شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
قوات الامن لذالك لم تعد هناك اي عمليات استشهادية في عدن من بعد احداث يناير الاخيرة .
التزمت المقاومة بالتوقف عن دخول السجن والتزمت الشرعية والعصابة باخراج جميع السجناء المظلومين والتزمت ايضا تلك الاطراف بالتوقف عن تنفيذ عمليات الانتحار والتفجيرات.

وعندما اخبرت ذالك الشخص بانهم اخبروني بان عامة الناس تعلم اني مخفي في سجون تتبع ادارة الامن ضحك وقال قبل ايام نائب وزير الداخلية صرح وقال مافيش سجون سرية في عدن ويا ابني عامة الناس تعرف ان هناك كذبة ومخطط كبير على مدير امنهم ابوشايع اللي ولا قدرو لة بفضل الله ورعايتة له


لن اطيل عليكم كثير لكن ما اود ان اقولة الى احمد جمال امسيس الميسري مدير استخبارات جهاز البلاطجة وعميل للارهاب وكل ماحدث في عدن ياتي بتخطيط منه وتنفيذ عصاباتة باموال العملاء
 نضال وكفاح سعيد البكلة لا يساوية اشباة الرجال امثالك
انا  شاب ارجل من مليون مثلك الثورة الجنوبية خلقت في كل ابناء الجنوب قوة ولم يستطيع عفاش وعصاباتة ومجرمية  اسكاتنا .

الان سوف اشعر بالراحة ولن اخاف الموت ولا التصفية ولا الاغتيال ورسالتي لكل الشعب الجنوبي اذا جاء قدر وشهادة سعيد الغريم هوه احمد جمال الميسري

هذا ما حدث لي باختصار اخوكم المناضل:
سعيد البكلة
محافظة ابين

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
في اليمن خسرت الامارات سياسيا وعسكريا وسقطت اعلاميا

رغم افعالها القذرة وسياستها التدميرية واعلامها المنافق الماجور الا ان الامارات خسرت وفشلت كل خططها وتامراتها في اليمن مهما تفاخرت وتبجحت باحتلالها لسقطرى وغيرها والتي حتما جميعها ستعود طال الزمن او قصر والامارات بنفسها تدرك ذلك وهذا سبب نباح اعلامها المنحط رغم مابذلته الامارات من اموال طائلة
لكنها في الحقيقة خسرت حربها وفشلت في تحقيق اطماعها
نعم خسرت الامارات سياسيا وهي تحاول ايهام العالم ان جيش الشرعية عبارة عن ارهابيين من تنظيم القاعدة واستماتة على تحقيق هذا التصور لدى العالم وانفقت من اجله الملايين وماحدث هو العكس منظمات دولية وتقارير لشبكات استخبارتية كشفت ان الامارات هي من تحتضن الارهابيين وتجندهم ضمن مرتزقتها وتستخدمهم ضمن انتهاكات حقوق الانسان
كما خسرت عسكريا وهي تحاول وتسميت على اسقاط الشرعية على مدى سنوات سوى عبر مرتزقتها او عبر اصدقائها الحوثيين رغم الدعم اللوجستي لهم والدعم في تقديم الاسلحة وقصف مواقع الجيش عبر طيرانها وسماحها ومساعداتها ايضا بادخال مقاتلين من الحشد الشيعي في العراق وحزب الله في لبنان والحرس الثوري في ايران والذي تحدثت عن ذلك قبل سنوات وتحملت مسؤلية ما اقول
لكنها هزمت وخسرت ولم تستطيع تحقيق ماكانت تصبو اليه وتطمح رغم مابذلته وخططت له وانفقت من اجله ملايين الدولارات وكل هذا بفضل الله اولا وعزيمة واصرار الابطال وكل شرفاء هذا الوطن
اما اعلاميا فقد سقطت سقوط مدوي وهي تشتري الاقلام وتروج الاكاذيب في اعلام منحط وسافر لم يتجراء له حتى الحوثيين انفسهم حتى وصلت بهم السفالة والانحطاط الى النيل من اليمن ارضا وانسانا كما لم تسلم قيادة الشرعية ورموزة الوطنية من النيل والتشكيك والتجريح بهم لكن في المقابل ايضا وبفضل كل الاقلام الوطنية من اعلاميين وصحفيين ونشطاء استطاعوا ان يسقطوا اكاذيب وهرطقات هذة الدولة الماسونية وكشفوا دجلها وانحطاطها وتامراتها على علي الصعيد المحلي فقط بل على المستوى العربي والعالمي حتى اصبحت دولة سيئة السمعة فللك تلك الاقلام نتوجه بالشكر
وبالرغم من كل هذا العبث وتلك الفوضى والخسائر الا ان الحقيقة تبقى ساطعة والامارات هزمت في اليمن وكل ذلك بفضل الله وجيشنا الوطني وكل شرفاء هذا الوطن والمرحلة القادمة ستكون اشد واعتى فلا ياخذكم ضجيجها الاعلامي اليوم الذي خرج عن السيطرة فما هو الا تحسيد لتلك الخسارة المؤلمة

#حلمي_القدسي


https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1564346010424986&id=100005488068551

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
قبل لحظات عدن #خور_مكسر

سياره تجز راس مواطن وتفصله عن جسده في ساحة العروض ولاذت بالفرار ..

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الكفاح المسلح
--------
لكل من كان له دور في تدمير عدن والوقوف الى جانب دول التحالف السعودية والامارات في جرائمها ضد اهلنا ...
1- مليشياتها بجميع مهامها ...
2- سجونها السرية الذي يقبع فيها اخواننا الابرياء
3- الوقوف ضد كل من يريد لعدن ان تنهض ...
4- التدمير الممنهج والمتفق علية لتدمير عدن وادلال اهلها ...
سنحاسبكم قريبا وسنتآر لأهلنا في كل محافظة نالتها دول التحالف السعوية والامارات
تأكدوا وثقوا بأن هناك رجال في اليمن سيلقنون المحتلين ومليشياتهم دروسا قاسية وسننتقم للشعب والوطن وبيننا الايام
1- التمدد السعودي في المهرة سينتهي قريبا
2- التمدد الاماراتي في سقطرى وميون وحضرموت وبلحاف وعدن ونهب الثروات وحرمان ابناء الوطن من ابسط حقوقهم المشروعة سينتهي ايضا ...
تأكدوا يا دول الاحتلال ومليشياتكم انكم وقريبا ستكونون صيدا لأفواه بنادق الثوار والاحرار وان اليمن سيعود سعيدا كما كان وان البسمة ستعود الى شفاه ابناء اليمنيين ...
وان الظلم والقهر والفقر والجوع والحاجة والذل والمهانة والمرض سينتهي بأطلاق اول شرارة ضدكم وستكون قريبا جدا ...
قائد كتيبة الشهيد جعفر محمد سعد

نصر الشاذلي
#عاجل
تسبب خطأ طبي الى اندلاع مواجهات عنيفة في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن
وادى خطأ طبي في مستوصف المنصورة قام بها دكتور بإندلاع الاشتباكات
وقام طبيب بقتل مواطن بإبرة عن طريق خطأ
وبعد وفاة المواطن اقدم شقيق المتوفي بطعن الدكتور
وشرعت قوات الامن الى فرض حصار على مبنى المستوصف حيث يتحصن المواطن .حسين الصهيبي
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ان الحماقة أعيت من يداويها
شغل إماراتي على أصوله
!!!!!!
فضيحة بجلاجل شاهدوا النصب والإحتيال .هذا شغل المنظمات يدعون انهم يقومون بحملات تنظيف شواطيء اليمن ولم ينتبهوا انهم ايضا يصوروا الشخص الذي يرمي القمامة التي يرفعوها بحسب زعمهم وقيس على ذلك أشياء كثيرة ...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏سيارات محملة بالمشتقات النفطية وصلت اول نقطة حوثية في ماوية قادمة من المسيمير بتصريحات رسمية من الانتقالي واستلمها مشرف الحوثيين حسب كشف مرسل من الانتقالي!

‏فماذا بعد يا عالم:
التهريب للحوثي ياتي من ⁧ #الامارات ⁩ وادواتها المحلية والسب والتجريح والافتراءات والاشاعات ضد ⁧ #سلطنة_عمان ⁩ ؟؟

انيس منصور
‏الكاريكاتير إبداع حقيقي يختصر ألف معنى وألف رسالة ويصيب كبد الحقيقة
‏هذا الكاريكاتير للاخ هلال المرقب يوضح اليد البريطاني الخبيثة في اليمن عبر الامارات
‏بريطانيا توجه كل جهدها الدبلوماسي والاستخباراتي والسياسي وعملاءها نحو ⁧ # اليمن

‏⁧ #مقاطعه_الإمارات ⁩ ⁧ #دور_بريطاني_خبيث_باليمن
اعيدوا منزل المرحوم عبدالله ناصر العولقي
عيب استحوا على نفوسكم

الى ابناء الضالع
هذه الفيلا حق اسرة المرحوم عبدالله لسيود العولقي احتلها توفيق يحيى الجحافي نازح من الضالع ومش راضي يخرج .
المرحوم عايش في بريطانيا له ٤٥ سنه ويشتغل بمصانع الحديد وخرج اشترى هذه الفيلا لبناته من شركة مدينة الشروق وهذا اجاء شلها بارد مبرد
العنود العنود

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
بخصوص اقتحام مزرعة الشيخ صالح بن فريد اليوم في جعوله ومحاولة البسط عليها لا نريد تضمان احد معنا

نريد الافراج عن الصبيحي حارس الارضية الي خطفوه والتضامن معه وكثر الله خير اعلامين الجنوب الذين لا يخافون قول كلمة الحق🌷

#منصور_ناصر_العولقي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3811754082238994&id=100002133189903

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
المستثمره وفاء اليافعي تنهب اراضي المواطنين
وهناك امر قبض قهري لها

الاستثمار الوهمي لنهب حقوق الناس

هيا تخايلوا منازل قائمة في حي شعبي موثقه رسمي من الهيئة العامه للاراضي والمساحه والتخطيط العمراني مساحة كل منزل لا تقل عن ٣٠٠ متر واجمالي مساحة الحي اكثر من ٤٠٠٠ متر
وتجي عجوز اسمها وفاء اليافعي تدعي انها مستثمره ومعها عقد من المنطقة الحرة لاستثمار مشروع سكن شخصي 😂
ويقوم الامن بهدم سور منزل خالد بانافع واعتقال اولاده القصر وترويعهم بالسلاح وتقييدهم ونقلهم الى معسكر وتقول لهم مالكم هدمتوا السور واعتقلتوا الاطفال يقول لك القايد مستثمر طيب ايش بايعمل من مشروع يقول لك بايعمل مشروع سكن شخصي

استثمار سكن شخصي ومن فين من المنطقة الحرة التي فرطت في اكثر ١٢ مليون متر في الشعب وبير احمد وبير فضل وجاءت لتنفذ مشروع استثماري سكن شخصي فوق منزل
خالد بانافع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
مجلس التضامن القبلي في لحج يبارك ويهنى تشكيل مجلس يافع الاهلي ...

بسم الله الرحمن الرحيم ،،،

بأسمي ونيابة عن الهيئة التنفيذية لمجلس التضامن القبلي في محافظة لحج يسعدنا ان نتقدم بالتهنئة والمباركة بتشكيل مجلس يافع الاهلي برئاسة السلطان فضل محمد عيدروس العفيفي ...

اننا نتطلع ان يكون مجلس يافع ذو توجهات تعزز من الروح الاجتماعية والموروثات القبلية التي تؤكد عمق واصالة يافع القاره وعموم يافع بشكل عام ، وليسهم في الدفع بالحياة السياسية والاجتماعية خدمة لأبناء مناطقنا جميعا وبما يؤكد على ضرورة التعاطي مع الاوضاع القائمة بروح من المسؤولية الوطنيه ..

نؤكد مره ثانيه دعم وتأييد مجلس التضامن القبلي لأبناء لحج تشكيل مجلس يافع الاهلي وباتجاه يوحد مجمل الاهداف والتوجهات للمجلسين معا ..

والله الموفق،،،،

الشيخ .م/مروان علي احمد السلامي

رئيس مجلس التضامن القبلي

9/4/2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
مضت عشرة أشهر على سيطرة المليشيا الإنتقالية على سقطرى بقوة السلاح، 10 أشهر وصل الجميع من خلالها حتى الذين كانوا في صف المليشيا سابقاً إنه لا بديل عن الدولة إلا الدولة ولا يمكن للمليشيا أن تحل محلها.!!

10 أشهر من السرقة والنهب والفساد والفوضة والعبث والتردي الكبير والمخزئ في الخذمات.!

#سقطرى_ترفض_الإنقلاب_وتطالب_بعودة_الدولة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=282407703618160&id=100055467965235

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*♦️👆هذا خبر كيف تعاطى معه الحضارم ببرود وكأنه لا يهمهم ولا يضر بمكتسباتهم أو لايخصهم .هذا لو يؤخذ من محافظة أخرى سترى الضجة الإعلامية .لا تهدأ حتى يتراجع الوزير عن قراره أيا كان الوزير أما أن يوجد وزير يدعي أنه ما رضي بالمنصب الا ليخدم الجنوب فيكون هو الوزير الذي يحرم حضرموت الجنوبية من أموالها ليرجعها لميزانية الوحدة . يخدم من هذا.
والمصيبة أن يجي حضرمي ليدافع عن هذا القرار يحرم نفسه من أجل اوهام زينها له الانتقالي الاماراتي .البعض ينظر المسألة بهذا الشكل هذا وزير انتقالي لايجوز انتقاده حتى لو ضرك حضرموت لانه انتقالي ومن ينتقده اكيد يريد يكسب موقف ضد الانتقالي ويريد يشوهه امام الحضارم ..تعرف كم هذه الاموال التي تورد لحضرموت من هذا الحصة .هل حضرموت في غنى عنها من اجل كلام فارغ خادع ليمرر حرمانك ما لم يفكر فيه وزراء آخرين يعتقد فيهم أنهم ينهبون خيرات حضرموت .انها لا تعمل العيون ولكن تعمى القلوب التي في الصدور . انت يا انسان ياحصرمي تحنق من حرمان حقوقك أيا كان الذي يحرمك ام المسألة هوى وحزبية تريد ان تضحي من اجل حزبية ونعرات فارغة تمص دمك وتقولك حضرموت الجنوب والجنوب حضرموت
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
هو الخوف حتى على الاموات #😒
يقول عاقل الحاره .. لمقبره العيدروس ..
👇👇😰
أهالي الموتى يقفصون قبور أهاليهم لانى المقبرة لاحرمى لها مفتوحة على مصراعيه عبور الناس مسرح للعب الاطفال كم طالبت وكم ناشدة على تقفيلها وعمل عليها حراسة وعمل ابواب لايدخلها الا الزائر أو من معه ميت لاكن لاحياة لمن تنادي
وقد كان هناك حراسه من قبل المامور قبل ايام سحبت الحراسه دونا معرفه الاسباب
مامور كريتر عدن نريد شي دائما وليسى شي مؤاقت حتى تسكتون الناس تم تنسحبوا الناس اصبحت تخاف على موتاهم في الليل المقبره رجعت وكر لمن هب ودب هذي رساله الى المامور كريتر عدن الاخ منيعم ان يعمل حل دائم وهو محاسب امام الله .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مستشفى عدن العام الحكومي المجهز ، مقفل منذ عشرين سنة رغم جاهزيته الكاملة ،لكن يتم رفض فتحه للشعب الفقير حتى تشتغل المستشفيات الخاصة التي تنهب المواطن الفقير المعدم، الفقراء يموتون ع ابواب المستشفيات الخاصة بسبب عدم قدرتهم ع تكاليف العلاج بالخاص، بينما المستشفى الحكومي الجاهز مقفل امام الشعب، اعملوا ثورة ياشعب عدن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية