قيادات الانتقالي قراميم واحمد بن فريد يجري خلفي هذا ما قالته رئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب ...
في تسجيل مسرب لمحادثه لرئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب تصرح فيه ذكرى المصفري رئيسة المجلس أن قيادات مجلس الانتقالي (قرميم) كلمة عدنية تعني صغار جدا، وليسوا أهلا لتواصل معها وأنهم ليسوا الا خونه لليمن والقضية اليمنية العادلة...
وهي التي صرحت قبل أيام انها ستعلن انفصال جنوب اليمن من المانيا...
وتدعي أن أحمد بن فريد يبحث عنها بكل السبل لتواصل معها، فهل فعلا بن فريد يسقط في هذه الخية؟
امرأة تحمل كل صفات الجهل ولا تحمل مستوى ثقافي أو سياسي ولا شهادات تاهلها لأن تكون في الريادة لتسود أمة، وتطالب قيادات يمنية كبيرة وذات ثقل أن تعترف بها وبمكونها المسخ...
وتطالبهم بفتح مكتب لها في أوروبا؛ لا أعلم هل تسكن هي في اليمن أم في المانيا؟
وما صلة القيادات الكبيرة في اليمن بها ليقيموا لها مكتب في أوروبا؛ في حين أنها لا تحتاج لأحد لإقامة مكتب لأنها تستطيع إقامته في بيتها.
أم هي السرقة والاحتيال لجلب الأموال بإسم اليمن وبالأخص بإسم عدن...
فما بال من يعملون معها في مجلسها لا يستفيقون من سكرة وضعتهم هذه المرأة فيها!!!
يما في الجراب يا حاوي 🤪😜...
انتظري يا بنت المصفري المزيد من الخفايا تظهر خلال الأيام المقبلة...
https://youtu.be/SSSa6Q_mgpw
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
في تسجيل مسرب لمحادثه لرئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب تصرح فيه ذكرى المصفري رئيسة المجلس أن قيادات مجلس الانتقالي (قرميم) كلمة عدنية تعني صغار جدا، وليسوا أهلا لتواصل معها وأنهم ليسوا الا خونه لليمن والقضية اليمنية العادلة...
وهي التي صرحت قبل أيام انها ستعلن انفصال جنوب اليمن من المانيا...
وتدعي أن أحمد بن فريد يبحث عنها بكل السبل لتواصل معها، فهل فعلا بن فريد يسقط في هذه الخية؟
امرأة تحمل كل صفات الجهل ولا تحمل مستوى ثقافي أو سياسي ولا شهادات تاهلها لأن تكون في الريادة لتسود أمة، وتطالب قيادات يمنية كبيرة وذات ثقل أن تعترف بها وبمكونها المسخ...
وتطالبهم بفتح مكتب لها في أوروبا؛ لا أعلم هل تسكن هي في اليمن أم في المانيا؟
وما صلة القيادات الكبيرة في اليمن بها ليقيموا لها مكتب في أوروبا؛ في حين أنها لا تحتاج لأحد لإقامة مكتب لأنها تستطيع إقامته في بيتها.
أم هي السرقة والاحتيال لجلب الأموال بإسم اليمن وبالأخص بإسم عدن...
فما بال من يعملون معها في مجلسها لا يستفيقون من سكرة وضعتهم هذه المرأة فيها!!!
يما في الجراب يا حاوي 🤪😜...
انتظري يا بنت المصفري المزيد من الخفايا تظهر خلال الأيام المقبلة...
https://youtu.be/SSSa6Q_mgpw
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
قيادات الانتقالي قراميم واحمد بن فريد يجري خلفي هذا ما قالته رئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب
قيادات الانتقالي قراميم واحمد بن فريد يجري خلفي هذا ما قالته رئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب ...في تسجيل مسرب لمحادثه لرئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب تصرح فيه ذكر...
🔹رئيس الحكومة معين يقوم بزيارة محافظة حضرموت،في زيارة لذر الرماد بالعيون ،للايهام انه لازالت هناك حكومة تشتغل،بينما الواقع ان الحكومة هربت وتخلت عن مسوولياتها..
🔹يجب الضغط الشعبي لاسقاط معين وحكومته الفاسدة التابعة لمصالح دولتي التحالف وليس لمصالح اليمن وشعبه الذي يعاني ماساة انسانية مروعة على كافة الملفات والمستويات.
🔹يجب ان تشكل حكومة وطنية مخلصة ولاؤها لمصالح اليمن والشعب وفقط، وليس مصالح دولتي التحالف اللتان تمارسان "احتلال فاضح وتدخل خطير" بسيادة اليمن بفرضهم رؤساء حكومات واسقاطهم وزراء وتصعيدهم لوزراء، هذا تدخل بالسيادة مخالف للاعراف الدولية والاخلاق ،وتسبب لنا بكارثة انسانية وتدهورت بسببه اوضاع الشعب اليمني بشكل ماساوي منذ 2015 وللان.
🔹يجب ان تتوقف السعودية والامارات عن التدخل بفرض وتعيينات المسوولين والوزراء باليمن، وان يحترموا حقوق الجار والاخلاق والقيم وتعهداتهم التي نقضوها كانهم يهود في نقضهم للعهود والاخلاق.
▪️لينا الصالح
#ثورة_ابناء_عدن
#الاثنين_14رمضان_موعدنا
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=512338239782339&id=100030185029141
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🔹يجب الضغط الشعبي لاسقاط معين وحكومته الفاسدة التابعة لمصالح دولتي التحالف وليس لمصالح اليمن وشعبه الذي يعاني ماساة انسانية مروعة على كافة الملفات والمستويات.
🔹يجب ان تشكل حكومة وطنية مخلصة ولاؤها لمصالح اليمن والشعب وفقط، وليس مصالح دولتي التحالف اللتان تمارسان "احتلال فاضح وتدخل خطير" بسيادة اليمن بفرضهم رؤساء حكومات واسقاطهم وزراء وتصعيدهم لوزراء، هذا تدخل بالسيادة مخالف للاعراف الدولية والاخلاق ،وتسبب لنا بكارثة انسانية وتدهورت بسببه اوضاع الشعب اليمني بشكل ماساوي منذ 2015 وللان.
🔹يجب ان تتوقف السعودية والامارات عن التدخل بفرض وتعيينات المسوولين والوزراء باليمن، وان يحترموا حقوق الجار والاخلاق والقيم وتعهداتهم التي نقضوها كانهم يهود في نقضهم للعهود والاخلاق.
▪️لينا الصالح
#ثورة_ابناء_عدن
#الاثنين_14رمضان_موعدنا
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=512338239782339&id=100030185029141
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
الزعيم حسن باعوم يعزي في وفاة زوجة الشيخ المناضل عبدالله راجح اليهري
تلقينا بأسى بالغ خبر وفاة زوجة الرفيق العزيز الشيخ المناضل عبدالله راجح اليهري
والتى كانت نعم الزوجة الصالحة الصابرة المكافحة
وهي الان تلاقي وجه الكريم أثر مرض عضال ألم بها
ونتقد بأحر التعازي الى المناضل عبدالله راجح وأولادة وبناته وأخوتها الكريم سألين من المولى عز وجل أن يتقبلها بالرحمه والمغفرة ويسكنها فسيح جنانه في هذا الشهر العظيم المبارك
ولا حول ولا قوة الا بالله
الاسيف حسن أحمد باعوم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تلقينا بأسى بالغ خبر وفاة زوجة الرفيق العزيز الشيخ المناضل عبدالله راجح اليهري
والتى كانت نعم الزوجة الصالحة الصابرة المكافحة
وهي الان تلاقي وجه الكريم أثر مرض عضال ألم بها
ونتقد بأحر التعازي الى المناضل عبدالله راجح وأولادة وبناته وأخوتها الكريم سألين من المولى عز وجل أن يتقبلها بالرحمه والمغفرة ويسكنها فسيح جنانه في هذا الشهر العظيم المبارك
ولا حول ولا قوة الا بالله
الاسيف حسن أحمد باعوم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قلناها، وسنقولها مراراً وتكراراً، *معركة مأرب هي معركة استنزاف حقيقية للقادة الشرفاء المخلصين* من أبناء الجيش الوطني.
كل يوم سنصحو على استشهاد قائد من القادة المهمين الذين تحتاجهم اليمن للبناء والنهوض.
التحالف يتعمد الإبقاء على معركة مأرب بهذا الشكل وإلا لما رفض تسليح الجيش الوطني.
المطلوب من الشرعية بكل وضوح أن ترتقي لمستوى " الرجال" وتذهب لشراء أسلحة من تركيا والصين وغيرهما لقلب المعادلة في مأرب والسماح للجيش بتحقيق انتصارات ميدانية.
صمت الشرعية وجبنها وتخاذلها، سبب من الأسباب التي أدت لاستشهاد هؤلاء القادة، فالشرعية بصمتها مشاركة في قتلهم وتصفية كوادر الجيش الوطني الذين يعول عليهم لبناء جيش اليمن القوي.
عبدالجبار الجريري
13 رمضان 2021
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=127340782777278&id=100065040711571
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كل يوم سنصحو على استشهاد قائد من القادة المهمين الذين تحتاجهم اليمن للبناء والنهوض.
التحالف يتعمد الإبقاء على معركة مأرب بهذا الشكل وإلا لما رفض تسليح الجيش الوطني.
المطلوب من الشرعية بكل وضوح أن ترتقي لمستوى " الرجال" وتذهب لشراء أسلحة من تركيا والصين وغيرهما لقلب المعادلة في مأرب والسماح للجيش بتحقيق انتصارات ميدانية.
صمت الشرعية وجبنها وتخاذلها، سبب من الأسباب التي أدت لاستشهاد هؤلاء القادة، فالشرعية بصمتها مشاركة في قتلهم وتصفية كوادر الجيش الوطني الذين يعول عليهم لبناء جيش اليمن القوي.
عبدالجبار الجريري
13 رمضان 2021
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=127340782777278&id=100065040711571
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
*حقيقة تقدّم الحوثي في مارب!*
صدام الحريبي
ما حصل أمس في مارب بالضبط وبكل صدق ومهنية هو أن الحوثيين سيطروا على أحد الجبال، لكن إعلامهم وإعلام “الحلفاء الأعداء” الذي تدعمه الإمارات صوّر أن الحوثي قد وصل تخوم مارب بالفعل، بل ذهب البعض لأكثر من ذلك وقال إن أعيرة الحوثيين وصلت إلى منطقة الروضة، وأن موظفي “فندق اسطنبول” أطفأوا أنوار الفندق أمس بسبب تضررهم من تلك الأعيرة.
كذلك كثر الحديث عن سقطوط “الطلعة الحمراء” بعد “المشجح”، وللأسف فالحوثيين أنفسهم استحوا أن يطلقوا مثل هذه الكذبات الكبيرة إلا بعد أن رأوا إعلام “الحلفاء الأعداء” يستميت من أجل أن يصدّق الناس هذه الكذبات، فمعظم إعلاميي الحوثي كانوا يتحدثون عن انتصارات “كاذبة” يحققها عناصرهم ولم يحددوا شيء، لكن إعلام الساحل ذهب لأبعد من ذلك وأسقط أنوار فندق اسطنبول.. فندق اسطنبول مرة واحدة يا مجانين!
إن كان حديثكم صحيحا عن فندق اسطنبول لكان الحوثي الآن على أسطح جامعة سبأ والمنطقة الثالثة وفندق بلقيس وغيره، لكنه لم يصل تخومها المباشرة حتى ولذلك فأنتم تكذبون بشكل سيء يجعلنا نشفق عليكم كثيرا.
عموما لم تسقط الطلعة الحمراء، وأؤكد لكم ذلك، ولو أنها سقطت لكتبت ذلك دون أن ترف عيني من أجل استنهاض الشرعية النائمة، لكن الطلعة ما زالت بيد الجيش الأقوى من هشاشة الحوثيين وحلفائه، ولن تسقط بإذن الله، أما عن فندق اسطنبول، فتلك كذبة أكبر من أختها ويبدو أن كاتب تلك الكذبة قد وقع في خيارين، فإما أنه كان سكرانا بالفعل، أو أنه يقصد بفندق اسطنبول فندقا آخرا غير الذي يعرفه الجميع في مارب.
لا تقلقوا، فوالله لن نكذب بحرف واحد، حتى وإن وصل الحوثي مبنى المحافظة لقلنا ذلك، فما الداعي للكذب أصلا إن كان الحوثي قد تقدم بالشكل الذي صوروه!
أما الذين يسمعون بعض الأصوات أحيانا من بعد الفجر في مارب خصوصا في المجمع، فتلك آليات الجيش تدك أوكار البغاة، وليست مدفعيات الحوثي كما يصوّر إعلام الساحل والإمارات الناطق الأشد تطرفا وكذبا باسم حليفه الحوثي.
من صفحة الكاتب على الفيسبوك
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
صدام الحريبي
ما حصل أمس في مارب بالضبط وبكل صدق ومهنية هو أن الحوثيين سيطروا على أحد الجبال، لكن إعلامهم وإعلام “الحلفاء الأعداء” الذي تدعمه الإمارات صوّر أن الحوثي قد وصل تخوم مارب بالفعل، بل ذهب البعض لأكثر من ذلك وقال إن أعيرة الحوثيين وصلت إلى منطقة الروضة، وأن موظفي “فندق اسطنبول” أطفأوا أنوار الفندق أمس بسبب تضررهم من تلك الأعيرة.
كذلك كثر الحديث عن سقطوط “الطلعة الحمراء” بعد “المشجح”، وللأسف فالحوثيين أنفسهم استحوا أن يطلقوا مثل هذه الكذبات الكبيرة إلا بعد أن رأوا إعلام “الحلفاء الأعداء” يستميت من أجل أن يصدّق الناس هذه الكذبات، فمعظم إعلاميي الحوثي كانوا يتحدثون عن انتصارات “كاذبة” يحققها عناصرهم ولم يحددوا شيء، لكن إعلام الساحل ذهب لأبعد من ذلك وأسقط أنوار فندق اسطنبول.. فندق اسطنبول مرة واحدة يا مجانين!
إن كان حديثكم صحيحا عن فندق اسطنبول لكان الحوثي الآن على أسطح جامعة سبأ والمنطقة الثالثة وفندق بلقيس وغيره، لكنه لم يصل تخومها المباشرة حتى ولذلك فأنتم تكذبون بشكل سيء يجعلنا نشفق عليكم كثيرا.
عموما لم تسقط الطلعة الحمراء، وأؤكد لكم ذلك، ولو أنها سقطت لكتبت ذلك دون أن ترف عيني من أجل استنهاض الشرعية النائمة، لكن الطلعة ما زالت بيد الجيش الأقوى من هشاشة الحوثيين وحلفائه، ولن تسقط بإذن الله، أما عن فندق اسطنبول، فتلك كذبة أكبر من أختها ويبدو أن كاتب تلك الكذبة قد وقع في خيارين، فإما أنه كان سكرانا بالفعل، أو أنه يقصد بفندق اسطنبول فندقا آخرا غير الذي يعرفه الجميع في مارب.
لا تقلقوا، فوالله لن نكذب بحرف واحد، حتى وإن وصل الحوثي مبنى المحافظة لقلنا ذلك، فما الداعي للكذب أصلا إن كان الحوثي قد تقدم بالشكل الذي صوروه!
أما الذين يسمعون بعض الأصوات أحيانا من بعد الفجر في مارب خصوصا في المجمع، فتلك آليات الجيش تدك أوكار البغاة، وليست مدفعيات الحوثي كما يصوّر إعلام الساحل والإمارات الناطق الأشد تطرفا وكذبا باسم حليفه الحوثي.
من صفحة الكاتب على الفيسبوك
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*الدكتور ياسين سعيد نعمان «يحذر» من تداعيات سقوط مأرب.. ويكشف عن «إنقلاب» في الموقف البريطاني*
كشف سفير اليمن في بريطانيا والأمين العام السابق للحزب الاشتراكي الدكتور ياسين سعيد نعمان عن تغيرات في المواقف الدولية تجاه “الشرعية” مع ما وصفها بـ”التغيرات الميدانية” في إشارة إلى إقتراب قوات الحوثي من السيطرة على مأربِ.
وقال ياسين سعيد نعمان في تصريح صحفي إن بريطانيا تشهد إنقسام غير مسبوق بشأن الحرب على اليمن ، موضحاً بأن المعارضة البريطانية “شديدة التأثير” في الرأي العام – حسب وصفه.
واعتبر نعمان “تغيير الوضع الميداني” يغير مواقف الدول التي قال ان لها مصالحها التي تتحرك بموجبها في تحذير واضح لـ”الشرعية” من مغبة سقوط مأرب على مستقبلها.
وحتى وقت قريب كانت بريطانيا بما فيها المعارضة في موقف موحد تجاه دعم الحرب على اليمن لكن التغيير الجديد يشير إلى أن مأرب قد تغيير خارطة الحرب دولياً.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كشف سفير اليمن في بريطانيا والأمين العام السابق للحزب الاشتراكي الدكتور ياسين سعيد نعمان عن تغيرات في المواقف الدولية تجاه “الشرعية” مع ما وصفها بـ”التغيرات الميدانية” في إشارة إلى إقتراب قوات الحوثي من السيطرة على مأربِ.
وقال ياسين سعيد نعمان في تصريح صحفي إن بريطانيا تشهد إنقسام غير مسبوق بشأن الحرب على اليمن ، موضحاً بأن المعارضة البريطانية “شديدة التأثير” في الرأي العام – حسب وصفه.
واعتبر نعمان “تغيير الوضع الميداني” يغير مواقف الدول التي قال ان لها مصالحها التي تتحرك بموجبها في تحذير واضح لـ”الشرعية” من مغبة سقوط مأرب على مستقبلها.
وحتى وقت قريب كانت بريطانيا بما فيها المعارضة في موقف موحد تجاه دعم الحرب على اليمن لكن التغيير الجديد يشير إلى أن مأرب قد تغيير خارطة الحرب دولياً.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاجل مقتل قيادي في الانتقالي الإماراتي
عبدِالله الذرحاني
في منطقة كابوتا _ عدن
#عادل_الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عبدِالله الذرحاني
في منطقة كابوتا _ عدن
#عادل_الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🔹أعلان هام لابناء عدن الاحرار الابطال
ندعوكم للخروج معنا غدا الاثنين 14 رمضان الموافق 26 ابريل 2021
بشرارة الثورة
السلميه المدنية لمناصرة أبناءعدن ضد
التعسفات والانتهاكات وبلطجة
المليشيات البعيده عن النظام
والقانون.
وندعو كافة ابناء عدن للحضور
والمشاركه في هذه الوقفه ورفض كل أعمال البلطجه التي تقوم
بها.مجاميع محسوبه على
الأمن والحزام الأمني
وذلك يوم
الاتنين القادم ٢٠٢١/٤/٢٦م
في مدينةكريتروالتجمع سيكون عند جولة زكوالساعه العاشره مساء
ومن ثم الانطلاق والوقوف
أمام منزل المناضل.ابن عدن عبدالفتاح.جماجم
ونحدرمن انتهاك اومحاولةمنع
الوقفه السلمية
▪️صادرعن اللجنه الاعلامية لمجموعةحقوق المواطن عدن
٢٠٢١/٤/٢٠م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ندعوكم للخروج معنا غدا الاثنين 14 رمضان الموافق 26 ابريل 2021
بشرارة الثورة
السلميه المدنية لمناصرة أبناءعدن ضد
التعسفات والانتهاكات وبلطجة
المليشيات البعيده عن النظام
والقانون.
وندعو كافة ابناء عدن للحضور
والمشاركه في هذه الوقفه ورفض كل أعمال البلطجه التي تقوم
بها.مجاميع محسوبه على
الأمن والحزام الأمني
وذلك يوم
الاتنين القادم ٢٠٢١/٤/٢٦م
في مدينةكريتروالتجمع سيكون عند جولة زكوالساعه العاشره مساء
ومن ثم الانطلاق والوقوف
أمام منزل المناضل.ابن عدن عبدالفتاح.جماجم
ونحدرمن انتهاك اومحاولةمنع
الوقفه السلمية
▪️صادرعن اللجنه الاعلامية لمجموعةحقوق المواطن عدن
٢٠٢١/٤/٢٠م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
يومنا
هذا
تحت شعار (معاً لنجعل من إختلافنا جمالاً وقوة)
وإستمراراً لنضالنا الدؤوب
في معركة السلام والوعي والوطن
موعدنا معكم كل يوم أحد في سلسلة من الحلقات النقاشية الأكاديمية الحرة - حلقة الأحد القادم الموافق 2021/4/25 - لندن الساعة 10 مساءً - بتوقيت صنعاء وعدن الحبيبة 12 ليلاً - عنوانها: (السلام بين المبادرة والمناورة )
الحلقة الثانية - نتناول خلالها مبادرة حركة وعي اليمنية لوقف الحرب والمصالحة الوطنية وبناء السلام العادل والشامل - مبادرة السعوديين التي صدرت مؤخراً - نسمع من شخصيات مجربة ومرموقة تمثل كافة الإتجاهات الفكرية والسياسية في اليمن - نرد على اسئلتهم وإستفساراتهم بصدق وشفافية -
الدعوة عامة يسرنا حضوركم ومشاركتكم -
ملاحظة: دوماً نخرج بتوصيات أكاديمية تصل للمعنيين وصانعي القرار سنكون على الموعد إلى ذلكم الحين لكم منا أجمل التحايا والتمنيات الوطنية النبيلة دمتم في عزٍ وسمو
conscious tribune London Mkhaled@waiemovement.org هنا رابط الدخول
Musafa Khaled is inviting you to a scheduled Zoom meeting. Topic: Musafa Khaled's
حضوركم مهم ومطلوب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا
تحت شعار (معاً لنجعل من إختلافنا جمالاً وقوة)
وإستمراراً لنضالنا الدؤوب
في معركة السلام والوعي والوطن
موعدنا معكم كل يوم أحد في سلسلة من الحلقات النقاشية الأكاديمية الحرة - حلقة الأحد القادم الموافق 2021/4/25 - لندن الساعة 10 مساءً - بتوقيت صنعاء وعدن الحبيبة 12 ليلاً - عنوانها: (السلام بين المبادرة والمناورة )
الحلقة الثانية - نتناول خلالها مبادرة حركة وعي اليمنية لوقف الحرب والمصالحة الوطنية وبناء السلام العادل والشامل - مبادرة السعوديين التي صدرت مؤخراً - نسمع من شخصيات مجربة ومرموقة تمثل كافة الإتجاهات الفكرية والسياسية في اليمن - نرد على اسئلتهم وإستفساراتهم بصدق وشفافية -
الدعوة عامة يسرنا حضوركم ومشاركتكم -
ملاحظة: دوماً نخرج بتوصيات أكاديمية تصل للمعنيين وصانعي القرار سنكون على الموعد إلى ذلكم الحين لكم منا أجمل التحايا والتمنيات الوطنية النبيلة دمتم في عزٍ وسمو
conscious tribune London Mkhaled@waiemovement.org هنا رابط الدخول
Musafa Khaled is inviting you to a scheduled Zoom meeting. Topic: Musafa Khaled's
حضوركم مهم ومطلوب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاااجل
الان اشتباكات قوية بين دوريات النجده التابعة لقائد الحزام الامني جلال الربيعي وبين وعناصر مجهوله بالخط عند جولة السفينه .
بالسلاح المتوسط والخفيف
وتستخدم فيها القنابل
ولا نعرف اسباب الاشتباكات
ابراهيم الشعيبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الان اشتباكات قوية بين دوريات النجده التابعة لقائد الحزام الامني جلال الربيعي وبين وعناصر مجهوله بالخط عند جولة السفينه .
بالسلاح المتوسط والخفيف
وتستخدم فيها القنابل
ولا نعرف اسباب الاشتباكات
ابراهيم الشعيبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مارب تعيد كتابة التاريخ وتخوض اشهر ثلاث معارك تاريخية في وقت واحد هي مؤته والاحزاب والقادسية
افتحوا كتب التاريخ سجلوا انتصارات مارب باحرف من ذهب علموا اولادكم واحكوا بعد سنين لاحفادكم عن مدينة سكنها الابطال وقاتل فيها الرجال والنساء والشباب والشيوخ والكهول سجلوا في ابهى صفحات التاريخ عن مدينة تكررت فيها ثلاث معارك وغزوات تاريخية اسلامية في وقت واحد وفي فترة واحدة هي غزوة مؤته والاحزاب والقادسية
احكوا عن مدينة كانت تسمى في عهد النظام السابق ب المدينة القبيلية ومدينة قطاع الطرق كيف اصبحت اليوم بمدينة العدل والنظام والقانون ومدينة الفرسان وقلعة النصر وسيفونية الانتصارات التي تعزف على طريقة قبائل مارب وجيشها
وقفوا احتراما وتقديرآ لمدينة ابت ان تركع او تخضع او تستكين
قلتها قبل سنوات واعيدها اليوم وكل يوم لو لم اكن تعزي لتمنيت بان اكون ماربي
ولكن تبقى تعز الروح ومارب الجسد فلا جسد بلا روح ولا روح بلا جسد
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1575937589265828&id=100005488068551
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
افتحوا كتب التاريخ سجلوا انتصارات مارب باحرف من ذهب علموا اولادكم واحكوا بعد سنين لاحفادكم عن مدينة سكنها الابطال وقاتل فيها الرجال والنساء والشباب والشيوخ والكهول سجلوا في ابهى صفحات التاريخ عن مدينة تكررت فيها ثلاث معارك وغزوات تاريخية اسلامية في وقت واحد وفي فترة واحدة هي غزوة مؤته والاحزاب والقادسية
احكوا عن مدينة كانت تسمى في عهد النظام السابق ب المدينة القبيلية ومدينة قطاع الطرق كيف اصبحت اليوم بمدينة العدل والنظام والقانون ومدينة الفرسان وقلعة النصر وسيفونية الانتصارات التي تعزف على طريقة قبائل مارب وجيشها
وقفوا احتراما وتقديرآ لمدينة ابت ان تركع او تخضع او تستكين
قلتها قبل سنوات واعيدها اليوم وكل يوم لو لم اكن تعزي لتمنيت بان اكون ماربي
ولكن تبقى تعز الروح ومارب الجسد فلا جسد بلا روح ولا روح بلا جسد
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1575937589265828&id=100005488068551
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
#مـارب
دفعه جديده #من اسرئ مليشيات الحوثي وقعوا #بايدي قوات الجيش الوطني في اطراف #مارب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
دفعه جديده #من اسرئ مليشيات الحوثي وقعوا #بايدي قوات الجيش الوطني في اطراف #مارب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
جديد مارب اليوم الأحد وطلب خطير!
صدام الحريبي
حقق الجيش السيطرة والاحتفاظ على جزء من المشجح بعد أن استمات الحوثيين في إسقاطه، أما بالنسبة للطلعة الحمراء فلم يصل إليها الحوثي نهائيا وأؤكد لكم للمرة الألف على ذلك، وأستطيع القول أن الجيش أصبح في وضعية الهجوم بعد أن كان في وضعية الدفاع وذلك بعد وصول خبر استشهاد الدكتور الحاضري، فقد تحمّس الجيش للهجوم أكثر، على عكس ما كان يفكر البعض في أن خبر استشهاد الدكتور الحاضري سيحبط المعنويات..
وبالنسبة لإعلام "الحلفاء الأعداء" الذي ما زال مصرًا حتى الآن على أن "الطلعة الحمراء" بيد الحوثي ويطلب من إعلاميي الجيش إثبات عكس ذلك من خلال تصوير الطلعة وهي بيد الجيش، فهؤلاء لماذا لا يطلبون التصوير ممن أخبرهم عن أن "الطلعة" بيد الحوثي كي يثبتوا للناس صدق أخبارهم.. لماذا يطلبون الإثبات من إعلاميي الجيش مع أنهم هم الأدعياء؟
لذلك يجب على الإعلاميين إدراك خطورة ذلك وأن لا ينجروا وراء الاستفزازات والتحديات وأن لا يتجاوبوا مع أي شخص يحاول استفزازهم ويطلب منهم التصوير، ويحيلوه للتطنيش، وأن لا يكون التصوير إلا بتنسيق مع الجهات المختصة، فالطرف الآخر يستفيد من أتفه الأشياء وأبسطها ويقوم بتحليلها ووووإلخ..
لأنه منذ يومين هناك إعلاميين من الساحل يطالبون إعلاميي الجيش بإثبات عدم سقوط "الطلعة الحمراء" وفندق اسطنبول من خلال التصوير، وهذا خطير جدا، وإلا لماذا هؤلاء لا يطلبون التصوير ممن نقل لهم الخبر، خصوصا أنهم يقولون أن خبر سقطوط الطلعة مؤكد مئة في المئة، فلماذا لا يثبت لهم بالصور من أكد لهم الخبر ويريدون الإثبات من إعلام الجيش، بل إن كان الخبر صحيحا فالحوثيون أنفسهم هم من سينشرون الصور، فلماذا الحوثي لم ينشر ذلك وهو من ينشر أبسط تقدم له، ولماذا الإصرار على التصوير والاستفزاز والتحدي الإعلامي، هذه نقطة مهمة يجب التنبؤ لها..
أما أحد قادة الجماعة فقد أسقط منطقة الروضة قبل ساعتين ونصف من الآن، ويبدو أن من نقل له الخبر كان يقصد روضة بني مطر حيث مقابر قتلى الحوثي وليست روضة مارب..
أنظروا إلى الضخ الإعلامي المخذل والكاذب؟
يجب أن يستيقظ إعلامنا، فهو ليس بحاجة للكذب والتدليس ولا التعب حتى كالطرف الآخر، فالحق معه، فقط يستيقظ!
#صدام_الحريبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
صدام الحريبي
حقق الجيش السيطرة والاحتفاظ على جزء من المشجح بعد أن استمات الحوثيين في إسقاطه، أما بالنسبة للطلعة الحمراء فلم يصل إليها الحوثي نهائيا وأؤكد لكم للمرة الألف على ذلك، وأستطيع القول أن الجيش أصبح في وضعية الهجوم بعد أن كان في وضعية الدفاع وذلك بعد وصول خبر استشهاد الدكتور الحاضري، فقد تحمّس الجيش للهجوم أكثر، على عكس ما كان يفكر البعض في أن خبر استشهاد الدكتور الحاضري سيحبط المعنويات..
وبالنسبة لإعلام "الحلفاء الأعداء" الذي ما زال مصرًا حتى الآن على أن "الطلعة الحمراء" بيد الحوثي ويطلب من إعلاميي الجيش إثبات عكس ذلك من خلال تصوير الطلعة وهي بيد الجيش، فهؤلاء لماذا لا يطلبون التصوير ممن أخبرهم عن أن "الطلعة" بيد الحوثي كي يثبتوا للناس صدق أخبارهم.. لماذا يطلبون الإثبات من إعلاميي الجيش مع أنهم هم الأدعياء؟
لذلك يجب على الإعلاميين إدراك خطورة ذلك وأن لا ينجروا وراء الاستفزازات والتحديات وأن لا يتجاوبوا مع أي شخص يحاول استفزازهم ويطلب منهم التصوير، ويحيلوه للتطنيش، وأن لا يكون التصوير إلا بتنسيق مع الجهات المختصة، فالطرف الآخر يستفيد من أتفه الأشياء وأبسطها ويقوم بتحليلها ووووإلخ..
لأنه منذ يومين هناك إعلاميين من الساحل يطالبون إعلاميي الجيش بإثبات عدم سقوط "الطلعة الحمراء" وفندق اسطنبول من خلال التصوير، وهذا خطير جدا، وإلا لماذا هؤلاء لا يطلبون التصوير ممن نقل لهم الخبر، خصوصا أنهم يقولون أن خبر سقطوط الطلعة مؤكد مئة في المئة، فلماذا لا يثبت لهم بالصور من أكد لهم الخبر ويريدون الإثبات من إعلام الجيش، بل إن كان الخبر صحيحا فالحوثيون أنفسهم هم من سينشرون الصور، فلماذا الحوثي لم ينشر ذلك وهو من ينشر أبسط تقدم له، ولماذا الإصرار على التصوير والاستفزاز والتحدي الإعلامي، هذه نقطة مهمة يجب التنبؤ لها..
أما أحد قادة الجماعة فقد أسقط منطقة الروضة قبل ساعتين ونصف من الآن، ويبدو أن من نقل له الخبر كان يقصد روضة بني مطر حيث مقابر قتلى الحوثي وليست روضة مارب..
أنظروا إلى الضخ الإعلامي المخذل والكاذب؟
يجب أن يستيقظ إعلامنا، فهو ليس بحاجة للكذب والتدليس ولا التعب حتى كالطرف الآخر، فالحق معه، فقط يستيقظ!
#صدام_الحريبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
وا فضيحتاه .. وا خزوتاه .. واعيباه !!!
إن صح هذا الخبر فهو والله وصمة عار في جبين السلطات بالمحافظة وعلى رأسها المحافظ ونخبتها الحضرمية .. إلا إذا كانوا يؤيدون هذا الأمر فعليهم أني يوضحوه ويعلنوه أمام الملأ وبشجاعة أما تنفيذهم وسكوتهم فهو والله انبطاح معيب وتبعية مخزية مسيئة !!.
*## منقول...*
عاجل |
الاحتلال الاماراتي يمنع وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري من دخول مطار الريان لاستقبال رئيس الوزراء معين عبدالملك واعضاء حكومته
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
إن صح هذا الخبر فهو والله وصمة عار في جبين السلطات بالمحافظة وعلى رأسها المحافظ ونخبتها الحضرمية .. إلا إذا كانوا يؤيدون هذا الأمر فعليهم أني يوضحوه ويعلنوه أمام الملأ وبشجاعة أما تنفيذهم وسكوتهم فهو والله انبطاح معيب وتبعية مخزية مسيئة !!.
*## منقول...*
عاجل |
الاحتلال الاماراتي يمنع وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري من دخول مطار الريان لاستقبال رئيس الوزراء معين عبدالملك واعضاء حكومته
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
منذ أسبوع تقريبا لاتوجد معارك في #الكسارة بعد إفشال هجمات الحوثيين على امتدادها وتثبيت الجيش والمقاومة فيها بشكل كبير، المواجهات العنيفة تدور في جبهة #المشجح وهي الجبهة الساخنة في هذه الأسبوع
لا أعلم كيف تتلقى القنوات والإعلام الخارجي المعلومات حول المعارك في #مأرب وحتى بعض الإعلام اليمني المناهض للحوثي يتخبط في المعلومات في وقت حرج وحرب في اشتدادها يفترض أن يكون متابع للحدث من قلبه ويستلقي المعلومات من الميدان ليس من قروبات الواتس، وأخبار الحوثي المعروفة بالزيف .
سلطان الروساء
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لا أعلم كيف تتلقى القنوات والإعلام الخارجي المعلومات حول المعارك في #مأرب وحتى بعض الإعلام اليمني المناهض للحوثي يتخبط في المعلومات في وقت حرج وحرب في اشتدادها يفترض أن يكون متابع للحدث من قلبه ويستلقي المعلومات من الميدان ليس من قروبات الواتس، وأخبار الحوثي المعروفة بالزيف .
سلطان الروساء
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
كلا لدخولكم مطار المكلا
د كمال البعداني
اليوم وصل الى المكلا الدكتور معين عبد الملك رئيس حكومة الرياض في زيارة لبلادنا تستغرق عدة ايام وكان في استقباله في المطار محافظ محافظة حضرموت وعددا محدود من المسؤولين بينما قامت القوات الإماراتية التي تسيطر على بوابة المطار بمنع الكثير من استقبال رئيس الحكومة فقد تم منع دخول قائد المنطقة العسكرية الاولى والوكيل لشئون الوادي عصام حبريش الكثيري ووكيل حضرموت حسن الجيلاني والكثير غيرهم من الذين ليس لهم قبول لدى القوات الإماراتية تم منعهم من دخول المطار وقيل لهم كلا لدخولكم مطار المكلا . معين لم يستطيع التوسط لدى القائد الاماراتي هناك من اجل دخول من ذكرنا ومع ذلك عايش الدور مثله مثل عيدروس الزبيدي . #كمال_البعداني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
د كمال البعداني
اليوم وصل الى المكلا الدكتور معين عبد الملك رئيس حكومة الرياض في زيارة لبلادنا تستغرق عدة ايام وكان في استقباله في المطار محافظ محافظة حضرموت وعددا محدود من المسؤولين بينما قامت القوات الإماراتية التي تسيطر على بوابة المطار بمنع الكثير من استقبال رئيس الحكومة فقد تم منع دخول قائد المنطقة العسكرية الاولى والوكيل لشئون الوادي عصام حبريش الكثيري ووكيل حضرموت حسن الجيلاني والكثير غيرهم من الذين ليس لهم قبول لدى القوات الإماراتية تم منعهم من دخول المطار وقيل لهم كلا لدخولكم مطار المكلا . معين لم يستطيع التوسط لدى القائد الاماراتي هناك من اجل دخول من ذكرنا ومع ذلك عايش الدور مثله مثل عيدروس الزبيدي . #كمال_البعداني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
هذا ما حصل بيني وبين رئيسة مجلس (أنقاذ) عدن والجنوب ذكرى المصفري..
هذا بيان لناس لتعي حقيقة ما حصل من ذكرى المصفري رئيسة مجلس (أنقاذ) عدن والجنوب في حقي وحق ذريتي من طعن في شرفنا.
والله ما كنت أُحب اذكر شيء عن حياتها الشخصية والستر على المسلمين مقدم على فضحه، ولكنها دفعتني لأن أقوم بنشر هذا التسجيل بعد أن طفح الكيل بي.
فهذه المرأة لا تعرف معنى العيب ولا المعروف وأنا الذي كنت اكتب لها في الماضي القريب بعض مقالتها ودفعتني لأن أخرج لها تسجيل يمتدحها وفعلت هذا من باب الأخوة ليس الا.
ومع هذا المرأة لا تعرف لناس قدر ولا تقيم لمعروف منزلة وتظن بأن الناس عندها عبيد فيها داء ابليس الذي أخرجه من الجنة وجعله من الشياطين.
كل من خالفها في أمرٍ أو بين خطأ وقعت فيه أصبح صيدا سهلا لتُخفي ورائه فشلها العلمي والثقافي والسب أسهل طريق للبقاء في العِلية.
مسكينه والله طالبني الكثير بالتوقف عن فضحها وسافعل إكراماً لمن طلب مني هذا الأمر...
ولكني أقولها صراحة إن عادت ساطر لإخراج تسجيلات إباحية صوتيه لها وصور رفعت الي من قبل بعض من قد طفح الكيل بهم من أفعالها والبادي أظلم.
وهي التي قالت حينما علمت بوجود الصور إن المخابرات الإماراتية هي من اخرجتهم لناس.. وتستطيعوا إن تتاكدوا من صدق قولي من المستشار في القانون الدولي عدنان ثابت نزيل السويد...
هنا أقول اللهم إني اعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وان اقترف على نفسي سؤ او أجره إلى مسلم..
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/geoihp_iaxs
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=456081068987962&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا بيان لناس لتعي حقيقة ما حصل من ذكرى المصفري رئيسة مجلس (أنقاذ) عدن والجنوب في حقي وحق ذريتي من طعن في شرفنا.
والله ما كنت أُحب اذكر شيء عن حياتها الشخصية والستر على المسلمين مقدم على فضحه، ولكنها دفعتني لأن أقوم بنشر هذا التسجيل بعد أن طفح الكيل بي.
فهذه المرأة لا تعرف معنى العيب ولا المعروف وأنا الذي كنت اكتب لها في الماضي القريب بعض مقالتها ودفعتني لأن أخرج لها تسجيل يمتدحها وفعلت هذا من باب الأخوة ليس الا.
ومع هذا المرأة لا تعرف لناس قدر ولا تقيم لمعروف منزلة وتظن بأن الناس عندها عبيد فيها داء ابليس الذي أخرجه من الجنة وجعله من الشياطين.
كل من خالفها في أمرٍ أو بين خطأ وقعت فيه أصبح صيدا سهلا لتُخفي ورائه فشلها العلمي والثقافي والسب أسهل طريق للبقاء في العِلية.
مسكينه والله طالبني الكثير بالتوقف عن فضحها وسافعل إكراماً لمن طلب مني هذا الأمر...
ولكني أقولها صراحة إن عادت ساطر لإخراج تسجيلات إباحية صوتيه لها وصور رفعت الي من قبل بعض من قد طفح الكيل بهم من أفعالها والبادي أظلم.
وهي التي قالت حينما علمت بوجود الصور إن المخابرات الإماراتية هي من اخرجتهم لناس.. وتستطيعوا إن تتاكدوا من صدق قولي من المستشار في القانون الدولي عدنان ثابت نزيل السويد...
هنا أقول اللهم إني اعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وان اقترف على نفسي سؤ او أجره إلى مسلم..
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/geoihp_iaxs
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=456081068987962&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
هذا ما حصل بيني وبين رئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب ذكرى المصفري
هذا ما حصل بيني وبين رئيسة مجلس (أنقاذ) عدن والجنوب ذكرى المصفري..هذا بيان لناس لتعي حقيقة ما حصل من ذكرى المصفري رئيسة مجلس (أنقاذ) عدن والجنوب في حقي وحق ذ...
كتبت الكاتبة بشرى الرضا عن قرب القيامة :
رأينا الرويبضة
ورأينا جحود الأبناء
ورأينا الهرج والمرج
ورأينا جند العراق و جند الشام و جند اليمن
و رأينا التطاول فى البنيان
ورأينا الأرض الخربة تخرج كنوزها
ورأينا حصار الشام و العراق
ورأينا أبنية مكة تعلو الأخشبين ..
ورأينا الأمين يُخَوَّن
و الخائن يؤتمن
والصادق يُكذَّب
والكاذب يُصدَّق
ورأينا الامانة أصبحت مغنما ..
ورأينا استحلال الحرام والحرير و المعازف
ورأينا تقارب الأسواق و الأزمان
ورأينا أنفسنا كغثاء السيل
ورأينا تكالب الأمم علينا
ورأينا حكما جبريا بالقهر و السلاح
ورأينا دعاة جهنم الذين لهم قلوب شياطين
ورأينا انتشار القلم ووضع السيف
وظهور الطاعون والأوبئة الفتاكة
ورأينا أرض العرب بيضاء يكسيها الثلج
ماذا تنتظرون..
أن تقوم القيامة وانتم غافلون...
أم تنتظرون الطارق...
عندما يدمر الأرض وبعدها ترجعون...
أم بالله عليكم تنتظرون خروج الشمس من المغرب
حتى لا يقبل منكم توبة بعدها
ورب الكعبة كلنا غافلون...
أفيقوا يرحمكم الله قبل فوات الأوان..
و لن ينفع الندم وقتها..
من يظن أن الوقت مازال
وأن أمامه مئات من السنين حتى يتحقق،
أقول له أنت مغيّب.. حقاً ....
(علمها عند ربي)..
لقد أخبرنا خير خلق الله
نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
عن كل العلامات التى ذكرت
ولم يتبقى منها إلا علامات الوصل بين الصغرى والكبرى...
اليوم انظر حولك جيدا وسوف تعلم أين نحن واقفون
والي أين ذاهبون
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
رأينا الرويبضة
ورأينا جحود الأبناء
ورأينا الهرج والمرج
ورأينا جند العراق و جند الشام و جند اليمن
و رأينا التطاول فى البنيان
ورأينا الأرض الخربة تخرج كنوزها
ورأينا حصار الشام و العراق
ورأينا أبنية مكة تعلو الأخشبين ..
ورأينا الأمين يُخَوَّن
و الخائن يؤتمن
والصادق يُكذَّب
والكاذب يُصدَّق
ورأينا الامانة أصبحت مغنما ..
ورأينا استحلال الحرام والحرير و المعازف
ورأينا تقارب الأسواق و الأزمان
ورأينا أنفسنا كغثاء السيل
ورأينا تكالب الأمم علينا
ورأينا حكما جبريا بالقهر و السلاح
ورأينا دعاة جهنم الذين لهم قلوب شياطين
ورأينا انتشار القلم ووضع السيف
وظهور الطاعون والأوبئة الفتاكة
ورأينا أرض العرب بيضاء يكسيها الثلج
ماذا تنتظرون..
أن تقوم القيامة وانتم غافلون...
أم تنتظرون الطارق...
عندما يدمر الأرض وبعدها ترجعون...
أم بالله عليكم تنتظرون خروج الشمس من المغرب
حتى لا يقبل منكم توبة بعدها
ورب الكعبة كلنا غافلون...
أفيقوا يرحمكم الله قبل فوات الأوان..
و لن ينفع الندم وقتها..
من يظن أن الوقت مازال
وأن أمامه مئات من السنين حتى يتحقق،
أقول له أنت مغيّب.. حقاً ....
(علمها عند ربي)..
لقد أخبرنا خير خلق الله
نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
عن كل العلامات التى ذكرت
ولم يتبقى منها إلا علامات الوصل بين الصغرى والكبرى...
اليوم انظر حولك جيدا وسوف تعلم أين نحن واقفون
والي أين ذاهبون
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
🔹خلاص فازوا بالجنسية الاماراتية رسميا قبل ايام وفلل ومرتبات ضخمة لهم ولاسرهم وعياالهم،، مقابل تفريطهم بارضنا وجزرنا للكفيل وتعطيلهم لميناء عدن العالمي لمصلحة ميناء جبل علي بدبي..
الجنوب غااادم..
🔹ارخص مرتزقة بالعالم حسب تصنيف الصحافة العالمية.
▪️لينا الصالح
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=512694413080055&id=100030185029141
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الجنوب غااادم..
🔹ارخص مرتزقة بالعالم حسب تصنيف الصحافة العالمية.
▪️لينا الصالح
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=512694413080055&id=100030185029141
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror