شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
997 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
من كان يتوقع أن تعلن السعودية على لسان محمد بن سلمان الاستسلام أمام الحوثيين، ومنح الحوثي كل ما يريده مقابل وقف إطلاق النار والتفاوض؟!

الحوثي بعد ساعات قليلة من حديث ابن سلمان وجه ضربات عبر طائرات مسيرة لقاعدة عسكرية سعودية!

ما الذي جرى حتى تحول موقف الحوثي فجأة إلى قوة مهاجمة بينما السعودية تحولت إلى حالة دفاع؟

من الذي أعطى الحوثي الفرص للوصول إلى الجوف ومأرب؟

من الذي منع الجيش الوطني من الحصول على الأسلحة المناسبة لهزيمة الحوثي؟

من الذي دمر اليمن ومزقها بحجة هزيمة مشروع الحوثي الإيراني، ثم يأتي بعد سنوات ليقول أن الحوثي " عروبي"؟!

من الذي سمح للمشروع الإيراني بالانتصار في اليمن ومنع عودة الشرعية؟

ستندم السعودية + الإمارات على كل سياساتهم الخاطئة بحق اليمن، فعلوا مع العراق نفس الشيء، والآن مع اليمن.

سيندمون لكن بعد أن تحاصرهم أذرع إيران من كل جانب.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏بن سلمان 2015:
سنقتحم صنعاء في اسبوع واحد

بن سلمان 2021:
تمنى أن يجلس الحوثي على طاولة المفاوضات

الفشل الذي وقع فيه التحالف سيكلفهم الذل ما بقي لاسعود حاكم يدعى ابن سلمان لانه يخاطر بشعبه والشعوب التي تحيط به من خلال عبث ومغامرات مراهق مريض بحب العظمة...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عاجل: نجاة وزير الدفاع واستشهاد مدير دائرة شؤون الضباط اثر هجوم بصاروخ استهدف مبنى وزارة الدفاع بمأرب

من علي مقراط

نجا وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي من صاروخ استهدف مبنى وزارة الدفاع بمحافظة مأرب فجر اليوم الأربعاء
وقال مصدر عسكري مسؤول لصحيفة عدن الغد أن مليشيات الحوثي استهدفت مبنى وزارة الدفاع الواقع بمعسكر صحن الجن والذي كأن يتواجد فيه وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي وعدد من كبار قادة وضباط الجيش الوطني ونجا وزير الدفاع فيما استشهد في الحال مدبر دائره شؤون الضباط العميد عبدالغني سلمان وضابط آخر وسقط عدد من الجرحى.

وذكر المصدر أن معارك طاحنة يخوضها الجيش ورجال القبائل والمقاومة الشعبية في عدد من الجبهات على تخوم مأرب يعد هدوء نسبي مساء أمس الثلاثاء وتتكبد مليشيات الحوثي الانفلابيه الإيرانية خسائر باهظة في الأرواح والمعدات وسط محاولاتها المكثفة إختراق الدفاعات والصمود الاسطوري الذي يسطره أبطال الجيش والقبائل في محافظة مأرب الابية الباسلة.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
تقاربت انسابهم وتشابهة أفعالهم بل حتى كلماتهم وخياناتهم لليمن.

عبدالملك الحوثي وعيدروس الزبيدي ينتميان لنسب واحد كما يقولون، وأنهم من الإشراف وال بيت النبي الأطهار..

فعالهم وافقت اليهود والنصارى الاشرار من تولي المجرمين محاربة المسلمين واستحلال دماء المستضعفين بحجة انهم هم العرق السامي والباقي لهم عبيد او لتمكين لحكمهم قرابين..

عيدروس الزبيدي باع اليمن بحفنة من مال لدول الجوار والحق هي دول الشر..

والحوثي اسلمنا للشيطان الصفوي وعبيد القرامطة العبيدية الجديدة من النزارية باسم الاثنى عشرية...

فهل تتوقعون ان يقيم كل من الطرفين للعباد قيمة او لدين الله حرمة او للبلاد مكانه بين الأمم!!!

اللهم عليك بمن ضيع اليمن من كل الأطراف واجعل اللهم لنا في موته حكمة تدرس لناس من بعده اللهم آمين....

كتبه أبو صفية باجبع

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=457667645495971&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*خطاب إعلام الانتقالي ونصيحة بن فريد وظهور المناضل علي شداد*

*مقال لـ: علي منصور مقراط*

جائتني قبل ليلتين رسالة نصية من شخص مجهول أو بالأصح لم يكن رقمه في جوالي يدعوني لحضور وجبه إفطار ولقاء يقيمه المجلس الانتقالي للاعلاميين والصحافيين الجنوبيين تحت عنوان ( الخطاب الإعلامي الجنوبي بين الواقع والطموح )
هذا الشخص الذي دعاني للوجبه والندوة كما قلت لم يذكر اسمه ولم يحدد المكان ومع أنها لاول مره توجه لي دعوه من اعلام أو قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الا انني مسحت الرسالة مباشره ولم اتحمس لهذه الدعوة التي جائت متأخرة بعد اربع سنوات من إشهار الانتقالي واعترف انني يوم إعلانه ايدته بقوه وجعلت من خبر مهرجان اشهاره يتصدر الصفحه الأولى لصحيفة الجيش آلتي تصدر عن وزارة الدفاع لحكومة الشرعية ولم أفكر بتبعات ما اتعرض له كون المجلس مناهض للشرعية لكن المشروع العظيم الذي يحمله واعلنه آنذاك يدفع بالمخلصين الصادقين للجنوب وقضيته ان يقفون معه أو بالأصح مع شعب الجنوب الذي قدم الغالي والنفيس وانهارأ من الدماء الغالية والأرواح في مسيرة ثورة نضاله الطويل

وماذا بعد .. لم تمضي فترة وجيزة حتى بداء ذلك الحلم لحامل القضية العظيمة يتبدد عندما حرك ماكنته الإعلامية وجلب الدخلاء على الحراك الجنوبي وقضيته من الاعلاميين والنشطاء المراهقين المتطفلين يوجهون حملات تحريض وتخوين للاطراف الجنوبية والقوى السياسية العقلانية وووالخ ذلك الشحن والتحريض الإعلامي لم يأتي طواعية من الإعلاميين والنشطاء على منصات التواصل الاجتماعي. بل كل شيء بمقابل مادي وكل منشور بحسابه وبالريال السعودي وليس اليمني.
افرز الخطاب الإعلامي المتهور والمغامر للانتقالي حالة من الانشقاق الجنوبي كانت نتيجته احداث يناير الخاطفة في العام 2018 بين الانتقالي والشرعية لتاتي لاحقأ تفجير الأوضاع في أغسطس العام 2019م وطبعأ لسنا اغبياء أن اتهمنا الانتقالي بالاعداد لذلك اليوم الاسود المشؤوم بل السيناريو المخطط له خارجيأ

حسناً .. احداث اغسطس تمكن الانتقالي من اجتياح معسكرات قوات الشرعية والحرس الرئاسي لتصل طلائع جنوده الى عمق القصر الرئاسي السيادي معاشيق ومقرات الحكومة وإلى اقتحام حرم بيت نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المناضل الوطني الحر أحمد الميسري. وبتلك الأحداث قسمت ظهر البعير وانقسم النسيج الاجتماعي الجنوبي عن بعضه وزاد معارك رمال أبين آلتي عمقت الجروح وخلفت مأساة قد لايشعر بها بعض المكابرين المتشددين والبعض أعترف ومنهم القيادات العقلانية المعتدله في الانتقالي أنها خطأ استراتيجي فظيع
كل تلك الدماء والشرخ الاجتماعي الحاصل يأتي الانتقالي ليقيم خطابه الإعلامي بين الواقع والطموح . أي واقع وأي طموح ومازالت نفس العقلية التي تحرض على الكراهية والشحن على ضرب الخصوم وتخون وتوزع صكوك الوطنية وحب الجنوب وكأنها توزع الريال السعودي المدنس الذي اخترق العقول والضمائر ودفع بتلك الاقلام الرخيصة إلى تكريس ثقافة الكراهية والحقد والتفرقة بين أبناء الوطن والنسيج الاجتماعي الواحد
على الارجح تكلم اليوم الكاتب السياسي والقيادي في الانتقالي احمد عمر بن فريد بمنشوره الأخير عن وقف الحروب الأهلية الجنوبية وضرورة الحفاظ على ماتبقى من تماسك للجنوبيين ونحن نقول يااستاذ احمد دعوتك وإن كانت بعد خراب مالطا لكنها طيبة ونحن معك ندعمها بكل قوة فقط أنصح قيادة المجلس الانتقالي بمراجعة الخطاب الإعلامي النزق الذي يدعو إلى القتل وسفك الدماء من جديد.

وكما أشرت بتلك الاصوات الإعلامية الطفيلية آلتي غزت الانتقالي وميعت بما كأن يحمله من مشروع كبير استعادة دولة فإن هؤلاء المهرجين جاؤوا يتحدثون بإسم الجنوب وهم يطعنون وحدته آلتي مزقوها جاؤوا على حساب إعلاميين جنوبيين مناضلين حقيقيين ضحوا بكل شيء في ميدان النضال في ساحات النضال السلمي . هل تتذكرون الإعلامي الجنوبي الجسور علي شداد أين هو اليوم من المشهد ومن المجلس الانتقالي. ظهر الليلة الماضية في مظاهرات عدن الاحتجاجية بعد غياب سنوات طويلة. هذا الاعلامي الجنوبي الحقيقي الأول الذي صدح صوته في وجه نظام صالح وهو بكل قوته. اليوم خارج نطاق الانتقالي لم يعد يتذكره واستبدل بالمطبلين والمنافقين والافاكين السفهاء. اين رموز إعلام الجنوب الصناديد والكتاب الشجعان علي شداد وفضل مبارك وفاروق ناصر علي وخالد سلمان وصالح الحنشي وصالح الحميدي والطابور طويل.
الانتقالي تنكر لمن اسسوا الحراك ومن تعرضوا للقمع والتنكيل والسجون في اقبية نظام عفاش واستبدلهم بمن كانوا مع عفاش حتى صاحب أشهر قصيده هزت نظام عفاش علي حسين البجيري صار خائن في نظر من ركب السفينة التي قد تغرق بما فيها أين موقع فتحي بن لزرق الذي فتح صحيفة وموقع عدن الغد مع الجنوب وشعبه وفي الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي الانقلابية الإيرانية كانت عدن الغد النافذة الإعلامية مع الجنوب ومازال الوحيد الذي ينشر كل الأخبار والاراء حتى آلتي لاتتفق مع قناعاته هذا
الإعلامي العلم الحر تعرض ويتعرض لكل أنواع الإساءة والتخوين وتم شيطنته وارهابه من دعاة الجنوب الجدد. وان حضر معكم البارحة وجبة الإفطار وأكل عيش وملح كما قال. لكن على الارجح أو الثابت أنه لن يقتنع بالنهج الإعلامي الطائش الانتقالي إلا إذا غير وعاد إلى رشده وتحمل مسؤوليته.
أنصح السياسيين العقلاء والمعتدلين والشرفاء في الانتقالي أن يبادرون بمشروع خطاب إعلامي جنوبي نقي محترم يدعو إلى إعادة تطبيع الأوضاع ومعالجة اثار حروب اغسطس في عدن ومايو في رمال ابين. ليس عيب ان نعترف بالاخطاء ونعترف ان الجنوب انفصل عن بعضه قبل انفصاله عن الشمال نعم الجنوب انفصل بل وتمزق وتفتت نسيجه الاجتماعي ولاداعي للكذب وبيع ألوهم والتفاصيل الصادقين يعترفون بالحقائق التي لاتقبل الشك والجدل والاجتهاد أما المتطرفين انتظر منهم بعد قرأءة مقالي هذا كل عبارات التخوين والإساءة والاتهامات الباطلة لكن في الأخير لا يصح إلا الصحيح. والمشروع القادم المعد خارجيأ كبير أن لم نحاول تجنبه والتخفيف من كارثيته بإعادة وحدة الصف والتعايش والشراكة وقبول الآخر وقبول الصوت الآخر الجنوبي حتى من الجن والله المستعان

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
باقي زره وسوف يتم تسليمه حكم اليمن والاعتراف به كــ أحد الزعماء العرب
الزعيم العربي القادم من كهوف مران
طرد حكومة هادي الفاسدة
كسر رأس عفاش
دعس على قبائل الشمال المتخلفه
أخضع دول التحالف وقام بتركيع المملكة
ضبط المتلاعبين بالعملة وأسعار المواد الغذائية
قطع يد ناهبي الأراضي

والسؤال لأبناء الجنوب / هل لنا عودة إلى باب اليمن؟
https://www.facebook.com/104915801111315/posts/290075265928700/?sfnsn=mo

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عن إمام الجبايات وفتوى "ارشاد السامع في جواز أخذ أموال الشوافع" مقال للدكتورة Arwa Ahmed .

في سنه ٢٠٠٥ عندما وصلت برلين أردت أن أتخصص في تاريخ اليمن الاقتصادي، وكنت قد قررت أن أعمل رسالة دكتوراة عن دور شركات الهند الشرقية البريطانية والهولندية والفرنسية في تجارة البن، ولكن للأسف لم أجد برفسوراً مشرفاً على الموضوع، والبرفسورة التى تمكنت من التواصل معها لم ترحب بالموضوع لأن وثائقه في بريطانيا وليس في ألمانيا فاقترحت عليّ تغيير الموضوع.
وبعد تفكير طويل وصعب قررت أدرس الاقتصاد اليمني في عهد الأئمة من ١٩١٨ الى ١٩٦٢. وافقت البرفسورة على الموضوع وطالبتني بالعودة إلى اليمن وجمع الوثائق.
وفعلا عدت ثلاث مرات إلى اليمن وفتحت السجلات وشفت وثائق لا تعد ولا تحصى وصورت بعضها ونقلت البعض الآخر باليد. شهور طويلة وعمل مضنٍ للغاية.
المهم، بعد دراسة طويلة اكتشفت شيئاً خطيراً جداً: لا يوجد أي اقتصاد، لا يوجد أي تنمية، لا يوجد أي مشاريع، لا يوجد هيكل اقتصادي أو تنموي أو مالي، لا يوجد استثمارات، لا يوجد تجارة أو زراعة أو صناعة بالمعنى الحديث.

يوجد فقط جبايات.
جبايات باسم الزكاة، جبايات باسم المكوس والضرائب، جبايات باسم الجهادية، جبايات باسم الجرم والغرم، جبايات باسم الأدب.
كتبت أول فصل للبحث المالية وبعد مدة اكتشفت أنه لا يوجد شيء سوى جمع المال فقط.

المهم أخبرت البرفسورة بما وجدت واقترحت عليها تغيير اسم رسالة الدكتوراة. وافقت البرفسورة على تغيير اسم الرسالة الى النظم المالية للأئمة في اليمن من ١٩١٨ الى ١٩٦٢.
وبعد الموافقة على تغيير الموصوع قررات أذهب الى أبعد نقطة في تاريخ الأئمة في اليمن من وصول القاسم الرسي إلى اليمن.
لقد كانت المفاجئة صادمة للغاية.. اليمن أصبحت ملكاً لهم أرضاً وإنسانا.
يفلح الإنسان اليمني الأرض فيأخذون الغلة، يربي الماشية فيأكلون اللحم ويأخذون البيض ويجمعون الحيوانات لأنفسهم.

لاحقوا الفلاح الفقير على نفر القمح وحبات الدجاج وسمن البقر اليسير.
كان أول طلب للقاسم الرسي من أهل صنعاء في سنه ٢٨٤ هجرية تسليم الزكاة له وبعد أن رفضوا دعا عليهم بالفقر حتى يبيعوا زوجاتهم بالدرهم والدينار!
عشرات الأئمة الظلمة القساة العتاة اللصوص أفقروا اليمنيين أكثر من ١٢٠٠ سنة. وأدخلوهم في حروب الخروج على الحاكم الظالم وكل فريق منهم يخرج على الآخر ويقاتل باليمنيين أقرانه الهاشميين طالبي السلطة والمال.
لم يتركوا لليمنيين حياةً ولا معاشاً ولا مالاً حتى هاجر اليمنيون إلى أصقاع الأرض هروبا من عسفهم الذي أسسوا له فقهيّاً والتى تجوز لهم أخذ المال بأي وجة من الوجوه حتى لو بالقتل.
وليس أدل على ذلك من فتوى الإمام الأهم في الدولة القاسمية المتوكل على الله إسماعيل الذي أصدر فتوى "إرشاد السامع في جواز أخذ أموال الشوافع"، وبرر ذلك بأنهم "كفار تأويل"! وعندما عارضه القاضي الحسن الجلال بأن ذلك لا يجوز وأنه يستوجب عقاب الله رد عليه الإمام المتوكل بأن الله "لن يعاقبني إلا على ما تركت لهم". هكذا بكل صلف!
وعندما قامت دولة الإمام يحيى نزع آخر نفر حَب وآخر بيضة وآخر عصرة كراث من أفواه أكثر الشعوب فقرا وجوعا ومرضا بالقوة والقسر والإجبار والعسف. وعندما كانت تعجز بعض القبائل عن استيفاء مطالب الإمام الباهظة كان يرسل عليهم جنوده "خطاط"، ينامون في منازلهم ويأكلون ما بقي من طعام أطفالهم ويشربون ما بقي في ضروع أبقارهم الجافة من حليب.
هكذا تعامل أئمة بيت حميد الدين مع اليمنيين. وعندما قامت ثورة الربيع العربي جاء الها ش م ي و ن الهاي كلاس، ينتقدون الجمهورية ثم أسقطوها وجابوا لكم الإمام الحوثي يعمل لكم لوحات بالآلاف ليقول لكم ادفعوا بالتى هي أحسن قبل أن نأتي نسحبها من كروشكم.
وفعلا فعلوا.. فبيان الغرفة التجارية الذي صدر قبل أيام يدل أن خِطاط بني طالب لن ينقطع.
عموماً، لمن يريد سلاماً مع هؤلاء حتى عبداً، لن يرضوا بك يا ضاك.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
طارق عفاش جنوبي
البركاني جنوبي
فتحي بن لزرق جنوبي
معين مخبازه جنوبي
والبقيه من باب اليمن هيا ودوهم معكم يا انتقالي الارامل
والميسري وغيره شماليين

شبكة مرآة حضرموت

https://t.me/hadramout_mirror
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
*التغريده*

خرجت مظاهرات احتجاجيه على الوضع السيء في عدن، من شعاراتها (لا تحالف لا شرعيه لا انتقالي)، يطلع مزعبق يصيح هؤلاء قله وشوية بلاطجه، هذا يذكرنا ببداية الحراك، يرفض الحكام سماع ألم الناس فيفشلون، العشرات اليوم سيصبحون غدا مليون لأن صوت الحق ينصره الله، وضع فعلا سيء في عدن والحل : اصلحوه.

د.عبدالرحمن الوالي
29 أبريل 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
احمد سعيد بن بريك يقدم استقالتة من المجلس الانتقالي

اللي بعده

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
إن كانت رئيسة مجلس انقاذ عدن على الصواب في طعنها لكل من ينصحها او يخافوا...

فهل كل هؤلاء السادة والسيدات الذين طعنت فيهم رئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب ذكرى المصفري على خطأ!!!

١- الأستاذ عبدالله العاقل الشعوي..
٢- الأستاذ عبدالله الحميري..
٣- الأستاذ أبو نوف..
٤- الأستاذ د. عادل باشراحيل
٥- الأستاذ علي الكثيري
٦- الشيخ صلاح باجبع
٧- الأستاذ نبيل غانم
٨- الأستاذ احمد عاطف
٩- الشيخ الهتاري
١٠- الأستاذ احمد حسن باشجنه
١١- الأستاذ عبدالكريم الدالي
١٢- الأستاذ أحمد حميدان
١٣- الأستاذ الفلاحي
١٤- الأستاذ اشرف
١٥- الأستاذ أبو جهاد الحميدي
١٦- الأستاذة لينا صالح
١٧- الاستاذة نهى البوهي
١٨- الأستاذ مهندسه هدى كافي
١٩- الأستاذ الإعلامي نصر اليافعي وابنته
٢٠- الأستاذ جلال الصبيحي
٢١- الأستاذ إياد غانم (الذي طردهم من قاعة اجتماعات المعلا مؤخراً)
٢٢- الاستاذ المستشار المحامي رشدي
٢٣- وغيرهم ممن لم اذكر أسمائهم أتمنى من المتابعين ذكرهم لنرى كم يبلغ العدد...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مطار عدن الدولي المنفذ الرئيسي الهام بلاكهرباء وفي ظلام دامس..

والموظفين والمسافرون يستعملون جوالاتهم للاضائة..

عدن الى اين!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
خروج مظاهرات في المنصورة تنادي بخروج التحالف الانتقالي من عدن...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك -Ahmed Saeed Bin Break*
*يرد على رفيقه في المجلس الإنتقالي د. عبدالناصر الوالي لا دولة عميقة ولا يحزنون.. طالما انكم جزء من الحكومة تتحملوا جزء من المسؤلية .*
*تم تفكيك #ثوار_الغفلة بنجاح.*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*

ولازلنا نحذر المجرم #صالح_السيئ وغيره، بإطلاق سراح كل أبناء عدن المختطفين في سجونكم، فلن نقف مكتوفي الأيدي، وستكون ردة فعل قريبه وعاجلة تقصم ظهوركم، وقد نفذنا عدة عمليات فيكم ورأيتهم بأسنا وقوتنا، وسيبدأ التصعيد بعملنا العسكري قريباً إذا تم التجاهل بإطلاق سراح كل المعتقلين ووقف الاختطافات.

#كتائب_أبناء_عدن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
السفارة والوزارة
---------'
السفارة العمانية في برلين ترفض مقابلة المدعوة الذي تسمى برئيسة انتقاذ عدن
نقول لها اولا انقدي نفسك من الذي انتي فيه وبعدها انقدي عدن
عدن فيها رجال سيخرجوها من عنق الزجاجة وليسوا بحاجة الى المرتزقة والسماسرة والمترددي على ابواب السفارات امثالك

عندنا الكتير والكتير واخلاقنا لا تسمح لنشرها ولكن ممكن نعطيها لشخص آخر ينشرها
اعقلي واوقفي المعرفات الوهمية الأخرى لأنك انكشفتي
نحن لسنا مثل الكباش الذين يمشون خلفك الى التهلكة

استغفر الله العظيم

منقول

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
القائد أبو اسامة السعدي يبين من عليه المسؤولية الحقيقية والاخلاقية في ضياع الحقوق ووصل عدن الى هذا المنحذر الخطير من تردي الاوضاع...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ياصبيحه ردوا كلبكم حسين الخادم الشعبي الصبيحي عن شيخ الثورة الجنوبية وصاحب كلمة الحق التي لم يستطيع قولها الا خيار الأمة...

العم علي حسين البجيري من اشرف وأكرم وأفضل من عرفتهم اليمن فهل يرضى الصبيحه بأن يتكلم عليه كلبكم العاوي الاحمق الغاوي حسين الخادم الشعبي الصبيحي ...

كتبه أبو صفية باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror