصراع لاجل الاستحواذ على السلطة وعمليه ضغط بين أطراف داخليه متصارعه لاجل المناصب بتمويل دول إقليمية لها مصالح في بلدنا ،فان هذا أثرت سلبا على المواطن وإثقل كاهله بحيث لايستطيع إيجاد سبل العيش الكريم له ولأسرته ،الامر الذي ينذر بعواقب لاتحمد عقباها من انتشار الفوضى والجريمة وفساد أخلاقي مثل بيع الحشيش، والحبوب، وغيرها ،فاننا نحمل المسؤوليه التحالف وعلى رأسها السعودية والإمارات والتي انحرفت بوصلة الهداف الذي جاءوا لاجله بعصفة الحزم كما يزعمون ، والتي أن يصح نسميها بعاصفة دمار لليمن واهله في الجنوب والشمال، كما نحمل قيادة الانتقالي وقيادة الشرعية وقيادة حزب الإصلاح وكل الأحزاب والمكونات المتواطئة في هذه الجريمة،
وندعوا جميع المواطنين بعدم السكوت والخروج للمطالبه بحقوقنا بصورة حضارية وعدم الفوضى وعدم قطع الطرقات وعدم حرق الاطارات
وندعوا للعصيان المدني وشل الحركة في جميع مديريات محافظة عدن ونخرج بصدور عارية وسلمية أمام معسكر التحالف العربي ليسمع العالم صوتنا ومعاناتنا
ونقول بصوت واحد،
(ليرحل التحالف من اليمن)
ويرحل جميع أدواته والمنبطحين له، فالتاريخ يسجل جميع المواقف وهو لايرحم ،
وان أهل اليمن وحكمائها قادرين على حل مشاكلهم الداخليه بأنفسهم واعني الاحرار منهم ،وهم كثير ولله الحمد والمنة،وكما كما اخبرنبينا محمد صلى الله عليه وسلم:حين قال:
(الإيمان يمان والحكمة يمانية)
ونقول الظلمة كما قال:الله عزوجل:
(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون)
#ابواسامةالسعيدي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
يوم الاربعاءالموافق ٢٠٢١/٤/٧م الساعة العاشرة صباحاً
من امام معسكر عمليات الحزام الأمني بمدينة الشعب/ اللواء الاول دعم واسناد التابع للقائد الشهيد بإذن الله /ابواليمامة
بسبب انقطاع المعاشات لأكثر من (٨)ثمانية أشهر،
يجب إيجاد حل لانقطاعات المعاشات وكذا لجميع الخدمات من كهرباء/ومياه/ووقود/وصحة/وتعليم/تدهور العمله/ارتفاع اسعار
، ونحن نحذر بأن عملية تجويع الشعب من أجل مماحكات سياسية وصراع لاجل الاستحواذ على السلطة وعمليه ضغط بين أطراف داخليه متصارعه لاجل المناصب بتمويل دول إقليمية لها مصالح في بلدنا ،فان هذا أثرت سلبا على المواطن وإثقل كاهله بحيث لايستطيع إيجاد سبل العيش الكريم له ولأسرته ،الامر الذي ينذر بعواقب لاتحمد عقباها من انتشار الفوضى والجريمة وفساد أخلاقي مثل بيع الحشيش، والحبوب، وغيرها ،فاننا نحمل المسؤوليه التحالف وعلى رأسها السعودية والإمارات والتي انحرفت بوصلة الهداف الذي جاءوا لاجله بعصفة الحزم كما يزعمون ، والتي أن يصح نسميها بعاصفة دمار لليمن واهله في الجنوب والشمال، كما نحمل قيادة الانتقالي وقيادة الشرعية وقيادة حزب الإصلاح وكل الأحزاب والمكونات المتواطئة في هذه الجريمة،
وندعوا جميع المواطنين بعدم السكوت والخروج للمطالبه بحقوقنا بصورة حضارية وعدم الفوضى وعدم قطع الطرقات وعدم حرق الاطارات
وندعوا للعصيان المدني وشل الحركة في جميع مديريات محافظة عدن ونخرج بصدور عارية وسلمية أمام معسكر التحالف العربي ليسمع العالم صوتنا ومعاناتنا
ونقول بصوت واحد،
(ليرحل التحالف من اليمن)
ويرحل جميع أدواته والمنبطحين له، فالتاريخ يسجل جميع المواقف وهو لايرحم ،
وان أهل اليمن وحكمائها قادرين على حل مشاكلهم الداخليه بأنفسهم واعني الاحرار منهم ،وهم كثير ولله الحمد والمنة،وكما كما اخبرنبينا محمد صلى الله عليه وسلم:حين قال:
(الإيمان يمان والحكمة يمانية)
ونقول الظلمة كما قال:الله عزوجل:
(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون)
#ابواسامةالسعيدي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
★وقفة احتجاجيه وقطع الطريق الرابط بين مديريه البريقه ومديرية المنصورة
يوم الاربعاءالموافق ٢٠٢١/٤/٧م الساعة العاشرة صباحاً
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
يوم الاربعاءالموافق ٢٠٢١/٤/٧م الساعة العاشرة صباحاً
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧