الانتقالي ودولة الإمارات
****************
لماذا صنعت دولة الإمارات مكون جنوبي ينفذ اطماعها في الجنوب العربي ، لتدمير اي حياة في الجنوب ، وترك اراضي المنطقة الحرة بيد عصابات المجلس الانتقالي حتى لا تفكر الصين أو اي دولة في العالم لتوسيع ميناء عدن وجعلها ميناء بديل لميناء جبل علي المخفي في الخليج العربي ، ولمواجهة طريق الحرير البحري الصيني. وازدياد أهمية ميناء عدن عالميا تشكل دولة الجنوب العربي ، جسراً بحريا نادرا يربط بين قارات العالم السبع؛ ورابطًا يصل بين امريكا وأوروبا والهند وشرق اسياء؛ وهي البلاد التي كان فرعون مصر يوصي ولي عهده بإن ارض جنوب الجزيرة العربية هي أرض توؤم لمصر؛ لأنها يمكن أن تكون ممرًا ينفذ منه الأعداء للسيطرة على مصر، وللتحكم بطرق القوافل التجارية بين أفريقيا وآسيا وأوروبا. إنها النقطة التي بقيت أهميتها الإستراتيجية قائمة حتى الآن؛ وخاصة بعد فتح قناة السويس، وازدهار أهمية النقل المائي في التجارة الدولية.
على الامارات أن تفهم جيدا أن المجلس الذي شكلته لضرب ميناء عدن ومطار ها الدولي واستيلاءه على جزيرة سقطرى وبلحاف وجزر أخرى جنوبية منها جزيرة ميون لن يطول كثيراً ... بل ستصبح الامارات بنظر الشعب الجنوبي أسواء صديق تحول إلى عدو وخصم حاقد ، ساقته اطماعه إلى تدمير اهم منطقة بالعالم وتحويلها من ارض غنية إلى أفقر بقعة في العالم.
وان غداً لناظره قريب
الدكتور علي محمد الصلاحي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
****************
لماذا صنعت دولة الإمارات مكون جنوبي ينفذ اطماعها في الجنوب العربي ، لتدمير اي حياة في الجنوب ، وترك اراضي المنطقة الحرة بيد عصابات المجلس الانتقالي حتى لا تفكر الصين أو اي دولة في العالم لتوسيع ميناء عدن وجعلها ميناء بديل لميناء جبل علي المخفي في الخليج العربي ، ولمواجهة طريق الحرير البحري الصيني. وازدياد أهمية ميناء عدن عالميا تشكل دولة الجنوب العربي ، جسراً بحريا نادرا يربط بين قارات العالم السبع؛ ورابطًا يصل بين امريكا وأوروبا والهند وشرق اسياء؛ وهي البلاد التي كان فرعون مصر يوصي ولي عهده بإن ارض جنوب الجزيرة العربية هي أرض توؤم لمصر؛ لأنها يمكن أن تكون ممرًا ينفذ منه الأعداء للسيطرة على مصر، وللتحكم بطرق القوافل التجارية بين أفريقيا وآسيا وأوروبا. إنها النقطة التي بقيت أهميتها الإستراتيجية قائمة حتى الآن؛ وخاصة بعد فتح قناة السويس، وازدهار أهمية النقل المائي في التجارة الدولية.
على الامارات أن تفهم جيدا أن المجلس الذي شكلته لضرب ميناء عدن ومطار ها الدولي واستيلاءه على جزيرة سقطرى وبلحاف وجزر أخرى جنوبية منها جزيرة ميون لن يطول كثيراً ... بل ستصبح الامارات بنظر الشعب الجنوبي أسواء صديق تحول إلى عدو وخصم حاقد ، ساقته اطماعه إلى تدمير اهم منطقة بالعالم وتحويلها من ارض غنية إلى أفقر بقعة في العالم.
وان غداً لناظره قريب
الدكتور علي محمد الصلاحي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*هدى الكازمي عينها محافظ عدن مؤخرا مديرة مكتب الإعلام في المحافظة ..اقرئوا تغريدتها الصارخة بينما عدن منذ امس تغرق في الظلام لأكثر من ١٦ ساعة انطفاء في بعض الأماكن.*
*وهي تؤكد أن وضع الكهرباء تحسن في عهد لملس*
▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
هدى الكازمي
@huda22kazim
اشتغلت الكهرباء في عدن لساعات متواصلة تصل ل24 ساعة، ولأول مرة بعد حرب العام 2015 وذلك منذ تعيين الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ للعاصمة عدن ..ولم يسبق لمحافظ قبله القيام بذلك، وتحمل أعباء وهموم العاصمة عدن عند غياب الحكومة لخمسة أشهر تقريبآ ومازال حتى هذه اللحظة يحمل هم عدن.
٣:٢٢ م · ٩ مارس ٢٠٢١
https://twitter.com/huda22kazim/status/1369262335202910208?s=08
لماذا هذا الكذب بالمكشوف ؟! ولكن صحيح انه إذا لم تستح فاصنع ما شئت !!! .
حسبي الله ونعم الوكيل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*وهي تؤكد أن وضع الكهرباء تحسن في عهد لملس*
▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
هدى الكازمي
@huda22kazim
اشتغلت الكهرباء في عدن لساعات متواصلة تصل ل24 ساعة، ولأول مرة بعد حرب العام 2015 وذلك منذ تعيين الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ للعاصمة عدن ..ولم يسبق لمحافظ قبله القيام بذلك، وتحمل أعباء وهموم العاصمة عدن عند غياب الحكومة لخمسة أشهر تقريبآ ومازال حتى هذه اللحظة يحمل هم عدن.
٣:٢٢ م · ٩ مارس ٢٠٢١
https://twitter.com/huda22kazim/status/1369262335202910208?s=08
لماذا هذا الكذب بالمكشوف ؟! ولكن صحيح انه إذا لم تستح فاصنع ما شئت !!! .
حسبي الله ونعم الوكيل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
هدى الكازمي
اشتغلت الكهرباء في عدن لساعات متواصلة تصل ل24 ساعة، ولأول مرة بعد حرب العام 2015 وذلك منذ تعيين الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ للعاصمة عدن ..ولم يسبق لمحافظ قبله القيام بذلك، وتحمل أعباء وهموم العاصمة عدن عند غياب الحكومة لخمسة أشهر تقريبآ ومازال حتى هذه اللحظة…
الحمدلله تم إطلاق سراح اخي الصغير يونس وديع قبل قليل من سجن اللواء الخامس التابع للمدعو صالح السيد.
اشكر كل من وقف معنا واعترض على هذه التصرفات الاستفزازية بحق أبناء عدن.
وأخص بالشكر القائد أمجد خالد والقائد سليمان الزامكي الذي وقفوا معنا خطوة بخطوة.
وأشكر كل من كتب وانتقد وتضامن معنا.
بتجمع أبناء عدن قوة وفي تفرقهم ضعف وخسارة.
يجب أن نقف كلنا يد واحدة ونعترض على اقتحام المنازل فوق الأسر واختطاف الأطفال.
يكفي ظلم واستفزاز لأبناء عدن.
صالح وديع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اشكر كل من وقف معنا واعترض على هذه التصرفات الاستفزازية بحق أبناء عدن.
وأخص بالشكر القائد أمجد خالد والقائد سليمان الزامكي الذي وقفوا معنا خطوة بخطوة.
وأشكر كل من كتب وانتقد وتضامن معنا.
بتجمع أبناء عدن قوة وفي تفرقهم ضعف وخسارة.
يجب أن نقف كلنا يد واحدة ونعترض على اقتحام المنازل فوق الأسر واختطاف الأطفال.
يكفي ظلم واستفزاز لأبناء عدن.
صالح وديع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عائله ابو بكر زين بن سالم من يهر تناشد مدير أمن لحج السابق صالح السيد لاطلاق سرراح رئيس عمليات لواء النقل وقائد جبهه في الساحل الغربي العقيد نزيه العزيبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
😔😔😔😔😔
وانا صغير كنت أخاف من الليل ...
والأن بسبب طفاي الكهرباء بعدن أنا والليل والخيل والبيداء والجن وام الصبيان كلها تعرفني .
حسبي الله ونعم الوكيل .
*المتنبي. فرع عدن #*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وانا صغير كنت أخاف من الليل ...
والأن بسبب طفاي الكهرباء بعدن أنا والليل والخيل والبيداء والجن وام الصبيان كلها تعرفني .
حسبي الله ونعم الوكيل .
*المتنبي. فرع عدن #*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قيادات الانتقالي قراميم واحمد بن فريد يجري خلفي هذا ما قالته رئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب ...
في تسجيل مسرب لمحادثه لرئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب تصرح فيه ذكرى المصفري رئيسة المجلس أن قيادات مجلس الانتقالي (قرميم) كلمة عدنية تعني صغار جدا، وليسوا أهلا لتواصل معها وأنهم ليسوا الا خونه لليمن والقضية اليمنية العادلة...
وهي التي صرحت قبل أيام انها ستعلن انفصال جنوب اليمن من المانيا...
وتدعي أن أحمد بن فريد يبحث عنها بكل السبل لتواصل معها، فهل فعلا بن فريد يسقط في هذه الخية؟
امرأة تحمل كل صفات الجهل ولا تحمل مستوى ثقافي أو سياسي ولا شهادات تاهلها لأن تكون في الريادة لتسود أمة، وتطالب قيادات يمنية كبيرة وذات ثقل أن تعترف بها وبمكونها المسخ...
وتطالبهم بفتح مكتب لها في أوروبا؛ لا أعلم هل تسكن هي في اليمن أم في المانيا؟
وما صلة القيادات الكبيرة في اليمن بها ليقيموا لها مكتب في أوروبا؛ في حين أنها لا تحتاج لأحد لإقامة مكتب لأنها تستطيع إقامته في بيتها.
أم هي السرقة والاحتيال لجلب الأموال بإسم اليمن وبالأخص بإسم عدن...
فما بال من يعملون معها في مجلسها لا يستفيقون من سكرة وضعتهم هذه المرأة فيها!!!
يما في الجراب يا حاوي 🤪😜...
انتظري يا بنت المصفري المزيد من الخفايا تظهر خلال الأيام المقبلة...
https://youtu.be/SSSa6Q_mgpw
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
في تسجيل مسرب لمحادثه لرئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب تصرح فيه ذكرى المصفري رئيسة المجلس أن قيادات مجلس الانتقالي (قرميم) كلمة عدنية تعني صغار جدا، وليسوا أهلا لتواصل معها وأنهم ليسوا الا خونه لليمن والقضية اليمنية العادلة...
وهي التي صرحت قبل أيام انها ستعلن انفصال جنوب اليمن من المانيا...
وتدعي أن أحمد بن فريد يبحث عنها بكل السبل لتواصل معها، فهل فعلا بن فريد يسقط في هذه الخية؟
امرأة تحمل كل صفات الجهل ولا تحمل مستوى ثقافي أو سياسي ولا شهادات تاهلها لأن تكون في الريادة لتسود أمة، وتطالب قيادات يمنية كبيرة وذات ثقل أن تعترف بها وبمكونها المسخ...
وتطالبهم بفتح مكتب لها في أوروبا؛ لا أعلم هل تسكن هي في اليمن أم في المانيا؟
وما صلة القيادات الكبيرة في اليمن بها ليقيموا لها مكتب في أوروبا؛ في حين أنها لا تحتاج لأحد لإقامة مكتب لأنها تستطيع إقامته في بيتها.
أم هي السرقة والاحتيال لجلب الأموال بإسم اليمن وبالأخص بإسم عدن...
فما بال من يعملون معها في مجلسها لا يستفيقون من سكرة وضعتهم هذه المرأة فيها!!!
يما في الجراب يا حاوي 🤪😜...
انتظري يا بنت المصفري المزيد من الخفايا تظهر خلال الأيام المقبلة...
https://youtu.be/SSSa6Q_mgpw
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
قيادات الانتقالي قراميم واحمد بن فريد يجري خلفي هذا ما قالته رئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب
قيادات الانتقالي قراميم واحمد بن فريد يجري خلفي هذا ما قالته رئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب ...في تسجيل مسرب لمحادثه لرئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب تصرح فيه ذكر...
🔹رئيس الحكومة معين يقوم بزيارة محافظة حضرموت،في زيارة لذر الرماد بالعيون ،للايهام انه لازالت هناك حكومة تشتغل،بينما الواقع ان الحكومة هربت وتخلت عن مسوولياتها..
🔹يجب الضغط الشعبي لاسقاط معين وحكومته الفاسدة التابعة لمصالح دولتي التحالف وليس لمصالح اليمن وشعبه الذي يعاني ماساة انسانية مروعة على كافة الملفات والمستويات.
🔹يجب ان تشكل حكومة وطنية مخلصة ولاؤها لمصالح اليمن والشعب وفقط، وليس مصالح دولتي التحالف اللتان تمارسان "احتلال فاضح وتدخل خطير" بسيادة اليمن بفرضهم رؤساء حكومات واسقاطهم وزراء وتصعيدهم لوزراء، هذا تدخل بالسيادة مخالف للاعراف الدولية والاخلاق ،وتسبب لنا بكارثة انسانية وتدهورت بسببه اوضاع الشعب اليمني بشكل ماساوي منذ 2015 وللان.
🔹يجب ان تتوقف السعودية والامارات عن التدخل بفرض وتعيينات المسوولين والوزراء باليمن، وان يحترموا حقوق الجار والاخلاق والقيم وتعهداتهم التي نقضوها كانهم يهود في نقضهم للعهود والاخلاق.
▪️لينا الصالح
#ثورة_ابناء_عدن
#الاثنين_14رمضان_موعدنا
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=512338239782339&id=100030185029141
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🔹يجب الضغط الشعبي لاسقاط معين وحكومته الفاسدة التابعة لمصالح دولتي التحالف وليس لمصالح اليمن وشعبه الذي يعاني ماساة انسانية مروعة على كافة الملفات والمستويات.
🔹يجب ان تشكل حكومة وطنية مخلصة ولاؤها لمصالح اليمن والشعب وفقط، وليس مصالح دولتي التحالف اللتان تمارسان "احتلال فاضح وتدخل خطير" بسيادة اليمن بفرضهم رؤساء حكومات واسقاطهم وزراء وتصعيدهم لوزراء، هذا تدخل بالسيادة مخالف للاعراف الدولية والاخلاق ،وتسبب لنا بكارثة انسانية وتدهورت بسببه اوضاع الشعب اليمني بشكل ماساوي منذ 2015 وللان.
🔹يجب ان تتوقف السعودية والامارات عن التدخل بفرض وتعيينات المسوولين والوزراء باليمن، وان يحترموا حقوق الجار والاخلاق والقيم وتعهداتهم التي نقضوها كانهم يهود في نقضهم للعهود والاخلاق.
▪️لينا الصالح
#ثورة_ابناء_عدن
#الاثنين_14رمضان_موعدنا
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=512338239782339&id=100030185029141
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
الزعيم حسن باعوم يعزي في وفاة زوجة الشيخ المناضل عبدالله راجح اليهري
تلقينا بأسى بالغ خبر وفاة زوجة الرفيق العزيز الشيخ المناضل عبدالله راجح اليهري
والتى كانت نعم الزوجة الصالحة الصابرة المكافحة
وهي الان تلاقي وجه الكريم أثر مرض عضال ألم بها
ونتقد بأحر التعازي الى المناضل عبدالله راجح وأولادة وبناته وأخوتها الكريم سألين من المولى عز وجل أن يتقبلها بالرحمه والمغفرة ويسكنها فسيح جنانه في هذا الشهر العظيم المبارك
ولا حول ولا قوة الا بالله
الاسيف حسن أحمد باعوم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تلقينا بأسى بالغ خبر وفاة زوجة الرفيق العزيز الشيخ المناضل عبدالله راجح اليهري
والتى كانت نعم الزوجة الصالحة الصابرة المكافحة
وهي الان تلاقي وجه الكريم أثر مرض عضال ألم بها
ونتقد بأحر التعازي الى المناضل عبدالله راجح وأولادة وبناته وأخوتها الكريم سألين من المولى عز وجل أن يتقبلها بالرحمه والمغفرة ويسكنها فسيح جنانه في هذا الشهر العظيم المبارك
ولا حول ولا قوة الا بالله
الاسيف حسن أحمد باعوم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قلناها، وسنقولها مراراً وتكراراً، *معركة مأرب هي معركة استنزاف حقيقية للقادة الشرفاء المخلصين* من أبناء الجيش الوطني.
كل يوم سنصحو على استشهاد قائد من القادة المهمين الذين تحتاجهم اليمن للبناء والنهوض.
التحالف يتعمد الإبقاء على معركة مأرب بهذا الشكل وإلا لما رفض تسليح الجيش الوطني.
المطلوب من الشرعية بكل وضوح أن ترتقي لمستوى " الرجال" وتذهب لشراء أسلحة من تركيا والصين وغيرهما لقلب المعادلة في مأرب والسماح للجيش بتحقيق انتصارات ميدانية.
صمت الشرعية وجبنها وتخاذلها، سبب من الأسباب التي أدت لاستشهاد هؤلاء القادة، فالشرعية بصمتها مشاركة في قتلهم وتصفية كوادر الجيش الوطني الذين يعول عليهم لبناء جيش اليمن القوي.
عبدالجبار الجريري
13 رمضان 2021
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=127340782777278&id=100065040711571
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كل يوم سنصحو على استشهاد قائد من القادة المهمين الذين تحتاجهم اليمن للبناء والنهوض.
التحالف يتعمد الإبقاء على معركة مأرب بهذا الشكل وإلا لما رفض تسليح الجيش الوطني.
المطلوب من الشرعية بكل وضوح أن ترتقي لمستوى " الرجال" وتذهب لشراء أسلحة من تركيا والصين وغيرهما لقلب المعادلة في مأرب والسماح للجيش بتحقيق انتصارات ميدانية.
صمت الشرعية وجبنها وتخاذلها، سبب من الأسباب التي أدت لاستشهاد هؤلاء القادة، فالشرعية بصمتها مشاركة في قتلهم وتصفية كوادر الجيش الوطني الذين يعول عليهم لبناء جيش اليمن القوي.
عبدالجبار الجريري
13 رمضان 2021
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=127340782777278&id=100065040711571
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
*حقيقة تقدّم الحوثي في مارب!*
صدام الحريبي
ما حصل أمس في مارب بالضبط وبكل صدق ومهنية هو أن الحوثيين سيطروا على أحد الجبال، لكن إعلامهم وإعلام “الحلفاء الأعداء” الذي تدعمه الإمارات صوّر أن الحوثي قد وصل تخوم مارب بالفعل، بل ذهب البعض لأكثر من ذلك وقال إن أعيرة الحوثيين وصلت إلى منطقة الروضة، وأن موظفي “فندق اسطنبول” أطفأوا أنوار الفندق أمس بسبب تضررهم من تلك الأعيرة.
كذلك كثر الحديث عن سقطوط “الطلعة الحمراء” بعد “المشجح”، وللأسف فالحوثيين أنفسهم استحوا أن يطلقوا مثل هذه الكذبات الكبيرة إلا بعد أن رأوا إعلام “الحلفاء الأعداء” يستميت من أجل أن يصدّق الناس هذه الكذبات، فمعظم إعلاميي الحوثي كانوا يتحدثون عن انتصارات “كاذبة” يحققها عناصرهم ولم يحددوا شيء، لكن إعلام الساحل ذهب لأبعد من ذلك وأسقط أنوار فندق اسطنبول.. فندق اسطنبول مرة واحدة يا مجانين!
إن كان حديثكم صحيحا عن فندق اسطنبول لكان الحوثي الآن على أسطح جامعة سبأ والمنطقة الثالثة وفندق بلقيس وغيره، لكنه لم يصل تخومها المباشرة حتى ولذلك فأنتم تكذبون بشكل سيء يجعلنا نشفق عليكم كثيرا.
عموما لم تسقط الطلعة الحمراء، وأؤكد لكم ذلك، ولو أنها سقطت لكتبت ذلك دون أن ترف عيني من أجل استنهاض الشرعية النائمة، لكن الطلعة ما زالت بيد الجيش الأقوى من هشاشة الحوثيين وحلفائه، ولن تسقط بإذن الله، أما عن فندق اسطنبول، فتلك كذبة أكبر من أختها ويبدو أن كاتب تلك الكذبة قد وقع في خيارين، فإما أنه كان سكرانا بالفعل، أو أنه يقصد بفندق اسطنبول فندقا آخرا غير الذي يعرفه الجميع في مارب.
لا تقلقوا، فوالله لن نكذب بحرف واحد، حتى وإن وصل الحوثي مبنى المحافظة لقلنا ذلك، فما الداعي للكذب أصلا إن كان الحوثي قد تقدم بالشكل الذي صوروه!
أما الذين يسمعون بعض الأصوات أحيانا من بعد الفجر في مارب خصوصا في المجمع، فتلك آليات الجيش تدك أوكار البغاة، وليست مدفعيات الحوثي كما يصوّر إعلام الساحل والإمارات الناطق الأشد تطرفا وكذبا باسم حليفه الحوثي.
من صفحة الكاتب على الفيسبوك
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
صدام الحريبي
ما حصل أمس في مارب بالضبط وبكل صدق ومهنية هو أن الحوثيين سيطروا على أحد الجبال، لكن إعلامهم وإعلام “الحلفاء الأعداء” الذي تدعمه الإمارات صوّر أن الحوثي قد وصل تخوم مارب بالفعل، بل ذهب البعض لأكثر من ذلك وقال إن أعيرة الحوثيين وصلت إلى منطقة الروضة، وأن موظفي “فندق اسطنبول” أطفأوا أنوار الفندق أمس بسبب تضررهم من تلك الأعيرة.
كذلك كثر الحديث عن سقطوط “الطلعة الحمراء” بعد “المشجح”، وللأسف فالحوثيين أنفسهم استحوا أن يطلقوا مثل هذه الكذبات الكبيرة إلا بعد أن رأوا إعلام “الحلفاء الأعداء” يستميت من أجل أن يصدّق الناس هذه الكذبات، فمعظم إعلاميي الحوثي كانوا يتحدثون عن انتصارات “كاذبة” يحققها عناصرهم ولم يحددوا شيء، لكن إعلام الساحل ذهب لأبعد من ذلك وأسقط أنوار فندق اسطنبول.. فندق اسطنبول مرة واحدة يا مجانين!
إن كان حديثكم صحيحا عن فندق اسطنبول لكان الحوثي الآن على أسطح جامعة سبأ والمنطقة الثالثة وفندق بلقيس وغيره، لكنه لم يصل تخومها المباشرة حتى ولذلك فأنتم تكذبون بشكل سيء يجعلنا نشفق عليكم كثيرا.
عموما لم تسقط الطلعة الحمراء، وأؤكد لكم ذلك، ولو أنها سقطت لكتبت ذلك دون أن ترف عيني من أجل استنهاض الشرعية النائمة، لكن الطلعة ما زالت بيد الجيش الأقوى من هشاشة الحوثيين وحلفائه، ولن تسقط بإذن الله، أما عن فندق اسطنبول، فتلك كذبة أكبر من أختها ويبدو أن كاتب تلك الكذبة قد وقع في خيارين، فإما أنه كان سكرانا بالفعل، أو أنه يقصد بفندق اسطنبول فندقا آخرا غير الذي يعرفه الجميع في مارب.
لا تقلقوا، فوالله لن نكذب بحرف واحد، حتى وإن وصل الحوثي مبنى المحافظة لقلنا ذلك، فما الداعي للكذب أصلا إن كان الحوثي قد تقدم بالشكل الذي صوروه!
أما الذين يسمعون بعض الأصوات أحيانا من بعد الفجر في مارب خصوصا في المجمع، فتلك آليات الجيش تدك أوكار البغاة، وليست مدفعيات الحوثي كما يصوّر إعلام الساحل والإمارات الناطق الأشد تطرفا وكذبا باسم حليفه الحوثي.
من صفحة الكاتب على الفيسبوك
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*الدكتور ياسين سعيد نعمان «يحذر» من تداعيات سقوط مأرب.. ويكشف عن «إنقلاب» في الموقف البريطاني*
كشف سفير اليمن في بريطانيا والأمين العام السابق للحزب الاشتراكي الدكتور ياسين سعيد نعمان عن تغيرات في المواقف الدولية تجاه “الشرعية” مع ما وصفها بـ”التغيرات الميدانية” في إشارة إلى إقتراب قوات الحوثي من السيطرة على مأربِ.
وقال ياسين سعيد نعمان في تصريح صحفي إن بريطانيا تشهد إنقسام غير مسبوق بشأن الحرب على اليمن ، موضحاً بأن المعارضة البريطانية “شديدة التأثير” في الرأي العام – حسب وصفه.
واعتبر نعمان “تغيير الوضع الميداني” يغير مواقف الدول التي قال ان لها مصالحها التي تتحرك بموجبها في تحذير واضح لـ”الشرعية” من مغبة سقوط مأرب على مستقبلها.
وحتى وقت قريب كانت بريطانيا بما فيها المعارضة في موقف موحد تجاه دعم الحرب على اليمن لكن التغيير الجديد يشير إلى أن مأرب قد تغيير خارطة الحرب دولياً.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كشف سفير اليمن في بريطانيا والأمين العام السابق للحزب الاشتراكي الدكتور ياسين سعيد نعمان عن تغيرات في المواقف الدولية تجاه “الشرعية” مع ما وصفها بـ”التغيرات الميدانية” في إشارة إلى إقتراب قوات الحوثي من السيطرة على مأربِ.
وقال ياسين سعيد نعمان في تصريح صحفي إن بريطانيا تشهد إنقسام غير مسبوق بشأن الحرب على اليمن ، موضحاً بأن المعارضة البريطانية “شديدة التأثير” في الرأي العام – حسب وصفه.
واعتبر نعمان “تغيير الوضع الميداني” يغير مواقف الدول التي قال ان لها مصالحها التي تتحرك بموجبها في تحذير واضح لـ”الشرعية” من مغبة سقوط مأرب على مستقبلها.
وحتى وقت قريب كانت بريطانيا بما فيها المعارضة في موقف موحد تجاه دعم الحرب على اليمن لكن التغيير الجديد يشير إلى أن مأرب قد تغيير خارطة الحرب دولياً.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاجل مقتل قيادي في الانتقالي الإماراتي
عبدِالله الذرحاني
في منطقة كابوتا _ عدن
#عادل_الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عبدِالله الذرحاني
في منطقة كابوتا _ عدن
#عادل_الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🔹أعلان هام لابناء عدن الاحرار الابطال
ندعوكم للخروج معنا غدا الاثنين 14 رمضان الموافق 26 ابريل 2021
بشرارة الثورة
السلميه المدنية لمناصرة أبناءعدن ضد
التعسفات والانتهاكات وبلطجة
المليشيات البعيده عن النظام
والقانون.
وندعو كافة ابناء عدن للحضور
والمشاركه في هذه الوقفه ورفض كل أعمال البلطجه التي تقوم
بها.مجاميع محسوبه على
الأمن والحزام الأمني
وذلك يوم
الاتنين القادم ٢٠٢١/٤/٢٦م
في مدينةكريتروالتجمع سيكون عند جولة زكوالساعه العاشره مساء
ومن ثم الانطلاق والوقوف
أمام منزل المناضل.ابن عدن عبدالفتاح.جماجم
ونحدرمن انتهاك اومحاولةمنع
الوقفه السلمية
▪️صادرعن اللجنه الاعلامية لمجموعةحقوق المواطن عدن
٢٠٢١/٤/٢٠م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ندعوكم للخروج معنا غدا الاثنين 14 رمضان الموافق 26 ابريل 2021
بشرارة الثورة
السلميه المدنية لمناصرة أبناءعدن ضد
التعسفات والانتهاكات وبلطجة
المليشيات البعيده عن النظام
والقانون.
وندعو كافة ابناء عدن للحضور
والمشاركه في هذه الوقفه ورفض كل أعمال البلطجه التي تقوم
بها.مجاميع محسوبه على
الأمن والحزام الأمني
وذلك يوم
الاتنين القادم ٢٠٢١/٤/٢٦م
في مدينةكريتروالتجمع سيكون عند جولة زكوالساعه العاشره مساء
ومن ثم الانطلاق والوقوف
أمام منزل المناضل.ابن عدن عبدالفتاح.جماجم
ونحدرمن انتهاك اومحاولةمنع
الوقفه السلمية
▪️صادرعن اللجنه الاعلامية لمجموعةحقوق المواطن عدن
٢٠٢١/٤/٢٠م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
يومنا
هذا
تحت شعار (معاً لنجعل من إختلافنا جمالاً وقوة)
وإستمراراً لنضالنا الدؤوب
في معركة السلام والوعي والوطن
موعدنا معكم كل يوم أحد في سلسلة من الحلقات النقاشية الأكاديمية الحرة - حلقة الأحد القادم الموافق 2021/4/25 - لندن الساعة 10 مساءً - بتوقيت صنعاء وعدن الحبيبة 12 ليلاً - عنوانها: (السلام بين المبادرة والمناورة )
الحلقة الثانية - نتناول خلالها مبادرة حركة وعي اليمنية لوقف الحرب والمصالحة الوطنية وبناء السلام العادل والشامل - مبادرة السعوديين التي صدرت مؤخراً - نسمع من شخصيات مجربة ومرموقة تمثل كافة الإتجاهات الفكرية والسياسية في اليمن - نرد على اسئلتهم وإستفساراتهم بصدق وشفافية -
الدعوة عامة يسرنا حضوركم ومشاركتكم -
ملاحظة: دوماً نخرج بتوصيات أكاديمية تصل للمعنيين وصانعي القرار سنكون على الموعد إلى ذلكم الحين لكم منا أجمل التحايا والتمنيات الوطنية النبيلة دمتم في عزٍ وسمو
conscious tribune London Mkhaled@waiemovement.org هنا رابط الدخول
Musafa Khaled is inviting you to a scheduled Zoom meeting. Topic: Musafa Khaled's
حضوركم مهم ومطلوب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا
تحت شعار (معاً لنجعل من إختلافنا جمالاً وقوة)
وإستمراراً لنضالنا الدؤوب
في معركة السلام والوعي والوطن
موعدنا معكم كل يوم أحد في سلسلة من الحلقات النقاشية الأكاديمية الحرة - حلقة الأحد القادم الموافق 2021/4/25 - لندن الساعة 10 مساءً - بتوقيت صنعاء وعدن الحبيبة 12 ليلاً - عنوانها: (السلام بين المبادرة والمناورة )
الحلقة الثانية - نتناول خلالها مبادرة حركة وعي اليمنية لوقف الحرب والمصالحة الوطنية وبناء السلام العادل والشامل - مبادرة السعوديين التي صدرت مؤخراً - نسمع من شخصيات مجربة ومرموقة تمثل كافة الإتجاهات الفكرية والسياسية في اليمن - نرد على اسئلتهم وإستفساراتهم بصدق وشفافية -
الدعوة عامة يسرنا حضوركم ومشاركتكم -
ملاحظة: دوماً نخرج بتوصيات أكاديمية تصل للمعنيين وصانعي القرار سنكون على الموعد إلى ذلكم الحين لكم منا أجمل التحايا والتمنيات الوطنية النبيلة دمتم في عزٍ وسمو
conscious tribune London Mkhaled@waiemovement.org هنا رابط الدخول
Musafa Khaled is inviting you to a scheduled Zoom meeting. Topic: Musafa Khaled's
حضوركم مهم ومطلوب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاااجل
الان اشتباكات قوية بين دوريات النجده التابعة لقائد الحزام الامني جلال الربيعي وبين وعناصر مجهوله بالخط عند جولة السفينه .
بالسلاح المتوسط والخفيف
وتستخدم فيها القنابل
ولا نعرف اسباب الاشتباكات
ابراهيم الشعيبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الان اشتباكات قوية بين دوريات النجده التابعة لقائد الحزام الامني جلال الربيعي وبين وعناصر مجهوله بالخط عند جولة السفينه .
بالسلاح المتوسط والخفيف
وتستخدم فيها القنابل
ولا نعرف اسباب الاشتباكات
ابراهيم الشعيبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مارب تعيد كتابة التاريخ وتخوض اشهر ثلاث معارك تاريخية في وقت واحد هي مؤته والاحزاب والقادسية
افتحوا كتب التاريخ سجلوا انتصارات مارب باحرف من ذهب علموا اولادكم واحكوا بعد سنين لاحفادكم عن مدينة سكنها الابطال وقاتل فيها الرجال والنساء والشباب والشيوخ والكهول سجلوا في ابهى صفحات التاريخ عن مدينة تكررت فيها ثلاث معارك وغزوات تاريخية اسلامية في وقت واحد وفي فترة واحدة هي غزوة مؤته والاحزاب والقادسية
احكوا عن مدينة كانت تسمى في عهد النظام السابق ب المدينة القبيلية ومدينة قطاع الطرق كيف اصبحت اليوم بمدينة العدل والنظام والقانون ومدينة الفرسان وقلعة النصر وسيفونية الانتصارات التي تعزف على طريقة قبائل مارب وجيشها
وقفوا احتراما وتقديرآ لمدينة ابت ان تركع او تخضع او تستكين
قلتها قبل سنوات واعيدها اليوم وكل يوم لو لم اكن تعزي لتمنيت بان اكون ماربي
ولكن تبقى تعز الروح ومارب الجسد فلا جسد بلا روح ولا روح بلا جسد
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1575937589265828&id=100005488068551
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
افتحوا كتب التاريخ سجلوا انتصارات مارب باحرف من ذهب علموا اولادكم واحكوا بعد سنين لاحفادكم عن مدينة سكنها الابطال وقاتل فيها الرجال والنساء والشباب والشيوخ والكهول سجلوا في ابهى صفحات التاريخ عن مدينة تكررت فيها ثلاث معارك وغزوات تاريخية اسلامية في وقت واحد وفي فترة واحدة هي غزوة مؤته والاحزاب والقادسية
احكوا عن مدينة كانت تسمى في عهد النظام السابق ب المدينة القبيلية ومدينة قطاع الطرق كيف اصبحت اليوم بمدينة العدل والنظام والقانون ومدينة الفرسان وقلعة النصر وسيفونية الانتصارات التي تعزف على طريقة قبائل مارب وجيشها
وقفوا احتراما وتقديرآ لمدينة ابت ان تركع او تخضع او تستكين
قلتها قبل سنوات واعيدها اليوم وكل يوم لو لم اكن تعزي لتمنيت بان اكون ماربي
ولكن تبقى تعز الروح ومارب الجسد فلا جسد بلا روح ولا روح بلا جسد
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1575937589265828&id=100005488068551
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
#مـارب
دفعه جديده #من اسرئ مليشيات الحوثي وقعوا #بايدي قوات الجيش الوطني في اطراف #مارب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
دفعه جديده #من اسرئ مليشيات الحوثي وقعوا #بايدي قوات الجيش الوطني في اطراف #مارب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
جديد مارب اليوم الأحد وطلب خطير!
صدام الحريبي
حقق الجيش السيطرة والاحتفاظ على جزء من المشجح بعد أن استمات الحوثيين في إسقاطه، أما بالنسبة للطلعة الحمراء فلم يصل إليها الحوثي نهائيا وأؤكد لكم للمرة الألف على ذلك، وأستطيع القول أن الجيش أصبح في وضعية الهجوم بعد أن كان في وضعية الدفاع وذلك بعد وصول خبر استشهاد الدكتور الحاضري، فقد تحمّس الجيش للهجوم أكثر، على عكس ما كان يفكر البعض في أن خبر استشهاد الدكتور الحاضري سيحبط المعنويات..
وبالنسبة لإعلام "الحلفاء الأعداء" الذي ما زال مصرًا حتى الآن على أن "الطلعة الحمراء" بيد الحوثي ويطلب من إعلاميي الجيش إثبات عكس ذلك من خلال تصوير الطلعة وهي بيد الجيش، فهؤلاء لماذا لا يطلبون التصوير ممن أخبرهم عن أن "الطلعة" بيد الحوثي كي يثبتوا للناس صدق أخبارهم.. لماذا يطلبون الإثبات من إعلاميي الجيش مع أنهم هم الأدعياء؟
لذلك يجب على الإعلاميين إدراك خطورة ذلك وأن لا ينجروا وراء الاستفزازات والتحديات وأن لا يتجاوبوا مع أي شخص يحاول استفزازهم ويطلب منهم التصوير، ويحيلوه للتطنيش، وأن لا يكون التصوير إلا بتنسيق مع الجهات المختصة، فالطرف الآخر يستفيد من أتفه الأشياء وأبسطها ويقوم بتحليلها ووووإلخ..
لأنه منذ يومين هناك إعلاميين من الساحل يطالبون إعلاميي الجيش بإثبات عدم سقوط "الطلعة الحمراء" وفندق اسطنبول من خلال التصوير، وهذا خطير جدا، وإلا لماذا هؤلاء لا يطلبون التصوير ممن نقل لهم الخبر، خصوصا أنهم يقولون أن خبر سقطوط الطلعة مؤكد مئة في المئة، فلماذا لا يثبت لهم بالصور من أكد لهم الخبر ويريدون الإثبات من إعلام الجيش، بل إن كان الخبر صحيحا فالحوثيون أنفسهم هم من سينشرون الصور، فلماذا الحوثي لم ينشر ذلك وهو من ينشر أبسط تقدم له، ولماذا الإصرار على التصوير والاستفزاز والتحدي الإعلامي، هذه نقطة مهمة يجب التنبؤ لها..
أما أحد قادة الجماعة فقد أسقط منطقة الروضة قبل ساعتين ونصف من الآن، ويبدو أن من نقل له الخبر كان يقصد روضة بني مطر حيث مقابر قتلى الحوثي وليست روضة مارب..
أنظروا إلى الضخ الإعلامي المخذل والكاذب؟
يجب أن يستيقظ إعلامنا، فهو ليس بحاجة للكذب والتدليس ولا التعب حتى كالطرف الآخر، فالحق معه، فقط يستيقظ!
#صدام_الحريبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
صدام الحريبي
حقق الجيش السيطرة والاحتفاظ على جزء من المشجح بعد أن استمات الحوثيين في إسقاطه، أما بالنسبة للطلعة الحمراء فلم يصل إليها الحوثي نهائيا وأؤكد لكم للمرة الألف على ذلك، وأستطيع القول أن الجيش أصبح في وضعية الهجوم بعد أن كان في وضعية الدفاع وذلك بعد وصول خبر استشهاد الدكتور الحاضري، فقد تحمّس الجيش للهجوم أكثر، على عكس ما كان يفكر البعض في أن خبر استشهاد الدكتور الحاضري سيحبط المعنويات..
وبالنسبة لإعلام "الحلفاء الأعداء" الذي ما زال مصرًا حتى الآن على أن "الطلعة الحمراء" بيد الحوثي ويطلب من إعلاميي الجيش إثبات عكس ذلك من خلال تصوير الطلعة وهي بيد الجيش، فهؤلاء لماذا لا يطلبون التصوير ممن أخبرهم عن أن "الطلعة" بيد الحوثي كي يثبتوا للناس صدق أخبارهم.. لماذا يطلبون الإثبات من إعلاميي الجيش مع أنهم هم الأدعياء؟
لذلك يجب على الإعلاميين إدراك خطورة ذلك وأن لا ينجروا وراء الاستفزازات والتحديات وأن لا يتجاوبوا مع أي شخص يحاول استفزازهم ويطلب منهم التصوير، ويحيلوه للتطنيش، وأن لا يكون التصوير إلا بتنسيق مع الجهات المختصة، فالطرف الآخر يستفيد من أتفه الأشياء وأبسطها ويقوم بتحليلها ووووإلخ..
لأنه منذ يومين هناك إعلاميين من الساحل يطالبون إعلاميي الجيش بإثبات عدم سقوط "الطلعة الحمراء" وفندق اسطنبول من خلال التصوير، وهذا خطير جدا، وإلا لماذا هؤلاء لا يطلبون التصوير ممن نقل لهم الخبر، خصوصا أنهم يقولون أن خبر سقطوط الطلعة مؤكد مئة في المئة، فلماذا لا يثبت لهم بالصور من أكد لهم الخبر ويريدون الإثبات من إعلام الجيش، بل إن كان الخبر صحيحا فالحوثيون أنفسهم هم من سينشرون الصور، فلماذا الحوثي لم ينشر ذلك وهو من ينشر أبسط تقدم له، ولماذا الإصرار على التصوير والاستفزاز والتحدي الإعلامي، هذه نقطة مهمة يجب التنبؤ لها..
أما أحد قادة الجماعة فقد أسقط منطقة الروضة قبل ساعتين ونصف من الآن، ويبدو أن من نقل له الخبر كان يقصد روضة بني مطر حيث مقابر قتلى الحوثي وليست روضة مارب..
أنظروا إلى الضخ الإعلامي المخذل والكاذب؟
يجب أن يستيقظ إعلامنا، فهو ليس بحاجة للكذب والتدليس ولا التعب حتى كالطرف الآخر، فالحق معه، فقط يستيقظ!
#صدام_الحريبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
وا فضيحتاه .. وا خزوتاه .. واعيباه !!!
إن صح هذا الخبر فهو والله وصمة عار في جبين السلطات بالمحافظة وعلى رأسها المحافظ ونخبتها الحضرمية .. إلا إذا كانوا يؤيدون هذا الأمر فعليهم أني يوضحوه ويعلنوه أمام الملأ وبشجاعة أما تنفيذهم وسكوتهم فهو والله انبطاح معيب وتبعية مخزية مسيئة !!.
*## منقول...*
عاجل |
الاحتلال الاماراتي يمنع وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري من دخول مطار الريان لاستقبال رئيس الوزراء معين عبدالملك واعضاء حكومته
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
إن صح هذا الخبر فهو والله وصمة عار في جبين السلطات بالمحافظة وعلى رأسها المحافظ ونخبتها الحضرمية .. إلا إذا كانوا يؤيدون هذا الأمر فعليهم أني يوضحوه ويعلنوه أمام الملأ وبشجاعة أما تنفيذهم وسكوتهم فهو والله انبطاح معيب وتبعية مخزية مسيئة !!.
*## منقول...*
عاجل |
الاحتلال الاماراتي يمنع وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري من دخول مطار الريان لاستقبال رئيس الوزراء معين عبدالملك واعضاء حكومته
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم