شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
جديد مارب اليوم الأحد وطلب خطير!
صدام الحريبي

حقق الجيش السيطرة والاحتفاظ على جزء من المشجح بعد أن استمات الحوثيين في إسقاطه، أما بالنسبة للطلعة الحمراء فلم يصل إليها الحوثي نهائيا وأؤكد لكم للمرة الألف على ذلك، وأستطيع القول أن الجيش أصبح في وضعية الهجوم بعد أن كان في وضعية الدفاع وذلك بعد وصول خبر استشهاد الدكتور الحاضري، فقد تحمّس الجيش للهجوم أكثر، على عكس ما كان يفكر البعض في أن خبر استشهاد الدكتور الحاضري سيحبط المعنويات..

وبالنسبة لإعلام "الحلفاء الأعداء" الذي ما زال مصرًا حتى الآن على أن "الطلعة الحمراء" بيد الحوثي ويطلب من إعلاميي الجيش إثبات عكس ذلك من خلال تصوير الطلعة وهي بيد الجيش، فهؤلاء لماذا لا يطلبون التصوير ممن أخبرهم عن أن "الطلعة" بيد الحوثي كي يثبتوا للناس صدق أخبارهم.. لماذا يطلبون الإثبات من إعلاميي الجيش مع أنهم هم الأدعياء؟

لذلك يجب على الإعلاميين إدراك خطورة ذلك وأن لا ينجروا وراء الاستفزازات والتحديات وأن لا يتجاوبوا مع أي شخص يحاول استفزازهم ويطلب منهم التصوير، ويحيلوه للتطنيش، وأن لا يكون التصوير إلا بتنسيق مع الجهات المختصة، فالطرف الآخر يستفيد من أتفه الأشياء وأبسطها ويقوم بتحليلها ووووإلخ..

لأنه منذ يومين هناك إعلاميين من الساحل يطالبون إعلاميي الجيش بإثبات عدم سقوط "الطلعة الحمراء" وفندق اسطنبول من خلال التصوير، وهذا خطير جدا، وإلا لماذا هؤلاء لا يطلبون التصوير ممن نقل لهم الخبر، خصوصا أنهم يقولون أن خبر سقطوط الطلعة مؤكد مئة في المئة، فلماذا لا يثبت لهم بالصور من أكد لهم الخبر ويريدون الإثبات من إعلام الجيش، بل إن كان الخبر صحيحا فالحوثيون أنفسهم هم من سينشرون الصور، فلماذا الحوثي لم ينشر ذلك وهو من ينشر أبسط تقدم له، ولماذا الإصرار على التصوير والاستفزاز والتحدي الإعلامي، هذه نقطة مهمة يجب التنبؤ لها..

أما أحد قادة الجماعة فقد أسقط منطقة الروضة قبل ساعتين ونصف من الآن، ويبدو أن من نقل له الخبر كان يقصد روضة بني مطر حيث مقابر قتلى الحوثي وليست روضة مارب..

أنظروا إلى الضخ الإعلامي المخذل والكاذب؟

يجب أن يستيقظ إعلامنا، فهو ليس بحاجة للكذب والتدليس ولا التعب حتى كالطرف الآخر، فالحق معه، فقط يستيقظ!

#صدام_الحريبي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
وا فضيحتاه .. وا خزوتاه .. واعيباه !!!


إن صح هذا الخبر فهو والله وصمة عار في جبين السلطات بالمحافظة وعلى رأسها المحافظ ونخبتها الحضرمية .. إلا إذا كانوا يؤيدون هذا الأمر فعليهم أني يوضحوه ويعلنوه أمام الملأ وبشجاعة أما تنفيذهم وسكوتهم فهو والله انبطاح معيب وتبعية مخزية مسيئة !!.

*## منقول...*

عاجل |
الاحتلال الاماراتي يمنع وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري من دخول مطار الريان لاستقبال رئيس الوزراء معين عبدالملك واعضاء حكومته

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
منذ أسبوع تقريبا لاتوجد معارك في #الكسارة بعد إفشال هجمات الحوثيين على امتدادها وتثبيت الجيش والمقاومة فيها بشكل كبير، المواجهات العنيفة تدور في جبهة #المشجح وهي الجبهة الساخنة في هذه الأسبوع

لا أعلم كيف تتلقى القنوات والإعلام الخارجي المعلومات حول المعارك في #مأرب وحتى بعض الإعلام اليمني المناهض للحوثي يتخبط في المعلومات في وقت حرج وحرب في اشتدادها يفترض أن يكون متابع للحدث من قلبه ويستلقي المعلومات من الميدان ليس من قروبات الواتس، وأخبار الحوثي المعروفة بالزيف .

سلطان الروساء

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
كلا لدخولكم مطار المكلا
د كمال البعداني
اليوم وصل الى المكلا الدكتور معين عبد الملك رئيس حكومة الرياض في زيارة لبلادنا تستغرق عدة ايام وكان في استقباله في المطار محافظ محافظة حضرموت وعددا محدود من المسؤولين بينما قامت القوات الإماراتية التي تسيطر على بوابة المطار بمنع الكثير من استقبال رئيس الحكومة فقد تم منع دخول قائد المنطقة العسكرية الاولى والوكيل لشئون الوادي عصام حبريش الكثيري ووكيل حضرموت حسن الجيلاني والكثير غيرهم من الذين ليس لهم قبول لدى القوات الإماراتية تم منعهم من دخول المطار وقيل لهم كلا لدخولكم مطار المكلا . معين لم يستطيع التوسط لدى القائد الاماراتي هناك من اجل دخول من ذكرنا ومع ذلك عايش الدور مثله مثل عيدروس الزبيدي . #كمال_البعداني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هذا ما حصل بيني وبين رئيسة مجلس (أنقاذ) عدن والجنوب ذكرى المصفري..

هذا بيان لناس لتعي حقيقة ما حصل من ذكرى المصفري رئيسة مجلس (أنقاذ) عدن والجنوب في حقي وحق ذريتي من طعن في شرفنا.

والله ما كنت أُحب اذكر شيء عن حياتها الشخصية والستر على المسلمين مقدم على فضحه، ولكنها دفعتني لأن أقوم بنشر هذا التسجيل بعد أن طفح الكيل بي.

فهذه المرأة لا تعرف معنى العيب ولا المعروف وأنا الذي كنت اكتب لها في الماضي القريب بعض مقالتها ودفعتني لأن أخرج لها تسجيل يمتدحها وفعلت هذا من باب الأخوة ليس الا.

ومع هذا المرأة لا تعرف لناس قدر ولا تقيم لمعروف منزلة وتظن بأن الناس عندها عبيد فيها داء ابليس الذي أخرجه من الجنة وجعله من الشياطين.

كل من خالفها في أمرٍ أو بين خطأ وقعت فيه أصبح صيدا سهلا لتُخفي ورائه فشلها العلمي والثقافي والسب أسهل طريق للبقاء في العِلية.

مسكينه والله طالبني الكثير بالتوقف عن فضحها وسافعل إكراماً لمن طلب مني هذا الأمر...

ولكني أقولها صراحة إن عادت ساطر لإخراج تسجيلات إباحية صوتيه لها وصور رفعت الي من قبل بعض من قد طفح الكيل بهم من أفعالها والبادي أظلم.

وهي التي قالت حينما علمت بوجود الصور إن المخابرات الإماراتية هي من اخرجتهم لناس.. وتستطيعوا إن تتاكدوا من صدق قولي من المستشار في القانون الدولي عدنان ثابت نزيل السويد...

هنا أقول اللهم إني اعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وان اقترف على نفسي سؤ او أجره إلى مسلم..

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/geoihp_iaxs

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=456081068987962&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
كتبت الكاتبة بشرى الرضا عن قرب القيامة :

رأينا الرويبضة
ورأينا جحود الأبناء
ورأينا الهرج والمرج
ورأينا جند العراق و جند الشام و جند اليمن
و رأينا التطاول فى البنيان
ورأينا الأرض الخربة تخرج كنوزها
ورأينا حصار الشام و العراق
ورأينا أبنية مكة تعلو الأخشبين ..
ورأينا الأمين يُخَوَّن
و الخائن يؤتمن
والصادق يُكذَّب
والكاذب يُصدَّق
ورأينا الامانة أصبحت مغنما ..
ورأينا استحلال الحرام والحرير و المعازف
ورأينا تقارب الأسواق و الأزمان
ورأينا أنفسنا كغثاء السيل
ورأينا تكالب الأمم علينا
ورأينا حكما جبريا بالقهر و السلاح
ورأينا دعاة جهنم الذين لهم قلوب شياطين
ورأينا انتشار القلم ووضع السيف
وظهور الطاعون والأوبئة الفتاكة
ورأينا أرض العرب بيضاء يكسيها الثلج
ماذا تنتظرون..
أن تقوم القيامة وانتم غافلون...
أم تنتظرون الطارق...
عندما يدمر الأرض وبعدها ترجعون...
أم بالله عليكم تنتظرون خروج الشمس من المغرب
حتى لا يقبل منكم توبة بعدها
ورب الكعبة كلنا غافلون...
أفيقوا يرحمكم الله قبل فوات الأوان..
و لن ينفع الندم وقتها..
من يظن أن الوقت مازال
وأن أمامه مئات من السنين حتى يتحقق،
أقول له أنت مغيّب.. حقاً ....

(علمها عند ربي)..
لقد أخبرنا خير خلق الله
نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
عن كل العلامات التى ذكرت
ولم يتبقى منها إلا علامات الوصل بين الصغرى والكبرى...
اليوم انظر حولك جيدا وسوف تعلم أين نحن واقفون
والي أين ذاهبون

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
🔹خلاص فازوا بالجنسية الاماراتية رسميا قبل ايام وفلل ومرتبات ضخمة لهم ولاسرهم وعياالهم،، مقابل تفريطهم بارضنا وجزرنا للكفيل وتعطيلهم لميناء عدن العالمي لمصلحة ميناء جبل علي بدبي..
الجنوب غااادم..

🔹ارخص مرتزقة بالعالم حسب تصنيف الصحافة العالمية.

▪️لينا الصالح



https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=512694413080055&id=100030185029141

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
فتحي بن لزرق (fathibnlazrq@) غرَّد: أسقط التحالف جهود إستعادة الدولة 3 مرات في اليمن وكانت الأولى بعد تحرير عدن حينما منع الرئيس من العودة.
وكانت الثانية حينما حارب كل مسؤول يحاول إعادة ثقة اليمنيين في حكومتهم والثالثة حينما طرد الشرعية من عدن.
ولذلك فلا غرابة ان يقترب من خسارة معركته في اليمن وهي خسارة صنعها بيده. (https://twitter.com/fathibnlazrq/status/1386487965606678528?s=20)

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏الان عاجل من أعلى قمم جبال الكسارة حيث خسر الحوثي قواته وفقد صوابه واستنزف وتاهت أفواجه في الرمال والجبال وبطون الأودية وتوقف عن التصعيد بعد هزيمة ساحقة، تشهد الكسارة هدو نسبي هذا اليوم فيما يخوض رجال الجيش والمقاومة معارك محتدمة في جبهة المشجح غرب ⁧ #مأرب

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏⁧ #المشجح_الان
‏*كما ورد تم استدراج مليشيا الحوثي ودخولهم بعشرات العربات ومئات العناصر الارهابية بجبهة المشجح ثم تم الالتفاف عليهم ومحاصرتهم من كل الاتجاهات ⁧ #ويتم ⁩ الان قصفهم بالمدفعيات والطيران يحرق المنطقة ولم يتبقى منهم أحد الغالبية قتلى وجرحى وأسرى*

‏*شاهدوا تصوير قبل قليل 👇👇👇*


https://twitter.com/ahmedmosibly/status/1385804960294711296?s=24

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شاهد الانفجارات التي اعقبت الانفجار الهائل في الجراف الغربي شمال غرب العاصمة صنعاء ليلة البارحة..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#مأرب

‏قبل قليل تم القبض على خلية #حوثيه_مندسين في فندق #إسطنبول في #مدينة_مأرب مكونه من عشرة اشخاص أثناء ما كانوا يصورون من النوافذ على إنهم دخلوا مأرب .

الأمن لهم بالمرصاد في كل شبر في كل مكان في كل غرفه و مبنى و جوله عيون ساهرة سلام ربي عليهم كم افشلوا من عمليات حوثية و القوا القبض على الجواسيس

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بعد طرد النخبة الشبوانية التابعة للإنتقالي تحت وصية الإمارات من شبوة تطور ملحوظ وصرف اكرامية للمعلمين

وعدن بلا رواتب بوجود الإنتقالي والحزام شوفوا المقارنة يا اهل شبوة وتعلموا

صرف اكرامية للمعلمين في شبوة

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
قد تمر عليك أحداث و متغيرات و نقاط تحول كثيرة في حياتك

فتنساها و تصبح سريعاً من الماضي الذي لا يُلتفت له.
إلا تلك الحادثة التي هزت كيانك و غيرت حياتك و انطبعت في ذهنك و خيالك إلى الأبد.
وبما أن مراحل و أحداث و مناسبات الفرح و السرور سريعة التلاشي فإنه من المؤكد أن الحوادث المحزنة الفضيعة هي التي تنطبع على جبين الزمن و تُكوى بها القلوب و تعتصر بسببها النفوس وهي من تبقى معلقة في دائرة الأذهان.
سبع سنوات منذ أن دُمرت منازلنا
سبع سنوات منذ أن هُجرنا من أرضنا
سبع سنوات و مساجدنا مدنسه بالمد الرافضي.
سبع سنوات و الأمل يتلاشى شيئاً فشيئا حتى فقدنا الأمل.
الكبار رحلوا مكلومين من فقد أرضهم
و الصغار محرومين من إرث و موروث أجدادهم.
و الشباب ضائعين في معترك الحياة القاسية.
لكننا كأهل فلسطين مازلنا نحتفظ بمفاتيح منازلنا المهدمة المهجورة حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا.

صورة مسجد قرية صبر / بركان / مكيراس

نسخة محملة باللعنات إلى التحالف
نسخة محملة باللعنات إلى الشرعية
نسخة محملة باللعنات إلى العبيد.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*الدكتورة المناضلة سلوى بريك تكتب : بشفافية عن ماجرى ويجري لشعبنا*

#المرصدالإعلامي_للهيئةخاص

رمضان كريم عليكم ياشعبي الابي والمقاوم ارفع لك القبعات وانحني لك تقدير واحترام لما تعانيه وتعانيه ورسالة اوجهها لشرفاء الشرعية واعرف انه بعد اعلان النفير القاتل المخطط له من قبل الكفيل ... وبمساعدة كل الاطراف المستفيدة قلعوا جدور الدولة والعمل الموسسي ويريدوا خرابه وانهاء اي عمل منظم مؤسسي لصالح الانسان من خلال نفير سفك دماء لشباب من الطرفين لم نجني سوي الاحقاد والوجع وعويل الارامل وبكاء اليتامي وزياده الجرحي وزياده الجتت الطاهرة عند بوابة معاشيق ليرتاح الكفيل بزيادة سفك دماء بعضنا وخراب الموسسات .... مادا استفاد القايمون من اعلان النفير وماذا قدموا لاشيء فشلوا في اصلاح كهرباء او شارع فشلوا في ضبط الاسعار ومحاربة لصوص الاراضي وضبط القتلة والمافيات المتخصصة بنهب تروات الوطن فشلوا في محاكمة تجار المخدرات .....

عدن حاله موجع ياتجار الحروب ويا بايعين الوهم بالمزاد عدن وشعبه والجنوب تلعنكم وتلعن كذبكم وشعاراتكم الواهنة .... بااعلان نفيركم وسفك دماء جنوبيه ....

قدمتوها كغربان لكم وتضحية لكسب رضى سيدكم ....

ماذا كانت النتيجة بعتم الجنوب وسلمتوها لمليشيات مسلحة لاتعرف القانون او الضمير وغير موهلة لادارة دولة ونري بعض القادة يذرفون الدموع تباكيا على حالك ياعدن وعدن والجنوب بريئة منكم كبراءة الذئب من دم ابن يعقوب سؤالي بعد نفيركم الفاشل المزعوم باوامر اسيادكم ماذا قدمتم لعدن ؟! زياده اسعار وجوع ووباء غير قادرين لمحاربته الا مارحم الله اعرف ان هناك فاسدين بالشرعية وبعض المكونات ولكن نلوم من يريد ان يتصدر المشهد وهو المسيطر الان ماذا قدمتم اين ايرادات الموانئ والبنوك والتروات ومامصير الجزر الواقعة تحت سيطرتكم وقدمتوها للكفيل كهدية لولاءكم واستلمتكم التمن...

مبرووووك عليكم الجنسيات ان صح الخبر كما يقولون ....

عار ان امثالكم يتكلمون ويتصدرون المشهد وهم بابراج عالية يتشدقون بالوطن وعار على المطبلين واصحاب الصرفة والدفوف ان تطبلوا تزعبقوا وتبيعوا وهم رخيص وشعبنا يموت فقر ومرض غلاء ونسمع من بعض المواقع المستاجرة عن التخطيط لحرب جديده الا تخجلون من انفسكم ضد من الحرب قد تم خروج الوزير السابق الميسري بمخطط دولي وباتفاق مبرم وبمصالح مشتركه فيما بينكم ودفع الابرياء التمن وزرعتم وجع بين الاجيال وذبحتم مبدأ التصالح والتسامح الذي ضحى لاجله خيرة الرجال الشرفاء .... يكفي ويكفي كذب وارتهان وضعف وعبوديه . .

رسالتي لكم ماذا قدمتم بعد النفيرين ماذا عملتم لشعبي حالته مزرية غلاء ومرض وفوضى وعبت وتعطيل العمل الناجح ..

اهذا نفيركم المزعوم المخطط ؟!

ليتكم استطعتكم ان تبنوا دولة وتعيدوا المؤسسات وتبنوا الوطن بدلا من التجيش واعلان نفير كاذب خدمة لمصالحكم والجنوب بريء منكم بل في كل نفير انتم تذبحوا الوطن من الوريد للوريد والاغرب اصبح شعبي البطل يتسول راتبه من بوابة التحالف ونحن اصحاب الارض والهوية ....

اي كرامة واي حرية تتشدقون بهم يا اصحاب النفير والدراهم وطني يموت وخيرة رجاله بلارواتب والغلاء كسر الشعب والخدمات في خبر كان من لم يستطيع ضبط عمله واسعار وتوفير كهرباء لن ياتي بوطن من لم يستطيع محاربه اللصوص ومن يبيع ترواته وجزره لن ياتي بوطن اطلاقا فيا شرفاء الانتقالي والشرعية والحراك والمقاومة وكل المكونات والمستقلين ومنطمات مجتمعع مدني تكاتفوا واخرجوا بوتيقة حوار وطني لمعالجة وضعنا وحالنا المؤسف والموجع فمن يعيش بفنادق وقصور السعودية والامارات وتركيا ومصر وبالخارج يناموا النهار ويصحوا الليل ليبعوا شعارات من ابراجهم العالية فلاخير فيهم ودمتم سالمين ياخير شعب وخير وطن

https://www.facebook.com/109818403906019/posts/315998329954691/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#الحديدة

القوات المشتركة في البرح تضبط كمية كبيرة من صواعق التفجير كانت بطريقها إلى الحوثيين

ضبطت القوات المشتركة، الأحد، في البرح، كميات كبيرة من صواعق التفجير كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة مليشيات الحوثي.
وقال مصدر عسكري: إن وحدات من اللواء 22 مشاة في جبهة البرح وبالتنسيق مع العمليات المشتركة تمكنت من ضبط كميات كبيرة من صواعق التفجير كانت مخبأة في منزل تمهيداً لنقلها إلى الحوثيين.
وأضاف المصدر، إنه تم إحالة صواعق التفجير إلى الجهات المتخصة لاتخاذ الإجراءات والتحريات المطلوبة.
ويأتي ضبط هذه الكميات الكبيرة من صواعق التفجير بعد ساعات من ضبط القوات المشتركة سيارة نوع شاص تحمل على متنها مواد لتصنيع المتفجرات في أودية الخامري بمنطقة السقيا.
وتواصل القوات المشتركة جهودها الدؤوبة في تأمين مناطق الساحل الغربي وإحباط العديد من محاولات التهريب للأسلحة والمتفجرات إلى مليشيا الحوثي الإرهابية.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏لايوجد حوثيين ولكن توجد
‏أكبر عملية تحول بالتأريخ .
‏الأب الذي كان مؤتمري تحول حوثي
‏المدرس الذي كان مؤتمري تحول حوثي
‏مدير المدرسة الذي كان مؤتمري تحول حوثي
‏عاقل الحارة المؤتمري تحول حوثي
‏الشيخ المؤتمري تحول حوثي
‏الحقوقي المؤتمري تحول حوثي
‏الصحفي المؤتمري تحول حوثي

‏الجندي المؤتمري تحول حوثي
‏القادة العسكريين المؤتمريين تحولوا حوثيين
‏القيادات السياسية المؤتمري تحولت حوثية
‏سلاح المؤتمر مع الحوثي
‏أموال المؤتمر مع الحوثي
‏برلمان المؤتمر تحول حوثي
‏أصوات المؤتمر مع الحوثي
‏حتى المطاوعه الذي كانوا سلفيين
‏تبع المؤتمر تحولوا حوثيين

انيس منصور

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*معلومات صادمة تكشف السر وراء إرسال الإمارات معين إلى حضرموت والوزراء الذين رفضت استقبالهم!*

منعت قوات إماراتية، وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، وكذا اللواء صالح طميس قائد المنطقة العسكرية الأولى، من الدخول إلى مطار الريان بالمكلا، أمس الأحد، لاستقبال رئيس الحكومة، معين عبدالملك.

وتشير المصادر إلى أن القوات الإماراتية التي تتحكم بالمطار منعت الكثيري وطميس، ما أثار سخطهما وغادرا المكلا باتجاه مدينة سيئون.

وأعادت المصادر رفض العناصر الإماراتية لدخول الكثيري وطيمس إلى أنهما غير مرغوب فيهما من قبل حكام الامارات لمواقفهما المؤيدة للشرعية والمناهضة للأجندة الإماراتية، وهو ذات الأمر الذي منع عدد من وزراء الحكومة من مشاركة معين عبدالملك في ذات الزيارة، رغم إبلاغهم قبل عدة أيام بالاستعداد.

وأوضحت المصادر أن معين عبدالملك، سبق أن أبلغ عدداً من وزراء حكومته بأنه يستعد لزيارة حضرموت، وطلب منهم الاستعداد لمرافقته، قبل أن يبلغهم عشية الزيارة بأنه تم الغاء الزيارة

وأشارت إلى أن الوزراء (5 وزراء) الذين تم ابلاغهم بإلغاء الزيارة تفاجأوا الأحد بوصول معين عبدالملك إلى المكلا، وأنهم عبروا عن سخطهم من رئيس الحكومة الذي وصفوه بأنه يدار بريموت كنترول من أبو ظبي، ويعمل على الضد من الشرعية.

وتقول مصادر سياسية أن عدم مشاركة الوزراء في الزيارة سببه عدم صدور موافقة من الطرف الاماراتي الذي يسيطر على المكلا وحضرموت الساحل.

وأفادت أن زيارة معين تمت بطلب وتنسيق ودعم إماراتي، وأنها فرضت على معين استبعاد وزراء وقيادات محلية من المشاركة في فعاليات الزيارة، مشيرة إلى أن الحفل الذي أقيم في نفس ليلة وصوله خلا من أي مشاركة قيادات لا توالي الامارات، وتم استثناء كل الأحزاب السياسية من الحضور ما عدا سكرتير أول الحزب الاشتراكي بحضرموت الذي يشغل ايضاً عضو الجمعية العمومية للانتقالي.


وذكرت المصادر أن غضباً يسود أعضاء الحكومة ونواباً وقيادات سياسية لما وصفوه بتصرفات معين عبدالملك، وتدخلات الامارات التي ادعت قبل فترة انسحابها من اليمن، بينما تنفذ أجندة معادية للشرعية اليمنية المدعومة من قبل المملكة العربية السعودية.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بنت المصفري تعترف بأن لها صور عند المخابرات الاماراتيه خادشه للحياء نسال الله السلامة والعافية

طبعا التسجيل الكامل موجود عند صديق وهو للأستاذ المستشار في القانون الدولي وحل التنزعات بين الدول عدنان ثابت المقيم في السويد.

🥸وهو مسؤول العلاقات الخارجية لمجلس إنقاذ عدن والجنوب..

وهو أحد المقربين لها وقد طلبت منه التدخل بيني وبينها لحل الخلاف..

استمعوا لهذا الجزاء من تسجيله الذي ارسله بارك الله فيكم..

اللهم لا تفضحنا بين خلقك

اخوكم أبو صفية باجبع

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=456400152289387&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
قبائل الصبيحة هي القبائل التي سكنت الشريط الساحلي من فقم الى قرابة ساحل باب المندب..

يتعرضون اليوم لطعن في أنسابهم واصولهم من قبل من تدعي أنها صبيحيه وبصورة يعي العاقل أنها انتقامية لمجرد أنهم بينوا حقيقة انتهائها لهذه القبيلة العدنية الأصيلة.

ذكرى المصفري تطعن في أنساب المنتسبين لصبيحه بحجة أنهم لم يقفوا معها في محنتها التي صنعتها لنفسها ولكثرة مشاكلها مع الرجال على إختلاف انتمائهم السياسي والاجتماعي...

فهل بقي في الصبيحه من يرد هذه المرأة ويلزمها حدودها لتعي أن القبائل بناتهم ليست سلعه في سوق النخاسة السياسيه والنزاعات الشخصية مع الرجال وبهذه الصورة المقززة؟؟؟

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror